نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1172

الوصول إلى القمة

الوصول إلى القمة

الفصل 1172: الوصول إلى القمة
سس!
ارتفعت القوة بشكل حاد حيث كانت مركزة. وجه بايلي يوتيان سيفه، مع تركيز كل البرق الأرجواني على حافته. في لحظة تقريبًا، ركزت عليه كميات لا حصر لها من البرق الأرجواني، مما أدى إلى عرض مخيف للقوة الخام.
مع صرخة حادة، تحول البرق الأرجواني إلى طائر ضخم يبلغ طوله ثلاثمائة متر يحمل بايلي يوتيان والسيف الإلهي. بفضل كل تلك القوة التي لا يمكن تصورها هناك، أعمى توهج الطائر الضخم من حوله ، مثل الشمس.
بام!
التقت سيوف تشو فان وبايلي يوتيان مرة أخرى، لكن هذا الصراع لم يستأنف بقوتهما حيث قاما بتضخيم قوتهما من خلال وسائل مختلفة إلى آفاق جديدة.
ضاعفت عين الفراغ الإلهية لـ تشو فان واللهب الرعدي المروع قوته ثلاث مرات. بينما استخدم بايلي يوتيان كل ما هو تحت تصرفه، بما في ذلك سيطرته على العالم، لتركيز البرق في طائر، بزيادة عشرة أضعاف.
يمكن لـ تشو فان التعامل مع ثلث قوة السيف الذي لا يقهر من خلال انتشاره ولكن الآن، مع كل تلك القوة المركزة، لم يكن لدى تشو فان أي فرصة ضدها.
ووش!
تم رمي تشو فان لمسافة ميلين مع تنينه الأسود من لهب الرعد. ارتجف السيف الذي لا يقهر وسقط نصف ميل.
عندما توقفوا، هاجموا مرة أخرى بسيوفهم.
أصبحت السماء مليئة بهجماتهم بينما ظل التنين الأسود وطائر البرق الأرجواني يتصادمان في كل مكان وفي لحظات قليلة، التقا سيوفهم مائة مرة، مما هز العالم من حولهم.
الجمهور، الذي لا يزال على قيد الحياة، ظل يشعر بالصدمة أكثر.
لدى الاثنين القوة لقتل ملايين الجنود. هم أسلحة دمار شامل.
[لا ينبغي لأي إنسان أن يحمل الكثير من القوة! لا عجب أن العالم لا يمكنه تقبل وجود كليهما!]
لم يدخر الاثنان جهدا في تحقيق النصر.
أخيرًا، توقفت أصوات اشتباكاتهم، القوية بما يكفي لإحياء الموتى، مع ارتطام أحدهم بالأرض، مما خلف حفرة يبلغ عرضها عشرات الأميال.
أصيبت مجموعة دانتشينج شين بالذعر بينما فرحت مجموعة بايلي جينجوي. تشو فان.
نهض تشو فان من تحت الأنقاض العميقة التي دفن تحتها وبصق الدم. بدأ يلهث بإرهاق.

الفصل 1172: الوصول إلى القمة سس! ارتفعت القوة بشكل حاد حيث كانت مركزة. وجه بايلي يوتيان سيفه، مع تركيز كل البرق الأرجواني على حافته. في لحظة تقريبًا، ركزت عليه كميات لا حصر لها من البرق الأرجواني، مما أدى إلى عرض مخيف للقوة الخام. مع صرخة حادة، تحول البرق الأرجواني إلى طائر ضخم يبلغ طوله ثلاثمائة متر يحمل بايلي يوتيان والسيف الإلهي. بفضل كل تلك القوة التي لا يمكن تصورها هناك، أعمى توهج الطائر الضخم من حوله ، مثل الشمس. بام! التقت سيوف تشو فان وبايلي يوتيان مرة أخرى، لكن هذا الصراع لم يستأنف بقوتهما حيث قاما بتضخيم قوتهما من خلال وسائل مختلفة إلى آفاق جديدة. ضاعفت عين الفراغ الإلهية لـ تشو فان واللهب الرعدي المروع قوته ثلاث مرات. بينما استخدم بايلي يوتيان كل ما هو تحت تصرفه، بما في ذلك سيطرته على العالم، لتركيز البرق في طائر، بزيادة عشرة أضعاف. يمكن لـ تشو فان التعامل مع ثلث قوة السيف الذي لا يقهر من خلال انتشاره ولكن الآن، مع كل تلك القوة المركزة، لم يكن لدى تشو فان أي فرصة ضدها. ووش! تم رمي تشو فان لمسافة ميلين مع تنينه الأسود من لهب الرعد. ارتجف السيف الذي لا يقهر وسقط نصف ميل. عندما توقفوا، هاجموا مرة أخرى بسيوفهم. أصبحت السماء مليئة بهجماتهم بينما ظل التنين الأسود وطائر البرق الأرجواني يتصادمان في كل مكان وفي لحظات قليلة، التقا سيوفهم مائة مرة، مما هز العالم من حولهم. الجمهور، الذي لا يزال على قيد الحياة، ظل يشعر بالصدمة أكثر. لدى الاثنين القوة لقتل ملايين الجنود. هم أسلحة دمار شامل. [لا ينبغي لأي إنسان أن يحمل الكثير من القوة! لا عجب أن العالم لا يمكنه تقبل وجود كليهما!] لم يدخر الاثنان جهدا في تحقيق النصر. أخيرًا، توقفت أصوات اشتباكاتهم، القوية بما يكفي لإحياء الموتى، مع ارتطام أحدهم بالأرض، مما خلف حفرة يبلغ عرضها عشرات الأميال. أصيبت مجموعة دانتشينج شين بالذعر بينما فرحت مجموعة بايلي جينجوي. تشو فان. نهض تشو فان من تحت الأنقاض العميقة التي دفن تحتها وبصق الدم. بدأ يلهث بإرهاق.

حلق طائر البرق الأرجواني فوق رأسه. جلس السيف الذي لا يقهر على رأس الطائر، وهو يحدق في أقوى خصم له في حياته، وهو مرهق أيضًا، لكن عينيه كانتا تلمعان ” تشو فان، لقد خسرت! بغض النظر عن مدى قوة فن السيف المحلق الخاص بك، فأنت عالق في مرحلة ائتياب الأصل، ومقيد بـ يوان تشي وغير قادر على مجاراة روح الملك مثلي. إن بذل قصارى جهدك ضدي مرات عديدة خطأك! ”
“همف، ألست أنت نفس الشيء؟”
قال تشو فان بغضب: “يستطيع عَالَمُ رُوحُ المَلِك التحكم في قوة الفضاء والمحيط، لكنه لا يتمتع بمثل هذه الزيادة الكبيرة في قوته. أيها الرجل العجوز، تركيز سيطرتك على مساحة محدودة فقط يسحب اليوان تشي الخاص بك بشكل أسرع، أسرع حتى مني. ناهيك عن، إلى متى يمكن أن يستمر جسمك المسن في إخراج الكثير من القوة؟ أراهن أنك بالكاد تستطيع التحرك.”
ابتسم بايلي يوتيان، وجسده يتمايل، مع صوت طقطقة قادم من عظامه، لكن عينيه لا تزالان تركزان على القتال ” لماذا تهتم بحق الجحيم؟ أنا واقف بينما سقطت!”
نظر السيف الذي لا يقهر إلى الضوء القادم من السماء أعلاه، وابتسم.
“بمجرد أن أنتهي معك، لن يكون لدي أي مخاوف بالذهاب إلى هناك، ها ها ها …”
ضحك بايلي يوتيان، وهو يرفع السيف الإلهي الثقيل الآن، وكان مستعدًا للقضاء على أقوى خصم له.
راقب الجميع بتوتر وترقب.
ابتسم تشو فان ابتسامة غريبة ” من المبكر جدًا أن تذهب، هاهاها…”
“عش تنين لهب الرعد!”
أسقط تشو فان السيف الشيطاني للأسفل.
انتشرت موجة من الطاقة السوداء مثل المد، وحولت الأرض إلى اللون الأسود كالليل.
يصدر منه زئير وزئير مثل قروش البحر. طارت التنانين السوداء إلى السماء، مدعومة بلهب الرعد، وكلها تستهدف بايلي يوتيان وطائره البرق، مما أدى إلى إغراقه في الظلام. أصبح كل شيء الآن أكثر قتامة.
ضحك تشو فان ” السيف الذي لا يقهر، لم يكن عليك تركيز كل تلك السيطرة على الفضاء على نفسك. فقط لعلمك، لدي روح المجال، ومن خلال التخلي عن السيطرة، يمكنني استخدامها لنفسي. الآن أنت في عش التنين الخاص بي. دعنا نراك تخرج حيا الآن، هاهاهاها…”
روور!!
قام الآلاف والآلاف من التنانين السوداء بالهجوم على طائر البرق وشتتوه شيئًا فشيئًا.
ابتسم بايلي يوتيان لبتسامة باردة ” ما الذي يمكن أن يفعله مجرد مجال لي؟”
اهتز بايلي يوتيان بشدة وصرخ طائر البرق. اندلع البرق الأرجواني وتعرض عش التنين لانفجار أثناء انهياره. باركت الشمس الساطعة مرة أخرى ساحة المعركة البائسة هذه ووجهه المسن.
سس!
لكن السيف الذي لا يقهر لم يكن لديه الوقت للرد عندما ظهر شخص أمام وجهه.

حلق طائر البرق الأرجواني فوق رأسه. جلس السيف الذي لا يقهر على رأس الطائر، وهو يحدق في أقوى خصم له في حياته، وهو مرهق أيضًا، لكن عينيه كانتا تلمعان ” تشو فان، لقد خسرت! بغض النظر عن مدى قوة فن السيف المحلق الخاص بك، فأنت عالق في مرحلة ائتياب الأصل، ومقيد بـ يوان تشي وغير قادر على مجاراة روح الملك مثلي. إن بذل قصارى جهدك ضدي مرات عديدة خطأك! ” “همف، ألست أنت نفس الشيء؟” قال تشو فان بغضب: “يستطيع عَالَمُ رُوحُ المَلِك التحكم في قوة الفضاء والمحيط، لكنه لا يتمتع بمثل هذه الزيادة الكبيرة في قوته. أيها الرجل العجوز، تركيز سيطرتك على مساحة محدودة فقط يسحب اليوان تشي الخاص بك بشكل أسرع، أسرع حتى مني. ناهيك عن، إلى متى يمكن أن يستمر جسمك المسن في إخراج الكثير من القوة؟ أراهن أنك بالكاد تستطيع التحرك.” ابتسم بايلي يوتيان، وجسده يتمايل، مع صوت طقطقة قادم من عظامه، لكن عينيه لا تزالان تركزان على القتال ” لماذا تهتم بحق الجحيم؟ أنا واقف بينما سقطت!” نظر السيف الذي لا يقهر إلى الضوء القادم من السماء أعلاه، وابتسم. “بمجرد أن أنتهي معك، لن يكون لدي أي مخاوف بالذهاب إلى هناك، ها ها ها …” ضحك بايلي يوتيان، وهو يرفع السيف الإلهي الثقيل الآن، وكان مستعدًا للقضاء على أقوى خصم له. راقب الجميع بتوتر وترقب. ابتسم تشو فان ابتسامة غريبة ” من المبكر جدًا أن تذهب، هاهاها…” “عش تنين لهب الرعد!” أسقط تشو فان السيف الشيطاني للأسفل. انتشرت موجة من الطاقة السوداء مثل المد، وحولت الأرض إلى اللون الأسود كالليل. يصدر منه زئير وزئير مثل قروش البحر. طارت التنانين السوداء إلى السماء، مدعومة بلهب الرعد، وكلها تستهدف بايلي يوتيان وطائره البرق، مما أدى إلى إغراقه في الظلام. أصبح كل شيء الآن أكثر قتامة. ضحك تشو فان ” السيف الذي لا يقهر، لم يكن عليك تركيز كل تلك السيطرة على الفضاء على نفسك. فقط لعلمك، لدي روح المجال، ومن خلال التخلي عن السيطرة، يمكنني استخدامها لنفسي. الآن أنت في عش التنين الخاص بي. دعنا نراك تخرج حيا الآن، هاهاهاها…” روور!! قام الآلاف والآلاف من التنانين السوداء بالهجوم على طائر البرق وشتتوه شيئًا فشيئًا. ابتسم بايلي يوتيان لبتسامة باردة ” ما الذي يمكن أن يفعله مجرد مجال لي؟” اهتز بايلي يوتيان بشدة وصرخ طائر البرق. اندلع البرق الأرجواني وتعرض عش التنين لانفجار أثناء انهياره. باركت الشمس الساطعة مرة أخرى ساحة المعركة البائسة هذه ووجهه المسن. سس! لكن السيف الذي لا يقهر لم يكن لديه الوقت للرد عندما ظهر شخص أمام وجهه.

صدم السيف الذي لا يقهر، ونظر إلى الأسفل ليجد أن طائر البرق لديه ثقب رفيع وطويل يمر عبره، على طول الطريق إليه ومن خلاله…
نظر السيف الذي لا يقهر بوجه متصلب إلى النيران السوداء على بطنه، بينما ساقيه غارقتين فيها بالفعل، وتأكله ببطء.
“السيف الذي لا يقهر!”
صدر صوت بارد إلى أذنيه ” لقد أخبرتك أن فنون سيفي هي للالتهام. لم يكن عش التنانين يهدف إلى إضعافك، بل يهدف إلى ابتلاع حواسك. مع قدرة عَالَمُ رُوحُ المَلِك على التحكم في الفضاء، كان علي أن أكون في حالة تأهب قصوى طوال الوقت. حتى نطاقي لم يكن ليفلت من نطاقك. من المؤسف أنك ركزت كل شيء عليك وفقدت ميزتك. لذلك انتهزت هذه الفرصة لأهاجم هجوم تسلل “.
اهتز جبين بايلي يوتيان، ونظر إلى الخلف ليجد وجه تشو فان الهادئ وهو يستخدم السيف الأسود الذي يومض بالنيران.
أمسك السيف الذي لا يقهر بسيفه، ونظر إلى الضوء بالأعلى، وشعر بعدم الرغبة، ولكن بعد ذلك صر أسنانه وألقى سيف الانقسام، صبخ ” تشو فان، لقد فزت. عليك أن تذهب إلى جبل الشيطان. خذ سيف الانقسام وصل إلى القمة. لا تخجل هذا السيف!”
تنهد بايلي يوتيان وأغلق عينيه، وأحرقته النيران إلى رماد.
تنهد تشو فان، وهو يشعر بالشفرة الأرجوانية ترتجف في قبضته، حدادًا على سيدها.
[السيف الذي لا يقهر، خصم جدير.]
—–
بوو!
في المجال المقدس، في كوخ صغير، جلس شاب أمام رقعة الشطرنج، على وشك وضع قطعة. ارتعشت يده وتدحرجت القطعة بين القطع الأخرى.
“لقد مات!”
أخذ نفسا عميقا ” ذهب روح الملك في المجال الفاني. يا للأسف. لقد كان على وشك الوصول إلى العالم الذي يتوقون إليه دائمًا.”
وقف الظل إلى جانبه ” لقد تأخر روح الملك هذه المرة. كان يجب أن يأتي منذ فترة طويلة لكنه قمع نفسه ليبقى من أجل شيء ما. قد لا يكون هو نفسه؟ ”
“لا، هذه المرة لقد رحل إلى الأبد بينما في المرة الأخيرة تم إضعاف قوته فقط. لقد قتله شخص ما قبل أن يتمكن من المجيء.”
“المجال الفاني له ملكين روحيين؟”
“لا، لقد قفز شخص ما المراحل للقيام بذلك!”
قال الرجل بفجوة: “قفز في المراحل؟ أي رُوحُ المَلِك يولد في مثل هذا المكان الضائع، مثل المجال الفاني، هو موهبة لا تقدر بثمن! ومع ذلك قتل شخص على يد شخص يقفز في المراحل؟ هذا لم يحدث أبدًا!”
“كان ذلك لأنه لسنوات عديدة لم يفكر أبدًا في العودة. الآن بما أنه يريد ذلك، لا أحد يستطيع إيقافه، هاهاهاها…”
بوو!
سقطت قطعة على اللوح وضحك الشاب ضحكة مجنونة تقشعر لها الأبدان حتى العظام …

الفصل 1172: الوصول إلى القمة سس! ارتفعت القوة بشكل حاد حيث كانت مركزة. وجه بايلي يوتيان سيفه، مع تركيز كل البرق الأرجواني على حافته. في لحظة تقريبًا، ركزت عليه كميات لا حصر لها من البرق الأرجواني، مما أدى إلى عرض مخيف للقوة الخام. مع صرخة حادة، تحول البرق الأرجواني إلى طائر ضخم يبلغ طوله ثلاثمائة متر يحمل بايلي يوتيان والسيف الإلهي. بفضل كل تلك القوة التي لا يمكن تصورها هناك، أعمى توهج الطائر الضخم من حوله ، مثل الشمس. بام! التقت سيوف تشو فان وبايلي يوتيان مرة أخرى، لكن هذا الصراع لم يستأنف بقوتهما حيث قاما بتضخيم قوتهما من خلال وسائل مختلفة إلى آفاق جديدة. ضاعفت عين الفراغ الإلهية لـ تشو فان واللهب الرعدي المروع قوته ثلاث مرات. بينما استخدم بايلي يوتيان كل ما هو تحت تصرفه، بما في ذلك سيطرته على العالم، لتركيز البرق في طائر، بزيادة عشرة أضعاف. يمكن لـ تشو فان التعامل مع ثلث قوة السيف الذي لا يقهر من خلال انتشاره ولكن الآن، مع كل تلك القوة المركزة، لم يكن لدى تشو فان أي فرصة ضدها. ووش! تم رمي تشو فان لمسافة ميلين مع تنينه الأسود من لهب الرعد. ارتجف السيف الذي لا يقهر وسقط نصف ميل. عندما توقفوا، هاجموا مرة أخرى بسيوفهم. أصبحت السماء مليئة بهجماتهم بينما ظل التنين الأسود وطائر البرق الأرجواني يتصادمان في كل مكان وفي لحظات قليلة، التقا سيوفهم مائة مرة، مما هز العالم من حولهم. الجمهور، الذي لا يزال على قيد الحياة، ظل يشعر بالصدمة أكثر. لدى الاثنين القوة لقتل ملايين الجنود. هم أسلحة دمار شامل. [لا ينبغي لأي إنسان أن يحمل الكثير من القوة! لا عجب أن العالم لا يمكنه تقبل وجود كليهما!] لم يدخر الاثنان جهدا في تحقيق النصر. أخيرًا، توقفت أصوات اشتباكاتهم، القوية بما يكفي لإحياء الموتى، مع ارتطام أحدهم بالأرض، مما خلف حفرة يبلغ عرضها عشرات الأميال. أصيبت مجموعة دانتشينج شين بالذعر بينما فرحت مجموعة بايلي جينجوي. تشو فان. نهض تشو فان من تحت الأنقاض العميقة التي دفن تحتها وبصق الدم. بدأ يلهث بإرهاق.

الفصل 1172: الوصول إلى القمة سس! ارتفعت القوة بشكل حاد حيث كانت مركزة. وجه بايلي يوتيان سيفه، مع تركيز كل البرق الأرجواني على حافته. في لحظة تقريبًا، ركزت عليه كميات لا حصر لها من البرق الأرجواني، مما أدى إلى عرض مخيف للقوة الخام. مع صرخة حادة، تحول البرق الأرجواني إلى طائر ضخم يبلغ طوله ثلاثمائة متر يحمل بايلي يوتيان والسيف الإلهي. بفضل كل تلك القوة التي لا يمكن تصورها هناك، أعمى توهج الطائر الضخم من حوله ، مثل الشمس. بام! التقت سيوف تشو فان وبايلي يوتيان مرة أخرى، لكن هذا الصراع لم يستأنف بقوتهما حيث قاما بتضخيم قوتهما من خلال وسائل مختلفة إلى آفاق جديدة. ضاعفت عين الفراغ الإلهية لـ تشو فان واللهب الرعدي المروع قوته ثلاث مرات. بينما استخدم بايلي يوتيان كل ما هو تحت تصرفه، بما في ذلك سيطرته على العالم، لتركيز البرق في طائر، بزيادة عشرة أضعاف. يمكن لـ تشو فان التعامل مع ثلث قوة السيف الذي لا يقهر من خلال انتشاره ولكن الآن، مع كل تلك القوة المركزة، لم يكن لدى تشو فان أي فرصة ضدها. ووش! تم رمي تشو فان لمسافة ميلين مع تنينه الأسود من لهب الرعد. ارتجف السيف الذي لا يقهر وسقط نصف ميل. عندما توقفوا، هاجموا مرة أخرى بسيوفهم. أصبحت السماء مليئة بهجماتهم بينما ظل التنين الأسود وطائر البرق الأرجواني يتصادمان في كل مكان وفي لحظات قليلة، التقا سيوفهم مائة مرة، مما هز العالم من حولهم. الجمهور، الذي لا يزال على قيد الحياة، ظل يشعر بالصدمة أكثر. لدى الاثنين القوة لقتل ملايين الجنود. هم أسلحة دمار شامل. [لا ينبغي لأي إنسان أن يحمل الكثير من القوة! لا عجب أن العالم لا يمكنه تقبل وجود كليهما!] لم يدخر الاثنان جهدا في تحقيق النصر. أخيرًا، توقفت أصوات اشتباكاتهم، القوية بما يكفي لإحياء الموتى، مع ارتطام أحدهم بالأرض، مما خلف حفرة يبلغ عرضها عشرات الأميال. أصيبت مجموعة دانتشينج شين بالذعر بينما فرحت مجموعة بايلي جينجوي. تشو فان. نهض تشو فان من تحت الأنقاض العميقة التي دفن تحتها وبصق الدم. بدأ يلهث بإرهاق.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط