نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1115

التغيرات في العالم

التغيرات في العالم

الفصل 1115،
بدأت حرب الأراضي الخمسة بعد أكثر من عام من الاستعدادات الكافية من الجانبين، لكنها استمرت أقل من أسبوعين. كانت هذه الأيام القليلة أكثر من كافية لإحداث تغيير واسع النطاق في العالم.
الخسائر في الحرب هي الأعلى على جانب الأراضي الأربعة، بعد أن كانت في وضع غير مؤاتٍ في البداية. لقد فقدوا ما يقرب من ثلاثة أرباع قوتهم البشرية لصد جيش العدو ولم يكن أكثر من انتصار باهظ الثمن، بالدم والأرواح.
ومع ذلك، الفوز هو ما حققوه ضد عدو قوي. لقد أجبروا المنطقة الوسطى على التراجع ومع ذلك، فقد بدا الأمر وكأنه هزيمة لهم لأنه عندما سنحت الفرصة للقضاء على الإمبراطورية غير المهزومة، اختاروا ترك الفرصة تفلت من أيديهم لسبب غريب.
شعر جميع الجنود الذين خاطروا بحياتهم والقليل جدًا من المحظوظين الذين نجوا بعد هذه الحرب بالصدمة من الأوامر. لماذا ضحوا بحياتهم؟
في حين أن القوى التي تحدثت بهذا هم الأقوياء ، فإن الدرجة السفلية ساذجين ومن السهل خداعهم. إن أوامر من هذا القبيل من أجل مصلحتهم، لأن المزيد من الخسائر ستكون كارثية، أو أي أعذار زائفة من هذا القبيل، كان كافيًا لتهدأتهم.
أدى هذا إلى إبعاد أذهانهم عن حقيقة أن السيف الذي لا يقهر سيعود للانتقام، وربما يصبح هائجًا في هجومه القادم. بينما جزء من الضباط يتمتعون بالذكاء الكافي لفهم الأمر، فإن الجزء الأكبر من الجيش يتكون من العوام الذين تحركوا حيث تهب الرياح. لقد هدأ كل الألم وسفك الدماء والمعاناة مع تحقيق مكاسب ملموسة في أيديهم.
بعد حرب الإبادة الجماعية هذه، أصبحت العديد من المواقع الحاسمة في الأراضي الأربعة مفتوحة. في حالة الأراضي الغربية، عانت الطوائف التسعة من نقص في عدد التلاميذ والشيوخ، وبدأوا في التجنيد الجماعي. في حالات الأراضي الشرقية والأراضي الجنوبية، العشائر الرئيسية التي تحكمها ضعفت أيضًا وتحتاج إلى ملء عدد لا يحصى من المواقع، معظمها مناصب منخفضة.
ومع الأراضي الرائعة التي أصبحت جاهزة للاغتنام، سارع كثيرون إلى تسلق السلم الاجتماعي. من لديه الوقت الكافي للتفكير في أشياء تافهة مثل القرار غير المنطقي الذي اتخذه الزعماء بالتفاوض على وقف الحرب؟
تكبد تحالف لوه خسائر فادحة أيضًا. سار لوه يونهاي بين حشود من الناس. في كل مرة رأى فيها الجشع اللامحدود في عيونهم، تنهد لوه يونهاي ” خنازير…”
بدا لينج وو تشانج وتشوجي تشانج فنج سعيدين، حيث تم إعطاء قوة للعمل لهم. من دون هؤلاء الحمقى، من سينفذ كل تلك المسرحيات ومعارك السلطة؟
هذا هو الواقع. نظرًا لأن تحالف لوه لم يكن طائفة انتقائية تأخذ تلميذًا واحدًا في كل مرة، فيمكنها التهام عشائر بأكملها بالعشرات، مثل حوت مفترس، في غضون بضعة أشهر فقط، اصبحوا قريبين من العودة إلى سابق عهدهم وتركوا جميع الطوائف في الغبار وفي حالة صدمة.
شهد تحالف لوه أسرع نمو بعد الحرب. في حين أن جودتهم منخفضة، فقد تم تعويضها من حيث الكمية. ارتفعزا مباشرة إلى أعلى مستوى من الطوائف الثلاث الوسطى وأظهروا علامات اللحاق بالطوائف الثلاثة المتفوقة.
ذهل قصر التنين المزدوج . من قبل، كان تحالف لوه فقط في أعلى مستوى من الطوائف الثلاث المنخفضة، ولكن هذا النمو جنوني.
وسرعان ما أصبح واضحا لماذا. هذه غنائم الحرب لتحالف لوه. كونه تحالفًا، النمو السريع هو السمة الرئيسية له وقد لوحظ هذا حتى قبل الحرب، ولكن ليس بهذا المعدل لأن الطوائف الأخرى تفوقت عليهم. الآن بعد أن تم إضعاف القوى المختلفة، أظهر تحالف لوه مدى السرعة التي يمكنه بها تعزيز صفوفه.
تنهد التنانين المزدوجة .
[لقد أنشأ تشو فان تحالف لوه جيدًا. سيصبح تحالف لوه قريبًا سيدا للطوائف التسعة، إن لم يكن على مستوى قصر التنين المزدوج.]
لم يكن أي منهم على علم بأن هذه الحرب قد دفعت لوه يونهاي للوصول إلى القمة. لن يكون لدى قصر التنين المزدوج أي فرصة لإيقافه بحلول ذلك الوقت.
ابتهجت بعض العشائر، وتحسّر البعض الآخر. فبينما الأراضي الغربية تعج بالنشاط والتعافي بعد الحرب، وقعت الأراضي الجنوبية والأراضي الشمالية والشرقية في اليأس والبؤس والخراب.
من المؤكد أن فصائلهم الرئيسية تتعافى، لكن المشكلة الرئيسية هنا عدم وجود شخصية مهمة. ضاعت السيوف الإلهية الثلاثة عندما دخل حاملوها إلى الضباب الأسود لشيطان البحر في حالة خطيرة، والآن لم تهتم تلك العشائر الثلاث بمشاكل أراضيهم، واختاروا العزلة.
ذهل سكان الأراضي الثلاثة. بدون القادة، ستكون معجزة إذا تمكنوا من الصمود أمام ملوك السيف التسعة، ناهيك عن السيف الذي لا يقهر.
ولإقناع هؤلاء القادة الثلاثة بالعودة إليهم، ركلت مجموعة الأراضي الشمالية باب أويانغ تشانغتشينغ، وانتظر سكان الأراضي الشرقية أمام منزل شانججوان تشينجيان للحصول على الأخبار، في حين أغلقت عشيرة مورونج في الأراضي الجنوبية مجمع مورونج حتى لا تدع مورونج لي يذهب، والبقاء هناك حتى الموت إذا اضطروا لذلك.
في الأرضس الشمالية قوبلوا بـ أويانغ تشانغتشينغ الخسيس وعديم الضمير. يعلم أنهم في حاجة إليه، لذلك لم يكن لديه أي مخاوف في طلب رشوة بين الحين والآخر ومما زاد الطين بلة أنه يتباهى في وجوههم كل يوم، ويتصرف مثل ملك الأراضي الشمالية ويثير أعصابهم لأنه يعلم أنهم لا يستطيعون لمسه. أما عندما يأتي رجله العجوز، فقد حرص على أن يكون غامضًا قدر الإمكان.
في حالة شانججوان تشينجيان، هناك سيدة مهذبة جدًا ، لكنها أغلقت بابها أمام جميع الأشخاص. تم إرسال تلاميذ بمساعدة وجهاء العشيرة الثلاثة. لكنهم عاجزين وبعد تقديم بعض الأمثلة الشاملة، عرف الجمهور فهم التلميح.
جاءت الصدمة الأكبر في عشيرة مورونج. اختفى مورونج لي، وكما اتضح فيما بعد، اختفت أخته أيضًا. مع رحيل الاثنين، لم يكن لدى العشيرة أحد يلجأون إليه.
بعد أن فقدوا سيوفهم الإلهية وقادتهم، وصلت الأراضي الثلاثة لأضعف حالاتها في التاريخ. ومع القليل من الخيارات، ترجعوا لاستعادة قوتهم. تعلموا من الأراضي الغربية أن يستقبلوا الناس بشكل جماعي في الرتب المشتركة. يجب أن يؤدي هذا إلى ملئ الثغرة الأمنية الأكثر وضوحًا. ذلك أفضل، أليس كذلك؟
قدمت الأراضي الأربعة التي وقعت في مثل هذه الفوضى الشنيعة فرصة مثالية للمنطقة الوسطى للقضاء عليهم جميعًا. مع ملوك السيف التسعة، هم أكثر من كافٍ لسحقهم.
مع ذلك اتفاق السلام الذي توصل إليه بايلي جينجوي جعل الأمر مستحيلاً، بعد أن تعهد على قلب داو الخاص به بعدم غزو تلك الأراضي للقرن القادم.
على الرغم من أن بايلي جينجوي حكيم، و لم يكن من الغباء أن يضع نفسه في حالة من الركود لمدة مائة عام، لكن تقبل السلام لأنه لم يكن لديه خيار آخر. هو حقاً بحاجة إلى الانتظار مائة عام .
امبراطورية نجم السيف هي الأقوى، حيث تحتهم أعظم جيش، لكنهم فقدوا تماسكهم، وأصبحوا شيئًا من الماضي، وتم استبدالهم بأجزاء وقطع.
ومع المساحات الشاسعة من الأراضي والثروات في المنطقة الوسطى، في غضون أسبوعين فقط، اشتعل مليون تمرد وسقط ثلث المدن، مما يجعلها أسوأ حرب أهلية في تاريخ المنطقة الوسطى.
قام تشو فان بخطوة قاتلة بإخبار شركة الشواطئ الهادئة للتجارة بالنهوض في وقت الحرب. حتى في الإطار الزمني القصير نسبيًا، لم يكن لدى شركة الشواطئ الهادئة للتجارة أي مخاوف وقلبت الأمة الجبارة رأسًا على عقب، لا سيما مع عدم وجود جيش حقيقي لإيقافهم.
كانت الانتفاضة برمتها عبارة عن سلسلة من ردود الفعل. مع تولي أحدهم زمام المبادرة، تبعه المجرمون المحليون بعد ذلك مباشرة. أدى ذلك إلى احتراق الأمة الجبارة التي لم تعرف سوى السلام لآلاف السنين أسرع من مادة الاشتعال.
صُدم بايلي جينجوي عندما وجد أن السلام الذي حافظ عليه به الكثير من المخاطر الكامنة تحت السطح. بالكاد كانت تستحق الاهتمام، إذا تم إخمادها عندما بدأت. الآن على الرغم من ذلك، عليه أن يكبح جماحه ويعتني ببطريركه أثناء تهدئة ملوك السيف الأربعة.
على الرغم من ذلك، يعلم أن امبراطورية نجم السيف قد تغيرت الآن إلى الأبد. الانتفاضة على نطاق واسع. سيفقد التماسك الذي تمتع به لسنوات عديدة. يتطلب القضاء على جميع العناصر الأجنبية من هذه المنطقة الكبيرة وقتًا وصبرًا، على الأقل مائة عام.
لقد تعهد بايلي جينجوي بالسلام لمائة عام لسبب وجيه. لم يكن يريد أن تفسد الأراضي الأربعة أمته أكثر مما اصبحت عليه. من المضحك كيف أن قادة الأراضي الأربعة ما زالوا يعتقدون أنهم أجبروا بايلي جينجوي على الوقوف في الزاوية لتقديم مثل هذا الاقتراح، مستمتعين بانتصارهم. لقد كانوا غافلين عن حقيقة أن بايلي جينجوي لعب بهم طوال هذا الوقت.
الوقت، هو الشيء الذي يحتاجه كل جانب الآن، ورئيس الوزراء بايلي في أمس الحاجة إليه.
“السيد الأكبر، كيف هي حالة البطريرك؟”
في قاعة معتمة، خرج رجل عجوز نحيف من خلف ستارة سميكة. هرع إليه بايلي جينغتيان للحصول على إجابات والإمبراطور وولي العهد خلفه مباشرة.
انحنى الرجل قائلاً: “يا صاحب الجلالة، رئيس الوزراء، صاحب السمو، لقد أعطيت البطريرك حبة الصف الثاني عشر للشفاء، لكن…”
“ماذا؟” سأل الجميع بصوت واحد، مليئين بالقلق.
عبس الشيخ قائلاً: “جروح البطريرك عميقة للغاية، لقد استخدم اليوان تشى الخاص به، وتضرر قلبه. لا يزال البطريرك يتمتع بالقوة ليعيش ما يقرب من ألف سنة أخرى، ولكن كما هو الآن، سيجد راحته بعد مائة عام…”
“أنت تقول أن البطريرك لديه مائة عام فقط…” وصل قلب بايلي جينجوي في حلقه ” أيها السيد الكبير، الأمة لا تستطيع الاستغناء عن البطريرك. يجب أن …”
تنهد الرجل العجوز ” للبشر حدودهم، وكذلك أنا. إلا إذا…”
“ماذا؟”
“يتقدم البطريرك قبل النهاية فيطيل عمره. لقد عشت لسنوات عديدة بالفعل ومع البطريرك في القمة، لم تكن هناك أي حالة لوجود عالم آخر فوقه، لذا سيموت ”
بام!
سحق بايلي جينجوي جمجمته بكفه، و عيناه باردتين.
شهق بايلي جينغشي قائلا: “لقد كان خيميائيًا إمبراطوريًا من الدرجة الثانية عشرة…”
“لا توجد كلمة يمكن أن تخرج عن حالة البطريرك”.
لمعت عيون بايلي جينجوي، وهو ينظر إلى الجسد النازف ” يا صاحب الجلالة، كان سيموت حتى لو هو صانع معجزة. ماذا تعتقد أن ملوك السيف الأربعة سيفعلون في اللحظة التي يعرفون فيها حالة البطريرك؟”
أومأ بايلي جينغشي برأسه بعد تفكير ” كيف ستتعاما معهم؟ هل هم حقا لا يعرفون كل شيء؟”
“لقد تأكدت من عدم تسرب أي كلمة أثناء إعادة البطريرك إلى العاصمة الإمبراطورية، حتى أنني جعلت ملوك السيف الخمسة صامتين. أصيب الخمسة منهم وأرسلتهم للتعافي. تم إرسال الأربعة الآخرين لقمع التمردات. على أية حال، مع استمرار البطريرك في الحكم، لن يفعلوا شيئاً. لهذا السبب يجب أن يكون البطريرك آمنًا!”
مع الكراهية في عينيه، بدا صوت بايلي جينجوي حادا …
في غابة قاتمة، وقف وو راندونج أمام تشياو’إير اللطيفة، والشاب جو سانتونج وتشو فان بينهما، وعيناه مغطاة بشريط أبيض.
“ابدأ، طريقنا إلى الأعلى!”

الفصل 1115، بدأت حرب الأراضي الخمسة بعد أكثر من عام من الاستعدادات الكافية من الجانبين، لكنها استمرت أقل من أسبوعين. كانت هذه الأيام القليلة أكثر من كافية لإحداث تغيير واسع النطاق في العالم. الخسائر في الحرب هي الأعلى على جانب الأراضي الأربعة، بعد أن كانت في وضع غير مؤاتٍ في البداية. لقد فقدوا ما يقرب من ثلاثة أرباع قوتهم البشرية لصد جيش العدو ولم يكن أكثر من انتصار باهظ الثمن، بالدم والأرواح. ومع ذلك، الفوز هو ما حققوه ضد عدو قوي. لقد أجبروا المنطقة الوسطى على التراجع ومع ذلك، فقد بدا الأمر وكأنه هزيمة لهم لأنه عندما سنحت الفرصة للقضاء على الإمبراطورية غير المهزومة، اختاروا ترك الفرصة تفلت من أيديهم لسبب غريب. شعر جميع الجنود الذين خاطروا بحياتهم والقليل جدًا من المحظوظين الذين نجوا بعد هذه الحرب بالصدمة من الأوامر. لماذا ضحوا بحياتهم؟ في حين أن القوى التي تحدثت بهذا هم الأقوياء ، فإن الدرجة السفلية ساذجين ومن السهل خداعهم. إن أوامر من هذا القبيل من أجل مصلحتهم، لأن المزيد من الخسائر ستكون كارثية، أو أي أعذار زائفة من هذا القبيل، كان كافيًا لتهدأتهم. أدى هذا إلى إبعاد أذهانهم عن حقيقة أن السيف الذي لا يقهر سيعود للانتقام، وربما يصبح هائجًا في هجومه القادم. بينما جزء من الضباط يتمتعون بالذكاء الكافي لفهم الأمر، فإن الجزء الأكبر من الجيش يتكون من العوام الذين تحركوا حيث تهب الرياح. لقد هدأ كل الألم وسفك الدماء والمعاناة مع تحقيق مكاسب ملموسة في أيديهم. بعد حرب الإبادة الجماعية هذه، أصبحت العديد من المواقع الحاسمة في الأراضي الأربعة مفتوحة. في حالة الأراضي الغربية، عانت الطوائف التسعة من نقص في عدد التلاميذ والشيوخ، وبدأوا في التجنيد الجماعي. في حالات الأراضي الشرقية والأراضي الجنوبية، العشائر الرئيسية التي تحكمها ضعفت أيضًا وتحتاج إلى ملء عدد لا يحصى من المواقع، معظمها مناصب منخفضة. ومع الأراضي الرائعة التي أصبحت جاهزة للاغتنام، سارع كثيرون إلى تسلق السلم الاجتماعي. من لديه الوقت الكافي للتفكير في أشياء تافهة مثل القرار غير المنطقي الذي اتخذه الزعماء بالتفاوض على وقف الحرب؟ تكبد تحالف لوه خسائر فادحة أيضًا. سار لوه يونهاي بين حشود من الناس. في كل مرة رأى فيها الجشع اللامحدود في عيونهم، تنهد لوه يونهاي ” خنازير…” بدا لينج وو تشانج وتشوجي تشانج فنج سعيدين، حيث تم إعطاء قوة للعمل لهم. من دون هؤلاء الحمقى، من سينفذ كل تلك المسرحيات ومعارك السلطة؟ هذا هو الواقع. نظرًا لأن تحالف لوه لم يكن طائفة انتقائية تأخذ تلميذًا واحدًا في كل مرة، فيمكنها التهام عشائر بأكملها بالعشرات، مثل حوت مفترس، في غضون بضعة أشهر فقط، اصبحوا قريبين من العودة إلى سابق عهدهم وتركوا جميع الطوائف في الغبار وفي حالة صدمة. شهد تحالف لوه أسرع نمو بعد الحرب. في حين أن جودتهم منخفضة، فقد تم تعويضها من حيث الكمية. ارتفعزا مباشرة إلى أعلى مستوى من الطوائف الثلاث الوسطى وأظهروا علامات اللحاق بالطوائف الثلاثة المتفوقة. ذهل قصر التنين المزدوج . من قبل، كان تحالف لوه فقط في أعلى مستوى من الطوائف الثلاث المنخفضة، ولكن هذا النمو جنوني. وسرعان ما أصبح واضحا لماذا. هذه غنائم الحرب لتحالف لوه. كونه تحالفًا، النمو السريع هو السمة الرئيسية له وقد لوحظ هذا حتى قبل الحرب، ولكن ليس بهذا المعدل لأن الطوائف الأخرى تفوقت عليهم. الآن بعد أن تم إضعاف القوى المختلفة، أظهر تحالف لوه مدى السرعة التي يمكنه بها تعزيز صفوفه. تنهد التنانين المزدوجة . [لقد أنشأ تشو فان تحالف لوه جيدًا. سيصبح تحالف لوه قريبًا سيدا للطوائف التسعة، إن لم يكن على مستوى قصر التنين المزدوج.] لم يكن أي منهم على علم بأن هذه الحرب قد دفعت لوه يونهاي للوصول إلى القمة. لن يكون لدى قصر التنين المزدوج أي فرصة لإيقافه بحلول ذلك الوقت. ابتهجت بعض العشائر، وتحسّر البعض الآخر. فبينما الأراضي الغربية تعج بالنشاط والتعافي بعد الحرب، وقعت الأراضي الجنوبية والأراضي الشمالية والشرقية في اليأس والبؤس والخراب. من المؤكد أن فصائلهم الرئيسية تتعافى، لكن المشكلة الرئيسية هنا عدم وجود شخصية مهمة. ضاعت السيوف الإلهية الثلاثة عندما دخل حاملوها إلى الضباب الأسود لشيطان البحر في حالة خطيرة، والآن لم تهتم تلك العشائر الثلاث بمشاكل أراضيهم، واختاروا العزلة. ذهل سكان الأراضي الثلاثة. بدون القادة، ستكون معجزة إذا تمكنوا من الصمود أمام ملوك السيف التسعة، ناهيك عن السيف الذي لا يقهر. ولإقناع هؤلاء القادة الثلاثة بالعودة إليهم، ركلت مجموعة الأراضي الشمالية باب أويانغ تشانغتشينغ، وانتظر سكان الأراضي الشرقية أمام منزل شانججوان تشينجيان للحصول على الأخبار، في حين أغلقت عشيرة مورونج في الأراضي الجنوبية مجمع مورونج حتى لا تدع مورونج لي يذهب، والبقاء هناك حتى الموت إذا اضطروا لذلك. في الأرضس الشمالية قوبلوا بـ أويانغ تشانغتشينغ الخسيس وعديم الضمير. يعلم أنهم في حاجة إليه، لذلك لم يكن لديه أي مخاوف في طلب رشوة بين الحين والآخر ومما زاد الطين بلة أنه يتباهى في وجوههم كل يوم، ويتصرف مثل ملك الأراضي الشمالية ويثير أعصابهم لأنه يعلم أنهم لا يستطيعون لمسه. أما عندما يأتي رجله العجوز، فقد حرص على أن يكون غامضًا قدر الإمكان. في حالة شانججوان تشينجيان، هناك سيدة مهذبة جدًا ، لكنها أغلقت بابها أمام جميع الأشخاص. تم إرسال تلاميذ بمساعدة وجهاء العشيرة الثلاثة. لكنهم عاجزين وبعد تقديم بعض الأمثلة الشاملة، عرف الجمهور فهم التلميح. جاءت الصدمة الأكبر في عشيرة مورونج. اختفى مورونج لي، وكما اتضح فيما بعد، اختفت أخته أيضًا. مع رحيل الاثنين، لم يكن لدى العشيرة أحد يلجأون إليه. بعد أن فقدوا سيوفهم الإلهية وقادتهم، وصلت الأراضي الثلاثة لأضعف حالاتها في التاريخ. ومع القليل من الخيارات، ترجعوا لاستعادة قوتهم. تعلموا من الأراضي الغربية أن يستقبلوا الناس بشكل جماعي في الرتب المشتركة. يجب أن يؤدي هذا إلى ملئ الثغرة الأمنية الأكثر وضوحًا. ذلك أفضل، أليس كذلك؟ قدمت الأراضي الأربعة التي وقعت في مثل هذه الفوضى الشنيعة فرصة مثالية للمنطقة الوسطى للقضاء عليهم جميعًا. مع ملوك السيف التسعة، هم أكثر من كافٍ لسحقهم. مع ذلك اتفاق السلام الذي توصل إليه بايلي جينجوي جعل الأمر مستحيلاً، بعد أن تعهد على قلب داو الخاص به بعدم غزو تلك الأراضي للقرن القادم. على الرغم من أن بايلي جينجوي حكيم، و لم يكن من الغباء أن يضع نفسه في حالة من الركود لمدة مائة عام، لكن تقبل السلام لأنه لم يكن لديه خيار آخر. هو حقاً بحاجة إلى الانتظار مائة عام . امبراطورية نجم السيف هي الأقوى، حيث تحتهم أعظم جيش، لكنهم فقدوا تماسكهم، وأصبحوا شيئًا من الماضي، وتم استبدالهم بأجزاء وقطع. ومع المساحات الشاسعة من الأراضي والثروات في المنطقة الوسطى، في غضون أسبوعين فقط، اشتعل مليون تمرد وسقط ثلث المدن، مما يجعلها أسوأ حرب أهلية في تاريخ المنطقة الوسطى. قام تشو فان بخطوة قاتلة بإخبار شركة الشواطئ الهادئة للتجارة بالنهوض في وقت الحرب. حتى في الإطار الزمني القصير نسبيًا، لم يكن لدى شركة الشواطئ الهادئة للتجارة أي مخاوف وقلبت الأمة الجبارة رأسًا على عقب، لا سيما مع عدم وجود جيش حقيقي لإيقافهم. كانت الانتفاضة برمتها عبارة عن سلسلة من ردود الفعل. مع تولي أحدهم زمام المبادرة، تبعه المجرمون المحليون بعد ذلك مباشرة. أدى ذلك إلى احتراق الأمة الجبارة التي لم تعرف سوى السلام لآلاف السنين أسرع من مادة الاشتعال. صُدم بايلي جينجوي عندما وجد أن السلام الذي حافظ عليه به الكثير من المخاطر الكامنة تحت السطح. بالكاد كانت تستحق الاهتمام، إذا تم إخمادها عندما بدأت. الآن على الرغم من ذلك، عليه أن يكبح جماحه ويعتني ببطريركه أثناء تهدئة ملوك السيف الأربعة. على الرغم من ذلك، يعلم أن امبراطورية نجم السيف قد تغيرت الآن إلى الأبد. الانتفاضة على نطاق واسع. سيفقد التماسك الذي تمتع به لسنوات عديدة. يتطلب القضاء على جميع العناصر الأجنبية من هذه المنطقة الكبيرة وقتًا وصبرًا، على الأقل مائة عام. لقد تعهد بايلي جينجوي بالسلام لمائة عام لسبب وجيه. لم يكن يريد أن تفسد الأراضي الأربعة أمته أكثر مما اصبحت عليه. من المضحك كيف أن قادة الأراضي الأربعة ما زالوا يعتقدون أنهم أجبروا بايلي جينجوي على الوقوف في الزاوية لتقديم مثل هذا الاقتراح، مستمتعين بانتصارهم. لقد كانوا غافلين عن حقيقة أن بايلي جينجوي لعب بهم طوال هذا الوقت. الوقت، هو الشيء الذي يحتاجه كل جانب الآن، ورئيس الوزراء بايلي في أمس الحاجة إليه. “السيد الأكبر، كيف هي حالة البطريرك؟” في قاعة معتمة، خرج رجل عجوز نحيف من خلف ستارة سميكة. هرع إليه بايلي جينغتيان للحصول على إجابات والإمبراطور وولي العهد خلفه مباشرة. انحنى الرجل قائلاً: “يا صاحب الجلالة، رئيس الوزراء، صاحب السمو، لقد أعطيت البطريرك حبة الصف الثاني عشر للشفاء، لكن…” “ماذا؟” سأل الجميع بصوت واحد، مليئين بالقلق. عبس الشيخ قائلاً: “جروح البطريرك عميقة للغاية، لقد استخدم اليوان تشى الخاص به، وتضرر قلبه. لا يزال البطريرك يتمتع بالقوة ليعيش ما يقرب من ألف سنة أخرى، ولكن كما هو الآن، سيجد راحته بعد مائة عام…” “أنت تقول أن البطريرك لديه مائة عام فقط…” وصل قلب بايلي جينجوي في حلقه ” أيها السيد الكبير، الأمة لا تستطيع الاستغناء عن البطريرك. يجب أن …” تنهد الرجل العجوز ” للبشر حدودهم، وكذلك أنا. إلا إذا…” “ماذا؟” “يتقدم البطريرك قبل النهاية فيطيل عمره. لقد عشت لسنوات عديدة بالفعل ومع البطريرك في القمة، لم تكن هناك أي حالة لوجود عالم آخر فوقه، لذا سيموت ” بام! سحق بايلي جينجوي جمجمته بكفه، و عيناه باردتين. شهق بايلي جينغشي قائلا: “لقد كان خيميائيًا إمبراطوريًا من الدرجة الثانية عشرة…” “لا توجد كلمة يمكن أن تخرج عن حالة البطريرك”. لمعت عيون بايلي جينجوي، وهو ينظر إلى الجسد النازف ” يا صاحب الجلالة، كان سيموت حتى لو هو صانع معجزة. ماذا تعتقد أن ملوك السيف الأربعة سيفعلون في اللحظة التي يعرفون فيها حالة البطريرك؟” أومأ بايلي جينغشي برأسه بعد تفكير ” كيف ستتعاما معهم؟ هل هم حقا لا يعرفون كل شيء؟” “لقد تأكدت من عدم تسرب أي كلمة أثناء إعادة البطريرك إلى العاصمة الإمبراطورية، حتى أنني جعلت ملوك السيف الخمسة صامتين. أصيب الخمسة منهم وأرسلتهم للتعافي. تم إرسال الأربعة الآخرين لقمع التمردات. على أية حال، مع استمرار البطريرك في الحكم، لن يفعلوا شيئاً. لهذا السبب يجب أن يكون البطريرك آمنًا!” مع الكراهية في عينيه، بدا صوت بايلي جينجوي حادا … في غابة قاتمة، وقف وو راندونج أمام تشياو’إير اللطيفة، والشاب جو سانتونج وتشو فان بينهما، وعيناه مغطاة بشريط أبيض. “ابدأ، طريقنا إلى الأعلى!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط