نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1200

تجمع الكنز

تجمع الكنز

الفصل 1200، تجمع الكنز

بعد ثلاثة أيام، في قصر الكنز، الموجود في وسط مدينة الضباب، تجمع حشد لا نهاية له. بعضهم مسؤولين، والبعض الآخر من الأشخاص العاديين، لكنهم جميعًا هنا من أجل تبادل الكنز العظيم. على الرغم من أن هذه مجرد كلمة فاخرة للمقامرة. حيث أن معظم الكنوز لم يتم رؤيتها علنًا على الإطلاق. وقد ينتهي الأمر بالبعض إلى إنفاق ثروة، دون الحصول على شيء في المقابل. آخرون، لديهم الحظ في استخدام عشرة أحجار روحية فقط ويصبحوت مستعدين للحياة. هذا بمثابة إثارة للمقامر، محفوفًا بالمخاطر، ولكن إمكانية الفوز بمكافأة قيمة جدًا يمكن أن ترفعك في السلطة بين عشية وضحاها. الجميع هنا ساروا في صف، ففي هذا اليوم لم يكن هناك مكان يفصل بين أحد عند دخولهم القاعة ووصولهم إلى مقاعدهم. المكان يأوي مئات الآلاف، متجمعين حول المسرح حيث سيد مدينة الضباب ينتظرهم. واليوم لم يكن سيد المدينة فحسب، بل هو المضيف لهذه المناسبة. مع احتواء هذا التبادل على بعض العناصر المذهلة للغاية، عليه أن يخرج ويتعامل مع هذا الحدث الكبير الذي يضم أشخاصًا أقوياء. أخذ نفسًا عميقًا، وأشرف على المدرجات، متوترًا بينما نظر للحظة أطول على الأكشاك الخاصة التسعة المغطاة. هناك الممثلون للأباطرة الثمانية. التعامل معهم جميعًا بمثابة صداع ويمكنهم تدمير هذا المكان دون خوف من العواقب. لقد أزعجه ذلك، لكنه حاول التركيز وتهدئة عقله. “لقد كنا هنا لمدة شهر ولكننا لم نر سيد المدينة بهذه الصعيية .” في إحدى الأكشاك، نظر لي جينغتيان إلى الرجل المضطرب والتفت إلى الأكشاك الأخرى ” مضيف تشو، اليوم نحن نواجه الأباطرة الثمانية في العلن، ولكن أليس هذا مبكرًا بعض الشيء بعد سنة من الاستعدادات؟ حتى لورد مدينة الضباب ليس مستعدًا لمواجهة الآخرين، ويقف خلفه إمبراطور القمار. نحن…” جلس تشو فان على كرسي مريح ” نعم، الخطر كبير، لكن علينا اغتنام الفرصة. إنها أفضل فرصة لدينا لإشراك أنفسنا في صراع الأباطرة الثمانية. من يقول أنه سيكون هناك فرصة أخرى؟ أيضاً، ألم أقل أنني سأتولى زمام المبادرة في هذا؟ الآنسة الصغيرة، آنسة مورونج، ماذا تفعلان هنا؟” نظر تشو فان إلى الفتاتين. “باعتباري الآنسة الشابة لعشيرة لوه، يجب أن أكون حاضرة في مثل هذا الحدث الضخم.” هزت لوه يون تشانج كتفيها من كرسيها الفاخر. نظرت إليه مورونج شوي قائلة: “أنا لن أفوت فرصة رؤية أبرز الشخصيات في المجال المقدس. حتى الآن، لا يبدو الأمر مختلفًا عن المجال البشري. ” “إذا كان كل شيء هو نفسه، لماذا أتيت؟” دحرجت بايلي يويو عينيها ” نحن هنا لنظهر لهذه الأسماء الكبيرة في المجال المقدس ما صنعنا منه، وليس التباهي. كلاكما هنا من أجل لا شيء.” “مهلا، لا تتحدثي بهذه الطريقة! من المسؤول عن العشيرة هنا على أي حال؟ ” “هدوء.” بينما كانوا على وشك التشاجر مرة أخرى، تدخل تشو فان ” نظرًا لأننا جميعًا هنا، فمن الأفضل أن نستمتع بذلك. السيدة الشابة لوه، على الرغم من ذلك، على حق. في مثل هذا الحدث المهم، لا يكفي المضيف تمثيل سيد العشيرة. من الطبيعي أن تكون الآنسة الشابة هنا.” رفعت لوه يون تشانج حاجبها ونظرت إلى بايلي يويو نظرة متعجرفة. تنهدت السيدة الباردة وحركت رأسها بعيدًا. ضحك الآخرون على تصرفاتهم الغريبة. دينغ! تردد صدى رنين يصم الآذان عندما ضرب الجرس. ساد الهدوء المدرجات، وسار سيد المدينة إلى الأمام مبتسمًا. “أيها الضيوف، يبدأ تجمع تبادل الكنز لعام 1784! سواء كانوا فقراء أو أغنياء، فإن هذه القاعة توفر نفس الفرصة للجميع. فرصة لتغيير مصيرهم. الحياة صعبة وقاسية، لذا لا تنتظر أن تتحسن. اخرج كل ما لديك وابحث عن تلك الكنوز!”

بعد ثلاثة أيام، في قصر الكنز، الموجود في وسط مدينة الضباب، تجمع حشد لا نهاية له. بعضهم مسؤولين، والبعض الآخر من الأشخاص العاديين، لكنهم جميعًا هنا من أجل تبادل الكنز العظيم.
على الرغم من أن هذه مجرد كلمة فاخرة للمقامرة. حيث أن معظم الكنوز لم يتم رؤيتها علنًا على الإطلاق.
وقد ينتهي الأمر بالبعض إلى إنفاق ثروة، دون الحصول على شيء في المقابل. آخرون، لديهم الحظ في استخدام عشرة أحجار روحية فقط ويصبحوت مستعدين للحياة.
هذا بمثابة إثارة للمقامر، محفوفًا بالمخاطر، ولكن إمكانية الفوز بمكافأة قيمة جدًا يمكن أن ترفعك في السلطة بين عشية وضحاها.
الجميع هنا ساروا في صف، ففي هذا اليوم لم يكن هناك مكان يفصل بين أحد عند دخولهم القاعة ووصولهم إلى مقاعدهم. المكان يأوي مئات الآلاف، متجمعين حول المسرح حيث سيد مدينة الضباب ينتظرهم.
واليوم لم يكن سيد المدينة فحسب، بل هو المضيف لهذه المناسبة.
مع احتواء هذا التبادل على بعض العناصر المذهلة للغاية، عليه أن يخرج ويتعامل مع هذا الحدث الكبير الذي يضم أشخاصًا أقوياء.
أخذ نفسًا عميقًا، وأشرف على المدرجات، متوترًا بينما نظر للحظة أطول على الأكشاك الخاصة التسعة المغطاة.
هناك الممثلون للأباطرة الثمانية. التعامل معهم جميعًا بمثابة صداع ويمكنهم تدمير هذا المكان دون خوف من العواقب. لقد أزعجه ذلك، لكنه حاول التركيز وتهدئة عقله.
“لقد كنا هنا لمدة شهر ولكننا لم نر سيد المدينة بهذه الصعيية .”
في إحدى الأكشاك، نظر لي جينغتيان إلى الرجل المضطرب والتفت إلى الأكشاك الأخرى ” مضيف تشو، اليوم نحن نواجه الأباطرة الثمانية في العلن، ولكن أليس هذا مبكرًا بعض الشيء بعد سنة من الاستعدادات؟ حتى لورد مدينة الضباب ليس مستعدًا لمواجهة الآخرين، ويقف خلفه إمبراطور القمار. نحن…”
جلس تشو فان على كرسي مريح ” نعم، الخطر كبير، لكن علينا اغتنام الفرصة. إنها أفضل فرصة لدينا لإشراك أنفسنا في صراع الأباطرة الثمانية. من يقول أنه سيكون هناك فرصة أخرى؟ أيضاً، ألم أقل أنني سأتولى زمام المبادرة في هذا؟ الآنسة الصغيرة، آنسة مورونج، ماذا تفعلان هنا؟”
نظر تشو فان إلى الفتاتين.
“باعتباري الآنسة الشابة لعشيرة لوه، يجب أن أكون حاضرة في مثل هذا الحدث الضخم.” هزت لوه يون تشانج كتفيها من كرسيها الفاخر.
نظرت إليه مورونج شوي قائلة: “أنا لن أفوت فرصة رؤية أبرز الشخصيات في المجال المقدس. حتى الآن، لا يبدو الأمر مختلفًا عن المجال البشري. ”
“إذا كان كل شيء هو نفسه، لماذا أتيت؟”
دحرجت بايلي يويو عينيها ” نحن هنا لنظهر لهذه الأسماء الكبيرة في المجال المقدس ما صنعنا منه، وليس التباهي. كلاكما هنا من أجل لا شيء.”
“مهلا، لا تتحدثي بهذه الطريقة! من المسؤول عن العشيرة هنا على أي حال؟ ”
“هدوء.”
بينما كانوا على وشك التشاجر مرة أخرى، تدخل تشو فان ” نظرًا لأننا جميعًا هنا، فمن الأفضل أن نستمتع بذلك. السيدة الشابة لوه، على الرغم من ذلك، على حق. في مثل هذا الحدث المهم، لا يكفي المضيف تمثيل سيد العشيرة. من الطبيعي أن تكون الآنسة الشابة هنا.”
رفعت لوه يون تشانج حاجبها ونظرت إلى بايلي يويو نظرة متعجرفة. تنهدت السيدة الباردة وحركت رأسها بعيدًا.
ضحك الآخرون على تصرفاتهم الغريبة.
دينغ!
تردد صدى رنين يصم الآذان عندما ضرب الجرس. ساد الهدوء المدرجات، وسار سيد المدينة إلى الأمام مبتسمًا.
“أيها الضيوف، يبدأ تجمع تبادل الكنز لعام 1784! سواء كانوا فقراء أو أغنياء، فإن هذه القاعة توفر نفس الفرصة للجميع. فرصة لتغيير مصيرهم. الحياة صعبة وقاسية، لذا لا تنتظر أن تتحسن. اخرج كل ما لديك وابحث عن تلك الكنوز!”

“سنبدأ بالعنصر الأول في اليوم.”
وبعد صرخة سيد المدينة، دفع الحراس عربة النقل. غطاها غطاء أسود، يحجب أي أعين متطفلة بينما المضيف يلقي كلمته ” هذا سلاح روحي رائع للسيدات، وهوس للرجال. إنه كنز يثير الصدمة لدى الجميع. لا يمكنك أن تتخيل أن العالم يمكن أن يحصل على شيء لا يصدق إلى هذا الحد. ما هذا، تتسألون؟”
لمعت العيون الموجودة أسفل المسرح، وحاولت قصارى جهدها لتخمين ما يمكن أن تكون عليه هذه الحلية المذهلة خلف هذا الحجاب الرقيق.
بابتسامة غامضة، استأنف سيد المدينة حديثه قائلاً: “أنا لا أعرف ذلك ولا أحد منكم يعرف ذلك، وفقًا للعرف، يمكن أن يكون شيئًا كبيرًا وفريدًا من نوعه، أو شائعًا مثل الأوساخ. دع المزايدة العمياء تبدأ وقد يفوز أعلى مزايد. نادراً ما تدق الفرصة في حياة الإنسان، أيها الناس. لا تفوتوا فرصتكم في المجد! ”
“مائة ألف حجر روح!”
تردد صدى صرخة في اللحظة التي انتهى فيها من إثارة الحشود، أعقبها طوفان من الآخرين، “مليون! لا بد لي من الحصول عليه. يجب أن يكون مدهشا لجعل النساء مفتونات والرجال مهووسين.”
“خمسة ملايين!”
تهامس الناس، ثم فحصوا جيوبهم لمعرفة ما إذا بإمكانهم تحمل تكاليفها. لدى البعض المال ولكن ليس لديهم الإرادة للتدخل، خوفًا من الإفلاس.
سخر تشو فان من الحشد ” هذه حيلة إمبراطور القمار، ازرع الجواسيس لرفع العطاءات، وهذا يعني أن العنصر يجب أن يكون غير مرغوب فيه لرفعه إلى هذا الحد.”
“لماذا؟”
“قد يشعر الناس بالأسف لإنفاق ثروة على شيء رخيص، لكنه يجذب الانتباه. في حين أن شراء شيء ذي قيمة بسعر أقل من شأنه أن يسبب الإثارة والجشع. طوال هذه السنوات، كان إمبراطور القمار يستخدم هذه الخدعة لخداع الناس وسلب أموالهم. إنه تكتيك قديم، ولكن هناك الكثير من الأشخاص الذين قد يقعون في فخه رغم ذلك، هاهاها…”
هز تشو فان رأسه بازدراء. أومأ لي جينغتيان برأسه قائلاً: “نعم، ولكن أي نوع من الحمقى سيقع في ذلك؟”
“هل تحتاج لأن تسأل؟ نحن بالطبع!”
“إيه؟” تراجع لي جينغتيان ” أيها المضيف تشو، أنت تعلم أنها خدعة ولكنك مازلت تتحرك نحوها؟”
“ماذا تتوقع أيضًا من مغرور؟ هل تقول أن كل تلك الحجارة المقدسة التي أهدرتها الشهر الماضي ستذهب سدى؟”
ابتسم تشو فان قائلاً: “إن الأباطرة الثمانية الكبار موجودون في مكان مرتفع على عرشهم ولا يمكن لأحد أن يقترب منهم. أفضل طريقة هي صرف الأموال . من منا لا يريد صديقًا غنيا كهذا؟ هذه هي الطريقة التي تكتسب بها القيمة من خلال الانضمام إلى دائرتهم، واستعادة ما فقدته بالإضافة إلى الفائدة.”
ابتسم لي جينغتيان ” مضيف تشو، أنت تتطلع دائمًا إلى الأمام.”
“ثم دعونا نزاود، ولكن ما هو السعر الآن؟”
“ثمانية ملايين.”
“ثم سأضيف واحد آخر …”
“عشرة ملايين!”
جاءت الصراخ أولاً قبل أن يحصل تشو فان على الفرصة.
ارتعشت عين تشو فان ونظر إليه.
[أحد الأباطرة الثمانية؟]
“آه شينغ، نحن لسنا هنا لنراهن مع إمبراطور القمار، وليس لدينا الكثير من الحجارة الروحية. الخريطة هي كل ما يهم!”
في المقصورة التي جاء منها العرض الأخير، نظر أحد الكبار ذو الحواجب البيضاء إلى شو تشينغشينغ بنظرة خطيرة.
ابتسم شو تشينغشينغ ” عمي الأكبر، أنا أشتري هدية للفتاة بأموالي الخاصة. طالما أنها تحب ذلك، فإن السعر لن يهم، ولن يؤثر على خزائن الطائفة بحجر واحد “.
ابتسمت فانغ مين ابتسامة مبهرة.
شعرت بوخز في داخلها، ثم قامت بالنظر إلى أخواتها الصغيرات.
[انظر، رجلي يعرف كيف يرضي فتاته. حسودين؟ ها ها ها ها…]
أومأت الفتيات مثل الأطفال الطيبين، ولم يكن هناك سوى تشو تشينج تشينج مكتئبة، و عقلها منشغل بـ تشو فان.
“السيد ليو، يبدو أن آه’تشينغ مغرم بـ آه’مين. “لن يمر وقت طويل قبل أن يعقدا قرانهما، هاهاهاها…” ضحكت العمة الثالثة مي، وأظهرت أسنانها البيضاء، وهو اختلاف صارخ عن طريقة تصرفها مع تشو فان وتشينج تشينج.
لكن في عقلها مسألة أخرى.
[آه مين جيدة في هذا، حيث جعلت الطفل يلتف حول إصبعها. همف، دعه يهدر أمواله على القمامة، وبعد ذلك لن يكون لديهم أي شيء للمزايدة على خريطة البحر السفلي!]
[اللعنة ، لقد ذهبت حتى إلى حد استخدام فخ العسل!]
عبس الشيخ وقرأها مثل كتاب.
[يقول إنه يستخدم ماله الخاص، لكن أليس مالك مأخوذ من الطائفة؟ نحن في مدينة القمار وعليه أن يعرف معاييرها. ماذا لو كنت تهدر القليل من المال الذي قد نحتاجه لتقديم عرض في النهاية؟ كيف سيساعد ذلك الطائفة؟]
حدق الشيخ بشدة في شو تشينغشينغ.
لقد فهم قصده لكنه لم يظهر أي رد فعل.
[مطاردة الفتيات باهظة الثمن. استخدم هذا الرجل تذمر الشيخة ليجعل الفتاة تقع في حبه ثم غادر. سأستخدم المال لشراء قلب فتاة. أليس هذا نفس الشيء؟]
[وفيما يتعلق بها، فإن إحضار الأخت الكبرى لطائفة سحابة الياقوت إلى طائفة إمبراطور السيف سيكسبني حقوق التفاخر. بعض الصخور المتلألئة لا يمكن مقارنتها بذلك على الإطلاق.]
“عشرون مليون!”
صاح تشو فان بعرض أعلى …

بعد ثلاثة أيام، في قصر الكنز، الموجود في وسط مدينة الضباب، تجمع حشد لا نهاية له. بعضهم مسؤولين، والبعض الآخر من الأشخاص العاديين، لكنهم جميعًا هنا من أجل تبادل الكنز العظيم. على الرغم من أن هذه مجرد كلمة فاخرة للمقامرة. حيث أن معظم الكنوز لم يتم رؤيتها علنًا على الإطلاق. وقد ينتهي الأمر بالبعض إلى إنفاق ثروة، دون الحصول على شيء في المقابل. آخرون، لديهم الحظ في استخدام عشرة أحجار روحية فقط ويصبحوت مستعدين للحياة. هذا بمثابة إثارة للمقامر، محفوفًا بالمخاطر، ولكن إمكانية الفوز بمكافأة قيمة جدًا يمكن أن ترفعك في السلطة بين عشية وضحاها. الجميع هنا ساروا في صف، ففي هذا اليوم لم يكن هناك مكان يفصل بين أحد عند دخولهم القاعة ووصولهم إلى مقاعدهم. المكان يأوي مئات الآلاف، متجمعين حول المسرح حيث سيد مدينة الضباب ينتظرهم. واليوم لم يكن سيد المدينة فحسب، بل هو المضيف لهذه المناسبة. مع احتواء هذا التبادل على بعض العناصر المذهلة للغاية، عليه أن يخرج ويتعامل مع هذا الحدث الكبير الذي يضم أشخاصًا أقوياء. أخذ نفسًا عميقًا، وأشرف على المدرجات، متوترًا بينما نظر للحظة أطول على الأكشاك الخاصة التسعة المغطاة. هناك الممثلون للأباطرة الثمانية. التعامل معهم جميعًا بمثابة صداع ويمكنهم تدمير هذا المكان دون خوف من العواقب. لقد أزعجه ذلك، لكنه حاول التركيز وتهدئة عقله. “لقد كنا هنا لمدة شهر ولكننا لم نر سيد المدينة بهذه الصعيية .” في إحدى الأكشاك، نظر لي جينغتيان إلى الرجل المضطرب والتفت إلى الأكشاك الأخرى ” مضيف تشو، اليوم نحن نواجه الأباطرة الثمانية في العلن، ولكن أليس هذا مبكرًا بعض الشيء بعد سنة من الاستعدادات؟ حتى لورد مدينة الضباب ليس مستعدًا لمواجهة الآخرين، ويقف خلفه إمبراطور القمار. نحن…” جلس تشو فان على كرسي مريح ” نعم، الخطر كبير، لكن علينا اغتنام الفرصة. إنها أفضل فرصة لدينا لإشراك أنفسنا في صراع الأباطرة الثمانية. من يقول أنه سيكون هناك فرصة أخرى؟ أيضاً، ألم أقل أنني سأتولى زمام المبادرة في هذا؟ الآنسة الصغيرة، آنسة مورونج، ماذا تفعلان هنا؟” نظر تشو فان إلى الفتاتين. “باعتباري الآنسة الشابة لعشيرة لوه، يجب أن أكون حاضرة في مثل هذا الحدث الضخم.” هزت لوه يون تشانج كتفيها من كرسيها الفاخر. نظرت إليه مورونج شوي قائلة: “أنا لن أفوت فرصة رؤية أبرز الشخصيات في المجال المقدس. حتى الآن، لا يبدو الأمر مختلفًا عن المجال البشري. ” “إذا كان كل شيء هو نفسه، لماذا أتيت؟” دحرجت بايلي يويو عينيها ” نحن هنا لنظهر لهذه الأسماء الكبيرة في المجال المقدس ما صنعنا منه، وليس التباهي. كلاكما هنا من أجل لا شيء.” “مهلا، لا تتحدثي بهذه الطريقة! من المسؤول عن العشيرة هنا على أي حال؟ ” “هدوء.” بينما كانوا على وشك التشاجر مرة أخرى، تدخل تشو فان ” نظرًا لأننا جميعًا هنا، فمن الأفضل أن نستمتع بذلك. السيدة الشابة لوه، على الرغم من ذلك، على حق. في مثل هذا الحدث المهم، لا يكفي المضيف تمثيل سيد العشيرة. من الطبيعي أن تكون الآنسة الشابة هنا.” رفعت لوه يون تشانج حاجبها ونظرت إلى بايلي يويو نظرة متعجرفة. تنهدت السيدة الباردة وحركت رأسها بعيدًا. ضحك الآخرون على تصرفاتهم الغريبة. دينغ! تردد صدى رنين يصم الآذان عندما ضرب الجرس. ساد الهدوء المدرجات، وسار سيد المدينة إلى الأمام مبتسمًا. “أيها الضيوف، يبدأ تجمع تبادل الكنز لعام 1784! سواء كانوا فقراء أو أغنياء، فإن هذه القاعة توفر نفس الفرصة للجميع. فرصة لتغيير مصيرهم. الحياة صعبة وقاسية، لذا لا تنتظر أن تتحسن. اخرج كل ما لديك وابحث عن تلك الكنوز!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط