نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 689

مصفوفة سلسلة الروح

مصفوفة سلسلة الروح

الفصل 689 ،
كانت الساحة ممتلئة منذ الصباح الباكر ، ليس فقط بوفود الدول ولكن أيضًا بفرق كل طائفة.
حتى مع إصابة روحه بجروح بالغة ، لا يزال هان يون فنج الشاحب يجر جسده المرهق ليشاهد القتال.
اليوم هو اليوم الذي يتم فيه تغيير الأراضي الغربية بأكملها. مجرد طائفة من ثلاث طوائف وسطى شقت طريقها إلى الطوائف الثلاث المتفوقة وتتحدى هذه القوى التي ظلت على حالها منذ آلاف السنين.
الجميع ينتظر هذه اللحظة ليروا ما إذا تيجان هؤلاء الملوك ستظل على رؤوسهم لفترة أطول أم لا.
ووش!
ظهر القاضي مرة أخرى في الساحة. انحنى ونظر إلى الحشد بخدود وردية. بدا الأمر وكأنه متحمس لهذا اليوم ، تمامًا مثل أي شخص آخر.
فرق الطوائف الخمس ، ادخلوا!”
أخذت طائفة الوضوح المطلق و طائفة شعلة الجحيم و طائفة الوضوح المطلق زمام المبادرة في الظهور في نفس الوقت. تبعهم قادة فرقة إله السيف وطائفة المخطط الشيطاني وهم يسيرون بشكل عرضي.
لحظة ظهور تشو فان ، أصبح الجمهور جامحًا. من المعروف الآن أن السبب الوحيد الذي جعل الطائفة الثلاثة الصغيرة تصل إلى هذه النقطة هو هذا التلميذ الذي مهد طريقهم.
بالطبع ، سوف ينتبه الجميع إلى هذا القائد المتميز. كانوا جميعًا متحمسين لمعرفة نوع المعجزة التي سيخلقها بعد ذلك.
فقط الطائفة العادلة نظرت إلى تشو فان على أنه طاعون على هذه الأراضي .
حرك القاضي عينيه الباردة على الجميع. وبينما بدا الأمر واضحًا تمامًا ، عليه الالتزام بالتعاليم تالاميذ طائفة إله السيف ، هل ترغبون فى تحدي الطوائف الثلاثة العليا؟
بالطبع!” صرخ وين تاو و بدا مليئا بالحيوية.
أومأ القاضي برأسه.
[يا لها من شجاعة! من الواضح أنهم أضروا بأرواحهم ومع ذلك لا يزالون يُريدون القتال. إنهم تلاميذ حقيقيون لطائفة إله السيف!]
التفت القاضي إلى تشو فان ليصرخ يا تلاميذ طائفة المخطط الشيطاني ، هل تتحدون الطوائف الثلاثة المتفوقة؟
تردد صدى صوت القاضي في آذان كل شخص هنا. كل الأنظار الآن على تشو فان ، حريصين على سماع رده.
تمتم تشو فان بشيء ما ، ثم نظر إلى يي لين قبل أن يصيح بالطبع، لأنني أقوى شخص هنا!”
اندلع ضجيج.
كلمات تشو فان أكثر من مجرد ثقة. اهتز الجميع من كلماته.
[نحن نعلم أنك قوي حقًا ، ولكن لا يزال لديك طريق طويل لتصبح الأقوى!]
[لا تنس أنه لا يزال هناك أفضل موهبة في الأراضي الغربية ، وو تشينج تشيو. حتى لو ازلناه جانباً ، فلا يزال هناك يي لين الصاعد!]
بينما لم يقاتل الاثنان ، ولكن مما أظهره حتى الآن ، اعتقد الجميع أن يي لين لم يكن أقل من تشو فان.
[لماذا تجرؤ حتى على الإدلاء بمثل هذا البيان الجريء؟]
نظر التنينان لبعضهم البعض نظرة حيرة أيضًا. الجميع يعرف أن تشو فان كان هادئًا للغاية وليس متفاخرًا .
كلمات يي لين التالية جعلت الجميع يفهم ما يجري.
تشو فان ، أنا أقوى تلميذ في الأراضي الغربية. أنت فقط الثاني ، وأخي الأكبر هو الثالث “. تحدث يي لين بقوة وثقة.
أصبح الحشد أكثر حماسًا الآن. عند رؤية الاثنين المحدقين في بعضهما البعض ، شعروا بشعور غريب.
بدا الأمر كما لو كانوا نمرين يتقاتلان على جبل واحد.
[يجب أن تكون معركة هذين الشخصين رائعة!]
هز وو تشينج تشيو رأسه أخي الصغير ، لا تجرني إلى معركتك. علاوة على ذلك ، لقد كنت أفضل موهبة في الأراضي الغربية قبلك ، فكيف يمكنك أن تضعني في المركز الثالث؟ ما كان يجب عليك قول ذلك حتى لو كان صحيحًا
وو تشينج تشيو، هل أخوك الصغير هو الأخ الأكبر السري لك ؟ هاهاها… ” ضايقه يان مو ثم شعر بالحزن.
اعتاد أن يكون فقط وو تشينج تشيو خصمه ، هدفه. من خلال هزيمته ، سيكون الأفضل في الأراضي الغربية. ولكن كما شاء القدر ، هناك شخصان غريبان أيضًا ، ألقيا وو تشينج تشيو في المركز الثالث. ماذا سيجعل ذلك منه؟
كأن هدفه يبتعد عنه أكثر فأكثر.
تنهد يان مو ، وشعر بالاكتئاب تماما مثل وو تشينج تشيو.
فقط جفن تشاو ديشو بدأ يرتعش ، و بدا مليئًا بالكراهية المشتعلة بينما ينظر إلى الاثنان.
تم إجراء مرحلة التحدي للطوائف الثلاثة العليا بالترتيب.
[لا يزال يتعين عليك اجتياز الطائفة العادلة ، لكنك تهتم فقط بهذا الشرير من طائفة الوضوح المطلق؟ هل تحسبنا ضعفاء ؟]
[أنت لا تطاق حقاً!]
[فقط انتظر ، تشو فان…]
نظر تشاو ديشو بكراهية إلى تشو فان وعيناه تُظهران البرودة.
يجب أن يقاتل المنافسون من أجل تحديد الفائز!”
نظر هي ران إلى باي مي وضحك هاهاها، تشو فان يعرف ما يحدث. إنه ليس مهملاً قبل أن يواجه خصمه الحقيقي! ”
قبل أن يفوز المرء أو لا يفوز ، يجب على الجميع أن يثقوا بقلوبهم. أو ستخسر المعركة قبل أن تبدأ. لقد أدى إعلان تشو فان إلى قطع جميع وسائل التراجع. قريبًا ، سيظهر كلاهما كل ما يمتلكانه. ستكون هذه معركة تستحق المشاهدة! ”
بدا باي مي مبتهجًا ، بل أصبح أكثر حماسًا من الحشد بالأسفل.
هوو!
وقف القاضي بين تشو فان و يي لين ، وقطع الشرر بينهما.
صرخ القاضي على تشو فان ثم على يي لين ما الذي تحدقان فيه؟ من السابق لأوانه القتال. ستحصلون على دوركم قريبًا. لماذا الاندفاع؟

أدار تشاو ديشو عينيه ، واختنق من غضبه. [ أيها القاضي ، من المفترض أن تكون محايدًا. ماذا تقول؟ هل تسخر من الجميع؟] [من خلال قولك أنهم سيحصلون على دورهم ، هل هذا يعني أن الطائفة العادلة ستخسر؟] [ لو كنت تعتقد أننا خاسرون ، فما الفائدة من القتال إذن؟] تغيرت وجوه تلاميذ الطائفة العادلة واحدة تلو الأخرى . نفس الشيء حدث في جانب طائفة شعلة الجحيم. لم تكن الطائفة العادلة هي الوحيدة التي في القمة. هناك أيضا طائفة شعلة الجحيم. لم يكنوا هذا القدر من الكراهية لأن زعيمهم ، يان مو ، لم يكن قديسًا ، ولم يكن عنيدًا أيضًا. لقد أعجب حقًا بقوة تشو فان ، لذلك بدا حزينًا قليلاً ، هذا كل شيء. وبفضل تدخل القاضي ، عاد الاثنان إلى مكانهما. بعد ذلك القتال بين الطائفة العادلة وطائفة إله السيف. كما هو متوقع ، كان فريق طائفة إله السيف مصابًا بجروح حرجة ، وضد التصرف الوقح الذي قامت به الطائفة العادلة للحفاظ على قوتهم ، أدى إلى اختصار التحدي. الآن دور طائفة المخطط الشيطاني لمحاربة الطائفة العادلة في معركة جماعية. جلس الجميع على حافة مقاعدهم ، يشاهدون المتحدي الأخير يبدأ قتاله. فوو! وضع الشيخان اللافتات وفتحوا باب ساحة القتال. لمس تشو فان خاتم الرعد أثناء اصطحاب فريقه إلى الداخل. الطائفة العادلة لم تتأخر أيضًا. ووش! عاد الفريقان إلى الوادي المنعزل. لوح تشو فان ، وترك بقية فريقه يتراجع قليلاً بينما تقدم للأمام بمفرده. ثم أظهر ابتسامة شريرة ” أنتم ابقوا بعيدًا عن هذا. أريد استخدام هؤلاء الرجال كدمى تدريب “. “تشو فان ، غطرستك لا حدود لها. هل تجرؤ على التقليل منا؟ ” حدّق تشاو ديشو به واحمرت عينيه. سخر تشو فان ” في كل معركة ، لم تقاتل بجدية. أنا وحدي أكثر من كافٍ لمواجهتك. في الواقع ، يجب الأمر غريب، جبان مثلك لا يستطيع مواجهتي “. ” أنت…”

أدار تشاو ديشو عينيه ، واختنق من غضبه.
[ أيها القاضي ، من المفترض أن تكون محايدًا. ماذا تقول؟ هل تسخر من الجميع؟]
[من خلال قولك أنهم سيحصلون على دورهم ، هل هذا يعني أن الطائفة العادلة ستخسر؟]
[ لو كنت تعتقد أننا خاسرون ، فما الفائدة من القتال إذن؟]
تغيرت وجوه تلاميذ الطائفة العادلة واحدة تلو الأخرى . نفس الشيء حدث في جانب طائفة شعلة الجحيم.
لم تكن الطائفة العادلة هي الوحيدة التي في القمة. هناك أيضا طائفة شعلة الجحيم. لم يكنوا هذا القدر من الكراهية لأن زعيمهم ، يان مو ، لم يكن قديسًا ، ولم يكن عنيدًا أيضًا. لقد أعجب حقًا بقوة تشو فان ، لذلك بدا حزينًا قليلاً ، هذا كل شيء.
وبفضل تدخل القاضي ، عاد الاثنان إلى مكانهما. بعد ذلك القتال بين الطائفة العادلة وطائفة إله السيف.
كما هو متوقع ، كان فريق طائفة إله السيف مصابًا بجروح حرجة ، وضد التصرف الوقح الذي قامت به الطائفة العادلة للحفاظ على قوتهم ، أدى إلى اختصار التحدي.
الآن دور طائفة المخطط الشيطاني لمحاربة الطائفة العادلة في معركة جماعية.
جلس الجميع على حافة مقاعدهم ، يشاهدون المتحدي الأخير يبدأ قتاله.
فوو!
وضع الشيخان اللافتات وفتحوا باب ساحة القتال. لمس تشو فان خاتم الرعد أثناء اصطحاب فريقه إلى الداخل. الطائفة العادلة لم تتأخر أيضًا.
ووش!
عاد الفريقان إلى الوادي المنعزل. لوح تشو فان ، وترك بقية فريقه يتراجع قليلاً بينما تقدم للأمام بمفرده. ثم أظهر ابتسامة شريرة أنتم ابقوا بعيدًا عن هذا. أريد استخدام هؤلاء الرجال كدمى تدريب “.
تشو فان ، غطرستك لا حدود لها. هل تجرؤ على التقليل منا؟ حدّق تشاو ديشو به واحمرت عينيه.
سخر تشو فان في كل معركة ، لم تقاتل بجدية. أنا وحدي أكثر من كافٍ لمواجهتك. في الواقع ، يجب الأمر غريب، جبان مثلك لا يستطيع مواجهتي “.
أنت…

ارتجف تشاو ديشو وهو يحدق في تشو فان. اهتزت هالته ، لكنه سرعان ما استعاد الهدوء عندما ابتسم ابتسامة غريبة ” همف ، الطائفة العادلة قاتلت دائمًا من أجل العدالة الصالحة. حتى لو أساء الجميع فهم سعينا المشرف ، فلا يهم. طالما أننا نستطيع منعكم أيها الشياطين من الدخول إلى الطوائف الثلاثة المتفوقة ، فسوف نوقف السعي الشيطاني من النمو. لن نرمش في وجه الموت. لن نتعثر! “قلت إننا لم نقاتل جميعًا في معاركنا. حسنًا ، الآن سوف نستخدم كل شيء للتعامل معك أيها الشيطان. لا يهم إذا انضم الآخرون. نحن لا نهتم . نريد فقط أن نقضي على شرير مثلك! ” قام تشاو ديشو بإشارة وصرخ ” مصفوفة سلسلة الروح!” تحرك التلاميذ التسعة الآخرون أيضًا ، وشكلوا دائرة حول تشو فان وهم يشكلون إشاراتهم. في تلك اللحظة ، تغيرت مسارات الريح ، حيث أصبحت تهب بقوة كما ترددت أصداء أصوات سلاسل . خرجت سلاسل غامضة من كل تلميذ ، وربطتهم وشكلت دائرة ضيقة. تشكل حاجز غير مرئي وحاصر تشو فان والعشرة أشخاص من بقية العالم…

ارتجف تشاو ديشو وهو يحدق في تشو فان. اهتزت هالته ، لكنه سرعان ما استعاد الهدوء عندما ابتسم ابتسامة غريبة همف ، الطائفة العادلة قاتلت دائمًا من أجل العدالة الصالحة. حتى لو أساء الجميع فهم سعينا المشرف ، فلا يهم. طالما أننا نستطيع منعكم أيها الشياطين من الدخول إلى الطوائف الثلاثة المتفوقة ، فسوف نوقف السعي الشيطاني من النمو. لن نرمش في وجه الموت. لن نتعثر!
قلت إننا لم نقاتل جميعًا في معاركنا. حسنًا ، الآن سوف نستخدم كل شيء للتعامل معك أيها الشيطان. لا يهم إذا انضم الآخرون. نحن لا نهتم . نريد فقط أن نقضي على شرير مثلك! ”
قام تشاو ديشو بإشارة وصرخ مصفوفة سلسلة الروح!”
تحرك التلاميذ التسعة الآخرون أيضًا ، وشكلوا دائرة حول تشو فان وهم يشكلون إشاراتهم.
في تلك اللحظة ، تغيرت مسارات الريح ، حيث أصبحت تهب بقوة كما ترددت أصداء أصوات سلاسل .
خرجت سلاسل غامضة من كل تلميذ ، وربطتهم وشكلت دائرة ضيقة. تشكل حاجز غير مرئي وحاصر تشو فان والعشرة أشخاص من بقية العالم

الفصل 689 ، كانت الساحة ممتلئة منذ الصباح الباكر ، ليس فقط بوفود الدول ولكن أيضًا بفرق كل طائفة. حتى مع إصابة روحه بجروح بالغة ، لا يزال هان يون فنج الشاحب يجر جسده المرهق ليشاهد القتال. اليوم هو اليوم الذي يتم فيه تغيير الأراضي الغربية بأكملها. مجرد طائفة من ثلاث طوائف وسطى شقت طريقها إلى الطوائف الثلاث المتفوقة وتتحدى هذه القوى التي ظلت على حالها منذ آلاف السنين. الجميع ينتظر هذه اللحظة ليروا ما إذا تيجان هؤلاء الملوك ستظل على رؤوسهم لفترة أطول أم لا. ووش! ظهر القاضي مرة أخرى في الساحة. انحنى ونظر إلى الحشد بخدود وردية. بدا الأمر وكأنه متحمس لهذا اليوم ، تمامًا مثل أي شخص آخر. “فرق الطوائف الخمس ، ادخلوا!” أخذت طائفة الوضوح المطلق و طائفة شعلة الجحيم و طائفة الوضوح المطلق زمام المبادرة في الظهور في نفس الوقت. تبعهم قادة فرقة إله السيف وطائفة المخطط الشيطاني وهم يسيرون بشكل عرضي. لحظة ظهور تشو فان ، أصبح الجمهور جامحًا. من المعروف الآن أن السبب الوحيد الذي جعل الطائفة الثلاثة الصغيرة تصل إلى هذه النقطة هو هذا التلميذ الذي مهد طريقهم. بالطبع ، سوف ينتبه الجميع إلى هذا القائد المتميز. كانوا جميعًا متحمسين لمعرفة نوع المعجزة التي سيخلقها بعد ذلك. فقط الطائفة العادلة نظرت إلى تشو فان على أنه طاعون على هذه الأراضي . حرك القاضي عينيه الباردة على الجميع. وبينما بدا الأمر واضحًا تمامًا ، عليه الالتزام بالتعاليم “تالاميذ طائفة إله السيف ، هل ترغبون فى تحدي الطوائف الثلاثة العليا؟” “بالطبع!” صرخ وين تاو و بدا مليئا بالحيوية. أومأ القاضي برأسه. [يا لها من شجاعة! من الواضح أنهم أضروا بأرواحهم ومع ذلك لا يزالون يُريدون القتال. إنهم تلاميذ حقيقيون لطائفة إله السيف!] التفت القاضي إلى تشو فان ليصرخ ” يا تلاميذ طائفة المخطط الشيطاني ، هل تتحدون الطوائف الثلاثة المتفوقة؟” تردد صدى صوت القاضي في آذان كل شخص هنا. كل الأنظار الآن على تشو فان ، حريصين على سماع رده. تمتم تشو فان بشيء ما ، ثم نظر إلى يي لين قبل أن يصيح ” بالطبع، لأنني أقوى شخص هنا!” اندلع ضجيج. كلمات تشو فان أكثر من مجرد ثقة. اهتز الجميع من كلماته. [نحن نعلم أنك قوي حقًا ، ولكن لا يزال لديك طريق طويل لتصبح الأقوى!] [لا تنس أنه لا يزال هناك أفضل موهبة في الأراضي الغربية ، وو تشينج تشيو. حتى لو ازلناه جانباً ، فلا يزال هناك يي لين الصاعد!] بينما لم يقاتل الاثنان ، ولكن مما أظهره حتى الآن ، اعتقد الجميع أن يي لين لم يكن أقل من تشو فان. [لماذا تجرؤ حتى على الإدلاء بمثل هذا البيان الجريء؟] نظر التنينان لبعضهم البعض نظرة حيرة أيضًا. الجميع يعرف أن تشو فان كان هادئًا للغاية وليس متفاخرًا . كلمات يي لين التالية جعلت الجميع يفهم ما يجري. “تشو فان ، أنا أقوى تلميذ في الأراضي الغربية. أنت فقط الثاني ، وأخي الأكبر هو الثالث “. تحدث يي لين بقوة وثقة. أصبح الحشد أكثر حماسًا الآن. عند رؤية الاثنين المحدقين في بعضهما البعض ، شعروا بشعور غريب. بدا الأمر كما لو كانوا نمرين يتقاتلان على جبل واحد. [يجب أن تكون معركة هذين الشخصين رائعة!] هز وو تشينج تشيو رأسه ” أخي الصغير ، لا تجرني إلى معركتك. علاوة على ذلك ، لقد كنت أفضل موهبة في الأراضي الغربية قبلك ، فكيف يمكنك أن تضعني في المركز الثالث؟ ما كان يجب عليك قول ذلك حتى لو كان صحيحًا ” ” وو تشينج تشيو، هل أخوك الصغير هو الأخ الأكبر السري لك ؟ هاهاها… ” ضايقه يان مو ثم شعر بالحزن. اعتاد أن يكون فقط وو تشينج تشيو خصمه ، هدفه. من خلال هزيمته ، سيكون الأفضل في الأراضي الغربية. ولكن كما شاء القدر ، هناك شخصان غريبان أيضًا ، ألقيا وو تشينج تشيو في المركز الثالث. ماذا سيجعل ذلك منه؟ كأن هدفه يبتعد عنه أكثر فأكثر. تنهد يان مو ، وشعر بالاكتئاب تماما مثل وو تشينج تشيو. فقط جفن تشاو ديشو بدأ يرتعش ، و بدا مليئًا بالكراهية المشتعلة بينما ينظر إلى الاثنان. تم إجراء مرحلة التحدي للطوائف الثلاثة العليا بالترتيب. [لا يزال يتعين عليك اجتياز الطائفة العادلة ، لكنك تهتم فقط بهذا الشرير من طائفة الوضوح المطلق؟ هل تحسبنا ضعفاء ؟] [أنت لا تطاق حقاً!] [فقط انتظر ، تشو فان…] نظر تشاو ديشو بكراهية إلى تشو فان وعيناه تُظهران البرودة. “يجب أن يقاتل المنافسون من أجل تحديد الفائز!” نظر هي ران إلى باي مي وضحك ” هاهاها، تشو فان يعرف ما يحدث. إنه ليس مهملاً قبل أن يواجه خصمه الحقيقي! ” “قبل أن يفوز المرء أو لا يفوز ، يجب على الجميع أن يثقوا بقلوبهم. أو ستخسر المعركة قبل أن تبدأ. لقد أدى إعلان تشو فان إلى قطع جميع وسائل التراجع. قريبًا ، سيظهر كلاهما كل ما يمتلكانه. ستكون هذه معركة تستحق المشاهدة! ” بدا باي مي مبتهجًا ، بل أصبح أكثر حماسًا من الحشد بالأسفل. هوو! وقف القاضي بين تشو فان و يي لين ، وقطع الشرر بينهما. صرخ القاضي على تشو فان ثم على يي لين ” ما الذي تحدقان فيه؟ من السابق لأوانه القتال. ستحصلون على دوركم قريبًا. لماذا الاندفاع؟ “

الفصل 689 ، كانت الساحة ممتلئة منذ الصباح الباكر ، ليس فقط بوفود الدول ولكن أيضًا بفرق كل طائفة. حتى مع إصابة روحه بجروح بالغة ، لا يزال هان يون فنج الشاحب يجر جسده المرهق ليشاهد القتال. اليوم هو اليوم الذي يتم فيه تغيير الأراضي الغربية بأكملها. مجرد طائفة من ثلاث طوائف وسطى شقت طريقها إلى الطوائف الثلاث المتفوقة وتتحدى هذه القوى التي ظلت على حالها منذ آلاف السنين. الجميع ينتظر هذه اللحظة ليروا ما إذا تيجان هؤلاء الملوك ستظل على رؤوسهم لفترة أطول أم لا. ووش! ظهر القاضي مرة أخرى في الساحة. انحنى ونظر إلى الحشد بخدود وردية. بدا الأمر وكأنه متحمس لهذا اليوم ، تمامًا مثل أي شخص آخر. “فرق الطوائف الخمس ، ادخلوا!” أخذت طائفة الوضوح المطلق و طائفة شعلة الجحيم و طائفة الوضوح المطلق زمام المبادرة في الظهور في نفس الوقت. تبعهم قادة فرقة إله السيف وطائفة المخطط الشيطاني وهم يسيرون بشكل عرضي. لحظة ظهور تشو فان ، أصبح الجمهور جامحًا. من المعروف الآن أن السبب الوحيد الذي جعل الطائفة الثلاثة الصغيرة تصل إلى هذه النقطة هو هذا التلميذ الذي مهد طريقهم. بالطبع ، سوف ينتبه الجميع إلى هذا القائد المتميز. كانوا جميعًا متحمسين لمعرفة نوع المعجزة التي سيخلقها بعد ذلك. فقط الطائفة العادلة نظرت إلى تشو فان على أنه طاعون على هذه الأراضي . حرك القاضي عينيه الباردة على الجميع. وبينما بدا الأمر واضحًا تمامًا ، عليه الالتزام بالتعاليم “تالاميذ طائفة إله السيف ، هل ترغبون فى تحدي الطوائف الثلاثة العليا؟” “بالطبع!” صرخ وين تاو و بدا مليئا بالحيوية. أومأ القاضي برأسه. [يا لها من شجاعة! من الواضح أنهم أضروا بأرواحهم ومع ذلك لا يزالون يُريدون القتال. إنهم تلاميذ حقيقيون لطائفة إله السيف!] التفت القاضي إلى تشو فان ليصرخ ” يا تلاميذ طائفة المخطط الشيطاني ، هل تتحدون الطوائف الثلاثة المتفوقة؟” تردد صدى صوت القاضي في آذان كل شخص هنا. كل الأنظار الآن على تشو فان ، حريصين على سماع رده. تمتم تشو فان بشيء ما ، ثم نظر إلى يي لين قبل أن يصيح ” بالطبع، لأنني أقوى شخص هنا!” اندلع ضجيج. كلمات تشو فان أكثر من مجرد ثقة. اهتز الجميع من كلماته. [نحن نعلم أنك قوي حقًا ، ولكن لا يزال لديك طريق طويل لتصبح الأقوى!] [لا تنس أنه لا يزال هناك أفضل موهبة في الأراضي الغربية ، وو تشينج تشيو. حتى لو ازلناه جانباً ، فلا يزال هناك يي لين الصاعد!] بينما لم يقاتل الاثنان ، ولكن مما أظهره حتى الآن ، اعتقد الجميع أن يي لين لم يكن أقل من تشو فان. [لماذا تجرؤ حتى على الإدلاء بمثل هذا البيان الجريء؟] نظر التنينان لبعضهم البعض نظرة حيرة أيضًا. الجميع يعرف أن تشو فان كان هادئًا للغاية وليس متفاخرًا . كلمات يي لين التالية جعلت الجميع يفهم ما يجري. “تشو فان ، أنا أقوى تلميذ في الأراضي الغربية. أنت فقط الثاني ، وأخي الأكبر هو الثالث “. تحدث يي لين بقوة وثقة. أصبح الحشد أكثر حماسًا الآن. عند رؤية الاثنين المحدقين في بعضهما البعض ، شعروا بشعور غريب. بدا الأمر كما لو كانوا نمرين يتقاتلان على جبل واحد. [يجب أن تكون معركة هذين الشخصين رائعة!] هز وو تشينج تشيو رأسه ” أخي الصغير ، لا تجرني إلى معركتك. علاوة على ذلك ، لقد كنت أفضل موهبة في الأراضي الغربية قبلك ، فكيف يمكنك أن تضعني في المركز الثالث؟ ما كان يجب عليك قول ذلك حتى لو كان صحيحًا ” ” وو تشينج تشيو، هل أخوك الصغير هو الأخ الأكبر السري لك ؟ هاهاها… ” ضايقه يان مو ثم شعر بالحزن. اعتاد أن يكون فقط وو تشينج تشيو خصمه ، هدفه. من خلال هزيمته ، سيكون الأفضل في الأراضي الغربية. ولكن كما شاء القدر ، هناك شخصان غريبان أيضًا ، ألقيا وو تشينج تشيو في المركز الثالث. ماذا سيجعل ذلك منه؟ كأن هدفه يبتعد عنه أكثر فأكثر. تنهد يان مو ، وشعر بالاكتئاب تماما مثل وو تشينج تشيو. فقط جفن تشاو ديشو بدأ يرتعش ، و بدا مليئًا بالكراهية المشتعلة بينما ينظر إلى الاثنان. تم إجراء مرحلة التحدي للطوائف الثلاثة العليا بالترتيب. [لا يزال يتعين عليك اجتياز الطائفة العادلة ، لكنك تهتم فقط بهذا الشرير من طائفة الوضوح المطلق؟ هل تحسبنا ضعفاء ؟] [أنت لا تطاق حقاً!] [فقط انتظر ، تشو فان…] نظر تشاو ديشو بكراهية إلى تشو فان وعيناه تُظهران البرودة. “يجب أن يقاتل المنافسون من أجل تحديد الفائز!” نظر هي ران إلى باي مي وضحك ” هاهاها، تشو فان يعرف ما يحدث. إنه ليس مهملاً قبل أن يواجه خصمه الحقيقي! ” “قبل أن يفوز المرء أو لا يفوز ، يجب على الجميع أن يثقوا بقلوبهم. أو ستخسر المعركة قبل أن تبدأ. لقد أدى إعلان تشو فان إلى قطع جميع وسائل التراجع. قريبًا ، سيظهر كلاهما كل ما يمتلكانه. ستكون هذه معركة تستحق المشاهدة! ” بدا باي مي مبتهجًا ، بل أصبح أكثر حماسًا من الحشد بالأسفل. هوو! وقف القاضي بين تشو فان و يي لين ، وقطع الشرر بينهما. صرخ القاضي على تشو فان ثم على يي لين ” ما الذي تحدقان فيه؟ من السابق لأوانه القتال. ستحصلون على دوركم قريبًا. لماذا الاندفاع؟ “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط