نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1140

إثارة المشاكل

إثارة المشاكل

الفصل 1140
“آه، من أنت؟”
دهشت لوه سيفان من الرجل العاري الذي ألقى بنفسه عليها. دفعت يديها للأمام كرد فعل، ودفعته للخلف على الأرض وجعلته يسعل دمًا.
استولى الدواء على عقل أمير الحصاد منذ فترة طويلة، مما أدى إلى تخدير حواسه وسلب تفكيره. وبغض النظر عن الألم، لم ير الفتاة إلا كمؤخرة لذيذة، تأتي إليها بشهوة في عينيه.
اصبحت لوه سيفان خائفة بشدة، لكن غرائزها باعتبارها ممارسة في ذروة عالم المشع عادت مرة أخرى، وضربت الرجل المختل بعيدًا ونزف.
عاد ذهب الرجل لها لدرجة أنه لم يهتم بحياته، و يلاحقها مرارًا وتكرارًا، لكنه يطير للخلف في كل مرة.
بحلول المرة الثلاثين ، تشوه جسد أمير الحصاد السمين وبدا منهكًا ، لكن عينيه لم تفقدا جوعهما المفترس أبدًا أثناء بحثهما عن لوه سيفان.
شعرت لوه سيفان بالرعب، على الرغم من فوزها. نظرت مورونج شوي بفضول إلى تشو فان ” لماذا؟”
“لماذا ماذا؟”
“لقد قمت بإيقافه سابقاً ، فلماذا تتركه حتى تتعامل معه الفتاة؟”
قال تشو فان: “أشعر برغبة في معرفة ما ينوي بايلي جينجوي القيام به، ولهذا السبب سمحت له باالفوز.”
“هل سمحت له بالفوز؟”
“بالتأكيد. لقد كانت عيناي على المنطقة الوسطى منذ سنوات وأخطط لتدميرها قريبًا حتى تستمر خطتي. لا أستطيع الانتظار لحظة أطول. أما لماذا أحجمت عن ذلك، فالسبب الأول هو أن منطقة بايلي يوتيان غامضة، والسبب الثاني هو أن انتعاش المنطقة الوسطى في هذه السنوات الأخيرة كان يسير بسرعة شديدة. لقد رأيت بنفسك مدى قوة المنطقة الوسطى في الحرب، أقوى من قوى الأراضي الأربعة. ”
تنهد تشو فان قائلاً: “ما لم يتحركوا، لا يمكن لأحد أن يهز تلك الصخرة. والآن بعد أن أظهر يده أخيرًا، فأنا لن أوقفه ”
اهتز جبين مورونج شوي ” إذاً لماذا أوقفت تحركاته للحظة؟ لم يكن عليك التدخل على الإطلاق.”
“آنسة مورونج، أعرفي هذا، لقد سمحت له بالتحرك، لكن لديه حدود. لن يحدث أي ضرر على الإطلاق لفتاة عشيرة لوه “.
ترك تشو فان نفسًا طويلًا ” بكل إنصاف، كانت خطتي ستبدأ بنفس الطريقة لو أن دانتشينج شين قتل يونهاي، لكنني تدخلت لأنه لا يجب أن يموت وينطبق الشيء نفسه على إيقاف الأمير المجنون حتى لا تتأذى سيفان. من خلال السماح له بالتحرك، سمحت لخطة بايلي جينجوي بالاستمرار بينما أتحرك تحت هذا الإلهاء. لن يحدث شيء لأن سيفان في ذروة عالم المشع بينما الأمير مجرد ممارس جديد في عالم المشع. هذا سيجعل يونهاي يشعر بالسوء، هذا كل شيء.”
شهقت مورونج شوي وهي تنظر بعيدًا ” أنا لا أفهم ما تقوله على الإطلاق، أيها المتآمر!”
“هاهاها، يا آنسة مورونج، أنت تفهمين الأمر. أنت من قبل كنت ستتدخلين على الفور لمساعدة المحتاجين، من أجل الصالح العام، من أجل البر والتطهير من الشر والآن تعلمت الصبر والمراقبة”
“لا، لم أفعل. هذا لأنني لا أزال في رأيين بشأن ما هو صواب وما هو الخطأ، ولا أريد إصدار حكم خاطئ. لقد رأيت الناس يمرون بتغيرات لا تعد ولا تحصى خلال هذه المائة عام، الأمر الذي أغرقني في ارتباك أعمق. الآن سأذهب معك حتى أتمكن من رؤية اختياراتك. ” قالت مورونج شيوي.
ابتسم تشو فان قائلاً: “آنسة مورونج، سأشاركك قصة، قصة ستزيل كل الشكوك حول الصواب والخطأ، الخير والشر. سمعتها في رحلاتي عبر الأراضي الخمسة. لقد تم تنويري ، لدرجة أن قلبي نما بشكل لا يصدق بينما انخفض تدريبي خمس طبقات. ”
“انخفض؟”
“بالتأكيد. يركز الفن الذاتي الحقيقي على القلب والقلب فقط، مما يعيد الشخص إلى طبيعته الحقيقية. إن الحصول على قوة أمر لا معنى له، ففقط القلب والعقلية المتنامية ستكون مثمرة. بمجرد الوصول إلى أصل الشخص، سأرى أخيرًا بنفسي ما هو عالم الداو حقًا. ”
“الآن أنا مهتمة بسماع القصة!” أظهرت مورونج شوي ابتسامة نادرة، وهو مشهد يثير العيون، لكنه لم يهم تشو فان.
بام!
تلك هي المرة الخمسين التي يقوم فيها أمير الحصاد بالهجوم وتم صده. لم يكن للألم والأذى الذي تحمله جسده أي وسيلة لاختراق عقله السموم ووضع قدميه تحته بابتسامة مجنونة وعينين جشعتين. اكتملت اللوحة بالدم المستمر الذي يخرج من فمه، الممزوج بأجزاء وقطع من أحشائه.
اهتز جبين لوه سيفان بشدة، ولم تتمكن من النظر إلى الجسد المروع.
[من هو هذا الغريب؟ إنه مثل الميت الحي، ألا يشعر بأي ألم؟]
“هاهاا…”
لوى أمير الحصاد جسده، واتخذ خطوة أخرى نحو لوه سيفان. لا يزال الدم ينزف منه، مدفوعًا بغريزة واحدة فقط، وهي التزاوج. شعرت الفتاة البريئة بالغثيان في بطنها، واختارت المراوغة هذه المرة.
انفتحت الأبواب في تلك اللحظة ودخل الحارسان تبعهما شخصان جديدان ” الأخت سيفان!”
وصل لونغ جيانشان وشي نيان يانج.
رؤية الجسد الغريب العاري لأمير الحصاد وهو يتجه نحو لوه سيفان قد أصابهم بالصدمة في ذلك الوقت ” من أنت بحق الجحيم؟ لا تلمسها!”
نسق الاثنان بشكل مثالي مع بعضهما، أحدهما بكف، والآخر بركلة، وضربا الأمير.
كان لونغ جيانشان قاسيًا بما يكفي حتى وصل إلى قلب أمير الحصاد، وأحدث ثقبًا في صدر الرجل السمين. قام شي نيان يانج بركلة فوق مستوى الرأس مباشرة في الوجه، مما أدى إلى إزالة الرأس من الجسد السمين.
تدفقت الدماء في كل مكان، بينما ارتعش أمير الحصاد مقطوع الرأس مرة واحدة قبل أن يقع في دمائه.
“كان هذا كفي، لقد أنقذت سيفان!”
“كانت تلك ركلتي، لقد أنقذت الأخت سيفان!”
متجاهلين الجثة، حدق الاثنان في بعضهما البعض، ثم اندفعا إلى جانب لوه سيفان ” الأخت سيفان، هل أنت بخير؟”
بوجه فارغ، استيقظت لوه سيفان أخيرًا، وأشارت إلى الجثة ” م- من هو؟”
“أمير!”
جاءت صرخة قبل أن يتمكنوا من الرد. حول الحارسان تعبيراتهما الواضحة من الدم إلى الثلاثة وهم يصرخون ” لديك بعض الجرأة لقتل أمير الحصاد من امبراطورية نجم السيف! لقد قتلت مبعوث امبراطورية نجم السيف وأعلنت الحرب علينا.”
[مبعوث إمبراطورية نجم السيف؟!]
اهتز الثلاثي في كل مكان ثم تراجعوا من الصدمة.
[لقد انتهى أمرنا!]
ضحك تشو فان من الظل ” أوه، الأطفال متورطون الآن، هاهاها…”
“هل هذه خطة بايلي جينجوي؟ جر الأراضي الغربية إلى الحرب؟”
“إذا كان الأمر بهذه البساطة ، فلن يكون بايلي جينجوي. حرب؟ لا يمكنه أن يعاني من ذلك بهذه السرعة، هاهاها…” لوح لها تشو فان وابتعد ” لقد بدأ بايلي جينجوي، وأنا أيضًا. لقد انتظرت مائة عام من أجل هذا. وو راندونج، انتظارك المرير قد انتهى!”

في القصر الإمبراطوري ذو الإضاءة الساطعة، مع وجود ثلاثة صفوف من الحراس بالداخل وثلاثة آخرين بالخارج، مما يجعل الأمان مضمونًا، حضر يوين يونج المأدبة التي أقيمت لمندوبي إمبراطورية السيف والنجم، وسخر ” الأخ الثالث، لقد مرت فترة طويلة منذ آخر عيد لي في قصر امبراطوري. إنه شعور فظيع. منذ متى لدى إمبراطورية من الدرجة الثالثة حراس وئام الروح؟ والعشرات منهم أيضا. الأخ الثالث، من المؤكد أنك قد وصلت إلى ذروة قوة الإمبراطورية، هاهاهاها…”
“الأخ الإمبراطوري، ليس هناك حاجة للمضايقة. أرسل تحالف لوه الحراس لحمايتك. أنا مجرد سيد إمبراطورية منخفضى وليس لدي الحق في أن يكون لدي حتى خبير واحد في وئام الروح. لأكون صريحًا، السيد موجود فقط في الطبقة الخامسة من عالم تحول الفراغ. ” تحدث يوين كونج ببرود وحدقت مجموعة لوه يونهاي به بشدة.
سخر يوين يونج ” فانغ تشيوباي؟ أليس هو التنين الإلهي لتيانيو؟ لماذا هو مخيب للأمل؟ عالم تحول الفراغ الطبقة الخامسة فقط؟ هذا هو مستواي!”
“هاهاها، أخي هو نائب وزير الحرب في امبراطورية نجم السيف، ويتمتع بالموارد الخصبة، على عكس أراضينا القاحلة. من الطبيعي أن يتفوق الأخ على السيد “.
أومأ يوين يونج برأسه ” أنت على حق يا أخي. بيئة المنطقة الوسطى أفضل بكثير من هنا. أنظر إلى أدنى مسؤول في المنطقة الوسطى ولن تجده أضعف من الإمبراطور هنا. ”
في مواجهة مثل هذه السخرية الواضحة، ابتسم يوين كونج ” لكل طموحه الخاص. يحب البعض أن يكون سيدا لشيء ما، مهما كان صغيرًا، بينما يفضل البعض الآخر الاستلقاء في كرسي الآخرين المجيد، لشم رائحته. ليس هناك ما يجبر طبيعة المرء. في بعض الأحيان، لا يمكن لأي شخص أن يكون قائداً، بغض النظر عن مدى محاولته.”
اهتزت الفخدة التي وضعها يوين يونج في فمه، وأظلم وجهه من الغضب…
[لديك الشجاعة، يوين كونج!]
بدا لوه يونهاي صارمًا، بينما الحراس يلتفون حول الإمبراطور.
هدأ غضب يوين يونج، وهو يضحك من نظرات الجميع المتوترة ” أخي، لماذا أشعر أن هؤلاء الحراس ليسوا هنا للحفاظ على سلامتي، ولكن أنت بدلاً مني؟”
“يا أخي، أنا لا أستحق هذا الشرف بأي حال من الأحوال.”
متجاهلاً الشكليات الفارغة، لمعت عيون يوين يونج ” في بعض الأحيان، لا يهم مستوى الحراس، ليس عندما يقومون بحماية الشخص الخطأ.”
تغير تعبير لوه يونهاي، وحدق بشدة به.
[ما الذي يفترض أن يعنيه هذا؟]

الفصل 1140 “آه، من أنت؟” دهشت لوه سيفان من الرجل العاري الذي ألقى بنفسه عليها. دفعت يديها للأمام كرد فعل، ودفعته للخلف على الأرض وجعلته يسعل دمًا. استولى الدواء على عقل أمير الحصاد منذ فترة طويلة، مما أدى إلى تخدير حواسه وسلب تفكيره. وبغض النظر عن الألم، لم ير الفتاة إلا كمؤخرة لذيذة، تأتي إليها بشهوة في عينيه. اصبحت لوه سيفان خائفة بشدة، لكن غرائزها باعتبارها ممارسة في ذروة عالم المشع عادت مرة أخرى، وضربت الرجل المختل بعيدًا ونزف. عاد ذهب الرجل لها لدرجة أنه لم يهتم بحياته، و يلاحقها مرارًا وتكرارًا، لكنه يطير للخلف في كل مرة. بحلول المرة الثلاثين ، تشوه جسد أمير الحصاد السمين وبدا منهكًا ، لكن عينيه لم تفقدا جوعهما المفترس أبدًا أثناء بحثهما عن لوه سيفان. شعرت لوه سيفان بالرعب، على الرغم من فوزها. نظرت مورونج شوي بفضول إلى تشو فان ” لماذا؟” “لماذا ماذا؟” “لقد قمت بإيقافه سابقاً ، فلماذا تتركه حتى تتعامل معه الفتاة؟” قال تشو فان: “أشعر برغبة في معرفة ما ينوي بايلي جينجوي القيام به، ولهذا السبب سمحت له باالفوز.” “هل سمحت له بالفوز؟” “بالتأكيد. لقد كانت عيناي على المنطقة الوسطى منذ سنوات وأخطط لتدميرها قريبًا حتى تستمر خطتي. لا أستطيع الانتظار لحظة أطول. أما لماذا أحجمت عن ذلك، فالسبب الأول هو أن منطقة بايلي يوتيان غامضة، والسبب الثاني هو أن انتعاش المنطقة الوسطى في هذه السنوات الأخيرة كان يسير بسرعة شديدة. لقد رأيت بنفسك مدى قوة المنطقة الوسطى في الحرب، أقوى من قوى الأراضي الأربعة. ” تنهد تشو فان قائلاً: “ما لم يتحركوا، لا يمكن لأحد أن يهز تلك الصخرة. والآن بعد أن أظهر يده أخيرًا، فأنا لن أوقفه ” اهتز جبين مورونج شوي ” إذاً لماذا أوقفت تحركاته للحظة؟ لم يكن عليك التدخل على الإطلاق.” “آنسة مورونج، أعرفي هذا، لقد سمحت له بالتحرك، لكن لديه حدود. لن يحدث أي ضرر على الإطلاق لفتاة عشيرة لوه “. ترك تشو فان نفسًا طويلًا ” بكل إنصاف، كانت خطتي ستبدأ بنفس الطريقة لو أن دانتشينج شين قتل يونهاي، لكنني تدخلت لأنه لا يجب أن يموت وينطبق الشيء نفسه على إيقاف الأمير المجنون حتى لا تتأذى سيفان. من خلال السماح له بالتحرك، سمحت لخطة بايلي جينجوي بالاستمرار بينما أتحرك تحت هذا الإلهاء. لن يحدث شيء لأن سيفان في ذروة عالم المشع بينما الأمير مجرد ممارس جديد في عالم المشع. هذا سيجعل يونهاي يشعر بالسوء، هذا كل شيء.” شهقت مورونج شوي وهي تنظر بعيدًا ” أنا لا أفهم ما تقوله على الإطلاق، أيها المتآمر!” “هاهاها، يا آنسة مورونج، أنت تفهمين الأمر. أنت من قبل كنت ستتدخلين على الفور لمساعدة المحتاجين، من أجل الصالح العام، من أجل البر والتطهير من الشر والآن تعلمت الصبر والمراقبة” “لا، لم أفعل. هذا لأنني لا أزال في رأيين بشأن ما هو صواب وما هو الخطأ، ولا أريد إصدار حكم خاطئ. لقد رأيت الناس يمرون بتغيرات لا تعد ولا تحصى خلال هذه المائة عام، الأمر الذي أغرقني في ارتباك أعمق. الآن سأذهب معك حتى أتمكن من رؤية اختياراتك. ” قالت مورونج شيوي. ابتسم تشو فان قائلاً: “آنسة مورونج، سأشاركك قصة، قصة ستزيل كل الشكوك حول الصواب والخطأ، الخير والشر. سمعتها في رحلاتي عبر الأراضي الخمسة. لقد تم تنويري ، لدرجة أن قلبي نما بشكل لا يصدق بينما انخفض تدريبي خمس طبقات. ” “انخفض؟” “بالتأكيد. يركز الفن الذاتي الحقيقي على القلب والقلب فقط، مما يعيد الشخص إلى طبيعته الحقيقية. إن الحصول على قوة أمر لا معنى له، ففقط القلب والعقلية المتنامية ستكون مثمرة. بمجرد الوصول إلى أصل الشخص، سأرى أخيرًا بنفسي ما هو عالم الداو حقًا. ” “الآن أنا مهتمة بسماع القصة!” أظهرت مورونج شوي ابتسامة نادرة، وهو مشهد يثير العيون، لكنه لم يهم تشو فان. بام! تلك هي المرة الخمسين التي يقوم فيها أمير الحصاد بالهجوم وتم صده. لم يكن للألم والأذى الذي تحمله جسده أي وسيلة لاختراق عقله السموم ووضع قدميه تحته بابتسامة مجنونة وعينين جشعتين. اكتملت اللوحة بالدم المستمر الذي يخرج من فمه، الممزوج بأجزاء وقطع من أحشائه. اهتز جبين لوه سيفان بشدة، ولم تتمكن من النظر إلى الجسد المروع. [من هو هذا الغريب؟ إنه مثل الميت الحي، ألا يشعر بأي ألم؟] “هاهاا…” لوى أمير الحصاد جسده، واتخذ خطوة أخرى نحو لوه سيفان. لا يزال الدم ينزف منه، مدفوعًا بغريزة واحدة فقط، وهي التزاوج. شعرت الفتاة البريئة بالغثيان في بطنها، واختارت المراوغة هذه المرة. انفتحت الأبواب في تلك اللحظة ودخل الحارسان تبعهما شخصان جديدان ” الأخت سيفان!” وصل لونغ جيانشان وشي نيان يانج. رؤية الجسد الغريب العاري لأمير الحصاد وهو يتجه نحو لوه سيفان قد أصابهم بالصدمة في ذلك الوقت ” من أنت بحق الجحيم؟ لا تلمسها!” نسق الاثنان بشكل مثالي مع بعضهما، أحدهما بكف، والآخر بركلة، وضربا الأمير. كان لونغ جيانشان قاسيًا بما يكفي حتى وصل إلى قلب أمير الحصاد، وأحدث ثقبًا في صدر الرجل السمين. قام شي نيان يانج بركلة فوق مستوى الرأس مباشرة في الوجه، مما أدى إلى إزالة الرأس من الجسد السمين. تدفقت الدماء في كل مكان، بينما ارتعش أمير الحصاد مقطوع الرأس مرة واحدة قبل أن يقع في دمائه. “كان هذا كفي، لقد أنقذت سيفان!” “كانت تلك ركلتي، لقد أنقذت الأخت سيفان!” متجاهلين الجثة، حدق الاثنان في بعضهما البعض، ثم اندفعا إلى جانب لوه سيفان ” الأخت سيفان، هل أنت بخير؟” بوجه فارغ، استيقظت لوه سيفان أخيرًا، وأشارت إلى الجثة ” م- من هو؟” “أمير!” جاءت صرخة قبل أن يتمكنوا من الرد. حول الحارسان تعبيراتهما الواضحة من الدم إلى الثلاثة وهم يصرخون ” لديك بعض الجرأة لقتل أمير الحصاد من امبراطورية نجم السيف! لقد قتلت مبعوث امبراطورية نجم السيف وأعلنت الحرب علينا.” [مبعوث إمبراطورية نجم السيف؟!] اهتز الثلاثي في كل مكان ثم تراجعوا من الصدمة. [لقد انتهى أمرنا!] ضحك تشو فان من الظل ” أوه، الأطفال متورطون الآن، هاهاها…” “هل هذه خطة بايلي جينجوي؟ جر الأراضي الغربية إلى الحرب؟” “إذا كان الأمر بهذه البساطة ، فلن يكون بايلي جينجوي. حرب؟ لا يمكنه أن يعاني من ذلك بهذه السرعة، هاهاها…” لوح لها تشو فان وابتعد ” لقد بدأ بايلي جينجوي، وأنا أيضًا. لقد انتظرت مائة عام من أجل هذا. وو راندونج، انتظارك المرير قد انتهى!” — في القصر الإمبراطوري ذو الإضاءة الساطعة، مع وجود ثلاثة صفوف من الحراس بالداخل وثلاثة آخرين بالخارج، مما يجعل الأمان مضمونًا، حضر يوين يونج المأدبة التي أقيمت لمندوبي إمبراطورية السيف والنجم، وسخر ” الأخ الثالث، لقد مرت فترة طويلة منذ آخر عيد لي في قصر امبراطوري. إنه شعور فظيع. منذ متى لدى إمبراطورية من الدرجة الثالثة حراس وئام الروح؟ والعشرات منهم أيضا. الأخ الثالث، من المؤكد أنك قد وصلت إلى ذروة قوة الإمبراطورية، هاهاهاها…” “الأخ الإمبراطوري، ليس هناك حاجة للمضايقة. أرسل تحالف لوه الحراس لحمايتك. أنا مجرد سيد إمبراطورية منخفضى وليس لدي الحق في أن يكون لدي حتى خبير واحد في وئام الروح. لأكون صريحًا، السيد موجود فقط في الطبقة الخامسة من عالم تحول الفراغ. ” تحدث يوين كونج ببرود وحدقت مجموعة لوه يونهاي به بشدة. سخر يوين يونج ” فانغ تشيوباي؟ أليس هو التنين الإلهي لتيانيو؟ لماذا هو مخيب للأمل؟ عالم تحول الفراغ الطبقة الخامسة فقط؟ هذا هو مستواي!” “هاهاها، أخي هو نائب وزير الحرب في امبراطورية نجم السيف، ويتمتع بالموارد الخصبة، على عكس أراضينا القاحلة. من الطبيعي أن يتفوق الأخ على السيد “. أومأ يوين يونج برأسه ” أنت على حق يا أخي. بيئة المنطقة الوسطى أفضل بكثير من هنا. أنظر إلى أدنى مسؤول في المنطقة الوسطى ولن تجده أضعف من الإمبراطور هنا. ” في مواجهة مثل هذه السخرية الواضحة، ابتسم يوين كونج ” لكل طموحه الخاص. يحب البعض أن يكون سيدا لشيء ما، مهما كان صغيرًا، بينما يفضل البعض الآخر الاستلقاء في كرسي الآخرين المجيد، لشم رائحته. ليس هناك ما يجبر طبيعة المرء. في بعض الأحيان، لا يمكن لأي شخص أن يكون قائداً، بغض النظر عن مدى محاولته.” اهتزت الفخدة التي وضعها يوين يونج في فمه، وأظلم وجهه من الغضب… [لديك الشجاعة، يوين كونج!] بدا لوه يونهاي صارمًا، بينما الحراس يلتفون حول الإمبراطور. هدأ غضب يوين يونج، وهو يضحك من نظرات الجميع المتوترة ” أخي، لماذا أشعر أن هؤلاء الحراس ليسوا هنا للحفاظ على سلامتي، ولكن أنت بدلاً مني؟” “يا أخي، أنا لا أستحق هذا الشرف بأي حال من الأحوال.” متجاهلاً الشكليات الفارغة، لمعت عيون يوين يونج ” في بعض الأحيان، لا يهم مستوى الحراس، ليس عندما يقومون بحماية الشخص الخطأ.” تغير تعبير لوه يونهاي، وحدق بشدة به. [ما الذي يفترض أن يعنيه هذا؟]

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط