نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 834

فريق التحقيق

فريق التحقيق

الفصل 834 ،

ببوو! صدرت الأصوات من بعيد. بام! خرج وميض ضوء ذهبي من أعماق مجرى مائي ، ليكشف عن يي لين المتوتر. كان مغطى بالنيران الذهبية وهو يسحبها ببطء داخل نفسه. نظر يي لين من بعيد ” ما الذي جعل العظيم حريصًا جدًا على دعوة اجتماع

ببوو!
صدرت الأصوات من بعيد.
بام!
خرج وميض ضوء ذهبي من أعماق مجرى مائي ، ليكشف عن يي لين المتوتر. كان مغطى بالنيران الذهبية وهو يسحبها ببطء داخل نفسه.
نظر يي لين من بعيد ما الذي جعل العظيم حريصًا جدًا على دعوة اجتماع

ببوو! صدرت الأصوات من بعيد. بام! خرج وميض ضوء ذهبي من أعماق مجرى مائي ، ليكشف عن يي لين المتوتر. كان مغطى بالنيران الذهبية وهو يسحبها ببطء داخل نفسه. نظر يي لين من بعيد ” ما الذي جعل العظيم حريصًا جدًا على دعوة اجتماع

للجميع في قصر التنين المزدوج؟ ربما هجوم العدو؟ بعد التفكير في الأمر ، حلق يي لين إلى جناح وصول السماء.
[هاهها ، يجب أن يكون هذا ممتعًا.]
فوو!
في جزء آخر ، تلاشت الأضواء الملونة لتكشف عن ثلاث شخصيات رشيقة. من خلال الكثير من الكدح في العام الماضي ، دخل كل من تشو تشينج تشينج و شوي روهوا و دان’إير أخيرًا عالم تحول الفراغ.
تشينج تشينج ، جسد الروح الفارغ مذهل. نحن ممارسون حديثون من عالم تحول الفراغ ولكن يمكننا معًا محاربة واحد في الطبقة السادسة “.
كشفت شوي روهوا عن ابتسامة عريضة.
التقطت أنفاسها ، مسحت تشو تشينج تشينج جبينها ، ولم تسترخي للحظة وهي تهز رأسها ما زال غير كافي. هذا لا يكفي لمواجهة الأوصياء ، ناهيك عن طائفة بأكملها “.
تشينج تشينج ، ما زلتِ تريدين تدمير طائفة المخطط الشيطاني…” تنهدت شوي رووهوا عليك أن تفهمي أن العظيم لن يسمح لك أبدًا بفعل ذلك. إن قصر التنين المزدوج تنازل بالفعل عن أكثر مما فيه الكفاية من خلال السماح لكِ بقتل شي وو يوي وإراحة روح تشو فان “.
أومأت دان’إير برأسها للأراضي الغربية قواعدها. بغض النظر عن مدى قوتنا ، ما زلنا غير قادرين على كسر القواعد. سوف ينتهي بنا المطاف بأن يتم مطاردتنا “.
لا أهتم. لن يهرب أي من أساء إلى تشو فان! ” لمعت عينا تشو تشينج تشينج من الكراهية ، وشدت قبضتيها . “من أجل الانتقام لزوجي الراحل ، كل شيء يستحق العناء ، حتى لو أصبحت عدوًا للأراضي الغربية!”
تنهدت الفتاتان علينا مغادرة الأراضي الغربية معًا…”
الأخت الكبرى…”
ليس عليك أن تقول ذلك. الأخت تحتاج مساعدتنا. تريد أن تخون الأراضي الغربية وسنقف معها “.
هزت شوي روهوا كتفها بضحكة إلى جانب ذلك ، ترك تشو فان انطباعًا جيدًا. لولا وجودكما معًا وكوننا أخوات ، ربما كنت قد اتخذت خطوة. الانتقام للزوج لا يبدو سيئا للغاية. ”
أيتها الأخت الكبرى ، أخيرًا تعترفين بذلك. أنتِ تحبين زوج أختك الصغرى! ” قالت دان’إير .
رفعت شوي روهوا حاجبها قليلاً أنتِ آخر من يتحدث عن ذلك ، دائمًا ما كنتِ قريبة جدًا من زوجها. لا تفكري لثانية أن فعلك البريء قد خدع أحداً… ”
كما لو…
ما زلتِ تنكرين ذلك؟
ضحكت الفتيات . شعرت تشو تشينج تشينج بالارتياح لوجودهم ، الشقيقتان الوحيدتان اللتان ترافقانها
صدر صوت الجرس ، مما أذهلهم. اندفعوا نحو جناح الوصول إلى السماء.
هذه هي المرة الأولى التي يسمعون فيها صوت الجرس ، وهم يعلمون أنه يقرع فقط في المواقف الشديدة
وصل رنين الجرس إلى بركة معينة.
بمجرد أن تلاشى الحريق ، تم الكشف عن وجه يان مو الصارم. مر نسيم وظهر وو تشينج تشيو أيضًا.
هل حدث شئ؟
سنعرف عندما نصل إلى هناك.”
طاروا في اتجاه الجرس.
سمع الناس من جميع أنحاء قصر التنين المزدوج الجرس وأجابوا عن طريق الذهاب إلى إلى جناح وصول السماء.
جلس العظيمان على كراسيهم الرئيسية ، وجلس الشيوخ تحتهم مباشرة. وخلفهم تشو تشينج تشينج وجميع التلاميذ الآخرين قصر التنين المزدوج قد اعتادوا على رعايتهم. اكتملت الصورة ببعض الشيوخ الذين انحنىوا عند الطرف الآخر.
تفحص العظيم الحشد ليرى الجميع قد جاء. بدت وجوههم خطيرة ، و يجدون صعوبة من أين يبدؤون.
العظيمان ، ما الذي حدث لبدأ اجتماع عاجل؟انحنى أحد الشيوخ.
قام هي ران بإخراج زلة من اليشم ، وهو يتنهد وصلت الأخبار للتو أنه في غضون ستة أشهر فقط ، تم القضاء على اثنين من الطوائف الثلاثة الدنيا في الأراضي الغربية ، طائفة المخطط الشيطاني ، وطائفة السماء الغامضة، وطائفة ترويض الوحوش بين عشية وضحاها. لا يوجد ناجون “.
[ماذا؟!]
ساد الذعر بين الحشد ، وتهامس الشيوخ فيما بينهم. تم ترسيخ النظام منذ ظهور الطوائف التسع في الأراضي الغربية ، مما منع حدوث أي شيء خطير مثل هذا. فكيف فجأة
فوجئت مجموعة تشو تشينج تشينج للحظة قبل أن تبتسم.
[تم قمع المجرمين وراء وفاة تشو فان قبل أن نتمكن من ذلك. هل هذا القدر؟]
[ها ها ، جيد لهم!]
بدا يي لين غير مرتاح.
[أوه اللعنة ، لا تقل لي أن الأخ الأكبر فعل ذلك. جعله سيد ي يتجول لوضع المصفوفات لكنه ذهب للانتقام أولاً.]
[ليس لأن الأمر يتعلق بي. لكني أتساءل ، هل من الممكن حقًا أن يقتل كل واحد منهم؟]
[ألا يعني ذلك أن الأخ الأكبر أصبح أقوى؟ من الأفضل أن احرك مؤخرتي واتدرب قبل أن يتركني خلفه.]

قال العظيم باي مي ” لا تكن متحمسًا جدًا. طائفة متتبعي السماء ليست مثل الثلاثة الآخرين. إنها طائفة متوسطة ، بها الكثير من خبراء وئام الروح. سيكونون بخير. ومع ذلك ، يتعين علينا النظر في هذا الحدث بدقة. سيكون لها تأثير كبير على نظام الأراضي الغربية “. نظر العظيم باي مي للأسفل ” سأقوم بتشكيل فريق تحقيق للنظر في هذه الطوائف الثلاث. سيقود الفريق أحد الشيوخ ، مع أخذ التلاميذ “. “سأذهب!” تشو تشينج تشينج أول من تحدث ، و عيناها تلمعان بالأمل. جعلتها كلمات يي لين تريد أن ترى من انتقم لزوجها الراحل. من دمر ثلاث طوائف؟ ولكن ما كانت تتمناه حقًا هو أن يكون الشبح المنتقم الذي تحدث عنه يي لين… انقبض قلب تشو تشينج تشينج. ابتسم يي لين. [الأخ الأكبر ، لم أقل شيئًا…]

العظيم ، هل قام بهذا أحد من الداخل أم من أراض أخرى؟وقف وو تشينج تشيو.
أومأ العظيم باي مي ، مقدرا شجاعته. بينما أصبح الآخرون مرتبكين للغاية ، أصبح يركز على حل المشكلة. “من السابق لأوانه معرفة ذلك ، لكني أظن أن الأمر لم يفعله أي شخص من الأراضي الغربية. هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يمكنهم فعل ذلك. من المؤكد أن تحقيقًا بسيطًا سيكشفهم ، ولن يذهبوا أبدًا إلى هذا الحد أيضًا. هذا يترك فقط الأراضي الأخرى كمشتبه بهم محتملين “.
أومأ وو تشينج تشيو برأسه ، بعد أن توصل إلى نفس النتيجة. هذا هو التفسير المنطقي الوحيد.
أراهن أنه كان شبحًا!”
لفت الصوت انتباه الجميع إلى يي لين الساخر.
نظروا له نظرة غريبة ثم سأل وو تشينج تشيو الأخ الصغير ، لماذا تقول ذلك؟
آه ، لا شيء. أجد امر تدمير هذه الطوائف غريبا “.
حركت يي لين عينيه قبل أن تقول فقط فكر في الأمر. وبغض النظر عن طائفة ترويض الوحوش ، فإن الطائفتين الأخريين قد اجتمعوا جميعًا لقتل شخص ما منذ عام واحد فقط “.
هتف العظيم في الحال تشو فان!”
تشو فان؟
تمايلت تشو تشينج تشينج لتنظر إلى يي لين ماذا تريد أن تقول؟
لدى يي لين و تشو فان ثأر بينهما في تجمع التنين المزدوج مما جعل تشو تشينج تشينج تُظهر له الكتف البارد في قصر التنين المزدوج. من المؤكد أنه من الغريب سماع هذا الرجل الصامت يتحدث من تلقاء نفسه.
نظر يي لين لها. حذره تشو فان من عدم قول أي شيء عنه ، ولكن هذه المرأة زوجة شقيقه الأكبر. أقل ما يمكن أن يفعله هو تقديم بعض الكلمات المطمئنة إلى أخت زوجته.
تحدث يي لين ، وهو يحدق في عيون تشو تشينج تشينج المفعمة بالأمل أنا أقول أنه من الممكن أن ينتقم شخص ما لـ تشو فان. أو أن شبحه فعل ذلك وإلا كيف يمكن تدمير طائفة بأكملها ولا تعيش روح واحدة. إنه أمر غريب للغاية ، خاصة عندما يتواجد خبراء عالم تحول الفراغ “.
إهتز العظيم.
[لماذا لم نفكر في ذلك؟]
قد يكون انتقامًا للحدث القاسي الذي فعلته على طائفة المخطط الشيطاني وطائفة السماء الغامضة وطائفة متتبعي السماء والطائفة العادلة.
[هل جعل ذلك من طائفة ترويض الوحوش ستارًا من الدخان؟]
ألا يعني ذلك أن الهدف التالي هو…أصيب هي ران بالذعر.

الفصل 834 ،

قال العظيم باي مي لا تكن متحمسًا جدًا. طائفة متتبعي السماء ليست مثل الثلاثة الآخرين. إنها طائفة متوسطة ، بها الكثير من خبراء وئام الروح. سيكونون بخير. ومع ذلك ، يتعين علينا النظر في هذا الحدث بدقة. سيكون لها تأثير كبير على نظام الأراضي الغربية “.
نظر العظيم باي مي للأسفل سأقوم بتشكيل فريق تحقيق للنظر في هذه الطوائف الثلاث. سيقود الفريق أحد الشيوخ ، مع أخذ التلاميذ “.
سأذهب!”
تشو تشينج تشينج أول من تحدث ، و عيناها تلمعان بالأمل. جعلتها كلمات يي لين تريد أن ترى من انتقم لزوجها الراحل. من دمر ثلاث طوائف؟
ولكن ما كانت تتمناه حقًا هو أن يكون الشبح المنتقم الذي تحدث عنه يي لين
انقبض قلب تشو تشينج تشينج.
ابتسم يي لين.
[الأخ الأكبر ، لم أقل شيئًا…]

الفصل 834 ،

[ المترجم: يادي النيلة، أكثر من 10 فصول معركة تشو فان ضد طائفة متتبعي السماء وهراء كتير… ].

[ المترجم: يادي النيلة، أكثر من 10 فصول معركة تشو فان ضد طائفة متتبعي السماء وهراء كتير… ].

الفصل 834 ،

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط