نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 675

من لين إلى صلب

من لين إلى صلب

الفصل ،
“آه ، الأخ تشو حقًا رجل ذكي ، قادر على فهم سيفي اللطيف. ها ها ها… “نظر وين تاو إلى البرق الأرجواني وضحك.
ابتسم تشو فان ” أنت لطيف للغاية. لقد شرح لي الأخ وين. إنه لأمر غبي حقًا أن تتباهى بكل أوراقك قبل أن تبدأ المعركة. لكني شاهدت اليوم أفعال الأخ وين وسمعت كلامك. الآن لدي وجهة نظر جديدة كاملة عنه. لم يفعل الأخ وين ذلك من باب الحماقة ، ولكن كرجل نبيل ، هاهاها… ”
انفجر كل من يشاهد القتال ضاحكًا وأصبح وين تاو خجولا.
“ربما بغض النظر عن كونك أحمق أو رجل نبيل ، أنا متأكد من تصور الأخ تشو ، كنت ستلاحظ ذلك بعد بضع حركات دون أن أقول ذلك. بدلاً من الكشف عن هذا قبل القتال للجميع حتى يُنظر إلي على أنني منفتح الذهن. ومع ذلك ، فإن معرفة سيفي وإلحاق الهزيمة به أمران مختلفان! ”
ابتسم وين تاو ورفع سيفه وأرسل العديد من هجمات طاقات السيف مباشرةً إلى تشو فان ” الأخ تشو ، خذ هجوم هذا السيف اللطيف ، المتدفق باستمرار والمتغير!”
ووش!
انقبض قلب تشو فان ، واستعد. تطاير البرق الأرجواني على يده اليمنى ، ولكن عندما وصلت طاقات السيف إليه ، أصبحت طرية ، تطفو في الهواء ، وأحاطت به ، وحاصرته في وسطها.
لوح وين تاو بسيفه مرة أخرى وأرسل المزيد من طاقات السيف الحادة إلى تشو فان ، وتحولت إلى آلاف الخيوط في غمضة عين.
ومع ذلك كما قبل ، أصبحت طاقة السيف ناعمة تمامًا قبل أن تصل إلى تشو فان ، تنجرف في مهب الريح.
إنه الآن محاصر في مستنقع من طاقة السيف ، بلا مخرج!

[هذا الشرير مغرور جدًا. لم يأت مرة واحدة لرؤية الطوائف الثلاثة الوسطى ولا يعرف ما الذي يمكن أن يفعله وين تاو بهذا الهجوم.] [تم القبض عليه في آلاف الخيوط ، غير قادر على التحرر من طاقة السيف.] سواء الطائفة الصالحة أو الطائفة الشيطانية ، فلن يتمكن أي منهما من الهروب منها عندما تم إطلاقها في معارك فريقهم. بينما تشو فان أكثر قوة ، لا يزال من غير المعروف ما إذا بإمكانه التهرب أم لا. بدا الشيطان يانج و الشيطان يين يبدوان متوترين للغاية. الشخص الذي في وسط هذا الفخ بدا أكثر استرخاءً. ابتسم تشو فان واستخدم مخلب التنين الأيمن. إلى جانب الطقطقة ، دمر البرق الأرجواني أي طاقة سيف لامسها. “البرق الأرجواني لديه القدرة على تدمير العالم. في حين أن قوته منخفضة ، فإن طبيعته هي التدمير. طاقة سيف وين تاو اللطيفة لقيت خصمها “.

[هذا الشرير مغرور جدًا. لم يأت مرة واحدة لرؤية الطوائف الثلاثة الوسطى ولا يعرف ما الذي يمكن أن يفعله وين تاو بهذا الهجوم.]
[تم القبض عليه في آلاف الخيوط ، غير قادر على التحرر من طاقة السيف.]
سواء الطائفة الصالحة أو الطائفة الشيطانية ، فلن يتمكن أي منهما من الهروب منها عندما تم إطلاقها في معارك فريقهم. بينما تشو فان أكثر قوة ، لا يزال من غير المعروف ما إذا بإمكانه التهرب أم لا.
بدا الشيطان يانج و الشيطان يين يبدوان متوترين للغاية.
الشخص الذي في وسط هذا الفخ بدا أكثر استرخاءً. ابتسم تشو فان واستخدم مخلب التنين الأيمن. إلى جانب الطقطقة ، دمر البرق الأرجواني أي طاقة سيف لامسها.
“البرق الأرجواني لديه القدرة على تدمير العالم. في حين أن قوته منخفضة ، فإن طبيعته هي التدمير. طاقة سيف وين تاو اللطيفة لقيت خصمها “.

لم يتردد وين تاو في طعن تشو فان مباشرة أيضًا. في لحظة ، بدا السيف اللطيف وكأنه لم يكن ليناً وصار صلباً في هذه اللحظة العابرة. بهذه الطعنة ، بدا الأمر كما لو أن قوة العالم سقطت على أكتاف تشو فان. تحرك مخلب تشو فان مثل تنين مستعر ، عنيف ومتعجرف. بدا الأمر كما لو أن هذا المخلب سوف يمزق العالم. بو! التقى المخلب والسيف ، وهو اشتباك استمر لجزء من الثانية فقط قبل أن ينفصلا. وقف تشو فان في مكانه ، وتم حظر هجومه ، بينما تم إلقاء وين تاو على بعد عشرات الأمتار من قوة الاصطدام المفاجئة. عندما استقام ، نظر إلى تشو فان بصدمة و حيرة وعدم تصديق. [ماذا حدث ؟ لماذا أصابته ضربة عادية بالسيف من قبل ، لكن هجومي القوي لم يفعل شيئًا؟ حتى أنه تمكن من إعادتي للخلف. فقط ما الذي يحدث؟] [هل كان حقا مهملا من قبل؟ هل هذا سبب ضربه؟ الآن بما أنه جاد لا توجد طريقة لإيذائه؟] [هذا الرجل قوي لدرجة مرعبة!] لم يبد وين تاو ابتهاج بل جدية غير مسبوقة. لم يكن لدى من يشاهدون القتال أي فكرة عما تشو فان قادر عليه حقًا. خاصة جسده . [كيف لا يزال إنسانًا عندما لم يتمكن سلاح روحي من الدرجة التاسعة من خدشه؟] بينما كان مصدومًا ، بدا تشو فان أكثر من ذلك. استخدمت يده اليمنى قوة العالم ، قوة الوحش المقدس الذي لا يقهر ، تشيلين. يجب أن يكون من الطبيعي أن يفوز بأي صدام عندما يتعلق الأمر بالقوة. ومع ذلك ، لم يعتقد أبدًا أنه من الممكن أن يتم حظره ، مما جعله مكتئبًا. [وين تاو قوي، إنه يستخدم المهارات الناعمة والقوية على حد سواء.] سيصرخ الآخرون إذا علموا أنه مكتئب بسبب هذه التفاصيل الصغيرة. [أنت الوحش العنيف هنا!] [يا صاح ، أنت مكتئب لأنه صدك؟ ثم ماذا عن بقيتنا؟ هل يجب أن نرمي أنفسنا في حفر اليأس؟] لحسن الحظ ، لم يُظهرها ، واحتفظ بها لنفسه عندما سار نحو وين تاو مرة أخرى. بإمكانه أن يرى أن السيف اللطيف لم يعد لديه نفس القوة في سيفه كما كان من قبل. لذلك كل ما عليه فعله هو الضرب السريع قبل أن يجمع وين تاو المزيد من القوة ، و ذلك عندما يهزم سيفه. ووش ~ وصل إلى وين تاو في ومضة وهاجم بمخلبه. رفع وين تاو على عجل سيفه ولكن تم إرساله طائرًا للخلف. اخترقت القوة أحشائه وأجبرته على بصق الدم. “هاهاها ، لقد عرفت ذلك . لا يمكنك أبدًا هزيمتي مباشرة بدون القوة المتراكمة للسيف اللطيف “. لم يتابع تشو فان وابتسم ” الأخ وين ، هل لديك أي حيل؟ استخدمهم الآن أو استسلم. بما أنك رجل نبيل ومهذب ، فسأرد بالمثل “. نظر وين تاو إلى تشو فان ” كنت أعرف أنني لا أستطيع أن أواجهك بمفردي. كنت أختبرك فقط من البداية. إن معرفة التراجع عندما يكون الأمر غير مجدٍ هو شيء أخبرته للآخرين. لكن لا يمكنني التراجع أبدًا. ومع ذلك ، ها ها ها ، الأخ تشو ، بدأت معركة الفريق … ” لمعت عيون وين تاو ، ووقف بعد مسح الدم من فمه. التلاميذ التسعة الآخرون من طائفة إله السيف يسيرون نحوهم الآن…

ابتسم يي لين ، لكنه بعد ذلك أصبح جاداً “ومع ذلك ، أنا متأكد من أن وين تاو على علم بذلك أيضًا. ولكن بما أنه يفعل شيئًا لا طائل من ورائه ، يجب أن يكون لديه خطة احتياطية “.
نظر وو تشينج تشيو ويان مو إلى يي لين نظرة عميقة ، ثم عادوا للنظر إلى القتال .
تمامًا كما قال عبقرية الطوائف الثلاثة المتفوقة ، تحطمت خيوط طاقة السيف ، لكن وين تاو لم يُظهر أي قلق.
شكل وين تاو علامة وشد طاقة السيف التي طافت حوله ونتيجة لذلك عادت إلى السيف في يده.
لاحظ تشو فان واهتز قلبه وفهم المعنى الحقيقي لـ السيف اللطيف .

[ ينجرف بجانبك مثل الريح حتى يتم تمزيقك حتى الموت!] تصرفت خيوط طاقة السيف اللطيفة هذه مثل السياج. إذا بدأ أحدهم في ضربه ، فستعود شظايا طاقة السيف إلى السيف وتتحول من لينة إلى صلبة ، مما يعزز قوتها بشكل كبير. السيف مصدر هذه القوة ، من ناحية ، طاقة السيف اللطيف تتجمع على السيف ، ومن ناحية أخرى ، الطاقة من حوله التي يغذيها السيف اللطيف . بهذه الطريقة كلما أخرج الطاقة ، أصبح الأمر أسوأ بالنسبة له. [لذلك قال إن معرفته وإلحاق الهزيمة به أمران مختلفان. بغض النظر ، بمجرد أن تنفصل خيوطه ، فإنه يتمتع بالأفضلية. ما لم يستخدم المرء القوة ، فلا توجد طريقة سريعة لإنهائه ] “هاهاها ، يا له من أمر مسلي. نظرًا لأن هذا هو الوضع ، فسوف أقوم بضربه مباشرة! ” لمعت عيون تشو فان وهاجم وين تاو. ولكن بعد ذلك برغبة وين تاو ، قامت خيوط طاقة السيف اللطيف بسد الفجوة ، وتم حبس تشو فان مرة أخرى. ومع ذلك ، بعد أن رأى تشو فان حيله ، لا وقت للتوقف مرة أخرى. لذلك قام برفع مخلبه المليء بالبرق. هدير! مع هدير شديد القسوة ، سحق المخلب الأرجواني الذي يغذيه البرق طاقة السيف اللطيف ، مما أدى إلى إخلاء المسار وخرج تشو فان في الثانية التالية من الدائرة. تجمعت القطع المتناثرة من طاقة السيف على السيف اللطيف ، لكن خيوط طاقة السيف اللطيف المتبقية لم يكن لديها وقت لمنع تشو فان مرة أخرى. اهتز جبين وين تاو ، وتغيرت حركات يده. تحركت طاقة السيف اللطيف بقوة ، وطعنت تشو فان من جميع الاتجاهات. ابتسم تشو فان وحرك يده اليمنى ، محطمًا الخيوط مع البرق الأرجواني. رفع وين تاو حاجبه ولم يتراجع. غير علامة يده ، وجمع كل طاقة السيف على السيف اللطيف. لمع السيف بقوة لا توصف في تلك اللحظة. وصل تشو فان الآن أخيرًا أمام وين تاو وضرب. حركة فن الشبح الثانية ، مخلب التنين الشبحي!

[ ينجرف بجانبك مثل الريح حتى يتم تمزيقك حتى الموت!]
تصرفت خيوط طاقة السيف اللطيفة هذه مثل السياج. إذا بدأ أحدهم في ضربه ، فستعود شظايا طاقة السيف إلى السيف وتتحول من لينة إلى صلبة ، مما يعزز قوتها بشكل كبير.
السيف مصدر هذه القوة ، من ناحية ، طاقة السيف اللطيف تتجمع على السيف ، ومن ناحية أخرى ، الطاقة من حوله التي يغذيها السيف اللطيف .
بهذه الطريقة كلما أخرج الطاقة ، أصبح الأمر أسوأ بالنسبة له.
[لذلك قال إن معرفته وإلحاق الهزيمة به أمران مختلفان. بغض النظر ، بمجرد أن تنفصل خيوطه ، فإنه يتمتع بالأفضلية. ما لم يستخدم المرء القوة ، فلا توجد طريقة سريعة لإنهائه ]
“هاهاها ، يا له من أمر مسلي. نظرًا لأن هذا هو الوضع ، فسوف أقوم بضربه مباشرة! ”
لمعت عيون تشو فان وهاجم وين تاو. ولكن بعد ذلك برغبة وين تاو ، قامت خيوط طاقة السيف اللطيف بسد الفجوة ، وتم حبس تشو فان مرة أخرى.
ومع ذلك ، بعد أن رأى تشو فان حيله ، لا وقت للتوقف مرة أخرى.
لذلك قام برفع مخلبه المليء بالبرق.
هدير!
مع هدير شديد القسوة ، سحق المخلب الأرجواني الذي يغذيه البرق طاقة السيف اللطيف ، مما أدى إلى إخلاء المسار وخرج تشو فان في الثانية التالية من الدائرة.
تجمعت القطع المتناثرة من طاقة السيف على السيف اللطيف ، لكن خيوط طاقة السيف اللطيف المتبقية لم يكن لديها وقت لمنع تشو فان مرة أخرى.
اهتز جبين وين تاو ، وتغيرت حركات يده.
تحركت طاقة السيف اللطيف بقوة ، وطعنت تشو فان من جميع الاتجاهات.
ابتسم تشو فان وحرك يده اليمنى ، محطمًا الخيوط مع البرق الأرجواني.
رفع وين تاو حاجبه ولم يتراجع. غير علامة يده ، وجمع كل طاقة السيف على السيف اللطيف. لمع السيف بقوة لا توصف في تلك اللحظة.
وصل تشو فان الآن أخيرًا أمام وين تاو وضرب.
حركة فن الشبح الثانية ، مخلب التنين الشبحي!

[هذا الشرير مغرور جدًا. لم يأت مرة واحدة لرؤية الطوائف الثلاثة الوسطى ولا يعرف ما الذي يمكن أن يفعله وين تاو بهذا الهجوم.] [تم القبض عليه في آلاف الخيوط ، غير قادر على التحرر من طاقة السيف.] سواء الطائفة الصالحة أو الطائفة الشيطانية ، فلن يتمكن أي منهما من الهروب منها عندما تم إطلاقها في معارك فريقهم. بينما تشو فان أكثر قوة ، لا يزال من غير المعروف ما إذا بإمكانه التهرب أم لا. بدا الشيطان يانج و الشيطان يين يبدوان متوترين للغاية. الشخص الذي في وسط هذا الفخ بدا أكثر استرخاءً. ابتسم تشو فان واستخدم مخلب التنين الأيمن. إلى جانب الطقطقة ، دمر البرق الأرجواني أي طاقة سيف لامسها. “البرق الأرجواني لديه القدرة على تدمير العالم. في حين أن قوته منخفضة ، فإن طبيعته هي التدمير. طاقة سيف وين تاو اللطيفة لقيت خصمها “.

لم يتردد وين تاو في طعن تشو فان مباشرة أيضًا.
في لحظة ، بدا السيف اللطيف وكأنه لم يكن ليناً وصار صلباً في هذه اللحظة العابرة. بهذه الطعنة ، بدا الأمر كما لو أن قوة العالم سقطت على أكتاف تشو فان.
تحرك مخلب تشو فان مثل تنين مستعر ، عنيف ومتعجرف. بدا الأمر كما لو أن هذا المخلب سوف يمزق العالم.
بو!
التقى المخلب والسيف ، وهو اشتباك استمر لجزء من الثانية فقط قبل أن ينفصلا.
وقف تشو فان في مكانه ، وتم حظر هجومه ، بينما تم إلقاء وين تاو على بعد عشرات الأمتار من قوة الاصطدام المفاجئة. عندما استقام ، نظر إلى تشو فان بصدمة و حيرة وعدم تصديق.
[ماذا حدث ؟ لماذا أصابته ضربة عادية بالسيف من قبل ، لكن هجومي القوي لم يفعل شيئًا؟ حتى أنه تمكن من إعادتي للخلف. فقط ما الذي يحدث؟]
[هل كان حقا مهملا من قبل؟ هل هذا سبب ضربه؟ الآن بما أنه جاد لا توجد طريقة لإيذائه؟]
[هذا الرجل قوي لدرجة مرعبة!]
لم يبد وين تاو ابتهاج بل جدية غير مسبوقة. لم يكن لدى من يشاهدون القتال أي فكرة عما تشو فان قادر عليه حقًا.
خاصة جسده .
[كيف لا يزال إنسانًا عندما لم يتمكن سلاح روحي من الدرجة التاسعة من خدشه؟]
بينما كان مصدومًا ، بدا تشو فان أكثر من ذلك.
استخدمت يده اليمنى قوة العالم ، قوة الوحش المقدس الذي لا يقهر ، تشيلين. يجب أن يكون من الطبيعي أن يفوز بأي صدام عندما يتعلق الأمر بالقوة.
ومع ذلك ، لم يعتقد أبدًا أنه من الممكن أن يتم حظره ، مما جعله مكتئبًا.
[وين تاو قوي، إنه يستخدم المهارات الناعمة والقوية على حد سواء.]
سيصرخ الآخرون إذا علموا أنه مكتئب بسبب هذه التفاصيل الصغيرة.
[أنت الوحش العنيف هنا!]
[يا صاح ، أنت مكتئب لأنه صدك؟ ثم ماذا عن بقيتنا؟ هل يجب أن نرمي أنفسنا في حفر اليأس؟]
لحسن الحظ ، لم يُظهرها ، واحتفظ بها لنفسه عندما سار نحو وين تاو مرة أخرى.
بإمكانه أن يرى أن السيف اللطيف لم يعد لديه نفس القوة في سيفه كما كان من قبل.
لذلك كل ما عليه فعله هو الضرب السريع قبل أن يجمع وين تاو المزيد من القوة ، و ذلك عندما يهزم سيفه.
ووش ~
وصل إلى وين تاو في ومضة وهاجم بمخلبه.
رفع وين تاو على عجل سيفه ولكن تم إرساله طائرًا للخلف. اخترقت القوة أحشائه وأجبرته على بصق الدم.
“هاهاها ، لقد عرفت ذلك . لا يمكنك أبدًا هزيمتي مباشرة بدون القوة المتراكمة للسيف اللطيف “. لم يتابع تشو فان وابتسم ” الأخ وين ، هل لديك أي حيل؟ استخدمهم الآن أو استسلم. بما أنك رجل نبيل ومهذب ، فسأرد بالمثل “.
نظر وين تاو إلى تشو فان ” كنت أعرف أنني لا أستطيع أن أواجهك بمفردي. كنت أختبرك فقط من البداية. إن معرفة التراجع عندما يكون الأمر غير مجدٍ هو شيء أخبرته للآخرين. لكن لا يمكنني التراجع أبدًا. ومع ذلك ، ها ها ها ، الأخ تشو ، بدأت معركة الفريق … ”
لمعت عيون وين تاو ، ووقف بعد مسح الدم من فمه. التلاميذ التسعة الآخرون من طائفة إله السيف يسيرون نحوهم الآن…

[هذا الشرير مغرور جدًا. لم يأت مرة واحدة لرؤية الطوائف الثلاثة الوسطى ولا يعرف ما الذي يمكن أن يفعله وين تاو بهذا الهجوم.] [تم القبض عليه في آلاف الخيوط ، غير قادر على التحرر من طاقة السيف.] سواء الطائفة الصالحة أو الطائفة الشيطانية ، فلن يتمكن أي منهما من الهروب منها عندما تم إطلاقها في معارك فريقهم. بينما تشو فان أكثر قوة ، لا يزال من غير المعروف ما إذا بإمكانه التهرب أم لا. بدا الشيطان يانج و الشيطان يين يبدوان متوترين للغاية. الشخص الذي في وسط هذا الفخ بدا أكثر استرخاءً. ابتسم تشو فان واستخدم مخلب التنين الأيمن. إلى جانب الطقطقة ، دمر البرق الأرجواني أي طاقة سيف لامسها. “البرق الأرجواني لديه القدرة على تدمير العالم. في حين أن قوته منخفضة ، فإن طبيعته هي التدمير. طاقة سيف وين تاو اللطيفة لقيت خصمها “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط