نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1125

الوعد القديم

الوعد القديم

الفصل 1125، الوعد القديم
“ثم سننتظر الأخبار الجيدة.”
كان بايلي جينجوي متكتمًا بشأن ذلك ولم يسأل الملوك أيضًا، وتركوا مع شكوكهم الخاصة.
بدا بايلي جينجوي منهكًا، وابتسم وهو يضع الورقة جانبًا ” الجميع، هذا هو الوضع. أتمنى أن يعود ملوك السيف إلى المناطق المحددة ويقاتلوا قصر الشيطان قبل أن يصبحوا أقوى. سأقوم بوضع خطة في هذه الأثناء لإزالة هذا الخطر إلى الأبد. سأخبركم في الوقت المناسب.”
“الوداع يا رئيس الوزراء، يا صاحب الجلالة”. وقف شانججوان فييون واحنى رأسه قبل المغادرة. وفعل الآخرون نفس الشيء.
لم يستطع الإمبراطور كبت نفسه وقال: “جينجوي، لقد مرت مائة عام بالفعل. لا يمكننا إخفاء ذلك بعد الآن. إنهم متشككون وستخرج القطة من الحقيبة.”
“يجب أن تظل الحقيبة غير معروفة!”
اهتز جبين بايلي جينجوي، وعيناه تلمعان ” يا صاحب الجلالة، سيكون الأمر على ما يرام. أتعهد بأن تتمتع الإمبراطورية بالسلام والاستقرار على مر العصور.”
غادر ملوك السيف العشرة في مجموعات، و بايلي جينغتيان هو الوحيد الذي غادر وحده.
بدل شانججوان فييون سعيدًا بازدراءه على ذراعه المقطوعة ” الشخص الذي اعتاد أن يكون الوريث، والموهبة المذهلة، والسيف الثاني الذي لا يقهر، تحول إلى مجرد ملك سفيف. سقوط كبير، هاهاا…”
“حصد القدر أرواح تسعة أمراء وترك أحدهم معاقًا. لم يكن عليهم أن يذهبوا إلى الأراضي الشمالية “.
تنهد دانتشينج شين ” لقد كانوا جميعًا موهوبين بشكل مثير للدهشة وكانوا سينموون ليصبحوا أباطرة والعديد من ملوك السيف لمساعدتنا في هذه الأوقات العصيبة.”
“الأخ دان، هل أنت أحمق؟ كلما زاد عدد ملوك السيف لبايلي، كلما زاد الخطر الذي سنواجهه. نحن الآن أربعة ولا نزال نمتلك بعض التأثير، لحسن الحظ. هاهاا…”
“كنت أتمنى أن أراهم ينمون إلى أقصى إمكاناتهم. لم يتمكنوا من منعي من العودة إلى المنزل على أية حال”. ضحك شانججوان فييون على الخسارة الفادحة بينما هز دانتشينج شين رأسه.
جاء ملك السيف آلة العزف مبتسمًا ” الأخ دان، على الرغم من أنني لا أحب شخصية الأخ فييون ، إلا أنني ما زلت أقف إلى جانبه في هذا الشأن. هل تصدق بصدق أنه مع صعود جيل بايلي الأصغر سنًا، سيسمحون لك بالعودة إلى المنزل؟ عندما تكبر ، لن يكون هناك أي صبر لإعدامنا. هذا أفضل بكثير. تجد العشيرة العظيمة نفسها الآن بدون أجيال بسبب تلك الحرب. لا بد أن يكون تشو فان الميت هو لعنة بايلي، وعلينا أن نشكره على ذلك”.
ابتسم الاثنان الآخران.
“أيها الإخوة، كنا على حق طوال الوقت. السيف الذي لا يقهر مات.”
اندفع رجل إلى جانبهم، و صوته منخفض ” هل رأيت وجه بايلي جينجوي؟ لقد فقد دعمه وثقته… ”
أشار إليه ملك السيف آلة العزف بالصمت على الفور، وعيناه تدوران حوله ” ملك السيف النبيذ الخالد، لا تقل ما يدور في ذهنك. قبل أن نتأكد من حالة السيف الذي لا يقهر، يجب أن تبقي صوتك منخفضًا خشية أن تفقد رأسك. ”
“ما الهدف من ذلك؟ لقد اختفى العجوز منذ قرن من الزمان. أليس هذا أكبر دليل؟”
بدا ملك السيف النبيذ الخالد واثقًا تمامًا ” أنت تعلم جيدًا أن الرجل العجوز يقوم بإعداد الصغار، ويبحث دائمًا عن الأفضل لرفع نفسه أو السماح لهم بفهم سيف الانقسام. هل رأيت أيًا من ذلك يحدث في القرن الماضي، خاصة مع تدمير مستقبل العشيرة؟ من الواضح أنه سقط ميتا. إن بايلي جينجوي ماكر للغاية وأبقا الأمر مخفيًا عنا. بما أنه مات، بماذا تخططون يا رفاق؟ هل ستستمرون في البقاء في هذا المكان الممل؟ ”
ابتسم ملك السيف آلة العزف ودانتشينج شين ” توقف عن قول هذا الهراء. ماذا لو هو على قيد الحياة؟”
شانججوان فييون هو الوحيد الذي ظلت عيناه ثابتتان ” بغض النظر عن مصير السيف الذي لا يقهر أو اختياركم، سأبقى في إمبراطورية نجم السيف. إنهم الوحيدين الذين يمكنهم مساعدتي في مهاجمة الأراضي الشرقية والاستيلاء على كل شيء “.
“أنت عنيد جدًا …”
تنهد الثلاثة. هو فقط لم يفهم ما يعنيه كونه متدربًا. الأمر كله يتعلق بفهم طبيعة العالم، الداو الخاص به. هل الأمر يستحق التخلص من كل شيء حتى تصبح أداة؟
اقترب منهم مسؤول يرتدي ثوبًا قرمزيًا وانحنى قائلاً: “تحية طيبة يا ملوك السيف!”
“نائب وزير الحرب؟”
نظر شانججوان فييون إلى الرجل في منتصف العمر الأشيب ” أليست وزارة الحرب تابعة لرئيس الوزراء؟ لماذا تأتي إلينا؟”
انحنى يوين يونج مرة أخرى ” شانججوان فييون، لدي مسألة أود أن يساعدني فيها ملك السيف التنين المفلوق.”
“أنا؟ ”
هز دانتشينج شين رأسه ” هاهاها، هل أعرفك؟ آسف، ولكنك لا تبدو مألوفا. أنا لا أميل إلى مساعدة الغرباء بشكل عشوائي . ”
نظر دانتشينج شين بعيدا.
اندفع الرجل لإيقافه وكشف لفافة من خاتمه ” ملك السيف، من فضلك، هل مازلت تعرف على هذه اللفافة؟”
“هذه…”
اهتز جبين دانتشينج شين من الورقة المألوفة، وأخذها وأخذ نفسًا طويلًا بينما يفتحها.
لا يزال الرجل ينحني ” ملك السيف التنين المفلوق، هل تتذكر الوعد الذي قطعته في الأراضي الغربية؟ أنك ستساعد حامل هذه اللوحة في أمر واحد. أعلم أن كلمة سيدي هي وعده، وقد سافرت بعيدًا وعبر مصاعب لا حصر لها لإعادة على هذه اللفافة لك. أنا فقط أسأل ما إذا الوعد لا يزال قائما بعد كل هذه السنوات “.
“يا شباب أمتنا.. باسم الحب صنعته، وفي الحب نذرت. كيف يمكنني كسر الوعد؟” تحركت عيون دانتشينج شين، متذكرا الماضي المنسي منذ زمن طويل. ثم طواها مرة أخرى وقال: “تحدث، ماذا تريد؟”
انحنى الرجل مرة أخرى ” ملك السيف، ليس لدي سوى احترام لتفانيك. سأكون صادقًا، أنا يوين يونج، من الأراضي الغربية. لقد كنت أميرًا في إمبراطورية تيانيو ذات مرة، قبل أن يستولي لقيط حقير على قوتي ويطاردني…”
“حسنًا، حسنًا، لا أريد أن أعرف شيئًا عن ماضيك. قل لي ما تريد.”
” ملك السيف، أتمنى أن يمنحني سيدي العدالة. امسح تيانيو وتحالف لوه معها. ” تحدث يوين يونج بإراقة الدماء والحقد.
[ماذا؟!]
وسع دانتشينج شين عينيه ” القضاء على تحالف لوه؟”
“كيف أصبحت نائب وزير الحرب؟ كيف يمكنك أن تسأل عن فعل مثل هذا الشيء؟”
سخر شانججوان فييون قائلاً: “لا أعرف أي شيء عن إمبراطورية تيانيو، لكنني أعرف تحالف لوه في الأراضي الغربية. إنهم يمتلكون ما لا يقل عن نصف قوة الأراضي الغربية. إن مطالبة الأخ دان بتدميرهم يشبه إخباره بقتال الأراضي الغربية. هل يمكن للأخ دان أن يوافق؟”
أومأ دانتشينج شين برأسه ” نعم، ملك السيف فييون على حق. كلماتي محدودة بقدراتي. أنا لست قوياً بما يكفي لمحاربة الأراضي الغربية بنفسي. آسف، ولكن اختر طلبا آخر.”
“ملك السيف التنين المفلوق، كل ما أردته في الحياة هو الانتقام. لقد سرقت عشيرة لوه بلدي، ووضعت دمية على العرش بينما تطاردني في كل خطوة على الطريق. لا أستطيع أبداً أن أتخلى عن مثل هذه الكراهية. لهذا السبب جئت إلى ملك السيف للحصول على المساعدة. في الأصل، كان الرجل النبيل مثل ملك السيف بعيدًا عن متناول أحد مثلي. لقد كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لأنه عندما اندلعت حرب الأراضي الخمس، انضممت إلى جيش المنطقة الوسطى وترتقيت في الرتب بفضل خدمتي. لقد استغرق الأمر مني مائة عام حتى أدخل هذا القصر وأكون محظوظًا بما يكفي لمقابلة ملك السيف اليوم…”
“اللعنة، هذا التفاني، والمثابرة لمدة مائة عام فقط للوصول إلى مكانة لرؤيتك. صحيح ما يقولونه، هوس الانتقام يمكن أن يأخذك إلى أي مكان.”
ضحك شانججوان فييون ” لكن الزمن تغير. لم يكن تحالف لوه شيئًا قبل قرن من الزمان. كان بإمكان الأخ دان أن يقضي عليهم بتحريك أصابعه. والآن أصبحت قوة كبيرة جدًا في الأراضي الغربية. أنت تطلب من الأخ دان أن يذهب في مهمة انتحارية. من الأفضل الانتظار لحرب أخرى، ثم يمكنك الاستفادة من موقعك لتصفية الحساب والانتقام. ”
“ملك السيف فييون على حق، لكننا جميعا نعرف حالة الإمبراطورية. لا تزال مضطربة وبعيدة عن بدأ حرب. قد يستغرق الأمر قرناً آخر، إن لم يكن أكثر، قبل أن تتمكن من شن الحرب. لا أستطيع الانتظار كل هذا الوقت.”
بدا يوين يونج غير صبور ” ملك السيف، إذن أفضل شيء تالي هو تولي أمر رئيس تحالف لوه، لوه يونهاي. بدون قائد، من المؤكد أنهم سينهارون. على الأقل هذا سيمنحني بعض السلام، ماذا تقول؟”
“حسنًا… إنه أمر ممكن.”
فكر دانتشينج شين في الأمر مليًا ” قتل رجل واحد ثم العودة مباشرة ليست مشكلة. بالتأكيد، أنا أوافق.”
انحنى يوين يونج مرة أخرى، مملوءًا بالفرح، وأظهرت عيناه ازدراءً واضحًا…
وبعد ساعة، وقفت بايلي جينجوي في غرفة مظلمة. انحنى يوين يونج بجانبه ” رئيس الوزراء، كل شيء جاهز. دانتشينج شين سيذهب!”
“حسنًا، لم أخفي أمرك قرنًا من الزمان هباءً. لا تقلق، سأدعك تنتقم. تأكد أيضًا من إخطار جميع الأراضي بشأن تصرفات دانتشينج شين. ”
“نعم، وشكراً لك يا رئيس الوزراء!”
أومأ بايلي جينجوي برأسه، وظهرت ابتسامة على وجهه.
“كن مطمئنا، البطريرك، سأتأكد من إزالة كل خطر على سلامة الإمبراطورية. قريبًا، سوف تشرق إمبراطورية نجم السيف مثل الشمس، هاهاهاها…”
ارتدت الضحكة المجنونة من جدار القاعة المظلم …

الفصل 1125، الوعد القديم “ثم سننتظر الأخبار الجيدة.” كان بايلي جينجوي متكتمًا بشأن ذلك ولم يسأل الملوك أيضًا، وتركوا مع شكوكهم الخاصة. بدا بايلي جينجوي منهكًا، وابتسم وهو يضع الورقة جانبًا ” الجميع، هذا هو الوضع. أتمنى أن يعود ملوك السيف إلى المناطق المحددة ويقاتلوا قصر الشيطان قبل أن يصبحوا أقوى. سأقوم بوضع خطة في هذه الأثناء لإزالة هذا الخطر إلى الأبد. سأخبركم في الوقت المناسب.” “الوداع يا رئيس الوزراء، يا صاحب الجلالة”. وقف شانججوان فييون واحنى رأسه قبل المغادرة. وفعل الآخرون نفس الشيء. لم يستطع الإمبراطور كبت نفسه وقال: “جينجوي، لقد مرت مائة عام بالفعل. لا يمكننا إخفاء ذلك بعد الآن. إنهم متشككون وستخرج القطة من الحقيبة.” “يجب أن تظل الحقيبة غير معروفة!” اهتز جبين بايلي جينجوي، وعيناه تلمعان ” يا صاحب الجلالة، سيكون الأمر على ما يرام. أتعهد بأن تتمتع الإمبراطورية بالسلام والاستقرار على مر العصور.” غادر ملوك السيف العشرة في مجموعات، و بايلي جينغتيان هو الوحيد الذي غادر وحده. بدل شانججوان فييون سعيدًا بازدراءه على ذراعه المقطوعة ” الشخص الذي اعتاد أن يكون الوريث، والموهبة المذهلة، والسيف الثاني الذي لا يقهر، تحول إلى مجرد ملك سفيف. سقوط كبير، هاهاا…” “حصد القدر أرواح تسعة أمراء وترك أحدهم معاقًا. لم يكن عليهم أن يذهبوا إلى الأراضي الشمالية “. تنهد دانتشينج شين ” لقد كانوا جميعًا موهوبين بشكل مثير للدهشة وكانوا سينموون ليصبحوا أباطرة والعديد من ملوك السيف لمساعدتنا في هذه الأوقات العصيبة.” “الأخ دان، هل أنت أحمق؟ كلما زاد عدد ملوك السيف لبايلي، كلما زاد الخطر الذي سنواجهه. نحن الآن أربعة ولا نزال نمتلك بعض التأثير، لحسن الحظ. هاهاا…” “كنت أتمنى أن أراهم ينمون إلى أقصى إمكاناتهم. لم يتمكنوا من منعي من العودة إلى المنزل على أية حال”. ضحك شانججوان فييون على الخسارة الفادحة بينما هز دانتشينج شين رأسه. جاء ملك السيف آلة العزف مبتسمًا ” الأخ دان، على الرغم من أنني لا أحب شخصية الأخ فييون ، إلا أنني ما زلت أقف إلى جانبه في هذا الشأن. هل تصدق بصدق أنه مع صعود جيل بايلي الأصغر سنًا، سيسمحون لك بالعودة إلى المنزل؟ عندما تكبر ، لن يكون هناك أي صبر لإعدامنا. هذا أفضل بكثير. تجد العشيرة العظيمة نفسها الآن بدون أجيال بسبب تلك الحرب. لا بد أن يكون تشو فان الميت هو لعنة بايلي، وعلينا أن نشكره على ذلك”. ابتسم الاثنان الآخران. “أيها الإخوة، كنا على حق طوال الوقت. السيف الذي لا يقهر مات.” اندفع رجل إلى جانبهم، و صوته منخفض ” هل رأيت وجه بايلي جينجوي؟ لقد فقد دعمه وثقته… ” أشار إليه ملك السيف آلة العزف بالصمت على الفور، وعيناه تدوران حوله ” ملك السيف النبيذ الخالد، لا تقل ما يدور في ذهنك. قبل أن نتأكد من حالة السيف الذي لا يقهر، يجب أن تبقي صوتك منخفضًا خشية أن تفقد رأسك. ” “ما الهدف من ذلك؟ لقد اختفى العجوز منذ قرن من الزمان. أليس هذا أكبر دليل؟” بدا ملك السيف النبيذ الخالد واثقًا تمامًا ” أنت تعلم جيدًا أن الرجل العجوز يقوم بإعداد الصغار، ويبحث دائمًا عن الأفضل لرفع نفسه أو السماح لهم بفهم سيف الانقسام. هل رأيت أيًا من ذلك يحدث في القرن الماضي، خاصة مع تدمير مستقبل العشيرة؟ من الواضح أنه سقط ميتا. إن بايلي جينجوي ماكر للغاية وأبقا الأمر مخفيًا عنا. بما أنه مات، بماذا تخططون يا رفاق؟ هل ستستمرون في البقاء في هذا المكان الممل؟ ” ابتسم ملك السيف آلة العزف ودانتشينج شين ” توقف عن قول هذا الهراء. ماذا لو هو على قيد الحياة؟” شانججوان فييون هو الوحيد الذي ظلت عيناه ثابتتان ” بغض النظر عن مصير السيف الذي لا يقهر أو اختياركم، سأبقى في إمبراطورية نجم السيف. إنهم الوحيدين الذين يمكنهم مساعدتي في مهاجمة الأراضي الشرقية والاستيلاء على كل شيء “. “أنت عنيد جدًا …” تنهد الثلاثة. هو فقط لم يفهم ما يعنيه كونه متدربًا. الأمر كله يتعلق بفهم طبيعة العالم، الداو الخاص به. هل الأمر يستحق التخلص من كل شيء حتى تصبح أداة؟ اقترب منهم مسؤول يرتدي ثوبًا قرمزيًا وانحنى قائلاً: “تحية طيبة يا ملوك السيف!” “نائب وزير الحرب؟” نظر شانججوان فييون إلى الرجل في منتصف العمر الأشيب ” أليست وزارة الحرب تابعة لرئيس الوزراء؟ لماذا تأتي إلينا؟” انحنى يوين يونج مرة أخرى ” شانججوان فييون، لدي مسألة أود أن يساعدني فيها ملك السيف التنين المفلوق.” “أنا؟ ” هز دانتشينج شين رأسه ” هاهاها، هل أعرفك؟ آسف، ولكنك لا تبدو مألوفا. أنا لا أميل إلى مساعدة الغرباء بشكل عشوائي . ” نظر دانتشينج شين بعيدا. اندفع الرجل لإيقافه وكشف لفافة من خاتمه ” ملك السيف، من فضلك، هل مازلت تعرف على هذه اللفافة؟” “هذه…” اهتز جبين دانتشينج شين من الورقة المألوفة، وأخذها وأخذ نفسًا طويلًا بينما يفتحها. لا يزال الرجل ينحني ” ملك السيف التنين المفلوق، هل تتذكر الوعد الذي قطعته في الأراضي الغربية؟ أنك ستساعد حامل هذه اللوحة في أمر واحد. أعلم أن كلمة سيدي هي وعده، وقد سافرت بعيدًا وعبر مصاعب لا حصر لها لإعادة على هذه اللفافة لك. أنا فقط أسأل ما إذا الوعد لا يزال قائما بعد كل هذه السنوات “. “يا شباب أمتنا.. باسم الحب صنعته، وفي الحب نذرت. كيف يمكنني كسر الوعد؟” تحركت عيون دانتشينج شين، متذكرا الماضي المنسي منذ زمن طويل. ثم طواها مرة أخرى وقال: “تحدث، ماذا تريد؟” انحنى الرجل مرة أخرى ” ملك السيف، ليس لدي سوى احترام لتفانيك. سأكون صادقًا، أنا يوين يونج، من الأراضي الغربية. لقد كنت أميرًا في إمبراطورية تيانيو ذات مرة، قبل أن يستولي لقيط حقير على قوتي ويطاردني…” “حسنًا، حسنًا، لا أريد أن أعرف شيئًا عن ماضيك. قل لي ما تريد.” ” ملك السيف، أتمنى أن يمنحني سيدي العدالة. امسح تيانيو وتحالف لوه معها. ” تحدث يوين يونج بإراقة الدماء والحقد. [ماذا؟!] وسع دانتشينج شين عينيه ” القضاء على تحالف لوه؟” “كيف أصبحت نائب وزير الحرب؟ كيف يمكنك أن تسأل عن فعل مثل هذا الشيء؟” سخر شانججوان فييون قائلاً: “لا أعرف أي شيء عن إمبراطورية تيانيو، لكنني أعرف تحالف لوه في الأراضي الغربية. إنهم يمتلكون ما لا يقل عن نصف قوة الأراضي الغربية. إن مطالبة الأخ دان بتدميرهم يشبه إخباره بقتال الأراضي الغربية. هل يمكن للأخ دان أن يوافق؟” أومأ دانتشينج شين برأسه ” نعم، ملك السيف فييون على حق. كلماتي محدودة بقدراتي. أنا لست قوياً بما يكفي لمحاربة الأراضي الغربية بنفسي. آسف، ولكن اختر طلبا آخر.” “ملك السيف التنين المفلوق، كل ما أردته في الحياة هو الانتقام. لقد سرقت عشيرة لوه بلدي، ووضعت دمية على العرش بينما تطاردني في كل خطوة على الطريق. لا أستطيع أبداً أن أتخلى عن مثل هذه الكراهية. لهذا السبب جئت إلى ملك السيف للحصول على المساعدة. في الأصل، كان الرجل النبيل مثل ملك السيف بعيدًا عن متناول أحد مثلي. لقد كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لأنه عندما اندلعت حرب الأراضي الخمس، انضممت إلى جيش المنطقة الوسطى وترتقيت في الرتب بفضل خدمتي. لقد استغرق الأمر مني مائة عام حتى أدخل هذا القصر وأكون محظوظًا بما يكفي لمقابلة ملك السيف اليوم…” “اللعنة، هذا التفاني، والمثابرة لمدة مائة عام فقط للوصول إلى مكانة لرؤيتك. صحيح ما يقولونه، هوس الانتقام يمكن أن يأخذك إلى أي مكان.” ضحك شانججوان فييون ” لكن الزمن تغير. لم يكن تحالف لوه شيئًا قبل قرن من الزمان. كان بإمكان الأخ دان أن يقضي عليهم بتحريك أصابعه. والآن أصبحت قوة كبيرة جدًا في الأراضي الغربية. أنت تطلب من الأخ دان أن يذهب في مهمة انتحارية. من الأفضل الانتظار لحرب أخرى، ثم يمكنك الاستفادة من موقعك لتصفية الحساب والانتقام. ” “ملك السيف فييون على حق، لكننا جميعا نعرف حالة الإمبراطورية. لا تزال مضطربة وبعيدة عن بدأ حرب. قد يستغرق الأمر قرناً آخر، إن لم يكن أكثر، قبل أن تتمكن من شن الحرب. لا أستطيع الانتظار كل هذا الوقت.” بدا يوين يونج غير صبور ” ملك السيف، إذن أفضل شيء تالي هو تولي أمر رئيس تحالف لوه، لوه يونهاي. بدون قائد، من المؤكد أنهم سينهارون. على الأقل هذا سيمنحني بعض السلام، ماذا تقول؟” “حسنًا… إنه أمر ممكن.” فكر دانتشينج شين في الأمر مليًا ” قتل رجل واحد ثم العودة مباشرة ليست مشكلة. بالتأكيد، أنا أوافق.” انحنى يوين يونج مرة أخرى، مملوءًا بالفرح، وأظهرت عيناه ازدراءً واضحًا… وبعد ساعة، وقفت بايلي جينجوي في غرفة مظلمة. انحنى يوين يونج بجانبه ” رئيس الوزراء، كل شيء جاهز. دانتشينج شين سيذهب!” “حسنًا، لم أخفي أمرك قرنًا من الزمان هباءً. لا تقلق، سأدعك تنتقم. تأكد أيضًا من إخطار جميع الأراضي بشأن تصرفات دانتشينج شين. ” “نعم، وشكراً لك يا رئيس الوزراء!” أومأ بايلي جينجوي برأسه، وظهرت ابتسامة على وجهه. “كن مطمئنا، البطريرك، سأتأكد من إزالة كل خطر على سلامة الإمبراطورية. قريبًا، سوف تشرق إمبراطورية نجم السيف مثل الشمس، هاهاهاها…” ارتدت الضحكة المجنونة من جدار القاعة المظلم …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط