نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 754

القمامة

القمامة

الفصل ،

الرجال من حوله فكروا… [من سيصدق تلك الابتسامة النقية؟] عند رؤية العواقب ، قال المبجل تشي: “المنظم تشو ، هذا ليس من السهل حله. نحن بحاجة إلى سبب وجيه للغاية لكل هذا لجعل قصر التنين المزدوج يتركنا لو جاءوا إلى هنا “. ” أنا أعلم ذلك.” لمعت عيون تشو فان. “اعثر على زعيم الطائفة شوان و شوان شاويو بسرعة. إنهم أملنا الوحيد في التخلص من هذه الفوضى “. لا أحد يعرف ما قصده لكنهم أطاعوا ” امرك!” بدأوا جميعا بحثهم. نظر المبجل تشي و باي إلى بعضهم البعض وابتسموا ابتسامة عريضة. بووو! في كومة من الأنقاض ، زحف زعيم الطائفة شوان من تحت الصخور ، ونزف من فمه. لم يكن لديه وقت لمعالجة نفسه لأنه شعر بتغير الأنقاض تحته وشق شاب طريقه للخروج ، شوان شاويو. بدا شوان شاويو شاحبًا ، و الدرع الروحي انكسر منذ فترة طويلة إلى قسمين ، وتدلى من جسده. “جيد ، انقذ الدرع الروحي حياته.” لمسه زعيم الطائفة شوان بيده وأرسل قوته الروحية للتحقق من حالة شوان شاويو. ضحك بفرح ” شاويو ، أنا سعيد جدًا لأنك بخير!” فتح شوان شاويو عينيه ليرى والده ، لكنه بعد ذلك شهق ” أبي ، تشو فان دمر طائفتنا. لا يمكننا تركه يفلت بعد فعل هذا! ” “لا تقلق. سأحرص بالتأكيد على أن يمزق من أجل ما فعله “. أصبح وجه زعيم الطائفة شوان قاتما. ابتسم شوان شاويو ” عظيم… تشو فان ، لن أسمح لك أنت والأخت الصغيرة تشينج تشينج بنيل السعادة معًا…” “هاهاها ، لا يمكنك حتى حماية نفسك ، السيد الشاب شوان. ومع ذلك ، لا يزال لديك الرفاهية للقلق بشأن تشينج تشينج وسعادتي؟ اشكرك…” لم يكمل شوان شاويو حديثه حيث سمع نبرة ساخرة. نظر زعيم الطائفة شوان لرؤية تشو فان يبتسم ابتسامة شريرة عندما جاء مع الفتيات. بصق زعيم الطائفة شوان ” تشو فان ، الشيطان ، لقد دمرت طائفتي وما زلت تجرؤ على إظهار وجهك لي؟” “ولم لا؟ بجروحك الشديدة ، ماذا يمكنك أن تفعل لي؟ ” رفع تشو فان حاجبه ” خبراء طائفة السماء الغامضة ماتوا أو جرحوا الآن. حتى أنك لا تستطيع حماية نفسك. فلماذا تتصرف بغطرسة ؟ ” “أنت…” شعر زعيم الطائفة شوان بالغضب ، لكنه لم ينته وسعل الدم مرة أخرى. هز تشو فان كتفيه ” انظر ، ليس لديك قوة متبقية. حياتك الآن في يدي. سأكون صادقًا. موتك أو بقائك على قيد الحياة يرجع لي. ليس لديك خيار في هذا الشأن “. ظل زعيم الطائفة شوان صامتًا ، عض شفته. الذل. زعيم طائفة مثله لم يكن في مثل هذه الحالة من قبل. استهزأ به العدو ولا سبيل للرد عليه لأنه يعلم أن ما قاله هو الحقيقة. أصبح الآن عاجزًا. ابتسم فريق طائفة مخطط الشياطين و تنهدت هان تشيانينج والفتيات. تم تخفيض طائفة السماء الغامضة إلى هذا الحد. “حسنًا ، هل تريد أن تعيش أو تموت؟” لمعت عيون تشو فان ، وقال النقطة الرئيسية…

بووم!
بصوت حاد ، بدا جدار الفراغ الأخير في تشو فان على وشك السقوط ، مما أفسح المجال أمام الموجة الحمراء للهجوم.
أصبحت وجوه فريق طائفة مخطط الشياطين ثقيلة ، وقلوبهم في حلقهم حيث استخدموا كل ما لديهم لحماية أنفسهم.
بقي كوي لانج قريبًا من هان تشيانينج ، حيث استخدم قوته الروحية لحماية كلاهما.
بام!
انهار جدار الفراغ الثالث لـ تشو فان أخيرًا وتسبب في اهتزاز الآخرين. اجتاحتهم الموجة الحمراء في الثانية التالية.
ولكن قبل أن تصل إليهم ، تلاشت لتصبح لا شيء ولم تمسهم قوة جو سان تونج المروعة.
بدهشة ، نظروا جميعًا إلى بعضهم البعض قبل أن يصرخوا من السعادة.
كانت موجة الطفل مثل موجة الصدمة. استخدم جدار الفراغ مساحات منفصلة لخفض قوتها. يمكن للمرء أن يقول أنهما متعارضان “. خفف تشو فان سرعة تنفسه إذا لم يكن الأمر كذلك ، في مواجهة هذا الاهتزاز عالي القوة ، حتى خبير عالم تحول الفراغ سيتلقى جرحًا شديدًا ، إذا لم يقتل على الفور.”
أومأ الآخرون برؤوسهم. رفع المبجل باي إبهامه لأعلى المنظم تشو ، أنت تعرف ابنك حقًا. إذا كان أي شخص آخر ، فإنهم سيعانون . أنت فقط يمكن أن تقاومه . أنت والده بعد كل شيء ، هاهاها… ”
ضحك الآخرون بجانبه.
هاهاها ، ليس عليك قول ذلك. أنا أضعف بكثير من طفلي. نظرًا لأننا بعيدون جدًا ولا يستخدم الطفل أي حركة خاصة ، يمكنني منعها “.
تنهد تشو فان الآن تفهمون لماذا لم أرغب في إخراجه؟ لأن هذا الطفل ينسى صديقه من عدوه ، تمامًا مثل الطفل “.
أومأ الآخرون برؤوسهم وشعروا بألم تشو فان.
هذه القوة الجبارة في يد طفل متهور. لم تكن قاتلة للعدو فحسب ، بل قاتلة لهم أيضًا.
السبب الوحيد الذي جعل المنظم تشو يترك الصبي يخرج هو أن حكماء الدورة السماوية تدخلوا.
أخشى أنه دمر للتو طائفة السماء الغامضة بهذه الخطوة. كيف سنشرح ذلك لـ قصر التنين المزدوج؟ عبس تشو فان وتنهد.
[بفخر الوحش المقدس ، لا يهدأون بسهولة. منذ أن علم الشاب سانزي أنه سلسل تشيلين ، بدأ يسير أبعد وأكثر في طريق ملك الوحوش.]
تمامًا كما في السابق ، تم سحق العدو بشكل واضح ، لكنه لا يزال يُظهر قوته كما لو يُظهر أنه الأفضل في العالم. لم يفكر في العواقب.
هذا هو الفرق بين الوحوش والبشر. الوحوش تهتم بالسلطة فقط. بينما البشر يهتمون بالهزيمة او النصر.
الشاب سانزي ابن تشيلين ، لذلك اتباع طريق الوحش أمر لا ريبة فيه ، على الرغم من أن إلقائه في عالم البشر بعيد عن المعقول.
إذا كان قوياً قليلا ، لكان تشو فان قد مات إلى جانب العدو.
هز تشو فان رأسه.

تحدث الشيطان يانج بنبرة مهتزة ” تشو فان ، انظر. ابنك دمر طائفة السماء الغامضة ، رغم أنه بالكاد بقي أي شيء. هو حقا مرعب! من أي نوع من الوحوش تتكون عشيرتك؟ واحد أسوأ من الأخير. الأب حكم “تجمع التنين المزدوج” والابن دمر طائفة؟ هذا غير طبيعي… ” أدار الباقون رؤوسهم. جو سان تونج لا يزال يتصرف بقوة في السماء ، وينظر إلى أسفل بإزدراء على كل شيء ، ولكن بالنظر إلى طائفة السماء الغامضة ، تحول المشهد الجميل السابق إلى أنقاض ، مع الجثث متناثرة في كل مكان. صدرت صرخات هنا وهناك ، بينما الدم يسيل من كل زاوية. بدا هذا جحيمًا! نظرت هان تشيانينج وشوي روهوا إلى الأنقاض وبدأوا في البكاء. هذا منزلهم. نظرت تشو تشينج تشينج إلى الأنقاض أيضًا ، وبدت حزينة حتى لو لم تكن هنا لفترة طويلة. “أبي ، أمي ، لقد محوتهم جيدًا. لم تمر حتى نصف ساعة “. ابتسم جو سان تونج وهو يطير نحوهم. بدا الآخرون خائفين لدرجة أنهم لم ينظروا في عينيه. [أي نوع من الأطفال يستطيع هدم طائفة منخفضة إلى الأرض؟] بدا الشيطان يانج قلقًا من موقفه. لا يزال يتذكر انزعاج الطفل منه.

تحدث الشيطان يانج بنبرة مهتزة تشو فان ، انظر. ابنك دمر طائفة السماء الغامضة ، رغم أنه بالكاد بقي أي شيء. هو حقا مرعب! من أي نوع من الوحوش تتكون عشيرتك؟ واحد أسوأ من الأخير. الأب حكم تجمع التنين المزدوجوالابن دمر طائفة؟ هذا غير طبيعي… ”
أدار الباقون رؤوسهم.
جو سان تونج لا يزال يتصرف بقوة في السماء ، وينظر إلى أسفل بإزدراء على كل شيء ، ولكن بالنظر إلى طائفة السماء الغامضة ، تحول المشهد الجميل السابق إلى أنقاض ، مع الجثث متناثرة في كل مكان. صدرت صرخات هنا وهناك ، بينما الدم يسيل من كل زاوية. بدا هذا جحيمًا!
نظرت هان تشيانينج وشوي روهوا إلى الأنقاض وبدأوا في البكاء. هذا منزلهم.
نظرت تشو تشينج تشينج إلى الأنقاض أيضًا ، وبدت حزينة حتى لو لم تكن هنا لفترة طويلة.
أبي ، أمي ، لقد محوتهم جيدًا. لم تمر حتى نصف ساعة “. ابتسم جو سان تونج وهو يطير نحوهم.
بدا الآخرون خائفين لدرجة أنهم لم ينظروا في عينيه.
[أي نوع من الأطفال يستطيع هدم طائفة منخفضة إلى الأرض؟]
بدا الشيطان يانج قلقًا من موقفه. لا يزال يتذكر انزعاج الطفل منه.

تحدث الشيطان يانج بنبرة مهتزة ” تشو فان ، انظر. ابنك دمر طائفة السماء الغامضة ، رغم أنه بالكاد بقي أي شيء. هو حقا مرعب! من أي نوع من الوحوش تتكون عشيرتك؟ واحد أسوأ من الأخير. الأب حكم “تجمع التنين المزدوج” والابن دمر طائفة؟ هذا غير طبيعي… ” أدار الباقون رؤوسهم. جو سان تونج لا يزال يتصرف بقوة في السماء ، وينظر إلى أسفل بإزدراء على كل شيء ، ولكن بالنظر إلى طائفة السماء الغامضة ، تحول المشهد الجميل السابق إلى أنقاض ، مع الجثث متناثرة في كل مكان. صدرت صرخات هنا وهناك ، بينما الدم يسيل من كل زاوية. بدا هذا جحيمًا! نظرت هان تشيانينج وشوي روهوا إلى الأنقاض وبدأوا في البكاء. هذا منزلهم. نظرت تشو تشينج تشينج إلى الأنقاض أيضًا ، وبدت حزينة حتى لو لم تكن هنا لفترة طويلة. “أبي ، أمي ، لقد محوتهم جيدًا. لم تمر حتى نصف ساعة “. ابتسم جو سان تونج وهو يطير نحوهم. بدا الآخرون خائفين لدرجة أنهم لم ينظروا في عينيه. [أي نوع من الأطفال يستطيع هدم طائفة منخفضة إلى الأرض؟] بدا الشيطان يانج قلقًا من موقفه. لا يزال يتذكر انزعاج الطفل منه.

أي طفل عادي يئن ، الشيطان يانج سوف يضايقه أكثر ؛ باستثناء الشاب سانزي.
من الأفضل له الحفاظ على مسافة آمنة منه. إذا ساء إلى هذا الرجل ، فلن يئن او يبكي ، بل دم.
عند النظر إلى الأرض المليئة بالجثث والضحايا ، شعر الشيطان يانج بالأسف التام.
[هل أشعر بالملل من فرك رأس طفل؟]
نظر تشو فان حوله ثم ابتسم في جو سان تونج الشاب سانزي ، لقد أبليت بلاءً حسنًا. اترك الباقي لي. ليس عليك فعل أي شيء الآن “.
بالتأكيد!”
هز الشاب سانزي رأسه كطفل جيد ، وضحك ببراءة.

الرجال من حوله فكروا
[من سيصدق تلك الابتسامة النقية؟]
عند رؤية العواقب ، قال المبجل تشي: “المنظم تشو ، هذا ليس من السهل حله. نحن بحاجة إلى سبب وجيه للغاية لكل هذا لجعل قصر التنين المزدوج يتركنا لو جاءوا إلى هنا “.
أنا أعلم ذلك.” لمعت عيون تشو فان. “اعثر على زعيم الطائفة شوان و شوان شاويو بسرعة. إنهم أملنا الوحيد في التخلص من هذه الفوضى “.
لا أحد يعرف ما قصده لكنهم أطاعوا امرك!”
بدأوا جميعا بحثهم. نظر المبجل تشي و باي إلى بعضهم البعض وابتسموا ابتسامة عريضة.
بووو!
في كومة من الأنقاض ، زحف زعيم الطائفة شوان من تحت الصخور ، ونزف من فمه. لم يكن لديه وقت لمعالجة نفسه لأنه شعر بتغير الأنقاض تحته وشق شاب طريقه للخروج ، شوان شاويو.
بدا شوان شاويو شاحبًا ، و الدرع الروحي انكسر منذ فترة طويلة إلى قسمين ، وتدلى من جسده.
جيد ، انقذ الدرع الروحي حياته.” لمسه زعيم الطائفة شوان بيده وأرسل قوته الروحية للتحقق من حالة شوان شاويو. ضحك بفرح شاويو ، أنا سعيد جدًا لأنك بخير!”
فتح شوان شاويو عينيه ليرى والده ، لكنه بعد ذلك شهق أبي ، تشو فان دمر طائفتنا. لا يمكننا تركه يفلت بعد فعل هذا! ”
لا تقلق. سأحرص بالتأكيد على أن يمزق من أجل ما فعله “. أصبح وجه زعيم الطائفة شوان قاتما.
ابتسم شوان شاويو عظيمتشو فان ، لن أسمح لك أنت والأخت الصغيرة تشينج تشينج بنيل السعادة معًا…”
هاهاها ، لا يمكنك حتى حماية نفسك ، السيد الشاب شوان. ومع ذلك ، لا يزال لديك الرفاهية للقلق بشأن تشينج تشينج وسعادتي؟ اشكرك…
لم يكمل شوان شاويو حديثه حيث سمع نبرة ساخرة.
نظر زعيم الطائفة شوان لرؤية تشو فان يبتسم ابتسامة شريرة عندما جاء مع الفتيات.
بصق زعيم الطائفة شوان تشو فان ، الشيطان ، لقد دمرت طائفتي وما زلت تجرؤ على إظهار وجهك لي؟
ولم لا؟ بجروحك الشديدة ، ماذا يمكنك أن تفعل لي؟ رفع تشو فان حاجبه خبراء طائفة السماء الغامضة ماتوا أو جرحوا الآن. حتى أنك لا تستطيع حماية نفسك. فلماذا تتصرف بغطرسة ؟
أنت…” شعر زعيم الطائفة شوان بالغضب ، لكنه لم ينته وسعل الدم مرة أخرى.
هز تشو فان كتفيه انظر ، ليس لديك قوة متبقية. حياتك الآن في يدي. سأكون صادقًا. موتك أو بقائك على قيد الحياة يرجع لي. ليس لديك خيار في هذا الشأن “.
ظل زعيم الطائفة شوان صامتًا ، عض شفته.
الذل.
زعيم طائفة مثله لم يكن في مثل هذه الحالة من قبل. استهزأ به العدو ولا سبيل للرد عليه لأنه يعلم أن ما قاله هو الحقيقة. أصبح الآن عاجزًا.
ابتسم فريق طائفة مخطط الشياطين و تنهدت هان تشيانينج والفتيات.
تم تخفيض طائفة السماء الغامضة إلى هذا الحد.
حسنًا ، هل تريد أن تعيش أو تموت؟لمعت عيون تشو فان ، وقال النقطة الرئيسية

الفصل ،

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط