نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1148

الحديث

الحديث

الفصل 1148، الحديث
غادرت مجموعة لوه يون تشانج بعد فترة وجيزة، تاركة لوه سيفان تتنهد وتعود إلى الكوخ.
مهمتهم هي انتظار عودة تشو فان وطلب مساعدة المضيف المؤسس. على الرغم من أن الاحتمالات ضئيلة …
بمجرد أن استداروا، ظهر داخل الكوخ طاولة وشاب ذو عيون مغطاة يجلس على كرسي بجانبها، يستمتع بالشاي بينما يتحدث كما لو أنهم لم يكونوا هناك.
تلعثمت لوه سيفان ” عمي الأعمى…”
“المضيف تشو…”
اتسعت عيون لي جينغتيان، وتحولت عيناه إلى اللون الأحمر عندما اندفع إلى الداخل.
لقد مر قرن منذ أن استولى المؤسس على السلطة والآن عاد هذا الرجل الذي أعجبوا به جميعًا. اندفع المبجلون الثلاثة بإثارة.
رفع تشو فان رأسه مبتسمًا ” الشيخ لي، أيها الناس، كيف كان حالكم في القرن الماضي؟”
“المضيف تشو!”
سقط أعلى رجل مبجل في تحالف لوه على قدميه وضم يديه، وتعبيره القوي الذي يتحدث بكلمات لا يمكن وصفها. هناك أيضًا الولاء الذي لا يموت يلمع في عينيه، أقوى مما أظهره تجاه لوه يونهاي.
نظرًا لأنهم لم يروا أبدًا هؤلاء المبجلين مذهولين إلى هذا الحد، فقد أصبح الأطفال الآن على يقين من ذلك.
هو الشخص الذي يدعوه جميع الكبار في تحالف لوه المضيف تشو. من الواضح الآن مدى تأثيره عليها، أكبر من تأثير والدها في أي وقت مضى.
وتبين من الطريقة التي تصرف بها المبجلون الثلاثة أنهم لم يتوسلوا إلى سيد العشيرة، لكنهم أظهروا احترامهم الصادق بالركوع. كما لو كان زعيم التحالف.
[ولكن كيف يمكن أن يكون هذا؟]
[قد يكون المضيف منذ قرن مضى قاسيًا ولكن هل تعتقد أنه يستطيع أن يطغى على سيد العشيرة؟ أليس يقوض التحالف وينظم مسرحية؟]
ومع ذلك، حتى مع كل هذه القوة، رحل، تاركًا كل هذا النفوذ وراءه.
شعرت لوه سيفان بأنها فهمت سبب ثقة والدها وعمتها به ولم ينسوه بعد كل هذه السنوات …
أصيب لونغ جيانشان وشي نيانيانغ بالصدمة.
المبجلين شخصيات ملتوية ولهم كبرياء. لم يظهروا مثل هذا الاحترام أبدًا إلا إذا كان شخصًا أقوى منهم.
من المزعج رؤية الكبار العنيدين صادقين جدًا.
[إنهم ليسوا هكذا حتى أمام قائد التحالف…]
وجد الطفلان تشو فان أكثر غموضًا. لقد بدا الآن وكأنه عالم فاخر ويستمتع بالشاي، دون أي مظهر من مظاهر الوحشية.
أدارت لوه سيفان رأسها، لكن تشو فان منعها من فعل أي شيء ” يا فتاة، إلى أين أنت ذاهبة؟”
“أنا ذاهبة إلى العمة. لقد أرادوا مقابلتك ويجب أن يكونوا قريبين. سأستدعيهم مرة أخرى!” “قالت لوه سيفان بسرعة.
هز تشو فان رأسه ” لا حاجة. لا أريد رؤيتهم، ولهذا السبب كنت مختبئاً”.
“لماذا؟”
“لأنني أنتظر أن تبدأ الخطة.”
تنهد تشو فان ” لم أرغب أبدًا في جرك إلى هذا، لكن بايلي جينجوي اختارك وليس لدي خيار سوى الاستفادة منك. من فضلك لا تأخذي الأمر على محمل الجد مما يجعلك تعانين قليلاً.”
[اعاني؟]
اهتزت شفاه لوه سيفان وهي تذهب إلى جانبه ” عمي الأعمى، آه، العم تشو، لا يهم، لكن أبي وأمي على وشك أن يُقتلا. من فضلكم أنقذوهم!”
“لا تقلقي، كلهم سيكونون بخير. تحتاجين فقط إلى التحمل لفترة أطول قليلاً وتحمل المزيد من المعاناة.”
ربت تشو فان على رأسها، وابتسم وخرج من الكوخ، ووصل إلى المبجلين الثلاثة الراكعين ” عندما تعود الآنسة الصغيرة، أخبر الجميع أن تحالف لوه يعود تمامًا مثل عشيرة لوه في الماضي عند مواجهة امبراطورية نجم السيف. للفوز، يجب عليك التخلص من ما هو غير ضروري والعودة إلى الظلام وتذكر أن المنزل المنقسم لا يمكنه الصمود، وتجاهل كل شيء آخر.”
ثم ذهب تشو فان.
بكى الجميع ” المضيف تشو”
لم يعيده أي قدر من الصراخ.
كانوا ينظرون له بحيرة. لقد أظهر المضيف تشو بوضوح أنه يقدم له النصيحة، ولكن ماذا يعني ذلك…

وبعد أسبوع، على الحدود بين الإمبراطورية والأراضي الغربية، سارت لوه يون تشانج ومجموعتها عبر غابة كثيفة باتجاه منزل مهترئ.
رجل يرتدي ملابس سوداء ينتظرهم في القوس.
“ضيوف تحالف لوه؟”
“نعم!”
تحدث لوه يون تشانج ببرود ” أنا لوه يون تشانج، الآنسة الشابة لتحالف لوه. أنا الآن أتعامل مع شؤونها! ”
“أنت تشرفيننا، يا آنسة لوه الشابة. لقد كان سيد العشيرة ينتظر لفترة طويلة. ”
انحنى الرجل مرة أخرى، وفتح الباب وأشار.
اتخذت لوه يون تشانج خطوات جريئة في الداخل، وتبعهت الآخرون.
أُغلق الباب، وأغرقت الغرفة في الظلام ولم ينجح هذا في إثارة أعصاب المجموعة وحافظوا على هدوئهم.

مع بضع تصفيقات حادة، اندلعت النيران إلى الحياة، وكشفت عن شاب مبتسم يرتدي ملابس فخمة، وهو يقول: “لقد سمعت عن عشيرة لوه التي تفتخر بتراثها العسكري. الآن بعد أن رأيتك شخصيًا، أرى أن هذا يبدو صحيحًا. حتى أن سيدتهم لديها مثل هذه الهالة القوي حولها. أنا في رهبة.” “أنت …” “رئيس وزراء امبراطورية نجم السيف، بايلي جينجوي، في خدمتك، الآنسة الشابة لوه.” انحنى الرجل وأشار إلى الكرسي قائلاً: “من فضلك”. جلست لوه يون تشانج بينما وقف الآخرون خلفها. جلس بايلي جينجوي أيضًا، ووقف رجال يرتدون ملابس سوداء خلف ظهره يطلقون هالات قوية. “رئيس الوزراء، ما هي الكلمات الحكيمة التي ستوجهها لي؟” “لن أتمكن أبدًا من تعليم شخص مثلك، ولم أجد سوى واجبي في إخطار الآنسة الشابة بتفاصيل صغيرة واحدة.” وصلت لوه يون تشانج مباشرة إلى صلب الموضوع، بينما ابتسم بايلي جينجوي، وأعطاها قطعة جيدة من الورق ” متهم بقتل مسؤول مهم من المنطقة الوسطى، أخيك محتجز للإعدام بالعقاب السماوي بعد شهر من الآن في العاصمة الإمبراطورية. كتحذير للآخرين. الآنسة الصغيرة، باعتبارها الأقرب لزعيم التحالف لوه، تذكري أن تستعيدي جسده، هاهاها…” نظرت لوه يون تشانج بغضب ” ما الذي تخطط له؟” “لا شيء، فقط احترام القانون. أنا فقط أقوم بواجبي، هاهاها…” ارتشف بايلي جينجوي الشاي بابتسامة قاسية. أظلم وجه لوه يون تشانج، بينما تحدث تشوجي تشانج فنج ” رئيس الوزراء، لنكن صريحين. لقد كنت تستخدم حيلًا خفية ومعقدة، ولا يمكن أن يكون الأمر مجرد إزهاق حياة رئيس عشيرتنا.” “المضيف تشوجي، انه لشرف.” ضحك بايلي جينجوي قائلاً: “يقولون إن العقول الثلاثة العظيمة لتحالف لوه خارج العالم، واحد للدبلوماسية، وواحد للشؤون الداخلية، وواحد للجيش. هزت أسمائهم الأراضي الغربية. لقد أردت مقابلتكم منذ فترة طويلة، وخاصة المضيف تشوجي، رئيس وزراء سابق مثلي. إنها حقًا نعمة أن نلتقي أخيرًا. ” “أنا بالكاد ذو قيمة كهذه. رئيس الوزراء بايلي هو الذي يهز العالم”. “لا لا لا، ليست هناك حاجة للتواضع. مع استيلاء هذا الرجل على السلطة وإحباط خططي، ما زلت أكن له احترامًا كبيرًا.” حدق بايلي جينجوي، مظهرًا طبيعته الدنيئة ” مع وجودكم جميعًا هنا، اسمح لي أن أرى مهاراتك. لقد وقعت على أمر التنفيذ وتم نشره في جميع أنحاء الأراضي. ليس هناك عودة الآن. إذًا، كيف تخطط لإنقاذ رئيس عشيرتك؟ هاهاها، نظرًا لأنها مسألة دبلوماسية، فسنجعل السيد تشوجي يتحدث أولاً. ” النظرات الثلاثة المتبادلة أصبحت مهيبة. بايلي جينجوي يسخر منهم. ابتسم تشوجي تشانج فنج وقال: “رئيس الوزراء، ماذا تقصد بذلك؟ سيد العشيرة ليس له أي قيمة بالنسبة لأمتك. هل يجب أن يتم قتله؟ من فضلك لا تتردد في التقدم بأي طلب قد يكون لديك يا رئيس الوزراء. “الرشوة؟ هل تحاول قياس حدودي؟” “لا لا لا، عرضنا صادق، ونريد فقط بقاء سيد العشيرة.” “لكنني أريد رأسه.” أشرقت عيون بايلي جينجوي. قبض الجميع بقبضاتهم، ونظروا إليه بنظرة حيرة. [ألم يطلب منا هذا الرجل هنا أن نذكر الشروط؟ في ماذا يخطط…]

مع بضع تصفيقات حادة، اندلعت النيران إلى الحياة، وكشفت عن شاب مبتسم يرتدي ملابس فخمة، وهو يقول: “لقد سمعت عن عشيرة لوه التي تفتخر بتراثها العسكري. الآن بعد أن رأيتك شخصيًا، أرى أن هذا يبدو صحيحًا. حتى أن سيدتهم لديها مثل هذه الهالة القوي حولها. أنا في رهبة.”
“أنت …”
“رئيس وزراء امبراطورية نجم السيف، بايلي جينجوي، في خدمتك، الآنسة الشابة لوه.” انحنى الرجل وأشار إلى الكرسي قائلاً: “من فضلك”.
جلست لوه يون تشانج بينما وقف الآخرون خلفها.
جلس بايلي جينجوي أيضًا، ووقف رجال يرتدون ملابس سوداء خلف ظهره يطلقون هالات قوية.
“رئيس الوزراء، ما هي الكلمات الحكيمة التي ستوجهها لي؟”
“لن أتمكن أبدًا من تعليم شخص مثلك، ولم أجد سوى واجبي في إخطار الآنسة الشابة بتفاصيل صغيرة واحدة.” وصلت لوه يون تشانج مباشرة إلى صلب الموضوع، بينما ابتسم بايلي جينجوي، وأعطاها قطعة جيدة من الورق ” متهم بقتل مسؤول مهم من المنطقة الوسطى، أخيك محتجز للإعدام بالعقاب السماوي بعد شهر من الآن في العاصمة الإمبراطورية. كتحذير للآخرين. الآنسة الصغيرة، باعتبارها الأقرب لزعيم التحالف لوه، تذكري أن تستعيدي جسده، هاهاها…”
نظرت لوه يون تشانج بغضب ” ما الذي تخطط له؟”
“لا شيء، فقط احترام القانون. أنا فقط أقوم بواجبي، هاهاها…” ارتشف بايلي جينجوي الشاي بابتسامة قاسية.
أظلم وجه لوه يون تشانج، بينما تحدث تشوجي تشانج فنج ” رئيس الوزراء، لنكن صريحين. لقد كنت تستخدم حيلًا خفية ومعقدة، ولا يمكن أن يكون الأمر مجرد إزهاق حياة رئيس عشيرتنا.”
“المضيف تشوجي، انه لشرف.”
ضحك بايلي جينجوي قائلاً: “يقولون إن العقول الثلاثة العظيمة لتحالف لوه خارج العالم، واحد للدبلوماسية، وواحد للشؤون الداخلية، وواحد للجيش. هزت أسمائهم الأراضي الغربية. لقد أردت مقابلتكم منذ فترة طويلة، وخاصة المضيف تشوجي، رئيس وزراء سابق مثلي. إنها حقًا نعمة أن نلتقي أخيرًا. ”
“أنا بالكاد ذو قيمة كهذه. رئيس الوزراء بايلي هو الذي يهز العالم”.
“لا لا لا، ليست هناك حاجة للتواضع. مع استيلاء هذا الرجل على السلطة وإحباط خططي، ما زلت أكن له احترامًا كبيرًا.”
حدق بايلي جينجوي، مظهرًا طبيعته الدنيئة ” مع وجودكم جميعًا هنا، اسمح لي أن أرى مهاراتك. لقد وقعت على أمر التنفيذ وتم نشره في جميع أنحاء الأراضي. ليس هناك عودة الآن. إذًا، كيف تخطط لإنقاذ رئيس عشيرتك؟ هاهاها، نظرًا لأنها مسألة دبلوماسية، فسنجعل السيد تشوجي يتحدث أولاً. ”
النظرات الثلاثة المتبادلة أصبحت مهيبة. بايلي جينجوي يسخر منهم.
ابتسم تشوجي تشانج فنج وقال: “رئيس الوزراء، ماذا تقصد بذلك؟ سيد العشيرة ليس له أي قيمة بالنسبة لأمتك. هل يجب أن يتم قتله؟ من فضلك لا تتردد في التقدم بأي طلب قد يكون لديك يا رئيس الوزراء.
“الرشوة؟ هل تحاول قياس حدودي؟”
“لا لا لا، عرضنا صادق، ونريد فقط بقاء سيد العشيرة.”
“لكنني أريد رأسه.” أشرقت عيون بايلي جينجوي.
قبض الجميع بقبضاتهم، ونظروا إليه بنظرة حيرة.
[ألم يطلب منا هذا الرجل هنا أن نذكر الشروط؟ في ماذا يخطط…]

مع بضع تصفيقات حادة، اندلعت النيران إلى الحياة، وكشفت عن شاب مبتسم يرتدي ملابس فخمة، وهو يقول: “لقد سمعت عن عشيرة لوه التي تفتخر بتراثها العسكري. الآن بعد أن رأيتك شخصيًا، أرى أن هذا يبدو صحيحًا. حتى أن سيدتهم لديها مثل هذه الهالة القوي حولها. أنا في رهبة.” “أنت …” “رئيس وزراء امبراطورية نجم السيف، بايلي جينجوي، في خدمتك، الآنسة الشابة لوه.” انحنى الرجل وأشار إلى الكرسي قائلاً: “من فضلك”. جلست لوه يون تشانج بينما وقف الآخرون خلفها. جلس بايلي جينجوي أيضًا، ووقف رجال يرتدون ملابس سوداء خلف ظهره يطلقون هالات قوية. “رئيس الوزراء، ما هي الكلمات الحكيمة التي ستوجهها لي؟” “لن أتمكن أبدًا من تعليم شخص مثلك، ولم أجد سوى واجبي في إخطار الآنسة الشابة بتفاصيل صغيرة واحدة.” وصلت لوه يون تشانج مباشرة إلى صلب الموضوع، بينما ابتسم بايلي جينجوي، وأعطاها قطعة جيدة من الورق ” متهم بقتل مسؤول مهم من المنطقة الوسطى، أخيك محتجز للإعدام بالعقاب السماوي بعد شهر من الآن في العاصمة الإمبراطورية. كتحذير للآخرين. الآنسة الصغيرة، باعتبارها الأقرب لزعيم التحالف لوه، تذكري أن تستعيدي جسده، هاهاها…” نظرت لوه يون تشانج بغضب ” ما الذي تخطط له؟” “لا شيء، فقط احترام القانون. أنا فقط أقوم بواجبي، هاهاها…” ارتشف بايلي جينجوي الشاي بابتسامة قاسية. أظلم وجه لوه يون تشانج، بينما تحدث تشوجي تشانج فنج ” رئيس الوزراء، لنكن صريحين. لقد كنت تستخدم حيلًا خفية ومعقدة، ولا يمكن أن يكون الأمر مجرد إزهاق حياة رئيس عشيرتنا.” “المضيف تشوجي، انه لشرف.” ضحك بايلي جينجوي قائلاً: “يقولون إن العقول الثلاثة العظيمة لتحالف لوه خارج العالم، واحد للدبلوماسية، وواحد للشؤون الداخلية، وواحد للجيش. هزت أسمائهم الأراضي الغربية. لقد أردت مقابلتكم منذ فترة طويلة، وخاصة المضيف تشوجي، رئيس وزراء سابق مثلي. إنها حقًا نعمة أن نلتقي أخيرًا. ” “أنا بالكاد ذو قيمة كهذه. رئيس الوزراء بايلي هو الذي يهز العالم”. “لا لا لا، ليست هناك حاجة للتواضع. مع استيلاء هذا الرجل على السلطة وإحباط خططي، ما زلت أكن له احترامًا كبيرًا.” حدق بايلي جينجوي، مظهرًا طبيعته الدنيئة ” مع وجودكم جميعًا هنا، اسمح لي أن أرى مهاراتك. لقد وقعت على أمر التنفيذ وتم نشره في جميع أنحاء الأراضي. ليس هناك عودة الآن. إذًا، كيف تخطط لإنقاذ رئيس عشيرتك؟ هاهاها، نظرًا لأنها مسألة دبلوماسية، فسنجعل السيد تشوجي يتحدث أولاً. ” النظرات الثلاثة المتبادلة أصبحت مهيبة. بايلي جينجوي يسخر منهم. ابتسم تشوجي تشانج فنج وقال: “رئيس الوزراء، ماذا تقصد بذلك؟ سيد العشيرة ليس له أي قيمة بالنسبة لأمتك. هل يجب أن يتم قتله؟ من فضلك لا تتردد في التقدم بأي طلب قد يكون لديك يا رئيس الوزراء. “الرشوة؟ هل تحاول قياس حدودي؟” “لا لا لا، عرضنا صادق، ونريد فقط بقاء سيد العشيرة.” “لكنني أريد رأسه.” أشرقت عيون بايلي جينجوي. قبض الجميع بقبضاتهم، ونظروا إليه بنظرة حيرة. [ألم يطلب منا هذا الرجل هنا أن نذكر الشروط؟ في ماذا يخطط…]

الفصل 1148، الحديث غادرت مجموعة لوه يون تشانج بعد فترة وجيزة، تاركة لوه سيفان تتنهد وتعود إلى الكوخ. مهمتهم هي انتظار عودة تشو فان وطلب مساعدة المضيف المؤسس. على الرغم من أن الاحتمالات ضئيلة … بمجرد أن استداروا، ظهر داخل الكوخ طاولة وشاب ذو عيون مغطاة يجلس على كرسي بجانبها، يستمتع بالشاي بينما يتحدث كما لو أنهم لم يكونوا هناك. تلعثمت لوه سيفان ” عمي الأعمى…” “المضيف تشو…” اتسعت عيون لي جينغتيان، وتحولت عيناه إلى اللون الأحمر عندما اندفع إلى الداخل. لقد مر قرن منذ أن استولى المؤسس على السلطة والآن عاد هذا الرجل الذي أعجبوا به جميعًا. اندفع المبجلون الثلاثة بإثارة. رفع تشو فان رأسه مبتسمًا ” الشيخ لي، أيها الناس، كيف كان حالكم في القرن الماضي؟” “المضيف تشو!” سقط أعلى رجل مبجل في تحالف لوه على قدميه وضم يديه، وتعبيره القوي الذي يتحدث بكلمات لا يمكن وصفها. هناك أيضًا الولاء الذي لا يموت يلمع في عينيه، أقوى مما أظهره تجاه لوه يونهاي. نظرًا لأنهم لم يروا أبدًا هؤلاء المبجلين مذهولين إلى هذا الحد، فقد أصبح الأطفال الآن على يقين من ذلك. هو الشخص الذي يدعوه جميع الكبار في تحالف لوه المضيف تشو. من الواضح الآن مدى تأثيره عليها، أكبر من تأثير والدها في أي وقت مضى. وتبين من الطريقة التي تصرف بها المبجلون الثلاثة أنهم لم يتوسلوا إلى سيد العشيرة، لكنهم أظهروا احترامهم الصادق بالركوع. كما لو كان زعيم التحالف. [ولكن كيف يمكن أن يكون هذا؟] [قد يكون المضيف منذ قرن مضى قاسيًا ولكن هل تعتقد أنه يستطيع أن يطغى على سيد العشيرة؟ أليس يقوض التحالف وينظم مسرحية؟] ومع ذلك، حتى مع كل هذه القوة، رحل، تاركًا كل هذا النفوذ وراءه. شعرت لوه سيفان بأنها فهمت سبب ثقة والدها وعمتها به ولم ينسوه بعد كل هذه السنوات … أصيب لونغ جيانشان وشي نيانيانغ بالصدمة. المبجلين شخصيات ملتوية ولهم كبرياء. لم يظهروا مثل هذا الاحترام أبدًا إلا إذا كان شخصًا أقوى منهم. من المزعج رؤية الكبار العنيدين صادقين جدًا. [إنهم ليسوا هكذا حتى أمام قائد التحالف…] وجد الطفلان تشو فان أكثر غموضًا. لقد بدا الآن وكأنه عالم فاخر ويستمتع بالشاي، دون أي مظهر من مظاهر الوحشية. أدارت لوه سيفان رأسها، لكن تشو فان منعها من فعل أي شيء ” يا فتاة، إلى أين أنت ذاهبة؟” “أنا ذاهبة إلى العمة. لقد أرادوا مقابلتك ويجب أن يكونوا قريبين. سأستدعيهم مرة أخرى!” “قالت لوه سيفان بسرعة. هز تشو فان رأسه ” لا حاجة. لا أريد رؤيتهم، ولهذا السبب كنت مختبئاً”. “لماذا؟” “لأنني أنتظر أن تبدأ الخطة.” تنهد تشو فان ” لم أرغب أبدًا في جرك إلى هذا، لكن بايلي جينجوي اختارك وليس لدي خيار سوى الاستفادة منك. من فضلك لا تأخذي الأمر على محمل الجد مما يجعلك تعانين قليلاً.” [اعاني؟] اهتزت شفاه لوه سيفان وهي تذهب إلى جانبه ” عمي الأعمى، آه، العم تشو، لا يهم، لكن أبي وأمي على وشك أن يُقتلا. من فضلكم أنقذوهم!” “لا تقلقي، كلهم سيكونون بخير. تحتاجين فقط إلى التحمل لفترة أطول قليلاً وتحمل المزيد من المعاناة.” ربت تشو فان على رأسها، وابتسم وخرج من الكوخ، ووصل إلى المبجلين الثلاثة الراكعين ” عندما تعود الآنسة الصغيرة، أخبر الجميع أن تحالف لوه يعود تمامًا مثل عشيرة لوه في الماضي عند مواجهة امبراطورية نجم السيف. للفوز، يجب عليك التخلص من ما هو غير ضروري والعودة إلى الظلام وتذكر أن المنزل المنقسم لا يمكنه الصمود، وتجاهل كل شيء آخر.” ثم ذهب تشو فان. بكى الجميع ” المضيف تشو” لم يعيده أي قدر من الصراخ. كانوا ينظرون له بحيرة. لقد أظهر المضيف تشو بوضوح أنه يقدم له النصيحة، ولكن ماذا يعني ذلك… — وبعد أسبوع، على الحدود بين الإمبراطورية والأراضي الغربية، سارت لوه يون تشانج ومجموعتها عبر غابة كثيفة باتجاه منزل مهترئ. رجل يرتدي ملابس سوداء ينتظرهم في القوس. “ضيوف تحالف لوه؟” “نعم!” تحدث لوه يون تشانج ببرود ” أنا لوه يون تشانج، الآنسة الشابة لتحالف لوه. أنا الآن أتعامل مع شؤونها! ” “أنت تشرفيننا، يا آنسة لوه الشابة. لقد كان سيد العشيرة ينتظر لفترة طويلة. ” انحنى الرجل مرة أخرى، وفتح الباب وأشار. اتخذت لوه يون تشانج خطوات جريئة في الداخل، وتبعهت الآخرون. أُغلق الباب، وأغرقت الغرفة في الظلام ولم ينجح هذا في إثارة أعصاب المجموعة وحافظوا على هدوئهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط