نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1154

“بايلي جينجوي!”
صاح وو راندونج ” تلميذ قصر الشيطان، اقتلوهم جميعًا!”
“نعم سيدي!”
هاجم الرجال بايلي جينجوي بقصد القتل وكسر خطوط العدو، ولكنها أمنيات، خاصة عندما جاءوا مستعدين.
ابتسم بايلي جينجوي وتراجع عندما أشار. الجنود الذين يقفون وراءه استغلوا هذه الفرصة لإنهاء الانتفاضة المستقبلية بهذه المعركة.
تدفقت الدماء مرة أخرى، و الصخب يصم الآذان، ولكن هذه المرة لم تكن مذبحة من جانب واحد بل معركة دامية من كلا الجانبين. الجميع مدفوعين لقتل الآخر.
تلاميذ قصر الشيطان من النخب، مما جعل حتى جيوش الإمبراطورية الضعيفة تواجه صعوبة في التعامل معهم.
ولكن مع وجود ملك السيف، بايلي يويو، تمطر الموت من الأعلى، لم يكن بإمكان جانب قصر الشيطان إلا أن يعوي من الألم أثناء ذبحهم.
” مبعوث النجم الشيطاني، أين الملوك الوحوش؟ لا يمكننا مواجهة ملك السيف!”
” مبعوث النجم الشيطاني، تواصل بالملك الوحش للمساعدة. فقط أين هم…”
“مبعوث النجم الشيطاني، لماذا لا يظهر الملك الوحش؟ ماذا عن قصر اللورد؟ آه…”

غرقت آذان وو راندونج في صراخ إخوته، لكن وجهه ظل قاسيًا وعيناه مغمضتان. تذكر كلمات تشو فان في ذهنه ” عليك أن تتحمل قليلاً…”
[همف، ما هو السيء مع قليل من الألم؟ طالما سقطت الإمبراطورية، سأقبل حتى أن يتم التخلص مني!]
صرخ وو راندونج بغضب، وانضم إلى المعركة دون أي قلق على حياته.
“أريده على قيد الحياة!”
أشار بايلي جينجوي إلى وو راندونج المجنون، ثم نظر حوله ” حسنًا، أين الملوك الوحوش الخمسة ولورد القصر؟”
إلى جانب العاصمة الإمبراطورية لإمبراطورية السيف والنجم، شهدت العديد من المدن الحيوية انتفاضات، ولكن على عكس القرن الماضي، تم القضاء عليهم جميعًا. ثلاثة أيام كل ما يتطلبه الأمر لإسقاطهم جميعًا.
قُتل جميع المنشقين أو جُرحوا أو تم احتجازهم دون أي ضرر حقيقي. وهكذا تم تطهير المجتمع السري في الإمبراطورية. حتى الكشافة والجواسيس سرعان ما تم القبض عليهم بفضل خيانة جواسيس آخرين.
تمت إزالة قصر الشيطان من المنطقة الوسطى، وصولاً إلى آخر رجل.
بعد أسبوع، وقف نائب نجم مبعوث قصر الشيطان في القاعة الإمبراطورية، قائلاً: “يا صاحب الجلالة، رئيس الوزراء، مما رأيته، الإمبراطورية خالية من قصر الشيطان. أطلب منك تأكيد ذلك.”
“جينجوي، الإمبراطورية في سلام.”
أومأ الإمبراطور بايلي جينغشي برأسه قائلاً: “لقد كان قلب الإمبراطورية في حالة اضطراب مستمر لمدة قرن كامل من تدخل قصر الشيطان. الآن أصبحت الإمبراطورية كاملة مرة أخرى.”
“لقد استخدموا نقاط الضعف بعد الحرب وتسللوا إليها، ولكن في غضون أيام قليلة، تمت إزالة كل شيء. وبينما أمتنع عن الزعم بأن كل واحد منهم قد تم القبض عليه، إلا أنه لا يمكن أن يكون له أي قيمة وغير قادر على التأثير علينا. قصر الشيطان سري للغاية، ونائب المبعوث يعرف بالكاد نصف شؤونه، ولكن من خلال استخلاص المعلومات ومع معلومات نائب المبعوث، تم دفع الشياطين المختبئين في الإمبراطورية إلى الانقراض.”
بدا بايلي جينجوي في مزاج جيد أيضًا ” لقد استعادت الإمبراطورية النظام مرة أخرى. يمكنني إرسال الجيوش دون قلق من أن الإمبراطورية قد تتعرض لانتفاضة أخرى. ومع حل الشؤون الداخلية، فقد حان الوقت للتركيز على الأمور الخارجية.”
هدأ بايلي جينغشي أيضًا بعد قرن من القلق العميق ” علينا الآن أن ننتظر الأخبار من الأراضي الأربعة، هاهاها…”
“هذا الجانب يجب أن يكون على ما يرام. دعونا نتحدث عن هذا أولا. ”
أومأ بايلي جينجوي برأسه وقال: “هل تم العثور على هوية مبعوث نجم قصر الشيطان؟ من هو؟”
انحنى النائب قائلاً: “رئيس الوزراء، لقد بحثت في هذه الأيام القليلة ووجدته هو السيد الشاب الثاني لشركة الشواطئ الهادئة للتجارة، وو راندونج.”
“إنه حقًا هو!”
سخر بايلي جينجوي قائلاً: “همف، لقد علمت أن الناجين من شركة الشواطئ الهادئة للتجارة هم من بدأوا الاضطرابات منذ مائة عام. هم الوحيدون الذين لديهم أسالب للتواصل مع العالم بأسره وإنشاء مثل هذا الفصيل الضخم. ”
انحنى النائب قائلاً: “أنا مندهش من رؤية رئيس الوزراء”
“بما أن قصر الشيطان هو غطاء لشركة الشواطئ الهادئة للتجارة، فلماذا هو مجرد مبعوث وليس سيد القصر؟” متجاهلاً التملق الصارخ، قال بايلي جينجوي بغضب: “هل وجدت أي شيء عن سيد القصر والملوك والمبعوثين الآخرين؟”
قال النائب: “رئيس الوزراء، سيد قصر الشيطان يشبه الظل بينما الملوك بالكاد يظهرون أنفسهم. المبعوثان الآخران أيضًا متكتمان، ولا يكاد يكون على اتصال مع التلاميذ الآخرين. يعتبر مبعوث النجم الشيطاني أيضًا متحفظًا، ولكنه مألوف أكثر للتلاميذ ويتعامل مع معظم شؤون القصر. لقد وحّد تلاميذه في ثلاث أراضي و له قوة عظيمة…”
“و؟”
“بصرف النظر عن مبعوث النجم الشيطاني، لا أحد في قصر الشيطان يعرف من هم هؤلاء الأشخاص الثمانية!”
صرخ بايلي جينجوي قائلاً: “دعونا نذهب إلى هذا السيد الشاب الثاني ونكتشف مدى روعة سيد شركة الشواطئ الهادئة للتجارة!”
نقر بايلي جينجوي على رأسه وغادر مع النائب المتواضع.
مروا عبر السجن المظلم والعديد من البوابات للوصول إلى زنزانة معتمة. جلس وو راندونج مع ممارسته المختومة على حصيرة من القش وعيناه مغمضتان.

“هاهاها، يبدو أن السيد الشاب الثاني قد استقر، وقد اختفى منذ قرن مضى. لقد ساعد كونك مبعوث النجم الشيطاني على تلطيف تلك الثغرات وجعلك تنضج.” صفق بايلي جينجوي وضحك ” هناك شيء واحد لا أفهمه وهو أنه بما أن قصر الشيطان كانت ذات يوم شركة الشواطئ الهادئة للتجارة، فلماذا تترك هذا الشيء الكبير في أيدي شخص آخر بدلاً من قيادته بنفسك؟” سخر وو راندونج قائلاً: “لقد تم دائمًا أخذ مقعد السلطة من قبل القادرين منذ زمن سحيق. ليس لدي المهارات اللازمة لملئه وبالتالي تركته، من حسن الحظ أيضًا أني لست كذلك لعدم إيذاء الجميع بهذه الطريقة…” “ماذا تقول؟” ثبت بايلي جينجوي عينيه عليه. ضحك وو راندونج ” لقد حذرني سيد القصر عندما دخل العزلة أن أكون هادئًا، واستأنف الخطة عندما يخرج، لكن الغضب سيطر علي واغتنمت الفرصة للتصرف دون إذن. ونتيجة لذلك، تم تدمير العمل الذي تم بذله لسنوات بعد سنوات في المنطقة الوسطى. أنا حزين ولكن سعيد أيضًا. لأنني لست سيد القصر وتم تدمير جانب الاراضي الوسطى فقط بدلاً من قصر الشيطان بأكمله. ألا تظن أنني كنت على وشك التسبب في مقتل الجميع؟ ها ها ها ها…” “الآن أفهم لماذا هاجم مبعوث النجم الشيطاني فقط. لقد عصيت الأوامر.” أومأ النائب برأسه. حدق بايلي جينجوي به بشدة، وعيناه تلمعان ” هل تعتقد أنني سأصدق ذلك؟ ألا يمكنك أن تكون صادقًا من أجل التغيير؟” “صدق ما شئت. أنا أندب اندفاعي وعدم القيام بذلك بإبلاغك. ربما ستنسى كلماتي، وتحاول تخمين رأيي بدلاً من ذلك، هاهاها…” “وو راندونج، لقد أصبحت حادًا، على عكس السيد الشاب الثاني المتهور.” قال بايلي جينجوي: “من هو سيد القصر والملوك الوحوش الخمسة؟” سخر وو راندونج. غضب النائب وأظهر شخصيته ككلب من خلال محاولته جعله يتحدث ليحصل على هدية من سيده. لكن بايلي جينجوي لوح له. “أنا لا أستخدم العنف مطلقًا للحصول على اعترافات، لأن أي شيء يقال تحت الألم لا يمكن الوثوق به.” ابتسم بايلي جينجوي ” أيها الحرس، أعلن أن السيد الشاب الثاني لشركة الشواطئ الهادئة للتجارة، مبعوث النجم الشيطاني الحالي لقصر الشيطان، وو راندونج، سيتم إعدامه بعد عشرة أيام، بالعقاب السماوي. دع جميع الأراضي تعرف! ” استهزأ وو راندونج قائلاً: “هل تهددني؟” “لا، فقط أخبر سيد قصرك أن يخرج!” “إنه ذكي وحازم. لن يقع في مثل هذا الفخ الواضح.” ضحك وو راندونج. ضحك بايلي جينجوي أيضًا ” أعلم أن أي شخص يمكنه رؤية الفخ من مسافة ميل واحد، ولكن لا يمكن تجنب بعض الفخاخ.” “ماذا؟” “القيل والقال أمر مروع.” قال بايلي جينجوي: “تم بناء قصر الشيطان في منطقة شركة الشواطئ الهادئة للتجارة. مما يعني أن هناك شيوخًا كثرًا. من خلال منحه كل شيء، إذا لم يساعدك في وقت الحاجة، فهل لا يزال بإمكانه البقاء سيد القصر؟ ليس لديه خيار سوى أن يأتي!” “شعبي رجال عقلاء. عندما شهدت عائلتي تُقتل، لم يتحرك الكبار”. احمرت عيون وو راندونج وهو يتذكر المأساة ” إنهم يعرفون ما يجب القيام به”. “بالنسبة لك، ربما، ولكن بالنسبة لشخص غريب مثل سيد القصر؟ همف!” قال بايلي جينجوي منزعجًا: “على أية حال، لست بحاجة إلى معرفة من هو حقًا. في غضون عشرة أيام سأجعله يكشف عن نفسه، هاهاها…”

“هاهاها، يبدو أن السيد الشاب الثاني قد استقر، وقد اختفى منذ قرن مضى. لقد ساعد كونك مبعوث النجم الشيطاني على تلطيف تلك الثغرات وجعلك تنضج.”
صفق بايلي جينجوي وضحك ” هناك شيء واحد لا أفهمه وهو أنه بما أن قصر الشيطان كانت ذات يوم شركة الشواطئ الهادئة للتجارة، فلماذا تترك هذا الشيء الكبير في أيدي شخص آخر بدلاً من قيادته بنفسك؟”
سخر وو راندونج قائلاً: “لقد تم دائمًا أخذ مقعد السلطة من قبل القادرين منذ زمن سحيق. ليس لدي المهارات اللازمة لملئه وبالتالي تركته، من حسن الحظ أيضًا أني لست كذلك لعدم إيذاء الجميع بهذه الطريقة…”
“ماذا تقول؟” ثبت بايلي جينجوي عينيه عليه.
ضحك وو راندونج ” لقد حذرني سيد القصر عندما دخل العزلة أن أكون هادئًا، واستأنف الخطة عندما يخرج، لكن الغضب سيطر علي واغتنمت الفرصة للتصرف دون إذن. ونتيجة لذلك، تم تدمير العمل الذي تم بذله لسنوات بعد سنوات في المنطقة الوسطى. أنا حزين ولكن سعيد أيضًا. لأنني لست سيد القصر وتم تدمير جانب الاراضي الوسطى فقط بدلاً من قصر الشيطان بأكمله. ألا تظن أنني كنت على وشك التسبب في مقتل الجميع؟ ها ها ها ها…”
“الآن أفهم لماذا هاجم مبعوث النجم الشيطاني فقط. لقد عصيت الأوامر.” أومأ النائب برأسه.
حدق بايلي جينجوي به بشدة، وعيناه تلمعان ” هل تعتقد أنني سأصدق ذلك؟ ألا يمكنك أن تكون صادقًا من أجل التغيير؟”
“صدق ما شئت. أنا أندب اندفاعي وعدم القيام بذلك بإبلاغك. ربما ستنسى كلماتي، وتحاول تخمين رأيي بدلاً من ذلك، هاهاها…”
“وو راندونج، لقد أصبحت حادًا، على عكس السيد الشاب الثاني المتهور.”
قال بايلي جينجوي: “من هو سيد القصر والملوك الوحوش الخمسة؟”
سخر وو راندونج.
غضب النائب وأظهر شخصيته ككلب من خلال محاولته جعله يتحدث ليحصل على هدية من سيده.
لكن بايلي جينجوي لوح له.
“أنا لا أستخدم العنف مطلقًا للحصول على اعترافات، لأن أي شيء يقال تحت الألم لا يمكن الوثوق به.”
ابتسم بايلي جينجوي ” أيها الحرس، أعلن أن السيد الشاب الثاني لشركة الشواطئ الهادئة للتجارة، مبعوث النجم الشيطاني الحالي لقصر الشيطان، وو راندونج، سيتم إعدامه بعد عشرة أيام، بالعقاب السماوي. دع جميع الأراضي تعرف! ”
استهزأ وو راندونج قائلاً: “هل تهددني؟”
“لا، فقط أخبر سيد قصرك أن يخرج!”
“إنه ذكي وحازم. لن يقع في مثل هذا الفخ الواضح.” ضحك وو راندونج.
ضحك بايلي جينجوي أيضًا ” أعلم أن أي شخص يمكنه رؤية الفخ من مسافة ميل واحد، ولكن لا يمكن تجنب بعض الفخاخ.”
“ماذا؟”
“القيل والقال أمر مروع.”
قال بايلي جينجوي: “تم بناء قصر الشيطان في منطقة شركة الشواطئ الهادئة للتجارة. مما يعني أن هناك شيوخًا كثرًا. من خلال منحه كل شيء، إذا لم يساعدك في وقت الحاجة، فهل لا يزال بإمكانه البقاء سيد القصر؟ ليس لديه خيار سوى أن يأتي!”
“شعبي رجال عقلاء. عندما شهدت عائلتي تُقتل، لم يتحرك الكبار”. احمرت عيون وو راندونج وهو يتذكر المأساة ” إنهم يعرفون ما يجب القيام به”.
“بالنسبة لك، ربما، ولكن بالنسبة لشخص غريب مثل سيد القصر؟ همف!” قال بايلي جينجوي منزعجًا: “على أية حال، لست بحاجة إلى معرفة من هو حقًا. في غضون عشرة أيام سأجعله يكشف عن نفسه، هاهاها…”

“بايلي جينجوي!” صاح وو راندونج ” تلميذ قصر الشيطان، اقتلوهم جميعًا!” “نعم سيدي!” هاجم الرجال بايلي جينجوي بقصد القتل وكسر خطوط العدو، ولكنها أمنيات، خاصة عندما جاءوا مستعدين. ابتسم بايلي جينجوي وتراجع عندما أشار. الجنود الذين يقفون وراءه استغلوا هذه الفرصة لإنهاء الانتفاضة المستقبلية بهذه المعركة. تدفقت الدماء مرة أخرى، و الصخب يصم الآذان، ولكن هذه المرة لم تكن مذبحة من جانب واحد بل معركة دامية من كلا الجانبين. الجميع مدفوعين لقتل الآخر. تلاميذ قصر الشيطان من النخب، مما جعل حتى جيوش الإمبراطورية الضعيفة تواجه صعوبة في التعامل معهم. ولكن مع وجود ملك السيف، بايلي يويو، تمطر الموت من الأعلى، لم يكن بإمكان جانب قصر الشيطان إلا أن يعوي من الألم أثناء ذبحهم. ” مبعوث النجم الشيطاني، أين الملوك الوحوش؟ لا يمكننا مواجهة ملك السيف!” ” مبعوث النجم الشيطاني، تواصل بالملك الوحش للمساعدة. فقط أين هم…” “مبعوث النجم الشيطاني، لماذا لا يظهر الملك الوحش؟ ماذا عن قصر اللورد؟ آه…” … غرقت آذان وو راندونج في صراخ إخوته، لكن وجهه ظل قاسيًا وعيناه مغمضتان. تذكر كلمات تشو فان في ذهنه ” عليك أن تتحمل قليلاً…” [همف، ما هو السيء مع قليل من الألم؟ طالما سقطت الإمبراطورية، سأقبل حتى أن يتم التخلص مني!] صرخ وو راندونج بغضب، وانضم إلى المعركة دون أي قلق على حياته. “أريده على قيد الحياة!” أشار بايلي جينجوي إلى وو راندونج المجنون، ثم نظر حوله ” حسنًا، أين الملوك الوحوش الخمسة ولورد القصر؟” إلى جانب العاصمة الإمبراطورية لإمبراطورية السيف والنجم، شهدت العديد من المدن الحيوية انتفاضات، ولكن على عكس القرن الماضي، تم القضاء عليهم جميعًا. ثلاثة أيام كل ما يتطلبه الأمر لإسقاطهم جميعًا. قُتل جميع المنشقين أو جُرحوا أو تم احتجازهم دون أي ضرر حقيقي. وهكذا تم تطهير المجتمع السري في الإمبراطورية. حتى الكشافة والجواسيس سرعان ما تم القبض عليهم بفضل خيانة جواسيس آخرين. تمت إزالة قصر الشيطان من المنطقة الوسطى، وصولاً إلى آخر رجل. بعد أسبوع، وقف نائب نجم مبعوث قصر الشيطان في القاعة الإمبراطورية، قائلاً: “يا صاحب الجلالة، رئيس الوزراء، مما رأيته، الإمبراطورية خالية من قصر الشيطان. أطلب منك تأكيد ذلك.” “جينجوي، الإمبراطورية في سلام.” أومأ الإمبراطور بايلي جينغشي برأسه قائلاً: “لقد كان قلب الإمبراطورية في حالة اضطراب مستمر لمدة قرن كامل من تدخل قصر الشيطان. الآن أصبحت الإمبراطورية كاملة مرة أخرى.” “لقد استخدموا نقاط الضعف بعد الحرب وتسللوا إليها، ولكن في غضون أيام قليلة، تمت إزالة كل شيء. وبينما أمتنع عن الزعم بأن كل واحد منهم قد تم القبض عليه، إلا أنه لا يمكن أن يكون له أي قيمة وغير قادر على التأثير علينا. قصر الشيطان سري للغاية، ونائب المبعوث يعرف بالكاد نصف شؤونه، ولكن من خلال استخلاص المعلومات ومع معلومات نائب المبعوث، تم دفع الشياطين المختبئين في الإمبراطورية إلى الانقراض.” بدا بايلي جينجوي في مزاج جيد أيضًا ” لقد استعادت الإمبراطورية النظام مرة أخرى. يمكنني إرسال الجيوش دون قلق من أن الإمبراطورية قد تتعرض لانتفاضة أخرى. ومع حل الشؤون الداخلية، فقد حان الوقت للتركيز على الأمور الخارجية.” هدأ بايلي جينغشي أيضًا بعد قرن من القلق العميق ” علينا الآن أن ننتظر الأخبار من الأراضي الأربعة، هاهاها…” “هذا الجانب يجب أن يكون على ما يرام. دعونا نتحدث عن هذا أولا. ” أومأ بايلي جينجوي برأسه وقال: “هل تم العثور على هوية مبعوث نجم قصر الشيطان؟ من هو؟” انحنى النائب قائلاً: “رئيس الوزراء، لقد بحثت في هذه الأيام القليلة ووجدته هو السيد الشاب الثاني لشركة الشواطئ الهادئة للتجارة، وو راندونج.” “إنه حقًا هو!” سخر بايلي جينجوي قائلاً: “همف، لقد علمت أن الناجين من شركة الشواطئ الهادئة للتجارة هم من بدأوا الاضطرابات منذ مائة عام. هم الوحيدون الذين لديهم أسالب للتواصل مع العالم بأسره وإنشاء مثل هذا الفصيل الضخم. ” انحنى النائب قائلاً: “أنا مندهش من رؤية رئيس الوزراء” “بما أن قصر الشيطان هو غطاء لشركة الشواطئ الهادئة للتجارة، فلماذا هو مجرد مبعوث وليس سيد القصر؟” متجاهلاً التملق الصارخ، قال بايلي جينجوي بغضب: “هل وجدت أي شيء عن سيد القصر والملوك والمبعوثين الآخرين؟” قال النائب: “رئيس الوزراء، سيد قصر الشيطان يشبه الظل بينما الملوك بالكاد يظهرون أنفسهم. المبعوثان الآخران أيضًا متكتمان، ولا يكاد يكون على اتصال مع التلاميذ الآخرين. يعتبر مبعوث النجم الشيطاني أيضًا متحفظًا، ولكنه مألوف أكثر للتلاميذ ويتعامل مع معظم شؤون القصر. لقد وحّد تلاميذه في ثلاث أراضي و له قوة عظيمة…” “و؟” “بصرف النظر عن مبعوث النجم الشيطاني، لا أحد في قصر الشيطان يعرف من هم هؤلاء الأشخاص الثمانية!” صرخ بايلي جينجوي قائلاً: “دعونا نذهب إلى هذا السيد الشاب الثاني ونكتشف مدى روعة سيد شركة الشواطئ الهادئة للتجارة!” نقر بايلي جينجوي على رأسه وغادر مع النائب المتواضع. مروا عبر السجن المظلم والعديد من البوابات للوصول إلى زنزانة معتمة. جلس وو راندونج مع ممارسته المختومة على حصيرة من القش وعيناه مغمضتان.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط