نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1163

من جانب واحد

من جانب واحد

الفصل 1163، من جانب واحد
توقف الثلاثة الذين أتوا للإنقاذ، وبداوا مذهولين. كان كل من مورونج لي وشانججوان فيشيونج وأويانغ لينغتيان في عداد المفقودين لمدة قرن من الزمان. هل هم الملوك الوحوش قصر الشيطان؟
[أرى…]
نظر دانتشينج شين إلى ملك السيف النبيذ الخالد ” لا عجب أن يصبح سكيرًا مثلك بجانب قصر الشيطان. لقد كنت قريبًا من مورونج لي.”
” من الطبيعي أن يساعد الأصدقاء بعضهم البعض، هاهاهاها…” اهتز الأنف الأحمر لـ ملك السيف النبيذ الخالد وهو يضحك.
أومأ دانتشينج شين برأسه. كان ملك السيف النبيذ الخالد مع الإمبراطورية لكنه كان يتوق إلى شيء آخر، وكان دائمًا لديه نقطة ضعف تجاه عشيرة مورونج.
[ربما لذا أصبح ملك السيف في المقام الأول حتى يتمكن من حماية عشيرة مورونج.]
لأنه عندما تهاجم الإمبراطورية الأراضي الجنوبية في مرحلة ما، بصفته ملك السيف، يمكنه إنقاذهم.
واجه ملوك السيف السبعة خمسة الملوك الوحوش ومبعوثي الشمس والقمر. لم يكن الجانبان متطابقين في البداية، ولكن مع إضافة الخونة الثلاثة إلى المزيج، سيخسر جانب الإمبراطورية.
عبس الإمبراطور بايلي جينغشي، وفقد أعصابه للمرة الأولى ” جينجوي، ماذا نفعل؟”
“يا صاحب الجلالة، اهدأ، نحن لم نصل إلى النهاية بعد.”
بدا بايلي جينجوي كئيبًا، وهو يصر أسنانه ويصرخ ” يا جنود الإمبراطورية، هاجموا! اقتلهم جميعا!”
روور!
بناءً على أمره، تدفق الآلاف والآلاف من الخبراء من الأعلى والأسفل وفي كل مكان حولهم، وملء العاصمة الإمبراطورية بمتعطشين للدماء وهم يشقون طريقهم إلى السقالة.
[علمت أنه فخ.]
ابتسم تشو فان. بدأ دانتشينج شين والآخرون بالنظر إلى الخبراء وهم يقتحمون المكان حول المدانين لحمايتهم.
سس!
شهق شعب العاصمة الإمبراطورية في مكان الحادث، مملوءين بالخوف وركضوا في كل مكان بينما قلوبهم تدق في صدورهم.
[اللعنة، لقد جئنا لنشاهد عرضًا، ولم نكن جزءًا منه. لماذا يجب أن تقع فوضوى؟ أولاً خيانة ملوك السيف الأجانب، والآن الجيش الإمبراطوري؟ السماوات، لا أريد أن أكون أضرارًا جانبية!]
صبخ الناس ثم هربوا في ثوانٍ. لم يهتم الجيش بالحشرات، و أهدافهم هي قصر الشيطان والخونة.
فوو!
شاهد دانتشينج شين والآخرون السحب السوداء تقترب بنظرات ثقيلة. أخذ تشو فان نفسًا عميقًا وقال: “يبدو هذا مألوفًا. هل حدث ذلك في الحرب الأخيرة؟”
“نعم، المضيف تشو، لقد استخدمت نفس التكتيك مع بطريركنا، والآن يتم استخدامه معك!”
سخر بايلي جينجوي قائلاً: “قد تسقط الإمبراطورية اليوم، لكنني لم أعد أهتم بالأراضي بعد الآن، طالما أنني آخذ رأسك! جيوش الأراضي الثلاثة تغزو الامبراطورية وقد تكون الإمبراطورية محاصرة، ولكن قبل وصولهم، سوف تذهب إلى الجحيم!”
ابتسم تشو فان.
ضحك شانجوان فييون والآخرون ” يمكن للإمبراطورية أن تسقط، ولكن طالما بقينا، يمكننا فقط إعادة بناء أخرى. سوف يستغرق الأمر بضعة آلاف من السنين وستقوم إمبراطورية أخرى. بينما ستموتون جميعًا هنا، بغض النظر عن مدى قوتكم. لم يتم تحديد النتيجة بعد، شانججوان فيشيونج! ”
“فييون، لا تكن سعيدًا جدًا. لن تحصل على رأسي بهذه السهولة! ” سخر شانججوان فيشيونج.
ضحك شانججوان فييون ” هاهاها، يمكن لأي شخص أن يقول ذلك إلا أنت، الذي كان يخسر دائمًا خلال اشتباكاتنا. يا أخي، لقد أصبحت عجوزا، لذا دعني أرفع هذا الرأس عن كتفيك! اسمحوا لي أن أكون مثالا جيدا لملوك السيف الآخرين! ”
هاجم شانججوان فييون شانججوان فيشيونج بينما تحرك الآخرون أيضًا.
“فييون، ألا تعلم أن الوقت يغير كل شيء؟”
صرخ شانججوان فيشيونج وهو يتقدم أيضًا. حذا مورونج لي والآخرون حذوهم، ولكل منهم أهدافه الخاصة.
انتشر الرعد الانفجارات عندما اصطدمت الهالات الأربعة عشر، مما جعل العالم يهتز.
بام!
التقى شانججوان فييون وشانججوان فيشيونج بعنف مع فنون السيف المحلقة، وأطلقوا العنان لقوة لا تصدق عندما تتقاطع التوهجات الحمراء.
لم يُظهر شانججوان فييون شيئًا سوى الازدراء، فقط ليشعر بأنه اصيب بموجة السيف ثم مرت قوة عبر صدره . تحول رداءه إلى اللون الأحمر كما تسرب الدم.
اهتز فم شانججوان فييون، وألقى نظرة غير مصدقة على شانججوان فيشيونج ” “ك-كيف؟ خسرت… بضربة واحدة؟ لقد كنت دائمًا الشخص الذي يفوز في جميع معاركنا. كيف يمكن…”
“فيون، لقد أخبرتك، الوقت يغير كل شيء.”
ابتسم شانججوان فيشيونج ” لقد كنت تتنافس على السلطة في القرن الماضي، وتتوق إلى الأراضي الشرقية، بينما ركزت أنا على السيف، وفهم جوهر فن السيف المحلق و أبعد نفسي عن العالم الخارجي. موهبتك أفضل من موهبتي، لكن قلبك غير مستقر، وعقلك مشوش، لأنك لم تحرز أي تقدم في القرن الماضي. هذه هي الفجوة بيننا.”
ارتعش وجه شانججوان فييون وهو يحدق في أخيه، وهو لا يزال في حالة إنكار ” لا! أنا أفضل منك في كل شيء، ولهذا السبب رفضت الاعتراف بك كرئيس للعشيرة عندما تم اختيارك. لماذا الآن يمكنك أن تتفوق علي؟ لن أسمح بذلك، لن أفعل…”
بام!
عارض شانججوان فييون بوجه أحمر، وسمع صوتًا عاليًا قادمًا. رأى ظلًا يطير بجانبه وظهر وجه بايلي يويون المحروق، ويبصق الدم على جانبه.
“كيف يكون هذا ممكنا؟ لم يكن مورونج لي بهذه القوة أبدًا!
“بايلي يويون، كنت هناك أيضًا عندما تقاتل بايلي يوتيان والغراب ثلاثي الرؤوس. ألم تتعلم منه شيئًا؟”
ووش!
ومض اللون الأحمر وظهر مورونج لي أمام وجهه، وعيناه تحترقان من الحزن ” كم هو محزن، ممارس لم يتمكن من رؤية القوة في شخص آخر قوي حقًا. هل أنت حقا من بايلي؟ مواهبك أفضل، حيث تتقاسم الدم مع السيف الذي لا يقهر، لكن لم يرث أحد منكم طموحه للحصول على القوة الحقيقية. لا أحد منكم مثله!”
حدق بايلي يويون بعينيه في الجسد الأحمر بخوف. صاح شانججوان فييون قائلاً: “أنتما كلاكما خبيران على مستوى ملك السيف ولكنكما أنتهيتما على يد مورونج لي بهذه السرعة؟”
“لأنه يتجاوز ملك السيف.”
أصبحت عيون بايلي يويون قاسية ” لقد لاحظت أن عيونهم تغيرت بعد أن قاتل البطريرك الوحش الروحي من المستوى التاسع، كما لو أن مستواهم قد تغير. بعد مائة عام من التدريب، ارتفعوا إلى مستوى أعلى، فوق ملك السيف! ”
[ماذا؟!]
التفت شانججوان فييون إلى شانججوان فيشيونج وابتسامته ” من بيننا الثلاثة، ما زلت الأضعف، مع أسوأ المواهب ولم أتغير بعد. فقط عقليتي نمت، بعد أن وجدت فهمًا جديدًا لفن السيف المحلق. يجب أن تفهم أنك أولاً ممارس حتى تتمكن من الوصول إلى الداو. هذا هو المهم. بقلب غائم، يمكنك الحصول على كل المهارات القتالية، لكن لا يمكنك أبدًا لمس الداو!”
اهتزت لحية شانججوان فييون من الغضب، لكن قلبه غرق. لقد أدرك للتو أنه في مواجهة أخيه الذي كان يحتقره دائمًا، فقد تخلف كثيرًا عنه …
لقد أصبح قتالا من جانب واحد. الثلاثة الذين تجاوزوا مستوى ملك السيف لم يجدوا صعوبة في التعامل مع ملوك السيف السبعة. لقد تم صدهم طوال الوقت، ولم يتمكنوا حتى من تحقيق التعادل.
أما بالنسبة لجنود الإمبراطورية، فقد استمروا في التدفق نحو السقالة، لكن مجموعة دانتشينج شين المكونة من ثلاثة أفراد صدتهم.
لكن حتى هم لم يفهموا أن هؤلاء الرجال الثلاثة الكبار سيمرون بمثل هذا التغيير خلال قرن من الزمان.
صدمهم، ثم نظروا إلى تشو فان مع بريق في أعينهم. و من الواضح أن له دوراً في ذلك..
“جينجوي، كلا الجانبين لديهما ملوك السيف، فلماذا هم أقوى منا؟ بالكاد يمكننا الصمود؟” بدأ بايلي جينغشي يتصبب عرقاً ” إذا سقط ملوك السيف، فلن نستطيع التعامل معهم!”
عبس بايلي جينجوي ثم نظر خلفه إلى الرعد من بعيد، ولمعت عيناه…

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط