نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 753

زئير تشيلين

زئير تشيلين

الفصل ،

[ المترجم: احا بس كدا؟ لامؤخذة احا بس كدا؟ يعني بقالك كام فصل يا مؤلف يا علق بتمجد في قوتهم والاوصياء والبتنجان ويموتوا كدا في سطر؟ رواية زق فعلاً ] انتشرت الموجة الصوتية الحمراء المخيفة إلى مسافة بعيدة وتشوه الفضاء ، وأرسل موجات الصدمة في كل مكان. اصبح الجميع عاجزين عن التحدث و لم يتمكنوا من استيعاب ما حدث. مات الاوصياء الأربعة لأحد الطوائف الوصية الثلاثة لتيانيو العظيمة على يد طفل يبلغ من العمر سبع سنوات . [ بحق الجحيم ، من أين جاء هذا الغريب؟] تعرق زعيم الطائفة شوان وطائفة السماء الغامضة. راقبوا جو سان تونج الذي لا يزال يزأر بنظرات فارغة. ليس فقط هم ، حتى افراد طائفة المخطط الشيطاني بدوا مذهولين من مثل هذا العرض للقوة الغاشمة. لم يعتقدوا أبدًا أن المنظم تشو يعرف شخص من هذا النوع ، وحش بالكاد يبلغ من العمر سبع سنوات. لقد اعتقدوا أن الطفل لديه فرصة كبيرة للفوز ، ولكن ليس لدرجة أن يكون سهلاً كما رأوا. هؤلاء الاوصياء الأربعة لطائفة السماء الغامضة! [ماتوا على يد طفل؟ ما الذي يحدث في هذا العالم؟] تعاطف خبراء طائفة المخطط الشيطاني مع افراد طائفة السماء الغامضة. [ما الذنب الذي اقترفوه ليعانوا على يد الأب والابن؟] نظروا جميعًا إلى جو سان تونج ثم إلى تشو فان ، وبدأوا يضحكون على أنفسهم. [جيد أنه في صفنا…] روو! مع تلاشي موجة الصوت الحمراء في الأفق ، لم تهدأ رغبة جو سان تونج في إراقة الدماء. قام بفرد ذراعيه وساقيه ، مما يجعل التوهج القرمزي عليه أكثر إشراقًا. صرخ تشو فان ” يا للهول ، انتصر الطفل ولكن لن يتوقف. عودوا خمسة أميال أخرى! ” تشو فان أول من تحرك من هناك. تبع البقية. لم يكن لديهم أدنى فكرة عن من هو جو سان تونج ، ولكن تشو فان فهم أكثر منهم في هذا الشأن. تراجع افراد طائفة مخطط الشياطين مرة أخرى ، بينما لم يتجاوب افراد طائفة السماء الغامضة . بحلول الوقت الذي عادوا فيه إلى رشدهم ، فقدوا كل الأمل في الحياة. “روح تشيلين ، الصدمة!” صرخ جو سان تونج ونفض يديه الطفوليتين. ظهرت صورة تشيلين الحمراء مرة أخرى وزأرت. فووو! انطلقت موجة صدمة مروعة من جو سان تونج في كل اتجاه. يمكن للمرء أن يرى بالعين المجردة كيف تحركت الموجة القرمزية في الهواء. هذه الموجة مختلفة عن ذي قبل. مثل مثل المنجل الذي أتى ليحصد الأرواح. الفضاء نفسه تشوه وتصدع لأن كل ما وقف في طريقها قد تم محوه من هذا العالم ، إلى الغبار. شهق زعيم الطائفة شوان ” أركضوا!” أصيبت طائفة السماء الغامضة بالذعر ، كل منهم ركض في اتجاه. للأسف ، كانوا بطيئين للغاية… كانوا الأقرب إلى جو سان تونج من البداية وفقدوا فرصتهم في الوصول إلى مسافة آمنة من هذا الوحش. اثناء هذا التراجع الفوضوي ، دفع المئات من الناس بعضهم وصرخوا ، وكلهم يحاولون التراجع قليلاً.

روور!
وصلت روح التنين الضخمة فوقه مباشرةً ، لكن جو سان تونج ابتسم وصرخ.
خرج من جسده شكل قرمزي، تشيلين. وعندما هدر ، انتشرت موجات صدمة قرمزية اللون حوله.
أما روح التنين الضخمة فقد توقفت وكأنها واجهت عقبة. ارتطمت موجات الصدمة بالتموجات القرمزية ، مما جعلها تشعر بألم شديد مع كل ضربة وتدفعها للخلف.
هذا غير ممكن! فقط زئير دفع روح تنين الأرض التي شكلناها نحن الأربعة؟ اهتز حكماء الدورة السماوية من هذا الامر المروع. لم يصدقوا عيونهم أن هذا يحدث ، وأيديهم بدأت ترتجف بلا توقف.
شعروا بقوة هائلة قادمة من صراخ الطفل ، لدرجة أنها أرادت تمزيقها.
لم يتمكنوا من تصديق ما يحدث. جاءت هذه القوة الجامحة من مجرد صراخ طفل.
روحه ترسل أيضًا المشاعر المخيفة الأربعة ، وهو خوف لم يشعروا به منذ قرون.
ثنى تشيلين مخالبه ، على استعداد لتمزيق السماء وهي تعوي. أي شيء وكل شيء يقف في طريقه كان يشعر بوطأة قوته ، وهو يغرق في الجحيم.
اهتزت حواجب حكماء الدورة السماوية ، وشعروا بالضعف. لم يرغب أحد في الاعتراف بذلك ، حتى لو يعرفون. واجه الأربعة خصمًا قويًا هذه المرة.
روو!
رأى جو سان تونج أن روح التنين الضخمة استمرت في التراجع و على وشك الانهيار. ابتسم ابتسامة عريضة وصرخ مرة أخرى.
بووم!
في جزء من الثانية ، وصلت موجة صوتية حمراء إلى روح التنين الضخمة مثل تسونامي.
هذه المرة ، بالكاد استمرت روح التنين الضخمة بضع ثوانٍ قبل أن تنهار إلى لا شيء.
بعد هزيمة أرواح تنين الأرض المشتركة روح تنين الدورة السماوية ، بصق حكماء الدورة السماوية الدماء في وقت واحد. أصيبت أرواحهم بجرح عميق واضح من وجوههم الرمادية.
لم يكن لديهم الوقت حتى لالتقاط أنفاسهم لأن موجة الصوت الحمراء وصلت مباشرة لهم.
اللعنة ، من هذا الشقي المتوحش …”
راقب الأربعة الموجة الحمراء تأتي بنظرات غبية. سبوا جو سان تونج قبل أن يسحقوا. كل ما تبقى منهم هو الدم من أربع اماكن.

[ المترجم: دا على أساس مش بيعرفوا يطيروا، فبدأوا يجروا على الأرض ] لكن في غمضة عين ، لحقت بهم الموجة الحمراء. “اااغ!” صدرت صرخات الألم إلى السماء ، وفقدت حياتهم كما لو لم يكونوا خبراء في عالم تحول الفراغ ، بل مجرد بشر. لم ينج احد ، حتى عندما استخدموا كل قوتهم الروحية لحماية أنفسهم. أصبحت أجسادهم رمادًا في غمضة عين ، أما روحهم فقد ظلت تهتز حتى اختفت. لم تستغرق هذه المذبحة سوى بضع لحظات وجيزة. الناس الذين كانوا يشاهدون أصدقاءهم يموتون هكذا كانوا مملوءين بالصدمة والفزع. شاهدوا الموجة الحمراء تدمر كل شيء في طريقها ، ولم تبقى حتى قطعة من العشب ، أو ذرة من الغبار. بووو!! يوم القيامة. طائفة السماء الغامضة الجميلة تدمرت مع وجود جو سان تونج في مركزها. أسوأ جزء هو أن الدمار زاد. “المنظم تشو ، ماذا سنفعل إذا جاءت الموجة الحمراء هنا؟” عند رؤية كارثة طائفة السماء الغامضة ، تحدث المبجل تشي بخوف. لوح تشو فان بيده ” فقط اتركها لي.” لمعت عين تشو فان اليمنى بخمس هالات ذهبية وصرخ ” المرحلة الخامسة من عين الفراغ الإلهية ، جدار الفراغ الثلاثي!” فووو! تموج الفضاء وظهرت أمامهم ثلاثة جدران سميكة غير مرئية. جاءت الموجة الحمراء وتوقفت أمام الجدران ، ولكن ليس بدون إعطائها ضربة قوية… تك! مع تردد صدى الأصوات الشديدة ، شعر الجميع بالخوف شديد. وبصوت عالٍ ، انهار الجدار الأول وانتقلت الموجة الحمراء إلى الجدار الثاني. تغيرت وجوه الجميع ، ونظروا بتوتر إلى تشو فان. [مرحبًا ، المُنظِم تشو ، ما أمر ابنك الذي لا يعرف الصديق من العدو؟ سيأتي خلفنا أيضًا!] فهم تشو فان مخاوفهم وحدق في الجدار الثاني دون الرد. بف! اصطدمت الموجة الحمراء بالجدار الثاني وبدأت في ضربه أيضًا ، لكنها أصبحت أضعف بكثير هذه المرة. مع حدوث انفجار ، يشير إلى انهيارها ، جاءت الموجة على الحائط الثالث ، لكنها أصبحت ضعيفة للغاية. لقد اصطدمت بالجدار الثالث ، وهزته قليلاً ، تمامًا كما في مصارعة الأذرع ، ولا شيء يعطي شبرًا واحدًا. راقب الجميع المشهد بتوتر. إذا لم يتمكن الجدار الأخير لـ تشو فان من إيقافه ، فسوف ينتهي بهم الأمر تمامًا مثل طائفة السماء الغامضة. على الرغم من أنهم سيكونون في وضع أفضل ، لأن الموجة أصبحت أضعف بكثير من التي قضت على أعدائهم…

حتى أرواحهم لم تتمكن من الصمود أمام زئير جو سان تونج وتمزقت قلوبهم.

حتى أرواحهم لم تتمكن من الصمود أمام زئير جو سان تونج وتمزقت قلوبهم.

[ المترجم: احا بس كدا؟ لامؤخذة احا بس كدا؟ يعني بقالك كام فصل يا مؤلف يا علق بتمجد في قوتهم والاوصياء والبتنجان ويموتوا كدا في سطر؟ رواية زق فعلاً ]
انتشرت الموجة الصوتية الحمراء المخيفة إلى مسافة بعيدة وتشوه الفضاء ، وأرسل موجات الصدمة في كل مكان.
اصبح الجميع عاجزين عن التحدث و لم يتمكنوا من استيعاب ما حدث.
مات الاوصياء الأربعة لأحد الطوائف الوصية الثلاثة لتيانيو العظيمة على يد طفل يبلغ من العمر سبع سنوات .
[ بحق الجحيم ، من أين جاء هذا الغريب؟]
تعرق زعيم الطائفة شوان وطائفة السماء الغامضة. راقبوا جو سان تونج الذي لا يزال يزأر بنظرات فارغة.
ليس فقط هم ، حتى افراد طائفة المخطط الشيطاني بدوا مذهولين من مثل هذا العرض للقوة الغاشمة.
لم يعتقدوا أبدًا أن المنظم تشو يعرف شخص من هذا النوع ، وحش بالكاد يبلغ من العمر سبع سنوات. لقد اعتقدوا أن الطفل لديه فرصة كبيرة للفوز ، ولكن ليس لدرجة أن يكون سهلاً كما رأوا.
هؤلاء الاوصياء الأربعة لطائفة السماء الغامضة!
[ماتوا على يد طفل؟ ما الذي يحدث في هذا العالم؟]
تعاطف خبراء طائفة المخطط الشيطاني مع افراد طائفة السماء الغامضة.
[ما الذنب الذي اقترفوه ليعانوا على يد الأب والابن؟]
نظروا جميعًا إلى جو سان تونج ثم إلى تشو فان ، وبدأوا يضحكون على أنفسهم.
[جيد أنه في صفنا…]
روو!
مع تلاشي موجة الصوت الحمراء في الأفق ، لم تهدأ رغبة جو سان تونج في إراقة الدماء.
قام بفرد ذراعيه وساقيه ، مما يجعل التوهج القرمزي عليه أكثر إشراقًا.
صرخ تشو فان يا للهول ، انتصر الطفل ولكن لن يتوقف. عودوا خمسة أميال أخرى! ”
تشو فان أول من تحرك من هناك. تبع البقية. لم يكن لديهم أدنى فكرة عن من هو جو سان تونج ، ولكن تشو فان فهم أكثر منهم في هذا الشأن.
تراجع افراد طائفة مخطط الشياطين مرة أخرى ، بينما لم يتجاوب افراد طائفة السماء الغامضة . بحلول الوقت الذي عادوا فيه إلى رشدهم ، فقدوا كل الأمل في الحياة.
روح تشيلين ، الصدمة!”
صرخ جو سان تونج ونفض يديه الطفوليتين. ظهرت صورة تشيلين الحمراء مرة أخرى وزأرت.
فووو!
انطلقت موجة صدمة مروعة من جو سان تونج في كل اتجاه. يمكن للمرء أن يرى بالعين المجردة كيف تحركت الموجة القرمزية في الهواء.
هذه الموجة مختلفة عن ذي قبل. مثل مثل المنجل الذي أتى ليحصد الأرواح. الفضاء نفسه تشوه وتصدع لأن كل ما وقف في طريقها قد تم محوه من هذا العالم ، إلى الغبار.
شهق زعيم الطائفة شوان أركضوا!”
أصيبت طائفة السماء الغامضة بالذعر ، كل منهم ركض في اتجاه.
للأسف ، كانوا بطيئين للغاية
كانوا الأقرب إلى جو سان تونج من البداية وفقدوا فرصتهم في الوصول إلى مسافة آمنة من هذا الوحش.
اثناء هذا التراجع الفوضوي ، دفع المئات من الناس بعضهم وصرخوا ، وكلهم يحاولون التراجع قليلاً.

روور! وصلت روح التنين الضخمة فوقه مباشرةً ، لكن جو سان تونج ابتسم وصرخ. خرج من جسده شكل قرمزي، تشيلين. وعندما هدر ، انتشرت موجات صدمة قرمزية اللون حوله. أما روح التنين الضخمة فقد توقفت وكأنها واجهت عقبة. ارتطمت موجات الصدمة بالتموجات القرمزية ، مما جعلها تشعر بألم شديد مع كل ضربة وتدفعها للخلف. “هذا غير ممكن! فقط زئير دفع روح تنين الأرض التي شكلناها نحن الأربعة؟ ” اهتز حكماء الدورة السماوية من هذا الامر المروع. لم يصدقوا عيونهم أن هذا يحدث ، وأيديهم بدأت ترتجف بلا توقف. شعروا بقوة هائلة قادمة من صراخ الطفل ، لدرجة أنها أرادت تمزيقها. لم يتمكنوا من تصديق ما يحدث. جاءت هذه القوة الجامحة من مجرد صراخ طفل. روحه ترسل أيضًا المشاعر المخيفة الأربعة ، وهو خوف لم يشعروا به منذ قرون. ثنى تشيلين مخالبه ، على استعداد لتمزيق السماء وهي تعوي. أي شيء وكل شيء يقف في طريقه كان يشعر بوطأة قوته ، وهو يغرق في الجحيم. اهتزت حواجب حكماء الدورة السماوية ، وشعروا بالضعف. لم يرغب أحد في الاعتراف بذلك ، حتى لو يعرفون. واجه الأربعة خصمًا قويًا هذه المرة. روو! رأى جو سان تونج أن روح التنين الضخمة استمرت في التراجع و على وشك الانهيار. ابتسم ابتسامة عريضة وصرخ مرة أخرى. بووم! في جزء من الثانية ، وصلت موجة صوتية حمراء إلى روح التنين الضخمة مثل تسونامي. هذه المرة ، بالكاد استمرت روح التنين الضخمة بضع ثوانٍ قبل أن تنهار إلى لا شيء. بعد هزيمة أرواح تنين الأرض المشتركة روح تنين الدورة السماوية ، بصق حكماء الدورة السماوية الدماء في وقت واحد. أصيبت أرواحهم بجرح عميق واضح من وجوههم الرمادية. لم يكن لديهم الوقت حتى لالتقاط أنفاسهم لأن موجة الصوت الحمراء وصلت مباشرة لهم. “اللعنة ، من هذا الشقي المتوحش …” راقب الأربعة الموجة الحمراء تأتي بنظرات غبية. سبوا جو سان تونج قبل أن يسحقوا. كل ما تبقى منهم هو الدم من أربع اماكن.

[ المترجم: دا على أساس مش بيعرفوا يطيروا، فبدأوا يجروا على الأرض ]
لكن في غمضة عين ، لحقت بهم الموجة الحمراء.
اااغ!”
صدرت صرخات الألم إلى السماء ، وفقدت حياتهم كما لو لم يكونوا خبراء في عالم تحول الفراغ ، بل مجرد بشر.
لم ينج احد ، حتى عندما استخدموا كل قوتهم الروحية لحماية أنفسهم. أصبحت أجسادهم رمادًا في غمضة عين ، أما روحهم فقد ظلت تهتز حتى اختفت.
لم تستغرق هذه المذبحة سوى بضع لحظات وجيزة.
الناس الذين كانوا يشاهدون أصدقاءهم يموتون هكذا كانوا مملوءين بالصدمة والفزع.
شاهدوا الموجة الحمراء تدمر كل شيء في طريقها ، ولم تبقى حتى قطعة من العشب ، أو ذرة من الغبار.
بووو!!
يوم القيامة. طائفة السماء الغامضة الجميلة تدمرت مع وجود جو سان تونج في مركزها. أسوأ جزء هو أن الدمار زاد.
المنظم تشو ، ماذا سنفعل إذا جاءت الموجة الحمراء هنا؟عند رؤية كارثة طائفة السماء الغامضة ، تحدث المبجل تشي بخوف.
لوح تشو فان بيده فقط اتركها لي.”
لمعت عين تشو فان اليمنى بخمس هالات ذهبية وصرخ المرحلة الخامسة من عين الفراغ الإلهية ، جدار الفراغ الثلاثي!”
فووو!
تموج الفضاء وظهرت أمامهم ثلاثة جدران سميكة غير مرئية. جاءت الموجة الحمراء وتوقفت أمام الجدران ، ولكن ليس بدون إعطائها ضربة قوية
تك!
مع تردد صدى الأصوات الشديدة ، شعر الجميع بالخوف شديد. وبصوت عالٍ ، انهار الجدار الأول وانتقلت الموجة الحمراء إلى الجدار الثاني.
تغيرت وجوه الجميع ، ونظروا بتوتر إلى تشو فان.
[مرحبًا ، المُنظِم تشو ، ما أمر ابنك الذي لا يعرف الصديق من العدو؟ سيأتي خلفنا أيضًا!]
فهم تشو فان مخاوفهم وحدق في الجدار الثاني دون الرد.
بف!
اصطدمت الموجة الحمراء بالجدار الثاني وبدأت في ضربه أيضًا ، لكنها أصبحت أضعف بكثير هذه المرة. مع حدوث انفجار ، يشير إلى انهيارها ، جاءت الموجة على الحائط الثالث ، لكنها أصبحت ضعيفة للغاية.
لقد اصطدمت بالجدار الثالث ، وهزته قليلاً ، تمامًا كما في مصارعة الأذرع ، ولا شيء يعطي شبرًا واحدًا.
راقب الجميع المشهد بتوتر. إذا لم يتمكن الجدار الأخير لـ تشو فان من إيقافه ، فسوف ينتهي بهم الأمر تمامًا مثل طائفة السماء الغامضة.
على الرغم من أنهم سيكونون في وضع أفضل ، لأن الموجة أصبحت أضعف بكثير من التي قضت على أعدائهم

[ المترجم: احا بس كدا؟ لامؤخذة احا بس كدا؟ يعني بقالك كام فصل يا مؤلف يا علق بتمجد في قوتهم والاوصياء والبتنجان ويموتوا كدا في سطر؟ رواية زق فعلاً ] انتشرت الموجة الصوتية الحمراء المخيفة إلى مسافة بعيدة وتشوه الفضاء ، وأرسل موجات الصدمة في كل مكان. اصبح الجميع عاجزين عن التحدث و لم يتمكنوا من استيعاب ما حدث. مات الاوصياء الأربعة لأحد الطوائف الوصية الثلاثة لتيانيو العظيمة على يد طفل يبلغ من العمر سبع سنوات . [ بحق الجحيم ، من أين جاء هذا الغريب؟] تعرق زعيم الطائفة شوان وطائفة السماء الغامضة. راقبوا جو سان تونج الذي لا يزال يزأر بنظرات فارغة. ليس فقط هم ، حتى افراد طائفة المخطط الشيطاني بدوا مذهولين من مثل هذا العرض للقوة الغاشمة. لم يعتقدوا أبدًا أن المنظم تشو يعرف شخص من هذا النوع ، وحش بالكاد يبلغ من العمر سبع سنوات. لقد اعتقدوا أن الطفل لديه فرصة كبيرة للفوز ، ولكن ليس لدرجة أن يكون سهلاً كما رأوا. هؤلاء الاوصياء الأربعة لطائفة السماء الغامضة! [ماتوا على يد طفل؟ ما الذي يحدث في هذا العالم؟] تعاطف خبراء طائفة المخطط الشيطاني مع افراد طائفة السماء الغامضة. [ما الذنب الذي اقترفوه ليعانوا على يد الأب والابن؟] نظروا جميعًا إلى جو سان تونج ثم إلى تشو فان ، وبدأوا يضحكون على أنفسهم. [جيد أنه في صفنا…] روو! مع تلاشي موجة الصوت الحمراء في الأفق ، لم تهدأ رغبة جو سان تونج في إراقة الدماء. قام بفرد ذراعيه وساقيه ، مما يجعل التوهج القرمزي عليه أكثر إشراقًا. صرخ تشو فان ” يا للهول ، انتصر الطفل ولكن لن يتوقف. عودوا خمسة أميال أخرى! ” تشو فان أول من تحرك من هناك. تبع البقية. لم يكن لديهم أدنى فكرة عن من هو جو سان تونج ، ولكن تشو فان فهم أكثر منهم في هذا الشأن. تراجع افراد طائفة مخطط الشياطين مرة أخرى ، بينما لم يتجاوب افراد طائفة السماء الغامضة . بحلول الوقت الذي عادوا فيه إلى رشدهم ، فقدوا كل الأمل في الحياة. “روح تشيلين ، الصدمة!” صرخ جو سان تونج ونفض يديه الطفوليتين. ظهرت صورة تشيلين الحمراء مرة أخرى وزأرت. فووو! انطلقت موجة صدمة مروعة من جو سان تونج في كل اتجاه. يمكن للمرء أن يرى بالعين المجردة كيف تحركت الموجة القرمزية في الهواء. هذه الموجة مختلفة عن ذي قبل. مثل مثل المنجل الذي أتى ليحصد الأرواح. الفضاء نفسه تشوه وتصدع لأن كل ما وقف في طريقها قد تم محوه من هذا العالم ، إلى الغبار. شهق زعيم الطائفة شوان ” أركضوا!” أصيبت طائفة السماء الغامضة بالذعر ، كل منهم ركض في اتجاه. للأسف ، كانوا بطيئين للغاية… كانوا الأقرب إلى جو سان تونج من البداية وفقدوا فرصتهم في الوصول إلى مسافة آمنة من هذا الوحش. اثناء هذا التراجع الفوضوي ، دفع المئات من الناس بعضهم وصرخوا ، وكلهم يحاولون التراجع قليلاً.

حتى أرواحهم لم تتمكن من الصمود أمام زئير جو سان تونج وتمزقت قلوبهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط