نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 735

جاء الشاب سانزي للمساعدة

جاء الشاب سانزي للمساعدة

الفصل 735 ،

ووش ~ تمامًا مثل المطر شديد السواد ، هبطوا جميعًا مثل الأمطار الغزيرة خلف لوه يونهاي. سار إلى تشو فان بإثارة ” الأخ تشو ، لقد مر وقت. كيف حالك؟” “على ما يرام.” ابتسم تشو فان وربت على كتفه ” أنا مرتاح لأنك كبرت الآن كرئيس عشيرة. يجب أن تكون ماهرًا الآن في قيادة عشيرة لوه “. هز لوه يونهاي رأسه ” كل هذا لأن الأخ تشو هو الذي أعد المسرح. مع اهتمام الحكام الثلاثة بكل شيء ، بصفتي رئيس عشيرة ، لم يكن لدي الكثير من القلق “. “هاهاها ، أعظم قدرة لرئيس العشيرة هي إدارة شعبه. إذا كنت تدير كل شيء في العشيرة بشكل دقيق ، فلن تكون رئيسًا للعشيرة “. ابتسم تشو فان ” هؤلاء الثلاثة يطلق عليهم الثلاثة الأكثر حكمة في تيانيو. من الواضح أنه ليس من أجل لا شيء. معهم بجانبك ، لم يكن لدي أي قلق “. كان لوه يونهاي قلقًا ” لكن الأخ الأكبر تشو ، كنت أتمنى دائمًا أن تعود. لطالما أبقيت مكان المنظم الكبير فارغًا من أجلك. حتى المنظم تشوجي لن يلمسه. أما بالنسبة للاثنين الآخرين ، فقد تم تعيين مواقفهم. متى ستعود؟ ” “سأكون منظما مرة أخرى عندما أعود؟” ابتسم تشو فان في وجهه ” أنا حاليًا أتقدم في مسعاي ، لكني لن أعود بعد…” ذهل لوه يونهاي ونظر إلى تشو فان ” هاهاه ، هناك مقعد آخر فارغ أيضًا ، زوج أختي. يمكنك دائمًا أن تكون… ” ” انسى ذلك. من الأفضل أن أكون منظما “. هز تشو فان رأسه ” لدي زوجة بالفعل. لقد أرسلت قسيمة من اليشم لطلب المساعدة فقط لإنقاذها ثم العودة إلى عشيرة لوه “. “حقا؟” شعر لوه يونهاي بسعادة غامرة. بعد ذلك ، صدر صوت خشن من الخلف ” المنظم تشو ، هل ستعود أخيرًا؟ لقد انتظرنا العصور لهذا “. نظر تشو فان إلى الأعلى ليرى وجهًا مألوفًا للغاية ، مساعده الأول ، لي جينجتيان. وصل إلى الطبقة السادسة من عالم تحول الفراغ وبدا مفعمًا بالقوة. حتى أن هالته الكبيرة أجبرت الممارسين الأضعف على التراجع للخلف. بجانبه شو تشينج جيان ، والعشرات من الآخرين في عالم تحول الفراغ. على الرغم من أنهم أجانب بالنسبة له ، فقد كانوا جميعًا يقدرون تشو فان. “الشيخ لي ، الجميع ، لم أرك منذ وقت طويل. أنا مدين لك على هذا “. قام تشو فان بقبض يده أمامهم. ردوا على الإيماءة ، قالوا ” المنظم تشو ، إنه واجبنا!” “شكرا لكم جميعا. دعونا نسرع إلى طائفة السماء الغامضة! ” قام تشو فان بقبض يديه مرة أخرى وصرخ. انحنى افراد عشيرة لوه وحلقوا في السماء ” احنا وراك يا زعيم!” اصيب حشد طائفة المخطط الشيطاني بصدمة من هذا العرض. لم يكن لدى هؤلاء الرجال سوى حوالي أربعين خبيرًا في عالم تحول الفراغ ، لكن تشو فان أخبرهم فقط بالقتال وأطاعوا ، دون طرح أي أسئلة ؛ لم يهتموا بسلامتهم. لدى افراد طائفة المخطط الشيطاني تحفظات كثيرة في هذه المعركة ، لكن افراد عشيرة لوه… نظروا إلى وجه تشو فان الجاد بنظرة شاردة ثم تنهدوا. [إنهم من عشيرة المُنظِم تشو ، وهم بالطبع يثقون به. لم يطلبوا حتى معرفة سبب للقتال ، فقط أخبرهم تشو فان بذلك.] ذهب لإظهار مدى ارتفاع شوهد بينهم. [لا عجب أن المنظم تشو رافض فكرة العودة إلى طائفة المخطط الشيطاني .] [ هذه العشيرة تستحق العناء…] تنهد الشيطان يانج والمبجل تشي. “أبي!”

ووش ~
تمامًا مثل المطر شديد السواد ، هبطوا جميعًا مثل الأمطار الغزيرة خلف لوه يونهاي. سار إلى تشو فان بإثارة ” الأخ تشو ، لقد مر وقت. كيف حالك؟”
“على ما يرام.”
ابتسم تشو فان وربت على كتفه ” أنا مرتاح لأنك كبرت الآن كرئيس عشيرة. يجب أن تكون ماهرًا الآن في قيادة عشيرة لوه “.
هز لوه يونهاي رأسه ” كل هذا لأن الأخ تشو هو الذي أعد المسرح. مع اهتمام الحكام الثلاثة بكل شيء ، بصفتي رئيس عشيرة ، لم يكن لدي الكثير من القلق “.
“هاهاها ، أعظم قدرة لرئيس العشيرة هي إدارة شعبه. إذا كنت تدير كل شيء في العشيرة بشكل دقيق ، فلن تكون رئيسًا للعشيرة “.
ابتسم تشو فان ” هؤلاء الثلاثة يطلق عليهم الثلاثة الأكثر حكمة في تيانيو. من الواضح أنه ليس من أجل لا شيء. معهم بجانبك ، لم يكن لدي أي قلق “.
كان لوه يونهاي قلقًا ” لكن الأخ الأكبر تشو ، كنت أتمنى دائمًا أن تعود. لطالما أبقيت مكان المنظم الكبير فارغًا من أجلك. حتى المنظم تشوجي لن يلمسه. أما بالنسبة للاثنين الآخرين ، فقد تم تعيين مواقفهم. متى ستعود؟ ”
“سأكون منظما مرة أخرى عندما أعود؟” ابتسم تشو فان في وجهه ” أنا حاليًا أتقدم في مسعاي ، لكني لن أعود بعد…”
ذهل لوه يونهاي ونظر إلى تشو فان ” هاهاه ، هناك مقعد آخر فارغ أيضًا ، زوج أختي. يمكنك دائمًا أن تكون… ”
” انسى ذلك. من الأفضل أن أكون منظما “. هز تشو فان رأسه ” لدي زوجة بالفعل. لقد أرسلت قسيمة من اليشم لطلب المساعدة فقط لإنقاذها ثم العودة إلى عشيرة لوه “.
“حقا؟”
شعر لوه يونهاي بسعادة غامرة. بعد ذلك ، صدر صوت خشن من الخلف ” المنظم تشو ، هل ستعود أخيرًا؟ لقد انتظرنا العصور لهذا “.
نظر تشو فان إلى الأعلى ليرى وجهًا مألوفًا للغاية ، مساعده الأول ، لي جينجتيان.
وصل إلى الطبقة السادسة من عالم تحول الفراغ وبدا مفعمًا بالقوة. حتى أن هالته الكبيرة أجبرت الممارسين الأضعف على التراجع للخلف.
بجانبه شو تشينج جيان ، والعشرات من الآخرين في عالم تحول الفراغ. على الرغم من أنهم أجانب بالنسبة له ، فقد كانوا جميعًا يقدرون تشو فان.
“الشيخ لي ، الجميع ، لم أرك منذ وقت طويل. أنا مدين لك على هذا “. قام تشو فان بقبض يده أمامهم.
ردوا على الإيماءة ، قالوا ” المنظم تشو ، إنه واجبنا!”
“شكرا لكم جميعا. دعونا نسرع إلى طائفة السماء الغامضة! ” قام تشو فان بقبض يديه مرة أخرى وصرخ.
انحنى افراد عشيرة لوه وحلقوا في السماء ” احنا وراك يا زعيم!”
اصيب حشد طائفة المخطط الشيطاني بصدمة من هذا العرض. لم يكن لدى هؤلاء الرجال سوى حوالي أربعين خبيرًا في عالم تحول الفراغ ، لكن تشو فان أخبرهم فقط بالقتال وأطاعوا ، دون طرح أي أسئلة ؛ لم يهتموا بسلامتهم.
لدى افراد طائفة المخطط الشيطاني تحفظات كثيرة في هذه المعركة ، لكن افراد عشيرة لوه…
نظروا إلى وجه تشو فان الجاد بنظرة شاردة ثم تنهدوا.
[إنهم من عشيرة المُنظِم تشو ، وهم بالطبع يثقون به. لم يطلبوا حتى معرفة سبب للقتال ، فقط أخبرهم تشو فان بذلك.]
ذهب لإظهار مدى ارتفاع شوهد بينهم.
[لا عجب أن المنظم تشو رافض فكرة العودة إلى طائفة المخطط الشيطاني .]
[ هذه العشيرة تستحق العناء…]
تنهد الشيطان يانج والمبجل تشي.
“أبي!”

صدر صوت طفولي من السماء مرة أخرى. نظر الناس لأعلى ليروا وميض أحمر متوهج أمامهم ، ووقف امامهم طفل يبلغ من العمر سبع سنوات.
هذا الطفل يمكنه الطيران ومن الهالة الخافتة التي طافت حوله ، هو بالتأكيد في عالم تحول الفراغ. صُدم كل افراد طائفة المخطط الشيطاني.
[كيف تدرب هذا الطفل؟ هذا سخيف.]
عرف تشو فان وعشيرة لوه فقط أنه الغريب الأول في تيانيو ، جو سان تونج. بغض النظر عن مدى فظاعة تشو فان ، فقد سقط إلى المركز الثاني.
لكن هذا لا يهم عندما يكونون مرتبطين عمليا.
“أبي!”
هبط جو سان تونج مباشرة بين ذراعي تشو فان . ابتسم تشو فان ” يا فتى ، لقد أتيت أخيرًا. اعتقدت أن الرجل العجوز لن يسمح لك بالمجيء “.
“كما لو سيستطيع. حتى لو قال عمي لا ، كنت أتسلل إلى الخارج لمساعدتك أيها العجوز ، هاهاها… “بدا جو سان تونج سعيدًا جدًا وعانق تشو فان عناق ضيق وطويل.
أصبح تشو فان سعيدًا أيضًا برؤيته.
ومع ذلك ، بدا افراد طائفة المخطط الشيطاني مذهولين.
[كان غريبًا مثل تشو فان ، طفل يبلغ من العمر سبع سنوات في عالم تحول الفراغ؟]
[عائلته كلها من الوحوش!]
يمكنهم فقط أن يتنهدوا ويهزوا رؤوسهم.
“إيه؟”
أشار جو سان تونج إلى الحكماء ” لماذا لم تتوفيا بعد؟ آخر مرة حاصرتموني. الآن تجرؤن على إظهار وجوهك مرة أخرى امامي؟ اسمحوا لي أن أرسلكم إلى قبوركم بشكل دائم! ”
كان جو سان تونج على وشك القفز من ذراعي تشو فان مباشرة نحو الاثنين ، لذا توتر الحكماء وتراجعوا.
“الشاب سانزي ، هم معي. لقد ساعدتك من خلال تعليمهم درسًا. كل شيء من الماضي الآن “. أمسك تشو فان بجو سان تونج وأوضح.
ذهل جو سان تونج و التفت إليه وبعد فترة فقط أومأ برأسه ” كم أنتم ـذكياء. أنتم على قيد الحياة فقط لأنكم إلى جانب أبي ، همف… ”
ضحك جو سان تونج ورفع قبضته الصغيرة على الاثنين وتنهد الحكماء.
[أيها الشاب ، أنت من عبث معنا دائمًا. أنت فاقد عقلك تمامًا مثل ابيك.]
[ العنة، أنت أسوأ منه!]
شعر الحكماء بالعجز أمام الثنائي اللذين اظهرا نفس الموقف الذي لا يطاق.
“هذا يكفي . دعونا نخطط كيف سنقوم بمهاجمة طائفة السماء الغامضة “.
بعد المجاملات ، أصبح تشو فان جادًا ” يونهاي ، كم أحضرت؟”
قام لوه يونهاي بقبض يديه ” إن نمور تيانيو الأربعة يدافعون عن الحدود ، والشيخ يان يتعامل مع امور الخيمياء ، بينما يتولى المنظمون الشؤون الداخلية. باستثناءهم ، قوة تحالف لوه الكاملة موجودة هنا الآن. لدينا خمسون خبيرًا في عالم تحول الفراغ ، وخمسة آلاف في عالم المشع ومئة ألف من افراد جيش النمر الطائر! ”
نقر الشيوخ من طائفة المخطط الشيطاني على ألسنتهم.
[ مجرد عشيرة لديها مثل هذه القوة أمر نادر. ]
[ثم سنعوض الثغرات الموجودة لدى كل جانب. التالي هو سحق ميزة وجودهم على أرضهم “.
لمعت عيون تشو فان ولوح للجيشين لسماع خطته وبعدها نظروا إليه بصمت وذهول.
بعد شهرين ، في غرفة مظلمة في طائفة السماء الغامضة ، صدر صوت فتح الباب حيث فتح الباب الحديدي الثقيل.
تم الكشف عن وجه متوحش ، لكنه يرتدي ملابس فخمة لرجل نبيل ، شوان شاويو.
في هذا المكان المظلم جلست ثلاث فتيات ، تشو تشينج تشينج و شوي روهوا وامرأة في الثلاثينيات من عمرها ، ذات بشرة ناعمة وحواجب سوداء. على الرغم من كونها شاحبة ، فقد حافظت على جمالها.
“الأخت الكبرى تشيانينج ، هل هذا ضروري حقًا؟” ابتسم شوان شاويو ابتسامة ملتوية وهو يسخر ” ستنتهي مدة حبسك قريبًا. لقد مرت عشرون عامًا ، لكنك ما زلت متمسكة بهذا. أنت متزوجة لذلك أنا لست بحاجة إليكِ. لماذا يجب أن تتسببي في مثل هذه الفوضى؟ ”
نظرت إليه بنظرة باردة ، وتحدثت ” شاويو ، لقد رأيتك تكبر وظننت أنك ستكون مختلفًا عن والدك. لقد كنت مخطئة. شياطينك أسوأ من شياطين والدك؟”
“أبي ، زعيم الطائفة هو سيدك ، أليس كذلك؟ بالطريقة التي تتحدثين بها يبدو أنكِ لم تعودي ترينه هكذا “.
غضب شوان شاويو ونظر إلى تشو تشينج تشينج الجميلة التي لا تشوبها شائبة ” كل ما أفعله هو من أجل الحب. الأخت الصغيرة تشينج تشينج ، نصف عام تقريبًا قد مر ولم يأتي حتى الآن. من الأفضل أن تنسي الأمر. لا تقلقي لن أمتصكِ حتى النخاع ، أعرف ضبط النفس. أتمنى أن اشيخ معكِ “.
ارتفع جبين تشو تشينج تشينج وتحدثت بسخرية ” سوف يأتي. بما أنه قال إنه سيكون هنا في غضون ستة أشهر ، فسيكون هنا. إذا لم يظهر ، فذلك لأنك أوقفته. سأبقى دائما صامدة حتى يأتي امامي “.
“همف ، ممارس شيطاني يدخل طائفة صالحة؟”
“شيطان؟ هاهاها ، من هو الشيطان الحقيقي هنا ، أتساءل؟ ” سخر هان تشيانينج.
أصبح شوان شاويو غاضبًا وشد قبضتيه. لكنه سيطر على نفسه. ثم هرع تلميذ نحوه وصرخ ” سيدي الشاب ، هناك شخص من خارج الطائفة يسأل عنك. قال أن اسمه تشو فان من طائفة المخطط الشيطاني “.

ووش ~ تمامًا مثل المطر شديد السواد ، هبطوا جميعًا مثل الأمطار الغزيرة خلف لوه يونهاي. سار إلى تشو فان بإثارة ” الأخ تشو ، لقد مر وقت. كيف حالك؟” “على ما يرام.” ابتسم تشو فان وربت على كتفه ” أنا مرتاح لأنك كبرت الآن كرئيس عشيرة. يجب أن تكون ماهرًا الآن في قيادة عشيرة لوه “. هز لوه يونهاي رأسه ” كل هذا لأن الأخ تشو هو الذي أعد المسرح. مع اهتمام الحكام الثلاثة بكل شيء ، بصفتي رئيس عشيرة ، لم يكن لدي الكثير من القلق “. “هاهاها ، أعظم قدرة لرئيس العشيرة هي إدارة شعبه. إذا كنت تدير كل شيء في العشيرة بشكل دقيق ، فلن تكون رئيسًا للعشيرة “. ابتسم تشو فان ” هؤلاء الثلاثة يطلق عليهم الثلاثة الأكثر حكمة في تيانيو. من الواضح أنه ليس من أجل لا شيء. معهم بجانبك ، لم يكن لدي أي قلق “. كان لوه يونهاي قلقًا ” لكن الأخ الأكبر تشو ، كنت أتمنى دائمًا أن تعود. لطالما أبقيت مكان المنظم الكبير فارغًا من أجلك. حتى المنظم تشوجي لن يلمسه. أما بالنسبة للاثنين الآخرين ، فقد تم تعيين مواقفهم. متى ستعود؟ ” “سأكون منظما مرة أخرى عندما أعود؟” ابتسم تشو فان في وجهه ” أنا حاليًا أتقدم في مسعاي ، لكني لن أعود بعد…” ذهل لوه يونهاي ونظر إلى تشو فان ” هاهاه ، هناك مقعد آخر فارغ أيضًا ، زوج أختي. يمكنك دائمًا أن تكون… ” ” انسى ذلك. من الأفضل أن أكون منظما “. هز تشو فان رأسه ” لدي زوجة بالفعل. لقد أرسلت قسيمة من اليشم لطلب المساعدة فقط لإنقاذها ثم العودة إلى عشيرة لوه “. “حقا؟” شعر لوه يونهاي بسعادة غامرة. بعد ذلك ، صدر صوت خشن من الخلف ” المنظم تشو ، هل ستعود أخيرًا؟ لقد انتظرنا العصور لهذا “. نظر تشو فان إلى الأعلى ليرى وجهًا مألوفًا للغاية ، مساعده الأول ، لي جينجتيان. وصل إلى الطبقة السادسة من عالم تحول الفراغ وبدا مفعمًا بالقوة. حتى أن هالته الكبيرة أجبرت الممارسين الأضعف على التراجع للخلف. بجانبه شو تشينج جيان ، والعشرات من الآخرين في عالم تحول الفراغ. على الرغم من أنهم أجانب بالنسبة له ، فقد كانوا جميعًا يقدرون تشو فان. “الشيخ لي ، الجميع ، لم أرك منذ وقت طويل. أنا مدين لك على هذا “. قام تشو فان بقبض يده أمامهم. ردوا على الإيماءة ، قالوا ” المنظم تشو ، إنه واجبنا!” “شكرا لكم جميعا. دعونا نسرع إلى طائفة السماء الغامضة! ” قام تشو فان بقبض يديه مرة أخرى وصرخ. انحنى افراد عشيرة لوه وحلقوا في السماء ” احنا وراك يا زعيم!” اصيب حشد طائفة المخطط الشيطاني بصدمة من هذا العرض. لم يكن لدى هؤلاء الرجال سوى حوالي أربعين خبيرًا في عالم تحول الفراغ ، لكن تشو فان أخبرهم فقط بالقتال وأطاعوا ، دون طرح أي أسئلة ؛ لم يهتموا بسلامتهم. لدى افراد طائفة المخطط الشيطاني تحفظات كثيرة في هذه المعركة ، لكن افراد عشيرة لوه… نظروا إلى وجه تشو فان الجاد بنظرة شاردة ثم تنهدوا. [إنهم من عشيرة المُنظِم تشو ، وهم بالطبع يثقون به. لم يطلبوا حتى معرفة سبب للقتال ، فقط أخبرهم تشو فان بذلك.] ذهب لإظهار مدى ارتفاع شوهد بينهم. [لا عجب أن المنظم تشو رافض فكرة العودة إلى طائفة المخطط الشيطاني .] [ هذه العشيرة تستحق العناء…] تنهد الشيطان يانج والمبجل تشي. “أبي!”

صدر صوت طفولي من السماء مرة أخرى. نظر الناس لأعلى ليروا وميض أحمر متوهج أمامهم ، ووقف امامهم طفل يبلغ من العمر سبع سنوات. هذا الطفل يمكنه الطيران ومن الهالة الخافتة التي طافت حوله ، هو بالتأكيد في عالم تحول الفراغ. صُدم كل افراد طائفة المخطط الشيطاني. [كيف تدرب هذا الطفل؟ هذا سخيف.] عرف تشو فان وعشيرة لوه فقط أنه الغريب الأول في تيانيو ، جو سان تونج. بغض النظر عن مدى فظاعة تشو فان ، فقد سقط إلى المركز الثاني. لكن هذا لا يهم عندما يكونون مرتبطين عمليا. “أبي!” هبط جو سان تونج مباشرة بين ذراعي تشو فان . ابتسم تشو فان ” يا فتى ، لقد أتيت أخيرًا. اعتقدت أن الرجل العجوز لن يسمح لك بالمجيء “. “كما لو سيستطيع. حتى لو قال عمي لا ، كنت أتسلل إلى الخارج لمساعدتك أيها العجوز ، هاهاها… “بدا جو سان تونج سعيدًا جدًا وعانق تشو فان عناق ضيق وطويل. أصبح تشو فان سعيدًا أيضًا برؤيته. ومع ذلك ، بدا افراد طائفة المخطط الشيطاني مذهولين. [كان غريبًا مثل تشو فان ، طفل يبلغ من العمر سبع سنوات في عالم تحول الفراغ؟] [عائلته كلها من الوحوش!] يمكنهم فقط أن يتنهدوا ويهزوا رؤوسهم. “إيه؟” أشار جو سان تونج إلى الحكماء ” لماذا لم تتوفيا بعد؟ آخر مرة حاصرتموني. الآن تجرؤن على إظهار وجوهك مرة أخرى امامي؟ اسمحوا لي أن أرسلكم إلى قبوركم بشكل دائم! ” كان جو سان تونج على وشك القفز من ذراعي تشو فان مباشرة نحو الاثنين ، لذا توتر الحكماء وتراجعوا. “الشاب سانزي ، هم معي. لقد ساعدتك من خلال تعليمهم درسًا. كل شيء من الماضي الآن “. أمسك تشو فان بجو سان تونج وأوضح. ذهل جو سان تونج و التفت إليه وبعد فترة فقط أومأ برأسه ” كم أنتم ـذكياء. أنتم على قيد الحياة فقط لأنكم إلى جانب أبي ، همف… ” ضحك جو سان تونج ورفع قبضته الصغيرة على الاثنين وتنهد الحكماء. [أيها الشاب ، أنت من عبث معنا دائمًا. أنت فاقد عقلك تمامًا مثل ابيك.] [ العنة، أنت أسوأ منه!] شعر الحكماء بالعجز أمام الثنائي اللذين اظهرا نفس الموقف الذي لا يطاق. “هذا يكفي . دعونا نخطط كيف سنقوم بمهاجمة طائفة السماء الغامضة “. بعد المجاملات ، أصبح تشو فان جادًا ” يونهاي ، كم أحضرت؟” قام لوه يونهاي بقبض يديه ” إن نمور تيانيو الأربعة يدافعون عن الحدود ، والشيخ يان يتعامل مع امور الخيمياء ، بينما يتولى المنظمون الشؤون الداخلية. باستثناءهم ، قوة تحالف لوه الكاملة موجودة هنا الآن. لدينا خمسون خبيرًا في عالم تحول الفراغ ، وخمسة آلاف في عالم المشع ومئة ألف من افراد جيش النمر الطائر! ” نقر الشيوخ من طائفة المخطط الشيطاني على ألسنتهم. [ مجرد عشيرة لديها مثل هذه القوة أمر نادر. ] [ثم سنعوض الثغرات الموجودة لدى كل جانب. التالي هو سحق ميزة وجودهم على أرضهم “. لمعت عيون تشو فان ولوح للجيشين لسماع خطته وبعدها نظروا إليه بصمت وذهول. بعد شهرين ، في غرفة مظلمة في طائفة السماء الغامضة ، صدر صوت فتح الباب حيث فتح الباب الحديدي الثقيل. تم الكشف عن وجه متوحش ، لكنه يرتدي ملابس فخمة لرجل نبيل ، شوان شاويو. في هذا المكان المظلم جلست ثلاث فتيات ، تشو تشينج تشينج و شوي روهوا وامرأة في الثلاثينيات من عمرها ، ذات بشرة ناعمة وحواجب سوداء. على الرغم من كونها شاحبة ، فقد حافظت على جمالها. “الأخت الكبرى تشيانينج ، هل هذا ضروري حقًا؟” ابتسم شوان شاويو ابتسامة ملتوية وهو يسخر ” ستنتهي مدة حبسك قريبًا. لقد مرت عشرون عامًا ، لكنك ما زلت متمسكة بهذا. أنت متزوجة لذلك أنا لست بحاجة إليكِ. لماذا يجب أن تتسببي في مثل هذه الفوضى؟ ” نظرت إليه بنظرة باردة ، وتحدثت ” شاويو ، لقد رأيتك تكبر وظننت أنك ستكون مختلفًا عن والدك. لقد كنت مخطئة. شياطينك أسوأ من شياطين والدك؟” “أبي ، زعيم الطائفة هو سيدك ، أليس كذلك؟ بالطريقة التي تتحدثين بها يبدو أنكِ لم تعودي ترينه هكذا “. غضب شوان شاويو ونظر إلى تشو تشينج تشينج الجميلة التي لا تشوبها شائبة ” كل ما أفعله هو من أجل الحب. الأخت الصغيرة تشينج تشينج ، نصف عام تقريبًا قد مر ولم يأتي حتى الآن. من الأفضل أن تنسي الأمر. لا تقلقي لن أمتصكِ حتى النخاع ، أعرف ضبط النفس. أتمنى أن اشيخ معكِ “. ارتفع جبين تشو تشينج تشينج وتحدثت بسخرية ” سوف يأتي. بما أنه قال إنه سيكون هنا في غضون ستة أشهر ، فسيكون هنا. إذا لم يظهر ، فذلك لأنك أوقفته. سأبقى دائما صامدة حتى يأتي امامي “. “همف ، ممارس شيطاني يدخل طائفة صالحة؟” “شيطان؟ هاهاها ، من هو الشيطان الحقيقي هنا ، أتساءل؟ ” سخر هان تشيانينج. أصبح شوان شاويو غاضبًا وشد قبضتيه. لكنه سيطر على نفسه. ثم هرع تلميذ نحوه وصرخ ” سيدي الشاب ، هناك شخص من خارج الطائفة يسأل عنك. قال أن اسمه تشو فان من طائفة المخطط الشيطاني “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط