نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1151

التنسيق

التنسيق

الفصل 1151، التنسيق
“زعيم الطائفة لينغ، من هذا الطريق!”
في وسط حقل الثلوج الذي لا حدود له، تبع عشرات الأشخاص رجل. ابتسم رجل في منتصف العمر ذو شارب منقسم وهو يتملق الرجل الأكبر الذي بجانبه ” هذه المرة قبضنا على جاسوس في المنطقة الوسطى. لا بد أن بايلي جينجوي متلهف لسحقنا.”
عبس الشيخ قائلاً: “ما زلت أعتقد أنه سيكون أحد مبعوثيه. ألم يلاحق قصر الشيطان حتى الآن؟ لماذا لا يستطيع أن يتخلى عن طموحه في أراضينا ويرسل بدلاً من ذلك المزيد من الجواسيس؟ زعيم الطائفة بو، القبض عليه بفضل طبيعتك الحذرة في عدم ترك حذرك تجاه المنطقة الوسطى طوال هذه السنوات. إن تعيينك مسؤولاً عن دفاعات الأراضي الشمالية كان الخيار الصحيح. ”
“زعيم طائفة البحر المشرق لينغ، أنت تمدحني أكثر من اللازم. إنها مسؤولية طائفة بحر الشمس، هاهاهاها…” ضحك الرجل في منتصف العمر بفخر.
نظرًا لإنقاذ بو شينغيون زعماء الأراضي الأربعة في الوقت المناسب، فقد اكتسب ثقة لينغ يونتيان في القرن الماضي.
تُركت جميع الطوائف الخمس في الأراضي الشمالية، إلى جانب نطاق طائفة البحر المشرق، لإشراف طائفة بحر الشمس، مما يعني أكثر من نصف شؤون الأرض. إضافة إلى قربهم من الحدود، فقد تعامل أيضًا مع دفاعاتها.
كان سجل طائفة بحر الشمس خاليًا من العيوب في القرن الماضي، دون أي خطأ، مما جعل لينغ يونتيان يثق به أكثر.
ركض بو شينغيون الآن إلى لينغ يونتيان للاعتذار عن العثور على جاسوس للمنطقة الوسطى متسللاً إلى منزلهم، متحملاً اللوم الكامل على التراخي في المراقبة. الجاسوس أيضًا قيد الاستجواب و لديه معلومات مهمة حول خطة بايلي جينجوي.
طلب لينغ يونتيان فحصه في الحال. أخذ بو شينغيون زعيم الطائفة لينغ إلى هذه الأرض القاحلة المتجمدة، حيث وجد جاسوسًا للبحث عن المزيد من الأدلة.
لكن ما رحب بهم هو كتلة من البيض في كل اتجاه، ولكن لم يكن هناك جاسوس.
عبس لينغ يونتيان ” زعيم الطائفة بو، أين هو؟”
“نعم أين؟” نظر بو شينغيون حوله متشككًا.
“هاهاها، زعيم الطائفة لينغ، أليس الجاسوس الذي تبحث عنه هنا؟”
ووش!
قفز ثلاثة رجال أقوياء أمامهم. ابتسم أحدهم ابتسامة شريرة وهو يحدق به، وآخر يحمل يقطينة نبيذ ذات أنف أحمر ويرتشف رشفة بين الحين والآخر، و الأخير شاب باردًا بكم واحد فارغ، ينجرف في مهب الريح.
“بايلي يويون؟ ما الذي تفعله هنا؟” شهق لينغ يونتيان ” لماذا لم تكن هناك أي كلمة تفيد بأن ملك السيف عبر حدود الأراضي الشمالية؟”
بام!
تم إرسال لينغ يونتيان وهو يطير بينما ترك أثراً من الدماء. من خلفه، صدر صوت بو شينغيون بحقد ” هذا لأنني سمحت لهم بالدخول دون أن يراني أحد، هاهاهاها…”
“أنت؟!”
غير قادر على تصديق الخيانة، صر لينغ يونتيان أسنانه، واختنق بالكلمات.
ضحك بو شينغيون ” لينغ يونتيان، لم أحبك أبدًا منذ قرن مضى. لماذا يجب أن تكون طائفة البحر المشرق زعيمة الطوائف الخمس؟ لماذا يجب أن نستمع إليك؟ أنا زعيم طائفة أيضًا، فلماذا يجب علينا أن نعامل مثل الكلاب، لنلبي أهوائك؟ همف، ألم تكن متشوقًا لمعرفة الجاسوس الموجود هنا في الأراضي الشمالية؟ حسنًا، أنا هو!”
“أنت؟!”
“بالضبط، من المؤسف أيها الغبي العجوز أن تظن أنك ذكي للغاية، وتسمح لي بالتعامل مع الدفاع. كان علي فقط أن أجد كبش فداء وهذا كل شيء. كيف يمكن أن يكون غبي مثلك جديراً بقيادة الأراضي الشمالية؟ هاهاهاها…” سخر بو شينغيون.
أصبح لينغ يونتيان غاضبًا ” لماذا خدمتنا كل تلك السنوات الماضية؟”
“أنت متوهم. هل تعتقد أنني أردت ذلك؟”
سخر بو شينغيون قائلاً: “إذا لم يكن الأمر يتعلق بإنقاذ العمود الفقري لامبراطورية نجم السيف، البطريرك، لإعطاء الأمر ووقف الهجوم، لم أكن لأحاول حتى التحدث معك. هذه هي الحقيقة الباردة والقاسية، لم يكن هناك طريقة أخرى. لقد احتاجك رئيس الوزراء بايلي حيًا لإجراء المحادثات.”
ارتعش وجه لينغ يونتيان، وأصبح قلبه في حالة من الفوضى.
[ كل شيء بسبب بايلي جينجوي!]
لكن الرجال المسنين كانوا عميانًا جدًا بحيث لم يتمكنوا من رؤية الحقيقة، حتى أنهم تعاملوا مع هذا الوحش الحقير كمنقذ لهم، وسلموا له أمان الأراضي الشمالية.
تمزق قلب لينغ يونتيان من الندم.
“هل خطط بايلي جينجوي أيضًا لبايلي يويو لتدمير طائفتك؟ فقط حتى تتمكن من الانزلاق إلى طائفة البحر المشرق؟ ”
” اه حسنا …”
اهتز وجه بو شينغيون، واحمر خجلاً من وضعه على الفور.
ضحك بايلي يويون ” هاهاهاها، زعيم الطائفة لينغ، أنت مخطئ. في الآونة الأخيرة فقط علمنا بزعيم الطائفة بو، وكان رئيس الوزراء بايلي هو الشخص الوحيد الذي كان على علم بهويته طوال هذا الوقت. لقد كان ذلك سوء فهم تام، حيث سخرت طائفة بحر الشمس من يويو وانتهى الأمر بوضعها في مكانها. على الرغم من أن طائفة بحر الشمس كانت على ما يرام، إلا أن دخول زعيم الطائفة بو إلى طائفة البحر المشرق أصبح أمرا منطقيا. ما فائدة مثل هذه التضحية الضخمة؟ كانت مهمته حينها هي كسر حاجزك، لكن تشو فان أحدث فوضى وقتها. ”
فهم لينغ يونتيان بينما بو شينغيون يشعر بالخجل، حيث يشعر بالألم في كل مرة يتذكر فيها الحظ السيء من الماضي، لذلك قام بتبديل الموضوع، ولم يرغب في مواجهته ” ملوك السيف، تم القبض على لينغ يونتيان الآن. هل يجب أن نبدأ خطة رئيس الوزراء؟
“صحيح، رئيس الوزراء يهدف إلى السرعة، تحقيق نصر سريع!”
أومأ بايلي يويون برأسه ” مع لينغ يونتيان كرهينة، طائفة البحر المشرق مقطوعة الرأس. سنقوم بمداهمة طائفة البحر المشرق مباشرة وننهيها وعندما تقع في أيدينا، فإن الطوائف الأخرى ليست شيئًا في حد ذاتها “.
“لا تنسوا الخبراء الأوصياء في طائفة البحر المشرق، حكماء قمة الثلج الأربعة! وأويانغ تشانغتشينغ أيضًا! ”
“نحن نعلم، ولهذا السبب هناك ثلاثة ملوك السيف يتعاملون مع هذه العملية.”
نظر بايلي يويون إلى الشاب ذو الذراع الواحدة ” جينغتيان، لقد تغلبت على أويانغ تشانغتشينغ في الحرب الأخيرة. ربما تكون قد فقدت ذراعك، لكن لا ينبغي أن يشكل ذلك مشكلة. أنا وملك السيف النبيذ الخالد سوف نتعامل مع الكبار. سنساعدك بمجرد الانتهاء منهم “.
هز بايلي جينغتيان رأسه ” لا داعي، يمكنني التعامل مع الأمر.”
“حسنا، زعيم الطائفة بو، جهز رجالك للترحيب بجيشنا. العمل معهم لإنزال الأراضي الشمالية. ثم سوف تكون ملكها! ”
“حسنا!” لمعت عيون بو شينغيون وهو يضم يده.
بعد خداع تلاميذ طائفة البحر المشرق لفتح الحاجز، أحضر ملوك السيف نخب منطقتهم الوسطى إلى الداخل وبدأوا في القتل. صدر العواء والصراخ في السماء بينما ركض الجميع للنجاة بحياتهم.
بحث ملوك السيف وفتشوا، ولكن لم يكن هناك أي علامة على أويانغ تشانغتشينغ ولا الشيوخ الأربعة. لقد ذهبوا.
في عشيرة شانججوان في الأراضي الشرقية، اقتحمها الجيش، بقيادة امرأة وملك السيف فييون بجانبها.
عند رؤية مدينة الأشباح، سأل شانججوان فييون ” مونيانج، أين الجميع؟ لماذا هو فارغ؟”
“أود أيضًا أن أعرف.”
صرت المرأة أسنانها وقالت: “لقد هرب قتلة ابني. هل كنت متحمسًا جدًا وأبلغت الكشافة بمجيئك إلى هنا؟ ”
أدار شانججوان فييون عينيه، ثم حدق ” شانجوان مونيانج، هل تعتقدين أنني سيئ الحظ مثل شانججوان يولين، خيبة الأمل؟ لقد قمت بقيادة رجالي للقيام بغارة. لو بإمكانهم الاستماع إلى الريح لن يكونوا قادرين على الهروب بهذه السرعة. ماذا عنك إذن؟ هل خدعتنا؟ سمعت أن يان’إير كانت قريبة منك طوال القرن الماضي وأنت تثقين بها تمامًا. ”
“إنها تشعر بالذنب لخسارتي.”
غضبت شانجوان مونيانج قائلة “لقد قتلوا ابني! سأنتقم، حتى لو اضطررت للبحث في أعمق الأعماق! ابن العم الثاني، عليك أن تساعدني! ”
منزعجا، لوح شانججوان فييون لها بازدراء ” لا تدعي ما تراه يعميك. هذه مسألة وطنية. توقفي عن التفكير فقط في الانتقام. نحن بحاجة إلى الاستيلاء على الأراضي الشرقية. أيها الحارس، أرسل رسالة مفادها أن منزل عشيرة شانججوان فارغة، وأن الأراضي الشرقية مقطوعة الرأس، حتى يتمكن الجيش من التقدم. سنقوم بالتنسيق وسنتمكن من السيطرة على الأراضي الشرقية في أسبوع!”
“نعم!”
انحنى رجل وخرج ليرسل تقريره. لمعت عيون شانججوان فييون بالإثارة.
[أنا ملك الأراضي الشرقية أخيرًا!]
حدث الشيء نفسه في الأراضي الجنوبية، حيث تم اجتياح منزل عشيرة مورونج من قبل جيش بقيادة ملك السيف التنين المفلوق. ثم عمل مع القوات الخارجية على تمشيط كامل أراضي الجنوب.
خطة بايلي جينجوي لقطع الرأس فعالة للغاية.
رجالهم الداخليين مسؤولين عن الحدود، مما سمح لملوك السيف بالتسلل بسرعة كبيرة. وصلوا إلى قلب المنطقة التي فيها المسؤولين المهمين وبإخراجهم، أصبح الباقون شاردين عاجزين عن المقاومة.
وبما أن الأمر كان مخصصًا للتعامل مع مجموعة واحدة فقط، فيمكن إبقاء قوة الهجوم في حدها الأدنى، مما يساعد على إخفاء تحركاتها. ومن خلال التنسيق مع القوى الخارجية، انتشروا من الداخل، وأسقطوا كل المقاومة.
وهذا جعل الدفاع عن الحدود عديم الجدوى حيث سقطت ثلاث أراضي بين عشية وضحاها وأصبحت الأراضي الغربية وحدها …

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط