نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1164

السيف الذي لا ثقهر

السيف الذي لا ثقهر

الفصل 1164، السيف الذي لا ثقهر
فوو!
انطلق البرق عبر الغيوم بصوت منخفض، مثل هدير الوحش. تحولت السماء إلى اللون الأبيض. هذا هو المكان الذي فيه إله إمبراطورية السيف النجم، بايلي يوتيان، في عزلة.
وحتى مع غرق الساحة العامة في المعركة والقتل، فإن الانفجارات القوية أصابت الناس بالصم. لا يزال تشو فان واقفًا بشكل مستقيم على السقالة، وعيناه مثبتتان على الرعد والبرق، منتظرًا مع بايلي جينجوي.
مع هدير عنيف، ضرب دانتشينج شين، وحوّل الآلاف من الخبراء أمامهم إلى رماد عائم. مع الموسيقى، حول سيف ملك السيف آلة العزف أعداءه إلى قطع. قام ملك السيف النبيذ الخالد بنشر النبيذ، مما أطلق العنان لعاصفة نارية لم تترك شيئًا وراءها.
عمل الثلاثة معًا لوقف الطوفان الذي لا نهاية له من الجنود الذين بدا عليهم الجدية. يعرفون أن تشو فان هنا، لكنهم لم ينطقوا بأي شكوى. يعلمون أن الملوك يقاتلون ضد ملوك السيف والجنرالات ضد الجنرالات. خصم شيطان الظلام لم يأت بعد.
قعقعة!
اندلع البرق الأرجواني وتقدمت تشياو’إير أمام بايلي يويو. تم صد بايلي يويو، مما جعله تعادل.
نظرت بايلي يويو إلى الفتاة ذات الشعر الأرجواني، وربتت.
[أين وجد الشرير مثل هءه الخبيرة الصغيرة، صغيرة جدًا وقوية بشكل غير طبيعي؟ كنت أفكر في خوض القتال مع هذه الفتاة من أجله.]
[من الواضح الآن أنني كنت أفكر كثيرًا في الأمور. الفتاة قوية جدًا لدرجة أن التساهل سيتسبب في قتلي.]
[اللعنة، ألم يخبر الشرير قومه أن يتساهلوا معي؟ همف، لقد نسي كل شيء بعد ذلك!]
“الأخت يو!”
ضحكت الفتاة ذات الشعر الأرجواني، مازحة ” لقد مر وقت طويل، لكنك لا تزالين قوية”

نظرت إليها بايلي يويو نظرة طويلة ” وأنت…” “هل نسيتني؟ أنك تظاهرت بكونك والدتي.” “تشياو’إير!” صرخت بايلي يويو وعيناها واسعتان: “أصبحت كبيرة وقوية جدًا، تمامًا مثل رجلك العجوز، غير طبيعة.” [لم أكن طبيعية أبدًا.] ضحكت تشياو’إير على نفسها ” الأخت يو، لقد قضينا وقتًا ممتعًا في ذلك الوقت وكنا نعتبرك دائمًا واحدو منا. لقد انتهت الإمبراطورية، فلماذا لا تنضمين إلينا؟” “توقي عن التلفظ بالهراء، الإمبراطورية لن تسقط…” غضبا بايلي يويو، ثم عبوس وقلق وتردد. هي من بايلي. يمكن للآخرين أن يخونوا، ولكن إذا غيرت موقفها فجأة، ستشعر بالذنب. ربما كان البطريرك قاسياً عليها، لكنه لم يكن قاسياً أبداً. كيف يمكن أن تخونه دون سبب وجيه؟ ابتسم تشياو’إير ” حسنًا، نظرًا لأنك لم تتخذي قرارك بعد، فلن أجبرك. بمجرد سقوط الإمبراطورية، لماذا لا تبقين معنا؟ ” “يا فتاتي، استيقظي! لقد حاصرتكموجيوش إمبراطوريتنا. تقلق بشأن…” “هل تلك جيوشكم؟” قاطعتها تشياو’إير مشيرةً. نظرت بايلي يويو لتجد مشهدًا صادمًا ” م-ما الذي يحدث؟” ملوك السيف بايلي جميعًا على الأرض، مصابين. نظر لهم جانب مورونج لي بنظرة باردة. وما هي إلا دقائق قليلة حتى جاءت النتيجة بين الفريقين بفوز ساحق. حدقت بايلي يويو بغباء. [لماذا قصر الشيطان أقوياء جدًا؟] “الأخت يو، على مدار القرن الماضي، إلى جانب أنا وأخي الذين يساعدون الأب كالملوك الوحوش، لم يفعل هؤلاء الثلاثة شيئًا سوى العزلة لتعلم السيف مع الأب، متجاهلين كل شيء آخر.” هزت تشياو’إير رأسها ” فكري في الأمر، أي نوع من الأشخاص هم حقًا؟ معًا كل يوم لاختبار مهاراتهم في استخدام السيف والحصول على تلميحات من الأب، ارتفعت قوتهم. إنهم الآن أقوى حتى من ملك السيف. لقد اخترتك كخصمي فقط حتى لا يؤذيك هؤلاء الغرباء. لقد كنت أتساهل معك، هاهاا…” ارتجفت بايلي يويو ” لقد تساهلت معي؟” “بالطبع، لماذا تعتقدين أنك لا تزالبن واقفة هناك؟” “آه، حسنا.” اكتشفت بايلي يويو الحقيقة وشعرت وكأنها تقدمت في السن [الجديد يحل محل القديم.] [تبين أن الطفلة كانت تتساهل معي…] أصيب الإمبراطور بايلي جينغشي بالذهول، وسقط على عرشه. [إنتهى الأمر. جميع ملوك السيف…] نظر إليه بايلي جينجوي ثم أحكم قبضتيه، منتظرًا بينما رفضت عيناه الاستسلام. بام! مع الانفجار الأخير، سقط شانججوان فييون بين ملوك السيف الآخرين في الإمبراطورية. مشى شانججوان فيشيونج و مورونج لي، ونظروا إليهما. ضحك أويانغ تشانغتشينغ، مشيراً إلى بايلي جينجتيان ” ما المشكلة؟ الآن أنت تعرف كيف أنه حتى مائة عام لم يفت الأوان بعد لانتقام رجل نبيل، أيها الملك ذو الذراع الواحدة!” “فقط اقتلني!” تنهد بايلي جينجتيان. سخر أويانغ تشانغتشينغ.

نظرت إليها بايلي يويو نظرة طويلة ” وأنت…”
“هل نسيتني؟ أنك تظاهرت بكونك والدتي.”
“تشياو’إير!”
صرخت بايلي يويو وعيناها واسعتان: “أصبحت كبيرة وقوية جدًا، تمامًا مثل رجلك العجوز، غير طبيعة.”
[لم أكن طبيعية أبدًا.]
ضحكت تشياو’إير على نفسها ” الأخت يو، لقد قضينا وقتًا ممتعًا في ذلك الوقت وكنا نعتبرك دائمًا واحدو منا. لقد انتهت الإمبراطورية، فلماذا لا تنضمين إلينا؟”
“توقي عن التلفظ بالهراء، الإمبراطورية لن تسقط…”
غضبا بايلي يويو، ثم عبوس وقلق وتردد. هي من بايلي. يمكن للآخرين أن يخونوا، ولكن إذا غيرت موقفها فجأة، ستشعر بالذنب. ربما كان البطريرك قاسياً عليها، لكنه لم يكن قاسياً أبداً. كيف يمكن أن تخونه دون سبب وجيه؟
ابتسم تشياو’إير ” حسنًا، نظرًا لأنك لم تتخذي قرارك بعد، فلن أجبرك. بمجرد سقوط الإمبراطورية، لماذا لا تبقين معنا؟ ”
“يا فتاتي، استيقظي! لقد حاصرتكموجيوش إمبراطوريتنا. تقلق بشأن…”
“هل تلك جيوشكم؟” قاطعتها تشياو’إير مشيرةً.
نظرت بايلي يويو لتجد مشهدًا صادمًا ” م-ما الذي يحدث؟”
ملوك السيف بايلي جميعًا على الأرض، مصابين. نظر لهم جانب مورونج لي بنظرة باردة. وما هي إلا دقائق قليلة حتى جاءت النتيجة بين الفريقين بفوز ساحق.
حدقت بايلي يويو بغباء.
[لماذا قصر الشيطان أقوياء جدًا؟]
“الأخت يو، على مدار القرن الماضي، إلى جانب أنا وأخي الذين يساعدون الأب كالملوك الوحوش، لم يفعل هؤلاء الثلاثة شيئًا سوى العزلة لتعلم السيف مع الأب، متجاهلين كل شيء آخر.”
هزت تشياو’إير رأسها ” فكري في الأمر، أي نوع من الأشخاص هم حقًا؟ معًا كل يوم لاختبار مهاراتهم في استخدام السيف والحصول على تلميحات من الأب، ارتفعت قوتهم. إنهم الآن أقوى حتى من ملك السيف. لقد اخترتك كخصمي فقط حتى لا يؤذيك هؤلاء الغرباء. لقد كنت أتساهل معك، هاهاا…”
ارتجفت بايلي يويو ” لقد تساهلت معي؟”
“بالطبع، لماذا تعتقدين أنك لا تزالبن واقفة هناك؟”
“آه، حسنا.”
اكتشفت بايلي يويو الحقيقة وشعرت وكأنها تقدمت في السن
[الجديد يحل محل القديم.]
[تبين أن الطفلة كانت تتساهل معي…]
أصيب الإمبراطور بايلي جينغشي بالذهول، وسقط على عرشه.
[إنتهى الأمر. جميع ملوك السيف…]
نظر إليه بايلي جينجوي ثم أحكم قبضتيه، منتظرًا بينما رفضت عيناه الاستسلام.
بام!
مع الانفجار الأخير، سقط شانججوان فييون بين ملوك السيف الآخرين في الإمبراطورية. مشى شانججوان فيشيونج و مورونج لي، ونظروا إليهما.
ضحك أويانغ تشانغتشينغ، مشيراً إلى بايلي جينجتيان ” ما المشكلة؟ الآن أنت تعرف كيف أنه حتى مائة عام لم يفت الأوان بعد لانتقام رجل نبيل، أيها الملك ذو الذراع الواحدة!”
“فقط اقتلني!” تنهد بايلي جينجتيان.
سخر أويانغ تشانغتشينغ.

الفصل 1164، السيف الذي لا ثقهر فوو! انطلق البرق عبر الغيوم بصوت منخفض، مثل هدير الوحش. تحولت السماء إلى اللون الأبيض. هذا هو المكان الذي فيه إله إمبراطورية السيف النجم، بايلي يوتيان، في عزلة. وحتى مع غرق الساحة العامة في المعركة والقتل، فإن الانفجارات القوية أصابت الناس بالصم. لا يزال تشو فان واقفًا بشكل مستقيم على السقالة، وعيناه مثبتتان على الرعد والبرق، منتظرًا مع بايلي جينجوي. مع هدير عنيف، ضرب دانتشينج شين، وحوّل الآلاف من الخبراء أمامهم إلى رماد عائم. مع الموسيقى، حول سيف ملك السيف آلة العزف أعداءه إلى قطع. قام ملك السيف النبيذ الخالد بنشر النبيذ، مما أطلق العنان لعاصفة نارية لم تترك شيئًا وراءها. عمل الثلاثة معًا لوقف الطوفان الذي لا نهاية له من الجنود الذين بدا عليهم الجدية. يعرفون أن تشو فان هنا، لكنهم لم ينطقوا بأي شكوى. يعلمون أن الملوك يقاتلون ضد ملوك السيف والجنرالات ضد الجنرالات. خصم شيطان الظلام لم يأت بعد. قعقعة! اندلع البرق الأرجواني وتقدمت تشياو’إير أمام بايلي يويو. تم صد بايلي يويو، مما جعله تعادل. نظرت بايلي يويو إلى الفتاة ذات الشعر الأرجواني، وربتت. [أين وجد الشرير مثل هءه الخبيرة الصغيرة، صغيرة جدًا وقوية بشكل غير طبيعي؟ كنت أفكر في خوض القتال مع هذه الفتاة من أجله.] [من الواضح الآن أنني كنت أفكر كثيرًا في الأمور. الفتاة قوية جدًا لدرجة أن التساهل سيتسبب في قتلي.] [اللعنة، ألم يخبر الشرير قومه أن يتساهلوا معي؟ همف، لقد نسي كل شيء بعد ذلك!] “الأخت يو!” ضحكت الفتاة ذات الشعر الأرجواني، مازحة ” لقد مر وقت طويل، لكنك لا تزالين قوية”

حدق شانججوان فيشيونج في شانججوان فييون ” فييون، لقد خنت العشيرة ومن واجبي كأخ أكبر أن أعيدك وأعاقبك!”
“ليس لدي ما أقول لك.” أغمض شانججوان فييون عينيه، ولا تزال قبضتاه مشدودتين، ووجهه الملطخ بالدماء مظلم.
قام شانججوان فيشيونج بضم يديه ” أيها الناس، اتركوا شانججوان فييون لي. يمكن أن يكون الباقون أسرى قصر الشيطان لتفعلوا ما يحلو لكم.”
أومأوا جميعا.
فجأة ضررالرعد بينما كانوا على وشك أن يتحركوا من مسافة بعيدة.
مر وميض من اللون الأرجواني وانتشرت موجة عنيفة في ساحة المعركة.
“ا-هذا…” ارتجفوا جميعًا من الضغط المألوف.
ضحك بايلي جينجوي ” هاهاها، أخيرًا! إلهنا الراعي هنا! تشو فان، قصر الشيطان انتهى!”
ووش!
طار الوهج الأرجواني مثل تنين البرق، وصبغ السماء بأكملها باللون الأرجواني. بدأت عاصفة رعدية تتشكل في الأعلى، وأرسلت ضغطها إلى كل ما في الأسفل.
“السيف الذي لا يقهر بايلي يوتيان لا يزال على قيد الحياة؟”
“البطريرك!”
صاح مورونج لي، بينما أصبح فريق بايلي يويون في سعادة غامرة، وتم استعادة الأمل في النصر.
وطالما بقي البطريرك، استمرت الإمبراطورية.
كان دانتشينج شين يدافع عن الجيش عندما نظر بجدية إلى التوهج الأرجواني.
لم تتم رؤية السيف الذي لا يقهر منذ قرن من الزمان وكان يُعتقد أنه قد مات.
[الآن يظهر. هذا أمر سيء، ولكن …]
نظر الكثيرون إلى تشو فان متفائلين.
بام!
تجاهل مورونج لي كل شيء وأطلق على التوهج الأرجواني بروح المعركة ” السيف الذي لا يقهر، الأفضل في العالم! بعد مائة عام، جئت لأتحداك بعد الهزيمة الأخيرة!”
“نحن كذلك!”
تجاهل الآخرون ملوك السيف الجريحين وتبعوا مورونج لي في السماء. عطشهم الشديد للمعركة. حتى تشياو’إير انتهى بها الأمر بالذهاب، ولم توقفها بايلي يويو.
الجميع، رمشوا في صمت ودهشة.
[هل يعتقدون أن السبعة معًا يمكنهم هزيمة البطريرك؟]
[لا، إنهم لا يهتمون بالفوز، بل القتال فقط. ولكن ما الفائدة من خوض معركة خاسرة؟]
نظر ملوك السيف إلى السبعة وبدأوا في فهم سر الأقوياء…
ووش!
مر التوهج الأرجواني عبر السبعة واصطدم بوسط المربع، وكشف عن درع رفيع، وعباءة ووجه مسن. حدقت عيناه بهم، الأقوى، السيف الذي لا يقهر…
دينغ!
تسببت قصف الرعد اللاحق في سقوط السبعة على الأرض وهم يسيلون الدم. تأوهوا وسعلوا المزيد من الدماء، وسقطوا في دمائهم …

نظرت إليها بايلي يويو نظرة طويلة ” وأنت…” “هل نسيتني؟ أنك تظاهرت بكونك والدتي.” “تشياو’إير!” صرخت بايلي يويو وعيناها واسعتان: “أصبحت كبيرة وقوية جدًا، تمامًا مثل رجلك العجوز، غير طبيعة.” [لم أكن طبيعية أبدًا.] ضحكت تشياو’إير على نفسها ” الأخت يو، لقد قضينا وقتًا ممتعًا في ذلك الوقت وكنا نعتبرك دائمًا واحدو منا. لقد انتهت الإمبراطورية، فلماذا لا تنضمين إلينا؟” “توقي عن التلفظ بالهراء، الإمبراطورية لن تسقط…” غضبا بايلي يويو، ثم عبوس وقلق وتردد. هي من بايلي. يمكن للآخرين أن يخونوا، ولكن إذا غيرت موقفها فجأة، ستشعر بالذنب. ربما كان البطريرك قاسياً عليها، لكنه لم يكن قاسياً أبداً. كيف يمكن أن تخونه دون سبب وجيه؟ ابتسم تشياو’إير ” حسنًا، نظرًا لأنك لم تتخذي قرارك بعد، فلن أجبرك. بمجرد سقوط الإمبراطورية، لماذا لا تبقين معنا؟ ” “يا فتاتي، استيقظي! لقد حاصرتكموجيوش إمبراطوريتنا. تقلق بشأن…” “هل تلك جيوشكم؟” قاطعتها تشياو’إير مشيرةً. نظرت بايلي يويو لتجد مشهدًا صادمًا ” م-ما الذي يحدث؟” ملوك السيف بايلي جميعًا على الأرض، مصابين. نظر لهم جانب مورونج لي بنظرة باردة. وما هي إلا دقائق قليلة حتى جاءت النتيجة بين الفريقين بفوز ساحق. حدقت بايلي يويو بغباء. [لماذا قصر الشيطان أقوياء جدًا؟] “الأخت يو، على مدار القرن الماضي، إلى جانب أنا وأخي الذين يساعدون الأب كالملوك الوحوش، لم يفعل هؤلاء الثلاثة شيئًا سوى العزلة لتعلم السيف مع الأب، متجاهلين كل شيء آخر.” هزت تشياو’إير رأسها ” فكري في الأمر، أي نوع من الأشخاص هم حقًا؟ معًا كل يوم لاختبار مهاراتهم في استخدام السيف والحصول على تلميحات من الأب، ارتفعت قوتهم. إنهم الآن أقوى حتى من ملك السيف. لقد اخترتك كخصمي فقط حتى لا يؤذيك هؤلاء الغرباء. لقد كنت أتساهل معك، هاهاا…” ارتجفت بايلي يويو ” لقد تساهلت معي؟” “بالطبع، لماذا تعتقدين أنك لا تزالبن واقفة هناك؟” “آه، حسنا.” اكتشفت بايلي يويو الحقيقة وشعرت وكأنها تقدمت في السن [الجديد يحل محل القديم.] [تبين أن الطفلة كانت تتساهل معي…] أصيب الإمبراطور بايلي جينغشي بالذهول، وسقط على عرشه. [إنتهى الأمر. جميع ملوك السيف…] نظر إليه بايلي جينجوي ثم أحكم قبضتيه، منتظرًا بينما رفضت عيناه الاستسلام. بام! مع الانفجار الأخير، سقط شانججوان فييون بين ملوك السيف الآخرين في الإمبراطورية. مشى شانججوان فيشيونج و مورونج لي، ونظروا إليهما. ضحك أويانغ تشانغتشينغ، مشيراً إلى بايلي جينجتيان ” ما المشكلة؟ الآن أنت تعرف كيف أنه حتى مائة عام لم يفت الأوان بعد لانتقام رجل نبيل، أيها الملك ذو الذراع الواحدة!” “فقط اقتلني!” تنهد بايلي جينجتيان. سخر أويانغ تشانغتشينغ.

نظرت إليها بايلي يويو نظرة طويلة ” وأنت…” “هل نسيتني؟ أنك تظاهرت بكونك والدتي.” “تشياو’إير!” صرخت بايلي يويو وعيناها واسعتان: “أصبحت كبيرة وقوية جدًا، تمامًا مثل رجلك العجوز، غير طبيعة.” [لم أكن طبيعية أبدًا.] ضحكت تشياو’إير على نفسها ” الأخت يو، لقد قضينا وقتًا ممتعًا في ذلك الوقت وكنا نعتبرك دائمًا واحدو منا. لقد انتهت الإمبراطورية، فلماذا لا تنضمين إلينا؟” “توقي عن التلفظ بالهراء، الإمبراطورية لن تسقط…” غضبا بايلي يويو، ثم عبوس وقلق وتردد. هي من بايلي. يمكن للآخرين أن يخونوا، ولكن إذا غيرت موقفها فجأة، ستشعر بالذنب. ربما كان البطريرك قاسياً عليها، لكنه لم يكن قاسياً أبداً. كيف يمكن أن تخونه دون سبب وجيه؟ ابتسم تشياو’إير ” حسنًا، نظرًا لأنك لم تتخذي قرارك بعد، فلن أجبرك. بمجرد سقوط الإمبراطورية، لماذا لا تبقين معنا؟ ” “يا فتاتي، استيقظي! لقد حاصرتكموجيوش إمبراطوريتنا. تقلق بشأن…” “هل تلك جيوشكم؟” قاطعتها تشياو’إير مشيرةً. نظرت بايلي يويو لتجد مشهدًا صادمًا ” م-ما الذي يحدث؟” ملوك السيف بايلي جميعًا على الأرض، مصابين. نظر لهم جانب مورونج لي بنظرة باردة. وما هي إلا دقائق قليلة حتى جاءت النتيجة بين الفريقين بفوز ساحق. حدقت بايلي يويو بغباء. [لماذا قصر الشيطان أقوياء جدًا؟] “الأخت يو، على مدار القرن الماضي، إلى جانب أنا وأخي الذين يساعدون الأب كالملوك الوحوش، لم يفعل هؤلاء الثلاثة شيئًا سوى العزلة لتعلم السيف مع الأب، متجاهلين كل شيء آخر.” هزت تشياو’إير رأسها ” فكري في الأمر، أي نوع من الأشخاص هم حقًا؟ معًا كل يوم لاختبار مهاراتهم في استخدام السيف والحصول على تلميحات من الأب، ارتفعت قوتهم. إنهم الآن أقوى حتى من ملك السيف. لقد اخترتك كخصمي فقط حتى لا يؤذيك هؤلاء الغرباء. لقد كنت أتساهل معك، هاهاا…” ارتجفت بايلي يويو ” لقد تساهلت معي؟” “بالطبع، لماذا تعتقدين أنك لا تزالبن واقفة هناك؟” “آه، حسنا.” اكتشفت بايلي يويو الحقيقة وشعرت وكأنها تقدمت في السن [الجديد يحل محل القديم.] [تبين أن الطفلة كانت تتساهل معي…] أصيب الإمبراطور بايلي جينغشي بالذهول، وسقط على عرشه. [إنتهى الأمر. جميع ملوك السيف…] نظر إليه بايلي جينجوي ثم أحكم قبضتيه، منتظرًا بينما رفضت عيناه الاستسلام. بام! مع الانفجار الأخير، سقط شانججوان فييون بين ملوك السيف الآخرين في الإمبراطورية. مشى شانججوان فيشيونج و مورونج لي، ونظروا إليهما. ضحك أويانغ تشانغتشينغ، مشيراً إلى بايلي جينجتيان ” ما المشكلة؟ الآن أنت تعرف كيف أنه حتى مائة عام لم يفت الأوان بعد لانتقام رجل نبيل، أيها الملك ذو الذراع الواحدة!” “فقط اقتلني!” تنهد بايلي جينجتيان. سخر أويانغ تشانغتشينغ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط