نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 833

إضطرابات الأراضي الغربية

إضطرابات الأراضي الغربية

الفصل 833 ،

الفصل 833 ،

فوو!
وقف العديد من الشخصيات المتوترة في طريق صغير.
لم يكونوا وحيدين ، حيث هناك صفوف فوق صفوف من الناس في جميع التلال المحيطة.
أمام الطريق رجل أسود بشعر أسود وعيون سوداء. بردت نظراته الجميع حتى العظم على الرغم من سطوع الشمس في الأعلى.
من أنت بحق الجحيم لكسر حاجز طائفة السماء الغامضة؟صرخ أحد التلاميذ يرتدي اللون الأبيض.
لكن سار الرجل ذو الرداء الأسود للأمام بأجواء غريبة من حوله.
ارتجف التلاميذ ، وشعروا بالعرق يتدلى على جبينهم ، ومع ذلك لم يتحرك أحد. يعرفون أن هذا الرجل في عالم تحول الفراغ.
فقط الشيوخ يمكنهم مواجهة مثل هذا الشخص القوي.
استمع إلي جيدًا ، أيها الغريب! قف مكانك. هذا ليس العالم الخارجي حيث يمكن لخبير عالم تحول الفراغ المشي أينما كان. هذه هي طائفة السماء الغامضة ، مع العديد من شيوخ الذروة والمبجلين. لا داعي لإثارة المشاكل هنا! ”
صرخ آخر على الرجل الذي يرتدي الأسود ، ولكن تشو فان لم يأبه و ما زال يمشي.
أصبح التلاميذ متوترين ، وشعروا أن شيئًا سيئًا سيحدث.
ووش!
نظر التلميذ الذي في المقدمة إلى الشخص و أصبح سعيدًا برؤية قائد الطائفة والمبجلين هنا.
غمرت قوة عالم تحول الفراغ السابعة والثامنة والتاسعة المنطقة ، مما أعطى التلاميذ الثقة والأمان.
حتى وهم تحت عالم تحول الفراغ ، بإمكانهم أن يعرفوا أن الرجل الأسود في الطبقة الأولى فقط. مع وصول أفضل الطائفة ، يمكنهم سحق المتطفل بإبهامهم. هذه الحقيقة ملأتهم بالثقة.
أصبح التلميذ الأول متعجرفًا هاهاها ، لقد أخبرتك أن تغادر بينما يمكنك ذلك. الآن بعد أن أتى زعيم الطائفة إلى هنا ، ليس لديك فرصة. لن تكون هناك رحمة لمن يدخل في طائفتنا! ”
تسك ، مثل زعيم الطائفة ، مثل التلاميذ. لقد كنت لطفًا كافيًا لتركك في المرة الأخيرة ، لكن الآن انظر إليك ، الطائفة مفعمة بالحيوية ونسيت مصائب الماضي. حتى أنك تصرخ امامي ، هاهاها… ”
سار الرجل بلا مبالاة.
رفع زعيم الطائفة يديه سيدي ، من أنت؟ أي سفير طائفة أتى إلى طائفة السماء الغامضة؟
لم يكن زعيم الطائفة أحمق مثل هؤلاء التلاميذ ، فقد جلس على كرسيه لعدة قرون ، و يعرف كيف يتصرف.
من يهتم إذا هذا الرجل في الطبقة الأولى. من خلفه ، أو ما مدى قوته؟ أي نوع من الرجال يدخلون بسهولة من خلال مصفوفة طائفة معدة بالحجارة المقدسة؟ يجب أن يكون شخصًا قويا للقيام بذلك.
من المعروف أن مثل هذا الرجل يمثل القوة التي وراءه عندما يتصرف.
لن يكسب الجهلاء إلا الموت السريع على يديه. فقط الطائفة التي عززت تلاميذ مثل طائفة السماء الغامضة قد تتصرف على هذا النحو أيضًا. ومع ذلك ، الشيوخ يعرفون المزيد عن العالم ، ولم تكن القوة كل شيء.
تركت هذه الفجوة في المعرفة التلاميذ في حيرة من أمرهم بشأن سبب إظهار زعيم الطائفة مثل هذه المجاملة.
[إنه فقط في عالم تحول الفراغ من الطبقة الأولى ، زعيم الطائفة؟ لماذا تضيع الوقت معه؟ هل انت خائف؟]
حدق بهم زعيم الطائفة ثم تنهد.
[هؤلاء النقانق يمكنهم التباهي فقط هنا ، في الطائفة. بمجرد أن يخرجوا ، سيموتون حتى دون أن يعرفوا كيف ماتوا.]
هاهاها ، زعيم الطائفة شوان ، لقد مر وقت طويل.”
توقف الرجل ذو الرداء الأسود أمامه ، وكشف عن وجه مألوف هل نسيتني؟
قام زعيم الطائفة شوان بتضييق عينيه ، ورفع يديه تشو فان ، أنت ما زلت على قيد الحياة يا شقي؟
ابتسم الحظ لي حتى أعود من الموت.”
ابتسم تشو فان يجب أن تعرف لماذا أنا هنا ، أليس كذلك؟
صرخ زعيم الطائفة شوان لماذا ، من أجل الانتقام ، أليس كذلك؟
أنت على حق“. تحدث تشو فان.
بدا ضحك زعيم الطائفة شوان مليئًا بالحزن ها ها ها ، هل تجرؤ على التحدث معي عن الانتقام؟ لقد قتلت ابني! ”
نعم ، لقد قتلته.”
قال تشو فان يجب على الرجل أن يفعل ما يفعله الرجل. لن أنكر ذلك. لديك كل الحق في مهاجمتي. لكن…
لمعت عيون تشو فان ببرودة كان يجب عليك رفض شي وو يوي . المبجل السامي لطائفة المخطط الشيطاني هو سيدي المبجل في داو. لم أخطط لمتابعة هذا الأمر ، لكن قتل سيدي… ”
هاهاها ، الآن أنت تعرف ألم الخسارة؟
قال زعيم الطائفة شوان: “أرى أن المبجل كان مهمًا بالنسبة لك. إذا كنت أعلم ، كنت لأمزق جثته بعد أن قتله السيف متتبع السماء. خطأ الابن خطأ الأب. سقوط السيد خطأ التلميذ . كان يجب أن أُنزل غضبي على ذلك العجوز … ”
اهتز جبين تشو فان ، وصر على أسنانه قل ذلك مرة أخرى إذا كنت تجرأ!”
كنت لأمزق جثته بعد أن قتله السيف متتبع السماء. خطأ الابن خطأ الأب. سقوط السيد خطأ التلميذ . كان يجب أن أُنزل غضبي على ذلك العجوز “.

قال هي ران ” ماذا الآن؟ طائفتك كلها ذهبت؟ ” “هي ران ، دعنا نترك هذا الأمر الآن. الشيء الأكثر أهمية هو ما إذا طائفة المخطط الشيطاني قد فعلت ذلك أم لا “. تكلم العظيم باي مي ” بغض النظر عن قوة طائفة المخطط الشيطاني ، هل سيكون لديه الجرأة حقا للقيام بهذا العمل الشائن؟ لن تصل النزاعات بين الطوائف التسع إلى حد الإبادة الكاملة. الجميع في الأراضي الغربية يعرفون ذلك. في اللحظة التي تتحرك فيها طائفة ما ، يزيلها الآخرون. هل سيفعل مثل هذا الشيء؟ ولكن إذا لم تكن طائفة المخطط الشيطاني ، فمن؟ في ليلة واحدة لم تبق روح واحدة في الطائفة… ” عبس هي ران العظيم… “تقرير!” سارع أحد الشيوخ إلى منزل التنين المزدوج لتقديم زلة من اليشم بأيد مرتعشة ووجه شاحب. “العظيم ، تم تدمير طائفة المخطط الشيطاني وطائفة السماء الغامضة في يوم واحد!” [ماذا؟!] وقف الاثنان على أقدامهما في حالة صدمة. فوجئ شيوخ طائفة ترويض الوحوش. [اختفت طائفة المخطط الشيطاني كذلك؟ إذن ليسوا هم من دمر طائفتنا؟] [هل نلوم الشخص الخطأ…]

[ المترجم: ويل، قال كلام مختلف سيكا ولكن المضمون واحد، المهم إن كرر كلامه مرتين، زيزيتنا في دقيقنا ].
تغير وجه تشو فان ، وأظهر ابتسامة قاسية كنت سأتركك بسبب سيد تشينج تشينج وزملائها التلاميذ ، لكن الآن ، لا مكان لطائفة السماء الغامضة في هذا العالم! ”
هل تريد تدميرنا؟
ضحك زعيم الطائفة شوان بجنون بتجاهل أنه مستحيل بالنسبة لك وحدك ، حتى لو قدمت المساعدة مثل المرة السابقة ، فلن تفعل شيئا! تدمير طائفة في الأراضي الغربية سيكون له عواقب وخيمة عليك وعليهم! ”
ابتسم تشو فان ، وعيناه تلمعان بوحشية بالنسبة لرجل ميت مثلي ، لا يمكن لقواعد الأراضي الغربية أن تمسك بي. طائفة السماء الغامضة لن ترى شروق الشمس مرة أخرى أبدا! ”
هاجم تشو فان مباشرة قائد الطائفة شوان وغلفه باللون الأسود.
اقتله!”
صرخ زعيم الطائفة شوان ، وقاد الهجوم.
تقدم طوفان من الناس نحو تشو فان ، بينما امتد ظلام المجال إلى كل زاوية ، وغطى العالم

بعد ثلاثة أشهر ، في جناح وصول السماء في قصر التنين المزدوج.
جلس العظيمان في مقاعدهم بحواجب مشدودة. تحتهم خمسون خبيراً في عالم تحول الفراغ ، الناجين من طائفة ترويض الوحوش.
إذن أنت تقول أن الأمر كله مخطط من طائفة المخطط الشيطاني؟انجرفت نظرة هي ران الخارقة فوقهم.
امال الرجال رؤوسهم العظيم ، إنها خطتهم بلا شك. لقد أرادوا منا أولاً أن ننهك تيانيو ، ونساعدهم في القضاء على خونتهم فقط حتى يتمكنوا من نصب كمين لطائفتنا من الخلف ، وحتى تدميرها. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فكيف يمكن كسر حاجز طائفتنا بهذه السهولة وجعل منزلنا في حالة خراب؟ ربما حذر زعيم الطائفة قد سقط منذ أن كنا في اتفاق مع شي وو يوي ، مما منحه الفرصة لمهاجمتنا. أطلب من العظيم أن يصلح الأمر ، لطائفة ترويض الوحوش … ”
بام!
ضرب هي ران الطاولة اللعنة على شي وو يوي! لقد حذرته من أن يسبب مشاكل. هل يعتقد حقًا أنني أعمى عن أساليبه الملتوية؟ لقد تجاهلت ذلك المرة السابقة لكنه في الواقع ذهب إلى حد جلب الغرباء لإضعاف طائفته “.
العظيم محق. شي وو يوي حقير ومثير للاشمئزاز “. طبل شيوخ طائفة ترويض الوحوش في الحال.
نجح الأمر فقط بجعل هي ران يغضب عليهم أنتم أيها الحمقى لستم أفضل. عادت طائفته إلى وضع السلام مرة أخرى لكنكم تدخلتم؟
سنأخذ درس العظيم على محمل الجد.” أمال الشيوخ رؤوسهم.

قال هي ران ماذا الآن؟ طائفتك كلها ذهبت؟
هي ران ، دعنا نترك هذا الأمر الآن. الشيء الأكثر أهمية هو ما إذا طائفة المخطط الشيطاني قد فعلت ذلك أم لا “.
تكلم العظيم باي مي بغض النظر عن قوة طائفة المخطط الشيطاني ، هل سيكون لديه الجرأة حقا للقيام بهذا العمل الشائن؟ لن تصل النزاعات بين الطوائف التسع إلى حد الإبادة الكاملة. الجميع في الأراضي الغربية يعرفون ذلك. في اللحظة التي تتحرك فيها طائفة ما ، يزيلها الآخرون. هل سيفعل مثل هذا الشيء؟ ولكن إذا لم تكن طائفة المخطط الشيطاني ، فمن؟ في ليلة واحدة لم تبق روح واحدة في الطائفة… ”
عبس هي ران العظيم
تقرير!”
سارع أحد الشيوخ إلى منزل التنين المزدوج لتقديم زلة من اليشم بأيد مرتعشة ووجه شاحب. “العظيم ، تم تدمير طائفة المخطط الشيطاني وطائفة السماء الغامضة في يوم واحد!”
[ماذا؟!]
وقف الاثنان على أقدامهما في حالة صدمة.
فوجئ شيوخ طائفة ترويض الوحوش.
[اختفت طائفة المخطط الشيطاني كذلك؟ إذن ليسوا هم من دمر طائفتنا؟]
[هل نلوم الشخص الخطأ…]

قال هي ران ” ماذا الآن؟ طائفتك كلها ذهبت؟ ” “هي ران ، دعنا نترك هذا الأمر الآن. الشيء الأكثر أهمية هو ما إذا طائفة المخطط الشيطاني قد فعلت ذلك أم لا “. تكلم العظيم باي مي ” بغض النظر عن قوة طائفة المخطط الشيطاني ، هل سيكون لديه الجرأة حقا للقيام بهذا العمل الشائن؟ لن تصل النزاعات بين الطوائف التسع إلى حد الإبادة الكاملة. الجميع في الأراضي الغربية يعرفون ذلك. في اللحظة التي تتحرك فيها طائفة ما ، يزيلها الآخرون. هل سيفعل مثل هذا الشيء؟ ولكن إذا لم تكن طائفة المخطط الشيطاني ، فمن؟ في ليلة واحدة لم تبق روح واحدة في الطائفة… ” عبس هي ران العظيم… “تقرير!” سارع أحد الشيوخ إلى منزل التنين المزدوج لتقديم زلة من اليشم بأيد مرتعشة ووجه شاحب. “العظيم ، تم تدمير طائفة المخطط الشيطاني وطائفة السماء الغامضة في يوم واحد!” [ماذا؟!] وقف الاثنان على أقدامهما في حالة صدمة. فوجئ شيوخ طائفة ترويض الوحوش. [اختفت طائفة المخطط الشيطاني كذلك؟ إذن ليسوا هم من دمر طائفتنا؟] [هل نلوم الشخص الخطأ…]

فوو! وقف العديد من الشخصيات المتوترة في طريق صغير. لم يكونوا وحيدين ، حيث هناك صفوف فوق صفوف من الناس في جميع التلال المحيطة. أمام الطريق رجل أسود بشعر أسود وعيون سوداء. بردت نظراته الجميع حتى العظم على الرغم من سطوع الشمس في الأعلى. “من أنت بحق الجحيم لكسر حاجز طائفة السماء الغامضة؟” صرخ أحد التلاميذ يرتدي اللون الأبيض. لكن سار الرجل ذو الرداء الأسود للأمام بأجواء غريبة من حوله. ارتجف التلاميذ ، وشعروا بالعرق يتدلى على جبينهم ، ومع ذلك لم يتحرك أحد. يعرفون أن هذا الرجل في عالم تحول الفراغ. فقط الشيوخ يمكنهم مواجهة مثل هذا الشخص القوي. “استمع إلي جيدًا ، أيها الغريب! قف مكانك. هذا ليس العالم الخارجي حيث يمكن لخبير عالم تحول الفراغ المشي أينما كان. هذه هي طائفة السماء الغامضة ، مع العديد من شيوخ الذروة والمبجلين. لا داعي لإثارة المشاكل هنا! ” صرخ آخر على الرجل الذي يرتدي الأسود ، ولكن تشو فان لم يأبه و ما زال يمشي. أصبح التلاميذ متوترين ، وشعروا أن شيئًا سيئًا سيحدث. ووش! نظر التلميذ الذي في المقدمة إلى الشخص و أصبح سعيدًا برؤية قائد الطائفة والمبجلين هنا. غمرت قوة عالم تحول الفراغ السابعة والثامنة والتاسعة المنطقة ، مما أعطى التلاميذ الثقة والأمان. حتى وهم تحت عالم تحول الفراغ ، بإمكانهم أن يعرفوا أن الرجل الأسود في الطبقة الأولى فقط. مع وصول أفضل الطائفة ، يمكنهم سحق المتطفل بإبهامهم. هذه الحقيقة ملأتهم بالثقة. أصبح التلميذ الأول متعجرفًا ” هاهاها ، لقد أخبرتك أن تغادر بينما يمكنك ذلك. الآن بعد أن أتى زعيم الطائفة إلى هنا ، ليس لديك فرصة. لن تكون هناك رحمة لمن يدخل في طائفتنا! ” “تسك ، مثل زعيم الطائفة ، مثل التلاميذ. لقد كنت لطفًا كافيًا لتركك في المرة الأخيرة ، لكن الآن انظر إليك ، الطائفة مفعمة بالحيوية ونسيت مصائب الماضي. حتى أنك تصرخ امامي ، هاهاها… ” سار الرجل بلا مبالاة. رفع زعيم الطائفة يديه ” سيدي ، من أنت؟ أي سفير طائفة أتى إلى طائفة السماء الغامضة؟ ” لم يكن زعيم الطائفة أحمق مثل هؤلاء التلاميذ ، فقد جلس على كرسيه لعدة قرون ، و يعرف كيف يتصرف. من يهتم إذا هذا الرجل في الطبقة الأولى. من خلفه ، أو ما مدى قوته؟ أي نوع من الرجال يدخلون بسهولة من خلال مصفوفة طائفة معدة بالحجارة المقدسة؟ يجب أن يكون شخصًا قويا للقيام بذلك. من المعروف أن مثل هذا الرجل يمثل القوة التي وراءه عندما يتصرف. لن يكسب الجهلاء إلا الموت السريع على يديه. فقط الطائفة التي عززت تلاميذ مثل طائفة السماء الغامضة قد تتصرف على هذا النحو أيضًا. ومع ذلك ، الشيوخ يعرفون المزيد عن العالم ، ولم تكن القوة كل شيء. تركت هذه الفجوة في المعرفة التلاميذ في حيرة من أمرهم بشأن سبب إظهار زعيم الطائفة مثل هذه المجاملة. [إنه فقط في عالم تحول الفراغ من الطبقة الأولى ، زعيم الطائفة؟ لماذا تضيع الوقت معه؟ هل انت خائف؟] حدق بهم زعيم الطائفة ثم تنهد. [هؤلاء النقانق يمكنهم التباهي فقط هنا ، في الطائفة. بمجرد أن يخرجوا ، سيموتون حتى دون أن يعرفوا كيف ماتوا.] “هاهاها ، زعيم الطائفة شوان ، لقد مر وقت طويل.” توقف الرجل ذو الرداء الأسود أمامه ، وكشف عن وجه مألوف ” هل نسيتني؟” قام زعيم الطائفة شوان بتضييق عينيه ، ورفع يديه ” تشو فان ، أنت ما زلت على قيد الحياة يا شقي؟” ” ابتسم الحظ لي حتى أعود من الموت.” ابتسم تشو فان ” يجب أن تعرف لماذا أنا هنا ، أليس كذلك؟” صرخ زعيم الطائفة شوان ” لماذا ، من أجل الانتقام ، أليس كذلك؟” “أنت على حق“. تحدث تشو فان. بدا ضحك زعيم الطائفة شوان مليئًا بالحزن ” ها ها ها ، هل تجرؤ على التحدث معي عن الانتقام؟ لقد قتلت ابني! ” “نعم ، لقد قتلته.” قال تشو فان ” يجب على الرجل أن يفعل ما يفعله الرجل. لن أنكر ذلك. لديك كل الحق في مهاجمتي. لكن…” لمعت عيون تشو فان ببرودة “كان يجب عليك رفض شي وو يوي . المبجل السامي لطائفة المخطط الشيطاني هو سيدي المبجل في داو. لم أخطط لمتابعة هذا الأمر ، لكن قتل سيدي… ” “هاهاها ، الآن أنت تعرف ألم الخسارة؟” قال زعيم الطائفة شوان: “أرى أن المبجل كان مهمًا بالنسبة لك. إذا كنت أعلم ، كنت لأمزق جثته بعد أن قتله السيف متتبع السماء. خطأ الابن خطأ الأب. سقوط السيد خطأ التلميذ . كان يجب أن أُنزل غضبي على ذلك العجوز … ” اهتز جبين تشو فان ، وصر على أسنانه ” قل ذلك مرة أخرى إذا كنت تجرأ!” “كنت لأمزق جثته بعد أن قتله السيف متتبع السماء. خطأ الابن خطأ الأب. سقوط السيد خطأ التلميذ . كان يجب أن أُنزل غضبي على ذلك العجوز “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط