نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 843

قوة حبة نفس التنين

قوة حبة نفس التنين

الفصل 843 ،
ووش!
مع سماع الأخبار العاجلة عن تدمير مرحلة وئام الروح ، طارت الفرق الثلاثة الآن في السماء بأقصى سرعة للوصول إلى الطائفة العادلة.
الشيخ دو ، إذا أراد حاكم الصُفِي التسع الانتقام ، فإن الهدف التالي هو بالتأكيد الطائفة العادلة!” قال الشيخ أوو بينما طار الاثنان كتفًا إلى كتف.
أومأ الشيخ دو بعبوس. تحدث وو تشينج تشيو في هذه المرحلة الطائفة العادلة هي طائفة متفوقة ، مع العديد من الممارسين في مرحلة إئتياب الأصل ، وليس مثل الفئتين السابقتين. أنا فقط لا أستطيع أن أرى كيف يمكن أن ينتهي الأمر بهم مثل الآخرين! ”
يا طفل ، أنت صغير جدًا ، ولم ترى بعد خبراء حقيقيين.”
تنهد الشيخ أوو لا بد أنك سمعت الآن عن دان تشينج شين الذي ضغط على الطوائف العشر. هل تعتقد أنه لم يكن قوياً بما يكفي لتدمير واحدة ، حتى الطائفة الثلاثية المتفوقة؟ همف ، قواعد الأراضي الغربية هي التي منعته. إنه جزء من الأراضي الغربية بعد كل شيء. لكن حاكم الصُفِي التسع يُريد قتلهم حتى آخر روح للانتقام لتلميذه. إلى جانب قوة دانتشينج شين ، فإن الطائفة العادلة الضئيلة لا تحظى بأي فرصة على الإطلاق. أمام القوة الحقيقية ، فإن الطائفة ليست أكثر من بيت من ورق ، يُدوس عليها القوي حسب هواه “.
لمعت عيون الشيخ أوو بنظرة عميقة ، خائف من مثل هذا العرض للقوة الغاشمة.
ارتجف وو تشينج تشيو وأومأ.
سخر يان مو شيخ أوو ، بما أنه قوي جدًا ، حتى مع وجود ثلاثة طوائف متفوقة لا قيمة لها ، ألا يجعلنا ذلك بطاطا صغيرة؟
لا. لأننا نمثل قصر التنين المزدوج ، مكان لديه سلطة نقل جميع قوات الأراضي الغربية “.
ومضت عيون الشيخ دو طالما لم نمت ، يمكننا الاستفادة من أسمائنا للتحدث معه. ليس أي شخص على استعداد لأن يصبح عدوًا عامًا للأراضي الغربية بأكملها. ولا حتى دان تشينج شين “.
وإذا متنا بسس غضب الانتقام؟
حسنًا…
سأل يان مو ، وتنهد الشيخ دو بعد ذلك سيكون سيفًا ثانيًا لا يقهر.”
سيف لا يقهر؟
نعم ، من خلال قوته ، لديه وحده القدرة على محاربة المنطقة بأكملها.” تحدث الشيخ دو فقط بالتحالف المكون من أربع مناطق أخرى يمكننا إيقاف تقدمه. ومع ذلك ، فقد وصل إلى ذروة مرحلة إئتياب الأصل ، و لا يمكنه التقدم شبرًا واحدًا. إذا هناك مرحلة ما بعد مرحلة إئتياب الأصل ، لكان قد حققها بموهبته ، ليصبح أقوى رجل بلا منازع في العالم. لقبه الذي لا يقهر له ما يبرره “.
توتر الآخرون.
لمعت عيون يي لين بنيران المعركة.
السبب الوحيد الذي جعل السيف الذي لا يقهر عالق عند هذا المستوى هو أن المجال البشري له حدود مفروضة عليه.
[على الرغم من ذلك كيف تدرب للوصول إلى هذه المرحلة العظيمة إذن؟ أتساءل من سيفوز إذا وصلت إلى مرحلة إئتياب الأصل ، ورث وحش مقدس أو مجرد إنسان؟]
اندفع العطش للمعركة في قلب يي لين مثل البركان
انظر ، نحن قريبين من الطائفة العادلة!”
أشار الشيخ دو إلى غابة خضراء لنسرع…”
بووم!
اندلع انفجار نار لا مثيل له واختفت كلماته. ارتفع جحيم ذهبي وراء الغيوم ، كما لو أنه ابتلع السماوات.
جاءت موجة الحرارة بعد ذلك ، ارتطمت بهم مثل المطرقة.
صرخ الشيوخ الثلاثة احموا التلاميذ!”
أطلق الشيوخ العنان لليوان تشي ، وبقوة العالم ، شكلوا درعًا أمامهم.
ثبت أنه لا جدوى من ذلك ، حيث جاءت موجة الصدمة وحولته إلى قطع. هاجمت الشيوخ وأجبرتهم على بصق الدماء قبل التراجع.
التلاميذ التالون ، ولم يكن حالهم أفضل ، وبصقوا الدماء من أفواههم وسقطوا فاقدين للوعي.

مرت ساعة ليستعيدوا وعيهم ، لكن ما رأوه لم يكن شيئًا يمكن لعقولهم الصغيرة أن تفهمه. لآلاف وآلاف الأميال ، لم ينمو العشب. اختفت الآن أي علامة تشير إلى الغابة الخضراء التي كانت هنا ، وحل محلها الرماد المحترق. بف! بصق الشيخ دو الدم مرة أخرى ” ما هذا بحق الجحيم؟ ل– لماذا… لم يتبق شيء! ” “لا بد أننا وصلنا عندما حدث الانفجار. ولكن حتى نحن ، في مرحلة إئتياب الأصل ، عانينا مثل هذه الجروح الشديدة ، لا يسعني إلا أن أخشى الشخص الذي يتمتع بها في مركزها… ” نهض الشيخ أوو على ساقيه مرتعشتين ، و كلماته ايقظت الجميع. [يمين! كانت الطائفة العادلة هناك. ثم…] بالنظر إلى الامام ، كل ما رأوه هو ألسنة اللهب الذهبية تنتشر أعلى وأعلى. وجدت تشو تشينج تشينج هذا المشهد مألوف بشكل مخيف ، وامتلأت عيناها بالدموع وهي تمتم ” ت–تشو فان، إنه هنا…” “ماذا؟” سخر الشيوخ ” تشينج تشينج ، ماذا تقولين؟” بكت تشو تشينج تشينج ” في يوم وفاة تشو فان ، حدث نفس الانفجار ، وامتد لمسافة خمسمائة ميل ، حتى أخذ جسده. قد تكون هذه النار أقوى بكثير ، لكنني لن أنسى أبدًا مثل هذه النيران… ” نظر الشيوخ إلى بعضهم البعض . “أخي الصغير ، هذه النار تشبه نيرانك.” سأل وو تشينج تشيو يي لين. صاح يي لين ” أخي الأكبر ، هل تسخر مني؟ هذه النار أكثر قوة وتركيزًا. لو كان لدي هذه النار في تجمع التنين المزدوج ، لما خسرت “. “حقًا؟” نظر إليه وو تشينج تشيو ، ولا يزال يشك به. كذب يي لين عن قصد. من بين اللهب الذهبي الطبيعي في العالم ، يعرف فقط واحدًا يمتلك مثل هذه القوة الجامحة ، الشعلة الذهبية الهلكة لسلف التنين. بالنسبة للكيفية التي انتهت بها النيران هنا ، فهو يعلم أن تشو فان حصل على حبة نفس التنين من سلف التنين. [الأخ الأكبر ، يا لها من مضيعة لحبة أنفاس التنين لاستخدامها هنا.] علم أن حبة انفاس التنين التي حصل عليها تشو فان أقوى هجوم للوحش المقدس. هذا الشيء الذي استخدمه مجرد لعبة. إلقاء حبة أنفاس التنين في المجال البشري مثل حرق النمل بدبابة نارية ، وهو إهدار مطلق. تنهد يي لين. [من المفترض أن يتم استخدامه لإنقاذ نفسك ، وليس للانتقام…] “دعونا نرى ما حدث بالضبط.” أومأ الشيوخ بنظرات خطيرة. يعلمون جميعًا أن الطائفة العادلة قد تم القضاء عليها ، ولكن لا يزال يتعين إجراء تحقيق. حرك الشيوخ الثلاثة اجسادهم المتضررة وهم يقودون التلاميذ نحو الجحيم… ابتعد تشو فان عن الحريق مرتديًا رداء أسود بابتسامة على وجهه. [ها ها ها ، حبوب انفاس التنين هي الأفضل! لقد أحدثت ثقبًا في حاجز الطائفة ثم ألقيت بها. بغض النظر عن عدد خبراء مرحلة إئتياب الأصل و وئام الروح ، فإنهم جميعًا موتى الآن!] كان يجب أن يكون هذا أسهل انتقام لـ تشو فان. لم يكن عليه أن يضيع الوقت ويلطخ عينيه بحضورهما ، فقط رمي شيئًا ما وأرسلهما إلى صانعها. [تستحق قوة أسلاف التنين الحقيقية!] على الرغم من رؤية هذا الدمار ، وجد تشو فان الامر هدرا ، حبة انفاس التنين ضاعت على هذا المكان. استخدمها في النهاية ، ومسح أي علامة للحياة من كل زاوية. طار تشو فان وهو يصفر. لكنه بعد ذلك عبس ونظر إلى الأمام. [إيه ، شخص ما قادم؟] [سواء أكان صديقًا أم عدوًا ، أو فريقًا أو هاربًا ، فسأعرف حالما أراه.] لمعت عين تشو فان اليمنى بست هالات ذهبية. المرحلة السادسة من عين الفراغ الإلهية ، مجال الفراغ! فوو! تموج الهواء من قوته ، مشكلاً حاجزًا. دخله تشو فان واختفى من العالم. كل ما تركه هو عالم من النيران…

***

الفصل 843 ، ووش! مع سماع الأخبار العاجلة عن تدمير مرحلة وئام الروح ، طارت الفرق الثلاثة الآن في السماء بأقصى سرعة للوصول إلى الطائفة العادلة. “الشيخ دو ، إذا أراد حاكم الصُفِي التسع الانتقام ، فإن الهدف التالي هو بالتأكيد الطائفة العادلة!” قال الشيخ أوو بينما طار الاثنان كتفًا إلى كتف. أومأ الشيخ دو بعبوس. تحدث وو تشينج تشيو في هذه المرحلة ” الطائفة العادلة هي طائفة متفوقة ، مع العديد من الممارسين في مرحلة إئتياب الأصل ، وليس مثل الفئتين السابقتين. أنا فقط لا أستطيع أن أرى كيف يمكن أن ينتهي الأمر بهم مثل الآخرين! ” “يا طفل ، أنت صغير جدًا ، ولم ترى بعد خبراء حقيقيين.” تنهد الشيخ أوو ” لا بد أنك سمعت الآن عن دان تشينج شين الذي ضغط على الطوائف العشر. هل تعتقد أنه لم يكن قوياً بما يكفي لتدمير واحدة ، حتى الطائفة الثلاثية المتفوقة؟ همف ، قواعد الأراضي الغربية هي التي منعته. إنه جزء من الأراضي الغربية بعد كل شيء. لكن حاكم الصُفِي التسع يُريد قتلهم حتى آخر روح للانتقام لتلميذه. إلى جانب قوة دانتشينج شين ، فإن الطائفة العادلة الضئيلة لا تحظى بأي فرصة على الإطلاق. أمام القوة الحقيقية ، فإن الطائفة ليست أكثر من بيت من ورق ، يُدوس عليها القوي حسب هواه “. لمعت عيون الشيخ أوو بنظرة عميقة ، خائف من مثل هذا العرض للقوة الغاشمة. ارتجف وو تشينج تشيو وأومأ. سخر يان مو ” شيخ أوو ، بما أنه قوي جدًا ، حتى مع وجود ثلاثة طوائف متفوقة لا قيمة لها ، ألا يجعلنا ذلك بطاطا صغيرة؟” “لا. لأننا نمثل قصر التنين المزدوج ، مكان لديه سلطة نقل جميع قوات الأراضي الغربية “. ومضت عيون الشيخ دو ” طالما لم نمت ، يمكننا الاستفادة من أسمائنا للتحدث معه. ليس أي شخص على استعداد لأن يصبح عدوًا عامًا للأراضي الغربية بأكملها. ولا حتى دان تشينج شين “. “وإذا متنا بسس غضب الانتقام؟” “حسنًا…” سأل يان مو ، وتنهد الشيخ دو ” بعد ذلك سيكون سيفًا ثانيًا لا يقهر.” “سيف لا يقهر؟” “نعم ، من خلال قوته ، لديه وحده القدرة على محاربة المنطقة بأكملها.” تحدث الشيخ دو ” فقط بالتحالف المكون من أربع مناطق أخرى يمكننا إيقاف تقدمه. ومع ذلك ، فقد وصل إلى ذروة مرحلة إئتياب الأصل ، و لا يمكنه التقدم شبرًا واحدًا. إذا هناك مرحلة ما بعد مرحلة إئتياب الأصل ، لكان قد حققها بموهبته ، ليصبح أقوى رجل بلا منازع في العالم. لقبه الذي لا يقهر له ما يبرره “. توتر الآخرون. لمعت عيون يي لين بنيران المعركة. السبب الوحيد الذي جعل السيف الذي لا يقهر عالق عند هذا المستوى هو أن المجال البشري له حدود مفروضة عليه. [على الرغم من ذلك كيف تدرب للوصول إلى هذه المرحلة العظيمة إذن؟ أتساءل من سيفوز إذا وصلت إلى مرحلة إئتياب الأصل ، ورث وحش مقدس أو مجرد إنسان؟] اندفع العطش للمعركة في قلب يي لين مثل البركان… “انظر ، نحن قريبين من الطائفة العادلة!” أشار الشيخ دو إلى غابة خضراء ” لنسرع…” بووم! اندلع انفجار نار لا مثيل له واختفت كلماته. ارتفع جحيم ذهبي وراء الغيوم ، كما لو أنه ابتلع السماوات. جاءت موجة الحرارة بعد ذلك ، ارتطمت بهم مثل المطرقة. صرخ الشيوخ الثلاثة ” احموا التلاميذ!” أطلق الشيوخ العنان لليوان تشي ، وبقوة العالم ، شكلوا درعًا أمامهم. ثبت أنه لا جدوى من ذلك ، حيث جاءت موجة الصدمة وحولته إلى قطع. هاجمت الشيوخ وأجبرتهم على بصق الدماء قبل التراجع. التلاميذ التالون ، ولم يكن حالهم أفضل ، وبصقوا الدماء من أفواههم وسقطوا فاقدين للوعي.

مرت ساعة ليستعيدوا وعيهم ، لكن ما رأوه لم يكن شيئًا يمكن لعقولهم الصغيرة أن تفهمه.
لآلاف وآلاف الأميال ، لم ينمو العشب. اختفت الآن أي علامة تشير إلى الغابة الخضراء التي كانت هنا ، وحل محلها الرماد المحترق.
بف!
بصق الشيخ دو الدم مرة أخرى ما هذا بحق الجحيم؟ للماذالم يتبق شيء! ”
لا بد أننا وصلنا عندما حدث الانفجار. ولكن حتى نحن ، في مرحلة إئتياب الأصل ، عانينا مثل هذه الجروح الشديدة ، لا يسعني إلا أن أخشى الشخص الذي يتمتع بها في مركزها… ”
نهض الشيخ أوو على ساقيه مرتعشتين ، و كلماته ايقظت الجميع.
[يمين! كانت الطائفة العادلة هناك. ثم…]
بالنظر إلى الامام ، كل ما رأوه هو ألسنة اللهب الذهبية تنتشر أعلى وأعلى.
وجدت تشو تشينج تشينج هذا المشهد مألوف بشكل مخيف ، وامتلأت عيناها بالدموع وهي تمتم تتشو فان، إنه هنا…”
ماذا؟سخر الشيوخ تشينج تشينج ، ماذا تقولين؟
بكت تشو تشينج تشينج في يوم وفاة تشو فان ، حدث نفس الانفجار ، وامتد لمسافة خمسمائة ميل ، حتى أخذ جسده. قد تكون هذه النار أقوى بكثير ، لكنني لن أنسى أبدًا مثل هذه النيران… ”
نظر الشيوخ إلى بعضهم البعض .
أخي الصغير ، هذه النار تشبه نيرانك.” سأل وو تشينج تشيو يي لين.
صاح يي لين أخي الأكبر ، هل تسخر مني؟ هذه النار أكثر قوة وتركيزًا. لو كان لدي هذه النار في تجمع التنين المزدوج ، لما خسرت “.
حقًا؟نظر إليه وو تشينج تشيو ، ولا يزال يشك به.
كذب يي لين عن قصد. من بين اللهب الذهبي الطبيعي في العالم ، يعرف فقط واحدًا يمتلك مثل هذه القوة الجامحة ، الشعلة الذهبية الهلكة لسلف التنين.
بالنسبة للكيفية التي انتهت بها النيران هنا ، فهو يعلم أن تشو فان حصل على حبة نفس التنين من سلف التنين.
[الأخ الأكبر ، يا لها من مضيعة لحبة أنفاس التنين لاستخدامها هنا.]
علم أن حبة انفاس التنين التي حصل عليها تشو فان أقوى هجوم للوحش المقدس. هذا الشيء الذي استخدمه مجرد لعبة.
إلقاء حبة أنفاس التنين في المجال البشري مثل حرق النمل بدبابة نارية ، وهو إهدار مطلق.
تنهد يي لين.
[من المفترض أن يتم استخدامه لإنقاذ نفسك ، وليس للانتقام…]
دعونا نرى ما حدث بالضبط.” أومأ الشيوخ بنظرات خطيرة.
يعلمون جميعًا أن الطائفة العادلة قد تم القضاء عليها ، ولكن لا يزال يتعين إجراء تحقيق.
حرك الشيوخ الثلاثة اجسادهم المتضررة وهم يقودون التلاميذ نحو الجحيم
ابتعد تشو فان عن الحريق مرتديًا رداء أسود بابتسامة على وجهه.
[ها ها ها ، حبوب انفاس التنين هي الأفضل! لقد أحدثت ثقبًا في حاجز الطائفة ثم ألقيت بها. بغض النظر عن عدد خبراء مرحلة إئتياب الأصل و وئام الروح ، فإنهم جميعًا موتى الآن!]
كان يجب أن يكون هذا أسهل انتقام لـ تشو فان. لم يكن عليه أن يضيع الوقت ويلطخ عينيه بحضورهما ، فقط رمي شيئًا ما وأرسلهما إلى صانعها.
[تستحق قوة أسلاف التنين الحقيقية!]
على الرغم من رؤية هذا الدمار ، وجد تشو فان الامر هدرا ، حبة انفاس التنين ضاعت على هذا المكان.
استخدمها في النهاية ، ومسح أي علامة للحياة من كل زاوية.
طار تشو فان وهو يصفر. لكنه بعد ذلك عبس ونظر إلى الأمام.
[إيه ، شخص ما قادم؟]
[سواء أكان صديقًا أم عدوًا ، أو فريقًا أو هاربًا ، فسأعرف حالما أراه.]
لمعت عين تشو فان اليمنى بست هالات ذهبية.
المرحلة السادسة من عين الفراغ الإلهية ، مجال الفراغ!
فوو!
تموج الهواء من قوته ، مشكلاً حاجزًا. دخله تشو فان واختفى من العالم.
كل ما تركه هو عالم من النيران

***

الفصل 843 ، ووش! مع سماع الأخبار العاجلة عن تدمير مرحلة وئام الروح ، طارت الفرق الثلاثة الآن في السماء بأقصى سرعة للوصول إلى الطائفة العادلة. “الشيخ دو ، إذا أراد حاكم الصُفِي التسع الانتقام ، فإن الهدف التالي هو بالتأكيد الطائفة العادلة!” قال الشيخ أوو بينما طار الاثنان كتفًا إلى كتف. أومأ الشيخ دو بعبوس. تحدث وو تشينج تشيو في هذه المرحلة ” الطائفة العادلة هي طائفة متفوقة ، مع العديد من الممارسين في مرحلة إئتياب الأصل ، وليس مثل الفئتين السابقتين. أنا فقط لا أستطيع أن أرى كيف يمكن أن ينتهي الأمر بهم مثل الآخرين! ” “يا طفل ، أنت صغير جدًا ، ولم ترى بعد خبراء حقيقيين.” تنهد الشيخ أوو ” لا بد أنك سمعت الآن عن دان تشينج شين الذي ضغط على الطوائف العشر. هل تعتقد أنه لم يكن قوياً بما يكفي لتدمير واحدة ، حتى الطائفة الثلاثية المتفوقة؟ همف ، قواعد الأراضي الغربية هي التي منعته. إنه جزء من الأراضي الغربية بعد كل شيء. لكن حاكم الصُفِي التسع يُريد قتلهم حتى آخر روح للانتقام لتلميذه. إلى جانب قوة دانتشينج شين ، فإن الطائفة العادلة الضئيلة لا تحظى بأي فرصة على الإطلاق. أمام القوة الحقيقية ، فإن الطائفة ليست أكثر من بيت من ورق ، يُدوس عليها القوي حسب هواه “. لمعت عيون الشيخ أوو بنظرة عميقة ، خائف من مثل هذا العرض للقوة الغاشمة. ارتجف وو تشينج تشيو وأومأ. سخر يان مو ” شيخ أوو ، بما أنه قوي جدًا ، حتى مع وجود ثلاثة طوائف متفوقة لا قيمة لها ، ألا يجعلنا ذلك بطاطا صغيرة؟” “لا. لأننا نمثل قصر التنين المزدوج ، مكان لديه سلطة نقل جميع قوات الأراضي الغربية “. ومضت عيون الشيخ دو ” طالما لم نمت ، يمكننا الاستفادة من أسمائنا للتحدث معه. ليس أي شخص على استعداد لأن يصبح عدوًا عامًا للأراضي الغربية بأكملها. ولا حتى دان تشينج شين “. “وإذا متنا بسس غضب الانتقام؟” “حسنًا…” سأل يان مو ، وتنهد الشيخ دو ” بعد ذلك سيكون سيفًا ثانيًا لا يقهر.” “سيف لا يقهر؟” “نعم ، من خلال قوته ، لديه وحده القدرة على محاربة المنطقة بأكملها.” تحدث الشيخ دو ” فقط بالتحالف المكون من أربع مناطق أخرى يمكننا إيقاف تقدمه. ومع ذلك ، فقد وصل إلى ذروة مرحلة إئتياب الأصل ، و لا يمكنه التقدم شبرًا واحدًا. إذا هناك مرحلة ما بعد مرحلة إئتياب الأصل ، لكان قد حققها بموهبته ، ليصبح أقوى رجل بلا منازع في العالم. لقبه الذي لا يقهر له ما يبرره “. توتر الآخرون. لمعت عيون يي لين بنيران المعركة. السبب الوحيد الذي جعل السيف الذي لا يقهر عالق عند هذا المستوى هو أن المجال البشري له حدود مفروضة عليه. [على الرغم من ذلك كيف تدرب للوصول إلى هذه المرحلة العظيمة إذن؟ أتساءل من سيفوز إذا وصلت إلى مرحلة إئتياب الأصل ، ورث وحش مقدس أو مجرد إنسان؟] اندفع العطش للمعركة في قلب يي لين مثل البركان… “انظر ، نحن قريبين من الطائفة العادلة!” أشار الشيخ دو إلى غابة خضراء ” لنسرع…” بووم! اندلع انفجار نار لا مثيل له واختفت كلماته. ارتفع جحيم ذهبي وراء الغيوم ، كما لو أنه ابتلع السماوات. جاءت موجة الحرارة بعد ذلك ، ارتطمت بهم مثل المطرقة. صرخ الشيوخ الثلاثة ” احموا التلاميذ!” أطلق الشيوخ العنان لليوان تشي ، وبقوة العالم ، شكلوا درعًا أمامهم. ثبت أنه لا جدوى من ذلك ، حيث جاءت موجة الصدمة وحولته إلى قطع. هاجمت الشيوخ وأجبرتهم على بصق الدماء قبل التراجع. التلاميذ التالون ، ولم يكن حالهم أفضل ، وبصقوا الدماء من أفواههم وسقطوا فاقدين للوعي.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط