نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 827

مسائل تشوان رونج

مسائل تشوان رونج

الفصل 827 ،

الفصل 827 ،

القائد توبا ، هل رحل مساعدوك؟
خلف قصر تشوان رونج ، جلس الإمبراطور البائس على صخرة يتنهد.
أومأ توبا تيشان برأسه بقوة إلى جانبه جلالة الملك ، أنا مدرك لخطورة هذا الأمر لاتخاذ مثل هذه الإجراءات ، لدرجة طرد الأشخاص الذين وثقت بهم لعقود. بغض النظر ، ما زلت بحاجة إلى معرفة ما يجري.”
أيها القائد ، لا ضرر من إخبارك الآن أنك في هذه الفوضى.”
نظر الإمبراطور إلى القمر ، وأخذ نفسا عميقا وبدأ أوه ، العار ، أكبر إذلال لتشوان رونج. لسنوات عديدة ، في هذا القصر… ”
ووش!
قُطعت كلماته عندما خرج شخص من الكهف المظلم ، وسرعان ما تبعه ثلاثة آخرون.
ذهل الإمبراطور وصرخ لم يتم اكتشافك؟
نظر الثلاثي إلى بعضهم البعض وهز رؤوسهم.

“القائد توبا ، هل رحل مساعدوك؟” خلف قصر تشوان رونج ، جلس الإمبراطور البائس على صخرة يتنهد. أومأ توبا تيشان برأسه بقوة إلى جانبه ” جلالة الملك ، أنا مدرك لخطورة هذا الأمر لاتخاذ مثل هذه الإجراءات ، لدرجة طرد الأشخاص الذين وثقت بهم لعقود. بغض النظر ، ما زلت بحاجة إلى معرفة ما يجري.” “أيها القائد ، لا ضرر من إخبارك الآن أنك في هذه الفوضى.” نظر الإمبراطور إلى القمر ، وأخذ نفسا عميقا وبدأ ” أوه ، العار ، أكبر إذلال لتشوان رونج. لسنوات عديدة ، في هذا القصر… ” ووش! قُطعت كلماته عندما خرج شخص من الكهف المظلم ، وسرعان ما تبعه ثلاثة آخرون. ذهل الإمبراطور وصرخ ” لم يتم اكتشافك؟” نظر الثلاثي إلى بعضهم البعض وهز رؤوسهم.

خدش تشو فان رأسه.
ضحك الأمير السادس وانحنى الأب الإمبراطوري ، لقد وجدونا عندما دخلنا وأدى ذلك إلى قتال طويل.”
إذن لماذا…” بدا الإمبراطور غير مصدق.
[تم اكتشافك وحاربت ، ومع ذلك خرجت؟ ما الذي يحدث هنا؟ منذ متى كانت طائفة ترويض الوحوش ضعيفة جدًا؟]
لقد كان ينتظر أن تأتي طائفة ترويض الوحوش للانتقام ، لقتله. اكتشف الآن أن أحداً لم يأت ، وبدلاً من ذلك استقبله الناس الذين يجب أن يموتوا بدلاً من ذلك بكل المقاييس. حتى الإمبراطور وجد صعوبة في استيعاب هذه الحقائق.
ضحك الأمير السادس الأب الإمبراطوري ، قوة السيد تشو لا مثيل لها. لقد تخلص من كل الأوغاد في طائفة ترويض الوحوش! ”
كل منهم؟
رمش الإمبراطور وتوبا تيشان بصدمة ماذا؟
لمعت عينا الأمير السادس بفرح الأب الإمبراطوري ، السيد تشو طهر عالم طائفة ترويض الوحوش. لن نعاني بعد الآن على أيدي هؤلاء الأوغاد! ”
ارتجف الإمبراطور وتوبا تيشان ، وحدقوا في تشو فان كما لو أنه شيطان.
[دمر رجل طائفة؟ هل هذا ممكن؟]
بني ، هل هذا صحيح؟الإمبراطور لا يزال في حالة إنكار.
ابتسمت ليان‘إير والاثنان الآخران. خطت خطوة إلى الأمام وانحنت جلالة الملك ، الأمير السادس على حق. لقد كان قاسياً لدرجة أنه قتل جميع التلاميذ أيضًا. لم ينج أحد “.
قالت ليان‘إير ، تشو فان قدم لها معروفًا.
بإعطاء تشو فان نظرة طويلة أخرى ، صُدم الإمبراطور .
بني ، تعال إلى هنا!”
أمسكه الإمبراطور وألقى بنفسه عند قدمي تشو فان أنا فقط ها ليتشاي ، إمبراطور تشوان رونج. أنا ممتن للغاية لإنقاذ تشوان رونج من هذه الكارثة. لن ننسى هذا أبدًا “.
بدا توبا تيشان والبقية مصدومين من عرضه جلالة الملك ، لا يمكنك فعل هذا. أنت ملك أمتنا… ”
بدون السيد تشو ، كنت سأظل ملك صوري حتى الآن “. نهض الإمبراطور وأظهر ابتسامة مريرة القائد توبا ، ألا تريد أن تعرف مدى صعوبة الأمر؟ إنه أكبر عار وإهانة لتشوان رونج والعائلة الإمبراطورية! ”
نظر الإمبراطور إلى الأمير السادس بني ، أنت تعلم أيضًا ، أليس كذلك؟
أعرف كل شيء ، حتى كيف ماتت والدتي.” تنهد الأمير السادس ، وهو ينظر إلى تشو فان بامتنان سيدي تشو ، طوال هذه السنوات ، لم يكن قصر تشوان رونج أكثر من مكان لشيوخ طائفة ترويض الوحوش للتنفيس عن شهوتهم.”
[ماذا؟]
صرخ توبا ليوفينج مع الآخرين. تشو فان هو الوحيد الذي خمّن و بدا هادئًا بما أن النفق يقع بالقرب من قصر الحريم الإمبراطوري ، فلا علاقة له بالسياسة. تلك المرأة التي قتلتها في النفق. إنها الإمبراطورة… ”
محظية.”
لمعت عيناه بالقتل ، صر الأمير السادس أسنانه. “في جميع الأراضي الغربية ، لا تتورط الطوائف الوصية في سياسات الدولة ، باستثناء طائفة ترويض الوحوش. كونهم على بعد عشرة أميال فقط من العاصمة الإمبراطورية ، فقد أحكموا قبضتهم على تشوان رونج. كانت هذه هي الممارسة المعتادة في الماضي. في وقت لاحق فقط ذهبوا إلى أبعد من ذلك ، وحفروا نفقًا إلى قصر الحريم الإمبراطوري للاستمتاع “.
أومأ الإمبراطور برأسه.” هذا النفق موجود منذ قرون ، ويلقي بالحريم في حالة من الفوضى. كان كل إمبراطور على علم بهذا ولكن لا أحد يستطيع كشف فجور الطائفة المروضة للوحش. كل فتيات القصر سيؤخذن بالقوة من قبل هؤلاء الشيوخ. أي شخص يرفض ، سوف يتعرض لضربة قاسية. في مواجهة مثل هذا الوضع ، تعرض العديد من النساء للخطر. لكن البعض ، الذين كانوا مخلصين ، مثل والدة الأمير السادس ، اختاروا الموت بدلاً من ذلك “.
لقد جاؤوا يطلبون المساعدة ، فقط لكي أدير آذانًا صماء وألعب دور الحاكم غير الملائم.” هز الإمبراطور رأسه بعيون دامعة.
قام توبا تيشان بقبض قبضتيه بغضب.
لم يستطع حاكم أمة حتى حماية نسائه. وصمة عار وطنية!
لم يهدأ غضب القائد توبا مع استمرار الأمير السادس ولكن بعد ذلك ساءت الأمور. تآمر هؤلاء الأوغاد الفاسدون ضد قيادة تشوان رونج. العديد من أبناء الأب الإمبراطوري ، بما في ذلك ولي العهد ، ليسوا حتى أبناءه “.
ماذا؟!”
اهتز توبا تيشان غاضبًا هل هذا يعنيأنهم أرادوا التأثير على سلالة العائلة الإمبراطورية؟
أصبح الإمبراطور مليئًا بالكراهية نعم ، بدعم في الظل ، خططوا للسيطرة على تشوان رونج مني. خاصة أن ولي العهد ، عين الإمبراطور القادم من قبل زعيم طائفة ترويض الوحوش نفسه. بغض النظر عن كيف فكرت في ذلك ، فقد كان ابنه. همف ، ولي لي ، الإمبراطور العظيم لتشوان رونج ، الذي تحول إلى عرش شخص آخر غير ابني “.
هذا سخيف! طائفة منعزلة تريد سلطة إمبراطورية؟ أي إمبراطورية في الأراضي الغربية سترغب في الحصول عليها كدعم في ذلك الوقت؟ يجب عليك إبلاغ قصر التنين المزدوج بذلك! كيف ننحني؟
بام!
قام توبا تيشان بضرب صخرة قريبة حتى تحولت إلى غبار وهو يلعن.
تنهد الإمبراطور والأمير السادس القائد توبا ، أنت ساذج للغاية. لا يوجد شيء مثل الخير والشر في هذا العالم. البر ليس أكثر من قاعدة لاستعباد البشر “.
عندما رأى توبا تيشان مظهرهم المحبط ، ذهل.
أومأ تشو فان برأسه.
القائد توبا ، إذا كان الإمبراطور قد أخبر قصر التنين المزدوج ، فهل سيقومون بتدمير طائفة ترويض الوحوش؟سأل تشو فان توبا تيشان.
سكت توبا تيشان ثم هز رأسه الطوائف التسع من الأراضي الغربية هي قوتها الرئيسية. إخراج واحدة يعني شل أنفسهم. لن يفعل قصر التنين المزدوج هذا أبدًا “.
بالضبط. طالما أن طائفة ترويض الوحوش موجودة ، فإن هذه الأخبار ستختفي بعد بضع سنوات. لكن هل انتم ، أمة من الدرجة الثالثة ، قادرين على تحمل ثأرهم؟
صمت توبا تيشان.
ضحك تشو فان في السماء يمكنني الآن أن أفهم إلى حد ما شعور دان تشينج شين عندما داس على الطوائف التسع. إن الأراضي الغربية ليست أكثر من جحيم هادئ. النظام والصلاح ليسا إلا أعذارا قذرة. هناك بعض الأشياء التي يمكن للممارسين الشيطانيين فقط القيام بها. الشر يولد المزيد من الشر ، هاهاها… ”
الأمير السادس ، هذا ما كان يدور في خلدك عندما أخذتني إلى ولي العهد ثم القصر الإمبراطوري.” ضحك تشو فان ، محدقًا إليه على الرغم من أنني كنت أبحث طوال الوقت ، حتى بدون أدلة ، ما زلت على استعداد للمراهنة على اصطحابي إلى هنا. كل ذلك لأتصادم مع طائفة ترويض الوحوش… ”
لم أفعل!”
قال الأمير السادس لينحني أنا أعرف أسلوب السيد تشو أكثر من أي شخص آخر ، تكره أن يتم استخدامك. لم أحلم أبدًا باستخدامك أيضًا ، بغض النظر عن مدى رغبتي في ذلك عندما التقينا. عند رؤية عرض سيدي في تجمع التنين المزدوج ، عرفت شخصيتك وأنك لن تقف بجانب هؤلاء الأوغاد المنافقين. كل ما فكرت به هو خيط أمل في أن يساعد سيدي في تحرير تشوان رونج من معاناتهم “.
كنت سأكون سعيدًا حتى لو ساعدت سيدي فقط في العثور على ما تبحث عنه. يجب أن تصدقني أنني مجرد معجب! ”
أومأ تشو فان برأسه وهو ينظر في عينه أعرف. لقد كنت أختبرك طوال الطريق هنا. حتى عندما كنت متحمسًا ، لم تحاول تغيير قراراتي. كان هذا جيدًا بما يكفي… “

الفصل 827 ،

“القائد توبا ، هل رحل مساعدوك؟” خلف قصر تشوان رونج ، جلس الإمبراطور البائس على صخرة يتنهد. أومأ توبا تيشان برأسه بقوة إلى جانبه ” جلالة الملك ، أنا مدرك لخطورة هذا الأمر لاتخاذ مثل هذه الإجراءات ، لدرجة طرد الأشخاص الذين وثقت بهم لعقود. بغض النظر ، ما زلت بحاجة إلى معرفة ما يجري.” “أيها القائد ، لا ضرر من إخبارك الآن أنك في هذه الفوضى.” نظر الإمبراطور إلى القمر ، وأخذ نفسا عميقا وبدأ ” أوه ، العار ، أكبر إذلال لتشوان رونج. لسنوات عديدة ، في هذا القصر… ” ووش! قُطعت كلماته عندما خرج شخص من الكهف المظلم ، وسرعان ما تبعه ثلاثة آخرون. ذهل الإمبراطور وصرخ ” لم يتم اكتشافك؟” نظر الثلاثي إلى بعضهم البعض وهز رؤوسهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط