نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 691

ملك التنانين القرمزي العظيم

ملك التنانين القرمزي العظيم

روور!
رن الزئير الوحشي في آذان الجميع. الجسم الضخم المغطى بمئات السلاسل تحرك بغضب ، على الرغم من عدم جدى الحركة. جعل كل من شاهده قلقًا.
الأخت تشينج تشينج ، ماذا الآن ، ماذا الآن؟ جسده مُقيد ، والآن روحه أيضًا! يبدو محكوما عليه بالفشل. هل سيموت حقًا على يد الطائفة العادلة؟ بدت دان’إير قلقة ، وجهها اللطيف الوردي أحمر من القلق.
لم تتحدث الفتيات الأخريات ، لكنهن ما زلن قلقات.
سخر شوان شاويو همف ، كل الأشخاص الذين التقى بهم حتى الآن لم يكونوا شيئًا . إنه الآن يواجه خبراء من الطوائف الثلاثة المتفوقة. لم يهاجموا حتى من الخلف. علاوة على ذلك ، كان يجب أن يموت شيطان مثله منذ فترة طويلة “.
دان’إير ، لا تقلقي. إنه يهدف إلى قتال يي لين من طائفة الوضوح المطلق. قبل ذلك ، لن يخسر “. تجاهلت تشو كينج تشينج الصراخ البغيض لشوان شاويو وتحدثت بيقين.
ثم التفتت لمراقبة تشو فان ، لم تكن قلقة ولا متحمسة ،بل واثقة.
خف خوف الفتيات بعد سماع كلماتها ، وتُرك شوان شاويو يشعر بالغضب والحقد.
[لماذا تنظر إليه فقط ولا تنظر إليّ أبدًا؟]
روور!
مع سلسلة أخرى من الزئير ، توقف التنين الضخم أخيرًا. مع توقف السلاسل عن الاهتزاز ، تلاشى التوهج ببطء وشد جسده.
صرخ تشاو ديشو بحماس هاهاها ، لقد تم التخلص من روح التنين . أيها الإخوة ، حان وقت الهجوم. مزقوا هذا التنين إربا واقتلوه! ”
أوه!”
بصرخة إثارة ، غيّر الآخرون علاماتهم ، وبدأت السلاسل تتحرك ، وسحبت كل سلسلة اتجاه ومزقوا التنين بشدة. لم يمض وقت قبل أن تسقط حراشف التنين.
عندما سقطت تلاشت الطاقة التي تملكها دون أن تترك أثرا وطاف التنين الضخم من الألم في السماء.
شعر تشو فان بذلك أيضًا ، وجبينه يهتز بشدة ، وهذه هي الحركة الوحيدة التي كان قادرًا على فعلها.
أصبح تشاو ديشو أكثر ثقة بالنجاح و هو ضحك.
[الشرير ليس لديه بطاقة رابحة! حطموه أيها الأولاد ، اقتلوا هذا التنين وسوف تتردد أسمائنا في جميع الأراضي الغربية!]
هم بعد كل شيء على وشك قتل روح تنين السماء.
لذلك ، بدأوا جميعًا في عمل إشارات بسرعة ، وبدأت السلاسل في التحرك بشكل أكبر.
تم قطع المزيد والمزيد من الحراشف ، وكان تشو فان يعاني من عبوس مستمر على وجهه.
هاهاها ، الأخ الأكبر ، من الواضح أنه لا يستطيع التحمل. يبدو أن إعداد مصفوفة سلسلة الروح كان بدون مخاطر. روح تنين السماء ليست قوية! ” أشار أحد التلاميذ إلى تشو فان وسخر منه.
أومأ تشاو ديشو برأسه لقد أخبرتك. أنا تشاو ديشو سوف أنول النصر ، هاهاها… ”
صحيح صحيح! الأخ الأكبر رائع حقًا ، نلت النصر ، هاهاها… ” طبل له تلميذ آخر.

ومع ذلك ، بينما البعض يشعرون بسعادة غامرة ، البعض الآخر يصرخون من الخوف. تشاو ديشو وشركاه. صُدموا تمامًا بسبب الكلمات ، ينظرون إلى بعضهم البعض والدموع في عيونهم. [كيف بحق الجحيم انتقلت الروح من فراش موتها إلى روح أقوى من السابق؟ هل هذا يعني أن كل جهودنا لا تساوي أي شيء؟] ما جعل الأمر مخيفاً هو أنها تبدو أكثر خطورة. الآن بعد أن جازفوا بحياتهم في هذه المصفوفة ، لم يتمكنوا من التراجع أيضًا. فكر تشاو ديشو للحظة ، ثم أشار إلى تشو فان بصدمة. “فهمت! لم تقاوم مرة واحدة لأنك كنت تنتظر منا استخدام كل قوتنا الروحية ، أليس كذلك؟ ” “هاهاها ، أنت ترقى إلى مستوى اسمك يا زعيم الطائفة العادلة. يبدو أن لديك عقل جيد قليلاً! ” ابتسم تشو فان ” في كل مرة قاتلت فيها ، لم تخرج قوتك إلا لفترة وجيزة. هذا ليس ما أردت أن أراه. الآن بعد أن أخرجت روحك في هذه المعركة ، أصبحت معركة حتى الموت. إما أن تقتلني أو أقتلك. ها ها ها ها…” انقبضت قلوب فريق تشاو ديشو ولكن بعد ذلك صرخ تشاو ديشو ” لا داعي للذعر ، لا نزال نختم روح التنين. لنا اليد العليا… ” بووم! التوى التنين القرمزي ، وكُسرت الآلاف السلاسل. لم يستطع فريق تشاو ديشو حتى الرد. كل ما فعلوه هو بصق الدماء ، مرارًا وتكرارًا . “ماذا كنت تقول؟” رفع تشو فان حاجبه وأظهر ابتسامته الشريرة لتكمل نظرته الساخرة…

حتى الآن ، كانت الطائفة العادلة تختبر تشو فان لمعرفة رد فعله. نظرًا لأن هذه المصفوفة عملت ضده ، فقد بذلوا قصارى جهدهم ، وإرسلوا الآلاف من السلاسل هذه المرة لتمزيق التنين.
كانوا خائفين من فشل المصفوفة ، لذلك تمهلوا في الهجوم. ولكن الآن ، بما أنهم عرفوا أن تشو فان في وضع ميؤوس منه ، لم يعد لديهم أي قلق بشأن قتل التنين الضخم بأسرع وقت. إلى جانب ذلك ، كلما قاموا بقتله بشكل أسرع ، كلما تمكنوا من الاستمتاع بمجد وهتافات معجبيهم بشكل أسرع.
[الطائفة العادلة ليست جبانة ، لكنها تتحمل في صمت.]
[ترون؟ نحن لا نوقف فقط طائفة شيطانية من أن تصبح طائفة متفوقة ولكننا نقتل روح تنين السماء! هذا إنجاز رائع!]
قام فريق الطائفة العادلة بإخراج كل قوتهم ، مما أدى إلى تسريع معدل تدمير التنين الضخم.

روور! رن الزئير الوحشي في آذان الجميع. الجسم الضخم المغطى بمئات السلاسل تحرك بغضب ، على الرغم من عدم جدى الحركة. جعل كل من شاهده قلقًا. “الأخت تشينج تشينج ، ماذا الآن ، ماذا الآن؟ جسده مُقيد ، والآن روحه أيضًا! يبدو محكوما عليه بالفشل. هل سيموت حقًا على يد الطائفة العادلة؟ ” بدت دان’إير قلقة ، وجهها اللطيف الوردي أحمر من القلق. لم تتحدث الفتيات الأخريات ، لكنهن ما زلن قلقات. سخر شوان شاويو ” همف ، كل الأشخاص الذين التقى بهم حتى الآن لم يكونوا شيئًا . إنه الآن يواجه خبراء من الطوائف الثلاثة المتفوقة. لم يهاجموا حتى من الخلف. علاوة على ذلك ، كان يجب أن يموت شيطان مثله منذ فترة طويلة “. “دان’إير ، لا تقلقي. إنه يهدف إلى قتال يي لين من طائفة الوضوح المطلق. قبل ذلك ، لن يخسر “. تجاهلت تشو كينج تشينج الصراخ البغيض لشوان شاويو وتحدثت بيقين. ثم التفتت لمراقبة تشو فان ، لم تكن قلقة ولا متحمسة ،بل واثقة. خف خوف الفتيات بعد سماع كلماتها ، وتُرك شوان شاويو يشعر بالغضب والحقد. [لماذا تنظر إليه فقط ولا تنظر إليّ أبدًا؟] روور! مع سلسلة أخرى من الزئير ، توقف التنين الضخم أخيرًا. مع توقف السلاسل عن الاهتزاز ، تلاشى التوهج ببطء وشد جسده. صرخ تشاو ديشو بحماس ” هاهاها ، لقد تم التخلص من روح التنين . أيها الإخوة ، حان وقت الهجوم. مزقوا هذا التنين إربا واقتلوه! ” “أوه!” بصرخة إثارة ، غيّر الآخرون علاماتهم ، وبدأت السلاسل تتحرك ، وسحبت كل سلسلة اتجاه ومزقوا التنين بشدة. لم يمض وقت قبل أن تسقط حراشف التنين. عندما سقطت تلاشت الطاقة التي تملكها دون أن تترك أثرا وطاف التنين الضخم من الألم في السماء. شعر تشو فان بذلك أيضًا ، وجبينه يهتز بشدة ، وهذه هي الحركة الوحيدة التي كان قادرًا على فعلها. أصبح تشاو ديشو أكثر ثقة بالنجاح و هو ضحك. [الشرير ليس لديه بطاقة رابحة! حطموه أيها الأولاد ، اقتلوا هذا التنين وسوف تتردد أسمائنا في جميع الأراضي الغربية!] هم بعد كل شيء على وشك قتل روح تنين السماء. لذلك ، بدأوا جميعًا في عمل إشارات بسرعة ، وبدأت السلاسل في التحرك بشكل أكبر. تم قطع المزيد والمزيد من الحراشف ، وكان تشو فان يعاني من عبوس مستمر على وجهه. “هاهاها ، الأخ الأكبر ، من الواضح أنه لا يستطيع التحمل. يبدو أن إعداد مصفوفة سلسلة الروح كان بدون مخاطر. روح تنين السماء ليست قوية! ” أشار أحد التلاميذ إلى تشو فان وسخر منه. أومأ تشاو ديشو برأسه ” لقد أخبرتك. أنا تشاو ديشو سوف أنول النصر ، هاهاها… ” “صحيح صحيح! الأخ الأكبر رائع حقًا ، نلت النصر ، هاهاها… ” طبل له تلميذ آخر.

عبس يان مو لم أعتقد أبدًا أن خبيرًا حقيقيًا مثل تشو فان سينتهي به المطاف بالتعرض للحصار والموت من قبل فريق تشاو ديشو. أيضًا روح تنين السماء مقيدة وغير قادرة على القتال. هل هذا يعني توقف تقدم طائفة المخطط الشيطاني هنا؟
لا تكن متأكدا.”
بدا وجه يي لين متيبساً و حدق إلى الأمام تكوين الروح مجرد شيء أساسي ، الروح تتشكل بشكل أكبر من خلال أسلوب كل شخص. روح السيف وكذلك روح تنين السماء ، كل منهما لهما شكلها الحقيقي. حتى الآن ، أظهرت روح تنين السماء لـ تشو فان شكلها الأولي فقط ، وليس لها أي خاصية مميزة. هل يعقل أنه لم يحقق أي شيء بعد؟ هذا محبط للغاية…. إيه؟
تم قطع كلمايي لين لأنه لاحظ مظهر تشو فان. ثم صرخ بدهشة عرفت أن روحه ليست بهذه المستوى فقط!”
لم يكن لدى يان مو وقت للرد. التفت إلى تشو فان وصرخ مما هذا؟
روح تنين السماءتتغير!” ضحك يي لين بسعادة لا أطيق الانتظار لأرى مدى اختلاف روح تنين السماء عن روحي ، ها ها ها…”
هوو!
فريق تشاو ديشو لا يزال غارق في أوهام نجاح سابق لأوانه. ولكن بعد ذلك ، جعلهم التحول المفاجئ من حولهم يشعرون بأن السلاسل تنزلق ، كما أنهم لم يتمكنوا من قطع المزيد من الحراشف من التنين.
ذهلوا ، ونظروا في الحال ليروا التنين الضخم غير متحرك ، ومع ذلك بدا مظهره مختلف. هناك الآن وهج قرمزي قادم منه ، ينضح طاقة مخيفة.
هذا التوهج القرمزي هو الذي جعل سلاسلهم عديمة الفائدة.
[ما هذا بحق الجحيم؟]
نظر الجميع إلى بعضهم البعض بعيون حائرة لمعرفة ما يجري.
حدق تشو فان مباشرة في تشاو ديشو وفريقه مجموعة من الأطفال ، هذا كل ما أنتم عليه. لقد خرجت أخيرًا. هاهاها ، إذًا يجب أن أرد بالمثل أيضًا. سأريكم ما يعنيه الركض بدون وجود مكان للاختباء! ”
لمعت عيون تشو فان وصرخ تباين روح التنين ، شكل تشيلين ، ملك التنانين القرمزي العظيم!”
بووم!
أطلق التنين الضخم المغطى بمئات السلاسل فجأة موجة هائلة من القوة في كل الاتجاهات. السلاسل التي ربطته تأرجحت أكثر فأكثر بينما المصفوفة نفسها على وش نحو الانهيار.
شهق فريق تشاو ديشو بصدمة ، وعكست عيونهم عدم تصديقهم.
يجب أن تكون روح التنين قد قلت قوتها من قبلهم. كيف لا يزال بإمكانها القتال؟
المشهد التالي جعلهم جميعًا يتفهمون . لمعت روح التنين القرمزي وأنيابها تنمو وتنمو ، وتتخذ شكلاً وحشيًا مع عودة الحراشف ، ولكن هذه المرة شكلت درعًا قويًا ، على عكس الحراشف الملساء والناعمى السابقة.
طافت التنين في السماء وأصبح أقوى عشر مرات من ذي قبل.
بدلاً من القول إنها روح تنين من السماء ، من الأنسب أن نطلق عليها نوعًا مختلفًا من روح التنين ، تنين فوق العوالم!
هذه روح التنين المتغيرة ، ملك التنانين القرمزي العظيم؟تنهد يي لين ليس سيئًا. من خلال الجمع بين قوة الوحش المقدس تشيلين وروح تنين السماء ، حصلت على نوع أقوى بكثير من روح التنين. على الرغم من أنها ليست جيدة مثل روحي المقواة من سلف التنين المهلك ، إلا أنها ليست نسخة سيئة أيضًا. على أقل تقدير ، تحتوي على كل قوة الوحش المقدس. ها ها ها ها ، تشو فان ، أنت حقًا خصمي المقدّر! ”
أصبح يي لين أكثر حماسة ومتلهفاً لمعركته مع تشو فان.

حتى الآن ، كانت الطائفة العادلة تختبر تشو فان لمعرفة رد فعله. نظرًا لأن هذه المصفوفة عملت ضده ، فقد بذلوا قصارى جهدهم ، وإرسلوا الآلاف من السلاسل هذه المرة لتمزيق التنين. كانوا خائفين من فشل المصفوفة ، لذلك تمهلوا في الهجوم. ولكن الآن ، بما أنهم عرفوا أن تشو فان في وضع ميؤوس منه ، لم يعد لديهم أي قلق بشأن قتل التنين الضخم بأسرع وقت. إلى جانب ذلك ، كلما قاموا بقتله بشكل أسرع ، كلما تمكنوا من الاستمتاع بمجد وهتافات معجبيهم بشكل أسرع. [الطائفة العادلة ليست جبانة ، لكنها تتحمل في صمت.] [ترون؟ نحن لا نوقف فقط طائفة شيطانية من أن تصبح طائفة متفوقة ولكننا نقتل روح تنين السماء! هذا إنجاز رائع!] قام فريق الطائفة العادلة بإخراج كل قوتهم ، مما أدى إلى تسريع معدل تدمير التنين الضخم.

ومع ذلك ، بينما البعض يشعرون بسعادة غامرة ، البعض الآخر يصرخون من الخوف. تشاو ديشو وشركاه. صُدموا تمامًا بسبب الكلمات ، ينظرون إلى بعضهم البعض والدموع في عيونهم.
[كيف بحق الجحيم انتقلت الروح من فراش موتها إلى روح أقوى من السابق؟ هل هذا يعني أن كل جهودنا لا تساوي أي شيء؟]
ما جعل الأمر مخيفاً هو أنها تبدو أكثر خطورة. الآن بعد أن جازفوا بحياتهم في هذه المصفوفة ، لم يتمكنوا من التراجع أيضًا.
فكر تشاو ديشو للحظة ، ثم أشار إلى تشو فان بصدمة. “فهمت! لم تقاوم مرة واحدة لأنك كنت تنتظر منا استخدام كل قوتنا الروحية ، أليس كذلك؟
هاهاها ، أنت ترقى إلى مستوى اسمك يا زعيم الطائفة العادلة. يبدو أن لديك عقل جيد قليلاً! ”
ابتسم تشو فان في كل مرة قاتلت فيها ، لم تخرج قوتك إلا لفترة وجيزة. هذا ليس ما أردت أن أراه. الآن بعد أن أخرجت روحك في هذه المعركة ، أصبحت معركة حتى الموت. إما أن تقتلني أو أقتلك. ها ها ها ها…
انقبضت قلوب فريق تشاو ديشو ولكن بعد ذلك صرخ تشاو ديشو لا داعي للذعر ، لا نزال نختم روح التنين. لنا اليد العليا… ”
بووم!
التوى التنين القرمزي ، وكُسرت الآلاف السلاسل. لم يستطع فريق تشاو ديشو حتى الرد. كل ما فعلوه هو بصق الدماء ، مرارًا وتكرارًا .
ماذا كنت تقول؟رفع تشو فان حاجبه وأظهر ابتسامته الشريرة لتكمل نظرته الساخرة…

حتى الآن ، كانت الطائفة العادلة تختبر تشو فان لمعرفة رد فعله. نظرًا لأن هذه المصفوفة عملت ضده ، فقد بذلوا قصارى جهدهم ، وإرسلوا الآلاف من السلاسل هذه المرة لتمزيق التنين. كانوا خائفين من فشل المصفوفة ، لذلك تمهلوا في الهجوم. ولكن الآن ، بما أنهم عرفوا أن تشو فان في وضع ميؤوس منه ، لم يعد لديهم أي قلق بشأن قتل التنين الضخم بأسرع وقت. إلى جانب ذلك ، كلما قاموا بقتله بشكل أسرع ، كلما تمكنوا من الاستمتاع بمجد وهتافات معجبيهم بشكل أسرع. [الطائفة العادلة ليست جبانة ، لكنها تتحمل في صمت.] [ترون؟ نحن لا نوقف فقط طائفة شيطانية من أن تصبح طائفة متفوقة ولكننا نقتل روح تنين السماء! هذا إنجاز رائع!] قام فريق الطائفة العادلة بإخراج كل قوتهم ، مما أدى إلى تسريع معدل تدمير التنين الضخم.

ومع ذلك ، بينما البعض يشعرون بسعادة غامرة ، البعض الآخر يصرخون من الخوف. تشاو ديشو وشركاه. صُدموا تمامًا بسبب الكلمات ، ينظرون إلى بعضهم البعض والدموع في عيونهم. [كيف بحق الجحيم انتقلت الروح من فراش موتها إلى روح أقوى من السابق؟ هل هذا يعني أن كل جهودنا لا تساوي أي شيء؟] ما جعل الأمر مخيفاً هو أنها تبدو أكثر خطورة. الآن بعد أن جازفوا بحياتهم في هذه المصفوفة ، لم يتمكنوا من التراجع أيضًا. فكر تشاو ديشو للحظة ، ثم أشار إلى تشو فان بصدمة. “فهمت! لم تقاوم مرة واحدة لأنك كنت تنتظر منا استخدام كل قوتنا الروحية ، أليس كذلك؟ ” “هاهاها ، أنت ترقى إلى مستوى اسمك يا زعيم الطائفة العادلة. يبدو أن لديك عقل جيد قليلاً! ” ابتسم تشو فان ” في كل مرة قاتلت فيها ، لم تخرج قوتك إلا لفترة وجيزة. هذا ليس ما أردت أن أراه. الآن بعد أن أخرجت روحك في هذه المعركة ، أصبحت معركة حتى الموت. إما أن تقتلني أو أقتلك. ها ها ها ها…” انقبضت قلوب فريق تشاو ديشو ولكن بعد ذلك صرخ تشاو ديشو ” لا داعي للذعر ، لا نزال نختم روح التنين. لنا اليد العليا… ” بووم! التوى التنين القرمزي ، وكُسرت الآلاف السلاسل. لم يستطع فريق تشاو ديشو حتى الرد. كل ما فعلوه هو بصق الدماء ، مرارًا وتكرارًا . “ماذا كنت تقول؟” رفع تشو فان حاجبه وأظهر ابتسامته الشريرة لتكمل نظرته الساخرة…

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط