نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1183

العبث مع الرجل الخطأ

العبث مع الرجل الخطأ

الفصل 1183: العبث مع الرجل الخطأ
“هل هذا بسبب الفن؟” شهقت لوه يون تشانج.
ابتسم تشو فان قائلاً: “نعم، هذا هو الذي يصل إليه أولئك الذين يستوعبون باستمرار دون اعتدال. الآنسة الشابة، ألقِي نظرة أخرى على أكوام العظام. لقد امتصهم حتى الجفاف، لدرجة أن الكراهية والموت تقيحت تحت جلده لدرجة أن جسده لم يستطع تحمله. إنه رُوحُ المَلِك، ولكن بمظهره الذابل، يقترب جدًا من الانهيار. الشيء الوحيد الذي يطيل أمد وجوده البائس هو القيام بذلك مرارًا وتكرارًا، مما يؤدي أيضًا إلى تفاقم المشكلة.”
“لكي يبقى على قيد الحياة، عليه أن يستوعب عددًا أكبر من الأشخاص، مما يؤدي إلى امتصاص أكثر خطورة. هذه الحلقة المفرغة ستثير غضب جميع الممارسين. لا يوجد إمبراطور بالخارج يمكنه تحمل مثل هذه المخاطرة غير الضرورية. إنه مثل الانتحار الاجتماعي، ولهذا السبب كان مكروهًا مثل ذلك البطريرك، لياو تياندينغ في الماضي. ”
“كيف تعرف الكثير…” نظر الرجل العجوز إلى تشو فان وكأنه وحش.
اهتز جبين لوه يون تشانج ” لياو تياندينغ؟”
“أحمق أكثر انتحارًا.”
ابتسم تشو فان، ووجهه خطير ” لم يكن هذا الرجل ماهرًا مثل حفيده هنا في تجنب الإبادة الجماعية. لم يكن لديه أي مخاوف بشأن قتل العشرات من الناس. لقد كان شيطانًا بين الشياطين، وكان أول من يُطلق عليه لقب ملك الشياطين. تحولت مدينة تلو الأخرى إلى مدن أشباح حيث أصبح سكانها الوحيدون عبارة عن أكوام من العظام. ارتفع من روح الملك إلى القديس، قبل أن يصبح سيادي. كل ما فاته هو الطريق السيادي، وإلا لكان قد عاش إلى الأبد.”
“من المؤسف أنه أصبح في البداية عدوًا عامًا، مما أثار غضب الفصائل المظلمة والصالحة في المجال المقدس بأكمله ولأول مرة على الإطلاق، تعاونوا لقتلن، وانتهى الأمر بوفاته في مكان ما حول وادي البرق القرمزي، هنا في الواقع. ثم اختفى أفراد عشيرته في الهواء، ولم يتم العثور عليهم أبدًا. لم يكن الأمر مهمًا لأن هذا الفن شيئ يعرفه هو فقط ومات معه، ولكن بالنظر إلى الوضع الآن، فقد عثرتم عليه. لهذا السبب أنتم متسترون جدًا في مدينة هنا. ”
ارتعش وجه الرجل العجوز بشدة، وقد غمره الشعور بالإرهاق من إفشاء أسراره. أشار بإصبعه المرتعش نحوه قائلاً متلعثماً: “من أنت بحق الجحيم؟ كيف تعرف سرًا عمره عشرة آلاف عام؟ ”
“عشرة آلاف سنة؟”
قال تشو فان متأملًا: “لقد تسبب هذا اللقيط في مقتلي بعد حوالي خمسة آلاف عام من المعركة الكبرى. هذا يعني أن ولادتي من جديد من خلال السجلات السرية التسعة للصفاء استغرق مني خمسة آلاف عام أخرى.”
صرخ الرجل العجوز لأنه لم يتلق أي إجابة ” م-ما أنت؟ لماذا تعرف…”
“لأنني كنت هناك أيضًا!” لمعت عيون تشو فان بالحقد.
نظر إليه الرجل العجوز بنظرة حيرة ” لا، مستحيل، كم عمرك؟ كيف يمكن أن يكون مجرد ممارس تقسية العظام في تلك المعركة؟ ”
“يا إلهي، يجب أن أقول، أن بطريركك كان متعجرفًا بشكل لا يطاق ومات. بينما تعلمت من درسه وأخفضت رأسك. إنه لأمر مخز حقًا كم سقطت. أنت الآن في حضرة رئيس الأباطرة الثمانية في…”
“أنت إمبراطور السيف آو تشانغتيان؟” صرخ الرجل العجوز.
تغير وجه تشو فان ” منذ متى تولى هذا العجوز العرش؟ أنا الإمبراطور الشيطاني…”
“الإمبراطور الشيطاني تشاو تشن؟” لم يكن الرجل العجوز يعرف ضبط النفس، وصرخ وقطع عليه الحديث.
صر تشو فان أسنانه ” أيها الأحمق العجوز، هل تستمع حتى؟ في معركة مطاردة لياو تياندينغ، لم يكن هذا الشقي قد ولد بعد. أنا رئيس الأباطرة الثمانية في ذلك الوقت! ”
“آه، هل كان هناك إمبراطور شيطاني كرئيس للأباطرة الثمانية؟” رمش الرجل العجوز، وبدا ضائعًا تمامًا.
ارتجف تشو فان وتنهد ” أيها الرجل العجوز، كم عمرك؟”
“أكثر من ثلاثة آلاف سنة.”
“أرى أيها التافه، أنت تستحق حقًا أن تموت.” ضحك تشو فان ” لقد وصلت بعد ألفي عام فقط و نسيت اسمي؟ هذا حكم بالإعدام، ومع ذلك، يجب أن تموت. كونك غامضًا للغاية، ومنعزلًا جدًا عن المجتمع، وليس لديك أصدقاء أو أقارب في العالم، فلن يلاحظ أحد وفاتك. لقد خلقت عمليا للموت، وهذا السبب الأول جعل الأمر أكثر وضوحا.”
غرق الجميع في الارتباك.
ضحك تشو فان ” أنا أقول إنني أقلد أسلوبك وأقتل جميع الأهداف غير المهمة لاستبدالها. من الآن فصاعدًا، ستكون مدينة المتعة تابعة لعشيرة لوه وستغرق في الغموض.”
“ماذا؟”
حدقوا جميعا بهم بهدوء، ثم ضحكوا.
“هاهاها، تأخذ مدينتنا؟ من تعتقد نفسك لتصرخ بهذه الأحلام الغبية كممارس في عالم تقسية العظام؟ ”
“فقط لأنك تعرف بعض الأحداث القديمة، هل تعتقد أنه يمكنك لعب دور الأكبر لتخويفنا؟ لا يمكنك حتى أن تقول المرحلة الخاصة بك؟ يحصل ممارس تقسية العظام على قرنين من الزمان في أحسن الأحوال. من الذي تحاول خداعه بقولك أنك كنت هناك قبل عشرة آلاف سنة؟”
“ههههه، أيها الشقي، لقد كدت أن تصيبني بحديثك الكبير، لكنك الآن في فخي وسوف أمتصك حتى الجفاف، ومع ذلك لا يزال لديك الجرأة لتقول أنك ستأخذ مدينة المتعة منا؟ يالها من مزحة!”

ضحك الجميع، ونظروا إلى تشو فان بلا شيء سوى الازدراء.
[بغض النظر عن مدى سلاسة حديثك، يجب ألا تقول مثل هذه الأشياء الغبية أبدًا. تسمية نفسك ابن عم ثالث مفقود منذ فترة طويلة للأخت الثانية للإمبراطور سيكون أكثر منطقية إذا كنت تريد أن تعيش.]
[على الأقل هذا من شأنه أن يخيفنا بما يكفي لإطلاق سراحك.]
[لكن هذا الحديث المتهور؟ لن يشتري أحد هذه الكذبة الواضحة…]
بام!
رن انفجار مفاجئ في آذانهم حتى وهم يضحكون، وتم قطعه بعد فترة وجيزة.
تحولت مصفوفة ملتهمة الروح من حالة بدائية إلى التدمير الكامل في لحظة واحدة فقط وفي مكانها ألسنة اللهب السوداء تلعق عند الحواف.

تجمدت ابتساماتهم على وجوههم وعلقت ضحكاتهم في حناجرهم. عيونهم هي الشيء الوحيد الذي يكشف الخوف والصدمة التي شعروا بها في داخلهم.
اشتعلت عين تشو فان اليسرى بلهب الرعد الأسود، وابتسامته لا تطاق ” آسف، لكنني لست ممثلًا. أنا أعرف فقط كيفية تنفيذ ما أقول. أنت ميت!”
حرك تشو فان يده وأطلقت موجة سوداء في السماء، أعقبها انفجار قوي وابل من النيران السوداء.
فوو!
اقتربت طاقات رهيبة من سكان البلدة، وحاصرتهم والمدينة الشريرة تحت الواجهة المبهجة.
“آآ روح الملك!”
شهق الرجل العجوز وفمه يرتجف ” واحد… ثلاثة… عشرين! كيف بحق الجحيم جاء الكثير منهم إلى هنا؟ مع من عبثنا؟”
شعر الرجل العجوز بكل بصمات الطاقة الهائجة تلك، ولم يكن أي منها إلى جانبه.
أصبح في حالة من اليأس، بينما أصيب الآخر بالخوف.
من هو الإمبراطور الذي أغضبه لإرسال هذا العدد الكبير من روح الملك إلى بلدتهم الصغيرة؟
[أمي، من هم بحق الجحيم؟ هل هذا فخ؟]
تحطم الرجل العجوز من الداخل، وهو يصرخ: “الجميع اركضوا! لا يمكننا قتالهم، فقط نهرب…”
قطعته موجة واشتعلت السماء فوقه بلهيب أسود. تحول فانغ دينغ وجميع سكان البلدة الآخرين إلى رماد.
اهتز الرجل العجوز في كل مكان، وأدار رأسه متصلبًا تجاه تشو فان، ليراه يبتسم ” إغراق الفضاء بقوتك والتحكم فيه… أنت رُوحُ المَلِك أيضًا؟”
“فهمت الموضوع!”
ابتسم تشو فان ورفع يده وصرخ ” مت!”
صر الرجل العجوز أسنانه، وصرخ ” أنا قمة روح الملك! لن تقتلني بكونك في نفس المرحلة مثلي، حيازة الألف روح!”
صدر عواء الأشباح وأصبح الهواء باردًا أثناء مجيئهم بالوجود. على الرغم من وجود المساحة تحت سيطرته، إلا أن الأشباح ما زالت تظهر.
لم يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة، حيث أحرقتهم النيران السوداء إلى لا شيء بعد ثانية واحدة.
أصبح الرجل العجوز مذهولا.
[ماذا بحق الجحيم هو هذا؟ أنا في ذروة مرحلة روح الملك، فلماذا بحق السماء هجماتي عديمة الفائدة إلى هذا الحد؟]
” قد تكون أعلى مني في التدريب، لكنني أتفوق عليك في الجودة، هاهاهاها…” ضكك تشو فان ووضلت النيران السوداء على جانب الرجل العجوز، واصطدمت به وغطته بالكامل.
“آه!”
صرخاته الحزينة المليئة بالألم والرعب شقت السماء وهو يتلوى في محاولة غير مجدية للبقاء على قيد الحياة، ومع ذلك، لم تحتوي عيناه إلا على الارتباك وهو يصرخ ” ف- فقط من أنت بحق الجحيم؟”
“رئيس الأباطرة الثمانية منذ خمسة آلاف عام، الإمبراطور الشيطاني تشو ييفان!”
لمعت عيون تشو فان ” الآن مضيف عشيرة لوه، تشو فان. لك الشرف بالموت على يدي “.
“آآه!”
وبصرخة أخيرة، سواء من الندم والتحدي، أو ربما حتى من الخوف، لفظ الرجل العجوز أنفاسه الأخيرة، واختفى وجوده من هذا العالم…

الفصل 1183: العبث مع الرجل الخطأ “هل هذا بسبب الفن؟” شهقت لوه يون تشانج. ابتسم تشو فان قائلاً: “نعم، هذا هو الذي يصل إليه أولئك الذين يستوعبون باستمرار دون اعتدال. الآنسة الشابة، ألقِي نظرة أخرى على أكوام العظام. لقد امتصهم حتى الجفاف، لدرجة أن الكراهية والموت تقيحت تحت جلده لدرجة أن جسده لم يستطع تحمله. إنه رُوحُ المَلِك، ولكن بمظهره الذابل، يقترب جدًا من الانهيار. الشيء الوحيد الذي يطيل أمد وجوده البائس هو القيام بذلك مرارًا وتكرارًا، مما يؤدي أيضًا إلى تفاقم المشكلة.” “لكي يبقى على قيد الحياة، عليه أن يستوعب عددًا أكبر من الأشخاص، مما يؤدي إلى امتصاص أكثر خطورة. هذه الحلقة المفرغة ستثير غضب جميع الممارسين. لا يوجد إمبراطور بالخارج يمكنه تحمل مثل هذه المخاطرة غير الضرورية. إنه مثل الانتحار الاجتماعي، ولهذا السبب كان مكروهًا مثل ذلك البطريرك، لياو تياندينغ في الماضي. ” “كيف تعرف الكثير…” نظر الرجل العجوز إلى تشو فان وكأنه وحش. اهتز جبين لوه يون تشانج ” لياو تياندينغ؟” “أحمق أكثر انتحارًا.” ابتسم تشو فان، ووجهه خطير ” لم يكن هذا الرجل ماهرًا مثل حفيده هنا في تجنب الإبادة الجماعية. لم يكن لديه أي مخاوف بشأن قتل العشرات من الناس. لقد كان شيطانًا بين الشياطين، وكان أول من يُطلق عليه لقب ملك الشياطين. تحولت مدينة تلو الأخرى إلى مدن أشباح حيث أصبح سكانها الوحيدون عبارة عن أكوام من العظام. ارتفع من روح الملك إلى القديس، قبل أن يصبح سيادي. كل ما فاته هو الطريق السيادي، وإلا لكان قد عاش إلى الأبد.” “من المؤسف أنه أصبح في البداية عدوًا عامًا، مما أثار غضب الفصائل المظلمة والصالحة في المجال المقدس بأكمله ولأول مرة على الإطلاق، تعاونوا لقتلن، وانتهى الأمر بوفاته في مكان ما حول وادي البرق القرمزي، هنا في الواقع. ثم اختفى أفراد عشيرته في الهواء، ولم يتم العثور عليهم أبدًا. لم يكن الأمر مهمًا لأن هذا الفن شيئ يعرفه هو فقط ومات معه، ولكن بالنظر إلى الوضع الآن، فقد عثرتم عليه. لهذا السبب أنتم متسترون جدًا في مدينة هنا. ” ارتعش وجه الرجل العجوز بشدة، وقد غمره الشعور بالإرهاق من إفشاء أسراره. أشار بإصبعه المرتعش نحوه قائلاً متلعثماً: “من أنت بحق الجحيم؟ كيف تعرف سرًا عمره عشرة آلاف عام؟ ” “عشرة آلاف سنة؟” قال تشو فان متأملًا: “لقد تسبب هذا اللقيط في مقتلي بعد حوالي خمسة آلاف عام من المعركة الكبرى. هذا يعني أن ولادتي من جديد من خلال السجلات السرية التسعة للصفاء استغرق مني خمسة آلاف عام أخرى.” صرخ الرجل العجوز لأنه لم يتلق أي إجابة ” م-ما أنت؟ لماذا تعرف…” “لأنني كنت هناك أيضًا!” لمعت عيون تشو فان بالحقد. نظر إليه الرجل العجوز بنظرة حيرة ” لا، مستحيل، كم عمرك؟ كيف يمكن أن يكون مجرد ممارس تقسية العظام في تلك المعركة؟ ” “يا إلهي، يجب أن أقول، أن بطريركك كان متعجرفًا بشكل لا يطاق ومات. بينما تعلمت من درسه وأخفضت رأسك. إنه لأمر مخز حقًا كم سقطت. أنت الآن في حضرة رئيس الأباطرة الثمانية في…” “أنت إمبراطور السيف آو تشانغتيان؟” صرخ الرجل العجوز. تغير وجه تشو فان ” منذ متى تولى هذا العجوز العرش؟ أنا الإمبراطور الشيطاني…” “الإمبراطور الشيطاني تشاو تشن؟” لم يكن الرجل العجوز يعرف ضبط النفس، وصرخ وقطع عليه الحديث. صر تشو فان أسنانه ” أيها الأحمق العجوز، هل تستمع حتى؟ في معركة مطاردة لياو تياندينغ، لم يكن هذا الشقي قد ولد بعد. أنا رئيس الأباطرة الثمانية في ذلك الوقت! ” “آه، هل كان هناك إمبراطور شيطاني كرئيس للأباطرة الثمانية؟” رمش الرجل العجوز، وبدا ضائعًا تمامًا. ارتجف تشو فان وتنهد ” أيها الرجل العجوز، كم عمرك؟” “أكثر من ثلاثة آلاف سنة.” “أرى أيها التافه، أنت تستحق حقًا أن تموت.” ضحك تشو فان ” لقد وصلت بعد ألفي عام فقط و نسيت اسمي؟ هذا حكم بالإعدام، ومع ذلك، يجب أن تموت. كونك غامضًا للغاية، ومنعزلًا جدًا عن المجتمع، وليس لديك أصدقاء أو أقارب في العالم، فلن يلاحظ أحد وفاتك. لقد خلقت عمليا للموت، وهذا السبب الأول جعل الأمر أكثر وضوحا.” غرق الجميع في الارتباك. ضحك تشو فان ” أنا أقول إنني أقلد أسلوبك وأقتل جميع الأهداف غير المهمة لاستبدالها. من الآن فصاعدًا، ستكون مدينة المتعة تابعة لعشيرة لوه وستغرق في الغموض.” “ماذا؟” حدقوا جميعا بهم بهدوء، ثم ضحكوا. “هاهاها، تأخذ مدينتنا؟ من تعتقد نفسك لتصرخ بهذه الأحلام الغبية كممارس في عالم تقسية العظام؟ ” “فقط لأنك تعرف بعض الأحداث القديمة، هل تعتقد أنه يمكنك لعب دور الأكبر لتخويفنا؟ لا يمكنك حتى أن تقول المرحلة الخاصة بك؟ يحصل ممارس تقسية العظام على قرنين من الزمان في أحسن الأحوال. من الذي تحاول خداعه بقولك أنك كنت هناك قبل عشرة آلاف سنة؟” “ههههه، أيها الشقي، لقد كدت أن تصيبني بحديثك الكبير، لكنك الآن في فخي وسوف أمتصك حتى الجفاف، ومع ذلك لا يزال لديك الجرأة لتقول أنك ستأخذ مدينة المتعة منا؟ يالها من مزحة!” … ضحك الجميع، ونظروا إلى تشو فان بلا شيء سوى الازدراء. [بغض النظر عن مدى سلاسة حديثك، يجب ألا تقول مثل هذه الأشياء الغبية أبدًا. تسمية نفسك ابن عم ثالث مفقود منذ فترة طويلة للأخت الثانية للإمبراطور سيكون أكثر منطقية إذا كنت تريد أن تعيش.] [على الأقل هذا من شأنه أن يخيفنا بما يكفي لإطلاق سراحك.] [لكن هذا الحديث المتهور؟ لن يشتري أحد هذه الكذبة الواضحة…] بام! رن انفجار مفاجئ في آذانهم حتى وهم يضحكون، وتم قطعه بعد فترة وجيزة. تحولت مصفوفة ملتهمة الروح من حالة بدائية إلى التدمير الكامل في لحظة واحدة فقط وفي مكانها ألسنة اللهب السوداء تلعق عند الحواف.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط