نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Magic Emperor 546

شفرة الرياح السوداء

شفرة الرياح السوداء

الفصل 546: شفرة الرياح السوداء
بففففف!
في جناح أنيق على قمة جبل ، تعثرت هو ميي’إير في طريقها إلى الطاولة الحجرية حيث سقطت غارقة في اللون القرمزي. وبدأت بشرتها الحساسة تبدو مريضة للغاية.
ووش!!
ومض ظل شخص أزرق سماوي ، الأخ الأكبر الثاني.
شهق ليو شو عند رؤية جروحها ” الأخت الصغيرة هو ميي’إير ، ماذا حدث بحق الجحيم؟ هل هاجمك كوي لانج و يوي لينج أثناء التعامل مع هذا القمامة؟ ”
“لم يكن عليهم ذلك. كل هذا بسبب ذاك القمامة النتن. لقد تلاعب نا! ” هزت هو ميي’إير رأسها ، وهي تبكي ” لابد أن هذا اكثر اعوامي سوء. لقد صادفت للتو وحش، وحش كاد أن يمزقني! ”
سأل ليو شو ” الأخت الصغري ، ماذا تقولين؟ أنا لا أفهم أي شيء “.
“هاهاها ، أنت لست الوحيد. من المفترض أن يكون حمل ضعيف ، لكنه تحول لوحش مستعد للانقضاض علي فريسته. لم أكن لأخاطر اليوم أبداً إذا عرفته على حقيقته”. تنهدت هو ميي’إير بوجه مؤلم.
بعد أن اشتكت بما فيه الكفاية ، قامت بشرح “ معركتها ” لليو شو.
بدا ليو شو مذهول ” هذا الشقي أقوى منك؟ كيف؟ ”
“لماذا تعتقد أنه شلني بحركة واحدة؟ لم أستطع المقاومة على الإطلاق!” تنهدت هو ميي’إير.
تحرك ليو شو حول الجناح بوجه متجهم “مع قوة تشو فان فكل شيئ سيتغير. فقد جلبه زعيم الطائفة لسبب بعد كل شيء ، لكن لماذا تركه في مكتب العمل؟ ماذا يريد زعيم الطائفة؟”
“الأخ الأكبر الثاني ، لا تكن متسرع.”
قاطعت هو ميي’إير سلسلة أفكاره ” لا يمكننا التغلب على هذا الرجل ، لذا لا تغضبه. نحن بالفعل علي جانبه السيئ من اليوم ، لكن دعنا لا نفعل شيئ نندم عليه “.
“اذا ماذا؟ هذه هي طائفة المخطط الشيطاني ، مهما كان عظيم، فهو لا يزال بحاجة إلى قاعدة ثابتة للوقوف منتصباً. ما يشغلني هو مخطط زعيم الطائفة له. هل سيؤثر على اختيار النخبة؟”
لمعت عيون ليو شو ” لم يعد هذا شيئ بسيط مثل علاقة تلميذ. سأناقش الأمر مع سيدي وآري رأيه “.
صاحت هو ميي’إير ” المبجل شاي؟”
“نعم . ” أومأ ليو شو برأسه ” سأدعه يستقصي أهمية تشو فان لزعيم الطائفة وسنطلب منه أو من الأخ الأكبر من النخبة التعامل مع الشقي اعتماداً على مدى تقدير زعيم الطائفة له. إذا وضع زعيم الطائفة عينيه عليه ، فسنغلقه في مكتب العمل ولن يحصل على أي ميزة لمغادرة هذا المكان. و مع عدم وجود عذر ليبني صعوده عليه ، سيظل عالق هناك إلى الأبد!”
أومأت هو ميي’إير برأسها ، وعادت ابتسامتها الساحرة ، ولكن سرعان ما تم استبدالها بعبوس ” ولكن بقوته ، عليه ببساطة أن يتحدى تلميذ داخلي امام الشيوح والمبجلين ليخرج من هناك. علاوة على ذلك ، منافستنا بعد ثلاثة أشهر. انه أكبر تهديد لنا!”
“هاهاها ، هذا أسهل. إذا قابلناه ، سنستسلم فقط “. قال ليو شو.
ظلت علامات الحيرة واضحة علي وجه هو ميي’إير, فابتسم ليو شو قائلاً: “الأخت الصغري ، كل من ينتهي به المطاف في مكتب العمل هو إما مجرم أو مرفوض. النوع الأول إما سيموت من الشيخوخة عالقاً هناك لبقية حياتهم أو سيكتسب ما يكفي من الجدارة لاستعادة وضعه. بالضبط مثلما كون كوي لانج و يوي لينج دائرة أسورا “.
“المنظمين هم أدنى درجة ، بغض النظر عن مدى صعوبة عملهم ، ومدى قوتهم ، فلن يصبحوا تلاميذ مرة أخرى ، فقط الشيوخ و المبجلون سيتمتعون بحماية التلاميذ الداخليين. تشو فان عامل لكنه ليس مجرم ، وهذا يعني أنه أقل من حشرة. لذا ، بغض النظر عن مدى إثباته لقوته ، سيكون مبجل أو شيخ على الأكثر. إلا إذا…”
“ماذا؟ ” سألت هو ميي’إير بلهفة.
هز ليو شو رأسه ” الأخت الصغيرة هو ميي’إير ، لا يهم. إنه فقط مستحيل. إلا إذا قلب الدنيا واقرت به الطائفة كلها. هذه هي الطريقة الوحيدة ليصبح نخبة”.
يقولون إن مبجل أعلي جاء من مكتب العمل أيضاً ، بقوة لا يمكن إيقافها ، والتي تعتبر بين الأعلى في الطائفة، و مع ذلك ، فهو لا يزال مجرد مبجل اضعف من أن يصبح زعيم الطائفة. إنها قاعدة لم تتغير منذ الأزل”.
أومأت هو ميي’إير برأسها ” هذا يعني أن تشو فان ونحن لن تتقاطع طرقنا أبداً.”
“هذا ما ينبغي أن يحدث ، لكني أشعر بالقلق من أن زعيم الطائفة لم يجلبه للتعامل مع التلاميذ , بل للتعامل مع هؤلاء الرجال الكبار.” لمعت عيون ليو شو ” إذا لم يستقر وضعهم ، فسيتغير هيكلنا.”
أومأت هو ميي’إير برأسها بعد التوقف للحظة.

في هذه الأثناء ، و مرة أخرى بين شواهد القبور ، حيث اليين أكثر سمكاً ، ظهر رجل وفتاة من العدم.
أتشووووو~!
عطست يوي’إير من الرياح القاتلة ، وهي تعانق نفسها من البرد.
رعب هذا المكان جعلها تشعر بالتخطر.
كان العطس علامة واضحة علي هذا. فحتى مع تدريب الطبقة السادسة من عالم السماء العميقة ، تمكنت بعض الرياح الباردة من اختراق جسدها.
اعطاها تشو فان ابتسامة لا توصف ” من الآن فصاعداً ، انتي تحت إرشادي. عليكِ أن تتبع كلماتي بالحرف ، بغض النظر عما إذا كان الطريق وعر أو مُعذب أو مميت. ستطيعيني. وأخرجي من رأسك فكرة أن شخصاً ما سينقذك. لقد أقمت حاجز لن يجده هذان الشخصان أبداً. فهمتي؟”
“نعم!” اومأت يوي’إير بوجه صلب ، متجاهلة مصيرها الشنيع.
ابتسم تشو فان ” لا توجد أسئلة؟ عن مدى قوتك أو معدل بقائك على قيد الحياة … ”
“لا.” ردت يوي’إير ” تكفيني معرفة انه يمكنك استعادة خطوط الطول لإبقائي لأستمر بالتدرب. لا شىئ اخر يهم.”
ابتسم تشو فان ” عظيم!”
ثم اومئ وأشار بيديه ” مكان اليين ، أبواب السماء. صرخات الأطياف. احتشدو بداخلي , رياح لاذعة تضرب جسدي. مزقو السماء ، دمرو هذا العالم!”
همهمة ~
بدأ الهواء يتلألأ امام يوي’إير المذهولة ثم ظهر باب ارتفاعه مترين.
فتح الباب مع صرير و لم يظهر شيئ سوى الهاوية السوداء والرياح العاصفة التي بدا صوتها كصرخات الأطياف. وقفت يوي’إير متجمدة أمام الباب المخيف والجليد يتكون على يدها ويفقدها الاحساس بها .
“ما- هااااا-” فقدت يوي’إير هدوئها ، وبدأت بالذُعر.
ابتسم تشو فان ” هذه هي مصفوفة الدرجة السابعة التي أعددتها لك ، مصفوفة الرياح السوداء. لقد جمعت كل الرياح القارصة الأقوى هنا في وسط المقبرة. و عند دخول هذا المكان ، ستنفجر عظام وأوتار المرء كالأغصان ، وستتحطم روحه. و سينتهي أمر ذوي العقول الضعيفة بفقدانهم لروحهم بمجرد ان ينظرو إلى الباب”.
“ولكن ليس أنتي ، لأنك تتمنين الموت!”
أدارت يوي’إير وجهها المصدوم نحوه. ` كيف يعرف أفكاري؟ `
تابع تشو فان ” منذ اللحظة التي وضعت فيها عيني عليكِ ، عرفت شخصيتك ، شخصية قاسية بلا رحمة ليس فقط اتجاه اعدائك بل واكثر قسوة مع نفسك. في السابق ظننت أنك تظهرين جبهة صلبة ، لكن بعد كل ما حدث لك ، عرفت أن كل هذه إرادتك الصلبة. بسببك انتهى الأمر بالقاء أختك في مكتب العمل مما جعلك تشعرين بأنك عبء عليها. لذلك عملتي بجد لترتقى إلى مستوى توقعاتها , أنتي تعتزمين النجاح أو الموت بينما تحاولي. فقد يحررها موتك من هذا العبء”.
“لهذا السبب لم يمثل شفائك التام اي خيبة أمل لكِ ، لأنك تعتبرين نفسك قضية خاسرة ويائسة. صحيح؟ ” بينما تحدث تشو فان اخترقت عيناه عيني يوي’إير.
تراجعت يوي’إير والتفتت بنظرها بعيداً لكن عيناها ظلتا تظهران صدمتها. ` رأى من خلالي. حتى أختي لا تعرفني لهذه الدرجة.`
“الآن ، هذه عقلية جيدة جداً ، ومثالية لتدريب هذا الفن القتالي ذو التصنيف العميق ، شفرة الرياح السوداء!” عادت ابتسامة تشو فان الشريرة المعهودة لوجهه ، وكشفت يده عن زلة يشم ” هذا الفن يتم التدرب عليه بالرياح القاتلة هنا ، انه أقوى بكثير من صابر ألتهام الشيطان. ونظراً لأن خطوط الطول الخاصة بك تم تجديدها ، فتسرب هذا اليين إليك لجسدك تعتبر نعمة مقنعة , أنتي لا تحتاجين لمساعدتي. اتبعي هذا الفن وستتحول هذه الرياح لأقوي اسلحتك!”
أخذت يوي’إير قطعة اليشم ، و كانت على وشك قراءتها عندما دفعها تشو لداخل الباب ” لا وقت ، انطلقي!”
“آااااااه!”
دفعت يد الشيطان يوي’إير إلى الجحيم. وبينما هي تسقط , وقف تشو فان يراقبها بابتسامة متسعة.
كانت النقطة الحاسمة في التدرب علي شفرة الرياح السوداء هي التزام الهدوء في مواجهة الموت المؤكد. فاذا أصيب المتدرب بالذعر ، سيلتهمه اليين.
خطط تشو فان لأن تتعلم يوي’إير هذا الفن ، لأنه في اللحظة التي رآها فيها. رآي ان كل افعاله ستؤدي إلى هذه النقطة ، حتى توقفه عن شفائها. لم يكن لانه تافه ، فقط قاسي.
أو انه بغض النظر عن مدى موافقتها ، فلن تسمح لها أختها أبداً بالذهاب معه…

في هذه الأثناء ، و مرة أخرى بين شواهد القبور ، حيث اليين أكثر سمكاً ، ظهر رجل وفتاة من العدم. أتشووووو~! عطست يوي’إير من الرياح القاتلة ، وهي تعانق نفسها من البرد. رعب هذا المكان جعلها تشعر بالتخطر. كان العطس علامة واضحة علي هذا. فحتى مع تدريب الطبقة السادسة من عالم السماء العميقة ، تمكنت بعض الرياح الباردة من اختراق جسدها. اعطاها تشو فان ابتسامة لا توصف ” من الآن فصاعداً ، انتي تحت إرشادي. عليكِ أن تتبع كلماتي بالحرف ، بغض النظر عما إذا كان الطريق وعر أو مُعذب أو مميت. ستطيعيني. وأخرجي من رأسك فكرة أن شخصاً ما سينقذك. لقد أقمت حاجز لن يجده هذان الشخصان أبداً. فهمتي؟” “نعم!” اومأت يوي’إير بوجه صلب ، متجاهلة مصيرها الشنيع. ابتسم تشو فان ” لا توجد أسئلة؟ عن مدى قوتك أو معدل بقائك على قيد الحياة … ” “لا.” ردت يوي’إير ” تكفيني معرفة انه يمكنك استعادة خطوط الطول لإبقائي لأستمر بالتدرب. لا شىئ اخر يهم.” ابتسم تشو فان ” عظيم!” ثم اومئ وأشار بيديه ” مكان اليين ، أبواب السماء. صرخات الأطياف. احتشدو بداخلي , رياح لاذعة تضرب جسدي. مزقو السماء ، دمرو هذا العالم!” همهمة ~ بدأ الهواء يتلألأ امام يوي’إير المذهولة ثم ظهر باب ارتفاعه مترين. فتح الباب مع صرير و لم يظهر شيئ سوى الهاوية السوداء والرياح العاصفة التي بدا صوتها كصرخات الأطياف. وقفت يوي’إير متجمدة أمام الباب المخيف والجليد يتكون على يدها ويفقدها الاحساس بها . “ما- هااااا-” فقدت يوي’إير هدوئها ، وبدأت بالذُعر. ابتسم تشو فان ” هذه هي مصفوفة الدرجة السابعة التي أعددتها لك ، مصفوفة الرياح السوداء. لقد جمعت كل الرياح القارصة الأقوى هنا في وسط المقبرة. و عند دخول هذا المكان ، ستنفجر عظام وأوتار المرء كالأغصان ، وستتحطم روحه. و سينتهي أمر ذوي العقول الضعيفة بفقدانهم لروحهم بمجرد ان ينظرو إلى الباب”. “ولكن ليس أنتي ، لأنك تتمنين الموت!” أدارت يوي’إير وجهها المصدوم نحوه. ` كيف يعرف أفكاري؟ ` تابع تشو فان ” منذ اللحظة التي وضعت فيها عيني عليكِ ، عرفت شخصيتك ، شخصية قاسية بلا رحمة ليس فقط اتجاه اعدائك بل واكثر قسوة مع نفسك. في السابق ظننت أنك تظهرين جبهة صلبة ، لكن بعد كل ما حدث لك ، عرفت أن كل هذه إرادتك الصلبة. بسببك انتهى الأمر بالقاء أختك في مكتب العمل مما جعلك تشعرين بأنك عبء عليها. لذلك عملتي بجد لترتقى إلى مستوى توقعاتها , أنتي تعتزمين النجاح أو الموت بينما تحاولي. فقد يحررها موتك من هذا العبء”. “لهذا السبب لم يمثل شفائك التام اي خيبة أمل لكِ ، لأنك تعتبرين نفسك قضية خاسرة ويائسة. صحيح؟ ” بينما تحدث تشو فان اخترقت عيناه عيني يوي’إير. تراجعت يوي’إير والتفتت بنظرها بعيداً لكن عيناها ظلتا تظهران صدمتها. ` رأى من خلالي. حتى أختي لا تعرفني لهذه الدرجة.` “الآن ، هذه عقلية جيدة جداً ، ومثالية لتدريب هذا الفن القتالي ذو التصنيف العميق ، شفرة الرياح السوداء!” عادت ابتسامة تشو فان الشريرة المعهودة لوجهه ، وكشفت يده عن زلة يشم ” هذا الفن يتم التدرب عليه بالرياح القاتلة هنا ، انه أقوى بكثير من صابر ألتهام الشيطان. ونظراً لأن خطوط الطول الخاصة بك تم تجديدها ، فتسرب هذا اليين إليك لجسدك تعتبر نعمة مقنعة , أنتي لا تحتاجين لمساعدتي. اتبعي هذا الفن وستتحول هذه الرياح لأقوي اسلحتك!” أخذت يوي’إير قطعة اليشم ، و كانت على وشك قراءتها عندما دفعها تشو لداخل الباب ” لا وقت ، انطلقي!” “آااااااه!” دفعت يد الشيطان يوي’إير إلى الجحيم. وبينما هي تسقط , وقف تشو فان يراقبها بابتسامة متسعة. كانت النقطة الحاسمة في التدرب علي شفرة الرياح السوداء هي التزام الهدوء في مواجهة الموت المؤكد. فاذا أصيب المتدرب بالذعر ، سيلتهمه اليين. خطط تشو فان لأن تتعلم يوي’إير هذا الفن ، لأنه في اللحظة التي رآها فيها. رآي ان كل افعاله ستؤدي إلى هذه النقطة ، حتى توقفه عن شفائها. لم يكن لانه تافه ، فقط قاسي. أو انه بغض النظر عن مدى موافقتها ، فلن تسمح لها أختها أبداً بالذهاب معه…

الفصل 546: شفرة الرياح السوداء بففففف! في جناح أنيق على قمة جبل ، تعثرت هو ميي’إير في طريقها إلى الطاولة الحجرية حيث سقطت غارقة في اللون القرمزي. وبدأت بشرتها الحساسة تبدو مريضة للغاية. ووش!! ومض ظل شخص أزرق سماوي ، الأخ الأكبر الثاني. شهق ليو شو عند رؤية جروحها ” الأخت الصغيرة هو ميي’إير ، ماذا حدث بحق الجحيم؟ هل هاجمك كوي لانج و يوي لينج أثناء التعامل مع هذا القمامة؟ ” “لم يكن عليهم ذلك. كل هذا بسبب ذاك القمامة النتن. لقد تلاعب نا! ” هزت هو ميي’إير رأسها ، وهي تبكي ” لابد أن هذا اكثر اعوامي سوء. لقد صادفت للتو وحش، وحش كاد أن يمزقني! ” سأل ليو شو ” الأخت الصغري ، ماذا تقولين؟ أنا لا أفهم أي شيء “. “هاهاها ، أنت لست الوحيد. من المفترض أن يكون حمل ضعيف ، لكنه تحول لوحش مستعد للانقضاض علي فريسته. لم أكن لأخاطر اليوم أبداً إذا عرفته على حقيقته”. تنهدت هو ميي’إير بوجه مؤلم. بعد أن اشتكت بما فيه الكفاية ، قامت بشرح “ معركتها ” لليو شو. بدا ليو شو مذهول ” هذا الشقي أقوى منك؟ كيف؟ ” “لماذا تعتقد أنه شلني بحركة واحدة؟ لم أستطع المقاومة على الإطلاق!” تنهدت هو ميي’إير. تحرك ليو شو حول الجناح بوجه متجهم “مع قوة تشو فان فكل شيئ سيتغير. فقد جلبه زعيم الطائفة لسبب بعد كل شيء ، لكن لماذا تركه في مكتب العمل؟ ماذا يريد زعيم الطائفة؟” “الأخ الأكبر الثاني ، لا تكن متسرع.” قاطعت هو ميي’إير سلسلة أفكاره ” لا يمكننا التغلب على هذا الرجل ، لذا لا تغضبه. نحن بالفعل علي جانبه السيئ من اليوم ، لكن دعنا لا نفعل شيئ نندم عليه “. “اذا ماذا؟ هذه هي طائفة المخطط الشيطاني ، مهما كان عظيم، فهو لا يزال بحاجة إلى قاعدة ثابتة للوقوف منتصباً. ما يشغلني هو مخطط زعيم الطائفة له. هل سيؤثر على اختيار النخبة؟” لمعت عيون ليو شو ” لم يعد هذا شيئ بسيط مثل علاقة تلميذ. سأناقش الأمر مع سيدي وآري رأيه “. صاحت هو ميي’إير ” المبجل شاي؟” “نعم . ” أومأ ليو شو برأسه ” سأدعه يستقصي أهمية تشو فان لزعيم الطائفة وسنطلب منه أو من الأخ الأكبر من النخبة التعامل مع الشقي اعتماداً على مدى تقدير زعيم الطائفة له. إذا وضع زعيم الطائفة عينيه عليه ، فسنغلقه في مكتب العمل ولن يحصل على أي ميزة لمغادرة هذا المكان. و مع عدم وجود عذر ليبني صعوده عليه ، سيظل عالق هناك إلى الأبد!” أومأت هو ميي’إير برأسها ، وعادت ابتسامتها الساحرة ، ولكن سرعان ما تم استبدالها بعبوس ” ولكن بقوته ، عليه ببساطة أن يتحدى تلميذ داخلي امام الشيوح والمبجلين ليخرج من هناك. علاوة على ذلك ، منافستنا بعد ثلاثة أشهر. انه أكبر تهديد لنا!” “هاهاها ، هذا أسهل. إذا قابلناه ، سنستسلم فقط “. قال ليو شو. ظلت علامات الحيرة واضحة علي وجه هو ميي’إير, فابتسم ليو شو قائلاً: “الأخت الصغري ، كل من ينتهي به المطاف في مكتب العمل هو إما مجرم أو مرفوض. النوع الأول إما سيموت من الشيخوخة عالقاً هناك لبقية حياتهم أو سيكتسب ما يكفي من الجدارة لاستعادة وضعه. بالضبط مثلما كون كوي لانج و يوي لينج دائرة أسورا “. “المنظمين هم أدنى درجة ، بغض النظر عن مدى صعوبة عملهم ، ومدى قوتهم ، فلن يصبحوا تلاميذ مرة أخرى ، فقط الشيوخ و المبجلون سيتمتعون بحماية التلاميذ الداخليين. تشو فان عامل لكنه ليس مجرم ، وهذا يعني أنه أقل من حشرة. لذا ، بغض النظر عن مدى إثباته لقوته ، سيكون مبجل أو شيخ على الأكثر. إلا إذا…” “ماذا؟ ” سألت هو ميي’إير بلهفة. هز ليو شو رأسه ” الأخت الصغيرة هو ميي’إير ، لا يهم. إنه فقط مستحيل. إلا إذا قلب الدنيا واقرت به الطائفة كلها. هذه هي الطريقة الوحيدة ليصبح نخبة”. يقولون إن مبجل أعلي جاء من مكتب العمل أيضاً ، بقوة لا يمكن إيقافها ، والتي تعتبر بين الأعلى في الطائفة، و مع ذلك ، فهو لا يزال مجرد مبجل اضعف من أن يصبح زعيم الطائفة. إنها قاعدة لم تتغير منذ الأزل”. أومأت هو ميي’إير برأسها ” هذا يعني أن تشو فان ونحن لن تتقاطع طرقنا أبداً.” “هذا ما ينبغي أن يحدث ، لكني أشعر بالقلق من أن زعيم الطائفة لم يجلبه للتعامل مع التلاميذ , بل للتعامل مع هؤلاء الرجال الكبار.” لمعت عيون ليو شو ” إذا لم يستقر وضعهم ، فسيتغير هيكلنا.” أومأت هو ميي’إير برأسها بعد التوقف للحظة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط