نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1178

منة البىق

منة البىق

الفصل 1178، محنة البرق
فوو!
اختفى الجميع واحدا تلو الآخر. قام وو راندونج بعمل إشارة عندما أصبح بمفرده، وتلاشى عمود الضوء المبهرج.
وحذت حذوها الأعمدة السبعة الأخرى في الأراضي الخمسة.
ابتسم وو راندونج وهو ينظر إلى السماء ” اعتن بنفسك يا سيد القصر.”
“حتى المرة القادمة، الأخ تشو .”
شاهدهم وو تشينج تشيو والآخرون وهم يذهبون من مسافة بعيدة بأيديهم المقبوضة ” أريد حقًا أن أذهب أيضًا وأرى العالم الأوسع في الخارج، ولكن …”
“لكن لديك شؤون طائفية عليك الاهتمام بها. لدي أيضًا عشيرتي التي يجب أخذها في الاعتبار أيضًا. ”
هزت شانجوان تشينجيان كتفيها: “والأكثر من ذلك، علينا أن نراقب المصفوفة الكبيرة التي استغرق قرنًا من الزمن لإعدادها واستقباله في أي وقت. لقد أعطانا تحذيرات قاسية حول هذا الموضوع. قد يكون الأمر مرتبطًا ببقائه على قيد الحياة.”
أومأ وو تشينج تشيو برأسه وابتسم ” نعم، لديه ثقة كبيرة بنا، حتى بحياته، لإعطائنا مثل هذه المهمة، للتعاون مع قصر الشيطان في حراسة المصفوفة الكبرى. نحن لن نخذله! ها ها ها ها…”
وابتسم الآخرون على نطاق واسع …
بينما يشاهدون تشو فان يذهب، مليئين بالاحترام والثقة.
في طائفة الوضوح المطلق، رمش سلف التنين من الاختفاء المفاجئ لأعمدة الضوء.
[بحق الجحيم؟ المجال الفاني لم يفتح بعد، فلماذا توقف؟]
ثم غضب ” أيها الشقي، هل لديك الجرأة لتركنا هنا؟ فقط انتظر! ستدفع ثمن هذا! سوف ندمرك، وستعود تبكي وتتوسل إلينا للمساعدة. اللعنة!”
“لقد غادر إلى الأبد هذه المرة.”
في بحر الشمال، رفع سلحفاة ختم السماء رأسه من الماء، وشعر بأن العالم يستقر، وهز رأسه في الملل ” يا فتى، اعتن بنفسك. من يعلم متى ستعود.”
انخفض الرأس الضخم مرة أخرى تحت الماء.
إن وجوده حول تشو فان لمدة مائة عام جعله يتذكر تلك الأوقات القديمة التي كان يتفاعل فيها مع البشر، وأصبح مليئًا بالدفء والفرح. والآن عاد ليكون وحيداً..

ووش!
كان لدى كل من سكان المجال البشري أفكارهم بشأن مغادرة تشو فان. ولكن في المجال المقدس، في منطقة محروقة، ظهر شعاع من الضوء وخرج الناس منه.
ضربت الطاقة الروحية الكثيفة وجوههم، وغمرت كل أليافهم وجعلت اليوان تشى الخاص بهم يتحرك بشكل جامح دون حتى التركيز على التدريب.
تركوا جميعا عاجزين عن الكلام.
[هل هذا هو العالم الذي أراد البطريرك رؤيته؟ إنه أمر لا يصدق. درجة الطاقة الروحية هنا مخيفة، لا تختلف عن منجم الحجر المقدس، لا، أكثر كثافة بعشر مرات.]
مع إغلاق مناجم الحجر المقدس، أصبحت الكمية المستخرجة قليلة جدًا بحيث لا يستمتع بها الجميع.
ولكن هنا والآن، هذه جنة المتدربين!
أصبح الجميع في سعادة غامرة، حيث ضحكت بايلي يويو ” تشو فان، هل قصر الشيطان، اه…”
لم تدم فرحتها طويلاً عندما التفتت إليه.
“ملكة جمال الشباب، لقد وصلنا. هل يمكنك تركي؟”
تنهد تشو فان وهو مستلقي على الأرض المحروقة مع إمساك لوه يون تشانج به.
ابتسمت لوه يون تشانج، سعيدة بإمساكه بعينين مغمضتين ” لا، وإلا فسوف تهرب مجددًا. هذا المكان غريب بالنسبة لي. لم أتمكن من العثور عليك في الأراضي الخمسة وهذا سوف يتضاعف هنا. لذا من الأفضل أن تبقى في مكانك، لأنني لن أتركك تذهب…”
“اتركيه!”
أمسكت يد جميلة بياقة عنقها وانتزعتها من تشو فان.
بدت بايلي يويو غيورة للغاية ” ألا تشعرين بالخجل يا امرأة؟ هل ترمين نفسك على رجل في وضح النهار؟”
“إنه مضيفي، لماذا تهتم لمن أرمي نفسي إليه؟ إذا كنت تكرهين ذلك كثيرًا، فهل سيكون الانخراط في مثل هذا النشاط في الليل يرضيك؟ ”
“اللعنة عليك…”
“هذا يكفي!”
كانت بايلي يويو غاضبة بشدة، لكن تدخل تشو فان. نفض الغبار ووقف بنظرة صارمة ” لقد وصلنا ويجب أن أعطيكم تحذيرًا بعدم التجول وإثارة المشاكل. لا يمكننا أن نواجه أيًا منهم، هل تفهمون؟”

تابع تشو فان قائلاً: “أولاً، هذا المكان يسمى المجال المقدس. بالمقارنة مع المجال البشري، كل شيء أعلى بمراحل قليلة، مع وجود كنوز في كل خطوة، مما يجعل هذا المكان يعج بالخبراء. أنا متأكد من أنكم قد شعرتم بكثافة الطاقة الروحية الهائلة، مما يجعل من السهل ممارستها. أثناء وجودك في المجال الفاني، يمكن أن يكون وصول طفل لمرحلة تقسية العظام جديرًا بالثناء، والوصول إلى مرحلة السماء العميقة سيكون أمرًا وحشيًا.”
” مع ذلك هنا، يركض أطفال عالم المشع في كل مكان، مع وجود المزيد من المواهب في عالم تحول الفراغ، والوحوش الحقيقية في مرحلة وئام الروح. وخاصة أنتم الثلاثة، استمعوا. ربما سمح لكم والديكم بالقدوم لفتح مكان في هذا المكان الرائع، لكن هذا ليس جنة. إنه الجحيم. عندما تتجولون، فإن أي شاب آخر يبلغ من العمر ستة عشر عامًا سوف يمسح الأرض بكم. لذا كزنوا حذرين، لأن تلك الأيام من السيادة بالمكانة والسلطة قد ولت.”
سس!
الجميع شهق في حالة صدمة.
“نعم، هذا بالضبط ما أعنيه. في المجال البشري كنا في الذروة، ولكن هنا نحن في القاع، لا نختلف عن عامة الناس. ”
تحدث تشو فان ببرود ” لذا في المجال المقدس، إذا كنت تريد الاحتفاظ بأي نوع من القوة، فأنت بحاجة إلى أن تكون ملكًا روحيًا على أقل تقدير. أي شيء في المراحل البشرية هو نمل ولهذا السبب لا يحق لأي منا أن يتباهى ويجب أن نبقي أنوفنا منخفضة.”
شعر الجميع بالخوف.
كانوا من بين الأعلى في المجال البشري والآن انتهى بهم الأمر إلى القاع.
ابتسم تشو فان قائلاً: “لكن ليست هناك حاجة للإحباط. أنت في الأسفل لأن ظروف المجال البشري كانت سيئة للغاية. بناءً على الموهبة وحدها، أنتم وحوش المجال المقدس أيضًا وخاصة ملوك السيف. يجب أن يكون الوصول إلى مرحلة روح الملك أمرًا سهلاً، ولن يستغرق سوى بعض الوقت. لذلك كل ما يتعين علينا القيام به هو التحمل لفترة من الوقت وبعد ذلك يمكننا ترك بصماتنا على المجال المقدس. ”
[حقا؟]
لمعت عيون الجميع. لقد كانوا جميعًا رجالًا يتمتعون بالمكانة وعلى الرغم من أنهم هبطوا إلى الحضيض، إلا أنهم أصبحوا الآن يؤمنون بقدرتهم على العودة.
“ماذا عن جبل الشيطان؟ هل هو حاكم المجال المقدس؟” سألت بايلي يويو، لجذب انتباه الجميع.
[صحيح، يقول دائمًا أنه جاء من جبل الشيطان، فلماذا نحن في قاع المجال المقدس؟]
لمعت عيون تشو فان، وابتسم ابتسامة شريرة ” بالطبع ليس كذلك. جبل الشيطان ليس سوى جزء من المجال المقدس. لا تتسرع في الاعتقاد بأن جبل الشيطان ودود أيضًا. من الآن فصاعدا، جبل الشيطان هو في الواقع أكبر خصم لنا! ”
ارتجف الجميع.
[إنها ليست طائفته؟ لماذا…]
فوو!
صدر صوت الرعد من السماء بينما البرق يلتف حول السحب السوداء.
جفل الناس ولكن بعد ذلك بدأت قوتهم في الإرتفاع …
“إختراق!” صرخوا جميعا.
صاح تشو فان ” نعم، لم يكن المجال الفاني مجردًا من الطاقة الروحية فحسب، بل تم قمعه أيضًا. إن القدوم إلى المجال المقدس يشبه التغلب على كل الشدائد، وبالتالي سترتفع ممارستنا. خاصة ملوك السيف، الذين ظلوا في القمة لفترة طويلة جدًا، سوف يندفعون للتقدم، دون أن يضيعوا أي لحظة. عليك اللعنة!”
“لماذا الأمر سيء لهذا الحد؟ أليس التقدم أمرا جيدا؟
“ماذا يعرف أحدكم؟”
عبس تشو فان بشدة، وهو ينظر إلى السحب الرعدية ” تزداد المرحلة الأخرى، والوصول إلى عَالَمُ رُوحُ المَلِك يعني أنك تتخلص من الجسد الفاني، ويتم إعادة تشكيلك. هذا يعني أن محنة خاطفة ستقع عليكم لإعادة بناء خطوط الطول الخاصة بك وتنقية يوان تشي. يعد اختراقًا واحدًا أمرًا جيدًا، لكن المشكلة هنا هي أن هناك عددًا كبيرًا جدًا في ذروة مرحلة ائتياب الأصل. مع كل استدعاء البرق، سوف تتضاعف القوة. المشكلة ليست في تحملك، ولكن في معاناة يونهاي والبقية نتيجة لذلك.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط