نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1128

الغضب

الغضب

الفصل 1128، الغضب
نظرت يوي’إير حولها بفضول ” نعم، أين هي؟ أنا لا أرى التابع لها أيضًا.”
“من تنادي بالتابع، يوي’إير؟”
سار رجل طويل في منتصف العمر مبتسمًا ” هاهاها، سحبت ابنتك الساحرة هذا الشقي خلفها لسنوات حتى الآن، ودائمًا ما لاحقها مثل جرو ضائع. لا يمكنك طرده تمامًا مثل الظل. لماذا لا نبرم عقد الزواج؟”
ارتعش وجه يوي’إير.
[انت تتمنى! كيف يناسب ابنك ابنتي؟]
ضحك لوه يونهاي ” الأخ لونج شينج يون. سيفان وجيانشان ما زالوا صغارًا. دعنا نمنحهم بضع سنوات أخرى.”
“كيف هم صغار؟” ضحك لونج شينج يون، وبدا متفائلاً ” أخي يونهاي، بدأت صداقتنا منذ تيانيو. لقد بنينا تحالف لوه معًا. نشأ الاثنان معًا، حبيبان منذ الطفولة ليس لديهما سوى الحب لبعضهما البعض. لماذا لا تجعل الأمر رسميا؟ ها ها ها ها…”
[ الحب لبعضهما البعض؟ ابنتي بالكاد تنظر إليه.]
نظر له يوي’إير نظرة مظلمة بينما ضحك لوه يونهاي.
“لونج شينج يون، بعد كل هذا الوقت، أرى أنك كما كنت دائمًا. التحالف بأكمله يعرف عدم كفاءة ابنك. كيف يمكن أن يكون نداً لفخر عشيرة لوه؟” صاح شخص ما فجأة.
“من قال هذا؟ من أهان ابني؟” التف لونج شينج يون للخلف، فقط ليتنهد ” ما الذي يهمك؟ أنت لست جزءًا من تحالف لوه على أي حال، لذا لا تتدخل! ”
بوو!
اقترب رجل في منتصف العمر ذو وجه بارد، بشارب منقسم وعينين وامضتين. نظراته اخترقت القلوب من طائفة إله السيف وأحد الشيوخ المؤسسين السبعة لتحالف لوه، شي تيان شانج.
ابدا احترامه للوه يونهاي، وقدم هداياه، ثم التفت إلى لونج شينج يون ” قد لا أكون كذلك، لكن والدي كذلك. نشأ ابني في التحالف أيضًا. يمكنك أن تقول أي شيء آخر، ولكن عندما يتعلق الأمر بزواج الأصغر، لا بد لي من التعبير عن رأيي. ”
“ما علاقة هذا بك بحق الجحيم؟”
“كل شئ. ابني يفكر في ابنة عشيرة لوه “. ضم شي تيان شانج يديه مرة أخرى ” أخ يونهاي، لقد كنت دائمًا مفتونًا بالسيوف وفشلت في إرشاده. شكرا لك على الاعتناء به دائما والآن بعد أن كبر، أود أن أقوم بواجبي كأب. نظرًا لنواياه الصادقة تجاه ابنتك، أود أن أتقدم بطلب متواضع للحصول على يدها.”
خفض لوه يونهاي ويوي’إير رؤوسهم في صمت محرج.
[وظهر آخر طلبا للزواج.]
” لن أفرض وأجعل الأمر صعبًا على زعيم تحالف لوه.” سخر لونج شينج يون، وألقى التحية على لوه يونهاي مرة أخرى ” الأخ يونهاي، هذا يحسم الأمر إذن. دعونا نناقش التفاصيل لاحقا… ”
“اللعنة، كيف يتم تسوية ذلك؟ اغرب عن وجهي!” قام شي تيان شانج بدفع لونج شينج يون جانبًا وأخذ مكانه ليقدم صدقه للاثنين.
رد لونج شينج يون بركلة ” لقد غادرت تيانيو، ومع ذلك مازلت تتدخل في شؤون تيانيو؟”
بدأ الصديقان القديمان يتشاجران مثل المزايدين. على الرغم من أنهم لم يلجأوا أبدًا إلى العنف، إلا أن المشهد الذي صنعوه لم يكن أصغر من ذلك.
هز لوه يونهاي رأسه، عاجزا.
“لقد وصل زعيم طائفة إله السيف!”
صاح المبشر وابتسم وين تاو وهو يحيي، ثم نظر إلى وجه مألوف ” آه، المبجل شي، لماذا…”
“الأخ الأكبر!”
ارتعش وجه شي تيان شانج، مما أوقف الشجار. نظر وين تاو إلى الاثنين وقال: “هاهاها، كم هي حفلة مفعمة بالحيوية. المبجل شي، أنت مرتاح جدًا الآن بعد أن عدت إلى المنزل، على عكس موقفك الصارم في الطائفة. ”
أدار شي تيان شانج عينيه، ولكن ابتسم .
“زعيم الطائفة وين، لقد مر زمن طويل!” قام لوه يونهاي بضم يديه.
لوح وين تاو له وقال: “من فضلك، نحن جميعًا إخوة هنا. ليست هناك حاجة لذلك. أتذكر مثل الأمس كيف أبقتني عشيرة لوه آمنًا على الخطوط الأمامية لحرب الأراضي الخمسة. ”
“هذا الطبيعي. لقد انضمت عشيرة لوه إلى الطوائف التسعة قبل كل شيء بفضل دعم زعيم الطائفة وين…”
“لقد فعلنا كل ذلك من أجل الأخ تشو ، بينما أنقذت حياتي. لا يمكن المقارنة. على أية حال، أصبحنا عائلة منذ تلك اللحظة فصاعدا. الأخ لوه، تهانينا!” قام وين تاو بضم يديه مرة أخرى.
رد لوه يونهاي على هذه الإيماءة بنفس الفرح والإخلاص.
“لقد وصل زعيم طائفة لهب الجحيم يان مو وزعيم طائفة الوضوح المطلق وو تشينج تشيو!”
خطا الاثنان نحو الصخب، مع ضحك وو تشينج تشيو ” أيها الإخوة، أنتم جميعًا هنا. أرى أننا تأخرنا. سأشرب للتعويض عن ذلك. يونهاي، تهانينا. كنت سأحتفل بعيد ميلادي الكبير، لكننا جميعًا قادة طوائف، ولم نعد جزءًا من العالم العلماني. على أقل تقدير، سأتمكن من مقابلة إخوتي المحلفين، هاهاها…”
ابتسم يان مو وأومأ برأسه، مقدمًا احترامه إلى جانب وو تشينج تشيو.
“زعيم الطائفة وو، لا تمزح. كيف يمكن لعادات العالم الدنيوية أن تكون ملحوظة للطوائف المنعزلة؟ ” مازح لوه يونهاي.
سأل وين تاو ” ماذا عن يي لين؟ أما زلت لم تجده بعد كل هذه السنوات؟ مع رحيل تشو فان، فهو في قمة الأراضي الغربية. ”
رفع وين تاو إبهامه لأعلى.
“لا تذكرني. منذ الحرب، اختفى الأخ الأصغر الصغير بعد أيام قليلة من عودته ولم أسمع منه منذ ذلك الحين. ”
تنهد وين تاو قائلاً: “لقد فقد العديد من الكبار منذ الحرب أيضًا. يبدو الأمر كما لو أنهم جميعًا ذهبوا إلى العزلة بعد ذلك، ولم يعودوا يهتمون بالشهرة والثروة.”
تبادل الرجال نظرة وغرقوا في الصمت. فقدت الأراضي الأربعة معظم قواتها وازدادت المسافة بينها وبين مستوى المنطقة الوسطى.
“اجلسوا. بما أنه عيد ميلادي الكبير، دعونا لا نتحدث عن الأمور الحزينة. لماذا لا تنضم إلي في الشرب حتى الإمتلاء؟” بمعرفة مخاوفهم، ابتسم لوه يونهاي واقترح إخراجهم من حزنهم.
ضحك الرجال: “هيا بنا!”
استمر الضيوف في التدفق جيدًا حتى الغسق. نظر كل من تشوجي تشانج فنج ولينج وو تشانج إلى قائمة الهدايا وتقاسما العبوس.
“المضيفين، ما هو الخطأ؟”
انحنى الاثنان ” الآنسة الشابة!”
أخذت لوه يون تشانج القائمة وابتسمت ” حبوب الصف التاسع، الأسلحة الروحية من الصف العاشر، مكونات الصف الحادي عشر. الهدايا تتزايد فقط على مر العقود. بدأ يونهاي يلفت انتباههم، هاهاهاها…”
“نعم، ولكن من السابق لأوانه معرفة ما إذا الأمر للأفضل أم للأسوأ.” تنهد تشوجي تشانج فنج.
شعرت لوه يون تشانج بالحيرة.
انحنى تشوجي تشانج فنج قائلاً ” أيتها الآنسة الشابة، لقد توقعنا هذه النتيجة منذ أن قرر سيد العشيرة الارتقاء في السلم بأي ثمن.”
“ما النتيجة؟”
“قصر التنين المزدوج يشعر بالاستياء معر مرور كل عام .”
تنهد تشوجي تشانج فنج قائلاً: “لقد تمتع تحالف لوه بنمو سريع على مدار القرن، وكسب العديد من القلوب. مع وجود مستقبل قاتم للأراضي الغربية، لا يمكن أن يكون قصر التنين المزدوج سعيدًا. في النصف الأول من القرن، كانت جميع حفلات أعياد ميلاد سيد العشيرة تضم مبعوثًا من قصر التنين المزدوج، حيث يقدم الهدايا المشجعة. في وقت لاحق، عندما اكتسب تحالفنا نفوذًا وتبعتنا الأراضي الغربية أكثر فأكثر، أعطانا قصر التنين المزدوج كتفًا باردًا على مدار العقدين التاليين وقللوا من هداياهم.”
“لم يكن هناك أي شيء خلال الثلاثين عامًا الماضية، وهي الفترة التي تمثل ذروة نفوذنا. لقد حدث ذلك أنه عندما عقدت مناقشات حول الدفاعات، تم تجاوز قصر التنين المزدوج وناقشته الطوائف التسعة معنا فقط. لا يختلف الأمر عن تجاوز سلطة الإمبراطور في بلاطه ”
اهتز جبين لوه يون تشانج ” تقصد أن قصر التنين المزدوج يريد أن …”
“لا لا لا، لم نصل إلى ذلك بعد.”
دحض تشوجي تشانج فنج قائلاً: “إن تحالف لوه حيوي بالنسبة للأراضي الغربية. سواء ذلك لأسباب أو أعذار، فإن قصر التنين المزدوج لن يتحرك ضدنا أبدًا، إلا إذا أرادوا أن يفقدوا مكانتهم في الأراضي الغربية. عالم الممارسين له قواعده الخاصة وبدون سبب وجيه للحرب، فإنهم سيكسبون اشمئزاز وكراهية الجميع. يريد قصر التنين المزدوج أن يحكم الأراضي الغربية ولن ينتهك ذلك…”
“إنهم يضعون أعينهم علينا للعثور على نقاط ضعفنا. في اللحظة التي نفعل فيها أي شيء خارج عن المألوف، سيستفيدون منه. لذلك، كلما أصبحت الأمور أكثر شراسة، كلما علينا أن نكون أكثر تماسكًا وأن نتجنب أي مشكلة.”
أومأت لوه يون تشانج برأسه وتنهدت : “هذا هو اختيار يونهاي وعليه أن يتحمل أعبائه بالإضافة إلى مخاطره. لقد أخبره تشو فان بذلك قبل مغادرته ويجب أن يكون مستعدًا لذلك. ”
“سيد العشيرة جاهز بالفعل للوصول إلى القمة. إنه مشابه جدًا لـ المضيف تشو.”
“صحيح، كان دليله هو تشو فان طوال الوقت!” نظرت لوه يون تشانج إلى السماء بابتسامة…

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط