نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1050

الخطوة التالية

الخطوة التالية

 

في القاعة الرئيسية لطائفة البحر المشرق، استرخى تشو فان في المقعد الرئيسي بملل لا يوصف. من حوله جلس نفس القادة مذهولين.

ارتجفت أيدي العجوز، ولكن عندما تلاشت المفاجأة، قام دانتشينج شين بلف شفتيه قائد العدو هو جو ييفان؟

“هناك تقرير من الجبهة. اندلع تمرد في امبراطورية نجم السيف في المنطقة الوسطى، حيث يطلب الإمبراطور من بايلي جينجوي تعزيزات!”

نعم، أو الأفضل من ذلك، تشو فان، ها ها ها …” تنهد بايلي جينجوي متكئًا على كرسيه، وعيناه تومض من الإثارة.

لم يترك بايلي جينجوي نظره أبدًا بعيدًا عن دانتشينج شين وضحك ” الأراضي الثلاثة تتحرك كواحدة. قام هذا الرجل بخطوته. ملك السيف التنين المفلوق، ما رأيك في ذلك؟“

تنهد دانتشينج شين من الصعب تصديق أنه لا يزال على قيد الحياة وأصبح الآن عدونا. يبدو من الأمر، يا رئيس الوزراء، أنك سعيد جدًا بمعرفة أن نفس الرجل الذي كنت مصرًا على قتله في المرة السابقة هو الآن على قيد الحياة ومسؤول عن جيش التحالف.”

“ماذا؟“

نعم، أردت موته بسبب الخطر الذي يمثله، لكن بعد انتهاء القتال، شعرت بالخسارة والندم. لم أقابل مثل هذا الخصم الجيد إلا مرة واحدة، ومع ذلك لم أتمكن حتى من الحصول على قتال حقيقي وصادق معه. لقد كان عارًا حقيقيًا. ثم اكتشفت أنه نجا، وبينما كنت أشعر بالاستياء، السعادة تغلبت علي. انظر الآن إلى أي مدى سنعود إلى قتال بعضنا البعض، هذه المرة ستكون لدينا مباراة حقيقية. امبراطورية نجم السيف ضد الأراضي الأربعة، إلى جانب الخبراء، متساوون في القوة العسكرية. الأمر متروك لنا ولتكتيكاتنا، هاهاها…

“تقرير!”

على الرغم من أنه من الواضح من خلال نشر رئيس الوزراء أن لديك اليد العليا. إلى النقطة التي ستكون فيها جاهزًا للهجوم في بضع خطوات فقط. في حين أن أمامه خطوات كثيرة للتعويض للحاق بسيدي. ويبدو أن الحرب قد استقرت منذ بدأت. سيواجه صعوبة في تغيير الأمور مع قلة الوقت المتاح له.” ابتسم دانتشينج شين.

“نعم، أردت موته بسبب الخطر الذي يمثله، لكن بعد انتهاء القتال، شعرت بالخسارة والندم. لم أقابل مثل هذا الخصم الجيد إلا مرة واحدة، ومع ذلك لم أتمكن حتى من الحصول على قتال حقيقي وصادق معه. لقد كان عارًا حقيقيًا. ثم اكتشفت أنه نجا، وبينما كنت أشعر بالاستياء، السعادة تغلبت علي. انظر الآن إلى أي مدى سنعود إلى قتال بعضنا البعض، هذه المرة ستكون لدينا مباراة حقيقية. امبراطورية نجم السيف ضد الأراضي الأربعة، إلى جانب الخبراء، متساوون في القوة العسكرية. الأمر متروك لنا ولتكتيكاتنا، هاهاها…“

ابتسم بايلي جينجوي قائلاً: “العالم ليس عادلاً. ربما أمتلك الأفضلية الآن، لكن كلانا لديه نفس القوة تقريبًا، وهو تقريبًا مساوٍ لقواتي. الأمر كله يعود إلى مهارته في التغلب على الخطر. هاهاها، ملك السيف التنين المفلوق، من تعتقد أنه سيفوز هذه المرة؟

“ماذا؟“

رئيس الوزراء، لماذا تسأل؟ هل أنا لا أقود الجيش ضد الأراضي الشمالية؟ هل لا أريد الفوز؟اهتز جبين دانتشينج شين.

نظر إليه بايلي جينجوي نظرة طويلة ثم ضحك وعيناه تلمعان ملك السيف التنين المفلوق، أريد فقط أن أسمع رأيك في هذا الأمر. في المرة الأخيرة، قام الرجل بالهروب من أمام أعيننا. إنها خسارة لن أنساها أبدًا. لقد أمسكت به معلقًا بخيط، فكيف سمحت له بالهروب؟

ابتسم بايلي جينجوي بثقة ” إنه يريد أن يلعب معي، لكن يجب أن يغريني أولاً. مشاهدة خطوته التالية ستسمح لي بمعرفة نواياه. إذا هناك كمين، فسوف يحاول أي شيء ليجعلني أتناول الطعم…”

ابتسم بايلي جينجوي لـ دانتشينج شين، حيث شعر بالبرد في داخله.

حدق دانتشينج شين، و يحرك عقله، بينما بايلي جينجوي يحدق ببه بابتسامة غامضة.

لم يكن بايلي جينجوي يلوم أي شخص، ولكن ظهرت الشكوك حول دور دانتشينج شين في بقاء تشو فان.

” مزج الواقع بالوهم هو جزء من الحرب.”

حدق دانتشينج شين، و يحرك عقله، بينما بايلي جينجوي يحدق ببه بابتسامة غامضة.

“تقرير!”

تقرير!”

“نعم!”

صرخة مفاجئة حطمت المزاج المحرج عندما اندفع جندي وركع على ركبته. كان يحمل ثلاث قطع من اليشم رئيس الوزراء، ملك السيف، أرسلت ساحات القتال في الأراضي الثلاثة قطع اليشم. الجيوش الشرقية والغربية والجنوبية تنسحب جميعها. إنهم ينتظرون أوامر رئيس الوزراء!”

ابتسم بايلي جينجوي لـ دانتشينج شين، حيث شعر بالبرد في داخله.

لم يترك بايلي جينجوي نظره أبدًا بعيدًا عن دانتشينج شين وضحك الأراضي الثلاثة تتحرك كواحدة. قام هذا الرجل بخطوته. ملك السيف التنين المفلوق، ما رأيك في ذلك؟

لم يكن بايلي جينجوي يلوم أي شخص، ولكن ظهرت الشكوك حول دور دانتشينج شين في بقاء تشو فان.

إن التخلي عن حدودهم يعني أنهم تخلوا عن مواقعهم الدفاعية. الآن يمكننا الدخول مباشرة والاستيلاء على الأراضي بضربة واحدة!”

“أبلغ جلالة الملك بالانتظار. في غضون شهر سأستولي على الأراضي الثلاثة ثم أخمد الفوضى.” تحدث بايلي جينجوي بابتسامة.

تحدث دانتشينج شين، وهو يصب لنفسه مشروبًا فقط مثل هذا العمل الانتحاري يتحدى المنطق وسقوط حدود الأراضي يعني أن الطوائف والعشائر بمفردها، ولا يقف خلفها أي شيء يساعدها على الدفاع عن أرضها. حتى الرجل العادي لن يتخذ مثل هذا القرار الغبي، ناهيك عن ذلك الشرير الملتوي. ما أعتقده هو أن هناك خدعة هنا.”

“المنطقة الوسطى بها ثورة؟“

ابتسم بايلي جينجوي برأسه نعم، ملك السيف التنين المفلوق على حق. بفضل مكره، لم يكن ليتخذ مثل هذا القرار المتسرع. يجب أن يكون لديه خطة، أو…”

غرق الجميع في اليأس من الخبر …

لمعت عيون بايلي جينجوي باحتمال آخر هل هذا تكتيك المدينة الفارغة،؟

“نعم!”

ماذا يعني ذالك؟

رد جندي بالخارج وغادر. لمعت عيون بايلي جينجوي بالانتصار…

مزج الواقع بالوهم هو جزء من الحرب.”

” مزج الواقع بالوهم هو جزء من الحرب.”

أوضح بايلي جينجوي ليس لدى قوات الأراضي الثلاثة أي فرصة ضد قواتنا، حيث ستسقط خلال عام على أبعد تقدير. لكنه أصدر أمراً جذرياً لزعزعة معنوياتنا، ولإثارة شكوكنا حيث لا يجب، وإجبارنا على التراجع من باب الحذر وهذا من شأنه أن يمنحهم المزيد من الوقت للاستعداد. قد يكون هذا تكتيكًا المدينة الفارغة “.

أومأ دانتشينج شين برأسه قائلاً: “من خلال الدخول مباشرة، حتى لو كان تكتيك المدينة الفارغة، سنكتشف ذلك قريبًا على أي حال. إن ترك مثل هذا الموقف الدفاعي وراءك لن يؤدي إلا إلى هزيمة ساحقة. إنه يخاطر كثيرًا بمثل هذه الخطوة الجريئة. وإذا لم يكن هذا هو تكتيك المدينة الفارغة، وإخفاء شيء آخر، فسنكون في خطر إذا اتبعناه وربما نتكبد خسائر فادحة. “

أومأ دانتشينج شين برأسه قائلاً: “من خلال الدخول مباشرة، حتى لو كان تكتيك المدينة الفارغة، سنكتشف ذلك قريبًا على أي حال. إن ترك مثل هذا الموقف الدفاعي وراءك لن يؤدي إلا إلى هزيمة ساحقة. إنه يخاطر كثيرًا بمثل هذه الخطوة الجريئة. وإذا لم يكن هذا هو تكتيك المدينة الفارغة، وإخفاء شيء آخر، فسنكون في خطر إذا اتبعناه وربما نتكبد خسائر فادحة. “

“أبلغ جلالة الملك بالانتظار. في غضون شهر سأستولي على الأراضي الثلاثة ثم أخمد الفوضى.” تحدث بايلي جينجوي بابتسامة.

لهذا السبب سننتظر خطوته التالية!”

ارتجفت أيدي العجوز، ولكن عندما تلاشت المفاجأة، قام دانتشينج شين بلف شفتيه ” قائد العدو هو جو ييفان؟“

الخطوة التالية؟

انحنى الجندي وأسرع لتوصيل الرسالة.

نعم!”

“المنطقة الوسطى بها ثورة؟“

ابتسم بايلي جينجوي بثقة إنه يريد أن يلعب معي، لكن يجب أن يغريني أولاً. مشاهدة خطوته التالية ستسمح لي بمعرفة نواياه. إذا هناك كمين، فسوف يحاول أي شيء ليجعلني أتناول الطعم…”

تحدث دانتشينج شين ” تولي الأمر بعد الأراضي الثلاثة لن …”

تقرير!”

 

وترددت صيحة أخرى وظهر أحد الحراس و بدا قلقًا رئيس الوزراء، أرسل جلالة الملك كلمة عن انتفاضة في كل مجال في المنطقة الوسطى. يواجه أمراء المدينة والجنود صعوبة في القتال. يطلب تعزيزات سريعة! “

غرق الجميع في اليأس من الخبر …

المنطقة الوسطى بها ثورة؟

تابع التلميذ بنظرة مؤلمة ” يقول الكشافة إن بايلي جينجوي لا يستجيب لأمر الإمبراطور، بل طلب من ملوك السيف الثلاثة الضغط على الأراضي والآن سقطت الحدود والجيوش تتقدم نحو قواعد الأراضي ولا شيء يقف في طريقها“.

صرخ دانتشينج شين بصدمة كيف؟ لقد تأكدنا من تأمين كل منطقة في المنطقة الوسطى قبل المجيء. لن يجرؤ أحد على التحرك، فلماذا يفعلون ذلك الآن؟ كيف يكون الأمر خطيرًا إلى هذا الحد بحيث لا تستطيع حتى قوات سيد المدينة التعامل معه؟

ابتسم بايلي جينجوي ابتسامة واثقة ” أعلم الآن لماذا استخدم تكتيك المدينة الفارغة. لقد جعلهم يتراجعون أولاً للتأثير على حالتي العقلية والتردد بشأن ما يجب فعله. ثم قام بإخفاء جواسيس التحالف في المنطقة الوسطى لإحداث اضطراب حتى أضطر إلى قمعه. سيؤدي ذلك إلى انخفاض معدل الضحايا على الأراضي وسيرد علينا أيضًا في الوقت المناسب عندما لا نكون مستعدين. من خلال هذه الفرصة، يمكنه حتى أن يحاصرنا، ويقتحم المنطقة الوسطى. سيجعل خطتنا الصعبة لمهاجمتهم جميعًا عديمة الفائدة من خلال مهاجمتنا من الخلف. مع تدهور الروح المعنوية، سيكون من السهل عليه قلب الأمور رأسًا على عقب!”

فكر بايلي جينجوي في الأمر وابتسم ابتسامة عريضة أرى ذلك الآن، خدعة. ملك السيف التنين المفلوق، ألا يمكنك فهم الأمر؟

انظر ماذا؟

ابتسم بايلي جينجوي برأسه ” نعم، ملك السيف التنين المفلوق على حق. بفضل مكره، لم يكن ليتخذ مثل هذا القرار المتسرع. يجب أن يكون لديه خطة، أو…”

خططه المرتبطة.”

حدقوا جميعًا بذهول ثم نظروا إلى تشو فان ” عظيم، سيدي تشو! جبل الشيطان لا يصدق حتى أنه يثير الفوضى في قلب المنطقة الوسطى. لن يكون أمام بايلي جينجوي الآن أي خيار سوى العودة، هاهاهاها…”

ابتسم بايلي جينجوي ابتسامة واثقة أعلم الآن لماذا استخدم تكتيك المدينة الفارغة. لقد جعلهم يتراجعون أولاً للتأثير على حالتي العقلية والتردد بشأن ما يجب فعله. ثم قام بإخفاء جواسيس التحالف في المنطقة الوسطى لإحداث اضطراب حتى أضطر إلى قمعه. سيؤدي ذلك إلى انخفاض معدل الضحايا على الأراضي وسيرد علينا أيضًا في الوقت المناسب عندما لا نكون مستعدين. من خلال هذه الفرصة، يمكنه حتى أن يحاصرنا، ويقتحم المنطقة الوسطى. سيجعل خطتنا الصعبة لمهاجمتهم جميعًا عديمة الفائدة من خلال مهاجمتنا من الخلف. مع تدهور الروح المعنوية، سيكون من السهل عليه قلب الأمور رأسًا على عقب!”

“تقرير!”

أومأ دانتشينج شين برأسه قائلاً: “يبدو الأمر كذلك. حكمة رئيس الوزراء ليس لها حدود. ثم طلب جلالة الملك…”

تحدث دانتشينج شين، وهو يصب لنفسه مشروبًا ” فقط مثل هذا العمل الانتحاري يتحدى المنطق وسقوط حدود الأراضي يعني أن الطوائف والعشائر بمفردها، ولا يقف خلفها أي شيء يساعدها على الدفاع عن أرضها. حتى الرجل العادي لن يتخذ مثل هذا القرار الغبي، ناهيك عن ذلك الشرير الملتوي. ما أعتقده هو أن هناك خدعة هنا.”

أبلغ جلالة الملك بالانتظار. في غضون شهر سأستولي على الأراضي الثلاثة ثم أخمد الفوضى.” تحدث بايلي جينجوي بابتسامة.

فكر بايلي جينجوي في الأمر وابتسم ابتسامة عريضة ” أرى ذلك الآن، خدعة. ملك السيف التنين المفلوق، ألا يمكنك فهم الأمر؟“

انحنى الجندي وأسرع لتوصيل الرسالة.

غرق الجميع في اليأس من الخبر …

تحدث دانتشينج شين تولي الأمر بعد الأراضي الثلاثة لن …”

تحدث دانتشينج شين ” تولي الأمر بعد الأراضي الثلاثة لن …”

ملك السيف التنين المفلوق، ما مدى المشاكل التي يمكن أن يسببها بعض الجواسيس العشوائيين على أي حال؟ حتى للتفكير في الإطاحة بجوهر إمبراطورية نجم السيف، هاهاها…”

حدقوا جميعًا بذهول ثم نظروا إلى تشو فان ” عظيم، سيدي تشو! جبل الشيطان لا يصدق حتى أنه يثير الفوضى في قلب المنطقة الوسطى. لن يكون أمام بايلي جينجوي الآن أي خيار سوى العودة، هاهاهاها…”

لم يهتم بايلي جينجوي على الإطلاق كل هذا هو تكتيك تشو فان لتقسيم قواتنا، لكنني أذكى من أن أقع في هذا الفخ. وأيضًا، سأتأكد من جعله يعاني لاستخدامه تكتيك المدينة الفارغة معي. أخبر ملوك السيف الثلاثة أن يسيروا نحو قواعد الأراضي الثلاثة . أريدهم أن يأخذوا قواعدهم في غضون شهر!”

” مزج الواقع بالوهم هو جزء من الحرب.”

نعم سيدي!”

لمعت عيون بايلي جينجوي باحتمال آخر ” هل هذا تكتيك المدينة الفارغة،؟“

رد جندي بالخارج وغادر. لمعت عيون بايلي جينجوي بالانتصار

تحدث دانتشينج شين ” تولي الأمر بعد الأراضي الثلاثة لن …”

“ماذا يعني ذالك؟“

في القاعة الرئيسية لطائفة البحر المشرق، استرخى تشو فان في المقعد الرئيسي بملل لا يوصف. من حوله جلس نفس القادة مذهولين.

“رئيس الوزراء، لماذا تسأل؟ هل أنا لا أقود الجيش ضد الأراضي الشمالية؟ هل لا أريد الفوز؟” اهتز جبين دانتشينج شين.

تقرير!”

نظر إليه بايلي جينجوي نظرة طويلة ثم ضحك وعيناه تلمعان ” ملك السيف التنين المفلوق، أريد فقط أن أسمع رأيك في هذا الأمر. في المرة الأخيرة، قام الرجل بالهروب من أمام أعيننا. إنها خسارة لن أنساها أبدًا. لقد أمسكت به معلقًا بخيط، فكيف سمحت له بالهروب؟“

هرع إليهم أحد التلاميذ وانحنى. سأل الآخرون على الفور: “ما هذا؟

فكر بايلي جينجوي في الأمر وابتسم ابتسامة عريضة ” أرى ذلك الآن، خدعة. ملك السيف التنين المفلوق، ألا يمكنك فهم الأمر؟“

هناك تقرير من الجبهة. اندلع تمرد في امبراطورية نجم السيف في المنطقة الوسطى، حيث يطلب الإمبراطور من بايلي جينجوي تعزيزات!”

تحدث دانتشينج شين، وهو يصب لنفسه مشروبًا ” فقط مثل هذا العمل الانتحاري يتحدى المنطق وسقوط حدود الأراضي يعني أن الطوائف والعشائر بمفردها، ولا يقف خلفها أي شيء يساعدها على الدفاع عن أرضها. حتى الرجل العادي لن يتخذ مثل هذا القرار الغبي، ناهيك عن ذلك الشرير الملتوي. ما أعتقده هو أن هناك خدعة هنا.”

ماذا؟

“على الرغم من أنه من الواضح من خلال نشر رئيس الوزراء أن لديك اليد العليا. إلى النقطة التي ستكون فيها جاهزًا للهجوم في بضع خطوات فقط. في حين أن أمامه خطوات كثيرة للتعويض للحاق بسيدي. ويبدو أن الحرب قد استقرت منذ بدأت. سيواجه صعوبة في تغيير الأمور مع قلة الوقت المتاح له.” ابتسم دانتشينج شين.

حدقوا جميعًا بذهول ثم نظروا إلى تشو فان عظيم، سيدي تشو! جبل الشيطان لا يصدق حتى أنه يثير الفوضى في قلب المنطقة الوسطى. لن يكون أمام بايلي جينجوي الآن أي خيار سوى العودة، هاهاهاها…”

ابتسم بايلي جينجوي ابتسامة واثقة ” أعلم الآن لماذا استخدم تكتيك المدينة الفارغة. لقد جعلهم يتراجعون أولاً للتأثير على حالتي العقلية والتردد بشأن ما يجب فعله. ثم قام بإخفاء جواسيس التحالف في المنطقة الوسطى لإحداث اضطراب حتى أضطر إلى قمعه. سيؤدي ذلك إلى انخفاض معدل الضحايا على الأراضي وسيرد علينا أيضًا في الوقت المناسب عندما لا نكون مستعدين. من خلال هذه الفرصة، يمكنه حتى أن يحاصرنا، ويقتحم المنطقة الوسطى. سيجعل خطتنا الصعبة لمهاجمتهم جميعًا عديمة الفائدة من خلال مهاجمتنا من الخلف. مع تدهور الروح المعنوية، سيكون من السهل عليه قلب الأمور رأسًا على عقب!”

لكن…

لم يترك بايلي جينجوي نظره أبدًا بعيدًا عن دانتشينج شين وضحك ” الأراضي الثلاثة تتحرك كواحدة. قام هذا الرجل بخطوته. ملك السيف التنين المفلوق، ما رأيك في ذلك؟“

تابع التلميذ بنظرة مؤلمة يقول الكشافة إن بايلي جينجوي لا يستجيب لأمر الإمبراطور، بل طلب من ملوك السيف الثلاثة الضغط على الأراضي والآن سقطت الحدود والجيوش تتقدم نحو قواعد الأراضي ولا شيء يقف في طريقها“.

“لكن…“

[ماذا؟!]

غرق الجميع في اليأس من الخبر …

غرق الجميع في اليأس من الخبر

“انظر ماذا؟“

“رئيس الوزراء، لماذا تسأل؟ هل أنا لا أقود الجيش ضد الأراضي الشمالية؟ هل لا أريد الفوز؟” اهتز جبين دانتشينج شين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط