نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1149

ليس لديك الحق

ليس لديك الحق

الفصل 1149 ليس لديك الحق
ابتسم تشوجي تشانج فنج ” مضحك يا رئيس الوزراء، هل ستأخذ رأس الأمير بدلاً من رأس عشيرتنا؟ أليس هذا رخيصا بعض الشيء؟ إنه يختلف عن أسلوبك المجيد من قبل. ”
“المجيد؟ هاهاها، بما أنك تعرف ذلك، فأنت تفهم أنه بعد تعرضي للهزيمة بسبب ذلك، لن أتخذ مثل هذا الموقف مرة أخرى. ”
سخر بايلي جينجوي قائلاً: “أنا الآن تافه جدًا في الواقع، حتى آخر حجر روحي. الأمير ليس شيئًا، وليس أفضل من خنزير يمتلك مركزاً أعلى بقليل من المتوسط. والباقي هدر بينما قائد التحالف لوه في مقتبل شبابه، أمره يحترم، وكلمته مبجلة. أجد أن موت خنزير مقابل إعدام زعيم مستقبلي في الأراضي الغربية صفقة العمر!”
تردد تشوجي تشانج فنج وتدخل لينغ وو تشانج ” رئيس الوزراء، لماذا تواصلت بنا؟ أليس للتفاوض؟”
“السيد لينغ، نعم؟”
ضحك بايلي جينجوي قائلاً: “سمعت عنوان السيد لينغ غير المألوف، العيون تخترق قلوب العدو. لكي تقول أنني دعوتك هنا للمفاوضات، فماذا ستكون شروطي؟ إذا بإمكانك قول ما يدور في ذهني، فقد أوافق عليه بعد كل شيء، هاهاها…”
عبس لينغ وو تشانج ثم ابتسم ” كيف يمكنني فهم مكائد السير بايلي؟ سيدي يمكن أن يمضي قدمًا ويقولها ودعنا نفكر بهم.”
“من المؤكد أن السير لينغ متستر، فهو يحقق معي كما فعل السيد تشوجي. لكنني لن أقع في هذا الأمر، هاهاها-هي…” ضحك بايلي جينجوي ” إذا لم يتمكن السير لينغ من التخمين، فعندئذٍ التالي. إذا لم تكن إجابات أي منكم الثلاثة ترضيني، فقد تواصلت بكم هنا فقط لإبلاغكم بموعد استلام الجثة. الوداع!”
أصبح وجه لينغ وو تشانج مظلمًا. بايلي جينجوي يتلاعب بهم، لكنهم لم يتمكنوا من المغادرة فحسب، ليس عندما سلامة سيد العشيرة على المحك، و عليهم مسايرته.
“السيد بايلي، ألا يمكنك أن تقصد أن يسلم تحالف لوه بأكمله نفسه للإمبراطورية؟”
كلهم كشروا. الأمر بمثابة خيانة الأراضي الغربية وتركها بلا أمل في البقاء.
“أوه، كم هو مثير للاهتمام!”
أضاءت عيون بايلي جينجوي وأومأ برأسه، وأظهر ابتسامة غريبة على لينغ وو تشانج ” سيد لينغ، لقد قلت ذلك. لذا أخبرني، هل هو مرتفع أم منخفض؟
عبس لينغ وو تشانج.
لقد خمن الآن أن هدف بايلي جينجوي في الحصول على لوه يونهاي هو جعل الباقي يتبع أهوائه، ولكن من خلال القيام بذلك، فإن ذلك يعني تدمير كل العمل الذي قاموا به في بناء تحالف لوه في الأراضي الغربية خلال القرن الماضي.
سوف يختفي الشرف والصلاح في الهواء، مما يثير ازدراء الجميع عندما يتحرك تحالف لوه إلى المنطقة الوسطى ومع إنشاء السلطة في المنطقة الوسطى بالفعل وعدم وجود ملك سيف بينهم، سيتم تهميشهم، ولن يتمكنوا حتى من تغطية نفقاتهم. لم يكن الأمر مختلفًا عن قتل نفسك. إنقاذ سيد العشيرة أمر مهم، ولكن في مثل هذه الحالة الصعبة، نم بحاجة إلى إعادة التفكير مع بقية الأشخاص في التحالف.”
ضحك بايلي جينجوي بعد رؤية مخاوفهم ” سيد لينغ، استرخ، لا يستحق تدمير العشيرة حياة لوه يونهاي. علاوة على ذلك، فقد نفدت مساحة المنطقة الوسطى، رغم كبر حجمها. إن أخذ تحالف لوه لن تؤدي إلا إلى جلب مشاكل أكثر من المساعدة، ها ها ها “.
فوو!
أخذ الجميع نفسا في الارتياح. لو ذكر بايلي جينجوي هذا، لكان حتى لوه يون تشانج قد اضطرت إلى التخلي عن لوه يونهاي للحفاظ على اسم العائلة.
“التالي!”
ابتسم بايلي جينجوي قائلاً: “السير يو مينغ هو رجل خدمة من عشيرة لوه. حاول تخمين نيتي. قل ذلك بشكل صحيح وتم إبرام الصفقة!”
فكر يو مينغ: “يريد رئيس الوزراء الأراضي الغربية، لكن احتجاز زعيم التحالف كرهينة لا يمكن أن يجعل التحالف يتحمل مثل هذه المسؤولية. ربما كنت تنوي تخفيف قوة حدودنا؟”
“تابع.” شعر بايلي جينجوي بالإثارة.
تابع يو مينغ بعد توقف ” كان تحالف لوه مسؤولاً عن الدفاع عن الأراضي الغربية لسنوات. يريد رئيس الوزراء بايلي الأراضي الغربية، وبالتالي يجب عليه السيطرة على دفاعاتها. حسنًا، سأرسل الخطط الدفاعية ونقاط ضعف المصفوفات إلى رئيس الوزراء، مما يجعل من السهل الهجوم، لكن هذه الصفقة هي شيء لمرة واحدة!”
“رائع!” صرخ بايلي جينجوي وضرب الطاولة.
قالت لوه يون تشانج: “هذه هي نيتك؟”
“لا!”
صرخ بايلي جينجوي بنفس الفرحة، وهو ينظر إلى العقول العظيمة بازدراء ” كيف بحق السماء تنافستم مع تشو فان؟ ألا ترون ما أريد؟ وكما قلت، فقد صدر الأمر وكل الأراضي تعرفه الآن. تغييره في منتصف الطريق سوف يشكك في سلطتي. عليك أن تعطيني سببًا وجيهًا جدًا لإطلاق سراحه بسبب ذلك.”
“ثم ماذا تريد؟”
“أن يتعاون تحالف لوه في المساعدة في الاستيلاء على الأراضي الغربية.” تحدث بايلي جينجوي.
[ماذا؟!]
كلهم شهقوا.
[العمل معًا للاستيلاء على الأراضي الغربية؟ هذا أسوأ من الموت. هذه ثورة، خيانة، قتل ملك!]
انسَ الاسم الصالح لتحالف لوه، فهم لا يمكنهم أبدًا رفع أيديهم ضد أصدقائهم الكبار في الأراضي الغربية.
ارتجفت لوه يون تشانج ” لا، على الإطلاق لا. لن يوافق يونهاي على هذا أبدًا. فهو يقدر الشرف فوق كل شيء آخر. معرفة أن تحالف لوه الذي رعاه قد تحول إلى سيف لطعن أصدقائه من شأنه أن يكسره!”
“الآنسة الصغيرة لوه، أنت مخطئة. في هذا العالم، الجميع في حلق بعضهم البعض. من خلال عدم قتلهم، سوف يقتلونك. لا يمكنك قبول ضربهم، لكنهم لن يترددوا في القيام بذلك”
ابتسم بايلي جينجوي وعمل بسحره ” هل تتذكرين كيف انتهى الأمر بزعيم التحالف لوه في عهدتي؟ مهمل، مطرود من كل الأراضي الغربية. قوي جدًا والقادة يحتقرونك، ويريدونك خارج الصورة، ولا يفتقدون سوى عذر. بالتأكيد، لقد استخدمت خدعة رخيصة، لكن إذا كانت الأراضي الغربية تحميك، فلن أحصل على زعيم التحالف لوه أبدًا وبعبارة أخرى، إلقاء اللوم مجرد ذريعة، لأن أولئك الذين يريدون حقًا نهاية تحالف لوه هم هؤلاء الأوغاد في الأراضي الغربية ومع ذلك مازلت تفكرين في الأمر؟”
ترددت لوه يون تشانج.
استقام بايلي جينجوي وسخر قائلاً: “قائد التحالف لوه معي الآن والجميع يعلم أنني اتحكم بكم في راحة يدي. هل تعتقدين حقًا أن الأراضي الغربية ستثق بك؟ هؤلاء الأوغاد الكبار يعرفون أكثر من أي شخص آخر مدى خطورة أي فصيل يتم أخذ زعيمه كرهينة. لكن بنفوذكم، لا يمكنهم لمسكم، ومع ذلك، على الرغم من أنهم سوف يرهقونكم، ويحولونكم إلى ظل لأنفسكم السابقة. وبحلول ذلك الوقت، لن تكونوا سوى تحالف ميت.”
“قد نفقد قوتنا، لكن لا يمكننا أن نفقد ضميرنا…”
“هل لديك حتى؟ هل لديهم؟
سخر بايلي جينجوي قائلاً: “لا يزال معي زعيم التحالف لوه، الذي من المقرر أن يموت بعد شهر من الآن. وعندما أؤجل الحكم، ما رأيك في الأراضي الغربية؟ سيعتقدون أننا عقدنا صفقة وسيرونكم كجواسيس. يمكنك أن تقول أي شيء تريده في تلك المرحلة، لأن أصدقائك الكبار سيظلون يوجهون شفراتهم نحوكم، وهم نفس الأشخاص الذين تكرهين قتلهم الآن. سوف يتلطخ شرفك على أي حال، وتتجولوز إلى خونة بائسين.”
ارتجف الجميع، ونظروا إلى بايلي جينجوي بالكراهية والخوف.
[أي قسوة هذه!]
ضحك بايلي جينجوي بعد رؤية أفكارهم الواضحة ” لا تنظر إلي بهذه الطريقة، أنا أقدم لك معروفًا هنا. عليك فقط مساعدتي في الاستيلاء على الأراضي الغربية وستكونون حكامها. هذا الطبيعي. لا يحتاج زعيم التحالف لوه إلى الموت وسأعلن أن ذلك مخطط مفصل. سنعمل معًا لتوحيد الأراضي والوصول إلى القمة. ستصبحون بعد ذلك مسؤولين رفيعي المستوى وليس خونة، وتدخلون في كتب التاريخ كفائزين. باختصار، سيتم غسل خيانتك.”
عبس الجميع واهتزت لوه يون تشانج.
“رئيس الوزراء بايلي، هل تسمح لشبابنا الضائعين بالتفكير في الرد؟” اقترح تشوجي تشانج فنج، عندما لم يترك لهم أي خيار آخر.
أومأ بايلي جينجوي برأسه قائلاً: “بالتأكيد، سأكون هنا بعظ عشرة أيام أخرى، في انتظار الأخبار الجيدة. على الرغم من أنه من الأفضل اتخاذ قرار بسرعة، لأن قائد تحالفك سيختفي خلال شهر.”
“نعلم!” أومأ تشوجي تشانج فنج برأسه وساعد لوه يون تشانج على الخروج.
على الرغم من ذلك، كان لدى بايلي جينجوي شيء أخير ليقوله ” أيها العقول المدبرة، هل قاتلتم حقًا مع تشو فان؟”
جفلوا.
“لم يكن لديكم الحق أبدًا.” سخر بايلي جينجوي.
الثلاثة أظلموا، واختاروا المغادرة في صمت …

الفصل 1149 ليس لديك الحق ابتسم تشوجي تشانج فنج ” مضحك يا رئيس الوزراء، هل ستأخذ رأس الأمير بدلاً من رأس عشيرتنا؟ أليس هذا رخيصا بعض الشيء؟ إنه يختلف عن أسلوبك المجيد من قبل. ” “المجيد؟ هاهاها، بما أنك تعرف ذلك، فأنت تفهم أنه بعد تعرضي للهزيمة بسبب ذلك، لن أتخذ مثل هذا الموقف مرة أخرى. ” سخر بايلي جينجوي قائلاً: “أنا الآن تافه جدًا في الواقع، حتى آخر حجر روحي. الأمير ليس شيئًا، وليس أفضل من خنزير يمتلك مركزاً أعلى بقليل من المتوسط. والباقي هدر بينما قائد التحالف لوه في مقتبل شبابه، أمره يحترم، وكلمته مبجلة. أجد أن موت خنزير مقابل إعدام زعيم مستقبلي في الأراضي الغربية صفقة العمر!” تردد تشوجي تشانج فنج وتدخل لينغ وو تشانج ” رئيس الوزراء، لماذا تواصلت بنا؟ أليس للتفاوض؟” “السيد لينغ، نعم؟” ضحك بايلي جينجوي قائلاً: “سمعت عنوان السيد لينغ غير المألوف، العيون تخترق قلوب العدو. لكي تقول أنني دعوتك هنا للمفاوضات، فماذا ستكون شروطي؟ إذا بإمكانك قول ما يدور في ذهني، فقد أوافق عليه بعد كل شيء، هاهاها…” عبس لينغ وو تشانج ثم ابتسم ” كيف يمكنني فهم مكائد السير بايلي؟ سيدي يمكن أن يمضي قدمًا ويقولها ودعنا نفكر بهم.” “من المؤكد أن السير لينغ متستر، فهو يحقق معي كما فعل السيد تشوجي. لكنني لن أقع في هذا الأمر، هاهاها-هي…” ضحك بايلي جينجوي ” إذا لم يتمكن السير لينغ من التخمين، فعندئذٍ التالي. إذا لم تكن إجابات أي منكم الثلاثة ترضيني، فقد تواصلت بكم هنا فقط لإبلاغكم بموعد استلام الجثة. الوداع!” أصبح وجه لينغ وو تشانج مظلمًا. بايلي جينجوي يتلاعب بهم، لكنهم لم يتمكنوا من المغادرة فحسب، ليس عندما سلامة سيد العشيرة على المحك، و عليهم مسايرته. “السيد بايلي، ألا يمكنك أن تقصد أن يسلم تحالف لوه بأكمله نفسه للإمبراطورية؟” كلهم كشروا. الأمر بمثابة خيانة الأراضي الغربية وتركها بلا أمل في البقاء. “أوه، كم هو مثير للاهتمام!” أضاءت عيون بايلي جينجوي وأومأ برأسه، وأظهر ابتسامة غريبة على لينغ وو تشانج ” سيد لينغ، لقد قلت ذلك. لذا أخبرني، هل هو مرتفع أم منخفض؟ عبس لينغ وو تشانج. لقد خمن الآن أن هدف بايلي جينجوي في الحصول على لوه يونهاي هو جعل الباقي يتبع أهوائه، ولكن من خلال القيام بذلك، فإن ذلك يعني تدمير كل العمل الذي قاموا به في بناء تحالف لوه في الأراضي الغربية خلال القرن الماضي. سوف يختفي الشرف والصلاح في الهواء، مما يثير ازدراء الجميع عندما يتحرك تحالف لوه إلى المنطقة الوسطى ومع إنشاء السلطة في المنطقة الوسطى بالفعل وعدم وجود ملك سيف بينهم، سيتم تهميشهم، ولن يتمكنوا حتى من تغطية نفقاتهم. لم يكن الأمر مختلفًا عن قتل نفسك. إنقاذ سيد العشيرة أمر مهم، ولكن في مثل هذه الحالة الصعبة، نم بحاجة إلى إعادة التفكير مع بقية الأشخاص في التحالف.” ضحك بايلي جينجوي بعد رؤية مخاوفهم ” سيد لينغ، استرخ، لا يستحق تدمير العشيرة حياة لوه يونهاي. علاوة على ذلك، فقد نفدت مساحة المنطقة الوسطى، رغم كبر حجمها. إن أخذ تحالف لوه لن تؤدي إلا إلى جلب مشاكل أكثر من المساعدة، ها ها ها “. فوو! أخذ الجميع نفسا في الارتياح. لو ذكر بايلي جينجوي هذا، لكان حتى لوه يون تشانج قد اضطرت إلى التخلي عن لوه يونهاي للحفاظ على اسم العائلة. “التالي!” ابتسم بايلي جينجوي قائلاً: “السير يو مينغ هو رجل خدمة من عشيرة لوه. حاول تخمين نيتي. قل ذلك بشكل صحيح وتم إبرام الصفقة!” فكر يو مينغ: “يريد رئيس الوزراء الأراضي الغربية، لكن احتجاز زعيم التحالف كرهينة لا يمكن أن يجعل التحالف يتحمل مثل هذه المسؤولية. ربما كنت تنوي تخفيف قوة حدودنا؟” “تابع.” شعر بايلي جينجوي بالإثارة. تابع يو مينغ بعد توقف ” كان تحالف لوه مسؤولاً عن الدفاع عن الأراضي الغربية لسنوات. يريد رئيس الوزراء بايلي الأراضي الغربية، وبالتالي يجب عليه السيطرة على دفاعاتها. حسنًا، سأرسل الخطط الدفاعية ونقاط ضعف المصفوفات إلى رئيس الوزراء، مما يجعل من السهل الهجوم، لكن هذه الصفقة هي شيء لمرة واحدة!” “رائع!” صرخ بايلي جينجوي وضرب الطاولة. قالت لوه يون تشانج: “هذه هي نيتك؟” “لا!” صرخ بايلي جينجوي بنفس الفرحة، وهو ينظر إلى العقول العظيمة بازدراء ” كيف بحق السماء تنافستم مع تشو فان؟ ألا ترون ما أريد؟ وكما قلت، فقد صدر الأمر وكل الأراضي تعرفه الآن. تغييره في منتصف الطريق سوف يشكك في سلطتي. عليك أن تعطيني سببًا وجيهًا جدًا لإطلاق سراحه بسبب ذلك.” “ثم ماذا تريد؟” “أن يتعاون تحالف لوه في المساعدة في الاستيلاء على الأراضي الغربية.” تحدث بايلي جينجوي. [ماذا؟!] كلهم شهقوا. [العمل معًا للاستيلاء على الأراضي الغربية؟ هذا أسوأ من الموت. هذه ثورة، خيانة، قتل ملك!] انسَ الاسم الصالح لتحالف لوه، فهم لا يمكنهم أبدًا رفع أيديهم ضد أصدقائهم الكبار في الأراضي الغربية. ارتجفت لوه يون تشانج ” لا، على الإطلاق لا. لن يوافق يونهاي على هذا أبدًا. فهو يقدر الشرف فوق كل شيء آخر. معرفة أن تحالف لوه الذي رعاه قد تحول إلى سيف لطعن أصدقائه من شأنه أن يكسره!” “الآنسة الصغيرة لوه، أنت مخطئة. في هذا العالم، الجميع في حلق بعضهم البعض. من خلال عدم قتلهم، سوف يقتلونك. لا يمكنك قبول ضربهم، لكنهم لن يترددوا في القيام بذلك” ابتسم بايلي جينجوي وعمل بسحره ” هل تتذكرين كيف انتهى الأمر بزعيم التحالف لوه في عهدتي؟ مهمل، مطرود من كل الأراضي الغربية. قوي جدًا والقادة يحتقرونك، ويريدونك خارج الصورة، ولا يفتقدون سوى عذر. بالتأكيد، لقد استخدمت خدعة رخيصة، لكن إذا كانت الأراضي الغربية تحميك، فلن أحصل على زعيم التحالف لوه أبدًا وبعبارة أخرى، إلقاء اللوم مجرد ذريعة، لأن أولئك الذين يريدون حقًا نهاية تحالف لوه هم هؤلاء الأوغاد في الأراضي الغربية ومع ذلك مازلت تفكرين في الأمر؟” ترددت لوه يون تشانج. استقام بايلي جينجوي وسخر قائلاً: “قائد التحالف لوه معي الآن والجميع يعلم أنني اتحكم بكم في راحة يدي. هل تعتقدين حقًا أن الأراضي الغربية ستثق بك؟ هؤلاء الأوغاد الكبار يعرفون أكثر من أي شخص آخر مدى خطورة أي فصيل يتم أخذ زعيمه كرهينة. لكن بنفوذكم، لا يمكنهم لمسكم، ومع ذلك، على الرغم من أنهم سوف يرهقونكم، ويحولونكم إلى ظل لأنفسكم السابقة. وبحلول ذلك الوقت، لن تكونوا سوى تحالف ميت.” “قد نفقد قوتنا، لكن لا يمكننا أن نفقد ضميرنا…” “هل لديك حتى؟ هل لديهم؟ سخر بايلي جينجوي قائلاً: “لا يزال معي زعيم التحالف لوه، الذي من المقرر أن يموت بعد شهر من الآن. وعندما أؤجل الحكم، ما رأيك في الأراضي الغربية؟ سيعتقدون أننا عقدنا صفقة وسيرونكم كجواسيس. يمكنك أن تقول أي شيء تريده في تلك المرحلة، لأن أصدقائك الكبار سيظلون يوجهون شفراتهم نحوكم، وهم نفس الأشخاص الذين تكرهين قتلهم الآن. سوف يتلطخ شرفك على أي حال، وتتجولوز إلى خونة بائسين.” ارتجف الجميع، ونظروا إلى بايلي جينجوي بالكراهية والخوف. [أي قسوة هذه!] ضحك بايلي جينجوي بعد رؤية أفكارهم الواضحة ” لا تنظر إلي بهذه الطريقة، أنا أقدم لك معروفًا هنا. عليك فقط مساعدتي في الاستيلاء على الأراضي الغربية وستكونون حكامها. هذا الطبيعي. لا يحتاج زعيم التحالف لوه إلى الموت وسأعلن أن ذلك مخطط مفصل. سنعمل معًا لتوحيد الأراضي والوصول إلى القمة. ستصبحون بعد ذلك مسؤولين رفيعي المستوى وليس خونة، وتدخلون في كتب التاريخ كفائزين. باختصار، سيتم غسل خيانتك.” عبس الجميع واهتزت لوه يون تشانج. “رئيس الوزراء بايلي، هل تسمح لشبابنا الضائعين بالتفكير في الرد؟” اقترح تشوجي تشانج فنج، عندما لم يترك لهم أي خيار آخر. أومأ بايلي جينجوي برأسه قائلاً: “بالتأكيد، سأكون هنا بعظ عشرة أيام أخرى، في انتظار الأخبار الجيدة. على الرغم من أنه من الأفضل اتخاذ قرار بسرعة، لأن قائد تحالفك سيختفي خلال شهر.” “نعلم!” أومأ تشوجي تشانج فنج برأسه وساعد لوه يون تشانج على الخروج. على الرغم من ذلك، كان لدى بايلي جينجوي شيء أخير ليقوله ” أيها العقول المدبرة، هل قاتلتم حقًا مع تشو فان؟” جفلوا. “لم يكن لديكم الحق أبدًا.” سخر بايلي جينجوي. الثلاثة أظلموا، واختاروا المغادرة في صمت …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط