نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1186

تشيلين ضد السلاح السيادي

تشيلين ضد السلاح السيادي

الفصل 1186، تشيلين ضد السلاح السيادي
“ضع رهانك! لا تراجع!”
امتلأت مدينة المتعة التي كانت غارقة في الدماء مرة أخرى بالضوضاء، ولكن هذه المرة حدث ذلك على بعد مائة ميل خارجها، في الوادي.
حتى أن تشيو يانهاي أقام كشكًا عندما صرخ قائلاً: “نحن جميعًا أصدقاء هنا، لذا لا تخجلوا وضعوا رهاناتكم لجعل هذا المكان أكثر حيوية. سيدنا الشاب سان لديه احتمال واحد إلى ثلاثة، وعلى الجانب الآخر لدينا حارس المضيف تشو السري، الطفل السيف المروع، واحد إلى خمسة احتمالات. كل الرهانات مفتوحة الآن!”
تجمع الناس بالفعل وبدأوا في إخراج جميع الأشياء الثمينة الخاصة بهم. أصبح الكشك مليئًا بالحبوب والأسلحة الروحية وجميع أنواع المكونات النادرة جدًا.
مع اثارة ضجة ، سحب شخص جرة النبيذ القرمزية الكبيرة إلى الكشك.
الجميع علم آنذاك من هو الشخص الغريب الذي يقف وراء هذا الرهان الغريب.
ارتجف تشيو يانهاي، ونظر إلى الأنف الأحمر لـ ملك السيف النبيذ الخالد ” كبار، بينما قلت أنه لا يوجد حد، لجعل الجو أكثر حيوية، لكن لا يمكنك إخراج جرة النبيذ؟ هذا مثل عشرة أحجار روحية! ”
“هل تسمي هذه الجرة بعشرة من الحجارة الروحية ؟ ما تراه هنا هو النبيذ الفاخر والعتيق من عشيرة مورونج. لقد قمت بالرحلة إلى منزلهم فقط للحصول عليها قبل أن آتي معكم جميعًا. إن الطلب عليه دائما مرتفع. السبب الوحيد الذي يجعلني على استعداد للتخلي عن مثل هذا النبيذ الرائع هو رؤيتكم جميعًا متحمسين للغاية.” قال ملك السيف النبيذ الخالد.
هز تشيو يانهاي رأسه ” حسنًا، سأكتب عشرة أحجار مقدسة، بسبب أقدميتك، والآن على من ستراهن؟”
“أليس هذا واضحا؟ الشاب سان!”
ضحك ملك السيف النبيذ الخالد ” مع كل الأحداث الجارية حتى الآن، يعرف الجميع قوة جو سانتونج، بما لا يقل عن قوتنا، ومنذ أن وصلنا إلى المجال المقدس، وصل الجميع إلى مرحلة عَالَمُ رُوحُ المَلِك بينما كان لا بد من تحسين قوته أيضًا. أما بالنسبة لذلك الطفل السيف، فهو لا يبدو قوياً، لذا أفضل أن أكون في الجانب الآمن وأبقى مع السيد الشاب سان. ”
أومأ الجميع بالموافقة. بدلاً من المخاطرة بمقاتل مجهول، فإنهم سيلعبون بأمان من خلال المراهنة على جو سانتونج.
ثم تحرك آلة العزف على الكشك، وقال ” أنا أراهن على طفل السيف”.
“ليو موباي؟”
نرظ له ملك السيف النبيذ الخالد نظرة غريبة ” هل تعرف قوته للمراهنة عليه؟”
ضحك ليو موباي وهو يهز رأسه ” لا، ولكن بالنسبة لـ تشو فان ليجعله حارسًا شخصيًا، يجب أن يكون هذا دليلاً كافيًا، أليس كذلك؟ في الواقع، أجد السيد الشاب سان متهورًا للغاية لقبول التحدي بهذه الطريقة. معرفة العدو هي ما يحقق لك النصر. فبينما هو كتاب مفتوح، فإن الخصم غامض، ولهذا السبب يتمتع طفل السيف بفرصة أكبر للفوز. ”
“منطقي، بالضبط ما كنت أتوقعه من ملك السيف آلة العزف الذي خصص وقته للانتقام من عشيرته، ذكي وحذر.” فكر الآخرون وقاموا بتحويل رهاناتهم من جو سانتونج إلى الطفل السيف.
لعق ملك السيف النبيذ الخالد شفتيه المجففتين وهو يحرك جرة النبيذ الخاصة به أيضًا ” آه، ليو موباي، سأثق بك في هذا، لكن من الأفضل أن ترد لي المبلغ إذا خسرت.”
“بالتأكيد، وآلة العزف الخاصة بي هي أيضًا من بين تلك الرهانات، ها ها ها …” لم يمانع ليو موباي في ذلك، حيث نظر إلى المقاتلين من على قممهم بابتسامة.
منذ سقوط الإمبراطورية، شعر بالارتياح الشديد بعد أن تحققت رغبته وأصبح أكثر حيوية في سلوكه.
على الجانب حيث هناك هتاف مستمر، وقف تشو فان ولوه يونهاي والبقية على التل ويراقبون الاثنين المليئين بشهوة المعركة.
قال لوه يونهاي: “الأخ الأكبر تشو، من هو طفل السيف؟ هل يمكنه مواجهة الشاب سانزي؟”
“يجب عليه.”
قال تشو فان: “أصبح الشاب سانزي روح الملك في مرحلة مبكرة بعد قدومه إلى المجال المقدس، لكن الطفل السيف هو سيفي الشيطاني الذي تحول بنصف مهاراتي. في الواقع، يجب أن يمتلك كل مهاراتي بغض النظر عن عيني. لا ينبغي أن يخسر أمام الشاب سانزي.”
[ماذا؟!]
صرخوا جميعًا: “أهذا السيف الإلهي؟”
“بالتأكيد، وبالتحديد لأنه ليس إنسانًا، بل روح في سيف، لا يمكننا رؤية قوته.”
أومأ تشو فان برأسه قائلاً: “من كلماته، هو مثلي، رُوحُ المَلِك في منتصف المرحلة. أما بالنسبة لقوته، علينا فقط أن ننتظر ونرى. إن السماح للشاب سانزي بالقتال هي الفرصة المثالية.”
أومأ الآخرون برأسهم، وحدقت تشياو’إير بحزن في جو سانتونج.
[أخي، كن حذرا، الطفل هو سيف الأب وليس الإنسان. في معركة بين سيف إلهي ووحش مقدس، قد لا يكون النصر سهلاً…]
لم يكن جو سانتونج يجهل تمامًا طبيعة خصمه، وحكم عليه من خلال مظهره الشاب، وأنه لا يزال صغيرًا جدًا.
[إذا كان وحشًا مقدسًا، فإن شكله يعني أنه لم ينضج بعد. إذا كان إنسانًا، فهذا يجعله ضعيفًا كالخروف.]
لذلك تفاخر قائلاً: “يا فتى، نحن في نفس الجانب، لذا سأعطيك الفرصة للمغادرة. لن أحكم عليك بسبب ذلك، ولن أجعل الأمر صعبًا عليك ”
“الشاب سانزي، أنت مغرور كما كنت دائمًا.”
ابتسم طفل السيف ” حتى كوحش مقدس، أنت الآن في المجال المقدس ومراهق فقط. هناك الكثير من الأشخاص الذين يمكنهم قتلك. سأساعد والدي من خلال إعطائك تحذيرًا عادلاً، لذا في المرة القادمة التي تخرج فيها، ستكون حذرًا بعض الشيء ولن تفقد حياتك.”
[إيه؟]
اهتز جو سانتونج، ونظرله نظرة غريبة.
[هل هو حقا ابن أبي؟ لهجته، أسلوبه، غطرسته، هم نفس الشيء!]
نظر له الآخرين تشو فان نظرات غريبة.
[المضيف تشو، هذه نسخة مصغرة منك، في شكل طفل.]
ابتسم تشو فان.
[لقد أخذ الطفل السيف مني كل شيء، ويشبهني أكثر من الابن.]
لم ير جو سانتونج أي رد فعل من تشو فان واتخذ قراره.
[لا يبدو أن الطفل قريب من أبي، ويمكنني ضربه.]
اظهر وجهًا لئيمًا وابتسم قائلاً: “يمكنني قبول ذلك من أبي، ولكن من تافه؟ يبدو الأمر أشبه بالتهكم. سنرى من سيهزم قريبًا بما فيه الكفاية!”
تقدم جو سانتونج وتوهجت قبضته باللون القرمزي عندما ضرب طفل السيف. على الرغم من أنه من الواضح أن هناك بعض ضبط النفس، وترك ثلث قوته. جو سانتونج لا يزال يعتقد أن الأمر مبالغ فيه وخفضها إلى نصف قوته فقط.
“السيد الشاب سان، أطلق العنان لي وهاجمني بكل شيء. أستطيع أن أصد ذلك بسهولة. ”
ابتسم الطفل السيف، وأصبحت عيناه متوهجتين باللون الأحمر من إصبعه إلى قبضة جو سانتونج.
ووش!
ارتفعت موجة السيف.
لقد اصطدمت مع الأولى لجو سانتونج، مما أدى إلى إطلاق دوي يصم الآذان. ارتجف جو سانتونج في كل مكان وتم دفعه للخلف مسافة مائة متر. عيونه الآن توسعت عندما نظر إلى الطفل السيف ” فن السيف المحلق، وفي ذروة القوة؟ كيف لديك مثل هذه القوة؟ أبي فقط يستطيع إطلاق العنان لهذا المستوى…”
“لقد ورث مهارات سيف المضيف تشو بالكامل، ويستحق أن يكون سيفه.” اهتزت عيون شانججوان فيشيونج من الإعجاب.
ابتسم تشو فان قائلاً: “لقد كان مرتبطًا بي جسديًا وعقليًا حتى الآن. من الطبيعي أن يعرف فنون السيوف الخمسة، ومما أخبرني أنه تعلم أيضًا السادسة. هذا شيء أود رؤيته.”
“السادس؟”
أومأ شانججوان فيشيونج والآخرون برأسهم ” صحيح، مع تعلم المضيف تشو فنون السيف إلى الذروة، يجب أن تكون روح سيفه الإلهي أكثر حدة، وقادرة على الجمع بين الفنون الخمسة، الآن أنا أتطلع أيضًا لرؤيته، هاهاهاها…”
لقد ضحكوا جميعًا، وبدوا متحمسين بينما تكشفت المعركة.
في كشك الرهان، تحول كل أولئك الذين راهنوا على جو سانتونج إلى الرجل الآخر. لعن تشيو يانهاي ” ماذا تعتقدوت أنكم تفعلون؟ أليس لديكم أخلاق؟ تراهنون وعليه وبعدها تتركونه وكأن السيد الشاب سان غير موجود، هل تقومون بتبديل الأدوار؟ اللعنة!”
“اللعنة، لقد فقدت هذا التبادل والآن فقدوا جميعًا ثقتهم بي؟ يا له من أمر مخزٍ، لقد اغضبتني!”
ارتجف جو سانتونج بعد سماع صرخات الشيخ تشيو، وسيطر عليه الغضب عندما طار نحو الطفل السيف ” الشقي، كنت أتساهل معك، لكن ليس أكثر. استعدوا هاهاها”
اهتزت يدي جو سانتونج وضربت في الهواء.
بووم!
شعرت وكأن العالم ينهار بينما الهواء تشوه من كل الاهتزازات. أصبحت قوية جدًا، ظهرت ندوب سوداء في الفضاء، وانتشرت بسرعة نحو طفل السيف و أصوات الطقطقة مزعجة للأذنين.
لاهث الجمهور.
[الفضاء كسب! ألا يعني ذلك أن ترك اليد تلمسك سوف يمزقك إلى أشلاء؟]
[هذا كثير للغاية!]
هجمات جو سانتونج السابقة بهذه الخطوة أدت إلى تشويه الهواء. على الرغم من ذلك، فهو الآن في مستوى روح الملك ويمكنه تشويه الفضاء. الفضاء هو المكان الذي يوجد فيه كل شيء. من خلال تمزيقه، فإن المساحة سوف تمزق إلى أشلاء.
[المضيف تشو، لقد أصبح الأمر مميتًا!]
نظر الجميع إلى تشو فان.
لا يزال ينظر بابتسامة ” الطفل ليس إنسانًا، ولا يحدث فرقًا حتى لو مزقت السماء”.
صرخ الآخرون.
[ بالطبع، إنه سيف إلهي! تمزق الفضاء لن يؤثر عليه…]

الفصل 1186، تشيلين ضد السلاح السيادي “ضع رهانك! لا تراجع!” امتلأت مدينة المتعة التي كانت غارقة في الدماء مرة أخرى بالضوضاء، ولكن هذه المرة حدث ذلك على بعد مائة ميل خارجها، في الوادي. حتى أن تشيو يانهاي أقام كشكًا عندما صرخ قائلاً: “نحن جميعًا أصدقاء هنا، لذا لا تخجلوا وضعوا رهاناتكم لجعل هذا المكان أكثر حيوية. سيدنا الشاب سان لديه احتمال واحد إلى ثلاثة، وعلى الجانب الآخر لدينا حارس المضيف تشو السري، الطفل السيف المروع، واحد إلى خمسة احتمالات. كل الرهانات مفتوحة الآن!” تجمع الناس بالفعل وبدأوا في إخراج جميع الأشياء الثمينة الخاصة بهم. أصبح الكشك مليئًا بالحبوب والأسلحة الروحية وجميع أنواع المكونات النادرة جدًا. مع اثارة ضجة ، سحب شخص جرة النبيذ القرمزية الكبيرة إلى الكشك. الجميع علم آنذاك من هو الشخص الغريب الذي يقف وراء هذا الرهان الغريب. ارتجف تشيو يانهاي، ونظر إلى الأنف الأحمر لـ ملك السيف النبيذ الخالد ” كبار، بينما قلت أنه لا يوجد حد، لجعل الجو أكثر حيوية، لكن لا يمكنك إخراج جرة النبيذ؟ هذا مثل عشرة أحجار روحية! ” “هل تسمي هذه الجرة بعشرة من الحجارة الروحية ؟ ما تراه هنا هو النبيذ الفاخر والعتيق من عشيرة مورونج. لقد قمت بالرحلة إلى منزلهم فقط للحصول عليها قبل أن آتي معكم جميعًا. إن الطلب عليه دائما مرتفع. السبب الوحيد الذي يجعلني على استعداد للتخلي عن مثل هذا النبيذ الرائع هو رؤيتكم جميعًا متحمسين للغاية.” قال ملك السيف النبيذ الخالد. هز تشيو يانهاي رأسه ” حسنًا، سأكتب عشرة أحجار مقدسة، بسبب أقدميتك، والآن على من ستراهن؟” “أليس هذا واضحا؟ الشاب سان!” ضحك ملك السيف النبيذ الخالد ” مع كل الأحداث الجارية حتى الآن، يعرف الجميع قوة جو سانتونج، بما لا يقل عن قوتنا، ومنذ أن وصلنا إلى المجال المقدس، وصل الجميع إلى مرحلة عَالَمُ رُوحُ المَلِك بينما كان لا بد من تحسين قوته أيضًا. أما بالنسبة لذلك الطفل السيف، فهو لا يبدو قوياً، لذا أفضل أن أكون في الجانب الآمن وأبقى مع السيد الشاب سان. ” أومأ الجميع بالموافقة. بدلاً من المخاطرة بمقاتل مجهول، فإنهم سيلعبون بأمان من خلال المراهنة على جو سانتونج. ثم تحرك آلة العزف على الكشك، وقال ” أنا أراهن على طفل السيف”. “ليو موباي؟” نرظ له ملك السيف النبيذ الخالد نظرة غريبة ” هل تعرف قوته للمراهنة عليه؟” ضحك ليو موباي وهو يهز رأسه ” لا، ولكن بالنسبة لـ تشو فان ليجعله حارسًا شخصيًا، يجب أن يكون هذا دليلاً كافيًا، أليس كذلك؟ في الواقع، أجد السيد الشاب سان متهورًا للغاية لقبول التحدي بهذه الطريقة. معرفة العدو هي ما يحقق لك النصر. فبينما هو كتاب مفتوح، فإن الخصم غامض، ولهذا السبب يتمتع طفل السيف بفرصة أكبر للفوز. ” “منطقي، بالضبط ما كنت أتوقعه من ملك السيف آلة العزف الذي خصص وقته للانتقام من عشيرته، ذكي وحذر.” فكر الآخرون وقاموا بتحويل رهاناتهم من جو سانتونج إلى الطفل السيف. لعق ملك السيف النبيذ الخالد شفتيه المجففتين وهو يحرك جرة النبيذ الخاصة به أيضًا ” آه، ليو موباي، سأثق بك في هذا، لكن من الأفضل أن ترد لي المبلغ إذا خسرت.” “بالتأكيد، وآلة العزف الخاصة بي هي أيضًا من بين تلك الرهانات، ها ها ها …” لم يمانع ليو موباي في ذلك، حيث نظر إلى المقاتلين من على قممهم بابتسامة. منذ سقوط الإمبراطورية، شعر بالارتياح الشديد بعد أن تحققت رغبته وأصبح أكثر حيوية في سلوكه. على الجانب حيث هناك هتاف مستمر، وقف تشو فان ولوه يونهاي والبقية على التل ويراقبون الاثنين المليئين بشهوة المعركة. قال لوه يونهاي: “الأخ الأكبر تشو، من هو طفل السيف؟ هل يمكنه مواجهة الشاب سانزي؟” “يجب عليه.” قال تشو فان: “أصبح الشاب سانزي روح الملك في مرحلة مبكرة بعد قدومه إلى المجال المقدس، لكن الطفل السيف هو سيفي الشيطاني الذي تحول بنصف مهاراتي. في الواقع، يجب أن يمتلك كل مهاراتي بغض النظر عن عيني. لا ينبغي أن يخسر أمام الشاب سانزي.” [ماذا؟!] صرخوا جميعًا: “أهذا السيف الإلهي؟” “بالتأكيد، وبالتحديد لأنه ليس إنسانًا، بل روح في سيف، لا يمكننا رؤية قوته.” أومأ تشو فان برأسه قائلاً: “من كلماته، هو مثلي، رُوحُ المَلِك في منتصف المرحلة. أما بالنسبة لقوته، علينا فقط أن ننتظر ونرى. إن السماح للشاب سانزي بالقتال هي الفرصة المثالية.” أومأ الآخرون برأسهم، وحدقت تشياو’إير بحزن في جو سانتونج. [أخي، كن حذرا، الطفل هو سيف الأب وليس الإنسان. في معركة بين سيف إلهي ووحش مقدس، قد لا يكون النصر سهلاً…] لم يكن جو سانتونج يجهل تمامًا طبيعة خصمه، وحكم عليه من خلال مظهره الشاب، وأنه لا يزال صغيرًا جدًا. [إذا كان وحشًا مقدسًا، فإن شكله يعني أنه لم ينضج بعد. إذا كان إنسانًا، فهذا يجعله ضعيفًا كالخروف.] لذلك تفاخر قائلاً: “يا فتى، نحن في نفس الجانب، لذا سأعطيك الفرصة للمغادرة. لن أحكم عليك بسبب ذلك، ولن أجعل الأمر صعبًا عليك ” “الشاب سانزي، أنت مغرور كما كنت دائمًا.” ابتسم طفل السيف ” حتى كوحش مقدس، أنت الآن في المجال المقدس ومراهق فقط. هناك الكثير من الأشخاص الذين يمكنهم قتلك. سأساعد والدي من خلال إعطائك تحذيرًا عادلاً، لذا في المرة القادمة التي تخرج فيها، ستكون حذرًا بعض الشيء ولن تفقد حياتك.” [إيه؟] اهتز جو سانتونج، ونظرله نظرة غريبة. [هل هو حقا ابن أبي؟ لهجته، أسلوبه، غطرسته، هم نفس الشيء!] نظر له الآخرين تشو فان نظرات غريبة. [المضيف تشو، هذه نسخة مصغرة منك، في شكل طفل.] ابتسم تشو فان. [لقد أخذ الطفل السيف مني كل شيء، ويشبهني أكثر من الابن.] لم ير جو سانتونج أي رد فعل من تشو فان واتخذ قراره. [لا يبدو أن الطفل قريب من أبي، ويمكنني ضربه.] اظهر وجهًا لئيمًا وابتسم قائلاً: “يمكنني قبول ذلك من أبي، ولكن من تافه؟ يبدو الأمر أشبه بالتهكم. سنرى من سيهزم قريبًا بما فيه الكفاية!” تقدم جو سانتونج وتوهجت قبضته باللون القرمزي عندما ضرب طفل السيف. على الرغم من أنه من الواضح أن هناك بعض ضبط النفس، وترك ثلث قوته. جو سانتونج لا يزال يعتقد أن الأمر مبالغ فيه وخفضها إلى نصف قوته فقط. “السيد الشاب سان، أطلق العنان لي وهاجمني بكل شيء. أستطيع أن أصد ذلك بسهولة. ” ابتسم الطفل السيف، وأصبحت عيناه متوهجتين باللون الأحمر من إصبعه إلى قبضة جو سانتونج. ووش! ارتفعت موجة السيف. لقد اصطدمت مع الأولى لجو سانتونج، مما أدى إلى إطلاق دوي يصم الآذان. ارتجف جو سانتونج في كل مكان وتم دفعه للخلف مسافة مائة متر. عيونه الآن توسعت عندما نظر إلى الطفل السيف ” فن السيف المحلق، وفي ذروة القوة؟ كيف لديك مثل هذه القوة؟ أبي فقط يستطيع إطلاق العنان لهذا المستوى…” “لقد ورث مهارات سيف المضيف تشو بالكامل، ويستحق أن يكون سيفه.” اهتزت عيون شانججوان فيشيونج من الإعجاب. ابتسم تشو فان قائلاً: “لقد كان مرتبطًا بي جسديًا وعقليًا حتى الآن. من الطبيعي أن يعرف فنون السيوف الخمسة، ومما أخبرني أنه تعلم أيضًا السادسة. هذا شيء أود رؤيته.” “السادس؟” أومأ شانججوان فيشيونج والآخرون برأسهم ” صحيح، مع تعلم المضيف تشو فنون السيف إلى الذروة، يجب أن تكون روح سيفه الإلهي أكثر حدة، وقادرة على الجمع بين الفنون الخمسة، الآن أنا أتطلع أيضًا لرؤيته، هاهاهاها…” لقد ضحكوا جميعًا، وبدوا متحمسين بينما تكشفت المعركة. في كشك الرهان، تحول كل أولئك الذين راهنوا على جو سانتونج إلى الرجل الآخر. لعن تشيو يانهاي ” ماذا تعتقدوت أنكم تفعلون؟ أليس لديكم أخلاق؟ تراهنون وعليه وبعدها تتركونه وكأن السيد الشاب سان غير موجود، هل تقومون بتبديل الأدوار؟ اللعنة!” “اللعنة، لقد فقدت هذا التبادل والآن فقدوا جميعًا ثقتهم بي؟ يا له من أمر مخزٍ، لقد اغضبتني!” ارتجف جو سانتونج بعد سماع صرخات الشيخ تشيو، وسيطر عليه الغضب عندما طار نحو الطفل السيف ” الشقي، كنت أتساهل معك، لكن ليس أكثر. استعدوا هاهاها” اهتزت يدي جو سانتونج وضربت في الهواء. بووم! شعرت وكأن العالم ينهار بينما الهواء تشوه من كل الاهتزازات. أصبحت قوية جدًا، ظهرت ندوب سوداء في الفضاء، وانتشرت بسرعة نحو طفل السيف و أصوات الطقطقة مزعجة للأذنين. لاهث الجمهور. [الفضاء كسب! ألا يعني ذلك أن ترك اليد تلمسك سوف يمزقك إلى أشلاء؟] [هذا كثير للغاية!] هجمات جو سانتونج السابقة بهذه الخطوة أدت إلى تشويه الهواء. على الرغم من ذلك، فهو الآن في مستوى روح الملك ويمكنه تشويه الفضاء. الفضاء هو المكان الذي يوجد فيه كل شيء. من خلال تمزيقه، فإن المساحة سوف تمزق إلى أشلاء. [المضيف تشو، لقد أصبح الأمر مميتًا!] نظر الجميع إلى تشو فان. لا يزال ينظر بابتسامة ” الطفل ليس إنسانًا، ولا يحدث فرقًا حتى لو مزقت السماء”. صرخ الآخرون. [ بالطبع، إنه سيف إلهي! تمزق الفضاء لن يؤثر عليه…]

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط