نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 837

الحيوان

الحيوان

الفصل 837 ،

[ المترجم: ويل تشو فان، انتا مش انسان أساسا بإيدك ديه، يعني بطل ظرط ]. اهتزت ذراع تشيلين وأرسلت رين شياويون يطير للخلف. صرخ رين شياويون. [ما الذي يحدث هنا؟] هو خبير في مرحلة وئام الروح ، لكن مجرد هزة من ممارس عالم تحول الفراغ جديدة جعلته يطير. رفض رين شياويون تصديق ذلك ، بينما شيوخ طائفته يراقبون بدهشة. ظهر تشو فان أمامه ، ولكم صدره بذراع تشيلين. “زعيم الطائفة!” صرخ الجمهور وحاول رين شياويون صد بيديه. بام! شعر كما لو أن جبلًا قد صدمه ، طار رين شياويون مثل نيزك من لكمة تشو فان الحمراء ، مما أدى إلى تسوية كل شيء على بعد خمسة أميال من مكان هبوطه. ترددت صيحات مع اندفاع تلاميذ عالم المشع للابتعاد عن الطريق. حتى خبراء عالم تحول الفراغ ووئام الروح نظروا له بنظرات فارغة. [كيف هذا الرجل بهذه القوة؟ كيف يجبر زعيم الطائفة على العودة للخلف؟ ] [وهو مجرد ممارس عالم تحول الفراغ؟ يستطيع حتى خبير في وئام الروح القيام بذلك…] يتحطم! عندما تشتت الغبار ، طار رين شياويون من بين الأنقاض والدم يسيل من فمه. أصبحت عيناه قاسية بينما ينظر حوله بحثًا عن تشو فان. تشو فان الشهير قوي لدرجة أنه ضرب زعيم الطائفة. خبير في مرحلة وئام الروح ، وهو أمر نادر في الأراضي الغربية أيضًا ، و يتمتع بسلطة تفوق سائر الجماهير. ومع ذلك ، الطفل لا يزال يلعب معه. صر رين شياويون أسنانه. ووش! ظهر تشو فان خلف رين شياويون ولكم بذراع تشيلين. “زعيم الطائفة رين ، أين تبحث؟” استدار رين شياويون ، فقط لمواجهة اللكمة. اضطر إلى الركوع ، واستخدم يديه مرة أخرى ليصد. بام! طار رين شياويون للخلف مرة أخرى. في منتصف طيرانه ، ظهر تشو فان أمامه ولكمه بقوة على ظهره عند وصوله. بف! جعلت القوة الهائلة هذه المرة رين شياويون يبصق الدم ، واصبح شاحبًا ثم ارتطم بالأرض مرة أخرى. بوو!

تشو فان!”
صرخة الحزن بدت مليئة بالكراهية والحزن. ارتجف التلاميذ وسقطوا من الخوف.
لم يروا زعيم طائفتهم المبجل أبدًا عازمًا على القتل.
لم يهتم تشو فان ، حتى أنه ابتسم ابتسامة ساخرة.
بام!
بدا الغضب أكبر من أن يتحمله رين شياويون ، متجاهلاً قوة تشو فان وكيف نجا ، هاجمه مباشرة.
أصبحت لكماته الغاضبة أقوى من ذي قبل ، حيث ضرب رأس تشو فان ، وأراد سحقه.
وقف تشو فان ، يراقب اللكمة تأتي ، ومع ذلك قرر أن يصدها بذراع تشيلين.
بام!

تم إعادته مرة أخرى إلى الوراء ، مائة متر ، ولكن بعد ذلك خرجت ألسنة اللهب الذهبية من تشو فان حيث ظهرت حراشف ذهبية على جلده. بو! توقف تشو فان هناك ولم تتمكن قبضة رين شياويون من دفعه أكثر. حتى من خلال غضبه ، صُدم رين شياويون ” كيف… مجرد ممارس عالم تحول الفراغ حديث …” “نعم ، فقط كيف…” وقف الشيوخ والتلاميذ حولهم مذهولين. ابتسم تشو فان ” إن مرحلة وئام الروح مجرد استعارة قوة الروح لتحسين الجسم. ستجعل روح السيف الجسد أقوى ، بينما الروح الوحشية ستحول المرء إلى وحش يتمتع بقوة غير عادية. لكن لا يوجد فرق كبير في الوصول إلى مرحلة وئام الروح إذا الجسم يمتلك بالفعل هذه القوة “. ” لا! لا أحد يستطيع تدريب جسده بهذه القوة! الإنسان ليس أداة ، ولا وحش. التدريب هكذا سوف يدمره. هذا هو المفيد من مرحلة وئام الروح. روح قوية في جسد قوي. ” صر رين شياويون على أسنانه. أومأ تشو فان برأسه ” جيد جدًا ، زعيم الطائفة رين ، لفهمك جوهر مرحلة وئام الروح. يتمثل الدور الحقيقي لمرحلة وئام الروح في جعل جسم الإنسان يصل إلى قوة وحش روحي ، وهي فكرة توارثتها العصور القديمة. لم أكن لأعرف أيضًا لولا سماعي بعض الأساطير القديمة. يبدو أن الفنون والمهارات ومراحل الممارسة أصبحت كلها وسيلة لمحاربة الوحوش الروحية“. “لماذا لا أفهم كلمة تقولها؟” صرخ رين شياويون. هز تشو فان رأسه ” أنت لست بحاجة إلى أن تفهم ، فقط تعرف. أنت خبير في وئام الروح ، لكنني وحش حقيقي! قاتل الإنسان والوحش يقاتلان منذ فجر التاريخ ، وكانت النتيجة في كلتا الحالتين حسب الحالة. لكن لا تفكر لثانية أنك أقوى مني كخبير في وئام الروح! “

تم إعادته مرة أخرى إلى الوراء ، مائة متر ، ولكن بعد ذلك خرجت ألسنة اللهب الذهبية من تشو فان حيث ظهرت حراشف ذهبية على جلده.
بو!
توقف تشو فان هناك ولم تتمكن قبضة رين شياويون من دفعه أكثر.
حتى من خلال غضبه ، صُدم رين شياويون كيفمجرد ممارس عالم تحول الفراغ حديث …”
نعم ، فقط كيف…” وقف الشيوخ والتلاميذ حولهم مذهولين.
ابتسم تشو فان إن مرحلة وئام الروح مجرد استعارة قوة الروح لتحسين الجسم. ستجعل روح السيف الجسد أقوى ، بينما الروح الوحشية ستحول المرء إلى وحش يتمتع بقوة غير عادية. لكن لا يوجد فرق كبير في الوصول إلى مرحلة وئام الروح إذا الجسم يمتلك بالفعل هذه القوة “.
لا! لا أحد يستطيع تدريب جسده بهذه القوة! الإنسان ليس أداة ، ولا وحش. التدريب هكذا سوف يدمره. هذا هو المفيد من مرحلة وئام الروح. روح قوية في جسد قوي. ” صر رين شياويون على أسنانه.
أومأ تشو فان برأسه جيد جدًا ، زعيم الطائفة رين ، لفهمك جوهر مرحلة وئام الروح. يتمثل الدور الحقيقي لمرحلة وئام الروح في جعل جسم الإنسان يصل إلى قوة وحش روحي ، وهي فكرة توارثتها العصور القديمة. لم أكن لأعرف أيضًا لولا سماعي بعض الأساطير القديمة. يبدو أن الفنون والمهارات ومراحل الممارسة أصبحت كلها وسيلة لمحاربة الوحوش الروحية“.
لماذا لا أفهم كلمة تقولها؟صرخ رين شياويون.
هز تشو فان رأسه أنت لست بحاجة إلى أن تفهم ، فقط تعرف. أنت خبير في وئام الروح ، لكنني وحش حقيقي! قاتل الإنسان والوحش يقاتلان منذ فجر التاريخ ، وكانت النتيجة في كلتا الحالتين حسب الحالة. لكن لا تفكر لثانية أنك أقوى مني كخبير في وئام الروح! “

[ المترجم: ويل تشو فان، انتا مش انسان أساسا بإيدك ديه، يعني بطل ظرط ].
اهتزت ذراع تشيلين وأرسلت رين شياويون يطير للخلف.
صرخ رين شياويون.
[ما الذي يحدث هنا؟]
هو خبير في مرحلة وئام الروح ، لكن مجرد هزة من ممارس عالم تحول الفراغ جديدة جعلته يطير.
رفض رين شياويون تصديق ذلك ، بينما شيوخ طائفته يراقبون بدهشة.
ظهر تشو فان أمامه ، ولكم صدره بذراع تشيلين.
زعيم الطائفة!”
صرخ الجمهور وحاول رين شياويون صد بيديه.
بام!
شعر كما لو أن جبلًا قد صدمه ، طار رين شياويون مثل نيزك من لكمة تشو فان الحمراء ، مما أدى إلى تسوية كل شيء على بعد خمسة أميال من مكان هبوطه.
ترددت صيحات مع اندفاع تلاميذ عالم المشع للابتعاد عن الطريق. حتى خبراء عالم تحول الفراغ ووئام الروح نظروا له بنظرات فارغة.
[كيف هذا الرجل بهذه القوة؟ كيف يجبر زعيم الطائفة على العودة للخلف؟ ]
[وهو مجرد ممارس عالم تحول الفراغ؟ يستطيع حتى خبير في وئام الروح القيام بذلك…]
يتحطم!
عندما تشتت الغبار ، طار رين شياويون من بين الأنقاض والدم يسيل من فمه. أصبحت عيناه قاسية بينما ينظر حوله بحثًا عن تشو فان.
تشو فان الشهير قوي لدرجة أنه ضرب زعيم الطائفة. خبير في مرحلة وئام الروح ، وهو أمر نادر في الأراضي الغربية أيضًا ، و يتمتع بسلطة تفوق سائر الجماهير.
ومع ذلك ، الطفل لا يزال يلعب معه.
صر رين شياويون أسنانه.
ووش!
ظهر تشو فان خلف رين شياويون ولكم بذراع تشيلين.
زعيم الطائفة رين ، أين تبحث؟
استدار رين شياويون ، فقط لمواجهة اللكمة. اضطر إلى الركوع ، واستخدم يديه مرة أخرى ليصد.
بام!
طار رين شياويون للخلف مرة أخرى.
في منتصف طيرانه ، ظهر تشو فان أمامه ولكمه بقوة على ظهره عند وصوله.
بف!
جعلت القوة الهائلة هذه المرة رين شياويون يبصق الدم ، واصبح شاحبًا ثم ارتطم بالأرض مرة أخرى.
بوو!

ظهر تشو فان حيث كان رين شياويون على وشك الهبوط مرة أخرى. لعب تشو فان بـ رين شياويون دور مثل الكرة بينما قام بلكمه ، مع التأكد من عدم سقوطه. يُريد إصابة رين شياويون بأضرار جسيمة. أصبح الجمهور مصدومين في هذه المرحلة. [هذه السرعة جنونية ، مثل سرعة الأشباح!] يعلمون جميعًا أن هذا لم يكن من مهارة ، ولكن تم تحقيقه من خلال السرعة الخالصة ، وهو شيء لم يتمكن حتى خبير في وئام الروح من تحقيقه. من سيصدق أن طفلًا في عالم تحول الفراغ يمكن أن يكون قويا جدًا؟ إذا الراحل رين كونج هنا الآن ليشهد مثل هذا المشهد المألوف ، فسيصاب بالصدمة . هذه نفس السرعة التي رآها في معركة تشو فان مع يي لين. الاختلاف الوحيد هو أن تشو فان أصبح أكثر قوة. بينما لدى كلاهما ميراث اللهب الذهبي لسلف التنين ، لدى تشو فان جسد وحش مقدس حقيقي ، ذراع تشيلين. لم يعد تشو إلى جانب الذراع الجبارة واللهب الذهبي ، بمثابة وحش عادي. لم يكن القول بأنه نصف وحش مقدس . بوووم! صدرت الانفجارات باستمرار من أعلى حيث تم ضرب رين شياويون أثناء بصق الدماء في كل مرة. على الرغم من كونه في مرحلة وئام الروح ، إلا أنه بدا عاجزًا عن منعه. أصبح أسوأ وأسوأ ، لن يدوم في هذا العالم. شعر رين شياويون بالحزن من هذه الحقيقة. زعيم طائفة عظيم مثله سيموت في طائفته كما حدث لابنه من ممارس عالم تحول الفراغ. هذا مخزي. “زعيم الطائفة!” صدرت صيحات من الأسفل واستيقظ على حقيقة أنه ليس وحيدا. عندما رأوا زعيمهم على وشك أن يتنفس نفسه الأخير ، بدأ الشيوخ في التحرك. عاد شيوخ من مرحلة وئام الروح أخيرًا إلى رشدهم واتجهوا نحو تشو فان. بدا رين شياويون ان سيبكي . [اللعنة ، هؤلاء الرجال أخيرًا تقدموا للمساعدة. كنت أنتظر منذ زمن طويل!] بغض النظر عن مدى كونه غريبًا ، مع وجود العشرات من خبراء وئام الروح ، سيعاني لأنه يزال في عالم تحول الفراغ. نظر تشو فان إلى العدو القادم وتجاهل رين شياويون للتعامل معهم. “شقي ، هل تتطلع للموت؟” “لقد قتلت سيدنا الشاب ، وأذيت قائد الطائفة ، والآن عليك أن تدفع ثمن جرائمك بحياتك ، هاهاها…” بدا رجال مرحلة وئام الروح متعجرفين ، وتحدثوا عن الفوز قبل أن يتصادموا ، مثل ان تشو فان قد مات. الحقيقة لم تتوافق أبدًا مع أوهامهم… ووش! ظهرت الومضات الذهبية في جميع الأنحاء بينما اشتبك تشو فان مع عشرات من خبراء وئام الروح. صدر الصراخ في اللحظة التالية حيث انقسم الرجال وانهاروا على الأرض. أعطى دمهم القرمزي لونًا أحمر للسماء. تشو فان هو الوحيد الذي وقف ثابتا وبيده سيف طويل أسود اللون… اللعنة! شعر رين شياويون بالصدمة. [ما مدى قوة هذا الشقي لقتل العشرات من خبراء الوئام في الروح في لمح البصر؟] [لكن لماذا تستخدم السيف عليهم وتضربني أنا بيدك؟] الأمل تحول إلى يأس في غضون ثوان. تأثر رين شياويون بقوة تشو فان لدرجة أنه كاد يبكي…

ظهر تشو فان حيث كان رين شياويون على وشك الهبوط مرة أخرى.
لعب تشو فان بـ رين شياويون دور مثل الكرة بينما قام بلكمه ، مع التأكد من عدم سقوطه. يُريد إصابة رين شياويون بأضرار جسيمة.
أصبح الجمهور مصدومين في هذه المرحلة.
[هذه السرعة جنونية ، مثل سرعة الأشباح!]
يعلمون جميعًا أن هذا لم يكن من مهارة ، ولكن تم تحقيقه من خلال السرعة الخالصة ، وهو شيء لم يتمكن حتى خبير في وئام الروح من تحقيقه.
من سيصدق أن طفلًا في عالم تحول الفراغ يمكن أن يكون قويا جدًا؟
إذا الراحل رين كونج هنا الآن ليشهد مثل هذا المشهد المألوف ، فسيصاب بالصدمة . هذه نفس السرعة التي رآها في معركة تشو فان مع يي لين. الاختلاف الوحيد هو أن تشو فان أصبح أكثر قوة.
بينما لدى كلاهما ميراث اللهب الذهبي لسلف التنين ، لدى تشو فان جسد وحش مقدس حقيقي ، ذراع تشيلين.
لم يعد تشو إلى جانب الذراع الجبارة واللهب الذهبي ، بمثابة وحش عادي. لم يكن القول بأنه نصف وحش مقدس .
بوووم!
صدرت الانفجارات باستمرار من أعلى حيث تم ضرب رين شياويون أثناء بصق الدماء في كل مرة. على الرغم من كونه في مرحلة وئام الروح ، إلا أنه بدا عاجزًا عن منعه.
أصبح أسوأ وأسوأ ، لن يدوم في هذا العالم.
شعر رين شياويون بالحزن من هذه الحقيقة. زعيم طائفة عظيم مثله سيموت في طائفته كما حدث لابنه من ممارس عالم تحول الفراغ. هذا مخزي.
زعيم الطائفة!”
صدرت صيحات من الأسفل واستيقظ على حقيقة أنه ليس وحيدا. عندما رأوا زعيمهم على وشك أن يتنفس نفسه الأخير ، بدأ الشيوخ في التحرك.
عاد شيوخ من مرحلة وئام الروح أخيرًا إلى رشدهم واتجهوا نحو تشو فان.
بدا رين شياويون ان سيبكي .
[اللعنة ، هؤلاء الرجال أخيرًا تقدموا للمساعدة. كنت أنتظر منذ زمن طويل!]
بغض النظر عن مدى كونه غريبًا ، مع وجود العشرات من خبراء وئام الروح ، سيعاني لأنه يزال في عالم تحول الفراغ.
نظر تشو فان إلى العدو القادم وتجاهل رين شياويون للتعامل معهم.
شقي ، هل تتطلع للموت؟
لقد قتلت سيدنا الشاب ، وأذيت قائد الطائفة ، والآن عليك أن تدفع ثمن جرائمك بحياتك ، هاهاها…”
بدا رجال مرحلة وئام الروح متعجرفين ، وتحدثوا عن الفوز قبل أن يتصادموا ، مثل ان تشو فان قد مات.
الحقيقة لم تتوافق أبدًا مع أوهامهم
ووش!
ظهرت الومضات الذهبية في جميع الأنحاء بينما اشتبك تشو فان مع عشرات من خبراء وئام الروح. صدر الصراخ في اللحظة التالية حيث انقسم الرجال وانهاروا على الأرض.
أعطى دمهم القرمزي لونًا أحمر للسماء.
تشو فان هو الوحيد الذي وقف ثابتا وبيده سيف طويل أسود اللون
اللعنة!
شعر رين شياويون بالصدمة.
[ما مدى قوة هذا الشقي لقتل العشرات من خبراء الوئام في الروح في لمح البصر؟]
[لكن لماذا تستخدم السيف عليهم وتضربني أنا بيدك؟]
الأمل تحول إلى يأس في غضون ثوان. تأثر رين شياويون بقوة تشو فان لدرجة أنه كاد يبكي…

ظهر تشو فان حيث كان رين شياويون على وشك الهبوط مرة أخرى. لعب تشو فان بـ رين شياويون دور مثل الكرة بينما قام بلكمه ، مع التأكد من عدم سقوطه. يُريد إصابة رين شياويون بأضرار جسيمة. أصبح الجمهور مصدومين في هذه المرحلة. [هذه السرعة جنونية ، مثل سرعة الأشباح!] يعلمون جميعًا أن هذا لم يكن من مهارة ، ولكن تم تحقيقه من خلال السرعة الخالصة ، وهو شيء لم يتمكن حتى خبير في وئام الروح من تحقيقه. من سيصدق أن طفلًا في عالم تحول الفراغ يمكن أن يكون قويا جدًا؟ إذا الراحل رين كونج هنا الآن ليشهد مثل هذا المشهد المألوف ، فسيصاب بالصدمة . هذه نفس السرعة التي رآها في معركة تشو فان مع يي لين. الاختلاف الوحيد هو أن تشو فان أصبح أكثر قوة. بينما لدى كلاهما ميراث اللهب الذهبي لسلف التنين ، لدى تشو فان جسد وحش مقدس حقيقي ، ذراع تشيلين. لم يعد تشو إلى جانب الذراع الجبارة واللهب الذهبي ، بمثابة وحش عادي. لم يكن القول بأنه نصف وحش مقدس . بوووم! صدرت الانفجارات باستمرار من أعلى حيث تم ضرب رين شياويون أثناء بصق الدماء في كل مرة. على الرغم من كونه في مرحلة وئام الروح ، إلا أنه بدا عاجزًا عن منعه. أصبح أسوأ وأسوأ ، لن يدوم في هذا العالم. شعر رين شياويون بالحزن من هذه الحقيقة. زعيم طائفة عظيم مثله سيموت في طائفته كما حدث لابنه من ممارس عالم تحول الفراغ. هذا مخزي. “زعيم الطائفة!” صدرت صيحات من الأسفل واستيقظ على حقيقة أنه ليس وحيدا. عندما رأوا زعيمهم على وشك أن يتنفس نفسه الأخير ، بدأ الشيوخ في التحرك. عاد شيوخ من مرحلة وئام الروح أخيرًا إلى رشدهم واتجهوا نحو تشو فان. بدا رين شياويون ان سيبكي . [اللعنة ، هؤلاء الرجال أخيرًا تقدموا للمساعدة. كنت أنتظر منذ زمن طويل!] بغض النظر عن مدى كونه غريبًا ، مع وجود العشرات من خبراء وئام الروح ، سيعاني لأنه يزال في عالم تحول الفراغ. نظر تشو فان إلى العدو القادم وتجاهل رين شياويون للتعامل معهم. “شقي ، هل تتطلع للموت؟” “لقد قتلت سيدنا الشاب ، وأذيت قائد الطائفة ، والآن عليك أن تدفع ثمن جرائمك بحياتك ، هاهاها…” بدا رجال مرحلة وئام الروح متعجرفين ، وتحدثوا عن الفوز قبل أن يتصادموا ، مثل ان تشو فان قد مات. الحقيقة لم تتوافق أبدًا مع أوهامهم… ووش! ظهرت الومضات الذهبية في جميع الأنحاء بينما اشتبك تشو فان مع عشرات من خبراء وئام الروح. صدر الصراخ في اللحظة التالية حيث انقسم الرجال وانهاروا على الأرض. أعطى دمهم القرمزي لونًا أحمر للسماء. تشو فان هو الوحيد الذي وقف ثابتا وبيده سيف طويل أسود اللون… اللعنة! شعر رين شياويون بالصدمة. [ما مدى قوة هذا الشقي لقتل العشرات من خبراء الوئام في الروح في لمح البصر؟] [لكن لماذا تستخدم السيف عليهم وتضربني أنا بيدك؟] الأمل تحول إلى يأس في غضون ثوان. تأثر رين شياويون بقوة تشو فان لدرجة أنه كاد يبكي…

[ المترجم: يا مرحبا، بدأنا مرحلة الظرط الرسمية للرواية، عشرات من خبراء وئام الروح ماتوا في ثانية، لا تقلقوا يا شباب، القادم أقوى، لن تُعد مرحلة إئتياب الأصل للبطل الرائع تشو ظرطه مشكلة لاحقا، لول ].

تم إعادته مرة أخرى إلى الوراء ، مائة متر ، ولكن بعد ذلك خرجت ألسنة اللهب الذهبية من تشو فان حيث ظهرت حراشف ذهبية على جلده. بو! توقف تشو فان هناك ولم تتمكن قبضة رين شياويون من دفعه أكثر. حتى من خلال غضبه ، صُدم رين شياويون ” كيف… مجرد ممارس عالم تحول الفراغ حديث …” “نعم ، فقط كيف…” وقف الشيوخ والتلاميذ حولهم مذهولين. ابتسم تشو فان ” إن مرحلة وئام الروح مجرد استعارة قوة الروح لتحسين الجسم. ستجعل روح السيف الجسد أقوى ، بينما الروح الوحشية ستحول المرء إلى وحش يتمتع بقوة غير عادية. لكن لا يوجد فرق كبير في الوصول إلى مرحلة وئام الروح إذا الجسم يمتلك بالفعل هذه القوة “. ” لا! لا أحد يستطيع تدريب جسده بهذه القوة! الإنسان ليس أداة ، ولا وحش. التدريب هكذا سوف يدمره. هذا هو المفيد من مرحلة وئام الروح. روح قوية في جسد قوي. ” صر رين شياويون على أسنانه. أومأ تشو فان برأسه ” جيد جدًا ، زعيم الطائفة رين ، لفهمك جوهر مرحلة وئام الروح. يتمثل الدور الحقيقي لمرحلة وئام الروح في جعل جسم الإنسان يصل إلى قوة وحش روحي ، وهي فكرة توارثتها العصور القديمة. لم أكن لأعرف أيضًا لولا سماعي بعض الأساطير القديمة. يبدو أن الفنون والمهارات ومراحل الممارسة أصبحت كلها وسيلة لمحاربة الوحوش الروحية“. “لماذا لا أفهم كلمة تقولها؟” صرخ رين شياويون. هز تشو فان رأسه ” أنت لست بحاجة إلى أن تفهم ، فقط تعرف. أنت خبير في وئام الروح ، لكنني وحش حقيقي! قاتل الإنسان والوحش يقاتلان منذ فجر التاريخ ، وكانت النتيجة في كلتا الحالتين حسب الحالة. لكن لا تفكر لثانية أنك أقوى مني كخبير في وئام الروح! “

[ المترجم: ويل تشو فان، انتا مش انسان أساسا بإيدك ديه، يعني بطل ظرط ]. اهتزت ذراع تشيلين وأرسلت رين شياويون يطير للخلف. صرخ رين شياويون. [ما الذي يحدث هنا؟] هو خبير في مرحلة وئام الروح ، لكن مجرد هزة من ممارس عالم تحول الفراغ جديدة جعلته يطير. رفض رين شياويون تصديق ذلك ، بينما شيوخ طائفته يراقبون بدهشة. ظهر تشو فان أمامه ، ولكم صدره بذراع تشيلين. “زعيم الطائفة!” صرخ الجمهور وحاول رين شياويون صد بيديه. بام! شعر كما لو أن جبلًا قد صدمه ، طار رين شياويون مثل نيزك من لكمة تشو فان الحمراء ، مما أدى إلى تسوية كل شيء على بعد خمسة أميال من مكان هبوطه. ترددت صيحات مع اندفاع تلاميذ عالم المشع للابتعاد عن الطريق. حتى خبراء عالم تحول الفراغ ووئام الروح نظروا له بنظرات فارغة. [كيف هذا الرجل بهذه القوة؟ كيف يجبر زعيم الطائفة على العودة للخلف؟ ] [وهو مجرد ممارس عالم تحول الفراغ؟ يستطيع حتى خبير في وئام الروح القيام بذلك…] يتحطم! عندما تشتت الغبار ، طار رين شياويون من بين الأنقاض والدم يسيل من فمه. أصبحت عيناه قاسية بينما ينظر حوله بحثًا عن تشو فان. تشو فان الشهير قوي لدرجة أنه ضرب زعيم الطائفة. خبير في مرحلة وئام الروح ، وهو أمر نادر في الأراضي الغربية أيضًا ، و يتمتع بسلطة تفوق سائر الجماهير. ومع ذلك ، الطفل لا يزال يلعب معه. صر رين شياويون أسنانه. ووش! ظهر تشو فان خلف رين شياويون ولكم بذراع تشيلين. “زعيم الطائفة رين ، أين تبحث؟” استدار رين شياويون ، فقط لمواجهة اللكمة. اضطر إلى الركوع ، واستخدم يديه مرة أخرى ليصد. بام! طار رين شياويون للخلف مرة أخرى. في منتصف طيرانه ، ظهر تشو فان أمامه ولكمه بقوة على ظهره عند وصوله. بف! جعلت القوة الهائلة هذه المرة رين شياويون يبصق الدم ، واصبح شاحبًا ثم ارتطم بالأرض مرة أخرى. بوو!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط