نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 688

اختراق

اختراق

الفصل ،
[اعتبارًا من الآن ، لدي ثلاث قوى يمكنني استخدامها ضد الشعلة الذهبية المهلكة: اللهب الأزرق السماوي والبرق الأرجواني وذراع تشيلين…]
[ المترجم: المترجم الإنجليزي لغبط الدنيا ولغبطني معاه في الفصول السابقة، لاحظت الصح في فصل قدام، هبقا اعدل لاحقاً على الفصول لو تفرغت، ولكن هذه هي الخلاصة على حسب اللي فهمته واللي ظهر لاحقاً >
تنين الشعلة الذهبية السماوي > الروح الخاصة بـ يي لين
سلف التنين المهلك > معلم يي لين ].
جلس تشو فان متربّعًا في غرفته ، يفكر مليًا في قوته وقوة عدوه.
هذه القوى الثلاث في نفس قوة اللهب الذهبي ، بينما اختلف مستواها فقط. تم تقسيم رتب البرق الأرجواني إلى اثنتي عشرة سماء و بإمكانه في الوقت الحال الحالي إطلاق قوة السماء الخامسة في أحسن الأحوال. من خلال ما رآه من الشعلة الذهبية ودرجة قوتها ، احتاج إلى البرق الأرجواني ليكون في السماء السادسة على الأقل.
أما بالنسبة للهب الأزرق و ذراع تشيلين ، فلم يكن قد بدأ في تطويرهما.
لقد تم عرض مزايا وعيوب الجانبين أمامه. فاز يي لين بالجودة ، بينما فاز هو بالكمية. بعبارة أخرى ، هو في حالة من الفوضى.
لديه الكثير من الحيل ، ولكن لا شيء يمكن أن يصل إلى مستوى عدوه.
إضافة إلى روح تنين السماء ، شيء الرجل بارع في استخدامها مقارنةً به . جعل ذلك جميع أوراقه الرابحة عديمة الفائدة.
[ولا حتى الحظ الغبي يمكن أن يمنحني فرصة الفوز في هذه المرحلة!]
أظهر هذا التحليل فقط سلبياته ، بينما لديه شيء له. لقد كان شيئًا لم يكن لدى يي لين أي وسيلة للحصول عليه.
أساليب يي لين محددة للغاية ، وكلها قادمة من سلف التنين.
[جميع أساليبي عشوائية ومرنة ، وهي ليست شيئًا يمكن لكل خبير التعامل معها ، و سيؤدي خلط كل هذه المهارات العشوائية إلى إطلاق العنان لمهارة لا يمكن إيقافها ولا يمكن التنبؤ بها!]
تنهد تشو فان. هو والسيد الذي لم يره أبدًا ، الإمبراطور التاسع ، متشابهين للغاية. احتوت السجلات السرية التسعة السرية على المهارات النهائية للآخرين ، ولم يكن أي منها قادمًا من الإمبراطور التسعة نفسه. إبداعه الوحيد هو فن تحويل الشيطان ، والذي لم يتدرب عليه أبدًا.
ومع ذلك ، كان خبيرًا في سرقة مهارات الآخرين ، وأصبح أحد أقوى ثلاثة أباطرة. ألم يكن هذا هو نفس الوضع الذي هو فيه؟
خبير في جميع المهن.
ومع ذلك ، باتباع خطى سيده ، يعتقد أن الجمع بين كل هذه المهارات النهائية سيكون أكثر من كافٍ لمواجهة روح تنين السماء لـ يي لين.
[حتى شخص ذوي مهارات مختلطة مثلنا يمكن أن يقف شامخاً!]
[انتظر ، ألا أفكر بشدة فيء هذا؟ على الرغم من أنني لم أتلق أبدًا تعاليم السيد في كل حياتي ، فإن هذا لا يعني أنني يجب أن أطلق على نفسي شخص ذوي مهارات مختلطة . لا يوجد احترام للذات في هذه الكلمات…]

مسح تشو فان على الفور فكرة كونه شخص ذوي مهارات مختلطة. هدأ نفسه ليجمع كل ما يعرفه.
في ذهن تشو فان ، التنين الضخم أغلق عينيه ، كما أضاء قوس قزح على حراشفه. ولكن بعد ذلك بدأ الضوء يتلاشى عندما ظهر لهب أزرق على جبين التنين. بعد لحظات ، وميض أرجواني لمع على جسده.
بعد ذلك ، ظهرت عدة توهجات حمراء على جسد التنين. في بعض الأحيان ، كان هناك شيء أسود يزحف في كل مكان ، وسرعان ما يبتلعها.
بهذه الطريقة ، اكتشف تشو فان كيفية استخدام روح تنين السماء بشكل أفضل
في الوقت نفسه ، كان يي لين أيضًا يتدرب في فناء الطائفة حيث ازدادت قوة الحرارة المتجمعة من حوله وأصبحت أقوى.
كان في ذهنه بحر ذهبي من النار اجتازه تنين ضخم بعيون ناريّة ووحشية.
همف ، التنين هو المخلوق الأكثر وحشية ، صلب وقوي. لا أحد في العالم يعرف عنه أكثر من السيد. روح تنين السماء مطابقة لشعلتي الذهبية المهلكة لإطلاق العنان لإمكاناته الكاملة. يمكن لـ روح تنين السماء لتشو فان ، إظهار حوالي عشرين بالمائة فقط من قوتها. سترى أنني على حق! ”
بابتسامة شريرة ، تمتم يي لين لنفسه مليئاً بالثقة. تخيل نفسه فاز في المعركة القادمة.
في الخارج ، مر وو تشينج تشيو من أمام بابه وهز رأسه وهو ينظر إلى الباب المغلق.
بجانبه تلميذ آخر من طائفة الوضوح المطلق الأخ الصغير دائمًا مسترخي. لماذا يذهب للعزلة فجأة؟ هل سيفنى العالم؟
هاهاها ، هذا ما يحدث عندما يقابل خصمه المصيري. سأفعل نفس الشيء لو كنت مكانه “. ضحك وو تشينج تشيو وقال دعنا نذهب ولا نزعجه. بعد ثلاثة أيام ستكون المعركة . إذا أزعجناه ، فسيكون غاضبًا جدًا وسيلقي أمر خسارته عليك “.
تفاجأ الرجل الآخر واندفع بعد أن فكر وو تشينج تشيو في قوة يي لين الرهيبة إذا أزعجناه ، فلماذا يهاجمني؟
لماذا ؟ أنا أخوه الأكبر وكذلك صديقه ، لن يهاجمني ، ها ها ها… “ضحك وو تشينج تشيو وكأن ذلك طبيعي.
هز التلميذ رأسه بابتسامة مريرة.
[هذا الوحش الصغير يهتم فقط بأخيه الأكبر…]
في هذه الأثناء ، في الطائفة العادلة ، كان تشاو ديشو يستعد لمرحلة التحدي بعد ثلاثة أيام من الآن أيها الصغار ، بقي ثلاثة أيام من الآن ، تعرضت أقوى عشرة أعضاء في طائفة طائفة إله السيف لأضرار جسيمة. إنهم لا يشكلون أي تهديد. جوهر المهمة هو طائفة المخطط الشيطاني ، وتشو فان على وجه الخصوص. كل شيء سيكون في أيدينا إذا هزمنا هذا الوحش! ”
لكن الأخ الأكبر ، لديه روح تنين السماء . هل الأخ الأكبر لديه خطة لإحباط هذا؟ اشتكى أحد التلاميذ.
عبس تشاو ديشو وقال فجأة استرخي ، لدي بالفعل خطة . روح تنين السماء مدهشة ، لكنها مجرد روح وحش. حتى لو كانت غريبة ، يمكننا كبحها . أخطط لاستخدام مصفوفة سلسلة الروح لختمه في مكانه “.
مصفوفة سلسلة الروح ؟!”
صرخ الجميع بصدمة ، ونظروا إلى بعضهم البعض .
أصبح أحد التلاميذ متوتراً الأخ الأكبر ، يمكن لمصفوفة سلسلة الروح كبح جماح الوحوش ، لكنها ستعرض حياتنا للخطر ، باستخدام أرواحنا كسلاسل. خطوة واحدة خاطئة وسيخرج من المصفوفة ، ويدمر أرواحنا . هذه ليست معركة حتى الموت. لا يمكننا… ”
جبان!”
ومع ذلك ، حدق تشاو ديشو به وشتم المتحدث همف ، هل نسيت من نحن؟ نحن تلاميذ الطائفة العادلة. في الوقت الذي لا تلتزم فيه طائفة الوضوح المطلق والطوائف الصالحة الأخرى بالعدالة ويتعاونون مع الشيطان ، فإننا وحدنا نقدر الصواب. يقع على عاتقنا وحدنا كبح الشيطان. إذا لم نوقف طائفة المخطط الشيطاني هنا ، فسيحدث شيء كارثي لا يمكن تصوره! ”
الطوائف الثلاث المتفوقة في الأراضي الغربية سيكون لها طائفتان ينتميان إلى الشياطين. هذه خطة الشياطين لإخضاع الأراضي الغربية. كيف ندع ذلك يحدث؟
تحدث تشاو ديشو بحماسة ، ووبخ التلاميذ بغضب .
قال التلميذ الذي تكلم من قبل ولكن حتى لو خاطرنا بحياتنا ، هل يمكننا منعه؟
نعم. ألم أقل لك أن الشر لا يمكن أن ينتصر على الخير؟ طالما أنا ، تشاو ديشو ، موجود ، فسوف نحقق النصر! ” رفع وجه تشاو ديشو المستقيم ثقة النصر في قلوبهم.
كما لو أن موقفه معدي، رفع التلاميذ الآخرون قبضتهم وصرخوا البر سينتصر! الخير سيفوز! ”
ارتفع صوت الصراخ المدوي حيث ملأهم بالعطش الشديد للمعركة
على هذا النحو ، أعدت كل طائفة استعدادها للمرحلة الأخيرة. البعض يحتفظ بوضعهم ، والبعض الآخر يأخذ مكانة الآخرين.
والبعض يقاتلون من أجل إثارة المعركة!
صرير !
بعد ثلاثة أيام ، خرج تشو فان من غرفته أمام الوجوه المختلفة لفريقه. بدت عيناه حادتان ، وهالته قوية ، وكشفت حتى أنه قد دخل إلى الطبقة الرابعة من عالم المشع.
ومع ذلك ، على الرغم من أنها مجرد طبقة واحدة ، إلا أن عيون تشو فان تركت الجميع خائفين.
لقد أصبحوا أكثر سوادًا ، ويمتلئون بقوة لا توصف ، ومستعدون لابتلاع كل شيء.
تشو فان ، هل أنت بخير؟
عابسا ، ألقى الشيطان يانج نظرة عميقة عليه ، ولم يتعرف عليه على الإطلاق. في غضون ثلاثة أيام فقط ، تغيرت هالة تشو فان بالكامل. بدا الأمر كما لو أنه قد تغير.
نظر تشو فان إلى نفسه لأعلى ولأسفل ونظر إليهم بغرابة. “ماذا ، ألست نفس الرجل؟
في تلك اللحظة ، عادت هالة تشو فان إلى طبيعتها وتسببت في توقفها. كانوا لا يزالون صامتين ، غير قادرين على تحديد ما إذا كان ما رأوه قد حدث بالفعل أم لا.
[لماذا شعرنا بمثل هذا الخطر قادم من تشو فان ؟ يبدو الأمر كما لو أنه أراد تدمير كل شيء.]
سأل الشيطان يانج آه ، تشو فان ، فقط ماذا فعلت هناك؟ هل أنت واثق من الفوز على يي لين؟
انا لا ازال غير متاكد.”
عبس تشو فان وهز رأسه في هذه الأيام الثلاثة ، قمت بتمشيط جميع المهارات التي أعرفها , ولدي بعض الثقة لمحاربة يي لين. أنا فقط لا أعرف ما إذا ستكون كافية. وهناك البعض من بينهم لست عالماً جدًا بشأن آثارهم. سأحتاج إلى مزيد من الوقت للتفكير قبل أن أعرف المزيد “.
ارتعش جفن الشيطان يانج وهو يحدق به إذا نجحت ، فسيكون هذا هو اليوم الذي ستكون فيه مخيفًا أكثر ، أكثر بكثير من يي لين. أنا متأكد من ذلك.”
رمش تشو فان بعين شك ، فقط لرؤية ابتسامة الشيطان يانج ولوح لع إنه مجرد حدس . مرحلة التحدي للطوائف الثلاثة العليا على وشك أن تبدأ. لنذهب.”
لنذهب!”
لم يضغط تشو فان على الشيطان يانج للحصول على إجابات ، حيث تولى قيادة الفريق أثناء سيره ، وهو مليء بقوة أكبر من أي وقت مضى. لم يكن يدرك أن النظرات إليه ليست مجرد دهشة بل خوف.
لم يلاحظ أبدًا كيف نظر إليه زملاؤه دون أي شيء سوى الخوف من اللحظة التي خرج فيها.
[لم يكن ذلك وهمًا!]
مر تشو فان بتغييرات كبيرة مرة أخرى

الفصل ، [اعتبارًا من الآن ، لدي ثلاث قوى يمكنني استخدامها ضد الشعلة الذهبية المهلكة: اللهب الأزرق السماوي والبرق الأرجواني وذراع تشيلين…] [ المترجم: المترجم الإنجليزي لغبط الدنيا ولغبطني معاه في الفصول السابقة، لاحظت الصح في فصل قدام، هبقا اعدل لاحقاً على الفصول لو تفرغت، ولكن هذه هي الخلاصة على حسب اللي فهمته واللي ظهر لاحقاً > تنين الشعلة الذهبية السماوي > الروح الخاصة بـ يي لين سلف التنين المهلك > معلم يي لين ]. جلس تشو فان متربّعًا في غرفته ، يفكر مليًا في قوته وقوة عدوه. هذه القوى الثلاث في نفس قوة اللهب الذهبي ، بينما اختلف مستواها فقط. تم تقسيم رتب البرق الأرجواني إلى اثنتي عشرة سماء و بإمكانه في الوقت الحال الحالي إطلاق قوة السماء الخامسة في أحسن الأحوال. من خلال ما رآه من الشعلة الذهبية ودرجة قوتها ، احتاج إلى البرق الأرجواني ليكون في السماء السادسة على الأقل. أما بالنسبة للهب الأزرق و ذراع تشيلين ، فلم يكن قد بدأ في تطويرهما. لقد تم عرض مزايا وعيوب الجانبين أمامه. فاز يي لين بالجودة ، بينما فاز هو بالكمية. بعبارة أخرى ، هو في حالة من الفوضى. لديه الكثير من الحيل ، ولكن لا شيء يمكن أن يصل إلى مستوى عدوه. إضافة إلى روح تنين السماء ، شيء الرجل بارع في استخدامها مقارنةً به . جعل ذلك جميع أوراقه الرابحة عديمة الفائدة. [ولا حتى الحظ الغبي يمكن أن يمنحني فرصة الفوز في هذه المرحلة!] أظهر هذا التحليل فقط سلبياته ، بينما لديه شيء له. لقد كان شيئًا لم يكن لدى يي لين أي وسيلة للحصول عليه. أساليب يي لين محددة للغاية ، وكلها قادمة من سلف التنين. [جميع أساليبي عشوائية ومرنة ، وهي ليست شيئًا يمكن لكل خبير التعامل معها ، و سيؤدي خلط كل هذه المهارات العشوائية إلى إطلاق العنان لمهارة لا يمكن إيقافها ولا يمكن التنبؤ بها!] تنهد تشو فان. هو والسيد الذي لم يره أبدًا ، الإمبراطور التاسع ، متشابهين للغاية. احتوت السجلات السرية التسعة السرية على المهارات النهائية للآخرين ، ولم يكن أي منها قادمًا من الإمبراطور التسعة نفسه. إبداعه الوحيد هو فن تحويل الشيطان ، والذي لم يتدرب عليه أبدًا. ومع ذلك ، كان خبيرًا في سرقة مهارات الآخرين ، وأصبح أحد أقوى ثلاثة أباطرة. ألم يكن هذا هو نفس الوضع الذي هو فيه؟ خبير في جميع المهن. ومع ذلك ، باتباع خطى سيده ، يعتقد أن الجمع بين كل هذه المهارات النهائية سيكون أكثر من كافٍ لمواجهة روح تنين السماء لـ يي لين. [حتى شخص ذوي مهارات مختلطة مثلنا يمكن أن يقف شامخاً!] [انتظر ، ألا أفكر بشدة فيء هذا؟ على الرغم من أنني لم أتلق أبدًا تعاليم السيد في كل حياتي ، فإن هذا لا يعني أنني يجب أن أطلق على نفسي شخص ذوي مهارات مختلطة . لا يوجد احترام للذات في هذه الكلمات…]

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط