نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1116

مرزر مائة عام

مرزر مائة عام

الفصل 1116،
[ المترجم : عدا سنين عشان محدش يستغرب من الكلام ]
فوو!!
ليلة سوداء، والظلام غطى كل شيء. جاء بصيص الحياة الوحيد من القمر بالأعلى، ليقدم توهجه اللطيف والبارد على الأرض. إلا أنه لم يدوم، إذ أخفتها السحب السوداء خلف ستار من الغموض.
قامت مجموعة من الرجال العراة يحملون أسلحة روحية في كهف بضرب الجدران بطريقة دقيقة، مما أدى إلى توسيعها حتى يتمكن الشخص من المرور.
“أيها الأصدقاء، بعد غد، سنتحرر من هذه المعيشة. اقوى يا اخوتي!”
سار رجل كبير ذو شوارب إلى الأمام وصرخ.
شعر الآخرون بالأمل.
“آه، اللعنة، لقد انتهينا أخيرًا من هذا. أيها الرئيس، ليس لديك أي فكرة، لكن المبعوث الذي وضعنا هنا جعلني أبلل سروالي من الخوف. يعلم الجميع أن هذا المكان يتجاوز الخطورة وأن القبض علينا يعني الموت من أسوأ حالة. اعتقدت أن هذه كانت نهايتي، ولكن ثلاثة أشهر مرت وانهينا مهمتنا فعليًا حتى نتمكن من العودة إلى المنزل. هاهاها، أنا فضولي إذا كنا سنحصل على الحظ لرؤية سيد القصر!”
“إستمر في الحلم.”
أدار الرجل الضخم عينيه ” لقد كنت عضوًا منذ مائة عام حتى الآن، يمكنك القول إنني شيخ، لكنني ما زلت لم أرى وجهه بعد وتتمنى رؤيته بعد الانضمام شهور قليلة؟ أنت تحلم.”
ضحك الباقون ونظروا لبعضهم بتعابير بسيطة ولكنها ساخرة.
خدش الرجل رأسه، والأمل لا يزال قوياً ” كيف حال سيد القصر؟ هل وجدت أي شيء؟ يقولون إنه شخص ذو مهارة إلهية ومع ذلك لم ير أحد وجهه أو يعرف مدى قوته. لقد دخلت القصر أيضًا بطريقة ما، لكن لا أعرف متى سأحظى بشرف اللقاء به.”
“من الصعب قول ذلك. كل ما سمعته هو أنه لا يمكن لأحد أن يمنع سيد القصر من السفر في جميع أنحاء الأراضي. ذات مرة، وجد إخوتي في القصر أنفسهم محاطين بخمسين خبيرًا في مرحلة ائتياب الأصل. عندما رمشوا، تحول الأعداء الخمسين إلى بقع من الدماء على الأرض. ثم سمعوا، لكنهم لم يروا، سيد القصر يطلب منهم الرحيل. ثم ترددت شهرة سيد القصر في كل مكان! ”
“اللعنة! خمسون خبيرًا في مرحلة ائتياب الأصل قتلوا في لحظة؟ هل هو ملك السيف في المنطقة الوسطى أو شيء من هذا القبيل؟” شهق الرجال بصدمة.
رفض الرجل الكبير قائلاً: ” ملك السيف؟ سمعت أن سيد القصر لديه خمسة في مستواهم، لكنه لا يزال الأقوى بينهم! ”
“رائع…”
قال الرجال متأثرين: “بالتأكيد أنها ليست مجرد شائعة؟ أقوى من ملك السيف؟ أليس هذا هو السيف الأسطوري الذي لا يقهر؟”
“السيف الذي لا يقهر لم يظهر وجهه منذ قرن. ربما يكون ميتا بالفعل وفي الحرب وقتهاء كان معلقاً بخيط رفيع. الإمبراطورية لا تقول أي شيء، لكننا نعلم كل شيء. دعونا نترك الحديث لوقت لاحق ونبدأ العمل!”
لوح الرجل الكبير وبدأ الآخرون في تحطيم الجدران بأسلحتهم الروحية، على الرغم من الفضول العميق في قلوبهم.
[فقط من يمكن أن يكون سيد القصر الغامض والسحري؟ هل هو بهذه القوة؟]
ىكض رجل قصير مذعور نحوهم وصرخ. “اركضوا! كلاب قصر السحابة الطافية قادمة!”
“قصر السحابة الطافية؟ ”

الفصل 1116، [ المترجم : عدا سنين عشان محدش يستغرب من الكلام ] فوو!! ليلة سوداء، والظلام غطى كل شيء. جاء بصيص الحياة الوحيد من القمر بالأعلى، ليقدم توهجه اللطيف والبارد على الأرض. إلا أنه لم يدوم، إذ أخفتها السحب السوداء خلف ستار من الغموض. قامت مجموعة من الرجال العراة يحملون أسلحة روحية في كهف بضرب الجدران بطريقة دقيقة، مما أدى إلى توسيعها حتى يتمكن الشخص من المرور. “أيها الأصدقاء، بعد غد، سنتحرر من هذه المعيشة. اقوى يا اخوتي!” سار رجل كبير ذو شوارب إلى الأمام وصرخ. شعر الآخرون بالأمل. “آه، اللعنة، لقد انتهينا أخيرًا من هذا. أيها الرئيس، ليس لديك أي فكرة، لكن المبعوث الذي وضعنا هنا جعلني أبلل سروالي من الخوف. يعلم الجميع أن هذا المكان يتجاوز الخطورة وأن القبض علينا يعني الموت من أسوأ حالة. اعتقدت أن هذه كانت نهايتي، ولكن ثلاثة أشهر مرت وانهينا مهمتنا فعليًا حتى نتمكن من العودة إلى المنزل. هاهاها، أنا فضولي إذا كنا سنحصل على الحظ لرؤية سيد القصر!” “إستمر في الحلم.” أدار الرجل الضخم عينيه ” لقد كنت عضوًا منذ مائة عام حتى الآن، يمكنك القول إنني شيخ، لكنني ما زلت لم أرى وجهه بعد وتتمنى رؤيته بعد الانضمام شهور قليلة؟ أنت تحلم.” ضحك الباقون ونظروا لبعضهم بتعابير بسيطة ولكنها ساخرة. خدش الرجل رأسه، والأمل لا يزال قوياً ” كيف حال سيد القصر؟ هل وجدت أي شيء؟ يقولون إنه شخص ذو مهارة إلهية ومع ذلك لم ير أحد وجهه أو يعرف مدى قوته. لقد دخلت القصر أيضًا بطريقة ما، لكن لا أعرف متى سأحظى بشرف اللقاء به.” “من الصعب قول ذلك. كل ما سمعته هو أنه لا يمكن لأحد أن يمنع سيد القصر من السفر في جميع أنحاء الأراضي. ذات مرة، وجد إخوتي في القصر أنفسهم محاطين بخمسين خبيرًا في مرحلة ائتياب الأصل. عندما رمشوا، تحول الأعداء الخمسين إلى بقع من الدماء على الأرض. ثم سمعوا، لكنهم لم يروا، سيد القصر يطلب منهم الرحيل. ثم ترددت شهرة سيد القصر في كل مكان! ” “اللعنة! خمسون خبيرًا في مرحلة ائتياب الأصل قتلوا في لحظة؟ هل هو ملك السيف في المنطقة الوسطى أو شيء من هذا القبيل؟” شهق الرجال بصدمة. رفض الرجل الكبير قائلاً: ” ملك السيف؟ سمعت أن سيد القصر لديه خمسة في مستواهم، لكنه لا يزال الأقوى بينهم! ” “رائع…” قال الرجال متأثرين: “بالتأكيد أنها ليست مجرد شائعة؟ أقوى من ملك السيف؟ أليس هذا هو السيف الأسطوري الذي لا يقهر؟” “السيف الذي لا يقهر لم يظهر وجهه منذ قرن. ربما يكون ميتا بالفعل وفي الحرب وقتهاء كان معلقاً بخيط رفيع. الإمبراطورية لا تقول أي شيء، لكننا نعلم كل شيء. دعونا نترك الحديث لوقت لاحق ونبدأ العمل!” لوح الرجل الكبير وبدأ الآخرون في تحطيم الجدران بأسلحتهم الروحية، على الرغم من الفضول العميق في قلوبهم. [فقط من يمكن أن يكون سيد القصر الغامض والسحري؟ هل هو بهذه القوة؟] ىكض رجل قصير مذعور نحوهم وصرخ. “اركضوا! كلاب قصر السحابة الطافية قادمة!” “قصر السحابة الطافية؟ ”

شعر الرجال بالارتباك قائلين: “لقد أخبرتك أن هذا المكان خطير. الآن وقد اقتربنا جدًا من إنهاء المهمة، اكتشفنا قصر السحابة الطافية. شانججوان فييون هو أحد ملوك السيف العشرة، المعروف بقسوته وعنفه. ماذا الآن ماذا الآن…”
بوو!
صفعه الرجل الضخم بقوة وهو يصرخ: “هذا يكفي! اركض، لكن لا تنس إغلاق الكهف حتى لا يتم اكتشافه ويضيع كل هذا العمل!”
أعطى الرجال إيماءات عاجلة وسارعوا. لقد شكولوا علامات لإغلاق الكهف عن الأنظار وطاروا بعيدًا في الحال.
ووش!
ظهر عشرات من الكبار في طريقهم أثناء هروبهم، وأطلقوا العنان لقوتهم الجبارة في مرحلة ائتياب الأصل.
شعر الرجال بالذعر والارتجاف مما سيأتي.
“هاهاها، لديك بعض الجرأة لتجربة فعل شيء في مجال قصر السحابة الطافية. يجب أن يكون لديك رغبة في الموت! ” ضحك أحد الكبار، وهو يمشي إلى الأمام وينشر هالته في الطبقة السابعة من مرحلة ائتياب الأصل.
تقدم الرجل الضخم مستخدمًا قوته الخاصة وهو يصرخ: “أيها الإخوة، سأفتك طريقًا وأنتم تركضون!”
تقدم الرجل ونشر هالته.
“الطبقة السادسة من مرحلة ائتياب الأصل؟” ضحك الرجل العجوز قائلاً: “مجرد اختلاف في طبقة احدة، لكنهم عالمين متباعدين. ليس لديك عقل إذا كنت تعتقد أنك تستطيع الهروب مني، ها ها ها … ”
هاجم الرجل العجوز الرجل الكبير.
بام!
اصطدمت الكفتان، حيث تراجع الشيخ خمس خطوات والرجل الكبير خطوة واحدة فقط، محاولًا التوقف بينما الدم يتدفق من فمه. اختار أن يهاجم مرة أخرى، ليضرب بينما الشيخ غير حذر. هبط كفه على صدر الشيخ.
“الأخ لي!”
صرخ الرجال، لكنهم شهقوا بعد ذلك عندما رأوا الرجل الضخم يبصق الدم.
الشيخ صر أسنانه ومسح الدم. نظر إليه بالكراهية ” همف، لديك الشجاعة لتحمل العبء الأكبر من كف يدي للرد علي. لكن كل ما فعلته هو زيادة الضرر الذي أصابك أكثر من ضرري أيها الأحمق!”
“هيه، سنرى من هو الأحمق الحقيقي.”
أظهر الرجل الكبير ابتسامة دامية، وهو يصرخ: “أيها الإخوة، اذهبوا! سأمهد الطريق! ”
استيقظ الرجال من صدمتهم. أصيب الرجل الضخم لكنه دفعه إلى التراجع وأتاح لهم فرصة للهروب.
ركض الرجال على الفور ” أيها الأخ لي، لن ندع جهودك تذهب سدى!”
“أوقفهم!” صيخ الشيخ وأحاط بهم الكبار من خلفه.
تحرك الرجل الكبير أمامهم مرة أخرى وصرخ: “لكي تصل إلى إخوتي، عليك أولاً أن تمر عبري!”
” هذا ما فكرنا فيه بالضبط!” ابتسم العشرات من الشيوخ. ضحك الرجل الكبير وأطلق هالة قوية.
صاح الشيخ: ” سيفجر جسده، تفرقوا!”
سارع الرجال للابتعاد في وقت واحد.
“الأخ لي!” صاح الهاربون، لكن الرجل الضخم ضحك قائلاً: “أنا أحد شيوخ القصر. لا أحد يستطيع أن ينظر إلي بإزدراء!”
لقد أذهلت شجاعته البطولية الهاربين ووقرتهم.
“عن أي قصر تتحدث؟” مر رجل في منتصف العمر، وحدق به بشدة ” يمكنك أن تنفجر،لا يهمني، لأنه لن يغير شيئًا. لا يمكن حتى أن يخدشني، لكن دعني أخبرك بهذا، حتى التفجير لن يساعدهم على الهروب مني!”
اتسعت عيون الرجل الكبير وتوقفت إشارته من الصدمة ” ذ-شانججوان فييون؟”
” لن تفجر جسدك؟”
ابتسم شانججوان فييون، ورفع يده عندما أطلق طاقة قوية، ساخرًا ” في هذه الحالة، سأقتلك. مع وجود العديد من الأهداف للاختيار من بينها، ليس هناك ضرر في إزالة بعض العناصر المتحدية، ها ها ها …”
استهدفت الكف المخيفة جمجمته.
ارتجف الرجل الكبير، وقلبه يتسارع، بينما رجاله
يشعرون بالقلق ” الأخ لي!”
ووش!
تحرك شخص في ذلك الوقت، حيث أوقف الهجوم.
بووم!
انتشر دوي الاشتباك القوي في كل اتجاه، مما أدى إلى إبعاد الهاربين البعيدين وخبراء مرحلة إئتياب الأصل. حتى شانججوان فييون تراجع مائة متر من مكانه.
صرخ مذهولا: “من فعل هذا؟ أذكر اسمك!”
“هاهاها، ملك السيف فيون، هل نسيتني؟”
ظهر شاب في السابعة عشرة من عمره. لديه عيون حادة وابتسامة شريرة. وعلى خصره علامة رأس وحش قرمزي.
صاح الرجل الكبير: “هل أنت أحد الملوك الخمسة في القصر، الملك الوحش؟”
“أنا هو أيها الشيخ، هاهاها…” غمز الشاب.
بدا الرجال مذهولين. صدمة أن يكون الملك الوحش من قصرهم صغيرًا جدًا وقويا.
قام بإعادة شانججوان فييون للخلف!
[هل هذا مستوى ملك السيف؟ هل هذا يعني أن قصر اللورد أفضل؟]
[هل الشائعات صحيحة فعلا؟ هل سيد القصر قوي مثل السيف الذي لا يقهر؟]
امتلأ االرجال بالأمل..

الفصل 1116، [ المترجم : عدا سنين عشان محدش يستغرب من الكلام ] فوو!! ليلة سوداء، والظلام غطى كل شيء. جاء بصيص الحياة الوحيد من القمر بالأعلى، ليقدم توهجه اللطيف والبارد على الأرض. إلا أنه لم يدوم، إذ أخفتها السحب السوداء خلف ستار من الغموض. قامت مجموعة من الرجال العراة يحملون أسلحة روحية في كهف بضرب الجدران بطريقة دقيقة، مما أدى إلى توسيعها حتى يتمكن الشخص من المرور. “أيها الأصدقاء، بعد غد، سنتحرر من هذه المعيشة. اقوى يا اخوتي!” سار رجل كبير ذو شوارب إلى الأمام وصرخ. شعر الآخرون بالأمل. “آه، اللعنة، لقد انتهينا أخيرًا من هذا. أيها الرئيس، ليس لديك أي فكرة، لكن المبعوث الذي وضعنا هنا جعلني أبلل سروالي من الخوف. يعلم الجميع أن هذا المكان يتجاوز الخطورة وأن القبض علينا يعني الموت من أسوأ حالة. اعتقدت أن هذه كانت نهايتي، ولكن ثلاثة أشهر مرت وانهينا مهمتنا فعليًا حتى نتمكن من العودة إلى المنزل. هاهاها، أنا فضولي إذا كنا سنحصل على الحظ لرؤية سيد القصر!” “إستمر في الحلم.” أدار الرجل الضخم عينيه ” لقد كنت عضوًا منذ مائة عام حتى الآن، يمكنك القول إنني شيخ، لكنني ما زلت لم أرى وجهه بعد وتتمنى رؤيته بعد الانضمام شهور قليلة؟ أنت تحلم.” ضحك الباقون ونظروا لبعضهم بتعابير بسيطة ولكنها ساخرة. خدش الرجل رأسه، والأمل لا يزال قوياً ” كيف حال سيد القصر؟ هل وجدت أي شيء؟ يقولون إنه شخص ذو مهارة إلهية ومع ذلك لم ير أحد وجهه أو يعرف مدى قوته. لقد دخلت القصر أيضًا بطريقة ما، لكن لا أعرف متى سأحظى بشرف اللقاء به.” “من الصعب قول ذلك. كل ما سمعته هو أنه لا يمكن لأحد أن يمنع سيد القصر من السفر في جميع أنحاء الأراضي. ذات مرة، وجد إخوتي في القصر أنفسهم محاطين بخمسين خبيرًا في مرحلة ائتياب الأصل. عندما رمشوا، تحول الأعداء الخمسين إلى بقع من الدماء على الأرض. ثم سمعوا، لكنهم لم يروا، سيد القصر يطلب منهم الرحيل. ثم ترددت شهرة سيد القصر في كل مكان! ” “اللعنة! خمسون خبيرًا في مرحلة ائتياب الأصل قتلوا في لحظة؟ هل هو ملك السيف في المنطقة الوسطى أو شيء من هذا القبيل؟” شهق الرجال بصدمة. رفض الرجل الكبير قائلاً: ” ملك السيف؟ سمعت أن سيد القصر لديه خمسة في مستواهم، لكنه لا يزال الأقوى بينهم! ” “رائع…” قال الرجال متأثرين: “بالتأكيد أنها ليست مجرد شائعة؟ أقوى من ملك السيف؟ أليس هذا هو السيف الأسطوري الذي لا يقهر؟” “السيف الذي لا يقهر لم يظهر وجهه منذ قرن. ربما يكون ميتا بالفعل وفي الحرب وقتهاء كان معلقاً بخيط رفيع. الإمبراطورية لا تقول أي شيء، لكننا نعلم كل شيء. دعونا نترك الحديث لوقت لاحق ونبدأ العمل!” لوح الرجل الكبير وبدأ الآخرون في تحطيم الجدران بأسلحتهم الروحية، على الرغم من الفضول العميق في قلوبهم. [فقط من يمكن أن يكون سيد القصر الغامض والسحري؟ هل هو بهذه القوة؟] ىكض رجل قصير مذعور نحوهم وصرخ. “اركضوا! كلاب قصر السحابة الطافية قادمة!” “قصر السحابة الطافية؟ ”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط