نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 600

الانتقال

الانتقال

عم الصمت المكان
[هل استيقظ المبجل شاي اليوم على الجانب الخطأ من السرير؟ لماذا يقف إلى جانب تشو فان؟]
أصيب الحلفاء والأعداء على حد سواء بالذهول.
“هل قلت شيئًا خاطئًا؟” ابتسم المبجل شاي للبقية ” فقط ال أعمى من لا يستطيع رؤية موهبة تشو فان. إنها أفضل فرصة لطائفتنا في تجمع التنين المزدوج. علينا إزالة جميع العقبات التي تحول دون انضمامه إليها، بما في ذلك هذه القاعدة الغريبة “.
اللعنة!
استمر الصمت لفترة طويلة. كان على وو يوي أن يرمش مرارًا وتكرارًا لاستعادة ذهنه.
” المبجل شاي على حق تماما. أنا موافق. يتم اختيار مرشحي تجمع التنين المزدوج من مكتب النخبة للعمل، مع إستلام تشو فان للمسؤولية. يجب أن تتعاون المناطق الداخلية والخارجية والنخبة! ”
“نعم، هذا جيد، لكننا من نوجه تلاميذ منطقة النخبة لتجمع التنين المزدوج. مع كيفية اختيار المرشحين من مكتب العمل النخبة للمشاركة، هل ما زلنا نحتفظ بمناصبنا؟ ” سأل الشيطان يانج.
بعد تلقي هدايا تشو فان اللطيفة لن يعارضوا مثل هذا القرار أبدًا، وقد خطط شي وو يوي أن يكون تشو فان قائد الفريق منذ البداية. علاوة على ذلك، نظرًا لأن تشو فان يتمتع بسمعة طيبة و الجميع بجانبه الآن. بغض النظر عن المشاجرة التي أثارها، فسيتم مسح كل أفعاله تحت البساط. حتى أنه حصل على الحق في اختيار زملائه في الفريق. كل ما يمكن أن يفعله هذا الشيطان الكبير إتباع الجميع.
طالما لم يكن هناك تضارب في المصالح أو المبادئ، فإن شيوو يوي سيكون وراءه دائما.
هذه قوة الرشوى. وإلا فلماذا يضم زعيم الطائفة شخصًا ما و يغير القواعد من أجله حتى؟
كل القواعد، في النهاية، صنعها القوي للأقوياء.
خدش شيوو يوي أنفه ” يمكن للطفل أخذكم، وسيكون كل شيء كما هو. وجودكم أنتم الثلاثة في مكتب العمل حيث يوجد بالفعل الكثير من المبجلين لن يضر “.
هز الثلاثي كتفيه. لقد جاء اليوم الذي يجعل هؤلاء المدربين المبجلين عاجزين أمام نزوات أحدهم.
لم يحدث ذلك في تاريخ طائفة المخطط الشيطاني ، ولا مرة واحدة.
بينما نبضت قلوب الشيوخ في الطائفة الداخلية من الفرح. بغض النظر عن مدى مكر تشو فان، فلا يزال تلميذاً. مع هذه السلطة وراءه، يمكنه حتى التأثير على مصير الآخرين. كانت تلك حبة مريرة يجب ابتلاعها.
على الرغم من إلقاء المبجل شاي نظرة عليهم ليخبرهم أنه ليس هناك ما يدعو للقلق.
إذا كان رئيسهم صامتًا، فكل ما يمكنهم فعله هو اتباعه.
و أخيرا وافق الجميع على القرار، وبعد تسوية بعض التفاصيل الأخرى، انتهى الاجتماع.
“هاهاها ، كيف تغيرت الأوقات. أصبحت الدرجة الأدنى مكتب العمل الآن مركز الطائفة، فوق منطقة النخبة حتى. ومع ذلك، فإن هؤلاء العمال الفاسدين لا يزالون ينظفون منزلي و منازل التلاميذ… ”
“ما الذي يصعب قبوله في هذا؟ هذا الجانب لديه الآن قرد مفاجئ يتحدى منطقة النخبة حتى. الطائفة بأكملها تراه على أنه جوهرة مهمة. و ذلك من أجل استعادة كرامة الطائفة ومصالحها في تجمع التنين المزدوج. أعتقد أنك ستتباهى به الآن إذا كان تلميذك. مع كل ما يقال ويحدث، فإن القوة تبقى هي الأهم “.

كان الشيوخ والأعيان يتداولون الحديث في مجموعات من ثلاثة إلى خمسة أشخاص، وهم يتذمرون عند مغادرتهم القاعة.
بقي شي وو يوي بمفرده مع المبجل شاي، وأدار عينًا غريبة على الرجل العجوز ” هل انقلب العالم، ليقف المبجل شاي إلى جانبي؟”
“هاهاها، زعيم الطائفة، أنت تمزح. متى عارضتك من قبل؟ أنا أجادل فقط من أجل مصلحة الطائفة. آمل أن يكون زعيم الطائفة لطيفًا بما يكفي للتغاضي عن تجاوزاتي السابقة. تفوق تشو فان يمكن أن يتوقعه أي شخص. آمل فقط أن يتمكن من رفع طائفتنا “. انحنى المبجل شاي.
نظر إليه شي وو يوي بالتشكيك الكامل الذي أتى به موقفه.
ضحك المبجل شاي ” إذا كان هذا كل شيء، زعيم الطائفة، فاني أستأذنك بالرحيل.”
لم يقل شي وو يوي أي شيء طوال هذا الوقت.
لكن الرجل العجوز استدار تمامًا عندما كان على وشك عبور الباب بابتسامة ماكرة ” هاهاها، زعيم الطائفة، لقد كنت محقًا في شيء واحد. الجديد يحل محل القديم. لكن قد تكون قيادته قوية للغاية. اليوم استطاع تغير القواعد الطائفة لتناسبه، غدا، سيكون لديه كرسي شخص معين … ”
“ما الذي يفترض أن يعنيه هذا؟” صرخ شي وو يوي.
ابتسم المبجل شاي ” فقط هراء رجل عجوز يا زعيم طائفة.”
غادر المبجل شاي ضاحكًا ” مع استبدال الجديد بالجديد، أتساءل فقط إلى أي مدى سيذهب، فقط إلى أي مدى سيتداعى هذا العجوز؟ ها ها ها ها…”
“اللعنة أيها الرجل الغريب.”
تذمر شيوو يوي. كلما فكر في الأمر، كلما رأى قوة تشو فان داخل الطائفة تتجذر. كانت سريعا جدًا حتى بالنسبة لراحة سيد الطائفة …
امتد القرار إلى الطائفة بأكملها تاركًا التلاميذ الداخليين والخارجيين مذهولين.
مكتب العمل النخبة مجرد إغراء حتى الآن لتغيير السلطة في الطائفة، ومع ذلك وضعها لا يزال في أدنى درجة. السبب الوحيد الذي دفع التلاميذ إلى التخلي عن اسمه السيئ كان بسبب الأشياء المجانية.
ومع ذلك، لم يمض وقت طويل منذ تشكيلها، و هاهي تقف بالفعل فوق منطقة النخبة، وتملك الحق في التحكم في مرشحي تجمع التنين المزدوج.
كان هذا يعني أنه لم يعد بالإمكان الدخول إلى مكتب العمل النخبة بدون قوة بعد الآن.
فقط الأفضل من الأفضل دخلوا منطقة النخبة، ولكن الآن بعد امتلاك مكتب العمل النخبة للسلطة، سيكون الدخول له أكثر قسوة.
كره التلاميذ الداخليون والخارجيون المتفرجون دائمًا شجاعتهم بسبب التردد السابق في الانضمام إلى مكتب العمل النخبة.
لقد استغرق الأمر شهرين فقط حتى أصبح مكتب العمل العاجز أكثر حماسة.
في حين أن العمال أصبحوا أكثر جاذبية وثقة، خاصة عندما قاد المبجلون الثلاثة مجموعة من النخب للانضمام إلى مكتب العمل النخبة بعد اجتياز اختبار تشو فان الصارم.
كانوا هم الذين اعتادوا اللجوء إلى أي وسيلة للوصول إلى منطقة النخبة.
لكن انظر كيف انقلبت الأمور، مع دور النخبة لفعل الشيء نفسه.
وكل هذا بفضل شخص واحد ، المنظم فان، مدير مكتب العمل النخبة.
ارتفعت شعبيته بين الحين والآخر لدرجة أنه أصبح يُعبد. لكن بينما مكتب العمل يستمتع بالحياة الرفيعة، كان التلاميذ الداخليون والخارجيون يرمون النفايات.
كل ذلك بسبب طلب تشو فان. “حتى عمال النخبة يجب أن يمسحوا الأرضيات.” الطائفة بأكملها لا تستطيع العبث معه.
بام!
انهار إناء إلى أشلاء حين لامس الأرضية القاسية الباردة. التقط كوي لانج المكنسة وجرف البقايا بينما بدا غاضبا في الزاوية ” مزهريتك”.
“هذه مزهرية الراقية تساوي مبلغًا ضخمًا!” صرخ الشاب.
صرخ كوي لانج ” من اللعين الذي يهدر حجارة الروح على هذه المزهريات اللعينة؟ لقد تسببت هذا في توتر مزاجي، والآن اخرج ودعني أنظف! ”
“أوه لا ، لا ، لا ، الأخ الأكبر كوي لانج، هذا خطأي. لم أستطع أبدا … ”
“أصمت. أعطانا المنظم وظيفة، علينا أن نمسح أرضية الطائفة. هل تحاول أن تجعلني أتردد في الوظيفة وأعاقب؟ انصرف!” صرخ كوي لانج.
هرب الشاب كالريح ثم راقب من خلف الباب بقلق وعصبية.
في أقل من خمسة عشر دقيقة، انتهى كوي لانج من التنظيف “الآن أصبحت نظيفة. سأترك الباقي لك “.
“شكرا جزيلا لك أيها الأخ الأكبر.” انحنى الشاب وغادر كوي لانج بصدره المنتفخ.
دخل الشاب الغرفة ليرى شيئا مرعبا. كسرت الطاولة تماما و بقيت أرجلها فقط، وكان هناك فتحات كبيرة في الجدران.
[هذا ليس تنظيفا، بل هدمًا!]
جلب التفكير في كيفية تنظيف غرفته كل يوم سحابة قاتمة على وجهه. كان الرجل على وشك البكاء.
[ألا يوجد عامل جيد هناك؟]
حسنًا، تم إرسال الجيدين إلى الشيوخ، في حين أن الأفضل من الأفضل، النخبة، قد ذهبوا إلى منازل التلاميذ الداخليين والخارجيين.
مع العلم أنهم لم يفعلوا ذلك من قبل، كانوا يميلون إلى إضفاء الكثير من الجاذبية عليه، مما أدى إلى هذا العمل الفني الرائع والفريد في كل مرة.
على الرغم من أن رجال الهدم كانوا يعرفون جيدًا، لم يجرؤ أي تلميذ داخلي وخارجي على الشكوى عملهم. و ذلك بسبب مكتب العمل النخبة هو الأهم في الطائفة، كان الجميع يموتون للانضمام.
بغض النظر عن تذمرهم، لا يمكنهم حتى الرد، إلا اذا أرادوا الموت.
للعمال قواعد الطائفة في ظهرهم، لكن قوة النخبة مؤثرة لدرجة أنه حتى الكبار لا يستطيعون العبث معهم.
“سأذهب بالتأكيد إلى مكتب العمل غدًا!” لم يستطع الشاب تحمل الأمر، ثم تذكر قوته الضئيلة وتنهد.
[مع تنافس الكثيرين على الدخول، يجري مكتب العمل الآن اختبارًا ليقبل فقط الأفضل …]

عم الصمت المكان [هل استيقظ المبجل شاي اليوم على الجانب الخطأ من السرير؟ لماذا يقف إلى جانب تشو فان؟] أصيب الحلفاء والأعداء على حد سواء بالذهول. “هل قلت شيئًا خاطئًا؟” ابتسم المبجل شاي للبقية ” فقط ال أعمى من لا يستطيع رؤية موهبة تشو فان. إنها أفضل فرصة لطائفتنا في تجمع التنين المزدوج. علينا إزالة جميع العقبات التي تحول دون انضمامه إليها، بما في ذلك هذه القاعدة الغريبة “. اللعنة! استمر الصمت لفترة طويلة. كان على وو يوي أن يرمش مرارًا وتكرارًا لاستعادة ذهنه. ” المبجل شاي على حق تماما. أنا موافق. يتم اختيار مرشحي تجمع التنين المزدوج من مكتب النخبة للعمل، مع إستلام تشو فان للمسؤولية. يجب أن تتعاون المناطق الداخلية والخارجية والنخبة! ” “نعم، هذا جيد، لكننا من نوجه تلاميذ منطقة النخبة لتجمع التنين المزدوج. مع كيفية اختيار المرشحين من مكتب العمل النخبة للمشاركة، هل ما زلنا نحتفظ بمناصبنا؟ ” سأل الشيطان يانج. بعد تلقي هدايا تشو فان اللطيفة لن يعارضوا مثل هذا القرار أبدًا، وقد خطط شي وو يوي أن يكون تشو فان قائد الفريق منذ البداية. علاوة على ذلك، نظرًا لأن تشو فان يتمتع بسمعة طيبة و الجميع بجانبه الآن. بغض النظر عن المشاجرة التي أثارها، فسيتم مسح كل أفعاله تحت البساط. حتى أنه حصل على الحق في اختيار زملائه في الفريق. كل ما يمكن أن يفعله هذا الشيطان الكبير إتباع الجميع. طالما لم يكن هناك تضارب في المصالح أو المبادئ، فإن شيوو يوي سيكون وراءه دائما. هذه قوة الرشوى. وإلا فلماذا يضم زعيم الطائفة شخصًا ما و يغير القواعد من أجله حتى؟ كل القواعد، في النهاية، صنعها القوي للأقوياء. خدش شيوو يوي أنفه ” يمكن للطفل أخذكم، وسيكون كل شيء كما هو. وجودكم أنتم الثلاثة في مكتب العمل حيث يوجد بالفعل الكثير من المبجلين لن يضر “. هز الثلاثي كتفيه. لقد جاء اليوم الذي يجعل هؤلاء المدربين المبجلين عاجزين أمام نزوات أحدهم. لم يحدث ذلك في تاريخ طائفة المخطط الشيطاني ، ولا مرة واحدة. بينما نبضت قلوب الشيوخ في الطائفة الداخلية من الفرح. بغض النظر عن مدى مكر تشو فان، فلا يزال تلميذاً. مع هذه السلطة وراءه، يمكنه حتى التأثير على مصير الآخرين. كانت تلك حبة مريرة يجب ابتلاعها. على الرغم من إلقاء المبجل شاي نظرة عليهم ليخبرهم أنه ليس هناك ما يدعو للقلق. إذا كان رئيسهم صامتًا، فكل ما يمكنهم فعله هو اتباعه. و أخيرا وافق الجميع على القرار، وبعد تسوية بعض التفاصيل الأخرى، انتهى الاجتماع. “هاهاها ، كيف تغيرت الأوقات. أصبحت الدرجة الأدنى مكتب العمل الآن مركز الطائفة، فوق منطقة النخبة حتى. ومع ذلك، فإن هؤلاء العمال الفاسدين لا يزالون ينظفون منزلي و منازل التلاميذ… ” “ما الذي يصعب قبوله في هذا؟ هذا الجانب لديه الآن قرد مفاجئ يتحدى منطقة النخبة حتى. الطائفة بأكملها تراه على أنه جوهرة مهمة. و ذلك من أجل استعادة كرامة الطائفة ومصالحها في تجمع التنين المزدوج. أعتقد أنك ستتباهى به الآن إذا كان تلميذك. مع كل ما يقال ويحدث، فإن القوة تبقى هي الأهم “. … كان الشيوخ والأعيان يتداولون الحديث في مجموعات من ثلاثة إلى خمسة أشخاص، وهم يتذمرون عند مغادرتهم القاعة. بقي شي وو يوي بمفرده مع المبجل شاي، وأدار عينًا غريبة على الرجل العجوز ” هل انقلب العالم، ليقف المبجل شاي إلى جانبي؟” “هاهاها، زعيم الطائفة، أنت تمزح. متى عارضتك من قبل؟ أنا أجادل فقط من أجل مصلحة الطائفة. آمل أن يكون زعيم الطائفة لطيفًا بما يكفي للتغاضي عن تجاوزاتي السابقة. تفوق تشو فان يمكن أن يتوقعه أي شخص. آمل فقط أن يتمكن من رفع طائفتنا “. انحنى المبجل شاي. نظر إليه شي وو يوي بالتشكيك الكامل الذي أتى به موقفه. ضحك المبجل شاي ” إذا كان هذا كل شيء، زعيم الطائفة، فاني أستأذنك بالرحيل.” لم يقل شي وو يوي أي شيء طوال هذا الوقت. لكن الرجل العجوز استدار تمامًا عندما كان على وشك عبور الباب بابتسامة ماكرة ” هاهاها، زعيم الطائفة، لقد كنت محقًا في شيء واحد. الجديد يحل محل القديم. لكن قد تكون قيادته قوية للغاية. اليوم استطاع تغير القواعد الطائفة لتناسبه، غدا، سيكون لديه كرسي شخص معين … ” “ما الذي يفترض أن يعنيه هذا؟” صرخ شي وو يوي. ابتسم المبجل شاي ” فقط هراء رجل عجوز يا زعيم طائفة.” غادر المبجل شاي ضاحكًا ” مع استبدال الجديد بالجديد، أتساءل فقط إلى أي مدى سيذهب، فقط إلى أي مدى سيتداعى هذا العجوز؟ ها ها ها ها…” “اللعنة أيها الرجل الغريب.” تذمر شيوو يوي. كلما فكر في الأمر، كلما رأى قوة تشو فان داخل الطائفة تتجذر. كانت سريعا جدًا حتى بالنسبة لراحة سيد الطائفة … امتد القرار إلى الطائفة بأكملها تاركًا التلاميذ الداخليين والخارجيين مذهولين. مكتب العمل النخبة مجرد إغراء حتى الآن لتغيير السلطة في الطائفة، ومع ذلك وضعها لا يزال في أدنى درجة. السبب الوحيد الذي دفع التلاميذ إلى التخلي عن اسمه السيئ كان بسبب الأشياء المجانية. ومع ذلك، لم يمض وقت طويل منذ تشكيلها، و هاهي تقف بالفعل فوق منطقة النخبة، وتملك الحق في التحكم في مرشحي تجمع التنين المزدوج. كان هذا يعني أنه لم يعد بالإمكان الدخول إلى مكتب العمل النخبة بدون قوة بعد الآن. فقط الأفضل من الأفضل دخلوا منطقة النخبة، ولكن الآن بعد امتلاك مكتب العمل النخبة للسلطة، سيكون الدخول له أكثر قسوة. كره التلاميذ الداخليون والخارجيون المتفرجون دائمًا شجاعتهم بسبب التردد السابق في الانضمام إلى مكتب العمل النخبة. لقد استغرق الأمر شهرين فقط حتى أصبح مكتب العمل العاجز أكثر حماسة. في حين أن العمال أصبحوا أكثر جاذبية وثقة، خاصة عندما قاد المبجلون الثلاثة مجموعة من النخب للانضمام إلى مكتب العمل النخبة بعد اجتياز اختبار تشو فان الصارم. كانوا هم الذين اعتادوا اللجوء إلى أي وسيلة للوصول إلى منطقة النخبة. لكن انظر كيف انقلبت الأمور، مع دور النخبة لفعل الشيء نفسه. وكل هذا بفضل شخص واحد ، المنظم فان، مدير مكتب العمل النخبة. ارتفعت شعبيته بين الحين والآخر لدرجة أنه أصبح يُعبد. لكن بينما مكتب العمل يستمتع بالحياة الرفيعة، كان التلاميذ الداخليون والخارجيون يرمون النفايات. كل ذلك بسبب طلب تشو فان. “حتى عمال النخبة يجب أن يمسحوا الأرضيات.” الطائفة بأكملها لا تستطيع العبث معه. بام! انهار إناء إلى أشلاء حين لامس الأرضية القاسية الباردة. التقط كوي لانج المكنسة وجرف البقايا بينما بدا غاضبا في الزاوية ” مزهريتك”. “هذه مزهرية الراقية تساوي مبلغًا ضخمًا!” صرخ الشاب. صرخ كوي لانج ” من اللعين الذي يهدر حجارة الروح على هذه المزهريات اللعينة؟ لقد تسببت هذا في توتر مزاجي، والآن اخرج ودعني أنظف! ” “أوه لا ، لا ، لا ، الأخ الأكبر كوي لانج، هذا خطأي. لم أستطع أبدا … ” “أصمت. أعطانا المنظم وظيفة، علينا أن نمسح أرضية الطائفة. هل تحاول أن تجعلني أتردد في الوظيفة وأعاقب؟ انصرف!” صرخ كوي لانج. هرب الشاب كالريح ثم راقب من خلف الباب بقلق وعصبية. في أقل من خمسة عشر دقيقة، انتهى كوي لانج من التنظيف “الآن أصبحت نظيفة. سأترك الباقي لك “. “شكرا جزيلا لك أيها الأخ الأكبر.” انحنى الشاب وغادر كوي لانج بصدره المنتفخ. دخل الشاب الغرفة ليرى شيئا مرعبا. كسرت الطاولة تماما و بقيت أرجلها فقط، وكان هناك فتحات كبيرة في الجدران. [هذا ليس تنظيفا، بل هدمًا!] جلب التفكير في كيفية تنظيف غرفته كل يوم سحابة قاتمة على وجهه. كان الرجل على وشك البكاء. [ألا يوجد عامل جيد هناك؟] حسنًا، تم إرسال الجيدين إلى الشيوخ، في حين أن الأفضل من الأفضل، النخبة، قد ذهبوا إلى منازل التلاميذ الداخليين والخارجيين. مع العلم أنهم لم يفعلوا ذلك من قبل، كانوا يميلون إلى إضفاء الكثير من الجاذبية عليه، مما أدى إلى هذا العمل الفني الرائع والفريد في كل مرة. على الرغم من أن رجال الهدم كانوا يعرفون جيدًا، لم يجرؤ أي تلميذ داخلي وخارجي على الشكوى عملهم. و ذلك بسبب مكتب العمل النخبة هو الأهم في الطائفة، كان الجميع يموتون للانضمام. بغض النظر عن تذمرهم، لا يمكنهم حتى الرد، إلا اذا أرادوا الموت. للعمال قواعد الطائفة في ظهرهم، لكن قوة النخبة مؤثرة لدرجة أنه حتى الكبار لا يستطيعون العبث معهم. “سأذهب بالتأكيد إلى مكتب العمل غدًا!” لم يستطع الشاب تحمل الأمر، ثم تذكر قوته الضئيلة وتنهد. [مع تنافس الكثيرين على الدخول، يجري مكتب العمل الآن اختبارًا ليقبل فقط الأفضل …]

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط