نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1120

طريق السيف

طريق السيف

الفصل 1120،
أشار تشو فان إلى الرجل النحيف ” ومن المفترض أن تكون؟ واحد آخر من البيوت السبعة؟
“آه، أنا شيه نيان يانج، ابن شي تيان شانج، المبجل العظيم لطائفة إله السيف من الأراضي الغربية. الجد هو أحد المؤسسين السبعة الكبار لتحالف لوه، شي شياو فنج. ” أجاب باحترام فوري، وشعر بالهواء الغامض حول تشو فان.
أومأ تشو فان برأسه قائلاً: ” أرى، سليل منزل ماركيز السيف. نيانيانغ… أخبرني، كيف حال عمك شي تيان يانج؟ هل لديه أي أطفال؟”
“أخبرني والدي أن عمي اختار العزلة في الجبال منذ مائة عام ولم نسمع عنه شيئًا منذ ذلك الحين. جدي يفتقده بشدة، ولهذا السبب أعطاني هذا الاسم.
“الرجل لم يعد إلى المنزل منذ قرن؟ يجب أن يكون مرتاحًا تمامًا إذن، هاهاها…” هز تشو فان رأسه، ودهرت ابتسامة من الحزن والإعجاب على شفتيه.
من المثير للسخرية كيف تمكن الآخرون من التقاعد مع أحبائهم بينما القدر يلقي عليه أموراً قاسية، ويحرمه من هذا السلام.
اصبح الثلاثي مرتبكًا، سأل “أيها الكبير، هل تعرف كبارنا؟”
“نعم، لدينا بعض التاريخ. لماذا تعتقدون أنني سمحت للصغار مثلكم برؤيتي؟ ” أومأ تشو فان برأسه قائلاً: “الآن، ماذا تريدوم مني؟”
“آه، عمي الأعمى، حسنا…”
“عمي الأعمى؟”
“لا أعرف ماذا أدعوك، وبما أن القرويين يقولون إنك صانع سيوف أعمى بينما أنت قريب من آبائنا، فقد أخذت الحرية في مناداتك بعمي. من فضلك لا تمانع في ذلك.”
نظرت لوه سيفان حولها وهي تلعب بكارت العائلة ” إذا لم يعجبك ذلك، بما يمكنني مناداتك؟”
ضحكت تشياو’إير ” أبي، إنها ودية وذكية للغاية، باستثناء الخطاب الفاشل.”
حسب الرتبة، رأى لوه يونهاي أن تشو فان هو الأخ الأكبر، ابنته التي تدعوه بعمه على حق، ولكن ليس تمامًا. ينبغي أن يكون العم العظيم، أو لقب بدلا من ذلك.

لم يتمكن شي نيان يانج من اتخاذ قراره، بينما رد لونغ جيانشان بانزعاج ” الأخت سيفان، هل ترين ذلك؟ هذا الرجل يعرف فقط كيف يتفاخر بمهارة عشيرته في استخدام السيف، لكنه لا يستطيع حتى معرفة الفرق بين الصف الأول والتاسع. لماذا ذهبت وتطلب منه المساعدة؟ هاهاهاها، كم هذا سخيف. هل تريدين مني مساعدتك بدلاً منه؟” “ليس هناك ضرورة للاختيار، ليس عندما يكون أي من سيوفي مثاليًا. شي نيان يانج مرتبك على وجه التحديد لأنه يعرف السيوف جيدًا. ” ابتسم تشو فان ومشى بين السيوف المتدلية، ولمس الحواف “السيوف مثل الناس، فريدة من نوعها ولها شخصية؛ سواء ذلك في الصف الأول أو التاسع. كل سيف له ميزته الخاصة. عند عدم استخدام الطريقة الصحيحة أو المهارات الصحيحة في استخدام السيف، ينفصل حامل السلاح عن بعضهما البعض، ويصبحان غير قادرين على النمو أو التعاون والعكس كذلك. ” “شي نيان يانج متردد بين السيوف الروحية من الصف الأول والتاسع لأنه سليل حقيقي لمنزل ماركيز السيف، هاهاهاها. لقد صنعت ذلك السيف الروحي منذ ثلاث سنوات. استغرق هذا السيف الروحي من الدرجة الأولى ثلاثة أشهر لتشكيله. كلما اكتسبت فهمًا جديدًا لطريق السيف، أنتقل من الصف الأول إلى الثاني عشر. أكرر العملية مع كل اكتشاف لفهم جوهر السيف. هذا الصف التاسع لديه درجة عالية فقط في حين أن طريق السيف في الداخل ينقص الكثير. في حين أن الصف الأول أكثر ملاءمة للتدريب والتنوير. ” “من فضلك، السيوف الروحية ليست سوى أسلحة وأدوات. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها أن الأسلحة يمكن أن تساعد في تدريبك.” رفض لونغ جيانشان المحاضرة بملاحظة ساخرة. ابتسم تشو فان قائلاً: “لقد اعتقدت نفس الشيء ذات مرة. جاهل لن يتمكن من رؤية الحقيقة أبدا. السيف لن ينفتح لك أبدًا، أنت الذي لن تراه صديقًا لك. السيف هو ملك الأسلحة وله كبريائه الخاص. من خلال عدم الرد بصدق، فإنك لن ترى قلبه أبدًا. لهذا السبب، فإن العديد من المبارزين لديهم فهم سطحي للسيف ولمضي قدمًا في هذا الطريق، لا يحتاج المرء إلى الإدراك والموهبة فحسب، بل يحتاج أيضًا إلى الإخلاص.”

لم يمانع تشو فان في التفاصيل، ولوح لها: “يا فتاة، لقد رأيتك كفتاة من عائلة نبيلة، ولكن مع محاولتك مدحي بشدة، يبدو الأمر مثل رؤية نفسي القديمة بداخلك، ها ها، ماكرة. أنت بالتأكيد ابنة والدك.”
“هذا ليس من أبي، بل من أمي.” احمرت لوه سيفان خجلاً ” قالت أمي إنني يجب أن أكون صريحة ووقحة للغاية حتى أحصل على رضا شخص ما. هكذا نشأت في عشيرتنا.”
“هاهاهاها، أنت على حق. لقد ارتفعت عشيرتك على أكتاف الآخرين، وهذا فاسد ووقح… هاهاها”.
ضحك تشو فان، وهو يفكر في الأيام الخوالي، ويشعر براحة شديدة بعد كل هذه السنوات ” يا آنسة، فقط قولي ما تريدين. سأساعد بكل ما أستطيع.”
فرحت لوه سيفان وانحنت ” شكرًا لك يا عمي. لأكون صادقة، يا عمي الأعمى، عيد ميلاد والدي الكبير سيأتي بعد شهرين. تمنيت أن أقدم له هدية، لكني رأيت أنه يملك كل شيء في العالم. عندما مررت بهذه المنطقة، عرفت المهارات الاستثنائية للكبار في صقل السيوف الروحية. وهكذا جئت لرؤية عمي مع وضع هذا الهدف في الاعتبار “.
“يا إلهي، أنت ابنة مخلصة للغاية، وتبذلين قصارى جهدك للحصول على مجرد هدية.” أعجب بها تشو فان، لكن بعد ذلك تذمر ” هذا الشقي يستمتع بالشيخوخة؟ ”
دونغ!
ضرب فكي الثلاثي على الأرض.
[بحق الجحيم؟ شقي؟ هل تسمي قائد تحالف لوه بالشقي؟ من الذي سيكون فظًا جدًا مع رئيس أقوى قوة في الأراضي الغربية؟ ولا حتى التنين المزدوج يجرؤ على الاستهانة به…]
من بين جميع الأشخاص في العالم، الشخص الوحيد الذي نادى لوه يونهاي بهذه الطريقة هو تشو فان. سيناديه بهذه الطريقة حتى في كبر سنه ولن يكون لدى “الشقي” أي اعتراض.
عرف شيوخ تحالف لوه أنه عندما يتعلق الأمر بالرتبة، لدى تشو فان الرتبة الأعلى.
أما بالنسبة للثلاثي هنا، فقد كانوا غافلين عن التاريخ الحقيقي لتحالف لوه الخاص بهم. لقد نظروا إلى زعيم التحالف بتقديس ولم يروا أحدًا يتحدث عنه بهذه الطريقة.
ضحكت تشياو’إير من مظهرهم الغبي ” أبي، هل تشعر بالغيرة كثيرًا؟ هل تريد مني أنا وأخي أن نقيم حفلة عيد ميلاد لك؟”
“مهما كان، فأنا لست كبيرًا في السن بعد. توقفي عن المزاح حول هذا الموضوع.”
أدار تشو فان عينيه وهز رأسه ” لكن الاعتقاد أن الشقي يونهاي سيحصل على حفلة عيد ميلاد كبيرة. بالتفكير في المرة الأولى التي التقينا فيها، كان لا يزال يرتدي الحفاضات، هاهاها…”
ارتعشت وجوه الثلاثي.
[بما أنه رأى زعيم التحالف في طفولته، هل هذا يجعله أحد الكبار؟ مستحيل، كل الشخصيات البارزة في التحالف لها مكانة وقوة في الأراضي الغربية. أما بالنسبة لهذا الطير، فهو مجرد عجوز من الطبقة الخامسة للسماء العميقة وله ابنة وابن. إنه ليس مثل شيخ التحالف الذي ينبغي أن يكون عليه.]
[لا! في مرحلة السماء العميقة وما زال في العشرينات من عمره بعد قرن من الزمان؟]
الشهادة الوحيدة التي لديهم عن أقدميته هي كلمة القرويين، أنه هنا منذ عقود.
مليئين بالأسئلة، حدقوا في تشو فان بنظرات غبية.
ابتسم تشو فان “آنسة، هل تريدين سيفًا؟ قومي بالاختيار!”
“شكرا لك يا عمي الأعمى.”
أومات لوه سيفان برأسها بفرح، وسحبت شي نيان يانج ” أليست عشيرتك الأفضل في فن المبارزة؟ ساعدني في البحث عن هدية عظيمة لوالدي.”
“اتركي الأمر لي يا أخت سيفان.”
“تش!”
انتعش شي نيان يانج وأومأ برأسه وذهب معها نحو السيوف العديدة المتدلية. توتر لونغ جيانشان وتحرك خلفهم.
عند إلقاء نظرة فاحصة على السيوف الروحية، نبض قلب شي نيان يانج مندهشًا، ولمعت عيناه.
“هل لديك ما يكفي من الوقت؟ ما عليك سوى اختيار واحدة والمغادرة، همف! ” تذمر لونغ جيانشان، بينما تحدق لوه سيفان به بأمل ” كيف الأمر، شي نيان يانج ، هل وجدت أي شيء جيد؟”
“مذهل، ببساطة لا يصدق! الكل، بدون استثناء، سيوف رائعة. الغريب حقًا هو الشعور الذي أشعر به منهم. مثل هذا السيف الروحي من الدرجة الأولى يبدو أثمن بكثير حتى من السيف الروحي من الدرجة التاسعة. أنا لا أعرف أيهما أختار، الصف الأول أم الصف التاسع…”
“التاسع بالطبع. لا يمكنك تقديم إهداء درجة أولى إلى سيد العشيرة! ”
قال لونغ جيانشان: ” من أي عشيرة سيف أنت حتى تصدر مثل هذا الحكم؟ إذا سألتني، فقط خذ أعلى درجة وانتهى الأمر. هذا هو الصف التاسع، أليس كذلك؟ اختر أي شيء ودعنا نغادر!”
“ل-لكنني أشعر أن الصف الأول أفضل…”
“قمامة، الصف الأول أفضل من الصف التاسع؟ هل أصبت في رأسك؟”

لم يتمكن شي نيان يانج من اتخاذ قراره، بينما رد
لونغ جيانشان بانزعاج ” الأخت سيفان، هل ترين ذلك؟ هذا الرجل يعرف فقط كيف يتفاخر بمهارة عشيرته في استخدام السيف، لكنه لا يستطيع حتى معرفة الفرق بين الصف الأول والتاسع. لماذا ذهبت وتطلب منه المساعدة؟ هاهاهاها، كم هذا سخيف. هل تريدين مني مساعدتك بدلاً منه؟”
“ليس هناك ضرورة للاختيار، ليس عندما يكون أي من سيوفي مثاليًا. شي نيان يانج مرتبك على وجه التحديد لأنه يعرف السيوف جيدًا. ”
ابتسم تشو فان ومشى بين السيوف المتدلية، ولمس الحواف “السيوف مثل الناس، فريدة من نوعها ولها شخصية؛ سواء ذلك في الصف الأول أو التاسع. كل سيف له ميزته الخاصة. عند عدم استخدام الطريقة الصحيحة أو المهارات الصحيحة في استخدام السيف، ينفصل حامل السلاح عن بعضهما البعض، ويصبحان غير قادرين على النمو أو التعاون والعكس كذلك. ”
“شي نيان يانج متردد بين السيوف الروحية من الصف الأول والتاسع لأنه سليل حقيقي لمنزل ماركيز السيف، هاهاهاها. لقد صنعت ذلك السيف الروحي منذ ثلاث سنوات. استغرق هذا السيف الروحي من الدرجة الأولى ثلاثة أشهر لتشكيله. كلما اكتسبت فهمًا جديدًا لطريق السيف، أنتقل من الصف الأول إلى الثاني عشر. أكرر العملية مع كل اكتشاف لفهم جوهر السيف. هذا الصف التاسع لديه درجة عالية فقط في حين أن طريق السيف في الداخل ينقص الكثير. في حين أن الصف الأول أكثر ملاءمة للتدريب والتنوير. ”
“من فضلك، السيوف الروحية ليست سوى أسلحة وأدوات. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها أن الأسلحة يمكن أن تساعد في تدريبك.” رفض لونغ جيانشان المحاضرة بملاحظة ساخرة.
ابتسم تشو فان قائلاً: “لقد اعتقدت نفس الشيء ذات مرة. جاهل لن يتمكن من رؤية الحقيقة أبدا. السيف لن ينفتح لك أبدًا، أنت الذي لن تراه صديقًا لك. السيف هو ملك الأسلحة وله كبريائه الخاص. من خلال عدم الرد بصدق، فإنك لن ترى قلبه أبدًا. لهذا السبب، فإن العديد من المبارزين لديهم فهم سطحي للسيف ولمضي قدمًا في هذا الطريق، لا يحتاج المرء إلى الإدراك والموهبة فحسب، بل يحتاج أيضًا إلى الإخلاص.”

لم يتمكن شي نيان يانج من اتخاذ قراره، بينما رد لونغ جيانشان بانزعاج ” الأخت سيفان، هل ترين ذلك؟ هذا الرجل يعرف فقط كيف يتفاخر بمهارة عشيرته في استخدام السيف، لكنه لا يستطيع حتى معرفة الفرق بين الصف الأول والتاسع. لماذا ذهبت وتطلب منه المساعدة؟ هاهاهاها، كم هذا سخيف. هل تريدين مني مساعدتك بدلاً منه؟” “ليس هناك ضرورة للاختيار، ليس عندما يكون أي من سيوفي مثاليًا. شي نيان يانج مرتبك على وجه التحديد لأنه يعرف السيوف جيدًا. ” ابتسم تشو فان ومشى بين السيوف المتدلية، ولمس الحواف “السيوف مثل الناس، فريدة من نوعها ولها شخصية؛ سواء ذلك في الصف الأول أو التاسع. كل سيف له ميزته الخاصة. عند عدم استخدام الطريقة الصحيحة أو المهارات الصحيحة في استخدام السيف، ينفصل حامل السلاح عن بعضهما البعض، ويصبحان غير قادرين على النمو أو التعاون والعكس كذلك. ” “شي نيان يانج متردد بين السيوف الروحية من الصف الأول والتاسع لأنه سليل حقيقي لمنزل ماركيز السيف، هاهاهاها. لقد صنعت ذلك السيف الروحي منذ ثلاث سنوات. استغرق هذا السيف الروحي من الدرجة الأولى ثلاثة أشهر لتشكيله. كلما اكتسبت فهمًا جديدًا لطريق السيف، أنتقل من الصف الأول إلى الثاني عشر. أكرر العملية مع كل اكتشاف لفهم جوهر السيف. هذا الصف التاسع لديه درجة عالية فقط في حين أن طريق السيف في الداخل ينقص الكثير. في حين أن الصف الأول أكثر ملاءمة للتدريب والتنوير. ” “من فضلك، السيوف الروحية ليست سوى أسلحة وأدوات. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها أن الأسلحة يمكن أن تساعد في تدريبك.” رفض لونغ جيانشان المحاضرة بملاحظة ساخرة. ابتسم تشو فان قائلاً: “لقد اعتقدت نفس الشيء ذات مرة. جاهل لن يتمكن من رؤية الحقيقة أبدا. السيف لن ينفتح لك أبدًا، أنت الذي لن تراه صديقًا لك. السيف هو ملك الأسلحة وله كبريائه الخاص. من خلال عدم الرد بصدق، فإنك لن ترى قلبه أبدًا. لهذا السبب، فإن العديد من المبارزين لديهم فهم سطحي للسيف ولمضي قدمًا في هذا الطريق، لا يحتاج المرء إلى الإدراك والموهبة فحسب، بل يحتاج أيضًا إلى الإخلاص.”

لم يتمكن شي نيان يانج من اتخاذ قراره، بينما رد لونغ جيانشان بانزعاج ” الأخت سيفان، هل ترين ذلك؟ هذا الرجل يعرف فقط كيف يتفاخر بمهارة عشيرته في استخدام السيف، لكنه لا يستطيع حتى معرفة الفرق بين الصف الأول والتاسع. لماذا ذهبت وتطلب منه المساعدة؟ هاهاهاها، كم هذا سخيف. هل تريدين مني مساعدتك بدلاً منه؟” “ليس هناك ضرورة للاختيار، ليس عندما يكون أي من سيوفي مثاليًا. شي نيان يانج مرتبك على وجه التحديد لأنه يعرف السيوف جيدًا. ” ابتسم تشو فان ومشى بين السيوف المتدلية، ولمس الحواف “السيوف مثل الناس، فريدة من نوعها ولها شخصية؛ سواء ذلك في الصف الأول أو التاسع. كل سيف له ميزته الخاصة. عند عدم استخدام الطريقة الصحيحة أو المهارات الصحيحة في استخدام السيف، ينفصل حامل السلاح عن بعضهما البعض، ويصبحان غير قادرين على النمو أو التعاون والعكس كذلك. ” “شي نيان يانج متردد بين السيوف الروحية من الصف الأول والتاسع لأنه سليل حقيقي لمنزل ماركيز السيف، هاهاهاها. لقد صنعت ذلك السيف الروحي منذ ثلاث سنوات. استغرق هذا السيف الروحي من الدرجة الأولى ثلاثة أشهر لتشكيله. كلما اكتسبت فهمًا جديدًا لطريق السيف، أنتقل من الصف الأول إلى الثاني عشر. أكرر العملية مع كل اكتشاف لفهم جوهر السيف. هذا الصف التاسع لديه درجة عالية فقط في حين أن طريق السيف في الداخل ينقص الكثير. في حين أن الصف الأول أكثر ملاءمة للتدريب والتنوير. ” “من فضلك، السيوف الروحية ليست سوى أسلحة وأدوات. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها أن الأسلحة يمكن أن تساعد في تدريبك.” رفض لونغ جيانشان المحاضرة بملاحظة ساخرة. ابتسم تشو فان قائلاً: “لقد اعتقدت نفس الشيء ذات مرة. جاهل لن يتمكن من رؤية الحقيقة أبدا. السيف لن ينفتح لك أبدًا، أنت الذي لن تراه صديقًا لك. السيف هو ملك الأسلحة وله كبريائه الخاص. من خلال عدم الرد بصدق، فإنك لن ترى قلبه أبدًا. لهذا السبب، فإن العديد من المبارزين لديهم فهم سطحي للسيف ولمضي قدمًا في هذا الطريق، لا يحتاج المرء إلى الإدراك والموهبة فحسب، بل يحتاج أيضًا إلى الإخلاص.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط