نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1121

هدية

هدية

الفصل 1121، هدية
“همف، أنت تبدو صادقًا عندما تقول ذلك. في هذه الحالة، يجب أن تكون مع طريق السيف تمامًا، وأن تكون صادقًا . ” بدا صوت لونغ جيانشان مليء بالسخرية.
” أقوى قليلا من المتوسط.”
“لهذا السبب أنت في منتصف مرحلة السماء العميقة بينما نحن في ذروة المرحلة المشعة. هذه هي الطريقة. لقد أهدرت القرن الماضي في فن المبارزة، مما أعاق تقدمك في التدريب لدرجة أن الصغار تغلبوا عليك بمسافة ميل.”
شعر لونغ جيانشان بالتفوق في ذلك الوقت، واصبح مليئًا بالفخر. اصبحت عيون تشياو’إير جليدية، ولم يكن عقلها يحمل سوى الازدراء له.
[مغفل.]
نظرت لوه سيفان إليه ” لونغ جيانشان، ألا تحترم الكبار؟”
ثم انحنت انحناءة عميقة للاعتذار ” عمي الأعمى، اغفر له. لقد تم تدليله. أقدم اعتذاري مكانه…”
“لا حاجة. لقد رأيت هذا النوع العدواني والمتغطرس كثيرا في هذه السنوات، أكثر مما أستطيع حصره.”
لوح لها تشو فان قائلاً: “أعترف أنه في معظم الأوقات خلال القرن الماضي ركزت على فهم السيف وقد أوقفت تدريبي. لم يكن لدي أي خيار سوى تبديل الأولويات وبما أنني لم أعرف شيئًا على الإطلاق، كان علي مضاعفة تركيزي للسير في هذا التحدي.”
“ها! تحدي؟ خصم ممارس السماء العميقة؟ أخبرني عن خصمك وسوف أتعامل معه، لا مشكلة.”
“لونغ جيانشان، هذا يكفي!”
فتح لونغ جيانشان فمه لترد عليه لوه سيفان معه. اصبح شي نيان يانج مندهشًا أكثر كل ثانية ” أيها الكبير، أنا في حالة رهبة كاملة من رؤيتك المجيدة للسيف بعد أن قررت التركيز عليه، وفي وقت متأخر جدًا أيضًا. لم أر قط سيفًا روحيًا أكثر كمالًا تم صقله حتى بواسطة أستاذ كبير. إنهم يبدون أحياء للغاية.”
“هيه، لديك عيون جيدة، لتشعر بالحياة داخل السيوف. نعم، خلال هذه السنوات كلها ركزت على فهم السيف من خلال صقله. كنت سأمر عبر جميع الدرجات الـ 12 في كل مرة تأتي فيها رؤية جديدة وسرعان ما زادت سيوفي إلى الملايين، في حين أصبحت السيوف الروحية نفسها أكثر وأكثر حيوية. ”
بدا تشو فان فخورًا بذلك ” لن أبقى طويلاً الآن. وبعد إنجازي التالي، سأكون قادرًا على الرد على التحدي المستمر منذ قرن من الزمان. ”
قال لونغ جيانشان بازدراء ” قال ممارس السماء العميقة الذي ضيع فرصة تدريبه تحدي! كيف ستقاتل كجثة؟ إن بذل القليل من الجهد للحفاظ على وضعك كرجل أنيق وراقي مثلي أمر جيد. مشكلتك هي ملامحك وكونك أعمى. من الذي تحاول ان تبدو راقياً؟”
“لقد قطعت شوطا طويلا في شبابي ولست بحاجة للكبر. لقد بقيت هكذا.”
” هو مثل أمي وأبي. على عكس المضيف تشوجي والعم لي، فقد أمضوا القرن الماضي وهم لا يزالون على حالهم. ” تدخلت لوه سيفان لتفريقهم.
سخر لونغ جيانشان في إنكار تام ” كيف يكون الأمر نفسه؟ في هذا الوقت، وصل قائد التحالف إلى ذروة مرحلة وئام الروح. استخدم هذا الرجل نفس الوقت ولم يتجاوز مرحلة السماء العميقة. أراهن أنه استخدم كل جهوده للحفاظ على هذا الوجه طوال الوقت.”
ألقى الاثنان الآخران نظرة خاطفة بعناية على تشو فان.
كلما ارتفعت المرحلة، كلما طالت الحياة، مع تغير الوجه على مدى فترة طويلة. تمامًا مثلما أمام لوه يونهاي آلاف السنين باعتباره ممارسا في ذروة وئام الروح، ومجرد قرن من الزمان وكأنه يمر بمرحلة الطفولة وبالتالي يحافظ على وجهه خالي من التجاعيد.
بينما تشوجي تشانج فنج والآخرون كبار في السن قبل أن يحصلوا على فرصة من عشيرة لوه لتعزيز تدريبهم بمساعدة الحجارة المقدسة. لقد أصبح لديهم الآن عمر طويل أيضًا، لكنهم بدأوا كبار. لقد استمروا في الظهور بنفس الشكل لأنهم لم يحاولوا أبدًا تعديل مظهرهم.
معظم الرجال ينظرون بازدراء إلى استخدام مثل هذه الحيلة غير العملية وغير المجدية التي لا تهتم بها سوى الفتاة. بالنسبة للنساء، المظهر هو حياتهم، ويبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على وجه جميل.
ولهذا السبب أثبت معظم الأشخاص الذين احتفظوا بشبابهم في سنواتهم الأخيرة أنهم قد قطعوا شوطا طويلا في سنواتهم الأولى في التدريب، ولم يحتاجوا إلى أي تحسين.
أما بالنسبة لـ تشو فان، أحد ممارسي السماء العميقة، فلم يكن يبدو مثل أحد العظماء من الماضي.
يمكن أن تكون المظاهر خادعة، حيث تشو فان يستخدم الفن الذاتي الحقيقي الذي أعاد تدريبه، بينما مستواه الحقيقي في ذروة مرحلة وئام الروح. لقد وصل حتى الآن لذلك ولم يصل إلى ذروة مرحلة ائتياب الأصل بسبب تحويل التركيز إلى فهم السيف.
“عمي الأعمى، لونغ جيانشان لديه فم كريه، لكنه منطقي. بما أن لديك تحديًا، فلا يجب أن تركز على مظهرك وليس لديك أي قوة…”
ابتسمت لوه سيفان ابتسامة مشرقة ” القوة تنمو مع التدريب. الداو لخبراء الذروة. يجب أن تكون على عجل، أوه، خذ بعض الحجارة المقدسة. من فضلك خذهم… ”
سحبت لوه سيفان بعضًا من الحجارة من خاتمها وعرضتهم عليه.
قاطعها تشو فان، وبدا غير مهتم ” يا أطفال، الداو يأتي من القلب، وليس من قوة المرء. بغض النظر عن المسار الذي تسلكه، فإن الإلهام والبصيرة يأتيان في لمح البصر. افتقد تلك المدة القصيرة والصغيرة التي لن تعود أبدًا. أما بالنسبة التتدريب، فهذا أسهل بكثير. مع ما يكفي من الموارد والوقت، السماء هي الحد. لقد أمضيت القرن الماضي في طريق السيف وعدم التدريب لأنني عرفت قيمته. طول المسار هو الحد الذي يمكنك قطعه فيه، وإلا ستُترك تجري في مكانك.”
“تش، ما حق ممارس السماء العميقة ليعظنا نحن الاقوياء؟” استهزأ لونغ جيانشان، بينما اهتز الاثنان الآخران من التفاهات.
دينغ!
أشرقت يد تشو فان وظهر سيف طويل أزرق في يده. الهالة القوية التي أعطتها تركت الأطفال الثلاثة الجاهلين يلهثون.
“ه-هذا…”
“ايفربلو، 1.88 متر، 4.9 كجم، يرمز إلى الرقم تسعة الميمون، الأفضل من نوعه. كرئيس للتحالف، والدك مستقيم . قد يكون لديه هالة ملكي، لكنه ليس قويا. يربط ايفربلو الشخص بالعالم، ويوسع هالته الملكية، مع التركيز على النعمة والإحسان. سيكون الأنسب لقلب الداو الخاص بوالدك. خذيه.”
بعد سحب السيف عرضه تشو فان على لوه سيفان ” بعد عدم رؤيته لسنوات عديدة، ستكون هذه هديتي في عيد ميلاده .”
اندهش الصغار من اللون الأزرق السماوي المجيد الذي يعطيه السيف. تسارع نبض قلوبهم مع اختفاء طبيعة لونغ جيانشان العدائية. بدا الأمر لو أن السيف سحرهم، غير قادرين على النظر بعيدا.
صرخ شي نيان يانج ” سلاح روحي من الدرجة الثانية عشرة، نادر في جميع الأراضي الخمسة وهو النوع الأكثر كمالًا!”
“الثاني عشر؟!” صيخ الاثنان الآخران.
“هاهاهاها، قلت لك. اعلوا إلى الدرجات الـ 12 عند الصقل بعد اكتساب البصيرة. يمكنك أخذ هذا.”
رماه تشو فان وأمسكته لوه سيفان. فجأة هبت ريح لطيفة على الثلاثي، ودفعتهم خارج الكوخ ” لا تخبري والدك عني ولا تأتي مرة أخرى. نحن من أجيال متباعدة.”
بام!
أغلق الباب بقوة، واهتز الثلاثي في كل مكان. ثم التفتوا إلى السيف برهبة متزايدة.
[منذ متى يمكن لممارسي السماء العميقة أن يدفعوا ثلاثة ممارسين في المرحلة المشعة؟ لا معنى له!]
تساؤع نبض قلوبهم ثم انحنت لوه سيفان ” شكرًا لك أيها الكبير على الهدية العظيمة. لن أنساها أبدًا. سأغادر الآن وسأرد لك يومًا ما هذا الجميل. ”
ابتعد الثلاثي.
أخيراً نجحت في الحصول على السيف. مع هذا الكنز النادر، يجب أن يكون والدها منتشيًا في عيد ميلاده.
“تشياو’إير، نحن سنغادر.”
تنهد تشو فان.
سألت تشياو’إير ” الأب، ألم تقل …”
“آخر أنفاق الرياح العالمية الثمانية هو جناع الرعد في العاصمة الامبراطورية نجم السيف. اكتملت تقريبًا مجموعة الارتداد الخمسة على مستوى الأرض، في انتظار النفق الأخير لإعادتنا إلى المجال المقدس. قبل ذلك، لا أريد أن أزعج سلامهم. ” تمتم تشو فان.
أومأت تشياو’إير برأسها.
فجأة جاءت الطاقات الوحشية من العدم، واجتاحت المدينة بأكملها.
سأل تشياو’إير: “مثل هذا التعطش للدماء لا يمكن أن يأتي إلا من قاتل. ماذا يفعل شخص مثل هذا في هذه الأجزاء الهادئة؟”
“تشياو’إير، هؤلاء الأطفال الجهلاء أظهروا هديتهم الجديدة ودعوا المشاكل. اذهبي لمساعدتهم.” تحدث تشو فان.
أومأت تشياو’إير برأسها وطارت خلف الثلاثي. بينما الثلاثي الجهلاء يتصرفون كما لو كانوا في رحلة ميدانية، ويتشاجرون حول من يحمل السيف …

الفصل 1121، هدية “همف، أنت تبدو صادقًا عندما تقول ذلك. في هذه الحالة، يجب أن تكون مع طريق السيف تمامًا، وأن تكون صادقًا . ” بدا صوت لونغ جيانشان مليء بالسخرية. ” أقوى قليلا من المتوسط.” “لهذا السبب أنت في منتصف مرحلة السماء العميقة بينما نحن في ذروة المرحلة المشعة. هذه هي الطريقة. لقد أهدرت القرن الماضي في فن المبارزة، مما أعاق تقدمك في التدريب لدرجة أن الصغار تغلبوا عليك بمسافة ميل.” شعر لونغ جيانشان بالتفوق في ذلك الوقت، واصبح مليئًا بالفخر. اصبحت عيون تشياو’إير جليدية، ولم يكن عقلها يحمل سوى الازدراء له. [مغفل.] نظرت لوه سيفان إليه ” لونغ جيانشان، ألا تحترم الكبار؟” ثم انحنت انحناءة عميقة للاعتذار ” عمي الأعمى، اغفر له. لقد تم تدليله. أقدم اعتذاري مكانه…” “لا حاجة. لقد رأيت هذا النوع العدواني والمتغطرس كثيرا في هذه السنوات، أكثر مما أستطيع حصره.” لوح لها تشو فان قائلاً: “أعترف أنه في معظم الأوقات خلال القرن الماضي ركزت على فهم السيف وقد أوقفت تدريبي. لم يكن لدي أي خيار سوى تبديل الأولويات وبما أنني لم أعرف شيئًا على الإطلاق، كان علي مضاعفة تركيزي للسير في هذا التحدي.” “ها! تحدي؟ خصم ممارس السماء العميقة؟ أخبرني عن خصمك وسوف أتعامل معه، لا مشكلة.” “لونغ جيانشان، هذا يكفي!” فتح لونغ جيانشان فمه لترد عليه لوه سيفان معه. اصبح شي نيان يانج مندهشًا أكثر كل ثانية ” أيها الكبير، أنا في حالة رهبة كاملة من رؤيتك المجيدة للسيف بعد أن قررت التركيز عليه، وفي وقت متأخر جدًا أيضًا. لم أر قط سيفًا روحيًا أكثر كمالًا تم صقله حتى بواسطة أستاذ كبير. إنهم يبدون أحياء للغاية.” “هيه، لديك عيون جيدة، لتشعر بالحياة داخل السيوف. نعم، خلال هذه السنوات كلها ركزت على فهم السيف من خلال صقله. كنت سأمر عبر جميع الدرجات الـ 12 في كل مرة تأتي فيها رؤية جديدة وسرعان ما زادت سيوفي إلى الملايين، في حين أصبحت السيوف الروحية نفسها أكثر وأكثر حيوية. ” بدا تشو فان فخورًا بذلك ” لن أبقى طويلاً الآن. وبعد إنجازي التالي، سأكون قادرًا على الرد على التحدي المستمر منذ قرن من الزمان. ” قال لونغ جيانشان بازدراء ” قال ممارس السماء العميقة الذي ضيع فرصة تدريبه تحدي! كيف ستقاتل كجثة؟ إن بذل القليل من الجهد للحفاظ على وضعك كرجل أنيق وراقي مثلي أمر جيد. مشكلتك هي ملامحك وكونك أعمى. من الذي تحاول ان تبدو راقياً؟” “لقد قطعت شوطا طويلا في شبابي ولست بحاجة للكبر. لقد بقيت هكذا.” ” هو مثل أمي وأبي. على عكس المضيف تشوجي والعم لي، فقد أمضوا القرن الماضي وهم لا يزالون على حالهم. ” تدخلت لوه سيفان لتفريقهم. سخر لونغ جيانشان في إنكار تام ” كيف يكون الأمر نفسه؟ في هذا الوقت، وصل قائد التحالف إلى ذروة مرحلة وئام الروح. استخدم هذا الرجل نفس الوقت ولم يتجاوز مرحلة السماء العميقة. أراهن أنه استخدم كل جهوده للحفاظ على هذا الوجه طوال الوقت.” ألقى الاثنان الآخران نظرة خاطفة بعناية على تشو فان. كلما ارتفعت المرحلة، كلما طالت الحياة، مع تغير الوجه على مدى فترة طويلة. تمامًا مثلما أمام لوه يونهاي آلاف السنين باعتباره ممارسا في ذروة وئام الروح، ومجرد قرن من الزمان وكأنه يمر بمرحلة الطفولة وبالتالي يحافظ على وجهه خالي من التجاعيد. بينما تشوجي تشانج فنج والآخرون كبار في السن قبل أن يحصلوا على فرصة من عشيرة لوه لتعزيز تدريبهم بمساعدة الحجارة المقدسة. لقد أصبح لديهم الآن عمر طويل أيضًا، لكنهم بدأوا كبار. لقد استمروا في الظهور بنفس الشكل لأنهم لم يحاولوا أبدًا تعديل مظهرهم. معظم الرجال ينظرون بازدراء إلى استخدام مثل هذه الحيلة غير العملية وغير المجدية التي لا تهتم بها سوى الفتاة. بالنسبة للنساء، المظهر هو حياتهم، ويبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على وجه جميل. ولهذا السبب أثبت معظم الأشخاص الذين احتفظوا بشبابهم في سنواتهم الأخيرة أنهم قد قطعوا شوطا طويلا في سنواتهم الأولى في التدريب، ولم يحتاجوا إلى أي تحسين. أما بالنسبة لـ تشو فان، أحد ممارسي السماء العميقة، فلم يكن يبدو مثل أحد العظماء من الماضي. يمكن أن تكون المظاهر خادعة، حيث تشو فان يستخدم الفن الذاتي الحقيقي الذي أعاد تدريبه، بينما مستواه الحقيقي في ذروة مرحلة وئام الروح. لقد وصل حتى الآن لذلك ولم يصل إلى ذروة مرحلة ائتياب الأصل بسبب تحويل التركيز إلى فهم السيف. “عمي الأعمى، لونغ جيانشان لديه فم كريه، لكنه منطقي. بما أن لديك تحديًا، فلا يجب أن تركز على مظهرك وليس لديك أي قوة…” ابتسمت لوه سيفان ابتسامة مشرقة ” القوة تنمو مع التدريب. الداو لخبراء الذروة. يجب أن تكون على عجل، أوه، خذ بعض الحجارة المقدسة. من فضلك خذهم… ” سحبت لوه سيفان بعضًا من الحجارة من خاتمها وعرضتهم عليه. قاطعها تشو فان، وبدا غير مهتم ” يا أطفال، الداو يأتي من القلب، وليس من قوة المرء. بغض النظر عن المسار الذي تسلكه، فإن الإلهام والبصيرة يأتيان في لمح البصر. افتقد تلك المدة القصيرة والصغيرة التي لن تعود أبدًا. أما بالنسبة التتدريب، فهذا أسهل بكثير. مع ما يكفي من الموارد والوقت، السماء هي الحد. لقد أمضيت القرن الماضي في طريق السيف وعدم التدريب لأنني عرفت قيمته. طول المسار هو الحد الذي يمكنك قطعه فيه، وإلا ستُترك تجري في مكانك.” “تش، ما حق ممارس السماء العميقة ليعظنا نحن الاقوياء؟” استهزأ لونغ جيانشان، بينما اهتز الاثنان الآخران من التفاهات. دينغ! أشرقت يد تشو فان وظهر سيف طويل أزرق في يده. الهالة القوية التي أعطتها تركت الأطفال الثلاثة الجاهلين يلهثون. “ه-هذا…” “ايفربلو، 1.88 متر، 4.9 كجم، يرمز إلى الرقم تسعة الميمون، الأفضل من نوعه. كرئيس للتحالف، والدك مستقيم . قد يكون لديه هالة ملكي، لكنه ليس قويا. يربط ايفربلو الشخص بالعالم، ويوسع هالته الملكية، مع التركيز على النعمة والإحسان. سيكون الأنسب لقلب الداو الخاص بوالدك. خذيه.” بعد سحب السيف عرضه تشو فان على لوه سيفان ” بعد عدم رؤيته لسنوات عديدة، ستكون هذه هديتي في عيد ميلاده .” اندهش الصغار من اللون الأزرق السماوي المجيد الذي يعطيه السيف. تسارع نبض قلوبهم مع اختفاء طبيعة لونغ جيانشان العدائية. بدا الأمر لو أن السيف سحرهم، غير قادرين على النظر بعيدا. صرخ شي نيان يانج ” سلاح روحي من الدرجة الثانية عشرة، نادر في جميع الأراضي الخمسة وهو النوع الأكثر كمالًا!” “الثاني عشر؟!” صيخ الاثنان الآخران. “هاهاهاها، قلت لك. اعلوا إلى الدرجات الـ 12 عند الصقل بعد اكتساب البصيرة. يمكنك أخذ هذا.” رماه تشو فان وأمسكته لوه سيفان. فجأة هبت ريح لطيفة على الثلاثي، ودفعتهم خارج الكوخ ” لا تخبري والدك عني ولا تأتي مرة أخرى. نحن من أجيال متباعدة.” بام! أغلق الباب بقوة، واهتز الثلاثي في كل مكان. ثم التفتوا إلى السيف برهبة متزايدة. [منذ متى يمكن لممارسي السماء العميقة أن يدفعوا ثلاثة ممارسين في المرحلة المشعة؟ لا معنى له!] تساؤع نبض قلوبهم ثم انحنت لوه سيفان ” شكرًا لك أيها الكبير على الهدية العظيمة. لن أنساها أبدًا. سأغادر الآن وسأرد لك يومًا ما هذا الجميل. ” ابتعد الثلاثي. أخيراً نجحت في الحصول على السيف. مع هذا الكنز النادر، يجب أن يكون والدها منتشيًا في عيد ميلاده. “تشياو’إير، نحن سنغادر.” تنهد تشو فان. سألت تشياو’إير ” الأب، ألم تقل …” “آخر أنفاق الرياح العالمية الثمانية هو جناع الرعد في العاصمة الامبراطورية نجم السيف. اكتملت تقريبًا مجموعة الارتداد الخمسة على مستوى الأرض، في انتظار النفق الأخير لإعادتنا إلى المجال المقدس. قبل ذلك، لا أريد أن أزعج سلامهم. ” تمتم تشو فان. أومأت تشياو’إير برأسها. فجأة جاءت الطاقات الوحشية من العدم، واجتاحت المدينة بأكملها. سأل تشياو’إير: “مثل هذا التعطش للدماء لا يمكن أن يأتي إلا من قاتل. ماذا يفعل شخص مثل هذا في هذه الأجزاء الهادئة؟” “تشياو’إير، هؤلاء الأطفال الجهلاء أظهروا هديتهم الجديدة ودعوا المشاكل. اذهبي لمساعدتهم.” تحدث تشو فان. أومأت تشياو’إير برأسها وطارت خلف الثلاثي. بينما الثلاثي الجهلاء يتصرفون كما لو كانوا في رحلة ميدانية، ويتشاجرون حول من يحمل السيف …

الفصل 1121، هدية “همف، أنت تبدو صادقًا عندما تقول ذلك. في هذه الحالة، يجب أن تكون مع طريق السيف تمامًا، وأن تكون صادقًا . ” بدا صوت لونغ جيانشان مليء بالسخرية. ” أقوى قليلا من المتوسط.” “لهذا السبب أنت في منتصف مرحلة السماء العميقة بينما نحن في ذروة المرحلة المشعة. هذه هي الطريقة. لقد أهدرت القرن الماضي في فن المبارزة، مما أعاق تقدمك في التدريب لدرجة أن الصغار تغلبوا عليك بمسافة ميل.” شعر لونغ جيانشان بالتفوق في ذلك الوقت، واصبح مليئًا بالفخر. اصبحت عيون تشياو’إير جليدية، ولم يكن عقلها يحمل سوى الازدراء له. [مغفل.] نظرت لوه سيفان إليه ” لونغ جيانشان، ألا تحترم الكبار؟” ثم انحنت انحناءة عميقة للاعتذار ” عمي الأعمى، اغفر له. لقد تم تدليله. أقدم اعتذاري مكانه…” “لا حاجة. لقد رأيت هذا النوع العدواني والمتغطرس كثيرا في هذه السنوات، أكثر مما أستطيع حصره.” لوح لها تشو فان قائلاً: “أعترف أنه في معظم الأوقات خلال القرن الماضي ركزت على فهم السيف وقد أوقفت تدريبي. لم يكن لدي أي خيار سوى تبديل الأولويات وبما أنني لم أعرف شيئًا على الإطلاق، كان علي مضاعفة تركيزي للسير في هذا التحدي.” “ها! تحدي؟ خصم ممارس السماء العميقة؟ أخبرني عن خصمك وسوف أتعامل معه، لا مشكلة.” “لونغ جيانشان، هذا يكفي!” فتح لونغ جيانشان فمه لترد عليه لوه سيفان معه. اصبح شي نيان يانج مندهشًا أكثر كل ثانية ” أيها الكبير، أنا في حالة رهبة كاملة من رؤيتك المجيدة للسيف بعد أن قررت التركيز عليه، وفي وقت متأخر جدًا أيضًا. لم أر قط سيفًا روحيًا أكثر كمالًا تم صقله حتى بواسطة أستاذ كبير. إنهم يبدون أحياء للغاية.” “هيه، لديك عيون جيدة، لتشعر بالحياة داخل السيوف. نعم، خلال هذه السنوات كلها ركزت على فهم السيف من خلال صقله. كنت سأمر عبر جميع الدرجات الـ 12 في كل مرة تأتي فيها رؤية جديدة وسرعان ما زادت سيوفي إلى الملايين، في حين أصبحت السيوف الروحية نفسها أكثر وأكثر حيوية. ” بدا تشو فان فخورًا بذلك ” لن أبقى طويلاً الآن. وبعد إنجازي التالي، سأكون قادرًا على الرد على التحدي المستمر منذ قرن من الزمان. ” قال لونغ جيانشان بازدراء ” قال ممارس السماء العميقة الذي ضيع فرصة تدريبه تحدي! كيف ستقاتل كجثة؟ إن بذل القليل من الجهد للحفاظ على وضعك كرجل أنيق وراقي مثلي أمر جيد. مشكلتك هي ملامحك وكونك أعمى. من الذي تحاول ان تبدو راقياً؟” “لقد قطعت شوطا طويلا في شبابي ولست بحاجة للكبر. لقد بقيت هكذا.” ” هو مثل أمي وأبي. على عكس المضيف تشوجي والعم لي، فقد أمضوا القرن الماضي وهم لا يزالون على حالهم. ” تدخلت لوه سيفان لتفريقهم. سخر لونغ جيانشان في إنكار تام ” كيف يكون الأمر نفسه؟ في هذا الوقت، وصل قائد التحالف إلى ذروة مرحلة وئام الروح. استخدم هذا الرجل نفس الوقت ولم يتجاوز مرحلة السماء العميقة. أراهن أنه استخدم كل جهوده للحفاظ على هذا الوجه طوال الوقت.” ألقى الاثنان الآخران نظرة خاطفة بعناية على تشو فان. كلما ارتفعت المرحلة، كلما طالت الحياة، مع تغير الوجه على مدى فترة طويلة. تمامًا مثلما أمام لوه يونهاي آلاف السنين باعتباره ممارسا في ذروة وئام الروح، ومجرد قرن من الزمان وكأنه يمر بمرحلة الطفولة وبالتالي يحافظ على وجهه خالي من التجاعيد. بينما تشوجي تشانج فنج والآخرون كبار في السن قبل أن يحصلوا على فرصة من عشيرة لوه لتعزيز تدريبهم بمساعدة الحجارة المقدسة. لقد أصبح لديهم الآن عمر طويل أيضًا، لكنهم بدأوا كبار. لقد استمروا في الظهور بنفس الشكل لأنهم لم يحاولوا أبدًا تعديل مظهرهم. معظم الرجال ينظرون بازدراء إلى استخدام مثل هذه الحيلة غير العملية وغير المجدية التي لا تهتم بها سوى الفتاة. بالنسبة للنساء، المظهر هو حياتهم، ويبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على وجه جميل. ولهذا السبب أثبت معظم الأشخاص الذين احتفظوا بشبابهم في سنواتهم الأخيرة أنهم قد قطعوا شوطا طويلا في سنواتهم الأولى في التدريب، ولم يحتاجوا إلى أي تحسين. أما بالنسبة لـ تشو فان، أحد ممارسي السماء العميقة، فلم يكن يبدو مثل أحد العظماء من الماضي. يمكن أن تكون المظاهر خادعة، حيث تشو فان يستخدم الفن الذاتي الحقيقي الذي أعاد تدريبه، بينما مستواه الحقيقي في ذروة مرحلة وئام الروح. لقد وصل حتى الآن لذلك ولم يصل إلى ذروة مرحلة ائتياب الأصل بسبب تحويل التركيز إلى فهم السيف. “عمي الأعمى، لونغ جيانشان لديه فم كريه، لكنه منطقي. بما أن لديك تحديًا، فلا يجب أن تركز على مظهرك وليس لديك أي قوة…” ابتسمت لوه سيفان ابتسامة مشرقة ” القوة تنمو مع التدريب. الداو لخبراء الذروة. يجب أن تكون على عجل، أوه، خذ بعض الحجارة المقدسة. من فضلك خذهم… ” سحبت لوه سيفان بعضًا من الحجارة من خاتمها وعرضتهم عليه. قاطعها تشو فان، وبدا غير مهتم ” يا أطفال، الداو يأتي من القلب، وليس من قوة المرء. بغض النظر عن المسار الذي تسلكه، فإن الإلهام والبصيرة يأتيان في لمح البصر. افتقد تلك المدة القصيرة والصغيرة التي لن تعود أبدًا. أما بالنسبة التتدريب، فهذا أسهل بكثير. مع ما يكفي من الموارد والوقت، السماء هي الحد. لقد أمضيت القرن الماضي في طريق السيف وعدم التدريب لأنني عرفت قيمته. طول المسار هو الحد الذي يمكنك قطعه فيه، وإلا ستُترك تجري في مكانك.” “تش، ما حق ممارس السماء العميقة ليعظنا نحن الاقوياء؟” استهزأ لونغ جيانشان، بينما اهتز الاثنان الآخران من التفاهات. دينغ! أشرقت يد تشو فان وظهر سيف طويل أزرق في يده. الهالة القوية التي أعطتها تركت الأطفال الثلاثة الجاهلين يلهثون. “ه-هذا…” “ايفربلو، 1.88 متر، 4.9 كجم، يرمز إلى الرقم تسعة الميمون، الأفضل من نوعه. كرئيس للتحالف، والدك مستقيم . قد يكون لديه هالة ملكي، لكنه ليس قويا. يربط ايفربلو الشخص بالعالم، ويوسع هالته الملكية، مع التركيز على النعمة والإحسان. سيكون الأنسب لقلب الداو الخاص بوالدك. خذيه.” بعد سحب السيف عرضه تشو فان على لوه سيفان ” بعد عدم رؤيته لسنوات عديدة، ستكون هذه هديتي في عيد ميلاده .” اندهش الصغار من اللون الأزرق السماوي المجيد الذي يعطيه السيف. تسارع نبض قلوبهم مع اختفاء طبيعة لونغ جيانشان العدائية. بدا الأمر لو أن السيف سحرهم، غير قادرين على النظر بعيدا. صرخ شي نيان يانج ” سلاح روحي من الدرجة الثانية عشرة، نادر في جميع الأراضي الخمسة وهو النوع الأكثر كمالًا!” “الثاني عشر؟!” صيخ الاثنان الآخران. “هاهاهاها، قلت لك. اعلوا إلى الدرجات الـ 12 عند الصقل بعد اكتساب البصيرة. يمكنك أخذ هذا.” رماه تشو فان وأمسكته لوه سيفان. فجأة هبت ريح لطيفة على الثلاثي، ودفعتهم خارج الكوخ ” لا تخبري والدك عني ولا تأتي مرة أخرى. نحن من أجيال متباعدة.” بام! أغلق الباب بقوة، واهتز الثلاثي في كل مكان. ثم التفتوا إلى السيف برهبة متزايدة. [منذ متى يمكن لممارسي السماء العميقة أن يدفعوا ثلاثة ممارسين في المرحلة المشعة؟ لا معنى له!] تساؤع نبض قلوبهم ثم انحنت لوه سيفان ” شكرًا لك أيها الكبير على الهدية العظيمة. لن أنساها أبدًا. سأغادر الآن وسأرد لك يومًا ما هذا الجميل. ” ابتعد الثلاثي. أخيراً نجحت في الحصول على السيف. مع هذا الكنز النادر، يجب أن يكون والدها منتشيًا في عيد ميلاده. “تشياو’إير، نحن سنغادر.” تنهد تشو فان. سألت تشياو’إير ” الأب، ألم تقل …” “آخر أنفاق الرياح العالمية الثمانية هو جناع الرعد في العاصمة الامبراطورية نجم السيف. اكتملت تقريبًا مجموعة الارتداد الخمسة على مستوى الأرض، في انتظار النفق الأخير لإعادتنا إلى المجال المقدس. قبل ذلك، لا أريد أن أزعج سلامهم. ” تمتم تشو فان. أومأت تشياو’إير برأسها. فجأة جاءت الطاقات الوحشية من العدم، واجتاحت المدينة بأكملها. سأل تشياو’إير: “مثل هذا التعطش للدماء لا يمكن أن يأتي إلا من قاتل. ماذا يفعل شخص مثل هذا في هذه الأجزاء الهادئة؟” “تشياو’إير، هؤلاء الأطفال الجهلاء أظهروا هديتهم الجديدة ودعوا المشاكل. اذهبي لمساعدتهم.” تحدث تشو فان. أومأت تشياو’إير برأسها وطارت خلف الثلاثي. بينما الثلاثي الجهلاء يتصرفون كما لو كانوا في رحلة ميدانية، ويتشاجرون حول من يحمل السيف …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط