نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور الشيطاني 852

الهدية المجانية

الهدية المجانية

الفصل 852 ،
” الهدية المجانية ، الهدية المجانية ”
مثل طفل بريء ، ابتسم جو سان تونج عندما ركض إلى المنزل في حالة من الإثارة.
في إحدى اللحظات تحرك في غرفة ، والأخرى في البركة ، يبحث في كل زاوية وركن على الهدية المجانية.
ضحك تشو فان ” الشاب سانزي ، قال الرجل ذلك لنشتري المنزل. ليس هناك هدية مجانية. إذا هناك أي شيء ، فقد وجدوه منذ فترة طويلة ولم يترك لنا أي شيء “.
“ربما لا يا أبي!”
لم تقل حماسة جو سان تونج ” ربما لم يتمكن هؤلاء الحمقى من العثور عليها بينما نستطيع ذلك. مع ذكاء أبي وأنفي ، سنكتشف أي أسرار “.
هز تشو فان رأسه ” الشاب سانزي ، وماذا لو وجدته؟ كنوز مرحلة وئام الروح هي خردة بالنسبة لنا. هناك العشرات من الأشياء في خاتمي ، أي واحد منهم عالي إلى حد بعيد عن أي خردة هنا. لماذا تضيع طاقتك؟ ”
اهتز جو سان تونج ونظر إلى الوراء ، على الرغم من أنه لم يفوت أي لحظة.
وجد تشو فان الأمر غريبًا ، ثم صرخ.
[الشاب سانزي طفل في القلب. لا يتعلق الأمر بالعثور على شيء ما ، ولكن الرحلة.]
[اعتاد الشاب سانزي البحث عن الأعشاب ليس فقط لملء بطنه ولكن أيضًا للعب.]
ثم أعطاه تشو فان و كونبج أعشابًا أكثر مما يستطيع ابتلاعها ، لكنهما سلباه المرح.
بطنه محشو ، لكن لم يكن لديه شيء يمكن أن يفعله هذا الطفل من أجل المتعة.
نظر تشو فان إلى الشاب سانزي بخجل. لقد فشل كأب ، وشعر بالذنب لأنه لم يفهم قلبه.
“الشاب سانزي ، ابحث. إذا وجدته ، أخبرني. أريد أن أراه أيضًا “. صرخ تشو فان على الطفل وهو يندفع.
نظر جو سان تونج إلى الوراء بابتسامة عريضة ” سأكون متأكدًا من العثور عليه…”
ذهب جو سان تونج.
نظر إلى وميض اللون الأحمر ، هز تشو فان رأسه مبتسمًا داخلياً.
“أبي ، لقد وجدته! هناك كنز هنا! ” صدرت صرخة جو سان تونج المرحة ” أراهن أن هذا شيء لم يحصل عليه أبي بعد.”
ذهل تشو فان ” هل يوجد شيء هنا بالفعل؟ ذلك كان سريعا. ربما كان ذلك اللص محقًا بشأن كونه هدية مجانية هنا “.
تبع تشو فان صوت الشاب سانزي ، ووصل إلى مبنى.
[أليست مجرد سقيفة؟]
[لابد أن اللورد كان غريب الأطوار ليقيم غرفة التدريب هنا. أم أنه يتميز بجنون العظمة؟ نعم ، يجب أن يكون الأمر كذلك. لن يفكر خبراء عالم تحول الفراغ مرتين في البحث هنا.]
لم يفكر تشو فان في الأشياء التي قد تكون مختبئة هنا ، لأنه يكاد يكون أي شيء يمكن أن يثير إعجابه الآن. لقد جاء فقط لتلبية حماسة ابنه.
[هذا ما يجب أن يفعله الأب…]
“الشاب سانزي ، ماذا وجدت؟ اسمح لي ، آه… ”
دخل تشو فان السقيفة بمرح ، فقط ليتجمد من الصدمة.
في منتصف السقيفة ترقد فتاة بوجه ابيض وعينين حادتين وبشرة وردية وخصر رفيع.
مصابة بجروح بالغة ووجه شاحب ودم أحمر من الفم. جلس الشاب سانزي بجانبها وأشار بحماس ” أبي ، كنز ، امرأة ، ههاها…”
ارتعش وجه تشو فان ، وكشف عن ابتسامة حقيرة لللشاب سانزي وضرب رأسه ” كم عمرك؟ كيف تكون المرأة كنز؟ ”
“عمري ثلاثة قرون ونصف فقط!”
بدا جو سان تونج منزعجًا ” أنا لست طفلًا. أنا أعرف الكثير من الأشياء! ”
اللعنة!
بدا تشو فان عاجزًا عن الكلام.
[ هو ليس طفلًا في القلب ، ولكنه رجل عجوز ماكر يستخدم مظهره لصالحه. لا يحتاج إلى شفقة ، بل إلى يد يد ثقيلة تضرب مؤخرته!]
نظر تشو فان إلى عين جو سان تونج ” الشاب سانزي ، ماذا ستفعل بـ” الكنز “الخاص بك؟ عمرك ثلاثة قرون ، لكن لا يمكنك استخدام قضيبك بجسدك الحالي “.
احمر جو سان تونج خجلاً ، وعرف بالضبط ما يقصده تشو فان. حدق به بخجل وغضب ” أبي ، أنت مقرف!”
“أنا مقرف؟ عندما وصفت امرأة بأنها كنز ، ما الذي يمكن أن تعنيه أيضًا بخلاف شيء سيء ، أيها الرجل الحكيم؟ ” حدق تشو فان إليه.
قال جو سان تونج عابسًا ” لقد وجدتها هكذا ، فاقدة للوعي وضعيفة. مما أراه ، يجب أن تكون المرجل الذي يتدرب به السيد السابق للمنزل. إذا الأمر كذلك ، فقد رأيتها كـ كنز تدريب. ما الخطأ فى ذلك؟”

لم يتهرب تشو فان ولمس معصم الفتاة الجليدي. ضحك ” هاهاها ، لقد فهمت كل شيء بشكل خاطئ. كيف يفترض أن تكون العذراء مرجل… ”
التفت جو سان تونج إلى الفتاة بنظرة محيرة.
[هل كنت مخطئا؟ إذن ماذا تفعل هي في هذا المكان؟ هل تُركت هنا؟]
سخر تشو فان ” طفل ، ما الذي تفكر فيه؟ هذه الفتاة ليست من هذا المنزل. فكر في الأمر. حتى لو كانت مرجلًا ، فإنهم سيأخذونها بالتأكيد. أيضا ، بالحكم من جروحها ، مر شهر على الأقل على وجودها هنا… ”
واجه تشو فان ابنه ، متفاخرًا بحكمته. لكنه بعد ذلك حدق.
“لكن هذا يعني…”
لمعت عيون تشو فان وسار خلف المنزل ” الشاب سانزي ، جهز الغرفة. سوف أعالجها “.
تفاجأ جو سان تونج بأفعاله.
[لم أعرف والدي أبدًا كرجل مهتم ، بل ذهب إلى حد شفاء شخص غريب. خاصة فتاة…]
ابتسم جو سان تونج ابتسامة خجولة ” بالتأكيد يا أبي ، سوف تستخدم الشفاء كذريعة للزراعة المزدوجة. انتظر حتى أخبر أمي “.
قفز تشو فان ، ثم نظر إلى الوراء ” لماذا أيها الوغد الصغير تفكر في ذلك ، منذ متى وأنا أفعل الزراعة المزدوجة؟ هل نسيت ما حدث قبل شهر في مدينة السحابة الطافية؟ ”
“حدثت ضجة في قصر السحابة الطافية .”
هز جو سان تونج رأسه ثم أشار إليها ” أبي ، إذن…”
لمعت عيون تشو فان ، وأومأ برأسه ” على الأرجح ، هذه الفتاة متورطة. بشفاءها ، سنحصل منها على بعض المعلومات القيمة. لذلك لا تقف هناك ، جهز الغرفة! ”
“أوه…”
هز جو سان تونج رأسه واندفع نحو المنزل ، وجهز غرفة في لمح البصر. جاء تشو فان مع الفتاة ووضعها على السرير. استخدم طاقته أثناء لمس جبهتها ” زئير التنين العائد!”
روور!
دخل وهج أخضر جسد الفتاة ، يشفيها تحت أعينهم. عندما اختفى الوهج ، لم تستيقظ الفتاة. تنفسها ضعيف ولا يزال في خطر التلاشي.
“أبي ، لم تنجح؟ عندما تغلبنا على هوانغبو العجوز ، واجهنا صعوبة ضد هذه المهارة “. بدا جو سان تونج في حيرة من أمره.
ابتسم تشو فان ” كنا في مرحلة المشع ولكن في عالم تحول الفراغ ، الجرح الحقيقي ليس في الجسد ، ولكن الروح. الفتة في الطبقة الثامنة من عالم تحول الفراغ. روحها الجريحة يجب أن تُعالج أولاً ، ثم جسدها. لا يهم ما إذا جسدها قد شُفي أم لا. لقد أعطيتها بعض الإسعافات الأولية فقط ، وتركتها تعيش لفترة أطول قليلاً. الآن يأتي الجزء الصعب ، شفاء روحها “.
أومأ جو سان تونج برأسه.
“الشاب سانزي ، اعتني بها. سأدخل عزلة لمدة ثلاثة أيام لصنع حبة من الصف الحادي عشر لشفاء روحها. لا تزعجني ” خرج تشو فان.
قال جو سان تونج ” أليست الحبوب التي لدينا كافية؟”
“ليست روحها فقط جريحة ، ولكن حالتها الغريبة ، مثل…”
عبس تشو فان اثناء التفكير. رفع ذراع تشيلين ، ناظرًا إلى الندبة التي خلفها سيف أطلس على ذراعه ” جرح ناتج عن سلاح مقدس. الطاقة الغريبة لا تزال موجودة. نظرًا لأنه جرح شديد ، فإنه يحتاج إلى حبوب خاصة… ”

لم يتهرب تشو فان ولمس معصم الفتاة الجليدي. ضحك ” هاهاها ، لقد فهمت كل شيء بشكل خاطئ. كيف يفترض أن تكون العذراء مرجل… ” التفت جو سان تونج إلى الفتاة بنظرة محيرة. [هل كنت مخطئا؟ إذن ماذا تفعل هي في هذا المكان؟ هل تُركت هنا؟] سخر تشو فان ” طفل ، ما الذي تفكر فيه؟ هذه الفتاة ليست من هذا المنزل. فكر في الأمر. حتى لو كانت مرجلًا ، فإنهم سيأخذونها بالتأكيد. أيضا ، بالحكم من جروحها ، مر شهر على الأقل على وجودها هنا… ” واجه تشو فان ابنه ، متفاخرًا بحكمته. لكنه بعد ذلك حدق. “لكن هذا يعني…” لمعت عيون تشو فان وسار خلف المنزل ” الشاب سانزي ، جهز الغرفة. سوف أعالجها “. تفاجأ جو سان تونج بأفعاله. [لم أعرف والدي أبدًا كرجل مهتم ، بل ذهب إلى حد شفاء شخص غريب. خاصة فتاة…] ابتسم جو سان تونج ابتسامة خجولة ” بالتأكيد يا أبي ، سوف تستخدم الشفاء كذريعة للزراعة المزدوجة. انتظر حتى أخبر أمي “. قفز تشو فان ، ثم نظر إلى الوراء ” لماذا أيها الوغد الصغير تفكر في ذلك ، منذ متى وأنا أفعل الزراعة المزدوجة؟ هل نسيت ما حدث قبل شهر في مدينة السحابة الطافية؟ ” “حدثت ضجة في قصر السحابة الطافية .” هز جو سان تونج رأسه ثم أشار إليها ” أبي ، إذن…” لمعت عيون تشو فان ، وأومأ برأسه ” على الأرجح ، هذه الفتاة متورطة. بشفاءها ، سنحصل منها على بعض المعلومات القيمة. لذلك لا تقف هناك ، جهز الغرفة! ” “أوه…” هز جو سان تونج رأسه واندفع نحو المنزل ، وجهز غرفة في لمح البصر. جاء تشو فان مع الفتاة ووضعها على السرير. استخدم طاقته أثناء لمس جبهتها ” زئير التنين العائد!” روور! دخل وهج أخضر جسد الفتاة ، يشفيها تحت أعينهم. عندما اختفى الوهج ، لم تستيقظ الفتاة. تنفسها ضعيف ولا يزال في خطر التلاشي. “أبي ، لم تنجح؟ عندما تغلبنا على هوانغبو العجوز ، واجهنا صعوبة ضد هذه المهارة “. بدا جو سان تونج في حيرة من أمره. ابتسم تشو فان ” كنا في مرحلة المشع ولكن في عالم تحول الفراغ ، الجرح الحقيقي ليس في الجسد ، ولكن الروح. الفتة في الطبقة الثامنة من عالم تحول الفراغ. روحها الجريحة يجب أن تُعالج أولاً ، ثم جسدها. لا يهم ما إذا جسدها قد شُفي أم لا. لقد أعطيتها بعض الإسعافات الأولية فقط ، وتركتها تعيش لفترة أطول قليلاً. الآن يأتي الجزء الصعب ، شفاء روحها “. أومأ جو سان تونج برأسه. “الشاب سانزي ، اعتني بها. سأدخل عزلة لمدة ثلاثة أيام لصنع حبة من الصف الحادي عشر لشفاء روحها. لا تزعجني ” خرج تشو فان. قال جو سان تونج ” أليست الحبوب التي لدينا كافية؟” “ليست روحها فقط جريحة ، ولكن حالتها الغريبة ، مثل…” عبس تشو فان اثناء التفكير. رفع ذراع تشيلين ، ناظرًا إلى الندبة التي خلفها سيف أطلس على ذراعه ” جرح ناتج عن سلاح مقدس. الطاقة الغريبة لا تزال موجودة. نظرًا لأنه جرح شديد ، فإنه يحتاج إلى حبوب خاصة… ”

لم يتهرب تشو فان ولمس معصم الفتاة الجليدي. ضحك ” هاهاها ، لقد فهمت كل شيء بشكل خاطئ. كيف يفترض أن تكون العذراء مرجل… ” التفت جو سان تونج إلى الفتاة بنظرة محيرة. [هل كنت مخطئا؟ إذن ماذا تفعل هي في هذا المكان؟ هل تُركت هنا؟] سخر تشو فان ” طفل ، ما الذي تفكر فيه؟ هذه الفتاة ليست من هذا المنزل. فكر في الأمر. حتى لو كانت مرجلًا ، فإنهم سيأخذونها بالتأكيد. أيضا ، بالحكم من جروحها ، مر شهر على الأقل على وجودها هنا… ” واجه تشو فان ابنه ، متفاخرًا بحكمته. لكنه بعد ذلك حدق. “لكن هذا يعني…” لمعت عيون تشو فان وسار خلف المنزل ” الشاب سانزي ، جهز الغرفة. سوف أعالجها “. تفاجأ جو سان تونج بأفعاله. [لم أعرف والدي أبدًا كرجل مهتم ، بل ذهب إلى حد شفاء شخص غريب. خاصة فتاة…] ابتسم جو سان تونج ابتسامة خجولة ” بالتأكيد يا أبي ، سوف تستخدم الشفاء كذريعة للزراعة المزدوجة. انتظر حتى أخبر أمي “. قفز تشو فان ، ثم نظر إلى الوراء ” لماذا أيها الوغد الصغير تفكر في ذلك ، منذ متى وأنا أفعل الزراعة المزدوجة؟ هل نسيت ما حدث قبل شهر في مدينة السحابة الطافية؟ ” “حدثت ضجة في قصر السحابة الطافية .” هز جو سان تونج رأسه ثم أشار إليها ” أبي ، إذن…” لمعت عيون تشو فان ، وأومأ برأسه ” على الأرجح ، هذه الفتاة متورطة. بشفاءها ، سنحصل منها على بعض المعلومات القيمة. لذلك لا تقف هناك ، جهز الغرفة! ” “أوه…” هز جو سان تونج رأسه واندفع نحو المنزل ، وجهز غرفة في لمح البصر. جاء تشو فان مع الفتاة ووضعها على السرير. استخدم طاقته أثناء لمس جبهتها ” زئير التنين العائد!” روور! دخل وهج أخضر جسد الفتاة ، يشفيها تحت أعينهم. عندما اختفى الوهج ، لم تستيقظ الفتاة. تنفسها ضعيف ولا يزال في خطر التلاشي. “أبي ، لم تنجح؟ عندما تغلبنا على هوانغبو العجوز ، واجهنا صعوبة ضد هذه المهارة “. بدا جو سان تونج في حيرة من أمره. ابتسم تشو فان ” كنا في مرحلة المشع ولكن في عالم تحول الفراغ ، الجرح الحقيقي ليس في الجسد ، ولكن الروح. الفتة في الطبقة الثامنة من عالم تحول الفراغ. روحها الجريحة يجب أن تُعالج أولاً ، ثم جسدها. لا يهم ما إذا جسدها قد شُفي أم لا. لقد أعطيتها بعض الإسعافات الأولية فقط ، وتركتها تعيش لفترة أطول قليلاً. الآن يأتي الجزء الصعب ، شفاء روحها “. أومأ جو سان تونج برأسه. “الشاب سانزي ، اعتني بها. سأدخل عزلة لمدة ثلاثة أيام لصنع حبة من الصف الحادي عشر لشفاء روحها. لا تزعجني ” خرج تشو فان. قال جو سان تونج ” أليست الحبوب التي لدينا كافية؟” “ليست روحها فقط جريحة ، ولكن حالتها الغريبة ، مثل…” عبس تشو فان اثناء التفكير. رفع ذراع تشيلين ، ناظرًا إلى الندبة التي خلفها سيف أطلس على ذراعه ” جرح ناتج عن سلاح مقدس. الطاقة الغريبة لا تزال موجودة. نظرًا لأنه جرح شديد ، فإنه يحتاج إلى حبوب خاصة… ”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط