نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1129

انهيار الحزب

انهيار الحزب

الفصل 1129: انهيار الحزب
في القاعة الصاخبة، مع جلوس الجميع، وصل لوه يونهاي إلى مقعده مع سيدته وحيا الجميع بابتسامة ” قادة الطوائف، والمبجلوت، ورؤساء العشائر، والشيوخ، يشرفني أن أستضيفكم جميعًا في عيد ميلادي المتواضع. يشكركم تحالف لوه، كما يفعل الجميع هنا!”
انحنى الاثنان.
“زعيم تحالف لوه، أنت لطيف جدًا، هاهاهاها…” بدأت الاحتفالات بإعادة الضيوف لهذه الإيماءة.
قال لوه يونهاي: “قبل بضعة أيام فقط، ناقشت أنا وزعماء الطوائف التسعة الدفاع عن الحدود، وقد تم التعجيل بالاحتفال. أتمنى فقط أن تتغاضى عن أي استخفاف “.
انحنى الاثنان مرة أخرى.
“من فضلك، قائد تحالف لوه، لا توجد مشكلة…” بدا الجميع متواضعين.
بدا لوه يونهاي لطيفًا جدًا، لكن جميع الممارسين المخضرمين أدركوا معناه.
أظهرت محادثاته مع زعماء الطوائف التسعة للدفاع عن الحدود مكانة عشيرة لوه، ومكانة الجنرال على جميع الأراضي الغربية، بينما يطلق على الطوائف التسعة إخوة. تظهر علاقاتهم الوثيقة. الموقف خاص وحازم أيضًا، مما يجعل أي شخص يشعر بالاستياء سيقف على قدمه، ويقلق على مستقبله في الأراضي الغربية.
يُنظر إلى مثل هذا الإعلان القوي الصادر من لوه يونهاي على أنه مجاملة وخير.
[نحن أقوياء ولكننا لسنا قمعيين، ونحترم ونراعي جميع الآراء.]
أو لم يكن ليحي كل ضيف.
جعل الجميع يريدون أن يكونوا ودودين وأن يحترموا عشيرة لوه . استخدام قوتهم، فإنها لن تؤدي إلا إلى تجنب الضيوف.
أظهر زعيم تحالف لوه أنه على الرغم من قوته، إلا أنه لطيف واراح قلوبهم.
شاهد لوه يونهاي الابتسامات السائدة في كل اتجاه بنظرة سعيدة.
[اكتسب تحالف لوه المزيد من الأصدقاء.]
ضحكة بغيضه كسرت المزاج المرح ” هاهاها، إنه عيد ميلاد كبير لقائد تحالف لوه، لكن لما تتم دعوتي؟”
“سيدي، لا يمكنك الدخول. سيدي…”
“أغلق فمك!”
دخل شيخ يبلغ طوله ثلاثة أمتار وشعره أبيض إلى القاعة بعد الضجة في الخارج. بجانبه خمسة شبان، شرسين، وبالحكم على الهالة، هم في مرحلة ائتياب الأصل.
حاول الحراس إيقافهم لكن تم دفعهم جانبًا.
لقد أذهل بعض الضيوف وهمسوا ” تشين هاو؟ ماذا يفعل هنا؟ أليس على علاقة سيئة مع تحالف لوه؟”
“لا بد أنه جاء ليفسد الحفلة. هذا سيكون جيدًا!” صمت الضيوف واستأنفوا مراقبة الاثنين.
“زعيم التحالف، لقد أصروا حتى عندما حاولنا إيقافهم…”
“لا بأس، يمكنك الذهاب.”
سارع الحارس للإبلاغ، لكن لوه يونهاي طرده. ثم التفت إلى الرجل العجوز بيدين مضمومتين ” رئيس تشين، بماذا أدين بهذه الزيارة غير المتوقعة؟”
“نعم، لم نقم بدعوتك يا سيدي. إذن ما الذي يبرر هذا الوصول القسري؟ ” وقفت لوه يون تشانج بعيون باردة.
ضحك تشين هاو بسخرية ” أيتها السيدة الشابة، أعرف طبيعتك المتعمدة، لكني أعتقد أنك لن تظهري حتى الاحترام في عيد ميلاد أخيك. على أية حال، عشائرنا، نحن أكبر مجموعتين في الأراضي الغربية. ألا ينبغي أن يدعوني زعيم تحالف لوه أيضًا بمناسبة عيد ميلاده؟ كنت أشك في أن يكون أخي قد أخطأ في الدعوة لأنك كنت مشغولاً للغاية بالحدود وأهملت أشياء كثيرة. لا يهم، فأنا هنا، أتمنى لك حياة طويلة، ها ها ها …”
“همف، نحن لا نحتاج إلى أشخاص مثلك!” سخرت لوه يون تشانج: “يبدو أن رئيس تحالف تشين توقع أن يكون الشعور متبادلاً. آسف أن يخيب ظنك.”
لم يكن العديد من الضيوف متحفظين في إخفاء ضحكاتهم وتغير وجه تشين هاو.
عرفت جميع الأراضي الغربية أن عشيرة لوه أول من بدأ تحالفًا عشائريًا، بعد أن بنته ليكون الأقوى. كل ما جاء فيما بعد مقلدين، وبالكاد فعالين. باستثناء تحالف تشين، الذي يحاول التمسك مثل تحالف لوه.”
ومع ذلك، في نظر الجميع، كان الأول بطلاً، في حين أن الثاني لم يكن جيدا. مع وجود تحالف لوه، تم طمس تحالف تشين، ومحكوم عليه البقاء بالمركز الثاني إلى الأبد. السبب الوحيد لاستمراره لفترة طويلة هو أن قصر التنين المزدوج يدعمه.
صدمته ملاحظة لوه يون تشانج المقلدة بسرعة وقوة. وجهه أظلم.
“زعيم التحالف لوه، لم يكن لديك أي نية لدعوتي. لكن بما أنني هنا الآن، فلن تطرد رجلاً عجوزاً، أليس كذلك؟ سوف يتعارض مع كل ما يمثله تحالفك.”
“اجلس، رئيس تحالف تشين. إحضار طبق آخر لشخص إضافي ليس له أي أهمية.” ضحك لوه يونهاي وأشار.
نظرله تشين هاو نظرة ازدراء، ولم يتابع الأمر ” ليس الأمر أنني لا أقدر ذلك، ولكن عندما أرى كيف أن زعيم التحالف لوه لا يرغب في رؤيتي، سأغادر، لكن بعد أن رأيت زعيم التحالف لوه بعد فترة طويلة وفي عيد ميلادك على الأقل، لم أستطع المغادرة دون تقديم هدية. أيها الرجال، قدموا الهدية!”
“نعم!”
انحنى رجل قوي البنية وقدم صندوقًا من الخشب الأحمر يبلغ طوله ثلاثة أمتار بعد أن أخرجه من خاتمه.
نظر لوه يونهاي إليه بشدة، محاولًا العثور على الخدعة.
بدت عيون تشين هاو تحمل بريقًا وحشيًا، ولوح ليفتح الصندوق للسماح بانتشار توهج من اللون القرمزي يعمى الجمهور.
بعد التكيف مع الضوؤ المبهرج، شهق الجميع ” سيف روحي من الدرجة الثانية عشرة؟”
“هذه هديتي لقائد التحالف لوه، كنز مناسب للبطل. يرجى قبول الهدية، زعيم التحالف! ” سخر تشين هاو، وانحنى .
امتلأت القاعة بالهمس.
“سلاح روحي من الدرجة الثانية عشر أمر نادر. ومن أين وضع يديه على مثل هذا الكنز؟”
“مثل هذا السلاح الروحي عالي الجودة هو أعجوبة لكل أرض. حتى قصر التنين المزدوج ربما لم يكن لديه…”
“هم؟ أراهن أنه حتى المنطقة الوسطى لا يمكن أن تحتوي على أكثر من زوجين. أما بالنسبة للأراضي الأخرى، فمن الصعب أن نقول ما إذا لديهم واحد …”

حول جميع الضيوف أعينهم إلى الضوء القرمزي المبهر برهبة. فوجئ لوه يونهاي أيضًا.
“سيد العشيرة، تشين هاو جاء لتحطيم الحفلة، هذا أمر مؤكد. لا بد أن قصر التنين المزدوج جعله يتولى هذا الأمر، للحد من نمونا. إنه عيد ميلاد سيد العشيرة وإذا لم تتمكن من الحصول على الأضواء، فإن تحالف تشين سوف يصبح أكثر فظاعة حيث أن المزيد من المتسلقين الاجتماعيين سوف يعجبون به.” همس لينج وو تشانج في أذن لوه يونهاي.
أومأ لوه يونهاي وشعر بالرهبة من النظر إلى وجوه الضيوف.
[لقد جاء إلى هنا للتباهي حتى يتمكن من صيد حلفائي. أحتاج إلى إيقافه وإلا سيخسر تحالف لوه أمامه.]
[السلاح الروحي للصف الثاني عشر، حتى لو هو عالي الجودة، ليس هو الهدف هنا، بل الاستيلاء على قلوب الناس.]
ولكن ماذا يمكن أن يفعل لمحاربته على هذا؟
التفت لوه يونهاي إلى تشيو يانهاي وهمس ” الشيخ تشيو أنت الأفضل في التحسين في التحالف. هل لديك أي روائع؟”
” بالطبع سيد العشيرة ولكن فقط في الصف العاشر ويمكنني الوصول إلى الصف الحادي عشر في أحسن الأحوال. ليس لدي أي شيء يمكنه التنافس مع سلاح روحي من الدرجة الثانية عشرة مثل هذا “. تم وضع تشيو يونهاي في موقف صعب.
تنهد لوه يونهاي، وهو يحدق في تشين هاو ولكن ليس لديه حل.
هز وو تشينج تشيو رأسه، وهمس لـ وين تاو ” سمعت أن قصر التنين المزدوج ليس مرحبًا به مع تحالف لوه، لذلك لجأوا إلى تحالف تشين لإبقائهم تحت الضغط. الشائعات صحيحة، كما أرى. إنه التفسير الوحيد لصعود مجتمع تشين الأخير. حتى لو لم يقدم قصر التنين المزدوج مثل هذا الكنز إلى مجتمع تشين، بناءً على قيمته فقط، فلن يظهروه أبدًا، ناهيك عن تقديمه كهدية. إنه مثل التخلي عن جزء من أنفسهم.”
“الناس ينظرون فقط إلى المكاسب والخسائر. إن إخراج سلاح روحي من الدرجة الثانية عشرة لضرب تحالف لوه يُظهر أن قصر التنين المزدوج بدأت تتحرك. ” تنهد وين تاو قائلاً: “لكن هل قصر التنين المزدوج هو ما كان عليه في السابق؟”
“تش، لم يكن هناك أحد لتهديد قصر التنين المزدوج. الآن بعد أن أصبح هناك، بالطبع تغير. تحالف لوه ليس خطيرًا في نموه، ولكن في تعاملاته التجارية مع جميع الأراضي، باستخدام الأحجار المقدسة كعملة. لقد تجاوز تحالف لوه قصر التنين المزدوج، مما يجعل قصر التنين المزدوج لا معنى له. ليس أمام قصر التنين المزدوج خيار سوى تغيير التكتيكات للسيطرة على الأراضي الغربية. هاهاها، أفهم الآن لماذا حذرني الأخ تشو من الابتعاد عن فساد العالم الدنيوي للوصول إلى الداو…”
أومأ وين تاو برأسه وتنهد، وبدا محبطًا …

الفصل 1129: انهيار الحزب في القاعة الصاخبة، مع جلوس الجميع، وصل لوه يونهاي إلى مقعده مع سيدته وحيا الجميع بابتسامة ” قادة الطوائف، والمبجلوت، ورؤساء العشائر، والشيوخ، يشرفني أن أستضيفكم جميعًا في عيد ميلادي المتواضع. يشكركم تحالف لوه، كما يفعل الجميع هنا!” انحنى الاثنان. “زعيم تحالف لوه، أنت لطيف جدًا، هاهاهاها…” بدأت الاحتفالات بإعادة الضيوف لهذه الإيماءة. قال لوه يونهاي: “قبل بضعة أيام فقط، ناقشت أنا وزعماء الطوائف التسعة الدفاع عن الحدود، وقد تم التعجيل بالاحتفال. أتمنى فقط أن تتغاضى عن أي استخفاف “. انحنى الاثنان مرة أخرى. “من فضلك، قائد تحالف لوه، لا توجد مشكلة…” بدا الجميع متواضعين. بدا لوه يونهاي لطيفًا جدًا، لكن جميع الممارسين المخضرمين أدركوا معناه. أظهرت محادثاته مع زعماء الطوائف التسعة للدفاع عن الحدود مكانة عشيرة لوه، ومكانة الجنرال على جميع الأراضي الغربية، بينما يطلق على الطوائف التسعة إخوة. تظهر علاقاتهم الوثيقة. الموقف خاص وحازم أيضًا، مما يجعل أي شخص يشعر بالاستياء سيقف على قدمه، ويقلق على مستقبله في الأراضي الغربية. يُنظر إلى مثل هذا الإعلان القوي الصادر من لوه يونهاي على أنه مجاملة وخير. [نحن أقوياء ولكننا لسنا قمعيين، ونحترم ونراعي جميع الآراء.] أو لم يكن ليحي كل ضيف. جعل الجميع يريدون أن يكونوا ودودين وأن يحترموا عشيرة لوه . استخدام قوتهم، فإنها لن تؤدي إلا إلى تجنب الضيوف. أظهر زعيم تحالف لوه أنه على الرغم من قوته، إلا أنه لطيف واراح قلوبهم. شاهد لوه يونهاي الابتسامات السائدة في كل اتجاه بنظرة سعيدة. [اكتسب تحالف لوه المزيد من الأصدقاء.] ضحكة بغيضه كسرت المزاج المرح ” هاهاها، إنه عيد ميلاد كبير لقائد تحالف لوه، لكن لما تتم دعوتي؟” “سيدي، لا يمكنك الدخول. سيدي…” “أغلق فمك!” دخل شيخ يبلغ طوله ثلاثة أمتار وشعره أبيض إلى القاعة بعد الضجة في الخارج. بجانبه خمسة شبان، شرسين، وبالحكم على الهالة، هم في مرحلة ائتياب الأصل. حاول الحراس إيقافهم لكن تم دفعهم جانبًا. لقد أذهل بعض الضيوف وهمسوا ” تشين هاو؟ ماذا يفعل هنا؟ أليس على علاقة سيئة مع تحالف لوه؟” “لا بد أنه جاء ليفسد الحفلة. هذا سيكون جيدًا!” صمت الضيوف واستأنفوا مراقبة الاثنين. “زعيم التحالف، لقد أصروا حتى عندما حاولنا إيقافهم…” “لا بأس، يمكنك الذهاب.” سارع الحارس للإبلاغ، لكن لوه يونهاي طرده. ثم التفت إلى الرجل العجوز بيدين مضمومتين ” رئيس تشين، بماذا أدين بهذه الزيارة غير المتوقعة؟” “نعم، لم نقم بدعوتك يا سيدي. إذن ما الذي يبرر هذا الوصول القسري؟ ” وقفت لوه يون تشانج بعيون باردة. ضحك تشين هاو بسخرية ” أيتها السيدة الشابة، أعرف طبيعتك المتعمدة، لكني أعتقد أنك لن تظهري حتى الاحترام في عيد ميلاد أخيك. على أية حال، عشائرنا، نحن أكبر مجموعتين في الأراضي الغربية. ألا ينبغي أن يدعوني زعيم تحالف لوه أيضًا بمناسبة عيد ميلاده؟ كنت أشك في أن يكون أخي قد أخطأ في الدعوة لأنك كنت مشغولاً للغاية بالحدود وأهملت أشياء كثيرة. لا يهم، فأنا هنا، أتمنى لك حياة طويلة، ها ها ها …” “همف، نحن لا نحتاج إلى أشخاص مثلك!” سخرت لوه يون تشانج: “يبدو أن رئيس تحالف تشين توقع أن يكون الشعور متبادلاً. آسف أن يخيب ظنك.” لم يكن العديد من الضيوف متحفظين في إخفاء ضحكاتهم وتغير وجه تشين هاو. عرفت جميع الأراضي الغربية أن عشيرة لوه أول من بدأ تحالفًا عشائريًا، بعد أن بنته ليكون الأقوى. كل ما جاء فيما بعد مقلدين، وبالكاد فعالين. باستثناء تحالف تشين، الذي يحاول التمسك مثل تحالف لوه.” ومع ذلك، في نظر الجميع، كان الأول بطلاً، في حين أن الثاني لم يكن جيدا. مع وجود تحالف لوه، تم طمس تحالف تشين، ومحكوم عليه البقاء بالمركز الثاني إلى الأبد. السبب الوحيد لاستمراره لفترة طويلة هو أن قصر التنين المزدوج يدعمه. صدمته ملاحظة لوه يون تشانج المقلدة بسرعة وقوة. وجهه أظلم. “زعيم التحالف لوه، لم يكن لديك أي نية لدعوتي. لكن بما أنني هنا الآن، فلن تطرد رجلاً عجوزاً، أليس كذلك؟ سوف يتعارض مع كل ما يمثله تحالفك.” “اجلس، رئيس تحالف تشين. إحضار طبق آخر لشخص إضافي ليس له أي أهمية.” ضحك لوه يونهاي وأشار. نظرله تشين هاو نظرة ازدراء، ولم يتابع الأمر ” ليس الأمر أنني لا أقدر ذلك، ولكن عندما أرى كيف أن زعيم التحالف لوه لا يرغب في رؤيتي، سأغادر، لكن بعد أن رأيت زعيم التحالف لوه بعد فترة طويلة وفي عيد ميلادك على الأقل، لم أستطع المغادرة دون تقديم هدية. أيها الرجال، قدموا الهدية!” “نعم!” انحنى رجل قوي البنية وقدم صندوقًا من الخشب الأحمر يبلغ طوله ثلاثة أمتار بعد أن أخرجه من خاتمه. نظر لوه يونهاي إليه بشدة، محاولًا العثور على الخدعة. بدت عيون تشين هاو تحمل بريقًا وحشيًا، ولوح ليفتح الصندوق للسماح بانتشار توهج من اللون القرمزي يعمى الجمهور. بعد التكيف مع الضوؤ المبهرج، شهق الجميع ” سيف روحي من الدرجة الثانية عشرة؟” “هذه هديتي لقائد التحالف لوه، كنز مناسب للبطل. يرجى قبول الهدية، زعيم التحالف! ” سخر تشين هاو، وانحنى . امتلأت القاعة بالهمس. “سلاح روحي من الدرجة الثانية عشر أمر نادر. ومن أين وضع يديه على مثل هذا الكنز؟” “مثل هذا السلاح الروحي عالي الجودة هو أعجوبة لكل أرض. حتى قصر التنين المزدوج ربما لم يكن لديه…” “هم؟ أراهن أنه حتى المنطقة الوسطى لا يمكن أن تحتوي على أكثر من زوجين. أما بالنسبة للأراضي الأخرى، فمن الصعب أن نقول ما إذا لديهم واحد …” … حول جميع الضيوف أعينهم إلى الضوء القرمزي المبهر برهبة. فوجئ لوه يونهاي أيضًا. “سيد العشيرة، تشين هاو جاء لتحطيم الحفلة، هذا أمر مؤكد. لا بد أن قصر التنين المزدوج جعله يتولى هذا الأمر، للحد من نمونا. إنه عيد ميلاد سيد العشيرة وإذا لم تتمكن من الحصول على الأضواء، فإن تحالف تشين سوف يصبح أكثر فظاعة حيث أن المزيد من المتسلقين الاجتماعيين سوف يعجبون به.” همس لينج وو تشانج في أذن لوه يونهاي. أومأ لوه يونهاي وشعر بالرهبة من النظر إلى وجوه الضيوف. [لقد جاء إلى هنا للتباهي حتى يتمكن من صيد حلفائي. أحتاج إلى إيقافه وإلا سيخسر تحالف لوه أمامه.] [السلاح الروحي للصف الثاني عشر، حتى لو هو عالي الجودة، ليس هو الهدف هنا، بل الاستيلاء على قلوب الناس.] ولكن ماذا يمكن أن يفعل لمحاربته على هذا؟ التفت لوه يونهاي إلى تشيو يانهاي وهمس ” الشيخ تشيو أنت الأفضل في التحسين في التحالف. هل لديك أي روائع؟” ” بالطبع سيد العشيرة ولكن فقط في الصف العاشر ويمكنني الوصول إلى الصف الحادي عشر في أحسن الأحوال. ليس لدي أي شيء يمكنه التنافس مع سلاح روحي من الدرجة الثانية عشرة مثل هذا “. تم وضع تشيو يونهاي في موقف صعب. تنهد لوه يونهاي، وهو يحدق في تشين هاو ولكن ليس لديه حل. هز وو تشينج تشيو رأسه، وهمس لـ وين تاو ” سمعت أن قصر التنين المزدوج ليس مرحبًا به مع تحالف لوه، لذلك لجأوا إلى تحالف تشين لإبقائهم تحت الضغط. الشائعات صحيحة، كما أرى. إنه التفسير الوحيد لصعود مجتمع تشين الأخير. حتى لو لم يقدم قصر التنين المزدوج مثل هذا الكنز إلى مجتمع تشين، بناءً على قيمته فقط، فلن يظهروه أبدًا، ناهيك عن تقديمه كهدية. إنه مثل التخلي عن جزء من أنفسهم.” “الناس ينظرون فقط إلى المكاسب والخسائر. إن إخراج سلاح روحي من الدرجة الثانية عشرة لضرب تحالف لوه يُظهر أن قصر التنين المزدوج بدأت تتحرك. ” تنهد وين تاو قائلاً: “لكن هل قصر التنين المزدوج هو ما كان عليه في السابق؟” “تش، لم يكن هناك أحد لتهديد قصر التنين المزدوج. الآن بعد أن أصبح هناك، بالطبع تغير. تحالف لوه ليس خطيرًا في نموه، ولكن في تعاملاته التجارية مع جميع الأراضي، باستخدام الأحجار المقدسة كعملة. لقد تجاوز تحالف لوه قصر التنين المزدوج، مما يجعل قصر التنين المزدوج لا معنى له. ليس أمام قصر التنين المزدوج خيار سوى تغيير التكتيكات للسيطرة على الأراضي الغربية. هاهاها، أفهم الآن لماذا حذرني الأخ تشو من الابتعاد عن فساد العالم الدنيوي للوصول إلى الداو…” أومأ وين تاو برأسه وتنهد، وبدا محبطًا …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط