نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 690

تغيير روح التنين

تغيير روح التنين

الفصل ،
مص… مصفوفة سلسلة الروح؟
اهتز وو تشينج تشيو ، ونظر إلى المشهد أمامه بذهول. “لمرة واحدة ، تشاو ديشو لا يتراجع. تتطلب مصفوفة سلسلة الروح ربط عشرة أرواح ببعضها البعض. بمجرد كسرها ، ينتظرهم الموت. لطالما تم استخدام هذا كملاذ أخير. الآن ، فقط لمنع تشو فان ، فإنهم يخاطرون بحياتهم. الأنر حقا يناسب معتقداتهم الصالحة. هل كنا مخطئين بشأنهم طوال الوقت؟
سخر يان مو سنعرف ذلك ونحن نشاهدهم يتقاتلون. ربما سينسحبون في منتصف المعركة كما فعلوا دائمًا “.
فكر وو تشينج تشيو ثم أومأ برأسه ، وظهر في عينيه أثر من الشك. “مصفوفة سلسلة الروح مذهلة للغاية. طالما أنهم مثابرون ، فلن تستطيع روح تنين السماء لـ تشو فان أن تخترقها. لا أعتقد أنهم يخططون للانسحاب ، أليس كذلك أيها الأخ الأصغر؟
سأل وو تشينج تشيو يي لين ، الذي ظل صامتاً. فقط عيناه تحدقان في السلاسل.
[سوف تجد روح تنين السماء العادية صعوبة في الخروج من فخ عشرة خبراء. رغم…]
[تشو فان ، أنت وريث وحش مقدس ، لا ينبغي أن تقتصر على قوتك على روح تنين السماء.]
حدق يي لين به حريص على مشاهدة كيف ستنتهي هذه المسرحية
شش..شش..شش
أمكن سماع الأصوات الحادة والنقية للسلاسل بينما الأشخاص العشرة يمسكون بها ، و يتحركون بإيقاع دقيق. نظر تشو فان إلى الدائرة مرة واحدة وضحك ثم ركض مباشرةً نحو تشاو ديشو ، ووصل أمامه في غمضة عين.
ضرب بقبضته القوية وجهه.
ووش!
في هذه اللحظة ، خرجت سلسلة من العدم وكبحت ذراع تشيلين القوية.
شعر تشو فان أنه قد استنفدت قوته ، وتم تثبيت قبضته في مكانها.
شعر تشو فان بالحيرة بشأن كيفية حدوث ذلك. هز يده بقوة ، على أمل إزالة السلسلة المزعجة. لكن عشرات من السلاسل الأخرى أتت نحوه من كل مكان.
مع تثبيته في مكانه ، انتهى المطاف بـربط تشو فان من جميع أطرافه بالسلاسل.
اهتزت السلاسل ، وتم تعليقه في الهواء.
بغض النظر عما حاول فعله ، لم يستطع التخلص منها. تم إغلاق قوته أيضًا في نفس الوقت ، ولم يكن قادرًا على الاستفادة منها.
المنظم تشو!”
صرخ تشي شانجلونج والآخرون بقلق وهاجموا العشرة أشخاص. ومع ذلك ، لم يبتعدوا كثيرًا حيث ضربت عشرات السلاسل العشرة أشخاص بعيدًا.
بف!
قام فريق طائفة المخطط الشيطاني ببصق الدم.
[هل هذه قوة الطوائف الثلاث المتفوقة؟]
لم يتمكنوا من هزيمة أحدهم حتى لو هاجموا معًا.
سخر منهم تشاو ديشو إن طائفة المخطط الشيطاني ليست سوى طائفة صغيرة من ثلاثة طوائف منخفضة. لقد حالفكم الحظ في الوصول إلى الطوائف الثلاث الوسطى ، والآن تجرؤن على التفكير في الوصول إلى الطوائف الثلاث المتفوقة؟ همف ، هذا وهم! الآن بعد أن توحدنا نحن العشرة ، بغض النظر عن الطريقة التي تحاول بها مهاجمتنا ، ستواجه كل قوتنا معًا. لهذا قلت إنكم جميعًا شياطين صغيرة تافهة. نحن لم نهتم بكم ابدا ولولا هذا الغريب الذي يحتاج منا لاستخدام هذه المصفوفة ، لما نظرنا لكم ، هاهاها… ”
ضحك تلاميذ الطائفة العادلة الأخرى معًا ، مليئين بالازدراء.
صر تشي شانجلونج على أسنانه وشد قبضتيه بغضب.
كانوا يعلمون أيضًا أنه كلما زاد مستوى التحدي ، أصبحوا أضعف حتى وصلوا إلى معركة الفريق هذه ، حيث تشو فان هو الوحيد القادر على القتال.

الفصل ، ” مص… مصفوفة سلسلة الروح؟” اهتز وو تشينج تشيو ، ونظر إلى المشهد أمامه بذهول. “لمرة واحدة ، تشاو ديشو لا يتراجع. تتطلب مصفوفة سلسلة الروح ربط عشرة أرواح ببعضها البعض. بمجرد كسرها ، ينتظرهم الموت. لطالما تم استخدام هذا كملاذ أخير. الآن ، فقط لمنع تشو فان ، فإنهم يخاطرون بحياتهم. الأنر حقا يناسب معتقداتهم الصالحة. هل كنا مخطئين بشأنهم طوال الوقت؟ ” سخر يان مو ” سنعرف ذلك ونحن نشاهدهم يتقاتلون. ربما سينسحبون في منتصف المعركة كما فعلوا دائمًا “. فكر وو تشينج تشيو ثم أومأ برأسه ، وظهر في عينيه أثر من الشك. “مصفوفة سلسلة الروح مذهلة للغاية. طالما أنهم مثابرون ، فلن تستطيع روح تنين السماء لـ تشو فان أن تخترقها. لا أعتقد أنهم يخططون للانسحاب ، أليس كذلك أيها الأخ الأصغر؟ ” سأل وو تشينج تشيو يي لين ، الذي ظل صامتاً. فقط عيناه تحدقان في السلاسل. [سوف تجد روح تنين السماء العادية صعوبة في الخروج من فخ عشرة خبراء. رغم…] [تشو فان ، أنت وريث وحش مقدس ، لا ينبغي أن تقتصر على قوتك على روح تنين السماء.] حدق يي لين به حريص على مشاهدة كيف ستنتهي هذه المسرحية… شش..شش..شش أمكن سماع الأصوات الحادة والنقية للسلاسل بينما الأشخاص العشرة يمسكون بها ، و يتحركون بإيقاع دقيق. نظر تشو فان إلى الدائرة مرة واحدة وضحك ثم ركض مباشرةً نحو تشاو ديشو ، ووصل أمامه في غمضة عين. ضرب بقبضته القوية وجهه. ووش! في هذه اللحظة ، خرجت سلسلة من العدم وكبحت ذراع تشيلين القوية. شعر تشو فان أنه قد استنفدت قوته ، وتم تثبيت قبضته في مكانها. شعر تشو فان بالحيرة بشأن كيفية حدوث ذلك. هز يده بقوة ، على أمل إزالة السلسلة المزعجة. لكن عشرات من السلاسل الأخرى أتت نحوه من كل مكان. مع تثبيته في مكانه ، انتهى المطاف بـربط تشو فان من جميع أطرافه بالسلاسل. اهتزت السلاسل ، وتم تعليقه في الهواء. بغض النظر عما حاول فعله ، لم يستطع التخلص منها. تم إغلاق قوته أيضًا في نفس الوقت ، ولم يكن قادرًا على الاستفادة منها. “المنظم تشو!” صرخ تشي شانجلونج والآخرون بقلق وهاجموا العشرة أشخاص. ومع ذلك ، لم يبتعدوا كثيرًا حيث ضربت عشرات السلاسل العشرة أشخاص بعيدًا. بف! قام فريق طائفة المخطط الشيطاني ببصق الدم. [هل هذه قوة الطوائف الثلاث المتفوقة؟] لم يتمكنوا من هزيمة أحدهم حتى لو هاجموا معًا. سخر منهم تشاو ديشو ” إن طائفة المخطط الشيطاني ليست سوى طائفة صغيرة من ثلاثة طوائف منخفضة. لقد حالفكم الحظ في الوصول إلى الطوائف الثلاث الوسطى ، والآن تجرؤن على التفكير في الوصول إلى الطوائف الثلاث المتفوقة؟ همف ، هذا وهم! الآن بعد أن توحدنا نحن العشرة ، بغض النظر عن الطريقة التي تحاول بها مهاجمتنا ، ستواجه كل قوتنا معًا. لهذا قلت إنكم جميعًا شياطين صغيرة تافهة. نحن لم نهتم بكم ابدا ولولا هذا الغريب الذي يحتاج منا لاستخدام هذه المصفوفة ، لما نظرنا لكم ، هاهاها… ” ضحك تلاميذ الطائفة العادلة الأخرى معًا ، مليئين بالازدراء. صر تشي شانجلونج على أسنانه وشد قبضتيه بغضب. كانوا يعلمون أيضًا أنه كلما زاد مستوى التحدي ، أصبحوا أضعف حتى وصلوا إلى معركة الفريق هذه ، حيث تشو فان هو الوحيد القادر على القتال.

بينما طغت عليهم طائفة السماء الغامضة في الفردي ، كانوا أكثر من واثقين في الفوز. حتى لو لم تفعل طائفة السماء الغامضة أي شيء لمنعهم ، فقد كان من المستحيل عليهم تقريبًا تحدي الآخرين في الفردي بقوتهم.
هذا تركهم محطمين. لقد مثلوا طائفتهم في تجمع التنين المزدوج ، لكن كل قتال انتهى بكونهم عديمي الجدوى وغير قادرين على فعل شيء واحد. وصلت معنوياتهم إلى مستوى منخفض تمامًا.
لم يُنظر إليهم إلا على أنهم مجرد مهرجين في كل معركة خاضوها و لماذا؟
رأى تشو فان من خلالهم و قال بنبرة لوم لماذا هاجمتم؟ ظننت أنني أخبرتكم أن تتراجعوا وتتركوني وشأني“.
إهتز تشي شانجلونج ، وأومأوا جميعًا. لقد رأوا نظرة تشو فان الصارمة ، مثل المعلم الذي يوبخهم.
لم أصل إلى الحد. ولكن بما أنكم هنا ، فقط اجلسوا وابقوا هناك ، شاهدوا قوة تلميذ ينتمي إلى أقوى الطوائف في الأراضي الغربية. كل شيء يمكن أن يتغير مع الوقت. أنتم متفرجون فقط الآن. الأمر متروك لكم إذا كنتم تريدون أن تأخذوا هذا المكان في المستقبل. لا يوجد شيء يدعو للحزن “.
كلهم توقفوا وفهموا معناه.
هم من طائفة منخفضة ، لذلك لم يتمكنوا من مضاهاة تلميذ من طائفة متفوقى . هذه حقيقة. لكنهم لم يكونوا ضعفاء بسبب نقصهم مقارنة بالآخرين. ضعفهم بسبب أن الآخرين لديهم المزيد من الموارد.
الآن وقد أحضرهم تشو فان إلى هنا ، فسيتمتعون قريبًا بنفس القدر من الموارد. ثم يختبرون أنفسهم لمعرفة ما إذا كانوا تنانين أم حشرات.
كل شيء تغير مع مرور الوقت. سوف يتفوقون في يوم من الأيام على هؤلاء الأشخاص ويصبحون من بين الأفضل في الأراضي الغربية. أن تكون حزينًا ومرتعشًا الآن لا يستحق كل هذا العناء.
استعادت أعينهم قناعتهم ، بفضل تذكير تشو فان.
شعر الشياطين بالراحة كذلك.
[يا له من زعيم، تبين أن هذا تشو فان. في وقت من الأوقات ، يكون قذرًا ، ولا يعطي شيئًا ؛ في وقت آخر ، يكون مسؤولاً ، ويصبح معلمًا لتلاميذ طائفة المخطط الشيطاني.]
بالنسبة للممارس ، فإن أكثر ما يهم هو عدم التعجرف والثقة الزائدة. في هذا الجانب ، تشو فان بلا شك أفضل قائد لهؤلاء العباقرة.
ضربهم عندما كانوا مغرورون وإظهر ما يعنيه أنه سيكون هناك دائمًا شخص أفضل منك. ثم شجعهم عندما يكونون محبطين ، ويملأهم بالثقة واحترام الذات.
تشو فان يقوم بعمل جيد في توجيههم كما نفعل نحن المبجلين. على الأقل لا يبخل في تقديم النصيحة عند الحاجة “. ضحك الشيطان يانج ، ونظر إلى الاثنين الآخرين.
أومأوا برأسهم ، ونظروا إلى تشو فان بإعجاب.
لم يكونوا هم فقط. حتى التنينان العظيمان وشيوخ كل طائفة أعجبوا به بنفس القدر. بغض النظر عن قوته ، بناءً على خبرته الرائدة ، تشو فان قادر على أن يصبح القائد.
استهزأ تشاو ديشو به إحضار حثالة إلى المعركة لن يؤدي إلا إلى موتهم. ليس فقط هم ، لكنك ستموت أيضًا. لقد أغلقت مصفوفة سلسلة الروح الخاصة بنا روحك. لم يعد بإمكانك التحكم في جسدك. بغض النظر عن مدى قوتك ، لا يمكنك إظهار قوتك ، هاهاها… ”
حقاً؟ ثم علينا أن نرى كيف تسير روحي “. ابتسم تشو فان.
خرج هدير شديد القسوة يهز السماء. حامت روح تنين السماء لـ تشو فان مرة أخرى في السماء ، ملفوفة في وهج متلألئ و صبغت العالم بسبعة ألوان.
بينما ظل تشو فان المُحاصر يهتز ، جاهزًا للتحرك في أي لحظة.
لم يكن تشاو ديشو قلقًا ولكنه بدلاً من ذلك متحمس ها ها ها ، تشو فان ، لقد تم خداعك. لقد انتظرت هذه اللحظة من البداية. إن مصفوفة سلسلة الروح الخاصة بنا التي تحبس روحك هي مجرد شيء ثانوي. الغرض الرئيسي هو كبح روحك. الآن سوف تُسحق روحك! ”
تغير شكل أيدي فريق تشاو ديشو وفعل إشارات مختلفة. طارت سلاسل في الهواء بالمئات نحو روح تنين السماء من جميع الاتجاهات.
في غمضة عين ، تم ختم التنين الضخم تمامًا.
كافح التنين طوال الوقت ، لكن من المستحيل الانفصال عنها. زأرت روح تنين السماء ، وعيناها الكبيرتان تلمعان كما لو أن روح التنين فهمت أنها لن تنكسر هذه السلاسل حتى بكل قوتها.
أوه لا ، مصفوفة سلسلة الروح هي تضم عشرة أرواح مرتبطة ببعضها البعض. إنهم يستخدمون الروح ضد الروح. بغض النظر عن مدى قوة روح تنين السماء ، فهي واحدة فقط. قد تكون أقوى بكثير ، لكنه لن تدوم طويلا ضد عشرة أرواح متحدة “. تنهد وو تشينج تشيو إذا لم تتمكن روح تنين السماء من الخروج من هذه المصفوفة بسرعة ، فسوف تتآكل.”
أومأ يي لين برأسه هذا يتعلق بروح تنين السماء الرئيسية. لكن كل هذا سيتغير إذا وجد طريقة لدمجها مع قوته. أتساءل عما إذا قد تمكن من تغيير روح تنين السماء ، وماذا سيصبح إذا فعل؟ هذا هو أكثر ما يزعجني. ”
[ماذا يقول؟ هل يمكن لروح تنين السماء أن تتغير؟]
نظر وو تشينج تشيو إلى يي لين قبل النظر إلى تشو فان مجدداً

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط