نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1056

إرسالها بعيدا

إرسالها بعيدا

نظر الجميع إلى تشو فان كما لو أنه شخص آخر. كانت مورونج شوي هي الأكثر تضرراً، لكنها انتقدت بعد ذلك هل ترون ذلك؟ كنت أعلم أنه لا يمكن الاعتماد عليه، لكنكم جميعاً أصريتم على الثقة به. لقد استخدم سيف ختم السماء كفخ طوال هذا الوقت، فقط ليخبرنا الآن أن السيف الإلهي مع السيف الذي لا يقهر. لقد كان يلعب بنا طوال الوقت! ”
ابتسم تشو فان.

عبس الرجال وترددوا، واستجمع لينغ يونتيان شجاعته فقط ليتوسل ” سيد تشو، لقد وعدتنا بأنك ستعيد سيف ختم السماء، فلماذا…” ” “نعم لقد فعلت ذلك وأنا كذلك. اذهب لمقابلة السيف الذي لا يقهر واطلب منه إعادته. ” بدا لينغ يونتيان على وشك البكاء ” أليست هذه كلمات ملتوية يا سيدي تشو؟ لقد جاء الوحش من أجل ذلك خصيصًا والآن بعد أن حصل عليه، هل تعتقد أنه سيكون أحمقًا لأعادته إلينا؟“

عبس الرجال وترددوا، واستجمع لينغ يونتيان شجاعته فقط ليتوسل سيد تشو، لقد وعدتنا بأنك ستعيد سيف ختم السماء، فلماذا…” ”
نعم لقد فعلت ذلك وأنا كذلك. اذهب لمقابلة السيف الذي لا يقهر واطلب منه إعادته. ”
بدا لينغ يونتيان على وشك البكاء أليست هذه كلمات ملتوية يا سيدي تشو؟ لقد جاء الوحش من أجل ذلك خصيصًا والآن بعد أن حصل عليه، هل تعتقد أنه سيكون أحمقًا لأعادته إلينا؟

نظر الجميع إلى تشو فان كما لو أنه شخص آخر. كانت مورونج شوي هي الأكثر تضرراً، لكنها انتقدت بعد ذلك ” هل ترون ذلك؟ كنت أعلم أنه لا يمكن الاعتماد عليه، لكنكم جميعاً أصريتم على الثقة به. لقد استخدم سيف ختم السماء كفخ طوال هذا الوقت، فقط ليخبرنا الآن أن السيف الإلهي مع السيف الذي لا يقهر. لقد كان يلعب بنا طوال الوقت! ” ابتسم تشو فان.

هيه، ومن قال أن هذا هدفه، هااها…”
رفع تشو فان حاجبه، مكملاً ابتسامته الشريرة.
أصبح الآخرون مرتبكين.
أشار تشو فان إلى لينغ يونتيان ليأتي ليمد أذنه ألم تقل للتو أنه جاء من أجل سيف ختم السماء؟ عندما تراه، أخبره أنه لم يكن هو من أخذه، بل…”
تصرف تشو فان وكأنه يشارك أعمق أسراره، وأظهر ابتسامة واثقة. عبس لينغ يونتيان في شك هذاهذا؟
أنت لا تصدقني؟ هل فشلت خطتي من قبل؟
ابتسم تشو فان ابتسامة ماكرة، وتصرف وكأنه يعد أعظم ضرباته عندما لم تتمكن بايلي يويو من سرقة سيفك واجتياز الحاجز، كانت فكرتي هي التي جعلتها تنجح. عندما هاجم بايلي جينجوي جميع الأراضي، كنتم جميعًا في حالة من اليأس، ومع ذلك كنت أنا من كسر الغزوات. الآن، قتال بايلي يوتيان، وهو نفس الشيء الذي يقود بايلي جينجوي الآن إلى الجنون، هل هي فكرتي أيضًا، أليس كذلك؟ هل فشل أي منهم؟ هل مازلت تشك بي بعد كل هذا؟
فكر لينغ يونتيان وأومأ برأسه نعم، لقد أظهر السيد تشو نجاحًا كبيرًا في كل جانب، وهو رجل يتمتع بالنزاهة والعبقرية المعصومة من الخطأ. أنا محظوظ لأنك إلى جانبنا، وإلا لكانت نهايتنا أسرع بكثير. عندما نقابل السيف الذي لا يقهر غدًا، سنفعل كما قال السيد تشو. آمل فقط أن يثبت فعاليته مثل جميع الخطط. ”
بالطبع سينجح الأمر، اذهب الآن. مع عودة سيف ختم السماء، سيوفك الثلاثة ستجعل الهجوم أخف طرده تشو فان وصرخ على البقية.
لا يمكن أن تكون الخطة أكثر وضوحًا الآن، لذا فقط اذهبوا وحققوا النصر. إذا حدث أي شيء، سأكون متأكدًا من تعديل الخطة من الخلف! ”
أومأ الآخرون وانحنوا قبل المغادرة ثم سنغادر. نحن ممتنون لإشراف سيدي على ساحة المعركة “.
وجد تشو فان نفسه في القاعة الفسيحة مع عزيزته تشو تشينج تشينج وتشياو’إير ومورونج شوي؟
ما الذي لازلت تفعلينه هنا؟نظر لها تشو فان نظرة غريبة في الوقت الحالي كل شيء هادئ. مع رحيلهم، ألا يجب أن تفعلي الشيء نفسه؟
أنا أراقبك!”
مراقبتي؟
نعم!” حدقت مورونج شوي به بنظرة جليدية أنت رجل مريض، يطعن في الظهر وخائن. في لحظة تكون مع السيف الذي لا يقهر، وفي اللحظة التالية تقدم لنا النصيحة. لا شيء بك جدير بالثقة. لن أتركك أبدًا بعيدًا عن نظري، وأمنعك من القيام بشيء من شأنه أن يغرق العالم في الجحيم. ”
جلست مورونج شوي على كرسي، دون حراك. لكن عينيها تحدقان في تشو فان في كل ثانية، مما يجعل حضورها أكثر إثارة للاشمئزاز.
[لا تحاول أي شيء، لقد وضعت عيني عليك!]
[يا رجل، إنها مؤلمة للعين.]
ابتسم تشو فان وسار إلى جانب تشو تشينج تشينج الآنسة مورونج مرحب بك بالبقاء، لن أخبرك بالذهاب“. . ” لكن أنا وزوجتي افترقنا لفترة طويلة وبسبب احجازنا في زنزانة لعدة أيام بسبب بعض التفاهات، جعلني ذلك أتوق لممارسة بعض التمارين معها. لذا ربما نحن الإثنان سنفعل شيئًا غير مناسب لفتاة برئية عذراء مثلك. أنا أرحب بالآنسة مورونج للبقاء واكتساب الخبرة والمعرفة حول هذه التمارين، أنا لا أمانع. ربما ستحب الآنسة أيضًا رؤية التمارين العملية، هاهاها…”
لماذا أنت…”
احمر وجه مورونج شوي بشدة وازداد غضبها. حدقت به بعيناها النقيتان غير قادرة على التوصل إلى أي رد. انتهى بها الأمر بتحريك يدها والمغادرة همف، كل الرجال فاسدون!”

احذري، لقد ضممت أخيكِ أيضًا، لكن جديًا، ألا ترغبين في رؤية تنفيذ عملي للتمارين قبل أن يحين وقت تمارينكِ؟ كل هذا سيفيدك لاحقًا.”
اسقط ميتا!”
لم يعرف تشو فان الخجل، حيث انتقل صوته خارج القاعة وجعل صراخها اعلى.
ضحك تشو فان، ثم التفت إلى تشو تشينج تشينج ذات العيون الباهتة بحزن تشياو’إير، نادي وو تشينج تشيو وشوي روهوا والآخرين. لا تدعي أحدا يعرف.”
نعم ابي!”
أجابت تشياو’إير بجدية وغادرت. على بعد من القاعة الرئيسية، مورونج شوي لم تستسلم بعد وظلت هناك لمراقبته. ثم لاحظت مغادرة تشياو’إير وانقبض قلبها، وصدقت كلمات تشو فان منحرف، زوجتك هكذا وأنت تريدهمف، أيها الوغد الوقح!”
تنهدت مورونج شوي وغادرت أيضًا.
داخل القاعة الرئيسية، أصبح تشو فان و تشو تشينج تشينج وحدهما الآن.
بالنظر إلى وجهها اللطيف وشعرها الأبيض، حزن كما كان مع نينج’إير، أصبحت عيون تشو فان ضبابية، وأخرج مشطًا وبدأ في تمريره خلال خصلات شعرها الحريرية الطويلة.
تشينج تشينج، ربما نكون متزوجين، لكنني لم أكن صادقًا تمامًا معك أبدًا.”
بكى تشو فان قائلاً: “أنا لست من هنا. في الواقع، لا ينبغي لي أن أكون أمامك. أنا إمبراطور شيطاني، أحمل خطايا ثقيلة، وأجلب الفوضى والدمار أينما ذهبت. ربما السماء أرادت ذلك. نينج’إير عانت والآن أنتِ. كنت أعلم أن الألم سيأتي وأردت أن أبعد نفسي عنكِ، لكن لماذا لا يزال عليكِ أن تسلكِ نفس الطريق الذي سلكته؟ ها ها، لا، لديك مشاعر أعمق بكثير تجاهي مما كانت لدي تجاه نينج’إير في ذلك الوقت
لا أستطيع أن أفهم ما فعله الجلاد ليستحق حبكِ؟

ارتعش المشط في يده، وصوته ثقيل: “لقد عشت حياتين، ولكن لم يكن هناك أي شخص يرغب في البقاء معي من كل قلبه. أولاً نينج’إير، لكنها لم تعد تتذكرني. شعرت بقلبي يتمزق إلى نصفين، لكنني كنت سعيدًا من أجلها لأنها لن تعاني بعد الآن والمرة الثانية هو أنتِ. لم تنسيني، لكني أشعر بألم عميق في قلبي. تشينج تشينج أتمنى أن تنسيني، ولكن أتمنى أن تتذكرني دائمًا أيضًا. تشينج تشينج، سأذهب غدًا إلى بحر الشمال وقد أموت. أتمنى أن تتذكريني قبل أن أرحل. أعلم أن هذا قد يسبب لك الألم مرة أخرى، لكنني أناني وأتمنى حقًا ألا أكون مجرد مرحلة عابرة في قلبك…”
توقف المشط وأسند رأسه على ركبتيها، يختنق من الانفعال ويرتعش في كل مكان.
ووش!
مر نسيم عبر الشعر الأبيض بينما دمعت عيون تشو تشينج تشينج أيضًا. ارتجفت يداها الجميلتان وأخفضت رأسها، ونظرت إلى الوجه المرتعش الذي لم تره منذ خمس سنوات بنظرة لطيفة.
وصلت يد واحدة ولمست رأس تشو فان
الأخ تشو!”
ارتجفت تشو تشينج تشينج من الانقطاع المفاجئ وعادت يدها إلى وضعها، وتلاشى الضوء في عينيها مرة أخرى.
نهض تشو فان وأجهد نفسه ليبدو غير متأثر عندما وصل وو تشينج تشيو ويي لين وشوي روهوا والجميع إلى القاعة الرئيسية. وخلفهم تشياو’إير.
رفع وو تشينج تشيو يديه الأخ تشو هو الآن المشير لأراضينا. أردنا رؤيتك لعدة أيام لكننا لم نتمكن من ذلك. ما الذي يمكن أن يجعل المشير يستدعينا؟
هاهاها، الأخ وو، المشير؟ نحن جميعا أصدقاء. ليس لدي سوى طلب صغير. أخي وو، لا تنس أنك خسرت رهاننا في الزنزانة. أنت مدين لي بمعروف.”
هاهاهاها، هذا هو الأمر. يريد الأخ تشو الحصول على المال قريبًا؟ ضحك وو تشينج تشيو بالتأكيد، يا أخي تشو، سأكون متأكدًا من بذل كل ما في وسعي لتلبية طلب الأخ.”
أومأ الآخرون أيضًا بعيون مشرقة.

نظر الجميع إلى تشو فان كما لو أنه شخص آخر. كانت مورونج شوي هي الأكثر تضرراً، لكنها انتقدت بعد ذلك ” هل ترون ذلك؟ كنت أعلم أنه لا يمكن الاعتماد عليه، لكنكم جميعاً أصريتم على الثقة به. لقد استخدم سيف ختم السماء كفخ طوال هذا الوقت، فقط ليخبرنا الآن أن السيف الإلهي مع السيف الذي لا يقهر. لقد كان يلعب بنا طوال الوقت! ” ابتسم تشو فان.

لمساعدة تشو تشينج تشينج على استعادة عقلها، نظر تشو فان إلى وو تشينج تشيو وقال بجدية الأراضي الشمالية محفوفة بالمخاطر. ساعدني في إعادة تشينج تشينج إلى الأراضي الغربية. يجب أن تكون الجيوش الثلاثة المهاجمة الآن في حالة تراجع كامل وتتمكن من استخدام مصفوفة النقل الآني للعودة إلى قصر التنين المزدوج. إنه الخيار الأكثر أمانا.”

” احذري، لقد ضممت أخيكِ أيضًا، لكن جديًا، ألا ترغبين في رؤية تنفيذ عملي للتمارين قبل أن يحين وقت تمارينكِ؟ كل هذا سيفيدك لاحقًا.” “اسقط ميتا!” لم يعرف تشو فان الخجل، حيث انتقل صوته خارج القاعة وجعل صراخها اعلى. ضحك تشو فان، ثم التفت إلى تشو تشينج تشينج ذات العيون الباهتة بحزن ” تشياو’إير، نادي وو تشينج تشيو وشوي روهوا والآخرين. لا تدعي أحدا يعرف.” “نعم ابي!” أجابت تشياو’إير بجدية وغادرت. على بعد من القاعة الرئيسية، مورونج شوي لم تستسلم بعد وظلت هناك لمراقبته. ثم لاحظت مغادرة تشياو’إير وانقبض قلبها، وصدقت كلمات تشو فان ” منحرف، زوجتك هكذا وأنت تريد… همف، أيها الوغد الوقح!” تنهدت مورونج شوي وغادرت أيضًا. داخل القاعة الرئيسية، أصبح تشو فان و تشو تشينج تشينج وحدهما الآن. بالنظر إلى وجهها اللطيف وشعرها الأبيض، حزن كما كان مع نينج’إير، أصبحت عيون تشو فان ضبابية، وأخرج مشطًا وبدأ في تمريره خلال خصلات شعرها الحريرية الطويلة. “تشينج تشينج، ربما نكون متزوجين، لكنني لم أكن صادقًا تمامًا معك أبدًا.” بكى تشو فان قائلاً: “أنا لست من هنا. في الواقع، لا ينبغي لي أن أكون أمامك. أنا إمبراطور شيطاني، أحمل خطايا ثقيلة، وأجلب الفوضى والدمار أينما ذهبت. ربما السماء أرادت ذلك. نينج’إير عانت والآن أنتِ. كنت أعلم أن الألم سيأتي وأردت أن أبعد نفسي عنكِ، لكن لماذا لا يزال عليكِ أن تسلكِ نفس الطريق الذي سلكته؟ ها ها، لا، لديك مشاعر أعمق بكثير تجاهي مما كانت لدي تجاه نينج’إير في ذلك الوقت ” “لا أستطيع أن أفهم ما فعله الجلاد ليستحق حبكِ؟“

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط