نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1143

سأتحمله!

سأتحمله!

الفصل 1143: سأتحمله!
أومأ تشو فان برأسه قائلاً: “هذه هي الأخلاق، والبر الواضح الذي يتمتع به جميع الناس. إنه قانون عالمي أن يدفع المرء الحياة أو المال مقابل الجريمة. فهو جوهر كل إنسان، وأساس أي مجتمع بشري. بدون ذلك، سوف يتشتت البشر، ناهيك عن المصلحة المشتركة للأراضي الأربع ولهذا السبب لا يمكن لأحد أن يعارض مثل هذا المبدأ، لأنه يشبه معارضة نفسه. بما أن عشيرة لوه لم يكن لديها دليل دامغ على براءتهم، فلن يقف أحد إلى جانبهم “.
“حديث لورد القصر عن المبدأ هو التناقض العميق بين الأراضي الثلاثة وهذا يعني ما إذا الأمر يستحق مساعدة عشيرة لوه أم لا. إن الوقوف معهم بمثابة التخلص من السلام الذي يتمتع به جميع الناس ومن خلال تجاهل الأمر، فإنهم يخشون أن تستغل المنطقة الوسطى هذه الفرصة لإزالة أحد حلفائهم. إضافة إلى ذلك، فإن مبعوثي المنطقة الوسطى موجودون في أراضيهم، لذا لا يمكنهم إظهار أي دعم، بينما يتحدثون أيضًا مع المبعوثين على أمل إطفاء فتيل هذه المشكلة.”
“لهذا السبب بالتحديد يجب أن يكون للحرب ذريعة جيدة. يجب على المرء أن يتمتع بمكانة عالية، وإلا فإن الشخص المعرض للتهديد سيكون هو نفسه.،”
ابتسم تشو فان ” على الرغم من أن كل أرض تخشى حرب الإمبراطورية، عندما لا تكون هناك حاجة لذلك. يتسم بايلي جينجوي بالحذر والبراعة للغاية، مما يعني أن الاستقرار الضعيف لإمبراطورية امبراطورية نجم السيف من شأنه أن ينهار في اللحظة التي يتم فيها إجراء أي انتشار كبير ولهذا السبب لم يرسل سوى خمسة ملايين جندي على الحدود للترهيب والتهديد”.
أومأ وو راندونغ برأسه قائلاً: “سيد القصر على حق. أصبح بايلي جينجوي الآن على علم بقصر الشيطان ولم يعد بإمكانه شن حرب على نطاق واسع كما قبل. على الرغم من أن تكتيك التخويف الخاص به ليس أقل من وحشي بالنسبة للأراضي، هاهاها…”
“الأراضي الأربعة هي ظل نفسها قبل قرن من الزمان، وعانوا من خسائر فادحة”.
أصبح وجه تشو فان متصلبًا ” هذا لا يعني إلا أنه للتوسط في السلام مع بايلي جينجوي، فإنهم بحاجة إلى كبش فداء. آنسة مورونج، سنذهب إلى عشيرة لوه مرة أخرى. إذا تذكر يونهاي خطتي فسوف يكبك مخطط بايلي جينجوي، لكنه ليس أنا…”
وقف تشو فان ومشى، مع مورونج شوي خلفه. انحنى وو راندونغ ” سفر آمن، يا سيد القصر…”

الفصل 1143: سأتحمله! أومأ تشو فان برأسه قائلاً: “هذه هي الأخلاق، والبر الواضح الذي يتمتع به جميع الناس. إنه قانون عالمي أن يدفع المرء الحياة أو المال مقابل الجريمة. فهو جوهر كل إنسان، وأساس أي مجتمع بشري. بدون ذلك، سوف يتشتت البشر، ناهيك عن المصلحة المشتركة للأراضي الأربع ولهذا السبب لا يمكن لأحد أن يعارض مثل هذا المبدأ، لأنه يشبه معارضة نفسه. بما أن عشيرة لوه لم يكن لديها دليل دامغ على براءتهم، فلن يقف أحد إلى جانبهم “. “حديث لورد القصر عن المبدأ هو التناقض العميق بين الأراضي الثلاثة وهذا يعني ما إذا الأمر يستحق مساعدة عشيرة لوه أم لا. إن الوقوف معهم بمثابة التخلص من السلام الذي يتمتع به جميع الناس ومن خلال تجاهل الأمر، فإنهم يخشون أن تستغل المنطقة الوسطى هذه الفرصة لإزالة أحد حلفائهم. إضافة إلى ذلك، فإن مبعوثي المنطقة الوسطى موجودون في أراضيهم، لذا لا يمكنهم إظهار أي دعم، بينما يتحدثون أيضًا مع المبعوثين على أمل إطفاء فتيل هذه المشكلة.” “لهذا السبب بالتحديد يجب أن يكون للحرب ذريعة جيدة. يجب على المرء أن يتمتع بمكانة عالية، وإلا فإن الشخص المعرض للتهديد سيكون هو نفسه.،” ابتسم تشو فان ” على الرغم من أن كل أرض تخشى حرب الإمبراطورية، عندما لا تكون هناك حاجة لذلك. يتسم بايلي جينجوي بالحذر والبراعة للغاية، مما يعني أن الاستقرار الضعيف لإمبراطورية امبراطورية نجم السيف من شأنه أن ينهار في اللحظة التي يتم فيها إجراء أي انتشار كبير ولهذا السبب لم يرسل سوى خمسة ملايين جندي على الحدود للترهيب والتهديد”. أومأ وو راندونغ برأسه قائلاً: “سيد القصر على حق. أصبح بايلي جينجوي الآن على علم بقصر الشيطان ولم يعد بإمكانه شن حرب على نطاق واسع كما قبل. على الرغم من أن تكتيك التخويف الخاص به ليس أقل من وحشي بالنسبة للأراضي، هاهاها…” “الأراضي الأربعة هي ظل نفسها قبل قرن من الزمان، وعانوا من خسائر فادحة”. أصبح وجه تشو فان متصلبًا ” هذا لا يعني إلا أنه للتوسط في السلام مع بايلي جينجوي، فإنهم بحاجة إلى كبش فداء. آنسة مورونج، سنذهب إلى عشيرة لوه مرة أخرى. إذا تذكر يونهاي خطتي فسوف يكبك مخطط بايلي جينجوي، لكنه ليس أنا…” وقف تشو فان ومشى، مع مورونج شوي خلفه. انحنى وو راندونغ ” سفر آمن، يا سيد القصر…”

—-
في قلب تحالف لوه، الجميع انتظروا رسالة قصر التنين المزدوج ويحاولون التوصل إلى حل بأنفسهم.
استمروا في النقاش حول مسألة مقتل أمير الحصاد. هذا هو السبب الوحيد الذي جعل المنطقة الوسطى تظهر قوتها وترسل قوات للترهيب على الرغم من أن الأراضي الثلاثة ضد ذفك.
مع قيام الأطفال بقتل أمير الحصاد في العلن، فإن مجيء الإمبراطورية من أجل الحصول العدالة أمر منطقي. بإمكانهم القول إنه فخ، لكن المخطط ملأ الثغرات.
رحل ذلك الرجل ذو الرداء الأسود الذي أخذ لوه سيفان ومع وجود هذا العدد الكبير من الحراس بين الوفد، بإمكان أي شخص أن يرتدي ملابس سوداء ويسحب الأطفال بعيدًا.
“هذا مستحيل!”
هز تشوجي تشانج فنج رأسه، وبدا قلقًا مثل الاثنين الآخرين ” لابد أن بايلي جينجوي هو من قام بإعداد هذا الفخ، ولكن لماذا؟ هل هو فقط لاستهدافنا؟ وحتى لو اعترفنا بذلك، فماذا بعد؟ لن يؤدي إلا إلى القضاء على كبش فداء. أمير واحد لحياة ثلاثة أطفال؟ لماذا فعل ذلك؟”
بدا لينغ وو تشانج جادًا ” من الواضح أنه لا يسعى وراء الأطفال بمثل هذه الخدعة الملتوية. إنه يعلم أن سيد العشيرة لن يتخلى عنهم أبدًا. ”
نظر لينغ وو تشانج إلى لوه يونهاي المتأمل.
بكت لوه سيفان في حضن والدتها، وتنظر إلى والدها.
ووش!
هرع وين تاو و وو تشينج تشيو إلى الداخل.
“ماذا حدث؟” وقف لوه يونهاي على قدميه ورحب بهم ” ماذا قال ؟”
وجد الاثنان صعوبة في التحدث، لكن قال وو تشينج تشيو: “الأخ يونهاي، استمر بايلي جينجوي في التحدث مع الأراضي الثلاثة للبقاء بعيدًا عنا. إنهم يعتبرون ذلك ضد المصلحة المشتركة للأراضي الأربعة وليس أكثر من ضغينة شخصية بينما يأملون في نزع فتيل هذه المشكلة لتجنب الحرب. … كل رجل من أجل نفسه، لنضحي بهم من أجل سلام الأراضي الغربية. إذا لم يتم تسوية الأمر، فسوف يستمرون في دفعنا والأراضي الثلاثة الأخرى ويتركونا جانبًا.،”
“كنت أعرف ذلك…” انحنى تشوجي تشانج فنج على كرسيه وهو يتنهد.
بكت لوه سيفان في حضن والدتها ” أمي…”
“سيفان، لا بأس. لن أدع أي شيء يحدث لك.” وبفرك ظهرها، تمزق قلب يوي’إير أيضًا.
صر لوه يونهاي أسنانه ” بعبارة أخرى، يريدون أن تتحمل ابنتي اللوم لجعل المنطقة الوسطى تتراجع؟”
اخفضوا رؤوسهم.
“ألا يعلمون أنه تم الإيقاع بها؟” صرخ لوه يونهاي.
تنهد وو تشينج تشيو قائلاً: “يمكن لأي شخص أن يفهم ما يحدث، ولكن بدون دليل، لدى المنطقة الوسطى ذريعة لشن الحرب بينما ليس لدى الأراضي الأخرى سبب للتدخل. كيف يمكنهم المساعدة؟ مساعدة تحالف لوه الذي قام بإيواء المجرمين؟ لن يقبل أي زعيم للأراضي الثلاثة هذا على الإطلاق. الحرب يجب أن تكون لسبب صحيح، حتى لو على السطح”.
“الأمر لا يتعلق بالأراضي الموحدة، بل يتعلق بالعقل.”
ربت وين تاو على كتف لوه يونهاي ” الأخ يونهاي، آسف، نحن غير قادرين على تقديم الكثير من المساعدة…”
اهتز جبين لوه يونهاي وهو ينظر إلى ابنته التي تبكي. لمعت عيناه وخرج.
لم يطارده أحد.
[ربما يحتاج قائد التحالف إلى وقت ليهدأ.]
خمسة ملايين جندي لم يكن الكثير، لكن لديهم ملك السيف يقودهم. عندما تبدأ الحرب، سيرتفع عدد القتلى، وهو أمر لم يرغب أحد من الأراضي الغربية في حدوثه…
—-
بعد ثلاثة أيام، سار يوين يونج في جوف الليل عبر غابة قاتمة عندما ظهر شخص ما أمامه.
ابتسم يوين يونج وضم يديه ” زعيم التحالف لوه، هل أنت من طلب رؤيتي هنا؟ ماذا سيطلب مني قائد التحالف في هذه الليلة المثالية للقتل؟ ”
“دع الأطفال يذهبون!” نظر لوه يونهاي إليه.
ضحك يوين يونج قائلاً: “ما هذا الكلام يا زعيم التحالف؟ إنها جريمة خطيرة بالنسبة لها أن تقتل أمير الإمبراطورية الثمين. مع أن القضية برمتها ضخمة جدًا، هل تريدني أن أترك ابنتك تذهب؟ أنت تصرخ على الشجرة الخطأ. أنا مجرد مبعوث، رسول. ليس لدي سلطة العفو عن مجرمة وطنية”.
“اعفيني من المسرحيات. نحن الوحيدون هنا. لماذا تفعل هذا؟” صاح لوه يونهاي.
نظر يوين يونج حوله، وأظهر ابتسامته الخادعة ” لا شيء، حقًا. لقد كانت نيتنا واضحة منذ البداية، وهي تحقيق العدالة لأمير الحصاد. خذوا الجناة وعاقبوهم.”
أكد يوين يونج على كلماته، وقرأ وجه لوه يونهاي.
“الأطفال لم يفعلوا أي شيء. لا فائدة من أخذهم.” لاحظ لوه يونهاي الخبث، وحدق به قائلاً: “سأذهب معك. بايلي جينجوي يسعى ورائي، أليس كذلك؟ ثم سأذهب معك إلى المنطقة الوسطى “.
ضحك يوين يونج ” إلى المنطقة الوسطى؟ قائد التحالف العظيم لوه، مع نصف الأراضي الغربية خلفك، ليس هناك أي سبب على الإطلاق لاختطاف المارشال العظيم. هذا من شأنه أن يجعل أصدقائك يهاجمون وسنبدأ حربًا أخرى من جديد. على الرغم من أنني لم أزر الأراضي الغربية منذ سنوات عديدة، إلا أنني أعلم جيدًا أيضًا أن تحالف لوه يضع العمل الخيري في المقام الأول ولديه العديد من الحلفاء. إن لمسك يشبه لمس عش الدبابير!”
“اصمت! ألا تحتاج إلى كبش فداء؟”
سخر لوه يونهاي ” لقد جعلت الأطفال يقتلون أمير الحصاد، إنهم مثل القتلة استمعوا لأوامري. سأتحمل هذا اللوم. خذوني، أنا الجاني الرئيسي بينما أترك هؤلاء الضعفاء جانبًا.”
حدق يوين يونج في تلك العيون الحازمة وضحك ” هل هذا صحيح؟”
“كلمتي هي وعد!”
“عظيم، بما أن قائد التحالف قال ذلك، فسوف ألتزم، لكن لا تتراجع، هاهاها…” ضحك يوين يونج وعيناه تلمعان ” قائد التحالف، من بعدك. مع ذلك يجب أن تعلم، فإن الجيش القوي البالغ عدده خمسة ملايين على الحدود لن يغادر حتى تدخل أراضي إمبراطوريتنا. ”
“ليس عليك أن تخبرني.”
ظل لوه يونهاي هادئا، ويمشي إلى الأمام. تبعه يوين يونج بابتسامة فائزة.
وفي صباح اليوم التالي، أرسل الوفد إلى جميع الأراضي الغربية خبرًا صادمًا للغاية. حرض زعيم التحالف لوه، الجنرال لوه يونهاي، على قتل أمير الحصاد و النائب يوين يونج يعيده للأراضي الوسطى لإعدامه…

—- في قلب تحالف لوه، الجميع انتظروا رسالة قصر التنين المزدوج ويحاولون التوصل إلى حل بأنفسهم. استمروا في النقاش حول مسألة مقتل أمير الحصاد. هذا هو السبب الوحيد الذي جعل المنطقة الوسطى تظهر قوتها وترسل قوات للترهيب على الرغم من أن الأراضي الثلاثة ضد ذفك. مع قيام الأطفال بقتل أمير الحصاد في العلن، فإن مجيء الإمبراطورية من أجل الحصول العدالة أمر منطقي. بإمكانهم القول إنه فخ، لكن المخطط ملأ الثغرات. رحل ذلك الرجل ذو الرداء الأسود الذي أخذ لوه سيفان ومع وجود هذا العدد الكبير من الحراس بين الوفد، بإمكان أي شخص أن يرتدي ملابس سوداء ويسحب الأطفال بعيدًا. “هذا مستحيل!” هز تشوجي تشانج فنج رأسه، وبدا قلقًا مثل الاثنين الآخرين ” لابد أن بايلي جينجوي هو من قام بإعداد هذا الفخ، ولكن لماذا؟ هل هو فقط لاستهدافنا؟ وحتى لو اعترفنا بذلك، فماذا بعد؟ لن يؤدي إلا إلى القضاء على كبش فداء. أمير واحد لحياة ثلاثة أطفال؟ لماذا فعل ذلك؟” بدا لينغ وو تشانج جادًا ” من الواضح أنه لا يسعى وراء الأطفال بمثل هذه الخدعة الملتوية. إنه يعلم أن سيد العشيرة لن يتخلى عنهم أبدًا. ” نظر لينغ وو تشانج إلى لوه يونهاي المتأمل. بكت لوه سيفان في حضن والدتها، وتنظر إلى والدها. ووش! هرع وين تاو و وو تشينج تشيو إلى الداخل. “ماذا حدث؟” وقف لوه يونهاي على قدميه ورحب بهم ” ماذا قال ؟” وجد الاثنان صعوبة في التحدث، لكن قال وو تشينج تشيو: “الأخ يونهاي، استمر بايلي جينجوي في التحدث مع الأراضي الثلاثة للبقاء بعيدًا عنا. إنهم يعتبرون ذلك ضد المصلحة المشتركة للأراضي الأربعة وليس أكثر من ضغينة شخصية بينما يأملون في نزع فتيل هذه المشكلة لتجنب الحرب. … كل رجل من أجل نفسه، لنضحي بهم من أجل سلام الأراضي الغربية. إذا لم يتم تسوية الأمر، فسوف يستمرون في دفعنا والأراضي الثلاثة الأخرى ويتركونا جانبًا.،” “كنت أعرف ذلك…” انحنى تشوجي تشانج فنج على كرسيه وهو يتنهد. بكت لوه سيفان في حضن والدتها ” أمي…” “سيفان، لا بأس. لن أدع أي شيء يحدث لك.” وبفرك ظهرها، تمزق قلب يوي’إير أيضًا. صر لوه يونهاي أسنانه ” بعبارة أخرى، يريدون أن تتحمل ابنتي اللوم لجعل المنطقة الوسطى تتراجع؟” اخفضوا رؤوسهم. “ألا يعلمون أنه تم الإيقاع بها؟” صرخ لوه يونهاي. تنهد وو تشينج تشيو قائلاً: “يمكن لأي شخص أن يفهم ما يحدث، ولكن بدون دليل، لدى المنطقة الوسطى ذريعة لشن الحرب بينما ليس لدى الأراضي الأخرى سبب للتدخل. كيف يمكنهم المساعدة؟ مساعدة تحالف لوه الذي قام بإيواء المجرمين؟ لن يقبل أي زعيم للأراضي الثلاثة هذا على الإطلاق. الحرب يجب أن تكون لسبب صحيح، حتى لو على السطح”. “الأمر لا يتعلق بالأراضي الموحدة، بل يتعلق بالعقل.” ربت وين تاو على كتف لوه يونهاي ” الأخ يونهاي، آسف، نحن غير قادرين على تقديم الكثير من المساعدة…” اهتز جبين لوه يونهاي وهو ينظر إلى ابنته التي تبكي. لمعت عيناه وخرج. لم يطارده أحد. [ربما يحتاج قائد التحالف إلى وقت ليهدأ.] خمسة ملايين جندي لم يكن الكثير، لكن لديهم ملك السيف يقودهم. عندما تبدأ الحرب، سيرتفع عدد القتلى، وهو أمر لم يرغب أحد من الأراضي الغربية في حدوثه… —- بعد ثلاثة أيام، سار يوين يونج في جوف الليل عبر غابة قاتمة عندما ظهر شخص ما أمامه. ابتسم يوين يونج وضم يديه ” زعيم التحالف لوه، هل أنت من طلب رؤيتي هنا؟ ماذا سيطلب مني قائد التحالف في هذه الليلة المثالية للقتل؟ ” “دع الأطفال يذهبون!” نظر لوه يونهاي إليه. ضحك يوين يونج قائلاً: “ما هذا الكلام يا زعيم التحالف؟ إنها جريمة خطيرة بالنسبة لها أن تقتل أمير الإمبراطورية الثمين. مع أن القضية برمتها ضخمة جدًا، هل تريدني أن أترك ابنتك تذهب؟ أنت تصرخ على الشجرة الخطأ. أنا مجرد مبعوث، رسول. ليس لدي سلطة العفو عن مجرمة وطنية”. “اعفيني من المسرحيات. نحن الوحيدون هنا. لماذا تفعل هذا؟” صاح لوه يونهاي. نظر يوين يونج حوله، وأظهر ابتسامته الخادعة ” لا شيء، حقًا. لقد كانت نيتنا واضحة منذ البداية، وهي تحقيق العدالة لأمير الحصاد. خذوا الجناة وعاقبوهم.” أكد يوين يونج على كلماته، وقرأ وجه لوه يونهاي. “الأطفال لم يفعلوا أي شيء. لا فائدة من أخذهم.” لاحظ لوه يونهاي الخبث، وحدق به قائلاً: “سأذهب معك. بايلي جينجوي يسعى ورائي، أليس كذلك؟ ثم سأذهب معك إلى المنطقة الوسطى “. ضحك يوين يونج ” إلى المنطقة الوسطى؟ قائد التحالف العظيم لوه، مع نصف الأراضي الغربية خلفك، ليس هناك أي سبب على الإطلاق لاختطاف المارشال العظيم. هذا من شأنه أن يجعل أصدقائك يهاجمون وسنبدأ حربًا أخرى من جديد. على الرغم من أنني لم أزر الأراضي الغربية منذ سنوات عديدة، إلا أنني أعلم جيدًا أيضًا أن تحالف لوه يضع العمل الخيري في المقام الأول ولديه العديد من الحلفاء. إن لمسك يشبه لمس عش الدبابير!” “اصمت! ألا تحتاج إلى كبش فداء؟” سخر لوه يونهاي ” لقد جعلت الأطفال يقتلون أمير الحصاد، إنهم مثل القتلة استمعوا لأوامري. سأتحمل هذا اللوم. خذوني، أنا الجاني الرئيسي بينما أترك هؤلاء الضعفاء جانبًا.” حدق يوين يونج في تلك العيون الحازمة وضحك ” هل هذا صحيح؟” “كلمتي هي وعد!” “عظيم، بما أن قائد التحالف قال ذلك، فسوف ألتزم، لكن لا تتراجع، هاهاها…” ضحك يوين يونج وعيناه تلمعان ” قائد التحالف، من بعدك. مع ذلك يجب أن تعلم، فإن الجيش القوي البالغ عدده خمسة ملايين على الحدود لن يغادر حتى تدخل أراضي إمبراطوريتنا. ” “ليس عليك أن تخبرني.” ظل لوه يونهاي هادئا، ويمشي إلى الأمام. تبعه يوين يونج بابتسامة فائزة. وفي صباح اليوم التالي، أرسل الوفد إلى جميع الأراضي الغربية خبرًا صادمًا للغاية. حرض زعيم التحالف لوه، الجنرال لوه يونهاي، على قتل أمير الحصاد و النائب يوين يونج يعيده للأراضي الوسطى لإعدامه…

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط