نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 692

انتصار غير مدرك

انتصار غير مدرك

الفصل ،
تحرك ذيل التنين ، الذي يلمع بالضوء القرمزي ، حركة بسيطة ، لكن الضغط الذي أطلقه بدا وكأنه جبل ضخم على التلاميذ المساكين من الطائفة العادلة.
السبب في ذلك أن بسبب هذه الحركة الخفيفة اهتز الحاجز بالكامل من كل مكان.
لم أعتقد أبدًا أن روح تنين السماء ستظهر مثل هذا التغيير. فقط أي نوع من التنوير حصل عليه لتصبح روح تنين السماء قوية هكذا؟ إنه أقوى بعشرات المرات. باي مي ، لا أعتقد أننا نستطيع تحقيق ذلك توسعت عيون هي ران من الصدمة.

أحيا هذا الخطاب جميع التلاميذ. مرة أخرى ، احترق شعور الفخر في صدورهم وحركوا أيديهم وزادت قوتهم. حتى الجمهور شعؤ بالرهبة. أخذ وو تشينج تشيو نفسًا عميقًا وقال ” بصرف النظر عن تعصب تشاو ديشو ، فإن شجاعته رائعة حقًا. لم أفكر أبدًا أنه سيكون قادرًا على إظهار جانبه البطولي في النهاية “. “لا أرى أي بطل ، فقط مهرج يقدم آخر أداء له.” سخر يان مو وكأنه رأى كل شيء. نظر له وو تشينج تشيو نظرة غريبة.

رد باي مي بدهشة شاب جدًا ، ومع ذلك ، فإن إدراكه أوصل روح تنين السماء إلى هذا المستوى. لا بد أن يكون مستقبله مجيدًا. الآن أريد أن أرى من سيكون الفائز هو أم يي لين. من الذي يستحق أن يكون الأفضل في الأراضي الغربية؟
أومأ هي ران إيماءة بالموافقة ، وعيناه مشرقة من الإثارة.
لم يكونوا على دراية بأن تشو فان و يي لين ورثة الوحش المقدس. فهمهم للروح مختلف عنهم. لم يكن مدحهم كافٍ.
قام تشو فان بدمج قوة أقوى وحش مقدس ، تشيلين ، مع روح تنين السماء ، مما أدى إلى ملك التنانين القرمزي العظيم. بينما هي فوق روح التنين السابقة من حيث القوة ، جاءت روح التنين من سلالة التنين. والشخص الذي يعرف التنانين أكثر من غيره هو سلف التنين المهلك.
بصفته وريثًا له، تم تشكيل تنين الشعلة الذهبية السماوي لـ يي لين بأفضل شكل لروح تنين السماء للوصول إلى أقصى إمكاناتها. من حيث القوة ، هي أقوى بشكل طبيعي من نصف إرث سلالة تشو فان.
هذه حقيقة تشو فان عالم بها . يعتقد في الوقت الحالي ، أن إظهار هذا القدر كافٍ
بابتسامة شريرة ، أفرغ تشو فان عقله ، وحرك التنين القرمزي ذيله. مثل السيف الفولاذي ، مر عبر تلك السلاسل الواهية. مع قطع كل السلاسل الموجودة حول تشو فان ، يمكنه التحرك مرة أخرى بينما فريق تشاو ديشو يتقيأ الدم ، وينظر إلى التنين بخوف.
قوة ملك التنين القرمزي تعدت توقعاتهم. العشرة منهم متحدون لا يمكنهم فعل أي شيء لإيقاف هذا التنين ، ولو لثانية واحدة.
هم في الطرف المتلقي الآن. غير قادرين على فعل أي شيء للمقاومة وسرعان ما سيتم سحق حاجزهم.
بسبب قوة هذا التنين، لم يعرفوا إلى متى سيستمرون.

أحيا هذا الخطاب جميع التلاميذ. مرة أخرى ، احترق شعور الفخر في صدورهم وحركوا أيديهم وزادت قوتهم. حتى الجمهور شعؤ بالرهبة. أخذ وو تشينج تشيو نفسًا عميقًا وقال ” بصرف النظر عن تعصب تشاو ديشو ، فإن شجاعته رائعة حقًا. لم أفكر أبدًا أنه سيكون قادرًا على إظهار جانبه البطولي في النهاية “. “لا أرى أي بطل ، فقط مهرج يقدم آخر أداء له.” سخر يان مو وكأنه رأى كل شيء. نظر له وو تشينج تشيو نظرة غريبة.

دفعهم هذا الفكر جميعًا إلى البكاء. ما كانوا ليبذلوا قصارى جهدهم إذا علموا أن هذا سيحدث.
الآن سيموتون بسبب حماقتهم
اهتز تشاو ديشو ، وبدا وجهه أسوأ بسبب فقدان الدم ، بعد أن فقد غطرسته. بدأ يتوسل آهتشو فان ، ألا يمكننا التحدث بشأن هذا؟ نعترف بالهزيمة. لنتوقف هنا. يمكن أن تستمر طائفة المخطط الشيطاني في المنافسة “.
حرك التلاميذ التسعة الآخرون رؤوسهم. لم يسبق لهم أن وافقوا على قرار أخيهم الأكبر أكثر من الآن.
صاح المتفرجون جميعًا . حتى أن وو تشينج تشيو نظر إليهم بازدراء.
[بعض الناس لا يتغيرون أبدًا. إنهم يريدون الهروب مرة أخرى.]
لكن هذه المرة ، قاموا بإنشاء مصفوفة كبيرة.
استمرت المعركة طالما أنهم لم يلغوا المصفوفة. الحديث في هذه المرحلة لم يكن له فائدة.
[ماذا لو كذبت بشأن هزيمتك لخداع خصمك؟]
من ناحية أخرى ، إذا أرادوا إزالة المصفوفة ، يمكن لـ تشو فان استغلال هذه الفرصة لكسر الحاجز عندما يكونوا في أضعف حالاتهم. مع ارتباط الحاجز بأرواحهم ، تدميره يعني موتهم.
لذلك عليهم التحدث مع تشو فان أولاً حتى يتوقف الطرفان عن القتال أو سيقتلهم تشو فان في اللحظة التي يرى فيها فرصة.
بسبب مصفوفة سلسلة الروح هذه ، أثبت زخمها ومزاياها أنها ضعف قاتل. الشخص الذي يتحكم بشكل كامل في الموقف لم يكن سوى تشو فان ، الذي حاولوا قبل قليل قتله.
[ عذاب قاسي. هذا ما تحصل عليه لأنك كنت مغرورًا طوال الوقت. لقد حصلت على ما تستحقه!]
نظر إليهم تشو فان ببرود و قال الآن تريدون التراجع؟ لقد تأخرتم قليلا لفعل ذلك. ألم تكن متسلطًا من قبل؟ لقد قطعت الكثير من حراشف روح تنين السماء ، والآن تريد الفرار؟ كما لو سيحدث هذا!”
بام!
بصوت عالٍ ، تحرك ذيل التنين القرمزي مرة أخرى ، محطمًا الحاجز وهز التلاميذ العشرة. بصقوا الدم مرة أخرى وشعروا بألم في أجسادهم.
بدأ الحاجز يهتز من كل مكان ، وبدا أنه سينكسر في أي لحظة.
هاهاهها، ألم تكن تصرخ من قبل بأن الخير والشر لا يمكن أن يتعايشا ، وواجبك تطهير الشياطين وما إلى ذلك؟ سأساعدك على تحقيق مهمتك في الحياة والحصول على المجد. إما أن تقتلني أو أقتلك. في هذا الوادي الصغير ، جانب واحد فقط يمكنه الخروج حيا! ” صاح تشو فان ، ووجهه ملتوي بوحشية.
ضحك فريق طائفة المخطط الشيطاني وسخر منهم. بينما تلاميذ الطائفة العادلة شعروا بشعور سيء.
من الواضح أن تشو فان أراد القتال حتى آخر نفس. إذا انتهى الأمر إلى الفوز ، فسيكون لديهما ورقة مساومة.
لكن تشو فان قوي للغاية ، ولديه فرصة كبيرة لتدمير الحاجز .
وجه الجميع أعينهم إلى تشاو ديشو بنظرة متفائلة ، في انتظار أوامره.

رد باي مي بدهشة ” شاب جدًا ، ومع ذلك ، فإن إدراكه أوصل روح تنين السماء إلى هذا المستوى. لا بد أن يكون مستقبله مجيدًا. الآن أريد أن أرى من سيكون الفائز هو أم يي لين. من الذي يستحق أن يكون الأفضل في الأراضي الغربية؟ ” أومأ هي ران إيماءة بالموافقة ، وعيناه مشرقة من الإثارة. لم يكونوا على دراية بأن تشو فان و يي لين ورثة الوحش المقدس. فهمهم للروح مختلف عنهم. لم يكن مدحهم كافٍ. قام تشو فان بدمج قوة أقوى وحش مقدس ، تشيلين ، مع روح تنين السماء ، مما أدى إلى ملك التنانين القرمزي العظيم. بينما هي فوق روح التنين السابقة من حيث القوة ، جاءت روح التنين من سلالة التنين. والشخص الذي يعرف التنانين أكثر من غيره هو سلف التنين المهلك. بصفته وريثًا له، تم تشكيل تنين الشعلة الذهبية السماوي لـ يي لين بأفضل شكل لروح تنين السماء للوصول إلى أقصى إمكاناتها. من حيث القوة ، هي أقوى بشكل طبيعي من نصف إرث سلالة تشو فان. هذه حقيقة تشو فان عالم بها . يعتقد في الوقت الحالي ، أن إظهار هذا القدر كافٍ… بابتسامة شريرة ، أفرغ تشو فان عقله ، وحرك التنين القرمزي ذيله. مثل السيف الفولاذي ، مر عبر تلك السلاسل الواهية. مع قطع كل السلاسل الموجودة حول تشو فان ، يمكنه التحرك مرة أخرى بينما فريق تشاو ديشو يتقيأ الدم ، وينظر إلى التنين بخوف. قوة ملك التنين القرمزي تعدت توقعاتهم. العشرة منهم متحدون لا يمكنهم فعل أي شيء لإيقاف هذا التنين ، ولو لثانية واحدة. هم في الطرف المتلقي الآن. غير قادرين على فعل أي شيء للمقاومة وسرعان ما سيتم سحق حاجزهم. بسبب قوة هذا التنين، لم يعرفوا إلى متى سيستمرون.

عبس تشاو ديشو ، نظر حوله وفكر ثم صرخ بشجاعة حثالة الشياطين ، لا تتفاحر. هل تعتقد أنه ليس لدينا طريقة لهزيمتك؟ فكرنا في السماح لك بالعيش باحترام لأننا تهتم بالكائنات الحية. لكن نسيت أنك وحيد بينما نحن عشرة متحدون. لا يمكنك أن تضاهينا في قتال حتى الموت! ”
الإخوة الصغار ، قاتلوا! دعونا نظهر له أن عدالة الطائفة العادلة ليست شيئًا يمكنك أن يدنسه! “

نظر تشاو ديشو إلى التلاميذ التسعة وصرخ ” تذكروا هذا ، بوجودي أنا تشاو ديشو هنا ، النصر لنا. لن ينجح هذا الشيطان في قتلنا! ” روور!

نظر تشاو ديشو إلى التلاميذ التسعة وصرخ تذكروا هذا ، بوجودي أنا تشاو ديشو هنا ، النصر لنا. لن ينجح هذا الشيطان في قتلنا! ”
روور!

نظر تشاو ديشو إلى التلاميذ التسعة وصرخ ” تذكروا هذا ، بوجودي أنا تشاو ديشو هنا ، النصر لنا. لن ينجح هذا الشيطان في قتلنا! ” روور!

أحيا هذا الخطاب جميع التلاميذ. مرة أخرى ، احترق شعور الفخر في صدورهم وحركوا أيديهم وزادت قوتهم.
حتى الجمهور شعؤ بالرهبة.
أخذ وو تشينج تشيو نفسًا عميقًا وقال بصرف النظر عن تعصب تشاو ديشو ، فإن شجاعته رائعة حقًا. لم أفكر أبدًا أنه سيكون قادرًا على إظهار جانبه البطولي في النهاية “.
لا أرى أي بطل ، فقط مهرج يقدم آخر أداء له.” سخر يان مو وكأنه رأى كل شيء.
نظر له وو تشينج تشيو نظرة غريبة.

ابتسم يان مو ” أخي وو ، أنت ممارس صالح ونادرًا ما تلجأ طائفة الوضوح المطلق إلى الخيانة. لن تفهم معنى المنافق الصالح. بعبارات البشر ، إنه كلب ينبح ولا يعض. هل يوماً ما سترفع آمال إخوانك على القتال أثناء معركة خاسرة؟ هاها ، هو ليس سوى مهرج! من هنا لا يعرف أن من ينل النصر حقًا هو صاحب القبضة الأقوى؟ إذا كان قادرًا على فعل ذلك منذ البداية ، لكان الأمر قد انتهى منذ زمن بعيد. لماذا يضيع الوقت في قول هذا الهراء؟ ” “ثم…” بدأ وو وو تشينج. ضحك يان مو ” إنه يستخدمهم لتمهيد انسحابه. انتظر و شاهد.” “هذا هو رمز البر ، الشخص الذي ضد الشياطين الحقيرة!” على جانب طائفة السماء الغامضة ، رأى شوان شاويو تلاميذ الطائفة العادلة متحدين ضد تشو فان ولم يستطع إلا أن يهتف. تدحرجت عيون الفتيات. حتى أن تشو تشينج تشينج ابتسمت ابتسامة ساخرة ” مجرد مسرحية تافهة. خسارة الطائفة العادلة أمر مؤكد. تشاو ديشو جبان “. “لماذا تقولين ذلك يا تشينج تشينج؟ أليس شجاعًا؟ ” نظرت إليها شوي روهوا. هزت تشينج تشينج رأسها ” بالكاد ترون هذا بين الممارسين ، ولكن بين عامة الناس ، فإن خيانة بعضهم البعض أمر شائع. إنه يتحدث عن العدالة فقط ليثير الآخرين للقتال بينما هو الوحيد الذي لا يتبع كلماته. أتساءل ماذا يجعل هذا منه؟ ” عبست الفتيات بعد الفهم… بام! انفجار آخر مدوي ومئات من السلاسل طارت نحو التنين القرمزي. أخرج تلاميذ الطائفة العادلة الآن كل قوتهم في هذه المعركة. ومع ذلك ابعدتهم حركة الذيل جميعا بعيدا. ما تبع ذلك هو خروج الدم من أفواه الجميع. ”لا تتراجعوا يا إخوتي . بوجدوي أنا تشاو ديشو هنا ، النصر لنا! ” صرخ تشاو ديشو مرة أخرى ، وحركهم للقتال مرة أخرى. لم يشك أحد هنا في كيفية امتلاء أخيهم الأكبر الشجاع بمثل هذه الشجاعة حتى بعد أن ضربه التنين القرمزي. هم على استعداد للتضحية بأرواحهم لدعم عدالتهم الصالحة عندما أطلقوا مئات السلاسل مرة أخرى. لم يتحرك التنين القرمزي هذه المرة ، تاركًا السلاسل تلتف حوله. عندما رأوا بصيص أمل ، رفعوا رؤوسهم. فقط دفعة أكثر قليلاً ويمكن أن يفوزوا بهذا! ومع ذلك ، لاحظوا بعد ذلك عيون تشو فان الساخرة. رُدد صدى صوتي طقطقة. وقفوا جميعًا مذهولين ، واستداروا لرؤية تشاو ديشو يقطع رابطته بزملائه ويهرب وهو يعتذر. “سامحوني يا إخوتي ، لقد حقق أخوكم الأكبر… انتصارًا غير مدرك هذه المرة…“

ابتسم يان مو أخي وو ، أنت ممارس صالح ونادرًا ما تلجأ طائفة الوضوح المطلق إلى الخيانة. لن تفهم معنى المنافق الصالح. بعبارات البشر ، إنه كلب ينبح ولا يعض. هل يوماً ما سترفع آمال إخوانك على القتال أثناء معركة خاسرة؟ هاها ، هو ليس سوى مهرج! من هنا لا يعرف أن من ينل النصر حقًا هو صاحب القبضة الأقوى؟ إذا كان قادرًا على فعل ذلك منذ البداية ، لكان الأمر قد انتهى منذ زمن بعيد. لماذا يضيع الوقت في قول هذا الهراء؟
ثم…” بدأ وو وو تشينج.
ضحك يان مو إنه يستخدمهم لتمهيد انسحابه. انتظر و شاهد.”
هذا هو رمز البر ، الشخص الذي ضد الشياطين الحقيرة!” على جانب طائفة السماء الغامضة ، رأى شوان شاويو تلاميذ الطائفة العادلة متحدين ضد تشو فان ولم يستطع إلا أن يهتف.
تدحرجت عيون الفتيات. حتى أن تشو تشينج تشينج ابتسمت ابتسامة ساخرة مجرد مسرحية تافهة. خسارة الطائفة العادلة أمر مؤكد. تشاو ديشو جبان “.
لماذا تقولين ذلك يا تشينج تشينج؟ أليس شجاعًا؟ نظرت إليها شوي روهوا.
هزت تشينج تشينج رأسها بالكاد ترون هذا بين الممارسين ، ولكن بين عامة الناس ، فإن خيانة بعضهم البعض أمر شائع. إنه يتحدث عن العدالة فقط ليثير الآخرين للقتال بينما هو الوحيد الذي لا يتبع كلماته. أتساءل ماذا يجعل هذا منه؟
عبست الفتيات بعد الفهم
بام!
انفجار آخر مدوي ومئات من السلاسل طارت نحو التنين القرمزي. أخرج تلاميذ الطائفة العادلة الآن كل قوتهم في هذه المعركة.
ومع ذلك ابعدتهم حركة الذيل جميعا بعيدا.
ما تبع ذلك هو خروج الدم من أفواه الجميع.
لا تتراجعوا يا إخوتي . بوجدوي أنا تشاو ديشو هنا ، النصر لنا! ” صرخ تشاو ديشو مرة أخرى ، وحركهم للقتال مرة أخرى.
لم يشك أحد هنا في كيفية امتلاء أخيهم الأكبر الشجاع بمثل هذه الشجاعة حتى بعد أن ضربه التنين القرمزي.
هم على استعداد للتضحية بأرواحهم لدعم عدالتهم الصالحة عندما أطلقوا مئات السلاسل مرة أخرى.
لم يتحرك التنين القرمزي هذه المرة ، تاركًا السلاسل تلتف حوله.
عندما رأوا بصيص أمل ، رفعوا رؤوسهم. فقط دفعة أكثر قليلاً ويمكن أن يفوزوا بهذا!
ومع ذلك ، لاحظوا بعد ذلك عيون تشو فان الساخرة.
رُدد صدى صوتي طقطقة. وقفوا جميعًا مذهولين ، واستداروا لرؤية تشاو ديشو يقطع رابطته بزملائه ويهرب وهو يعتذر.
سامحوني يا إخوتي ، لقد حقق أخوكم الأكبرانتصارًا غير مدرك هذه المرة…

أحيا هذا الخطاب جميع التلاميذ. مرة أخرى ، احترق شعور الفخر في صدورهم وحركوا أيديهم وزادت قوتهم. حتى الجمهور شعؤ بالرهبة. أخذ وو تشينج تشيو نفسًا عميقًا وقال ” بصرف النظر عن تعصب تشاو ديشو ، فإن شجاعته رائعة حقًا. لم أفكر أبدًا أنه سيكون قادرًا على إظهار جانبه البطولي في النهاية “. “لا أرى أي بطل ، فقط مهرج يقدم آخر أداء له.” سخر يان مو وكأنه رأى كل شيء. نظر له وو تشينج تشيو نظرة غريبة.

دفعهم هذا الفكر جميعًا إلى البكاء. ما كانوا ليبذلوا قصارى جهدهم إذا علموا أن هذا سيحدث. الآن سيموتون بسبب حماقتهم… اهتز تشاو ديشو ، وبدا وجهه أسوأ بسبب فقدان الدم ، بعد أن فقد غطرسته. بدأ يتوسل ” آه… تشو فان ، ألا يمكننا التحدث بشأن هذا؟ نعترف بالهزيمة. لنتوقف هنا. يمكن أن تستمر طائفة المخطط الشيطاني في المنافسة “. حرك التلاميذ التسعة الآخرون رؤوسهم. لم يسبق لهم أن وافقوا على قرار أخيهم الأكبر أكثر من الآن. صاح المتفرجون جميعًا . حتى أن وو تشينج تشيو نظر إليهم بازدراء. [بعض الناس لا يتغيرون أبدًا. إنهم يريدون الهروب مرة أخرى.] لكن هذه المرة ، قاموا بإنشاء مصفوفة كبيرة. استمرت المعركة طالما أنهم لم يلغوا المصفوفة. الحديث في هذه المرحلة لم يكن له فائدة. [ماذا لو كذبت بشأن هزيمتك لخداع خصمك؟] من ناحية أخرى ، إذا أرادوا إزالة المصفوفة ، يمكن لـ تشو فان استغلال هذه الفرصة لكسر الحاجز عندما يكونوا في أضعف حالاتهم. مع ارتباط الحاجز بأرواحهم ، تدميره يعني موتهم. لذلك عليهم التحدث مع تشو فان أولاً حتى يتوقف الطرفان عن القتال أو سيقتلهم تشو فان في اللحظة التي يرى فيها فرصة. بسبب مصفوفة سلسلة الروح هذه ، أثبت زخمها ومزاياها أنها ضعف قاتل. الشخص الذي يتحكم بشكل كامل في الموقف لم يكن سوى تشو فان ، الذي حاولوا قبل قليل قتله. [ عذاب قاسي. هذا ما تحصل عليه لأنك كنت مغرورًا طوال الوقت. لقد حصلت على ما تستحقه!] نظر إليهم تشو فان ببرود و قال ” الآن تريدون التراجع؟ لقد تأخرتم قليلا لفعل ذلك. ألم تكن متسلطًا من قبل؟ لقد قطعت الكثير من حراشف روح تنين السماء ، والآن تريد الفرار؟ كما لو سيحدث هذا!” بام! بصوت عالٍ ، تحرك ذيل التنين القرمزي مرة أخرى ، محطمًا الحاجز وهز التلاميذ العشرة. بصقوا الدم مرة أخرى وشعروا بألم في أجسادهم. بدأ الحاجز يهتز من كل مكان ، وبدا أنه سينكسر في أي لحظة. “هاهاهها، ألم تكن تصرخ من قبل بأن الخير والشر لا يمكن أن يتعايشا ، وواجبك تطهير الشياطين وما إلى ذلك؟ سأساعدك على تحقيق مهمتك في الحياة والحصول على المجد. إما أن تقتلني أو أقتلك. في هذا الوادي الصغير ، جانب واحد فقط يمكنه الخروج حيا! ” صاح تشو فان ، ووجهه ملتوي بوحشية. ضحك فريق طائفة المخطط الشيطاني وسخر منهم. بينما تلاميذ الطائفة العادلة شعروا بشعور سيء. من الواضح أن تشو فان أراد القتال حتى آخر نفس. إذا انتهى الأمر إلى الفوز ، فسيكون لديهما ورقة مساومة. لكن تشو فان قوي للغاية ، ولديه فرصة كبيرة لتدمير الحاجز . وجه الجميع أعينهم إلى تشاو ديشو بنظرة متفائلة ، في انتظار أوامره.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط