نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1175

جمع

جمع

الفصل 1175، جمع
“همف، هذا هو الإمبراطور الأعلى وأعظم رئيس وزراء في العالم كله. أصبحت مغرورًا، وتفاخرت، والآن انظر إلى أين أوصلك ذلك، تحت حذائي!”
“هاهاهاها ، لقد حصلت على جزاك أخيرًا. الآن حان دورنا للعب مع كل هذه الشخصيات الكبيرة، هاهاها…”

دينغ!
قامت مجموعة بايلي جينجوي بصر أسنانهم دون أن ينبسوا بكلمة واحدة، متقبلين كل الإساءات التي وجهوها إليهم، سواء جسدية أو عاطفية. أصبح المعتدون أكثر وحشية، ولم يتوقفوا إلا عندما جاء لوه يونهاي لتفريقهم، ولكن على الرغم من ذلك، فقد غادروا بابتسامة واسعة ومحتقرة.
هزت مورونج شوي رأسها بخيبة أمل ” هؤلاء الأشخاص ينبذون شعبهم، ويتهربون من كل واجباتهم في مواجهة الكارثة، ومع ذلك فإنهم الآن يقفون أقوياء وهم يهاجمون العدو المهزوم. حتى بايلي جينجوي، العقل المدبر وعدونا سقط إلى هذا الحد.”
ابتسم تشو فان وهو يغادر مع بريق داكن في عينيه.
[الخير والشر يبدأان من الأفكار. في هذا العالم، من يستطيع كبح جماح طبيعته البرية؟ ها ها ها ها…]
سقطت العاصمة الإمبراطورية. بصرف النظر عن شانججوان فييون والجواسيس، الذين أخذهم زعماء الأراضي الأخرى بعيدًا، تم تسليم بقية الأسرى إلى عشيرة لوه ليتم التعامل معهم.
انتشرت الأخبار مثل الهشيم في جميع أنحاء الإمبراطورية، مما أدى إلى تحطيم معنويات جميع القوات التي لا تزال تحاول صد جيوش الأراضي الثلاثة الغازية. سقطت الإمبراطورية وسقطت المنطقة الوسطى أيضًا. وأصبح هذا هو الواقع الجديد.
وسرعان ما انتصر تمرد الأراضي الشرقية أيضًا، مع إعادة عشيرة شانججوان إلى منصب حاكمها.
استعادت الأراضي الخمسة السلام، وعاد الملوك الوحوش إلى وظائفهم القديمة، ويتعاملون مع أراضيهم. وضع تشو فان كل شيء جانبًا، وذهب مع عشيرة لوه للراحة مع الآخرين.
تمزق القلق لوه سيفان والطفلين الآخرين. رحبوا بعودة والديها بفرح مطلق، بينما لاحظ الكبار من تحالف لوه أن المضيف العظيم الأول قد عاد أيضًا، فقد أعطاه الجميع انحناءة احترام عميقة.
أدرك الأطفال أن المضيف تشو بمثابة وجود هائل للتحالف. كما أنه لم يكن أعمى.
وتركهم في حيرة من أمرهم.
التقى تشو فان بأصدقائه الكبار، وقدم لهم نوعًا مختلفًا من الإرشادات.
مرت ثلاثة أيام وجلس تشوجي تشانج فنج مع تشو فان في الفناء الخلفي لعشيرة لوه، يستمتعان بالحديث ويلعبان الشطرنج. لوه سيفان منشغلة برؤية القطع تتطاير عبر اللوحة، وألقت نظرة خاطفة على تشوجي تشانج فنج ورآته عابسًا بشدة. رفعت يدها لتقترح ” الجد تشوجي، هنا.”
“هاهاها، أيتها الآنسة الصغيرة، إذا وضعتها هناك، فسأحرق قدمي، ولن يحتاج المضيف تشو حتى إلى توجيه الضربة القاتلة.”
لمس تشوجي تشانج فنج لحيته، وهو يضحك ويضم يده ” لقد أصبحت مهارات المضيف تشو في الشطرنج أكثر حدة. أعترف بالهزيمة الكاملة”.
قالت لوه سيفان ” الجد تشوجي، لقد خسرت عشر جولات بالفعل، لكن ألم يُقال أنك الأفضل في لعبة الشطرنج في الأراضي الغربية؟ لماذا…”
“هذا عندما لم يكن المضيف تشو موجودًا، منذ أن خسرت أمام المضيف تشو مرة واحدة قبل مائة عام، هاهاها…” ضحك تشوجي تشانج فنج.
ابتسم تشو فان ” رئيس الوزراء تشوجي، هل مازلت متمسكًا بهذه الضغينة؟ ها ها ها ها…”
“الأخ الأكبر تشو!”

جاء لوه يونهاي وزوجته، وانحنى له. نهض تشوجي تشانج فنج ولوه سيفان واستقبلوهما.
“رئيس العشيرة، سيدتي!”
“أمي أبي!”
“يونهاي، أنت سيد العشيرة، وأنا يجب أن أكون الشخص الذي يزورك. ماذا تفعل هنا في هذا الصباح الباكر؟” قام تشو فان بجمع القطع على اللوح أثناء التحدث بشكل عرضي.
ضحك لوه يونهاي ” الأخ الأكبر تشو، أنت تمزح. لن أحاول أبدًا أن أجعلك تزورني. سمعت أنك عدت والعديد من أصدقائنا الكبار من الأراضي الغربية موجودون هنا لرؤيتك، حتى …”
“التنانين المزدوجة ؟”
صرخت لوه سيفان ” بالكاد تجولوا في الأرض وحتى أنا لم أقابلهم أبدًا. لم أعتقد أنهم سيظهرون عند بابنا.”
“هذا أمر طبيعي.”
ابتسم تشوجي تشانج فنج ” هزم المضيف تشو السيف الذي لا يقهر، الأفضل في العالم. إنه الآن عضو في عشيرة لوه وهو يعزز شهرة وقيمة تحالف لوه. يقولون أن عشيرة لوه قد حلت محل بايلي كأفضل عشيرة في العالم. يجب على أن يظهر الاحترام ولم يعد بإمكانه البقاء متغطرسًا كما كان من قبل. ”
لوه سيفان، نظرت إلى تشو فان مثل مهر ثمين.
[العم تشو عظيم جدًا…]
وقف تشو فان ومشى ” نظرًا لأننا ودودون، فلنقابلهم. لن أحصل على الفرصة مرة أخرى… ”
“انتظر!”
نظر تشو فان إلى مصدر الصراخ الحاد ” شوانج’إير، لقد مر وقت طويل. لقد كنت في عشيرة لوه لعدة أيام ولكنني لم أرك في الجوار مطلقًا. أين كنت؟ ها ها ها ها…”
“العذراء المقدسة!”
ضحك تشو فان بروح الدعابة. لا يزال يشعر بالغرابة، حيث ينبغي على شوانج’إير أن تعرف أنه في عشيرة لوه لكنها لم تأت لرؤيته أبدًا.
ابتسمت مجموعة لوه يونهاي.
ابتسمت يون شوانج مرة أخرى وأخذت ذراع تشو فان ” تعال معي.”
“لماذا؟”
“البطريرك يريد رؤيتك.”
“بطريركك؟” سأل تشو فان بفضول.
لمعت عيون شوانج’إير ” نعم، بطريرك عشيرة يون، السيادي يون، أحد الملوك العشرة القدماء يريد رؤية الإمبراطور الشيطاني تشو ييفان!”
توتر تشو فان.
[ السيادي يون المفقود في المجال البشري؟]

وبعد عشرة أيام، في غابة كثيفة، اندفع رجل وامرأة عبر الغابة ليهبطا بين بعض الأنقاض. كل صخرة مغطاة بالكروم أو مخبأة بالحياة البرية.
“هذا هو منزل أجداد عشيرة يون؟” سأل تشو فان.
أومأ يون شوانج برأسه قائلاً: “لقد غادرت عشيرة يون هذا المكان منذ زمن بعيد، ودمرته، مما جعله يبدو قاتماً. لولا تصاعد حرب الأراضي الخمسة الأخيرة إلى هذا النطاق، ربما لم أعود إلى هنا أبدًا لأطلب مباركة البطريرك. ثم بقيت هنا، تحت إشرافه، للممارسة “.
قامت يون شوانج بتشكيل إشارة وتموجت الصخور العشوائية المتناثرة، وتلألأ الهواء في الأمام.
“دعنا نذهب.”
ابتسمت لـ تشو فان، وسحبت يده بينما أخذت زمام المبادرة لدخول الهواء المتلألئ. انتهى الأمر بالاثنين في كهف مظلم ووجدا نفسيهما غير قادرين على السيطرة على جسديهما، وهما يطفوان في الفضاء.
الوجود الوحيد هناك النجوم التي لا نهاية لها والتي تلقي وهجًا غامضًا.
بووم!
ظهر شكل رجل عجوز يبلغ طوله ثلاثمائة متر في أعينهم، وأطلق هالة بيضاء وألقت الضوء في هذا الفضاء المظلم.
“مرحبًا بكم في مساحة النجوم، الإمبراطور الشيطاني تشو ييفان!”
“ا-أنت السيادي يون؟” اهتز قلب تشو فان، حيث وجد أن لقاء السيادي لا يزال صادمًا. انحنى وقدم احترامه ” تحية طيبة، كبير”.
انحنت يون شوانج أيضًا ” تحية طيبة، البطريرك!”
“ليست هناك حاجة لذلك. ما أنا إلا أثر.”
بدا السيادي يون صارمًا ” الإمبراطور الشيطاني تشو ييفان، هل تعرف لماذا طلبتك؟”
لم ينظر تشو فان للأعلى مطلقًا، وما زال ينحني ” لا أفعل. من فضلك نورني، كبير! ”
“لأنك فقدت شيئًا ما. بدونه سوف تموت!”
بدا السيادي يون حزينًا عندما صرخ ” يا فتى، موتك ليس مهمًا، لكنه يتضمن مصير كل شيء حي، مما يجلب البؤس لنا جميعًا. عليك أن تستعيده، هل تفهم؟”
فكر تشو فان وقال: “أيها الكبير، ما الذي أبحث عنه؟”
“أنت تعرف جيدًا ماذا.”
صاح السيادي يون ” لقد كنت خارج القدر ولم أتمكن من رؤية مصيرك، ولكن لا يزال بإمكاني رؤية ماضيك، لكن كل هذه السنوات كنت أعمى عنك. هل تعرف لماذا؟ هذا لأنه كان لديك شيء ساعدك في كل مساعيك الماكرة. هل تعرف ما هذا؟”
خمن تشو فان ” هل … ما الذي يشير إليه الكبير؟”
“أنت فقط تعرف ما الذي ستجده. أنا فقط أقدم لك تذكيرًا “.
بدا السيادي يون غامضًا عندما لمعت يده باللون الأبيض وكشفت عن كرة سوداء، وألقةها إلى تشو فان.
“هذا هو السلاح المقدس للصف السادس الذي صنعته بكل قوتي، وورلدبريدج، ولا يوجد مكان بعيد عنه. طالما أنك تفكر في مكان ما، فسوف يأخذك إلى هناك، مما يساعدك في العثور على ما تريده أو من تريده. وسوف يرشدك أيضًا نحو ما تبحث عنه”

الفصل 1175، جمع “همف، هذا هو الإمبراطور الأعلى وأعظم رئيس وزراء في العالم كله. أصبحت مغرورًا، وتفاخرت، والآن انظر إلى أين أوصلك ذلك، تحت حذائي!” “هاهاهاها ، لقد حصلت على جزاك أخيرًا. الآن حان دورنا للعب مع كل هذه الشخصيات الكبيرة، هاهاها…” … دينغ! قامت مجموعة بايلي جينجوي بصر أسنانهم دون أن ينبسوا بكلمة واحدة، متقبلين كل الإساءات التي وجهوها إليهم، سواء جسدية أو عاطفية. أصبح المعتدون أكثر وحشية، ولم يتوقفوا إلا عندما جاء لوه يونهاي لتفريقهم، ولكن على الرغم من ذلك، فقد غادروا بابتسامة واسعة ومحتقرة. هزت مورونج شوي رأسها بخيبة أمل ” هؤلاء الأشخاص ينبذون شعبهم، ويتهربون من كل واجباتهم في مواجهة الكارثة، ومع ذلك فإنهم الآن يقفون أقوياء وهم يهاجمون العدو المهزوم. حتى بايلي جينجوي، العقل المدبر وعدونا سقط إلى هذا الحد.” ابتسم تشو فان وهو يغادر مع بريق داكن في عينيه. [الخير والشر يبدأان من الأفكار. في هذا العالم، من يستطيع كبح جماح طبيعته البرية؟ ها ها ها ها…] سقطت العاصمة الإمبراطورية. بصرف النظر عن شانججوان فييون والجواسيس، الذين أخذهم زعماء الأراضي الأخرى بعيدًا، تم تسليم بقية الأسرى إلى عشيرة لوه ليتم التعامل معهم. انتشرت الأخبار مثل الهشيم في جميع أنحاء الإمبراطورية، مما أدى إلى تحطيم معنويات جميع القوات التي لا تزال تحاول صد جيوش الأراضي الثلاثة الغازية. سقطت الإمبراطورية وسقطت المنطقة الوسطى أيضًا. وأصبح هذا هو الواقع الجديد. وسرعان ما انتصر تمرد الأراضي الشرقية أيضًا، مع إعادة عشيرة شانججوان إلى منصب حاكمها. استعادت الأراضي الخمسة السلام، وعاد الملوك الوحوش إلى وظائفهم القديمة، ويتعاملون مع أراضيهم. وضع تشو فان كل شيء جانبًا، وذهب مع عشيرة لوه للراحة مع الآخرين. تمزق القلق لوه سيفان والطفلين الآخرين. رحبوا بعودة والديها بفرح مطلق، بينما لاحظ الكبار من تحالف لوه أن المضيف العظيم الأول قد عاد أيضًا، فقد أعطاه الجميع انحناءة احترام عميقة. أدرك الأطفال أن المضيف تشو بمثابة وجود هائل للتحالف. كما أنه لم يكن أعمى. وتركهم في حيرة من أمرهم. التقى تشو فان بأصدقائه الكبار، وقدم لهم نوعًا مختلفًا من الإرشادات. مرت ثلاثة أيام وجلس تشوجي تشانج فنج مع تشو فان في الفناء الخلفي لعشيرة لوه، يستمتعان بالحديث ويلعبان الشطرنج. لوه سيفان منشغلة برؤية القطع تتطاير عبر اللوحة، وألقت نظرة خاطفة على تشوجي تشانج فنج ورآته عابسًا بشدة. رفعت يدها لتقترح ” الجد تشوجي، هنا.” “هاهاها، أيتها الآنسة الصغيرة، إذا وضعتها هناك، فسأحرق قدمي، ولن يحتاج المضيف تشو حتى إلى توجيه الضربة القاتلة.” لمس تشوجي تشانج فنج لحيته، وهو يضحك ويضم يده ” لقد أصبحت مهارات المضيف تشو في الشطرنج أكثر حدة. أعترف بالهزيمة الكاملة”. قالت لوه سيفان ” الجد تشوجي، لقد خسرت عشر جولات بالفعل، لكن ألم يُقال أنك الأفضل في لعبة الشطرنج في الأراضي الغربية؟ لماذا…” “هذا عندما لم يكن المضيف تشو موجودًا، منذ أن خسرت أمام المضيف تشو مرة واحدة قبل مائة عام، هاهاها…” ضحك تشوجي تشانج فنج. ابتسم تشو فان ” رئيس الوزراء تشوجي، هل مازلت متمسكًا بهذه الضغينة؟ ها ها ها ها…” “الأخ الأكبر تشو!”

جاء لوه يونهاي وزوجته، وانحنى له. نهض تشوجي تشانج فنج ولوه سيفان واستقبلوهما. “رئيس العشيرة، سيدتي!” “أمي أبي!” “يونهاي، أنت سيد العشيرة، وأنا يجب أن أكون الشخص الذي يزورك. ماذا تفعل هنا في هذا الصباح الباكر؟” قام تشو فان بجمع القطع على اللوح أثناء التحدث بشكل عرضي. ضحك لوه يونهاي ” الأخ الأكبر تشو، أنت تمزح. لن أحاول أبدًا أن أجعلك تزورني. سمعت أنك عدت والعديد من أصدقائنا الكبار من الأراضي الغربية موجودون هنا لرؤيتك، حتى …” “التنانين المزدوجة ؟” صرخت لوه سيفان ” بالكاد تجولوا في الأرض وحتى أنا لم أقابلهم أبدًا. لم أعتقد أنهم سيظهرون عند بابنا.” “هذا أمر طبيعي.” ابتسم تشوجي تشانج فنج ” هزم المضيف تشو السيف الذي لا يقهر، الأفضل في العالم. إنه الآن عضو في عشيرة لوه وهو يعزز شهرة وقيمة تحالف لوه. يقولون أن عشيرة لوه قد حلت محل بايلي كأفضل عشيرة في العالم. يجب على أن يظهر الاحترام ولم يعد بإمكانه البقاء متغطرسًا كما كان من قبل. ” لوه سيفان، نظرت إلى تشو فان مثل مهر ثمين. [العم تشو عظيم جدًا…] وقف تشو فان ومشى ” نظرًا لأننا ودودون، فلنقابلهم. لن أحصل على الفرصة مرة أخرى… ” “انتظر!” نظر تشو فان إلى مصدر الصراخ الحاد ” شوانج’إير، لقد مر وقت طويل. لقد كنت في عشيرة لوه لعدة أيام ولكنني لم أرك في الجوار مطلقًا. أين كنت؟ ها ها ها ها…” “العذراء المقدسة!” ضحك تشو فان بروح الدعابة. لا يزال يشعر بالغرابة، حيث ينبغي على شوانج’إير أن تعرف أنه في عشيرة لوه لكنها لم تأت لرؤيته أبدًا. ابتسمت مجموعة لوه يونهاي. ابتسمت يون شوانج مرة أخرى وأخذت ذراع تشو فان ” تعال معي.” “لماذا؟” “البطريرك يريد رؤيتك.” “بطريركك؟” سأل تشو فان بفضول. لمعت عيون شوانج’إير ” نعم، بطريرك عشيرة يون، السيادي يون، أحد الملوك العشرة القدماء يريد رؤية الإمبراطور الشيطاني تشو ييفان!” توتر تشو فان. [ السيادي يون المفقود في المجال البشري؟] … وبعد عشرة أيام، في غابة كثيفة، اندفع رجل وامرأة عبر الغابة ليهبطا بين بعض الأنقاض. كل صخرة مغطاة بالكروم أو مخبأة بالحياة البرية. “هذا هو منزل أجداد عشيرة يون؟” سأل تشو فان. أومأ يون شوانج برأسه قائلاً: “لقد غادرت عشيرة يون هذا المكان منذ زمن بعيد، ودمرته، مما جعله يبدو قاتماً. لولا تصاعد حرب الأراضي الخمسة الأخيرة إلى هذا النطاق، ربما لم أعود إلى هنا أبدًا لأطلب مباركة البطريرك. ثم بقيت هنا، تحت إشرافه، للممارسة “. قامت يون شوانج بتشكيل إشارة وتموجت الصخور العشوائية المتناثرة، وتلألأ الهواء في الأمام. “دعنا نذهب.” ابتسمت لـ تشو فان، وسحبت يده بينما أخذت زمام المبادرة لدخول الهواء المتلألئ. انتهى الأمر بالاثنين في كهف مظلم ووجدا نفسيهما غير قادرين على السيطرة على جسديهما، وهما يطفوان في الفضاء. الوجود الوحيد هناك النجوم التي لا نهاية لها والتي تلقي وهجًا غامضًا. بووم! ظهر شكل رجل عجوز يبلغ طوله ثلاثمائة متر في أعينهم، وأطلق هالة بيضاء وألقت الضوء في هذا الفضاء المظلم. “مرحبًا بكم في مساحة النجوم، الإمبراطور الشيطاني تشو ييفان!” “ا-أنت السيادي يون؟” اهتز قلب تشو فان، حيث وجد أن لقاء السيادي لا يزال صادمًا. انحنى وقدم احترامه ” تحية طيبة، كبير”. انحنت يون شوانج أيضًا ” تحية طيبة، البطريرك!” “ليست هناك حاجة لذلك. ما أنا إلا أثر.” بدا السيادي يون صارمًا ” الإمبراطور الشيطاني تشو ييفان، هل تعرف لماذا طلبتك؟” لم ينظر تشو فان للأعلى مطلقًا، وما زال ينحني ” لا أفعل. من فضلك نورني، كبير! ” “لأنك فقدت شيئًا ما. بدونه سوف تموت!” بدا السيادي يون حزينًا عندما صرخ ” يا فتى، موتك ليس مهمًا، لكنه يتضمن مصير كل شيء حي، مما يجلب البؤس لنا جميعًا. عليك أن تستعيده، هل تفهم؟” فكر تشو فان وقال: “أيها الكبير، ما الذي أبحث عنه؟” “أنت تعرف جيدًا ماذا.” صاح السيادي يون ” لقد كنت خارج القدر ولم أتمكن من رؤية مصيرك، ولكن لا يزال بإمكاني رؤية ماضيك، لكن كل هذه السنوات كنت أعمى عنك. هل تعرف لماذا؟ هذا لأنه كان لديك شيء ساعدك في كل مساعيك الماكرة. هل تعرف ما هذا؟” خمن تشو فان ” هل … ما الذي يشير إليه الكبير؟” “أنت فقط تعرف ما الذي ستجده. أنا فقط أقدم لك تذكيرًا “. بدا السيادي يون غامضًا عندما لمعت يده باللون الأبيض وكشفت عن كرة سوداء، وألقةها إلى تشو فان. “هذا هو السلاح المقدس للصف السادس الذي صنعته بكل قوتي، وورلدبريدج، ولا يوجد مكان بعيد عنه. طالما أنك تفكر في مكان ما، فسوف يأخذك إلى هناك، مما يساعدك في العثور على ما تريده أو من تريده. وسوف يرشدك أيضًا نحو ما تبحث عنه”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط