نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1142

الذريعة

الذريعة

الفصل 1142، الذريعة
ضحك يوين يونج وعيناه حادة ” مع عدم وجود أحد معكم، ليس لديك أي دليل. على حد علمي، من الممكن أنك تختلق الأمر لإنقاذ نفسها. في حين أن جريمتك الكبيرة بقتل الأمير واضحة بلا شك. لقد سمعناك جميعًا تعترفين بذلك.”
“أنت مذنبة وتستحقين الموت!” ضحك يوين يونج عندما التفت إلى لوه يونهاي ” قائد التحالف، هل هناك شيء تريد قوله؟”
أصبحت عيون لوه يونهاي قاتمة ” أريد فقط أن أعرف ما كان يفعله أمير الحصاد في بيت الدعارة.”
“نعم، كيف؟ مع هذه الحراسة المشددة…” كان لدى يوين يونج إجابة جاهزة، والتفت إلى الحارسين.
أمسكوا بيديه قائلين: “سيدي النائب، شخصية الأمير معروفة لدى جميع أفراد شعبنا. بعد أن جاء إلى هنا كمبعوث ولم يتمكن من اصطحاب محظية، كان الأمير يشعر بالإحباط خلال هذه الأيام الطويلة من السفر والآن بعد أن وصلنا إلى مدينة كبيرة، تنكر بملابس عادية وتسلل إلى الخارج. لا أحد هنا يعرف هوية الأمير الحقيقية، ونحن فقط نتبعه. لقد كان حراً تماماً، ولكن بعد ذلك…”
“أرى أنك سمحت للأمير بالخروج اليوم، فقط حتى يتمكن من النوم مع عاهرة الليلة.” غضب لوه يونهاي من يوين يونج.
كان يعلم أنه مع الترحيب الكبير الذي حظي به، على الأمير أن يُظهر وجهه وسيعرفه الجميع هويته الحقيقية. سوف يتعقبه الكشافة من الظل ويتأكدون من الحفاظ عليه آمنًا …
ابتسم يوين يونج بقسوة، مستهزئًا ” قائد التحالف، لا يجب أن تتهم شخصًا بدون دليل. لن أسمح ذلك. يعلم الجميع هنا أن أميرنا كان يخفي احتياجاته لفترة طويلة وكان يريد فقط أن يتحرر، لكن في بيت الدعارة، قتله هؤلاء الأطفال دون سبب. من واجبي أن أعاقب الحراس المتراخين، ما بقي هو معاقبة القتلة.”
“ثم، زعيم التحالف، سوف أقتل الأطفال، إذا كنت لا تمانع.” حرك يوين يونج يده وذهب الحراس نحو الأطفال.
صرخ لوه يونهاي وهو يدافع عنهم ” دعوني أراكم تحاولون!”
ووش!
في لحظات، حاصر العديد من الخبراء يوين يونج ورجاله. هذه هي أرض تحالف لوه.
لم يهتم يوين يونج، لأن هدفه قد تحقق.
“زعيم التحالف، ما هذا؟”
لوح يوين يونج قائلاً: “أنا مبعوث للمنطقة الوسطى، وضيف الأراضي الغربية أتيت إلى هنا للتوسط في السلام. ربما مات أميرنا دون سبب في منزلك، لكن لا يزال يتعين علينا أن نكون منصفين وألا ندع هذا يضر بمحادثاتنا. نرغب فقط في منح أمير الحصاد العدالة. نفس الشيء بالنسبة لأي شخص، بغض النظر عن وضعه، حياة مقابل حياة. ويوافق كل شخص في العالم على هذا المنطق، ومع ذلك فإن عشيرة لوه، التي تم الترحيب بها باعتبارها صالحة ومخلصة، لا تستطيع ذلك؟ أو ربما ترغب في أن تقوم المنطقة الوسطى بإعلان الحرب.”
ارتجف لوه يونهاي من الغضب، وظهر الوريد على جبهته من الغضب ” مهما كان الأمر، لن يضع أحد إصبعه عليهم، أو سيتعين عليهم التعامل معي!”
“يا زعيم التحالف، بداخلك نار مشتعلة. في وضح النهار تنوي حماية المجرمين وإفساد السلام بين أراضينا”
نظر إليه، ثم إلى السماء، ضحك يوين يونج ” اعتقدت أن قصر التنين المزدوج مناسب للأراضي الغربية، ولكن الآن أرى أن الزمن قد تغير، مع تولي تحالف لوه المسؤولية.”
انقبضت فلوبهم من الذعر، مع علمهم أنه يلقي اللوم حتى يبدأ الاثنان في قتال بعضهما البعض.
لوح يوين كونج قائلاً: “أخي، من فضلك لا تقل هذا الهراء. تم الاتفاق مع تحالف لوه الذي يتعامل مع هذه المنطقة ودفاعات الأراضي الغربية من قبل الجميع. لقد عهد إليهم قصر التنين المزدوج بهذا الواجب. في مثل هذا الموقف الخطير، من المناسب لزعيم التحالف إجراء تحقيق شامل وكل ذلك من حقه.”
“حق؟ همف…”
سخر يوين يونج قائلاً: “ما هو الحق في ذلك، عندما يكون الجناة الثلاثة مرتبطين به ومع ذلك يتعين عليه التحقيق؟ ناهيك عن أن الحقيقة واضحة مثل النهار. التحقيق في ماذا؟ من الواضح أن زعيم التحالف يريد حمايتهم. ”
أصبح اتهام يوين يونج أكثر وحشية. ظل لوه يونهاي، يغلي من الغضب.
“حسنًا، هذه أرض تحالف لوه ونحن مجرد مجموعة من المندوبين، غير قادرين على أخذ المجرمين من تحالف لوه. دعنا نذهب!”
نظرًا لكونه على خلاف لفترة من الوقت، ابتسم يوين يونج في النهاية، ودعا رجاله إلى المغادرة ” سأتأكد من إبلاغ الإمبراطورية وقصر التنين المزدوج بهذا. دعونا نرى ما سيقولونه. أردت فقط أن أتعامل مع هذا بهدوء، لأن تيانيو هي وطني، لكنك تستمر في قتالي على هذا. الآن سوف تعاني، همف.”
حدق يوين يونج في لوه يونهاي للمرة الأخيرة، وضحك.
أصيب يوين كونج بالذعر من فكرة جعل هذه المسألة أكبر، واندفع خلف يوين يونج ” أخي، انتظر، من فضلك لا…”
حصل يوين يونج على ما أراد ولم ير أي سبب لإضاعة الكلمات مع الآخر. هرع إلى المغادرة، حريص على إرسال تقريره.
[رئيس الوزراء، الخطوة الأولى اكتملت، همف…]

طارت قطعتان من اليشم السماء بضوءهما الأخضر، ووصلتا إلى بايلي جينجوي وقصر التنين المزدوج في ثلاثة أيام.
تلك هي اللحظة التي علم فيها جميع قادة الأراضي بجرائم ابنة زعيم التحالف لوه، والتي بدا رد فعل بايلي جينجوي جاهزًا لها منذ البداية.
قاد ملك السيف آلة العزف خمسة ملايين جندي من الإمبراطورية لزيادة الضغط على الحدود بين الأرضين؛ للاستعداد للحرب.
—-
“أيها اللقيط، هذه مجرد ذريعة لبيلي جينجوي للهجوم على الأراضي الغربية!”
بام!
في قصر التنين المزدوج، ضرب هي ران الطاولة، ممسكًا بقطعتين من اليشم في الأخرى، أحدهما يبلغ عن الأحداث، والآخر هو اتهامات يوين يونج ” لقد حدث ذلك الآن ولكن لديهم جيش مجتمع على الحدود؟ لقد كانت خدعة مع سبق الإصرار دون أدنى شك!
تنهد باي مي مع عبوس ” نعم، لقد قلت أن هناك شيئًا غريبًا بشأن مبعوثي الأراضي الأربعة. كان كل ذلك خدعة، ولكن لماذا يجب أن نكون نحن؟ الأراضي الأخرى في حالة جيدة، كما لو كنا نقول أننا المخطئون. لم يكن ينبغي لنا أن نوافق على السماح للمبعوث بالدخول في المقام الأول”.
“ما الفائدة من قول ذلك الآن؟ أرسل رسائل للأراضي الثلاثة الأخرى. نحتاج للعمل معًا! ” أدار هاي ران عينيه.
أومأ باي مي برأسه قائلاً: “هذا كل ما يمكننا فعله. خمسة ملايين على الأقل ليس كثيرًا. لا يبدو أن بايلي جينجوي مستعد للحرب…”
وصل نداء قصر التنين المزدوج للمساعدة إلى الأراضي الأخرى، للأسف، لم تكن العلاقات جيدة كما كانت من قبل.
هل اعتقدوا أن بايلي جينجوي أرسل بعض المتسللين إلى الأراضي الثلاثة الأخرى؟ لم يكن أي مسؤول مشهور أرسله ضعيفًا، هذا أمر مؤكد.

—-
مر شهر، وجلس تشو فان على عرشه في قاعة. مورونج شوي بجانبه، وتنظر له بينما تستمع إلى خطته الدقيقة. أدناه السيد الشاب الثاني لشركة الشواطئ الهادئة للتجارة، مبعوث قصر الشيطان، وو راندونغ.
“هذا ما أريدك أن تفعله، فهمت؟ سيكون عليك أن تتحمل قليلاً.” تحدث تشو فان.
تحركت حواجب وو راندونغ وهو ينحني، وبدا متحمسًا ” يا سيد القصر، لقد كنت أنتظر هذا اليوم لفترة طويلة جدًا. حتى أنه بإمكان سيدي أن يضحي بي وسأظل أشعر بالسلام له!”
“لا أبعدك، لكن هذه هي الخطوة الفائزة!”
ابتسم تشو فان قائلاً: “ماذا عن عشيرة لوه، كيف حالهم؟ يجب أن يكونوا مستعدين للعطاء.”
انحنى وو راندونغ قائلاً: “سيد القصر على حق. عشيرة “لوع” عالقة، وتتعرض للاعتداء من جميع الجهات. طلب قصر التنين المزدوج المساعدة من الأراضي الأخرى ولكن تم رفضه بسرعة. ”
“لماذا لا تقف الأراضي الأربعة ضد المنطقة الوسطى في وقت أزمة الأراضي الغربية؟” عبس مورونج شوي ” حتى لو كانوا غير متحدين، لا ينبغي عليهم السماح للأراضي الغربية بخوض الحرب!”
هز تشو فان رأسه قائلاً لـ وو راندونج ” شارك التفاصيل معها.”
“نعم يا سيد القصر.”
انحنى وو راندونغ، وتحدث بجدية ” آنسة مورونج، الأراضي الثلاثة متعارضة في هذا الأمر وليس كلها. كل ذلك لأن المنطقة الوسطى لها الكفة.”
سأل مورونج شوي ” الكفة؟”
“بالنسبة للإمبراطورية، يمثل المبعوث حاكم الأمة. بالنسبة للطوائف، فهو يمثل سلطة زعيم الطائفة. بالنسبة لقوى الأرض، فهو منفذ للسلطة العليا. إن قتله يشبه قتل الحاكم الذي يمثله. لا يمكن لأحد أن يقبل هذا، إلا إذا كنت راغبا بالحرب. إن قتل مبعوث العدو يشبه قتل زعيمهم “.
وتابع وو راندونغ: “لهذا السبب يُنظر إلى هذا الأمر على أنه خطأ عشيرة لوه من قبل الجميع في الأراضي الثلاثة بينما المنطقة الوسطى على حق. أضف إلى ذلك أن مبعوثي المنطقة الوسطى موجودون في أراضيهم، وهذا هو سبب صعوبة دخول الأراضي الثلاثة.

الفصل 1142، الذريعة ضحك يوين يونج وعيناه حادة ” مع عدم وجود أحد معكم، ليس لديك أي دليل. على حد علمي، من الممكن أنك تختلق الأمر لإنقاذ نفسها. في حين أن جريمتك الكبيرة بقتل الأمير واضحة بلا شك. لقد سمعناك جميعًا تعترفين بذلك.” “أنت مذنبة وتستحقين الموت!” ضحك يوين يونج عندما التفت إلى لوه يونهاي ” قائد التحالف، هل هناك شيء تريد قوله؟” أصبحت عيون لوه يونهاي قاتمة ” أريد فقط أن أعرف ما كان يفعله أمير الحصاد في بيت الدعارة.” “نعم، كيف؟ مع هذه الحراسة المشددة…” كان لدى يوين يونج إجابة جاهزة، والتفت إلى الحارسين. أمسكوا بيديه قائلين: “سيدي النائب، شخصية الأمير معروفة لدى جميع أفراد شعبنا. بعد أن جاء إلى هنا كمبعوث ولم يتمكن من اصطحاب محظية، كان الأمير يشعر بالإحباط خلال هذه الأيام الطويلة من السفر والآن بعد أن وصلنا إلى مدينة كبيرة، تنكر بملابس عادية وتسلل إلى الخارج. لا أحد هنا يعرف هوية الأمير الحقيقية، ونحن فقط نتبعه. لقد كان حراً تماماً، ولكن بعد ذلك…” “أرى أنك سمحت للأمير بالخروج اليوم، فقط حتى يتمكن من النوم مع عاهرة الليلة.” غضب لوه يونهاي من يوين يونج. كان يعلم أنه مع الترحيب الكبير الذي حظي به، على الأمير أن يُظهر وجهه وسيعرفه الجميع هويته الحقيقية. سوف يتعقبه الكشافة من الظل ويتأكدون من الحفاظ عليه آمنًا … ابتسم يوين يونج بقسوة، مستهزئًا ” قائد التحالف، لا يجب أن تتهم شخصًا بدون دليل. لن أسمح ذلك. يعلم الجميع هنا أن أميرنا كان يخفي احتياجاته لفترة طويلة وكان يريد فقط أن يتحرر، لكن في بيت الدعارة، قتله هؤلاء الأطفال دون سبب. من واجبي أن أعاقب الحراس المتراخين، ما بقي هو معاقبة القتلة.” “ثم، زعيم التحالف، سوف أقتل الأطفال، إذا كنت لا تمانع.” حرك يوين يونج يده وذهب الحراس نحو الأطفال. صرخ لوه يونهاي وهو يدافع عنهم ” دعوني أراكم تحاولون!” ووش! في لحظات، حاصر العديد من الخبراء يوين يونج ورجاله. هذه هي أرض تحالف لوه. لم يهتم يوين يونج، لأن هدفه قد تحقق. “زعيم التحالف، ما هذا؟” لوح يوين يونج قائلاً: “أنا مبعوث للمنطقة الوسطى، وضيف الأراضي الغربية أتيت إلى هنا للتوسط في السلام. ربما مات أميرنا دون سبب في منزلك، لكن لا يزال يتعين علينا أن نكون منصفين وألا ندع هذا يضر بمحادثاتنا. نرغب فقط في منح أمير الحصاد العدالة. نفس الشيء بالنسبة لأي شخص، بغض النظر عن وضعه، حياة مقابل حياة. ويوافق كل شخص في العالم على هذا المنطق، ومع ذلك فإن عشيرة لوه، التي تم الترحيب بها باعتبارها صالحة ومخلصة، لا تستطيع ذلك؟ أو ربما ترغب في أن تقوم المنطقة الوسطى بإعلان الحرب.” ارتجف لوه يونهاي من الغضب، وظهر الوريد على جبهته من الغضب ” مهما كان الأمر، لن يضع أحد إصبعه عليهم، أو سيتعين عليهم التعامل معي!” “يا زعيم التحالف، بداخلك نار مشتعلة. في وضح النهار تنوي حماية المجرمين وإفساد السلام بين أراضينا” نظر إليه، ثم إلى السماء، ضحك يوين يونج ” اعتقدت أن قصر التنين المزدوج مناسب للأراضي الغربية، ولكن الآن أرى أن الزمن قد تغير، مع تولي تحالف لوه المسؤولية.” انقبضت فلوبهم من الذعر، مع علمهم أنه يلقي اللوم حتى يبدأ الاثنان في قتال بعضهما البعض. لوح يوين كونج قائلاً: “أخي، من فضلك لا تقل هذا الهراء. تم الاتفاق مع تحالف لوه الذي يتعامل مع هذه المنطقة ودفاعات الأراضي الغربية من قبل الجميع. لقد عهد إليهم قصر التنين المزدوج بهذا الواجب. في مثل هذا الموقف الخطير، من المناسب لزعيم التحالف إجراء تحقيق شامل وكل ذلك من حقه.” “حق؟ همف…” سخر يوين يونج قائلاً: “ما هو الحق في ذلك، عندما يكون الجناة الثلاثة مرتبطين به ومع ذلك يتعين عليه التحقيق؟ ناهيك عن أن الحقيقة واضحة مثل النهار. التحقيق في ماذا؟ من الواضح أن زعيم التحالف يريد حمايتهم. ” أصبح اتهام يوين يونج أكثر وحشية. ظل لوه يونهاي، يغلي من الغضب. “حسنًا، هذه أرض تحالف لوه ونحن مجرد مجموعة من المندوبين، غير قادرين على أخذ المجرمين من تحالف لوه. دعنا نذهب!” نظرًا لكونه على خلاف لفترة من الوقت، ابتسم يوين يونج في النهاية، ودعا رجاله إلى المغادرة ” سأتأكد من إبلاغ الإمبراطورية وقصر التنين المزدوج بهذا. دعونا نرى ما سيقولونه. أردت فقط أن أتعامل مع هذا بهدوء، لأن تيانيو هي وطني، لكنك تستمر في قتالي على هذا. الآن سوف تعاني، همف.” حدق يوين يونج في لوه يونهاي للمرة الأخيرة، وضحك. أصيب يوين كونج بالذعر من فكرة جعل هذه المسألة أكبر، واندفع خلف يوين يونج ” أخي، انتظر، من فضلك لا…” حصل يوين يونج على ما أراد ولم ير أي سبب لإضاعة الكلمات مع الآخر. هرع إلى المغادرة، حريص على إرسال تقريره. [رئيس الوزراء، الخطوة الأولى اكتملت، همف…] … طارت قطعتان من اليشم السماء بضوءهما الأخضر، ووصلتا إلى بايلي جينجوي وقصر التنين المزدوج في ثلاثة أيام. تلك هي اللحظة التي علم فيها جميع قادة الأراضي بجرائم ابنة زعيم التحالف لوه، والتي بدا رد فعل بايلي جينجوي جاهزًا لها منذ البداية. قاد ملك السيف آلة العزف خمسة ملايين جندي من الإمبراطورية لزيادة الضغط على الحدود بين الأرضين؛ للاستعداد للحرب. —- “أيها اللقيط، هذه مجرد ذريعة لبيلي جينجوي للهجوم على الأراضي الغربية!” بام! في قصر التنين المزدوج، ضرب هي ران الطاولة، ممسكًا بقطعتين من اليشم في الأخرى، أحدهما يبلغ عن الأحداث، والآخر هو اتهامات يوين يونج ” لقد حدث ذلك الآن ولكن لديهم جيش مجتمع على الحدود؟ لقد كانت خدعة مع سبق الإصرار دون أدنى شك! تنهد باي مي مع عبوس ” نعم، لقد قلت أن هناك شيئًا غريبًا بشأن مبعوثي الأراضي الأربعة. كان كل ذلك خدعة، ولكن لماذا يجب أن نكون نحن؟ الأراضي الأخرى في حالة جيدة، كما لو كنا نقول أننا المخطئون. لم يكن ينبغي لنا أن نوافق على السماح للمبعوث بالدخول في المقام الأول”. “ما الفائدة من قول ذلك الآن؟ أرسل رسائل للأراضي الثلاثة الأخرى. نحتاج للعمل معًا! ” أدار هاي ران عينيه. أومأ باي مي برأسه قائلاً: “هذا كل ما يمكننا فعله. خمسة ملايين على الأقل ليس كثيرًا. لا يبدو أن بايلي جينجوي مستعد للحرب…” وصل نداء قصر التنين المزدوج للمساعدة إلى الأراضي الأخرى، للأسف، لم تكن العلاقات جيدة كما كانت من قبل. هل اعتقدوا أن بايلي جينجوي أرسل بعض المتسللين إلى الأراضي الثلاثة الأخرى؟ لم يكن أي مسؤول مشهور أرسله ضعيفًا، هذا أمر مؤكد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط