نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Magic Emperor 545

رعاية

رعاية

545: رعاية

تنهد كوي لانج. ` المُنظِم تشو يمكنه ان يتحول لعقل مدبر بمخطاطات عميقة في لحظة و لشقي مدلل في اللحظة التالية.` ان يقوم بضعة صغار بانهائها على المسرح امام الجميع، فمن المؤكد أن هذه الحادثة ستصبح وصمة عار طوال حياتها ولكن السؤال هو، هل يمكنهم ذلك؟ الصغار اضعف منها بعالم كامل , وقد عرف الجميع الفرق بين العالَمُ المُشِعٌّ وعالم السماء العميقة. لكنه بعد ذلك التفت إلى المسخ الوحش الواقف أمامه واختفت كل الكلمات من عقله. `قد يكون الوحش الوحيد بعالم السماء العميقة و بقوة ذروة العَالَمُ المُشِعٌّ.` هز كوي لانج رأسه ” المُنظِم تشو ، ليس الجميع مميزين مثلك. سيحتاجون علي الأقل لعشر سنوات ليتمكنو من تحديها”. “يكفي هراء ، أنا أسألهم هم. وهذا اختيارهم. سأعلمهم شخصياً خلال الثلاثة أشهر، وسأضمن ارتقائهم”. “مهما حدث ، فمن المستحيل ان يصلا إلى الطبقة الثالثة من العَالَمُ المُشِعٌّ بهذا الوقت القصير. سيموتون “. تحدث كوي لانج عن بحزن: “إذا تحدى تلميذ خارجي تلميذ داخلي ، فلدي التلميذ الداخلي كل الحق في قتله.” أومأت يوي لينج. متجاهلاً مديري مكتب العمل ، نظر تشو فان إلى ضحاياه ” حسناً ، أي شكاوى؟ أنا أنظر إليكِ يوي’إير. لتعزيزك ، سأعطيك حبة الوصول للسماء. من الأفضل ان تفكري بالأمر”. هز كوي جانج رأسه في النهاية ، مقدماً اعتذاره بينما يتراجع. لقد تحسن للتو وارتفع مستوى جسده. و مستقبله بدا بلا حدود , لم يحتج لتحمل مخاطر غير ضرورية كهذه. لكن نظرات يوي’إير بدن قاسية وسرعان ما أومأت برأسها ” أنا موافقة”. “أيها الحمقاء ، هل تريدين أن تموتي؟ ” صاحت يوي لينج. اعطتها يوي’إير ابتسامة بريئة ” أختي ، أنا لا أهتم بتدريبي الراكدة لكني أعرف بأنني سأصبح نقطة ضعفك. هذه الفرصة ليست فقط لكي اتقدم , بل و لهزيمة عدونا ايضاً. علي ان استغلها. في أسوأ الأحوال ، ستتوقفين عن رؤيتي كأختك الصغري ولن أسحبك لأسفل بعد الآن”. “يا فتاة ، أنتي لم تثقلي كاهلي أبداً.” فركت يوي لينج رأسها ، واختنق صوتها بمشاعرها. قفز تشو فان وأمسك يوي’إير ” جيد ، ستتبعيني للثلاثة أشهر القادمة!” واختفي الاثنان بعيداً. فزعت يوي لينج و بحثت في كل مكان ولكنها لم تجد شيئ. كل ما سمعته هو صوت تشو فان بدون رؤية جسده ” يا رفاق ، سأعطيكم يوي’إير الجديدة والمحسّنة في غضون ثلاثة أشهر. تطلعو إليها ، هاهاها … “

“هو ميي’إير ، لم أشعر برغبة في الانضمام إلى سياسة طائفتك الداخلية ، ولكن بما أنك تطرقين … ستحصلين على الحلويات فقط. ”
ابتسم تشو فان والقي هو ميي’إير بعيداً.
هبطت بقوة وراقبته بخوف.
لوح لها تشو فان ” انقلعي ، سأتركك مع تحذير. هذا لم ينتهي بعد ، وموتك بين يدي!”
ارتجفت هو ميي’إير وارتعدت وهي تتعثر بعيداً عن هذا الوحش.
لم تشعر أبداً بالفزع كما شعرت به من تشو فان وكل ما أرادته هو مغادرة هذا المكان في الحال.
كم هو مثير للسخرية ، لقد جاءت لأمتصاصه حتى يجف , لكن بدلاً من ذلك القت بنفسها بين فكي ذئب.
أراد كوي لانج و يوي لينج مطاردتها لكنهما تخلوا عن هذه الفكرة بسبب وجه تشو فان الجليدي.
ان بقائهم في طائفة شيطانية لفترة طويلة علمهم ان لا يتعدو على كرامة الاقوياء . ولهذا فمع وجود تشو فان هنا ، فكل آرائهم ستظل مجرد نظريات. أو ان التعامل مع هذه الثعلبة لن يكسبهم سوي غضبه.
في الوقت الحالي على الأقل ، يجب ان يتركوا عدوتهم اللدودة تعيش ليوم آخر.
قال تشو فان ، وهو يلقي نظرة خاطفة عليه ” اذكياء ، أنتم تعرفون كيف تحترموني ، ولكن هذا أيضاً ما أنقذكم. لا فائدة من تنفيس غضبكم عليها ، سيتم الغاء جرائمكم و ستعودون إلى الطائفة الداخلية “.
“ماذا؟ ” صاح الاثنان ” سنعود؟”
أومأ تشو فان برأسه ” لقد أستقصيت عن الأمر من اجلكم. و في ضوء الإنجازات العظيمة التي حققتموها في مكتب العمل ، فإن الشيوخ والمبجلين سوف يعفون عنكم. وألا فهو ميي’إير ما كانت لتسخر منكم بعد استهداف الأطفال. كل هذا دخان ومرايا لإخفاء خطتهم الحقيقية “.
` اذاً فهذا هو السبب!`
ابتهج كوي لانج و يوي لينج من المصيبة الوشيكة التي نجيا منها للتو. مع هذا سيمتلكون وقت كافي للانتقام بمجرد عودتهم إلى الطائفة الداخلية، بلا اي ضغوط.
حياتان مقابل احدة لم يكن يستحق كل هذا العناء.
“المُنظِم تشو ، لماذا تركتها تذهب؟” تسائل كوي لانج ” لم يتم ارسالك لمكتب العمل كعقوبة ، لذا فقتلها سيكون مجرد نزاع تلاميذ ، و ضمن حقوقك والقواعد. فهذا قد يخرجك من واجب العمل وينقلك مباشرةً إلى الطائفة الداخلية”.
هز تشو فان رأسه ” افضل ترك نفسي مكشوف . قتلها هنا سيجبر مديرها على توريط الآخرين وقد تفشل عودتكم إلى الطائفة الداخلية. الى جانب ذلك ، لدي خطط مختلفة. انها لا تستحق الموت بيدي”.
رداً علي ذلك ارتسمت علي وجه كوي لانج و يوي لينج تعبيرات الحيرة.
`هل لكلماته معنى آخر؟`
ضحك تشو فان على مظهرهم لأنهم لم يعرفوا المخططات السياسية المعقدة لكبار المسؤولين.
“الآن لما أتيتم من أجلي؟” و نظر إلى الأربعة على الرغم من معرفته كل شيء عن سبب قدومهم.
مع انحنائهم ، ذكرت المجموعة هدفها : ” المُنظِم تشو ، جئنا من أجل يوي’إير … ”
“لقد اتخذت قراري ولن يتغير ذلك. و لن يساعد أي قدر من التوسل علي تغييره”. قطاعهم تشو فان مبتعداً ” بعد أن ناقشت الداو مع الشيخ يوان ، فهو اكثر من فهمه . فهل تسائلتم يوماً لما لم يأتي لهنا أيضاً؟”
شهق يوي لينج.
لقد طلبوا من الشيخ يوان أن يأتي أيضاً ، لكنه عرف أن هذا لن يغير قراره.
` تشو فان هو رجل طموح حقيقي ، ولن يتراجع أبداً عن كلماته ، ولن يندم أبداً على قراراته. `

“هو ميي’إير ، لم أشعر برغبة في الانضمام إلى سياسة طائفتك الداخلية ، ولكن بما أنك تطرقين … ستحصلين على الحلويات فقط. ” ابتسم تشو فان والقي هو ميي’إير بعيداً. هبطت بقوة وراقبته بخوف. لوح لها تشو فان ” انقلعي ، سأتركك مع تحذير. هذا لم ينتهي بعد ، وموتك بين يدي!” ارتجفت هو ميي’إير وارتعدت وهي تتعثر بعيداً عن هذا الوحش. لم تشعر أبداً بالفزع كما شعرت به من تشو فان وكل ما أرادته هو مغادرة هذا المكان في الحال. كم هو مثير للسخرية ، لقد جاءت لأمتصاصه حتى يجف , لكن بدلاً من ذلك القت بنفسها بين فكي ذئب. أراد كوي لانج و يوي لينج مطاردتها لكنهما تخلوا عن هذه الفكرة بسبب وجه تشو فان الجليدي. ان بقائهم في طائفة شيطانية لفترة طويلة علمهم ان لا يتعدو على كرامة الاقوياء . ولهذا فمع وجود تشو فان هنا ، فكل آرائهم ستظل مجرد نظريات. أو ان التعامل مع هذه الثعلبة لن يكسبهم سوي غضبه. في الوقت الحالي على الأقل ، يجب ان يتركوا عدوتهم اللدودة تعيش ليوم آخر. قال تشو فان ، وهو يلقي نظرة خاطفة عليه ” اذكياء ، أنتم تعرفون كيف تحترموني ، ولكن هذا أيضاً ما أنقذكم. لا فائدة من تنفيس غضبكم عليها ، سيتم الغاء جرائمكم و ستعودون إلى الطائفة الداخلية “. “ماذا؟ ” صاح الاثنان ” سنعود؟” أومأ تشو فان برأسه ” لقد أستقصيت عن الأمر من اجلكم. و في ضوء الإنجازات العظيمة التي حققتموها في مكتب العمل ، فإن الشيوخ والمبجلين سوف يعفون عنكم. وألا فهو ميي’إير ما كانت لتسخر منكم بعد استهداف الأطفال. كل هذا دخان ومرايا لإخفاء خطتهم الحقيقية “. ` اذاً فهذا هو السبب!` ابتهج كوي لانج و يوي لينج من المصيبة الوشيكة التي نجيا منها للتو. مع هذا سيمتلكون وقت كافي للانتقام بمجرد عودتهم إلى الطائفة الداخلية، بلا اي ضغوط. حياتان مقابل احدة لم يكن يستحق كل هذا العناء. “المُنظِم تشو ، لماذا تركتها تذهب؟” تسائل كوي لانج ” لم يتم ارسالك لمكتب العمل كعقوبة ، لذا فقتلها سيكون مجرد نزاع تلاميذ ، و ضمن حقوقك والقواعد. فهذا قد يخرجك من واجب العمل وينقلك مباشرةً إلى الطائفة الداخلية”. هز تشو فان رأسه ” افضل ترك نفسي مكشوف . قتلها هنا سيجبر مديرها على توريط الآخرين وقد تفشل عودتكم إلى الطائفة الداخلية. الى جانب ذلك ، لدي خطط مختلفة. انها لا تستحق الموت بيدي”. رداً علي ذلك ارتسمت علي وجه كوي لانج و يوي لينج تعبيرات الحيرة. `هل لكلماته معنى آخر؟` ضحك تشو فان على مظهرهم لأنهم لم يعرفوا المخططات السياسية المعقدة لكبار المسؤولين. “الآن لما أتيتم من أجلي؟” و نظر إلى الأربعة على الرغم من معرفته كل شيء عن سبب قدومهم. مع انحنائهم ، ذكرت المجموعة هدفها : ” المُنظِم تشو ، جئنا من أجل يوي’إير … ” “لقد اتخذت قراري ولن يتغير ذلك. و لن يساعد أي قدر من التوسل علي تغييره”. قطاعهم تشو فان مبتعداً ” بعد أن ناقشت الداو مع الشيخ يوان ، فهو اكثر من فهمه . فهل تسائلتم يوماً لما لم يأتي لهنا أيضاً؟” شهق يوي لينج. لقد طلبوا من الشيخ يوان أن يأتي أيضاً ، لكنه عرف أن هذا لن يغير قراره. ` تشو فان هو رجل طموح حقيقي ، ولن يتراجع أبداً عن كلماته ، ولن يندم أبداً على قراراته. `

تنهدو جميعاً.

“لن تفعل اي شيئ. يمكنني قتلها في أي وقت أريد. لقد سمحت لها بالرحيل فقط حتى تجذب الانتباه في المنافسة الداخلية بعد ان تخسر أمام بعض الصغار. أريدها أن تتعرض للعار. من الأفضل ألا تفعل أنت و يوي لينج أي شيء خلال الأشهر القليلة التالية ، وإلا ستندمان.” زفر تشو فان.

ثم أضاف تشو فان ” ولكن توقيتكم مثالي. أريدكم أن تفعل شيئ من أجلي “.
“المُنظِم تشو أنقذ ابني ولهذا سأمر عبر الجحيم و المياه العالية من أجلك!” أعلن كوي لانج.
قامت يوي لينج بقبض يديها أيضاً على الرغم من أنها لم تعني ذلك ، بعد أن فقدت مزاج المرح.
عرفت تشو فان أنها لم تكن حريصة على فعل أي شيء له لانه لم يكمل مساعدته لأختها الصغري.
لكن تشو فان فعل ذلك عن قصد ، كل هذا من اجل هذه اللحظة.
“ليس منكم ، ولكن من الصغار . “رد تشو فان
ارتجف الاثنان ،`لماذا قد يحتاجهم؟`
ابتسم تشو فان ” أحتاجهم للتعامل مع شخص ما.”
“من؟ ” رد الجميع.
“هو ميي’إير.”
“ماذا؟!”
أنذهل أربعتهم ، لم يصدقوا آذانهم. أراد أن يتعامل الأطفال مع ممارس بالطبقة الثالثة من العَالَمُ المُشِعٌّ؟
لقول الحقيقة ، فهذه المهمة مستحيلة ، لقد كانت حياة هو ميي’إير بين يديه الآن ومع ذلك فقد تركها تذهب. فلما بحق الجحيم يفكر في إرسال الأطفال للتعامل معها؟
متوقعا رد الفعل هذا ، ابتسم تشو فان ” ليس الآن بالطبع ، ولكن بعد ثلاثة أشهر ، عندما تنتهي منافسة ترقية التلميذ الخارجي وتبدأ منافسة ترقية التلميذ الخارجي. أريد أن يرى الجميع أن التلاميذ الخارجيين يمكنهم التغلب على تلميذ داخلي”.
“هذا مستحيل!”
بدا كوي لانج مرتبك ” التلاميذ الداخليين جميعهم مواهب ممتازة يتم انتقائهم في منافسة الطائفة الخارجية. و يظهرون جميعاً وعد بالوصول إلى العَالَمُ المُشِعٌّ في غضون خمس سنوات من ترقيتهم لتلميذ داخلي. و هو ميي’إير موجودة في الطبقة الثالثة من العالم المشع ، وهي من بين اشهر التلاميذ الداخليين , وهناك فرصة كبيرة لان يتم اختيارها كنخبة. فماذا يمكن لطفلين أن يفعلوا ضد خبير بالعَالَمُ المُشِعٌّ
بمستواهم الحالي؟ المُنظِم تشو ، إذا كنت تكرههم لهذه الدرجة ، فسأفعل ذلك بدلاً منهم وأرضي غضبك”.
***هنا بيقول تكرههم ومع ذلك تشو فان بيتكلم عنها بس فدي غالباً غلطة بس انا سبتها زي ماهي بالانجليزي

“هو ميي’إير ، لم أشعر برغبة في الانضمام إلى سياسة طائفتك الداخلية ، ولكن بما أنك تطرقين … ستحصلين على الحلويات فقط. ” ابتسم تشو فان والقي هو ميي’إير بعيداً. هبطت بقوة وراقبته بخوف. لوح لها تشو فان ” انقلعي ، سأتركك مع تحذير. هذا لم ينتهي بعد ، وموتك بين يدي!” ارتجفت هو ميي’إير وارتعدت وهي تتعثر بعيداً عن هذا الوحش. لم تشعر أبداً بالفزع كما شعرت به من تشو فان وكل ما أرادته هو مغادرة هذا المكان في الحال. كم هو مثير للسخرية ، لقد جاءت لأمتصاصه حتى يجف , لكن بدلاً من ذلك القت بنفسها بين فكي ذئب. أراد كوي لانج و يوي لينج مطاردتها لكنهما تخلوا عن هذه الفكرة بسبب وجه تشو فان الجليدي. ان بقائهم في طائفة شيطانية لفترة طويلة علمهم ان لا يتعدو على كرامة الاقوياء . ولهذا فمع وجود تشو فان هنا ، فكل آرائهم ستظل مجرد نظريات. أو ان التعامل مع هذه الثعلبة لن يكسبهم سوي غضبه. في الوقت الحالي على الأقل ، يجب ان يتركوا عدوتهم اللدودة تعيش ليوم آخر. قال تشو فان ، وهو يلقي نظرة خاطفة عليه ” اذكياء ، أنتم تعرفون كيف تحترموني ، ولكن هذا أيضاً ما أنقذكم. لا فائدة من تنفيس غضبكم عليها ، سيتم الغاء جرائمكم و ستعودون إلى الطائفة الداخلية “. “ماذا؟ ” صاح الاثنان ” سنعود؟” أومأ تشو فان برأسه ” لقد أستقصيت عن الأمر من اجلكم. و في ضوء الإنجازات العظيمة التي حققتموها في مكتب العمل ، فإن الشيوخ والمبجلين سوف يعفون عنكم. وألا فهو ميي’إير ما كانت لتسخر منكم بعد استهداف الأطفال. كل هذا دخان ومرايا لإخفاء خطتهم الحقيقية “. ` اذاً فهذا هو السبب!` ابتهج كوي لانج و يوي لينج من المصيبة الوشيكة التي نجيا منها للتو. مع هذا سيمتلكون وقت كافي للانتقام بمجرد عودتهم إلى الطائفة الداخلية، بلا اي ضغوط. حياتان مقابل احدة لم يكن يستحق كل هذا العناء. “المُنظِم تشو ، لماذا تركتها تذهب؟” تسائل كوي لانج ” لم يتم ارسالك لمكتب العمل كعقوبة ، لذا فقتلها سيكون مجرد نزاع تلاميذ ، و ضمن حقوقك والقواعد. فهذا قد يخرجك من واجب العمل وينقلك مباشرةً إلى الطائفة الداخلية”. هز تشو فان رأسه ” افضل ترك نفسي مكشوف . قتلها هنا سيجبر مديرها على توريط الآخرين وقد تفشل عودتكم إلى الطائفة الداخلية. الى جانب ذلك ، لدي خطط مختلفة. انها لا تستحق الموت بيدي”. رداً علي ذلك ارتسمت علي وجه كوي لانج و يوي لينج تعبيرات الحيرة. `هل لكلماته معنى آخر؟` ضحك تشو فان على مظهرهم لأنهم لم يعرفوا المخططات السياسية المعقدة لكبار المسؤولين. “الآن لما أتيتم من أجلي؟” و نظر إلى الأربعة على الرغم من معرفته كل شيء عن سبب قدومهم. مع انحنائهم ، ذكرت المجموعة هدفها : ” المُنظِم تشو ، جئنا من أجل يوي’إير … ” “لقد اتخذت قراري ولن يتغير ذلك. و لن يساعد أي قدر من التوسل علي تغييره”. قطاعهم تشو فان مبتعداً ” بعد أن ناقشت الداو مع الشيخ يوان ، فهو اكثر من فهمه . فهل تسائلتم يوماً لما لم يأتي لهنا أيضاً؟” شهق يوي لينج. لقد طلبوا من الشيخ يوان أن يأتي أيضاً ، لكنه عرف أن هذا لن يغير قراره. ` تشو فان هو رجل طموح حقيقي ، ولن يتراجع أبداً عن كلماته ، ولن يندم أبداً على قراراته. `

“لن تفعل اي شيئ. يمكنني قتلها في أي وقت أريد. لقد سمحت لها بالرحيل فقط حتى تجذب الانتباه في المنافسة الداخلية بعد ان تخسر أمام بعض الصغار. أريدها أن تتعرض للعار. من الأفضل ألا تفعل أنت و يوي لينج أي شيء خلال الأشهر القليلة التالية ، وإلا ستندمان.” زفر تشو فان.

“لن تفعل اي شيئ. يمكنني قتلها في أي وقت أريد. لقد سمحت لها بالرحيل فقط حتى تجذب الانتباه في المنافسة الداخلية بعد ان تخسر أمام بعض الصغار. أريدها أن تتعرض للعار. من الأفضل ألا تفعل أنت و يوي لينج أي شيء خلال الأشهر القليلة التالية ، وإلا ستندمان.” زفر تشو فان.

تنهد كوي لانج. ` المُنظِم تشو يمكنه ان يتحول لعقل مدبر بمخطاطات عميقة في لحظة و لشقي مدلل في اللحظة التالية.`
ان يقوم بضعة صغار بانهائها على المسرح امام الجميع، فمن المؤكد أن هذه الحادثة ستصبح وصمة عار طوال حياتها ولكن السؤال هو، هل يمكنهم ذلك؟
الصغار اضعف منها بعالم كامل , وقد عرف الجميع الفرق بين العالَمُ المُشِعٌّ وعالم السماء العميقة.
لكنه بعد ذلك التفت إلى المسخ الوحش الواقف أمامه واختفت كل الكلمات من عقله.
`قد يكون الوحش الوحيد بعالم السماء العميقة و بقوة ذروة العَالَمُ المُشِعٌّ.`
هز كوي لانج رأسه ” المُنظِم تشو ، ليس الجميع مميزين مثلك. سيحتاجون علي الأقل لعشر سنوات ليتمكنو من تحديها”.
“يكفي هراء ، أنا أسألهم هم. وهذا اختيارهم. سأعلمهم شخصياً خلال الثلاثة أشهر، وسأضمن ارتقائهم”.
“مهما حدث ، فمن المستحيل ان يصلا إلى الطبقة الثالثة من العَالَمُ المُشِعٌّ بهذا الوقت القصير. سيموتون “. تحدث كوي لانج عن بحزن: “إذا تحدى تلميذ خارجي تلميذ داخلي ، فلدي التلميذ الداخلي كل الحق في قتله.”
أومأت يوي لينج.
متجاهلاً مديري مكتب العمل ، نظر تشو فان إلى ضحاياه ” حسناً ، أي شكاوى؟ أنا أنظر إليكِ يوي’إير. لتعزيزك ، سأعطيك حبة الوصول للسماء. من الأفضل ان تفكري بالأمر”.
هز كوي جانج رأسه في النهاية ، مقدماً اعتذاره بينما يتراجع.
لقد تحسن للتو وارتفع مستوى جسده. و مستقبله بدا بلا حدود , لم يحتج لتحمل مخاطر غير ضرورية كهذه.
لكن نظرات يوي’إير بدن قاسية وسرعان ما أومأت برأسها ” أنا موافقة”.
“أيها الحمقاء ، هل تريدين أن تموتي؟ ” صاحت يوي لينج.
اعطتها يوي’إير ابتسامة بريئة ” أختي ، أنا لا أهتم بتدريبي الراكدة لكني أعرف بأنني سأصبح نقطة ضعفك. هذه الفرصة ليست فقط لكي اتقدم , بل و لهزيمة عدونا ايضاً. علي ان استغلها. في أسوأ الأحوال ، ستتوقفين عن رؤيتي كأختك الصغري ولن أسحبك لأسفل بعد الآن”.
“يا فتاة ، أنتي لم تثقلي كاهلي أبداً.” فركت يوي لينج رأسها ، واختنق صوتها بمشاعرها.
قفز تشو فان وأمسك يوي’إير ” جيد ، ستتبعيني للثلاثة أشهر القادمة!”
واختفي الاثنان بعيداً.
فزعت يوي لينج و بحثت في كل مكان ولكنها لم تجد شيئ. كل ما سمعته هو صوت تشو فان بدون رؤية جسده ” يا رفاق ، سأعطيكم يوي’إير الجديدة والمحسّنة في غضون ثلاثة أشهر. تطلعو إليها ، هاهاها … “

545: رعاية

“هو ميي’إير ، لم أشعر برغبة في الانضمام إلى سياسة طائفتك الداخلية ، ولكن بما أنك تطرقين … ستحصلين على الحلويات فقط. ” ابتسم تشو فان والقي هو ميي’إير بعيداً. هبطت بقوة وراقبته بخوف. لوح لها تشو فان ” انقلعي ، سأتركك مع تحذير. هذا لم ينتهي بعد ، وموتك بين يدي!” ارتجفت هو ميي’إير وارتعدت وهي تتعثر بعيداً عن هذا الوحش. لم تشعر أبداً بالفزع كما شعرت به من تشو فان وكل ما أرادته هو مغادرة هذا المكان في الحال. كم هو مثير للسخرية ، لقد جاءت لأمتصاصه حتى يجف , لكن بدلاً من ذلك القت بنفسها بين فكي ذئب. أراد كوي لانج و يوي لينج مطاردتها لكنهما تخلوا عن هذه الفكرة بسبب وجه تشو فان الجليدي. ان بقائهم في طائفة شيطانية لفترة طويلة علمهم ان لا يتعدو على كرامة الاقوياء . ولهذا فمع وجود تشو فان هنا ، فكل آرائهم ستظل مجرد نظريات. أو ان التعامل مع هذه الثعلبة لن يكسبهم سوي غضبه. في الوقت الحالي على الأقل ، يجب ان يتركوا عدوتهم اللدودة تعيش ليوم آخر. قال تشو فان ، وهو يلقي نظرة خاطفة عليه ” اذكياء ، أنتم تعرفون كيف تحترموني ، ولكن هذا أيضاً ما أنقذكم. لا فائدة من تنفيس غضبكم عليها ، سيتم الغاء جرائمكم و ستعودون إلى الطائفة الداخلية “. “ماذا؟ ” صاح الاثنان ” سنعود؟” أومأ تشو فان برأسه ” لقد أستقصيت عن الأمر من اجلكم. و في ضوء الإنجازات العظيمة التي حققتموها في مكتب العمل ، فإن الشيوخ والمبجلين سوف يعفون عنكم. وألا فهو ميي’إير ما كانت لتسخر منكم بعد استهداف الأطفال. كل هذا دخان ومرايا لإخفاء خطتهم الحقيقية “. ` اذاً فهذا هو السبب!` ابتهج كوي لانج و يوي لينج من المصيبة الوشيكة التي نجيا منها للتو. مع هذا سيمتلكون وقت كافي للانتقام بمجرد عودتهم إلى الطائفة الداخلية، بلا اي ضغوط. حياتان مقابل احدة لم يكن يستحق كل هذا العناء. “المُنظِم تشو ، لماذا تركتها تذهب؟” تسائل كوي لانج ” لم يتم ارسالك لمكتب العمل كعقوبة ، لذا فقتلها سيكون مجرد نزاع تلاميذ ، و ضمن حقوقك والقواعد. فهذا قد يخرجك من واجب العمل وينقلك مباشرةً إلى الطائفة الداخلية”. هز تشو فان رأسه ” افضل ترك نفسي مكشوف . قتلها هنا سيجبر مديرها على توريط الآخرين وقد تفشل عودتكم إلى الطائفة الداخلية. الى جانب ذلك ، لدي خطط مختلفة. انها لا تستحق الموت بيدي”. رداً علي ذلك ارتسمت علي وجه كوي لانج و يوي لينج تعبيرات الحيرة. `هل لكلماته معنى آخر؟` ضحك تشو فان على مظهرهم لأنهم لم يعرفوا المخططات السياسية المعقدة لكبار المسؤولين. “الآن لما أتيتم من أجلي؟” و نظر إلى الأربعة على الرغم من معرفته كل شيء عن سبب قدومهم. مع انحنائهم ، ذكرت المجموعة هدفها : ” المُنظِم تشو ، جئنا من أجل يوي’إير … ” “لقد اتخذت قراري ولن يتغير ذلك. و لن يساعد أي قدر من التوسل علي تغييره”. قطاعهم تشو فان مبتعداً ” بعد أن ناقشت الداو مع الشيخ يوان ، فهو اكثر من فهمه . فهل تسائلتم يوماً لما لم يأتي لهنا أيضاً؟” شهق يوي لينج. لقد طلبوا من الشيخ يوان أن يأتي أيضاً ، لكنه عرف أن هذا لن يغير قراره. ` تشو فان هو رجل طموح حقيقي ، ولن يتراجع أبداً عن كلماته ، ولن يندم أبداً على قراراته. `

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط