نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1137

سفير المنطقة الوسطى

سفير المنطقة الوسطى

الفصل 1137، سفير المنطقة الوسطى
“أبي!”
في لحظة اضطراب كبير، جاءت مجموعة لوه سيفان مع الكبار الجرحى.
شهق لوه يونهاي ” سيفان؟ أين هربتم أيها الأطفال في الأيام القليلة الماضية؟ لقد كانت والدتك تبحث عنك في كل مكان!”
“أبي، نحن لسنا أطفالا. لقد ذهبنا للقيام بأشياء مهمة.”
“مهمة؟”
نظر لوه يونهاي خلفهم، إلى لي جينجتيان والآخرين.
حصل فقط على ارتباك تام من الكبار، وهز كتفيه.
التفت لوه يونهاي إلى الأطفال، وبدت لوه سيفان فخورة ” أبي، لا داعي للقلق بشأن ذلك الرجل دانتشينج شين بعد الآن. لقد أخفناه. عاد إلى المنطقة الوسطى الآن.”
“ماذا؟”
لهث الجميع ونظروا إلى الأطفال بصدمة. هؤلاء الأطفال الصغار جعلوا ملك السيف التنين المفلوق يغادر؟ كما لو سيقدرون!
سأل لوه يونهاي، وهو لا يزال مصدوما ” الشيخ لي، لقد ذهبت لإيقاف دانتشينج شين. ماذا حدث بحق السماء؟ هل انت بخير؟”
“شكرًا لك، سيد العشيرة، على اهتمامك. في الحقيقة…”
انحنى لي جينغتيان، ثم ارتعش ” لسنا متأكدين”.
“ولا حتى أنت؟ لماذا؟”
“سيد العشيرة، لقد فقدنا الوعي بسبب جروحنا الثقيلة وعندما استيقظنا، رأينا الأطفال قد أخذونا إلى كوخ من الخيزران. يقولون إنهم جعلوا دانتشينج شين يتراجع والشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو العودة لأنه لم يكن هناك أي علامة على وجوده في الجوار. ولم تره أي نقطة تفتيش مررنا بها أيضًا…”
بدأت قصة لي جينجتيان مهزوزة وانتهت بالارتباك.
[هل غادر أم لا؟]
نظر لوه يونهاي بشدة إلى لوه سيفان ” كيف جعلته يغادر؟”
“نحن…”
ضحكت لوه سيفان، وهي تظهر أسلوب تشو فان وتخترع قصة مؤثرة. انضم لونغ جيانشان وشي نيان يانج أيضًا، مما زاد من الخطر والمأساة والكوميديا عن غير قصد. تأكدوا من تأليف أي شيء يمكن أن يتخيله أي إنسان، بما في ذلك الذهاب إلى الجحيم والعودة.
“وهذه هي الطريقة التي شعر بها ملك السيف التنين المفلوق بالأسف علينا نحن الثلاثة المثيرين للشفقة وغادر.” انهى لونغ جيانشان الحديث ببعض اليأسؤ على الرغم من أن الفخر واضح في عينيه ” زعيم التحالف، لا يمكنك تخيل الخطر الذي كانت فيه الأخت سيفان، لكنني تدخلت…”
“كما لو فعلت! لقد تدخلت…”
“أغلق فمك! لقد كان أنا!”
“لا، أنا!”

أراد لونغ جيانشان أن يصور نفسه على أنه ينقذ الفتاة، لكن شي نيان يانج لم يرغب في ذلك. من أنقذها سيفكر زعيم التحالف لوه فيه عندما يمد يقبل أحدهم الزواج من ابنته.
اتفق الاثنان على أن أي شيء آخر مباح قوله، باستثناء هذا.
بدت لوه سيفان البريئة مذهولة.
[لماذا القتال على من يكذب؟]
لم يكونوا يقاتلون من أجل بعض فتات الخبز فحسب، بل من أجل مصلحة زوج زوجتهم المستقبلية.
من الواضح أن لوه يونهاي لم يقتنع بذلك، فصرخ عليهم قائلاً: “حسنًا. من قال لكم أيها الأشقياء أنكم يمكن أن تتعرضوا لمثل هذا الخطر؟ أيها الحارس، اضربهم بالعصا خمسين مرة، دون حماية اليوان تشي، ثم احبسهم في غرفتهم لمدة شهر!”
“آه؟”
“لا تفعل ذلك! سأتأكد من أنك لن تنسى هذا قريبًا.”
طلب لوه يونهاي من الحارس أن يأخذهم بعيدًا، مما أثار استياء الأبطال.
[ألم نفعل الخير؟ لماذا نعاقب؟]
ضحك تشو فان على ما حدث وربت على كتف مورونج شوي وغادر.
وو تشينج تشيو ولوه يونهاي لا يعرفان ما حدث بالفعل، لكن أعصابهما استرخت مع استسلام دانتشينج شين…
ووش!
أخذ تشو فان مورونج شوي عبر الغابة خارج تحالف لوه، وهو يضحك ” جاب الأطفال العيد هذه المرة. ظنوا أنهم يمكن أن يأخذوا الائتمان عن إنقاذ الفتاة؟ كنت سأصفعهم بدلًا من يونهاي. كيف يمكن أن يمروا بمثل هذه المخاطر، في حين أن آباءهم يشعرون بالقلق حتى المرض؟ ها ها ها ها…”
” لك طريقتك، حيث كنت أول مضيف لتحالف لوه، ولم يعلم أحد أي شيء.” نظرت مورونج شوي خلف الحاجز.
“من فضلك، قمت بإعداد التحالف قبل المغادرة. حتى لو تم تحسينه، فسيتم ذلك باستخدام خطتي الخاصة كأساس. لا أحتاج إلى معرفة الكثير عن هذا المكان، ها ها ها …”
“الخير والشر الذي تتحدث عنه …”
“هذا!”
هز تشو فان كتفيه قائلاً: “يمثل قصر التنين المزدوج ما هو جيد وعادل في الأراضي الغربية، ويكسب ثقة الناس. عشيرة شانججوان تبشر أيضًا بالصلاح. يجب أن تعتقد الآنسة مورونج أنه مع حمل عشيرة لوه لنفس القيم وتطلب منهم المساعدة، يجب عليهم التقدم لصد أي مشكلة لفعل الخير. لماذا إذن لم يتحركوا؟”
فكرت مورونج شوي.

ابتسم تشو فان قائلاً: “لن يحصلوا على أي شيء من خلال المساعدة. عشيرة لوه كبيرة وبدأ قصر التنين المزدوج في تكوين أفكار مختلفة حول هذا التحالف وبما أن هذه الفرصة الكبيرة جاءت لقتلها، فلماذا نضيعها؟ عشيرة شانججوان هي عشيرة منتصبة، ولكن نظرًا لعدم حصولها على الضوء الأخضر من زعيم الأراضي الغربية، فما الفائدة من إنقاذ عشيرة لوه؟ نتيجة لذلك ، كان من غير الحكمة التعامل مع الجانب السيئ لـ قصر التنين المزدوج. لذا أسألك يا آنسة مورونج، هل هذا صالح أم شر؟ ” “وراء القلب الجشع تكمن الشياطين.” تنهدت مورونج شيوي. هز تشو فان رأسه قائلاً: “بالكاد. لدى قصر التنين المزدوج مشاكلها الخاصة ولهم جذور عميقة في الأراضي الغربية، مرتبطة بهم وبمجرد أن تغير ذلك، تغيرت الأراضي الغربية. علاوة على ذلك، فإن طبيعة المرء غير معروفة إلى الأبد. ما هو نوع الرئيس الذي يسمح للمستضعف بالارتفاع فوقه؟ حتى الوحوش ستفعل كل شيء لطرد المتسللين وخاصة البشر، لماذا؟ الخوف. يريد قصر التنين المزدوج أن يفعل الأشياء بنفسه. الفشل يعني خسارة الحياة.” “عشيرة شانججوان اعتنت بنفسها أيضًا. من خلال الإساءة إلى قصر التنين المزدوج، سيفقدون حليفًا قويًا. ما هو السيء في تقوية عائلتك قبل فعل الخير؟ ما هي النقطة الجيدة إذا لم تتمكن من إبقائك في السلطة؟ فهل هم طيبون أم أشرار؟” شعرت مورونج شوي بالحيرة. ضحك تشو فان ” واصلي المراقبة. الأراضي الخمسة سوف تتصادم مرة أخرى. سأريك بعد ذلك ما هي الكارثة الحقيقية! ” تبعته مورونج شوي … في قاعة قاتمة، تقدم يوين يونج على عجل لينحني ” تم إحباط خطة رئيس الوزراء، ملك السيف التنين المفلوق. لقد أوقفه شخص ما، بقوة تفوق قوته، من قتل لوه يونهاي. ” “أوه، هل تدخل هذين الرجلين؟” ابتسم بايلي جينجوي. أصبح يوين يونج جديًا ” لا”. “من اذا؟” “لا أعرف. لم يقل ملك السيف، قال فقط أنه كان عاجزا. ” “أرى. كلمة ملك السيف التنين المفلوق هي وعده. فإن قال ذلك فقد تجاوز قدرته. ” أومأ بايلي جينجوي برأسه قائلاً: “لا يهم، ماذا عن ردود أفعال الأراضي الأخرى؟” ” التجاهل.” أجاب يوين يونج: “يقولون جميعًا إنهم يحصدون ما زرعوه ولم يتدخل أحد، ولا حتى قصر التنين المزدوج. حتى أن وو تشينج تشيو من طائفة الوضوح المطلق طلب مساعدة عشيرة شانججوان لعشيرة لوه، لكن تم رفضه.” توسعت ابتسامة بايلي جينجوي ” جيد، هناك على الأقل بعض النتائج. سيدي يوين، هل فكرت يومًا في العودة إلى تيانيو؟ ” “ماذا؟” “مرر طلبي. أمير الحصاد، بايلي يونمينغ، بصفته سفير المنطقة الوسطى، مع نائب وزير الحرب يوين يونج، سيذهبان إلى الأراضي الغربية ويناقشان إزالة قصر الشيطان مع كل أرض. أما الأراضي الثلاثة الأخرى فسيكون لها عضو معروف من وزارة وزارة الإيرادات ووزارة الأشغال كسفراء لإبلاغ قادة الأراضي بهذا الإجراء.” “رئيس الوزراء، أنت…” ذهل يوين يونج. لوح له بايلي جينجوي وهو يضحك قائلاً: “سيد يوين، لديك مهمة أخرى. استمع…” أوضح بايلي جينجوي في الظلام الهدف الحقيقي لـ يوين يونج. …. قال بايلي جينجوي ببرود: “أتفهم؟ أنا أسمح لك بفعل هذا ليس لاستعادة تيانيو، ولكن لتصبح سيدًا على الأراضي الغربية، تحت امبراطورية نجم السيف! ” “شكرا جزيلا لك يا رئيس الوزراء. لن أخذلك! “ضم يوين يونج يديه وذهب بعيدًا بسعادة…

ابتسم تشو فان قائلاً: “لن يحصلوا على أي شيء من خلال المساعدة. عشيرة لوه كبيرة وبدأ قصر التنين المزدوج في تكوين أفكار مختلفة حول هذا التحالف وبما أن هذه الفرصة الكبيرة جاءت لقتلها، فلماذا نضيعها؟ عشيرة شانججوان هي عشيرة منتصبة، ولكن نظرًا لعدم حصولها على الضوء الأخضر من زعيم الأراضي الغربية، فما الفائدة من إنقاذ عشيرة لوه؟ نتيجة لذلك ، كان من غير الحكمة التعامل مع الجانب السيئ لـ قصر التنين المزدوج. لذا أسألك يا آنسة مورونج، هل هذا صالح أم شر؟ ”
“وراء القلب الجشع تكمن الشياطين.” تنهدت مورونج شيوي.
هز تشو فان رأسه قائلاً: “بالكاد. لدى قصر التنين المزدوج مشاكلها الخاصة ولهم جذور عميقة في الأراضي الغربية، مرتبطة بهم وبمجرد أن تغير ذلك، تغيرت الأراضي الغربية. علاوة على ذلك، فإن طبيعة المرء غير معروفة إلى الأبد. ما هو نوع الرئيس الذي يسمح للمستضعف بالارتفاع فوقه؟ حتى الوحوش ستفعل كل شيء لطرد المتسللين وخاصة البشر، لماذا؟ الخوف. يريد قصر التنين المزدوج أن يفعل الأشياء بنفسه. الفشل يعني خسارة الحياة.”
“عشيرة شانججوان اعتنت بنفسها أيضًا. من خلال الإساءة إلى قصر التنين المزدوج، سيفقدون حليفًا قويًا. ما هو السيء في تقوية عائلتك قبل فعل الخير؟ ما هي النقطة الجيدة إذا لم تتمكن من إبقائك في السلطة؟ فهل هم طيبون أم أشرار؟”
شعرت مورونج شوي بالحيرة.
ضحك تشو فان ” واصلي المراقبة. الأراضي الخمسة سوف تتصادم مرة أخرى. سأريك بعد ذلك ما هي الكارثة الحقيقية! ”
تبعته مورونج شوي …
في قاعة قاتمة، تقدم يوين يونج على عجل لينحني ” تم إحباط خطة رئيس الوزراء، ملك السيف التنين المفلوق. لقد أوقفه شخص ما، بقوة تفوق قوته، من قتل لوه يونهاي. ”
“أوه، هل تدخل هذين الرجلين؟” ابتسم بايلي جينجوي.
أصبح يوين يونج جديًا ” لا”.
“من اذا؟”
“لا أعرف. لم يقل ملك السيف، قال فقط أنه كان عاجزا. ”
“أرى. كلمة ملك السيف التنين المفلوق هي وعده. فإن قال ذلك فقد تجاوز قدرته. ” أومأ بايلي جينجوي برأسه قائلاً: “لا يهم، ماذا عن ردود أفعال الأراضي الأخرى؟”
” التجاهل.” أجاب يوين يونج: “يقولون جميعًا إنهم يحصدون ما زرعوه ولم يتدخل أحد، ولا حتى قصر التنين المزدوج. حتى أن وو تشينج تشيو من طائفة الوضوح المطلق طلب مساعدة عشيرة شانججوان لعشيرة لوه، لكن تم رفضه.”
توسعت ابتسامة بايلي جينجوي ” جيد، هناك على الأقل بعض النتائج. سيدي يوين، هل فكرت يومًا في العودة إلى تيانيو؟ ”
“ماذا؟”
“مرر طلبي. أمير الحصاد، بايلي يونمينغ، بصفته سفير المنطقة الوسطى، مع نائب وزير الحرب يوين يونج، سيذهبان إلى الأراضي الغربية ويناقشان إزالة قصر الشيطان مع كل أرض. أما الأراضي الثلاثة الأخرى فسيكون لها عضو معروف من وزارة وزارة الإيرادات ووزارة الأشغال كسفراء لإبلاغ قادة الأراضي بهذا الإجراء.”
“رئيس الوزراء، أنت…” ذهل يوين يونج.
لوح له بايلي جينجوي وهو يضحك قائلاً: “سيد يوين، لديك مهمة أخرى. استمع…”
أوضح بايلي جينجوي في الظلام الهدف الحقيقي لـ يوين يونج.
….
قال بايلي جينجوي ببرود: “أتفهم؟ أنا أسمح لك بفعل هذا ليس لاستعادة تيانيو، ولكن لتصبح سيدًا على الأراضي الغربية، تحت امبراطورية نجم السيف! ”
“شكرا جزيلا لك يا رئيس الوزراء. لن أخذلك! “ضم يوين يونج يديه وذهب بعيدًا بسعادة…

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط