نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1127

عيد ميلاد كبير

عيد ميلاد كبير

الفصل 1127، عيد ميلاد الكبير
نظر تشياو’إير وجو سانتونج لبعضهم وشعر الشيطان الأصلع بالحيرة.
[لماذا… إذًا كل هذا التجسس حتى يتمكن من التعاون مع سيد القصر؟]
[لكن ألست من قصر الشيطان بالفعل؟ ما أمر الانضمام؟]
لقد شعر دائمًا أنه عميل مزدوج، فقط ليكتشف أنه مجرد عميل بسيط لأن كلا الجانبين يريدان العمل معًا.
[ما الهدف من القيام بكل ذلك بعد ذلك؟ هل أنا وسيط الاثنان؟]
صمت تشو فان لفترة طويلة، قبل أن يهز رأسه ” أنا أقدر أفكار ملك السيف آلة العزف، لكن الوقت لم يحن بعد. رؤية السيد عالية للغاية، سوف تؤدي ذلك إلى خنق تعاوننا. سيكون القتال بمفردنا أفضل.”
“لماذا التردد يا سيد القصر؟”
“هناك أسباب عديدة، بدءًا من أن الإمبراطورية لا تزال صامدة بقوة ولن تؤدي إلا إلى إطالة أمد الحرب أو في حالة الفوز، سيخرج قصري إلى النور ويجذب أعين الأراضي الأخرى، مما يعرضنا للخطر. أما بالنسبة للسبب الأكثر أهمية، فإن الاحتمالات ضئيلة …”
“لماذا تقول هذا؟” هز ملك السيف آلة العزف.
قال تشو فان ” السيف الذي لا يقهر.”
“هو؟”
سخر ملك السيف آلة العزف ” سيد القصر، الرجل العجوز لم يظهر منذ قرن من الزمان. فإن لم يكن ميتا فهو على فراش الموت ضعيف…”
“هل رايته؟”
“آه…” توقف ملك السيف آلة العزف من السؤال، مترددًا ” بايلي جينجوي والإمبراطور هما الوحيدان اللذان يعرفان حالته.”
أومأ تشو فان برأسه قائلاً: “صحيح، إنه لن يسمح بخبر مرضه بالانتشار، خاصة عندما يكون هناك الكثير من الخطر الكامن. ملك السيف آلة العزف، يقولون أنك غير متسرع، لكنك الآن تتصرف ضد هذه المعلومات. هل تصرفك عمد أم جعلك تفعل ذلك؟ لن تكون مملوءًا بأي شيء سوى الكراهية، وستكون عرضة للقلق واتخاذ القرارات المتهورة. لن نتعاون، وداعاً”.
وقف تشو فان وخرج مع تشياو’إير وجو سانتونج بجانبيه.
اندفع ملك السيف آلة العزف ” انتظر يا سيد القصر! هذه ليست مشكلة. لقد انتظرت لفترة طويلة ولا يزال بإمكاني الانتظار لبضع سنوات أخرى.”
“ملك السيف، قد تقول ذلك، ولكن هذه هي طبيعتك. لأكون صريحًا، لا أريد أشخاصا مثلك. فالرجل الذي لا يستطيع السيطرة على نفسه ويسعى فقط للانتقام، لن يتمكن من تحقيق أي شيء.”
“ثم كيف يمكننا أن نتعاون؟” اهتزت عيون ملك السيف آلة العزف.
صمت تشو فان مؤقتًا ” ملك السيف، أنت رجل ذكي ويجب أن تعلم أن التعاون لا يقتصر على التكاتف. أن تكون على نفس الجانب سيكون كافيا. رغم اختلاف أهدافنا، فإن هدفنا واحد. بمعرفة ذلك، يمكنك معرفة كيف يمكننا العمل معًا، ها ها ها …”
ظل ملك السيف آلة العزف صامتًا.
“بالنسبة للأغنية الخاصة بك، اصنع ولحدة أخرى عندما يكون لديك الوقت.” لوح تشو فان وغادر مع أطفاله.
جفل ملك السيف آلة العزف وتنهد قائلاً: “شيطان الظلام غريب جدًا. لقد التقى بايلي جينجوي بمباريه مرة أخرى.”
“ملك السيف، إذن أنت…”
وقف الشيطان الأصلع إلى جانبه ولكن بعد ذلك تحول جسده إلى ضباب دموي، وانجرف بعيدا.
أرخى ملك السيف آلة العزف يده، ولم يحدث أي تغيير في ملامحه على الإطلاق.
“انت تعرف الكثير…”
“أبي، كيف ينبغي أن نتعامل مع هذا الخائن، الشيطان الأصلع؟”
سار الثلاثي في شارع مزدحم، وشعر جو سانتونج بالانزعاج عندما نظروا إلى الوراء.
نفى تشو فان قلقه قائلاً: “هذا ليس خائناً، ولكنه جاسوس، اختبأ لعقود من الزمن في قصري. يمتلكه ليو موباي وهو لن يقوم بقطع بسبب تافه واحد. لا بد أن ليو موباي قام بقتله الآن. دعوا الآخرين يعتنون بكلابهم ولا تقوضوا سلطتهم.”
“ما…”
“إنه يعرف الكثير. هل كنت ستتركه لينشر معلومات اللقاء الخاص مع سيد قصر الشيطان لو كنت مكانه؟ هاهاها، خطط ليو موباي لإزالته في اللحظة التي أعلن فيها عن نواياه.” ابتسم تشو فان.
أومأ الشاب سانزي برأسه.
سألت تشياو’إير: “يا أبي، هل كنت تتحدث عن الأغنية التي انتشرت عبر الأراضي؟ يبدو أننا نحاول تدمير الإمبراطورية. هل نشرها ليو موباي؟ ”
“يجب ان يكون.”
أومأ تشو فان برأسه قائلاً: “علمت من كلامه أنه يركز على رؤية امبراطورية نجم السيف تحترق ونشر الأغنية كتكتيك سكين مستعار. إنه يعلم أن لدينا القوة لمعارضة الامبراطوري ، لذلك سمح للأغنية بالانتشار وإشعال الكراهية على الجانبين. ليس من الممكن أن لا تكون لدينا أي نوايا سيئة للإمبراطورية الآن ، لأننا الآن أعداء. إنه يعمل معنا فقط للتأكد من انتهاء امبراطورية نجم السيف.”
“في بعض الأحيان، تكون الشائعات أسوأ، خاصة تلك التي تثير أعصاب الحاكم. نحن الاثنان الآن نار وماء، في مسار تصادمي. أنا لا أمانع أن يفعل هذا، لكني أكره أن يتم استغلالي ولهذا ذكرت الأغنية في النهاية لأقيس ردة فعله هل هو وراءها أم لا، ولكن أيضًا لتحذيره من أنني أعرف ما فعله لكي لا يتصرف معي بذكاء. لدي الكلمة الأخيرة ولن يتم التلاعب بي ”
أومأ سانزي وتشياو’إير.
“مهلا، هل سمعت؟ يلاحق ملك السيف التنين المفلوق زعيم تحالف لوه في الأراضي الغربية. هل تعتقد أن لديه أي فرصة؟ ”
“ملك السيف يستهدف زعيم تحالف لوه؟ أليس هذا ذلا عليه؟ لديه مكانته و يجب التفكير فيها.”
“كيف هذا منخفض؟ يقولون إن قرار ملك السيف التنين المفلوق ليس له علاقة بالأرضين. إنه الوفاء بوعد عمره ألف عام. أحضر له أحدهم اللفافة المفقودة وطلب الانتقام للعائلة الإمبراطورية قبل قرن من الزمان. هذا هو عالمهم. يمكن للأراضي الأربعة أن تعرف عن الأمر أيضًا، لكنني لا أعتقد أنهم سيتدخلون لأن الأمر لا يتعلق بالأرضين. ”
“لكنه عمود الأراضي الغربية. معه رحل… ”
“و؟ إنه جزء من عالمهم أيضًا ولا يمكن لأحد أن يهرب من الاستياء.”
“مع تدخل ملك السيف، حتى مع وجود ملايين الجنود، سيموت زعيم تحالف لوه. ستكون لعبة أطفال أن ملك السيف رأسه. يجب أن يذهب زعيم تحالف لوه إليه وعدم إضاعة الوقت على الجنود…”
“هاه؟”
اخترقت ثرثرة معينة أفكار تشو فان.
ارتجف تشو فان وتوتر ” دانتشينج شين يلاحق يونهاي؟”
“أبي، هل يجب أن أذهب وأوقفه؟” عرض الشاب سانزي.
رفع تشو فان يده ” هناك شيء ليس على ما يرام. لماذا يعرف العالم كله خطة دانتشينج شين لقتله؟ ”
“الأب، ماذا تقصد؟”
“الشك يأتي من الخداع. كان دانتشينج شين دائمًا هادئًا، في حين أن الشخص الذي يطلب المعروف لم يكن ليتركه يتسرب لتحذير العدو. يحتفل الشخص قبل الانتهاء من المهمة أم أنه متأكد من أن دانتشينج شين يمكنه فعل ذلك؟ ”
فكر تشو فان في الأمر ثم قال: “تشياو’إير، الشاب سانزي، اكتشفوا رد فعل الأراضي الخمسة على هذا. سأوقف دان العجوز بنفسي. أخشى أن هذه خدعة ”
انحنى الاثنان قائلين: ” نعم يا أبي.”
في جبل الرياح السوداء ، قاعدة تحالف لوه. تم تزيين القاعة الرئيسية لمناسبة خاصة، عيد ميلاد زعيم التحالف لوه يونهاي الكبير، غافلًا عن الخطر الوشيك.
جاء الخبراء والضيوف المشهورون من جميع أنحاء العالم، مع وجود كل شخصية في الأراضي الغربية هنا. حتى الطوائف التسعة هنا لتقديم الاحترام.
[ المترجم: يادي النيلة، يادي النيلة، أسماء من ألف فصل هتظهر تاني، بصوا لو لقيتوا اختلاف في الأسماء كبروا دماغكم منها، الشخصيات العشوائية اللي هتظر مش هتظهر كتير تاني ]
“زعيم تحالف لوه، أتمنى أن تعيش حياة طويلة وسعيدة!”
“زعيم الطائفة لي، تعال، اجلس!”
“زعيم تحالف لوه، أنت تعطيني الكثير من الترحيب بي بنفسك.”
“سيد العشيرة تشانج. إن حضور السيد في عيد ميلادي هو الشرف الحقيقي، هاهاهاها…”
وقف لوه يونهاي ويوي’إير أمام القاعة، حيث استقبلا العديد من الضيوف بابتسامة قاسية.
نظر أحيانًا إلى يوي’إير، ويبتسم ابتسامة مريرة ” يوي’إير، هل 150 عامًا تستحق عيد ميلاد كبير؟ قلت ألا تفعلي ذلك ولكنك أصررت. انظري الآن كم هذا مؤلم.”
“خطأ من إذا لم يكن خطأك؟”
دحرجت يوي’إير عينيها، ونظرت له نظرة حادة ” لقد أردت النضال من أجل السلطة منذ قرن مضى. ولهذا الغرض، نحتاج إلى إجراء علاقات، وعيد الميلاد الكبير هو أفضل مناسبة. قالها المضيف تشوجي بنفسه، احتفال صغير كل خمس سنوات واحتفال كبير كل عقد. التأكد من دعوة جميع الأشخاص ذوي الشهرة في الأراضي الغربية، وزيادة العلاقات من حدث إلى آخر مع استخدام السلوك المستقيم لتحالف لوه للتأثير على الناس. من المؤكد أن عيد الميلاد الكبير يمثل مشكلة، لكن لا يمكنك إنكار آثاره.”
“في هذه العقود، لم ينمو تحالف لوه بسرعة فحسب، بل اكتسب عزيزي وزنًا متزايدًا في الأراضي الغربية. أفضل من قصر التنين المزدوج الذي ظل مغلقًا لسنوات متتالية. أعتقد أن الطوائف التسعة تثق بعزيزتي أكثر بكثير من قصر التنين المزدوج. لقد نجحت خطة المضيف تشوجي مثل السحر. ”
تغيرت ابتسامة لوه يونهاي وأومأ برأسه ” نعم، عملهم له نتائج ممتازة. اكتسب تحالف لوه المزيد والمزيد من الأصدقاء. أنا حزين فقط لأنه عليك أن تعاني من هذا معي.”
“عزيزي، هذه وظيفتي.” احمر وجه يوي’إير وابسمت ابتسامة حلوة.
نظر لوه يونهاي حوله ” إلى أين هربت تلك الفتاة الآن؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط