نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1145

الجواب

الجواب

الفصل 1145، الجواب
نظرت له مورونج شوي نظرة طويلة وأومأت برأسها ” بعبارة أخرى، أي شيء مسموح به، سواء كان جيدًا أو شريرًا، طالما أنه يتبع مشارا جيدًا؟”
” الآنسة مورونج المستقيمة والمشرفة، هذه هي رغبتك.”
ابتسم تشو فان ” مثل حكاية أخرى. دخل لص منزل غني للسرقة، ليجد صاحبه مصابًا بجروح قاتلة وطلب المساعدة مما أدى إلى القبض عليه، ولكن في المحاكمة تم إطلاق سراحه وجاء في الحكم: “أفضل أن ينقذ اللصوص الأرواح، ثم يتحول عالمنا إلى جحيم حي، عن أن لا يمد أحد يد المساعدة”.
“وهذا أيضًا مسار. العقل يفرض أن إطلاق سراح السارق مخالف للقانون، لكنه ينشىء مسارا يجعل الحياة ثمينة، وأثمن بكثير من أي شيء في العالم. وهكذا يؤدي إلى الاعتقاد بأن الإنسان حتى لو سرق فإنه لا يضر. أولئك الذين تعرضوا للأذى سيعاقبون بشدة بينما أولئك الذين لم يفعلوا ذلك سيحصلون على عقوبات أخف. من الواضح أنها مكيدة شريرة خاصة به، لكن هذا المسار جعله مشرف من خلال إنقاذ الأرواح نتيجة لذلك وهكذا فالشر شر، والسرقة سرقة، والقتال قتال، ومع ذلك لن يكون هناك أذى للناس. ليس من أجل الآخرين، بل من أجل نفسه.”
أومأت مورونج شوي برأسها ، وتغير قلبها عندما اكتشفت طريقة جديدة للنظر إلى الأشياء.
ضحك تشو فان وهو ينظر نحو حشد الناس ” بالعودة إلى يونهاي، تحمل المسؤولية عن تأمين سلامة الأراضي الغربية، وهو عمل مشرف ومثير للإعجاب في نفس الوقت. ولكن بعد ذلك، خطة بايلي جينجوي تؤتي ثمارها “.
“خطته؟”
“إحداث صؤاع في الأراضي الغربية.”
تحدث تشو فان قائلاً: “كان تطور يونهاي سريعًا جدًا في القرن الماضي، واكتسب الكثير من الاهتمام من قصر التنين المزدوج، ولا يزال يحتفظ بالكلمة الأخيرة في الأراضي الغربية. هذا مشابه لبداية عشيرة لوه. لقد توجهت نحو النمو السريع لأنني كنت أؤمن أنني سأسيطر على الباقي في تتابع سريع لكن تحالف لوه يسير بشكل أسرع بينما يفتقر إلى القدرة على التغلب على الآخرين. بوضعهم الآن ، فهو يفتقر فقط إلى أقوياء عالي المستوى وسيحلون محل قصر التنين المزدوج. باختصار، الأمر يحتاج إلى وقت فقط.”
“يجب أن يتم الاستيلاء على مقعد الرئيس بسرعة لتقليل الخطر. عندما قمت برفع عشيرة لوه، لعبت بقوة وبسرعة، وأبقيتها في الظل، بعيدًا عن أعين المتطفلين. في حين أن نية تحالف لوه لم يتم اكتشافه للتو، بل قبل عقود من الزمن. في حين لعبت عوامل أخرى دورًا، فإن قصر التنين المزدوج ليس منفتحًا على عدائهم، لكنه موجود وينمو. عندما جاء دانتشينج شين وفي مسألة الأمير، لم يساعد قصر التنين المزدوج تحالف لوه للقضاء عليه. هذه هي الفجوة التي سيستخدمها بايلي جينجوي للدخول للأراضي الغربية.
حدقت مورونج شوي ” هل تقصد أن بايلي جينجوي لا يبدأ حربًا مع الأراضي الغربية، ولكنه يريد نشر الفضوى والصراع بين السلطات العليا؟”
“أثناء الحرب، ستتحد الأراضي الأربعة ويوجد أيضًا قصر الشيطان المختبئ في المنطقة الوسطى. لن يفعل ذلك أبداً.”
وتابع تشو فان: “لذا فهو لا يمكنه اللعب إلا في المناوشات، مما يحدث فجوة في الأراضي الغربية؛ العداء بين تحالف لوه و قصر التنين المزدوج. لم يكن هذا الأمر دقيقًا حتى الآن، ولكن اليوم تم ترسيخه وسيؤدي إلى شرخ كبير في دفاعات الأراضي الغربية. من السهل أن نرى مدى تأثير تحالف لوه في الأراضي الغربية. لا بد أن يثير مصير يونهاي السخط في قلوب ليس فقط تحالف لوه، بل أيضًا العديد من الفصائل الأخرى في الأراضي الغربية.”
“قصر التنين المزدوج هو القائد الكبير للأراضي الغربية. يمكنه مهاجمة الرجل الصغير بقدر ما يريد، طالما أنهم في منزلهم. أثناء وجوده في الخارج، عليه أن يحميه؛ إنها وظيفته. من المعروف أن تحالف لوه عانى من أجل لا شيء والآن سيعاني يونهاي من مصير لا يستطيع الهروب منه من خلال تحمل كل اللوم. في وقت الخطر هذا، لم يقدم قصر التنين المزدوج أي مساعدة، حيث قام بإلقاء الرجل الصغير إلى الذئاب. ماذا سيفكر الصغار الآخرون؟ سوف يشعرون بخيبة أمل. كان تحالف لوه يهدد قصر التنين المزدوج، لكن على الأقل يجب عليهم التحرك الآن، مما يريح قلوب الرجال الصغار الآخرين. لهذا السبب أتساءل كيف تمكن هؤلاء العجائز من قيادة الأراضي الغربية حتى الآن.”
ارتجف مورونج شيوي ” لقد صعدوا فوق الأراضي الغربية لآلاف السنين كرجال فضيلة وشرف، على عكس الرجل المخادع والملتوي الذي أنت عليه.”
“حتى لو كانوا شرفاء، فإن لديهم شياطينهم ورغباتهم وشهوة الشهرة والثروة. كيف يمكنهم أن ينسوا واجبهم فقط لأنهم وجدوا تحالف لوه سريع النمو؟”
“صحيح، كلما كبر سنك، كلما أصبح القلب غير مستقر.” تنهدت مورونج شيوي.
أومأ تشو فان ثم هز رأسه ” على الرغم من أن هذا ليس نصف سيئ أيضًا. على الأقل تحدثوا مع الأراضي الأخرى ولم يتركوا عشيرة لوه حيث تقف. أظهر هذا أنهم يعرفون الخير من الشر وأن الجشع لم يحجب حكمهم بعد، مجرد إغفال وهذا بالفعل لطف من القائد. لو كنت أنا…”
“ماذا؟”
“لأصبح تحالف لوه رمادًا منذ فترة طويلة.” قال تشو فان.
تنهدت مورونج شوي ” يجب أن تكون عشيرة لوه شاكرة لأنك مضيف وليس عدوًا. بالمناسبة، ألم تقل أن لديك الحل؟ ما هو؟”
“أوه، كلامي صريح بعض الشيء، وهو أمر من المؤكد أن الآنسة مورونج لن تحبه.”
“فقط قل. إنها مجرد فكرة ولم يتم تنفيذها حقًا أيضًا. أنا أيضًا افكر في الإحتمالات الآن …”
“أوه، إذن إجابتي هي …”
أظهر تشو فان ابتسامته الشريرة ” تقدم التحالف بأكمله للحرب بغض النظر عن مقدار إراقة الدماء. من يعتقدون تحالف لوه؟ لقد سرت معهم في الجحيم ويعتقدون أنهم يستطيعون تقطيعي بهذه الطريقة؟ تقدم نحوي!”
دونغ!
صرخت مورونج شوي ، متأثرة بحل تشو فان العنيف ” أهذه إجابتك؟ إنه مثل إرسال الجميع للموت من أجلك.”
“هاهاها، أخبرتك أنك لن تحبي ذلك وقلت أنه يمكنك قبوله.”
قال تشو فان بهدوء ” آنسة مورونج، كانت تلك مزحة. لكن الحل الذي أقترحته يمكنه التعامل مع الأمر بحركة واحدة، والقتال حتى النهاية. هل سمعت يومًا عن “الجريء يخاف من الحازم، والمصمم من يخاف المتهور؟” في بعض الأحيان، الأشخاص الأكثر رعباً في العالم هم المجانين.”
“لا شيء يفوق جنونك. هل تستطيع قوة تحالف لوه أن تفعل ذلك؟”
“ليست هناك حاجة لذلك. عليهم فقط أن يبدوا هكذا لإخافة الآخر. في الواقع، لا يختلف الأمر عن تكتيك بايلي جينجوي. ”
ابتسم تشو فان قائلاً: “آنسة مورونج، هل مازلت تتذكرين حديثنا في البداية؟”
“مسار؟”
“نعم، هذا.”
قال تشو فان: “إن تحالف لوه ليس قريبًا حتى من عُشر قوة المنطقة الوسطى، لكن الشرارة يمكن أن تؤدي إلى تغيير كبير. يمكن لتحالف لوه مع عدد قليل من الحلفاء أن يجمع بما لا يقل عن ثلث قوة الأراضي الغربية. كيف سيتعامل قصر التنين المزدوج مع هذه القوة؟ ربما تجاهلها وترك المنطقة الوسطى تسحقها، ولكن بعد ذلك ماذا سيبقى من الأراضي الغربية؟ بدون تحالف لوه، حتى مع كون الأراضي الغربية تابعة لـ قصر التنين المزدوج، فلن يكسبوا شيئًا سوى الغضب.”
“هل يمكن للأراضي الثلاثة الأخرى أن تقف ساكنة بينما تمر الأراضي الغربية بحرب مريرة؟ خسارة أرض واحدة تعني خسارة الجميع. من المؤكد أن الآخرين سيتجاهلون أي شرف أو شهرة بعد ذلك. هذا حصار عليهم أن يصمدوا فيه. لذا فإن الحل الذي أطرحه هو احتجاز الأراضي الغربية كرهينة، وبالتالي الأراضي الأربعة لشن حرب مريرة من أجل تنفيذ مصلحتي الخاصة.،”
“لكن ألن يؤدي هذا إلى حرب عالمية مثل السابق، بخسائر فادحة؟” اهتزت عيون مورونج شوي ” أنت مجنون، تتجاهل العواقب. لوه يونهاي أكثر منطقية بكثير!”
قال تشو فان: “إنه شخص عاقل حقًا، ولا يريد أن يترك عائلته تعاني. هاهاها، يا آنسة مورونج، لا بد أنك نسيت أن المنطقة الوسطى ليست في وضع يسمح لها بمحاربة الأراضي الأربعة مرة أخرى. لهذا السبب لم يتمكن بايلي جينجوي إلا من التحديق في تكتيكي دون انتقام. بمفهومك للمسار الخاص بك، ستجري الأراضي الخمس محادثات سلام عديمة الفائدة ومات الأمير هباءً.”
“أنت ملتوي!” ضحكت مورونج شوي ، على الرغم من أن الابتسامة ظهرت على شفتيها.
[قد تبدو خطة تشو فان مجنونة، لكن النتائج تسير في الاتجاه الصحيح. يجب أن يكون هذا حيث يتقاطع الخير والشر.]
“إذا اكتشفت ذلك، ألا تستطيع عشيرة لوه أيضًا؟”
“قد لا يكون الأمر بهذه البساطة. لينغ وو تشانج وتشوجي تشانج فنج ليسا للعرض فقط، لكنهما لن يذكرا ذلك…”
“ولم لا؟”
“لن يقترحوا شيئًا أبدًا ما لم يكونوا متأكدين تمامًا!”
تنهد تشو فان قائلاً: “إن النشر الكبير يحتاج إلى الكثير من البيادق. عشيرة لوه لديها عدد قليل جدًا. إنهم لا يعرفون حجم قصر الشيطان وما إذا سيعملون معهم، ولا يعرفون حدود بايلي جينجوي، وما إذا بإمكانهم هم أنفسهم الحفاظ على مثل هذه الخطة. مع وجود الكثير من الأمور المجهولة، فسيتم إلقاء القبض عليهم في النهاية، مما يثير غضب قصر التنين المزدوج وزعماء الأراضي الأخرى والذي من شأنه أن يحرق عشيرة لوه على الأرض في مرحلة ما. هذه الإستراتيجية لن تنفع أبدًا مع أولئك الذين يلعبونها بأمان وبدون عزيمة. الثلاثة جميعهم عقول مدبرة ممتازة، لكنهم ليسوا حكامًا، ويفتقرون إلى الشجاعة للمجازفة.”
أومات مورونج شوي : “نعم، من آخر في هذا العالم سيراهن على النصر باستخدام جميع السكان كورقة مساومة ولكن شيطان مثلك؟”
“على أية حال، من الجيد أن نكون حذرين. كما أنهم يفتقرون إلى الأساس اللازم لتحمل مثل هذه المخاطر. ” ألقى تشو فان نظرة أخيرة على لوه يونهاي من بعيد ثم اختفى.
تبعته مورونج شوي …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط