نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 828

إغلاق

إغلاق

الفصل 828 ،

أضاءت عينا الأمير السادس. ضحك تشو فان ، واستدار ليغادر ” حسنًا ، حان وقت المغادرة. وداعا.” “هل ستغادر فقط؟” صرخت ليان‘إير. الأمير السادس فوجئ أيضا ” انتظر يا سيدي. بعد تدمير طائفة ترويض الوحوش ، ستواجه صعوبة في التنقل عبر الأراضي الغربية… ” “لا بأس. الأراضي الغربية ليس لديها طريقة لتقييد رجل ميت “. تحدث تشو فان ” علاوة على ذلك ، بعد القيام بزيارة لهم ، سأترك الأراضي الغربية إلى الأبد.” “هاه ، ستترك الأراضي الغربية؟ أين سوف تذهب؟” نظرت ليان‘إير بشوق لتعرف إلى أين سيذهب. هز تشو فان رأسه ” في أي مكان أستطيع في هذا العالم الواسع ، ها ها ها…” قفز تشو فان وحلّق بعيدًا بعيدًا الأنظار. وقف الأمير السادس على قدميه وصرخ ” سيدي تشو ، أنا معجب بك! ألن تتعلم اسمي؟ ” “قله “. صدر صوت من سماء الليل. “تشوير!” “هاهاها ، لديك اسم عائلتي. سوف اتذكر ذلك.” ” اسمي بالكامل هولالشاروتياستتي تشوير، لا تنساه! ” ساد صمت ، قبل أن يصدر صوت غاضب ” بحق الجحيم سأنسى!” ابتسم الآخرون. [السيد تشو رجل فظ.] فقط ليان‘إير تنهدت. “القائد توبا!” نظر توبا تيشان إلى الوراء ليرى الإمبراطور ينظر إليه بوجه بارد من الحجر ” القائد توبا ، من الآن فصاعدًا أعيد إلى منصبك كرئيس لجيش تشوان رونج ، قائده. اجمع كل حراس المدينة واقتل العاصمة الإمبراطورية من أي شخص مرتبط بطائفة ترويض الوحش ، بما في ذلك المحظيات. يجب إخماد الإمبراطورة ، الأميرة ، كلهم. لا تدع أي منهم يهرب. حتى مع قيام السيد تشو بتدمير كل طائفة ترويض الوحوش ، لا يزال هناك الكثير منهم يشنون حربًا على الحدود مع تيانيو. افعل ذلك دون أن تدع أيًا منهم يصطاد من هذا ويعود للانتقام! ” ارتجف توبا تيشان ” يا صاحب الجلالة ، كلهم؟ هل هناك الكثير من الناس؟ ” “كل واحد !” تحدث الإمبراطور ” لقد سئمت من هؤلاء الأوغاد على مدى السنوات الماضية. حان الوقت للتكفير عن الذنب. لن يسرق أحد مني تشوان رونج ، هاهاها… ” نظر الأخوان توبا في خوف إلى الإمبراطور المجنون. لقد كان وديعًا امام طائفة ترويض الوحوش ، و بائس أمام تشو فان ، ولكن الآن ، استحوذ جلالة الملك على سلطته و أفعاله سريعة وقاسية في التخلص من أي بقايا لطائفة ترويض الوحش على هذه الأرض. بالمقارنة ، تشو فان صريح وحازم ، على الرغم من أنه ينظر إلى نفسه على أنه الرجل السيئ. نظرت ليان‘إير إلى السماء بشوق. انحنى توبا تيشان ونفذ أمره. كان تشو فان بعيدًا إلى حد ما عن هنا ، لكنه لا يزال يسمع بوضوح الرجل. [البشر ، لا يحتاجون إلا إلى فكرة ليصبحوا قديسين أو شياطين. لا أحد أفضل من التالي. كلهم يتحولون إلى شيطانية بمجرد أن يمسكوا بالسلطة.] هذه هي الطريقة التي يعمل بها العالم. قام النبلاء بقمع الناس ، الذين كان الأباطرة يضطهدونهم ، والذين جعلوا الطوائف تلمس أعناقهم ، وفي النهاية نزل كبار الخبراء على الطوائف. أما هؤلاء الخبراء ، فقد كانوا بدورهم على أهواء قوانين العالم ، غير قادرين على الخروج عنها. يجب على المرء أن يتحسن باستمرار وأن ينمو أقوى وأقوى إذا يأمل في التخلص من أغلاله ، حتى فوق العالم بأسره. استوعب تشو فان الطريقة التي يفكر بها الساجة العشرة القدامى. لم يكونوا يريدون أن يكونوا تحت أي شخص أيضًا! ابتسم تشو فان …

أضاءت عينا الأمير السادس.
ضحك تشو فان ، واستدار ليغادر حسنًا ، حان وقت المغادرة. وداعا.”
هل ستغادر فقط؟صرخت ليان‘إير. الأمير السادس فوجئ أيضا انتظر يا سيدي. بعد تدمير طائفة ترويض الوحوش ، ستواجه صعوبة في التنقل عبر الأراضي الغربية… ”
لا بأس. الأراضي الغربية ليس لديها طريقة لتقييد رجل ميت “.
تحدث تشو فان علاوة على ذلك ، بعد القيام بزيارة لهم ، سأترك الأراضي الغربية إلى الأبد.”
هاه ، ستترك الأراضي الغربية؟ أين سوف تذهب؟نظرت ليان‘إير بشوق لتعرف إلى أين سيذهب.
هز تشو فان رأسه في أي مكان أستطيع في هذا العالم الواسع ، ها ها ها…”
قفز تشو فان وحلّق بعيدًا بعيدًا الأنظار.
وقف الأمير السادس على قدميه وصرخ سيدي تشو ، أنا معجب بك! ألن تتعلم اسمي؟
قله “. صدر صوت من سماء الليل.
تشوير!”
هاهاها ، لديك اسم عائلتي. سوف اتذكر ذلك.”
اسمي بالكامل هولالشاروتياستتي تشوير، لا تنساه! ”
ساد صمت ، قبل أن يصدر صوت غاضب بحق الجحيم سأنسى!”
ابتسم الآخرون.
[السيد تشو رجل فظ.]
فقط ليان‘إير تنهدت.
القائد توبا!”
نظر توبا تيشان إلى الوراء ليرى الإمبراطور ينظر إليه بوجه بارد من الحجر القائد توبا ، من الآن فصاعدًا أعيد إلى منصبك كرئيس لجيش تشوان رونج ، قائده. اجمع كل حراس المدينة واقتل العاصمة الإمبراطورية من أي شخص مرتبط بطائفة ترويض الوحش ، بما في ذلك المحظيات. يجب إخماد الإمبراطورة ، الأميرة ، كلهم. لا تدع أي منهم يهرب. حتى مع قيام السيد تشو بتدمير كل طائفة ترويض الوحوش ، لا يزال هناك الكثير منهم يشنون حربًا على الحدود مع تيانيو. افعل ذلك دون أن تدع أيًا منهم يصطاد من هذا ويعود للانتقام! ”
ارتجف توبا تيشان يا صاحب الجلالة ، كلهم؟ هل هناك الكثير من الناس؟
كل واحد !”
تحدث الإمبراطور لقد سئمت من هؤلاء الأوغاد على مدى السنوات الماضية. حان الوقت للتكفير عن الذنب. لن يسرق أحد مني تشوان رونج ، هاهاها… ”
نظر الأخوان توبا في خوف إلى الإمبراطور المجنون.
لقد كان وديعًا امام طائفة ترويض الوحوش ، و بائس أمام تشو فان ، ولكن الآن ، استحوذ جلالة الملك على سلطته و أفعاله سريعة وقاسية في التخلص من أي بقايا لطائفة ترويض الوحش على هذه الأرض.
بالمقارنة ، تشو فان صريح وحازم ، على الرغم من أنه ينظر إلى نفسه على أنه الرجل السيئ.
نظرت ليان‘إير إلى السماء بشوق.
انحنى توبا تيشان ونفذ أمره.
كان تشو فان بعيدًا إلى حد ما عن هنا ، لكنه لا يزال يسمع بوضوح الرجل.
[البشر ، لا يحتاجون إلا إلى فكرة ليصبحوا قديسين أو شياطين. لا أحد أفضل من التالي. كلهم يتحولون إلى شيطانية بمجرد أن يمسكوا بالسلطة.]
هذه هي الطريقة التي يعمل بها العالم. قام النبلاء بقمع الناس ، الذين كان الأباطرة يضطهدونهم ، والذين جعلوا الطوائف تلمس أعناقهم ، وفي النهاية نزل كبار الخبراء على الطوائف. أما هؤلاء الخبراء ، فقد كانوا بدورهم على أهواء قوانين العالم ، غير قادرين على الخروج عنها.
يجب على المرء أن يتحسن باستمرار وأن ينمو أقوى وأقوى إذا يأمل في التخلص من أغلاله ، حتى فوق العالم بأسره.
استوعب تشو فان الطريقة التي يفكر بها الساجة العشرة القدامى. لم يكونوا يريدون أن يكونوا تحت أي شخص أيضًا!
ابتسم تشو فان …

الفصل 828 ،

****
بعد ثلاثة أشهر ، في حقل مفتوح من الرمال ، تم ترتيب الخيام العسكرية بترتيب مثالي ، دون نهاية.
في وسطهم أكبر خيمة ، تلك التي أطلقت أيضًا أقوى هالة.
الحرب مستمرة منذ ستة أشهر دون أن تسفر عن أي نتيجة. لقد فقدنا العشرات من الرجال الطيبين وأرسلنا قسيمة من اليشم للمساعدة ولكن تأخر وصول المساعدة. لم يعد بإمكاننا القتال! ”
نظر رجل عجوز ذو لحية إلى رجاله بحسرة. تنهد الآخرون أيضًا.
في الحروب السابقة طالما قاتل محاربو تشوان رونج ، ما زلنا نحقق بعض التقدم لأن الأقوى في هذه الحروب سيكون في مرحلة عالم المشع ولا يزال بإمكان عامة الناس التعامل معها. ولكن مع نمو تيانيو بسرعة كبيرة ، أرسلوا خبراء عالم تحول الفراغ في ساحة المعركة لإجبارنا على إرسال فريقنا لتحمل الضغط. لكن هذه ليست حربا. لقد تم الآن تقليصها إلى التباهي بسلطة الفرد. من المناسب أن نطلق عليها حربًا بين الطوائف أكثر من كونها حربًا بين الأمم “.
من قال أنها ليست كذلك؟ هل يعتقد أي منكم أن الطوائف الوصية الثلاث في تيانيو لم ترسل أي شخص ، وأنهم جميعًا رجال تيانيو؟ تحدث أحد الشيوخ.
هز الآخرون رؤوسهم.
منذ أن تشكل تحالف لوه في تيانيو ، نمت قوتها بالقرب من قوة الطائفة. قد يكونون طائفة عاشرة في الأراضي الغربية في المستقبل! ”
نعم نعم…
تيانيو قوية جدًا بالنسبة لإمبراطورية مجرد…”
أومأ جميع المسؤولين هنا برؤوسهم وهم يناقشون فيما بينهم.
جاء صراخ من وراء الخيمة لقد وصلت قسيمة اليشم في العاصمة الإمبراطورية! ”
رد العاصمة الإمبراطورية هنا. هل جاءت التعزيزات؟
ضحك الزعيم الأعلى وقال على عجل أعطني قسيمة اليشم!”
نعم سيدي!”
انحنى جندي ودخل ليعطي قسيمة اليشم. انتزعها الشيخ بفرح ، ثم تجمد.
بدا الآخرون فضوليين أيها الرجل العجوز ، ما الأمر؟ ماذا يقول؟ هل أرسل زعيم الطائفة الشتائم لكونها عديمة الفائدة وأنه لا رجال قادمون؟
ما …
اهتزت أكتاف الشيخ ، واضعا أكثر تعبير يبعث على الحزن إنها قسيمة اليشم للإمبراطور تشوان رونج. قال إنه قبل ثلاثة أشهر ، تسللت بعض القوى إلى الأمة وأحدثت الخراب في العاصمة الإمبراطورية. ومما زاد الطين بلة ، أنها دمرت طائفة ترويض الوحوش. ننحن بلا مأوى! ”
[ماذا؟]
بدا الجميع في حيرة من أمرهم. بينما يقاتلون هنا وحياتهم على المحك ، منزلهم يتعرض للنهب.
[بحق الجحيم؟]
يجب أن تكون تيانيو! لابد أنهم أرسلوا أحداً لمهاجمة ظهورنا. سأقتلهم! ”
هل هم حقا رغم ذلك؟ الطائفة أقوى من تلك الموجودة هنا ولديها منظومة دفاعية أيضًا. كان من الممكن أن تقتلنا تيانيو منذ فترة طويلة إذا بإمكانهم تدمير طائفتنا. أي أحمق يجر نفسه إلى هذه الحرب غير المجدية بدلاً من ذلك؟
صحيح…
صحيح صحيح…
فكر الجميع ولكن الرجل نفسه لم يستسلم إذن من غيره يمكن أن يدمر طائفتنا؟
طائفة المخطط الشيطاني!”
صرخ رجل آخر فكر في الأمر. تقوم طائفة المخطط الشيطاني بحراسة تيانيو ولكن فجأة تعطينا ألف حجر مقدس لمهاجمتها. من الواضح أن هذا فخ. لم نر نواياهم أبدًا ولكننا نعرف الآن. إنه يقطع هروبنا! ”
اللعنة عليك! سأقتلهم جميعًا! ” وقف شخص ما على قدميه ، وهو على وشك السير إلى طائفة المخطط الشيطاني.
ولعن آخر اوقفوا الهراء ، مع زوال الطائفة ، نحن وحدنا لا شيء. هل لديك ميول انتحارية لتنتقم بهذا الشكل؟
ماذا يفترض بنا أن نفعل أيضًا؟
اذهب إلى قصر التنين المزدوج. سنجعلهم ينتقمون لنا. العظيم سيقرر! ”
أومأ الآخرون برؤوسهم . لذلك ، انسحب جيش تشوان رونج.
على الجانب الآخر من معسكر تشوان رونج ، كان لوه يونهاي و الشيخ لي يناقشان خططهما عندما جاء تقرير مارشال ، تشوان رونج يتراجعون! كلهم يغادرون! ”
إنهم يغادرون؟
نظر إليه لوه يونهاي بنظرة غبية لماذا؟ بالأمس فقط ضغطوا علينا بقوة بجيشهم الوحوش الروحي. تمكنا فقط من التمسك بفضل مجموعة الحجر المقدس. لكن هذا ما زال لا يمنحنا أي ميزة؟ لماذا الانسحاب المفاجئ؟
تحدث لينج وو تشانج ربما كانت التكلفة باهظة. نظرًا لعدم نجاح أي شيء ، فقدوا الكثير من الموارد والرجال. أو ربما حدث شيء ما في الوطن لقادتهم “.
لمعت عيون لينج وو تشانج حارس ، اكتشف تشوان رونج في الحال! فقط ماذا حدث؟
نعم سيدي!” انحنى رجل وغادر بسرعة.
تنهد لوه يونهاي ، واصبح مسترخي للغاية الآن استغرقت هذه الحرب ستة أشهر لكنها انتهت أخيرًا. أرادت طائفة المخطط الشيطاني أن ترهق إرادتنا للقتال ولكن الآن بعد أن سحب العدو قواتهم ، فقد دمر كل شيء. يبدو الأمر كما لو أن الأخ تشو يراقبنا “.
رئيس العشيرة ، لا يجب أن تمنح روح المنظم تشو كل الفضل.” خدش لينج وو تشانج رأسه.
قال لوه يونهاي وهو ينظر إليه قالت الأخت أن على المرء أن يحترم الخالدين. يجب علينا أيضا أن نحترم سلف عشيرة لوه الاخ تشو “.
هذه مجرد خرافة. إذا كان المنظم تشو موجودًا في مكان ما ، فعليه التخلص من طائفة المخطط الشيطاني وجعلنا اقوى. ألا توافق ، رئيس العشيرة؟

**** بعد ثلاثة أشهر ، في حقل مفتوح من الرمال ، تم ترتيب الخيام العسكرية بترتيب مثالي ، دون نهاية. في وسطهم أكبر خيمة ، تلك التي أطلقت أيضًا أقوى هالة. “الحرب مستمرة منذ ستة أشهر دون أن تسفر عن أي نتيجة. لقد فقدنا العشرات من الرجال الطيبين وأرسلنا قسيمة من اليشم للمساعدة ولكن تأخر وصول المساعدة. لم يعد بإمكاننا القتال! ” نظر رجل عجوز ذو لحية إلى رجاله بحسرة. تنهد الآخرون أيضًا. “في الحروب السابقة طالما قاتل محاربو تشوان رونج ، ما زلنا نحقق بعض التقدم لأن الأقوى في هذه الحروب سيكون في مرحلة عالم المشع ولا يزال بإمكان عامة الناس التعامل معها. ولكن مع نمو تيانيو بسرعة كبيرة ، أرسلوا خبراء عالم تحول الفراغ في ساحة المعركة لإجبارنا على إرسال فريقنا لتحمل الضغط. لكن هذه ليست حربا. لقد تم الآن تقليصها إلى التباهي بسلطة الفرد. من المناسب أن نطلق عليها حربًا بين الطوائف أكثر من كونها حربًا بين الأمم “. “من قال أنها ليست كذلك؟ هل يعتقد أي منكم أن الطوائف الوصية الثلاث في تيانيو لم ترسل أي شخص ، وأنهم جميعًا رجال تيانيو؟ ” تحدث أحد الشيوخ. هز الآخرون رؤوسهم. “منذ أن تشكل تحالف لوه في تيانيو ، نمت قوتها بالقرب من قوة الطائفة. قد يكونون طائفة عاشرة في الأراضي الغربية في المستقبل! ” “نعم نعم…” “تيانيو قوية جدًا بالنسبة لإمبراطورية مجرد…” أومأ جميع المسؤولين هنا برؤوسهم وهم يناقشون فيما بينهم. جاء صراخ من وراء الخيمة ” لقد وصلت قسيمة اليشم في العاصمة الإمبراطورية! ” رد العاصمة الإمبراطورية هنا. هل جاءت التعزيزات؟ ضحك الزعيم الأعلى وقال على عجل ” أعطني قسيمة اليشم!” “نعم سيدي!” انحنى جندي ودخل ليعطي قسيمة اليشم. انتزعها الشيخ بفرح ، ثم تجمد. بدا الآخرون فضوليين ” أيها الرجل العجوز ، ما الأمر؟ ماذا يقول؟ هل أرسل زعيم الطائفة الشتائم لكونها عديمة الفائدة وأنه لا رجال قادمون؟ ” “ما …” اهتزت أكتاف الشيخ ، واضعا أكثر تعبير يبعث على الحزن ” إنها قسيمة اليشم للإمبراطور تشوان رونج. قال إنه قبل ثلاثة أشهر ، تسللت بعض القوى إلى الأمة وأحدثت الخراب في العاصمة الإمبراطورية. ومما زاد الطين بلة ، أنها دمرت طائفة ترويض الوحوش. ن– نحن بلا مأوى! ” [ماذا؟] بدا الجميع في حيرة من أمرهم. بينما يقاتلون هنا وحياتهم على المحك ، منزلهم يتعرض للنهب. [بحق الجحيم؟] “يجب أن تكون تيانيو! لابد أنهم أرسلوا أحداً لمهاجمة ظهورنا. سأقتلهم! ” “هل هم حقا رغم ذلك؟ الطائفة أقوى من تلك الموجودة هنا ولديها منظومة دفاعية أيضًا. كان من الممكن أن تقتلنا تيانيو منذ فترة طويلة إذا بإمكانهم تدمير طائفتنا. أي أحمق يجر نفسه إلى هذه الحرب غير المجدية بدلاً من ذلك؟ ” “صحيح…” ” صحيح صحيح…” فكر الجميع ولكن الرجل نفسه لم يستسلم ” إذن من غيره يمكن أن يدمر طائفتنا؟” “طائفة المخطط الشيطاني!” صرخ رجل آخر ” فكر في الأمر. تقوم طائفة المخطط الشيطاني بحراسة تيانيو ولكن فجأة تعطينا ألف حجر مقدس لمهاجمتها. من الواضح أن هذا فخ. لم نر نواياهم أبدًا ولكننا نعرف الآن. إنه يقطع هروبنا! ” “اللعنة عليك! سأقتلهم جميعًا! ” وقف شخص ما على قدميه ، وهو على وشك السير إلى طائفة المخطط الشيطاني. ولعن آخر ” اوقفوا الهراء ، مع زوال الطائفة ، نحن وحدنا لا شيء. هل لديك ميول انتحارية لتنتقم بهذا الشكل؟ ” “ماذا يفترض بنا أن نفعل أيضًا؟” ”اذهب إلى قصر التنين المزدوج. سنجعلهم ينتقمون لنا. العظيم سيقرر! ” أومأ الآخرون برؤوسهم . لذلك ، انسحب جيش تشوان رونج. على الجانب الآخر من معسكر تشوان رونج ، كان لوه يونهاي و الشيخ لي يناقشان خططهما عندما جاء تقرير ” مارشال ، تشوان رونج يتراجعون! كلهم يغادرون! ” “إنهم يغادرون؟” نظر إليه لوه يونهاي بنظرة غبية ” لماذا؟ بالأمس فقط ضغطوا علينا بقوة بجيشهم الوحوش الروحي. تمكنا فقط من التمسك بفضل مجموعة الحجر المقدس. لكن هذا ما زال لا يمنحنا أي ميزة؟ لماذا الانسحاب المفاجئ؟ ” تحدث لينج وو تشانج ” ربما كانت التكلفة باهظة. نظرًا لعدم نجاح أي شيء ، فقدوا الكثير من الموارد والرجال. أو ربما حدث شيء ما في الوطن لقادتهم “. لمعت عيون لينج وو تشانج ” حارس ، اكتشف تشوان رونج في الحال! فقط ماذا حدث؟ ” “نعم سيدي!” انحنى رجل وغادر بسرعة. تنهد لوه يونهاي ، واصبح مسترخي للغاية الآن ” استغرقت هذه الحرب ستة أشهر لكنها انتهت أخيرًا. أرادت طائفة المخطط الشيطاني أن ترهق إرادتنا للقتال ولكن الآن بعد أن سحب العدو قواتهم ، فقد دمر كل شيء. يبدو الأمر كما لو أن الأخ تشو يراقبنا “. “رئيس العشيرة ، لا يجب أن تمنح روح المنظم تشو كل الفضل.” خدش لينج وو تشانج رأسه. قال لوه يونهاي وهو ينظر إليه ” قالت الأخت أن على المرء أن يحترم الخالدين. يجب علينا أيضا أن نحترم سلف عشيرة لوه الاخ تشو “. “هذه مجرد خرافة. إذا كان المنظم تشو موجودًا في مكان ما ، فعليه التخلص من طائفة المخطط الشيطاني وجعلنا اقوى. ألا توافق ، رئيس العشيرة؟ ”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط