نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1206

مصيدة العسل

مصيدة العسل

الفصل 1206، مصيدة العسل

وقف تشو فان في وسط غرفة حالكة السواد. أخرج سيفًا أسود بينما لمعت عينه اليمنى بـ هالتين ذهبيتين.
“المرحلة الثانية من عين الفراغ الإلهية، إبادة الفراغ!”
بام!
ضرب تموج السيف، مما جعله يرتعش. ثم أطلق صوتًا عندما تحول إلى طفل. استعاد الطفل السيف حريته.
“سيدي، لقد سمحت لي بالخروج أخيرًا. لقد أخطأت ولن يحدث ذلك مرة أخرى! ” انحنى الطفل السيف على الفور.
حدق تشو فان فيه بعين ناقدة ” إذًا، في ماذا كنت مخطئًا؟”
” لم أحترم من هم أكبر مني وكنت قاسيًا ضد السيد الشاب سان. إنه ابن السيد الروحي وأنا مجرد سيف. لقد كان انتهاكًا واضحًا للمكانة .”
” كيف يكون هذا خطأك؟”
صاح تشو فان قائلاً: “أنت لا ترى فرقًا بين الصديق أو العدو، ليس لديك أي سيطرة. أنت غيور ومتهور. كسيفي، أنت الأقرب لي، لكن مع كون الشاب سانزي هو ابني الروحي، أردت أن تحل محله. لهذا السبب سخرت منه كثيرًا، وحاصرته في الزاوية حتى لم يعد أمامك خيار آخر سوى القتل. قل لي أنني مخطئ!”
كان سيف الطفل صامتا.
تابع تشو فان قائلاً: “أنت تعلم أن كل من حولي هو شخص أعتز به، ورفيقي وصديق، ويعامل مجموعة ملوك السيف والشيخ لي بنفس الطريقة. لا أريدهم أن يشعروا بالإهمال وأن يضمروا سوء النية، مما يؤدي إلى الصراع. في أي مجتمع أو مجموعة، من المؤكد أن نهايتها ستأتي بإهدار كل طاقتها من القتال الداخلي. سقطت امبراطورية نجم السيف بسبب توسع بايلي جينجوي المتفشي، مما أدى إلى تشكيل مجموعتين من ملوك السيف والاشتباك بينهما. الشاب سانزي هو واحد منا. لا أريد أن يكون سيفي وشعبي يهدفون لرقاب بعضهم، هل كلامي واضح؟
“نعم سيدي!”
“لا تدعوني سيدي، ولكن أبي!”
“أبي؟” قال السيف الطفل.
ابتسم تشو فان ” لقد أخبرتك، لا أريد القتال الداخلي، ومعاملة الجميع كأصدقاء. لقد ولدت من مساري، وتشبهني كثيرًا، وهذا يجعلك ابني. بما أنك تشعر بالاستياء تجاه الشاب سانزي، فسأستقبلك أيضًا وأعاملكما بنفس الطريقة. إنه أخوك الأكبر، من نفس المكانة وليس هناك سبب للشعور بالغيرة “.
“نعم ابي!” فرح طفل السيف.
حذر تشو فان ” شيء أخير، كسيفي، أنت تعرف معاييري. لا يحتاج المتدربون الشيطانيون إلى أن يكونوا شياطين فحسب، بل يجب أن يكون لديهم مبادئ أيضًا. لا يجوز لأحد منا أن يُسمح له بأن يكون شيطانا بغض النظر عن السبب. لا يختلف الأمر عن تشويه تراثك وأسلافك، وجلبه على شعبك. هل تذكر شي ووي من طائفة المخطط الشيطاني؟ إذا علمت حينها أن لديك نفس الشخصية التي يتمتع بها، فلن أكون هينا مثل معلمه الأكبر! ”
“نعم ابي. سأركز على عقليتي وأحقق الداو مثلك. لن أسمح للشياطين بالسيطرة علي.” وقف طفل السيف بشكل مستقيم كما تعهد.
أومأ تشو فان برأسه وتنهد.
[لا أستطيع إلا أن آمل.]

الفصل 1206، مصيدة العسل

دخلت بايلي يويو ” مضيف تشو، هناك شخص ما هنا من أجلك.”
“من؟”
“من غير الفتاة!”
“تشينج تشينج؟” رفع تشو فان حاجبه، ثم أومأ برأسه ” سأذهب الآن.”
ركض تشو فان لها عمليًا، بينما أدارت بايلي يويو عينيها ” المضيف تشو، متى تخطط لسرقة هذه الفتاة من طائفة سحابة الياقوت؟”
“ليس الآن، نحن لسنا مستعدين لمواجهة الأباطرة الثمانية في العلن. أيضًا…”
ابتسم تشو فان قائلاً: “طائفة سحابة الياقوت هي المكان الذي نشأت فيه. قلبها لا يزال موجودًا واستخدام القوة لا يختلف عن قتل والديها، سوف تكرهني إلى الأبد. من الأفضل اتخاذ خطوة واحدة في كل مرة، بدءًا من الفوز بقلبها. بمجرد أن أفسد علاقاتهم، كل شيء آخر سوف يقع في مكانه “.
دحرجت بايلي يويو عينيها ” كم من الوقت سيستغرق ذلك؟ سمعت أنها مدللة في الطائفة. جميع الكبار يفضلونها، حتى سيدتها، تلك الإمبراطورة العجوز. ”
“وهذا ما يقلقني. تلك الشمطاء تتآمر مع الشياطين. لم تظهر تشينج تشينج أي شيء غير عادي عنها، فكيف يمكن أن تلفت انتباههم إلى هذه الدرجة؟ ”
سأل تشو فان عابسًا ” بالحديث عن ذلك، طلبت من الشيخ لي أن ينظر إلى ماضي تشينج تشينج. أي أخبار؟”
“لا شيء حتى الان. قال أنه سيبدأ بمجرد أن نصبح آمنين خارج مدينة القمار.”
” قولي له أن يفعل ذلك الآن. مجموعة إمبراطور القمار تراقب المدينة. لن يحاول أحد القيام بأي شيء تحت مراقبتهم”.
قال تشو فان: “أيضًا، مع وجود ابني الآخر هنا، لن تكون السلامة مشكلة. أخبريه أن يقوم بذلك على الفور!”
ربت تشو فان على كتف بايلي يويو وغادر. رفعت حاجبها ونظرت بشكل غريب إلى الطفل السيف ” ابن؟ لقد أصبحت ابنًا أيضًا؟”
“ألا أستطيع؟ يمكنك القول إنني كنت مع والدي يومًا بعد يوم، في كل دقيقة من الساعة.”
أظهر لها الطفل السيف ابتسامة مؤذية ” لماذا، هل تريدين أن تكوني أمي؟”
احمر وجه بايلي يويو ونظرت بعيدًا، وشعرت بالهزيمة.
[لماذا يهتم بها فقط…]
وصل تشو فان إلى الصالة المبهرة، واجتمع مع تشو تشينج تشينج المتردد التي تتجول في الأنحاء.
“تشينج تشينج، كيف وصلت إلى هنا؟”
“تشو فان!”
صوته أبعدها عن همومها ثم طأطأت رأسها، وسقط كتفها.
عرف تشو فان السبب ” هل هناك خطأ ما؟”
“تشو فان …”
” تحدثي، ففي النهاية، ليس هناك سر بين الزوج والزوجة، أليس كذلك؟”
“كم هو مزعج أن تناديني بزوجتك!”
حدقت تشو تشينج تشينج به بخدود حمراء، لكن حزنها عاد مرة أخرى ” تشو فان، أنا لا أعرف من أين أبدأ. العمة الكبرى مي تريد منك أن تعطينا الخريطة. ”
اهتز جبين تشو فان، ونظر إليها نظرة طويلة ” تشينج تشينج، أنت تضعيني في موقف صعب. أنتِ زوجتي، نعم، لكن الخريطة تخص سيدتي. ما أنا إلا مضيف. لقد رأت سيدة العشيرة العظمة فيّ وأخذتني كمضيف. لا يمكنني أبدًا أن أخون ثقتها بأخذ ما هو لها”
“اشعر بنفس الشعور. على الرغم من كونك مضيفًا، إلا أنك تعتمد على الآخرين. العمة الكبرى تطلب الكثير “.
توقفت تشو تشينج تشينج مؤقتًا ثم صرت أسنانها ” انسَ الأمر، ليس عليك أن تشعر بالسوء، تشو فان. سأقول لهم فقط أنني فشلت. لن يؤدي ذلك إلا إلى إزعاجي على الأكثر.”
ابتعدت تشو تشينج تشينج لكن تشو فان أمسك بكتفها ” انتظري، أنت تقولين أنهم سوف يزعجونك على هذا؟”
“نعم، العمة الكبرى لن تكون قاسية معي، ولكن أخواتي الأكبر سنا سوف يسخرون مني تمتمت تشو تشينج تشينج.
أخذ تشوفان تشو تشينج تشينج البائس بين ذراعيه وقال: “يا مسكينة تشينج تشينج، زوجتي العزيزة، ماذا فعلت لتعاني هكذا؟ لماذا لا تتركين طائفة سحابة الياقوت وتعيشي معي؟”
“كيف يمكنني؟ السيد والعمات الكبرى لطيفات جدًا معي. أستطيع أن أتحمل قليلا من التوبيخ. لا أستطيع أن أخونهم أبدًا!”
عرف تشو فان أن هذا قادم وزيف لطفه ” بينما لا أستطيع أن أعطيهم الخريطة، طالما أنهم سيعطونك لي، سأطلب منهم إلقاء نظرة عليها. أنني رسام معروف.”
“نسخة؟”
“نعم، فقط أذكري ذلك لهم. إنها مشكلتهم إذا وافقوا أم لا. لن يكون للأمر أي علاقة بك ولن يوبخوك.”
ضحك تشو فان، وأمسكها بالقرب منه ” زوجتي العزيزة، أنا لا أقول ذلك للتقليل من شأنك، فقط أفكر في أن نكون معًا مرة أخرى. سأقدم أي شيء من أجل أن نعيش معًا”.
ابتسمت تشو تشينج تشينج، لكنها بعد ذلك تفحصته قائلة: “حسنًا، ولكن كيف قطعت ساقي الشيخ ليو في مرحلة الرهان؟ أنت لست إمبراطورًا ولكن…”
“ممارس تقسية العظام، أنا أعلم. لا بد أنكم جميعًا تشعرون بالاشمئزاز مني.”
“لا، منذ ذلك الحين، غيرت العمة الكبرى مي رأيها عنك. كيف فعلتها؟”
“بسيط حقا.”
ضحك تشو فان قائلاً: “السرعة والشراسة والدقة. لقد كان أمامي مباشرة وكان راضيًا عن فوزه. كل ما احتاجه هو شيء حاد بدرجة كافية و النتيجة واضحة للجميع، ولا يمكن حتى للقديس الهروب من ذلك “.
“لا يمكن أن يكون هذا هو الحال. قالت العمة الكبرى إن السيف بهذه السرعة لا يمكن إتقانه إلا من خلال جبال الجثث. كيف يمكنك، في مرحلة تقسية العظام…”
“سأكون صادق معك. اعتدت أن أكون… جزاراً”.
ضحك تشو فان ” لابد أن ملايين الخنازير قد ماتت على هاتين اليدين، أليس هذا جبلًا من الجثث؟ عمتك الكبرى لديها عيون جيدة، ها ها ها … ”
أومأت تشو تشينج تشينج برأسها ” أرى، ليس هناك فرق كبير بين القاتل والجزار…”
“تقريبًا، انظري إلى الناس وكأنهم خنازير للذبح. لقد غبت لفترة طويلة الآن، هل يجب أن تعودي؟ أخبريهم بما قلته وربما سنبرم صفقة. سأصبح الصهر العظيم لطائفة سحابة الياقوت، هاهاها…”
“مزعج!”
حث تشو فان تشو تشينج تشينج على المغادرة، وهو يمزح أثناء ذلك. لم تمانع تشو تشينج تشينج في ذلك، فقط أجابت بروح الدعابة.
عند رؤيتها تذهب، تغير وجه تشو فان، ممسكًا بقبضتيه ” طائفة سحابة الياقوت، هل يحاولون الإيقاع بي عن طريق تشينج تشينج؟ زوجتي؟ الأوغاد!”

وقف تشو فان في وسط غرفة حالكة السواد. أخرج سيفًا أسود بينما لمعت عينه اليمنى بـ هالتين ذهبيتين. “المرحلة الثانية من عين الفراغ الإلهية، إبادة الفراغ!” بام! ضرب تموج السيف، مما جعله يرتعش. ثم أطلق صوتًا عندما تحول إلى طفل. استعاد الطفل السيف حريته. “سيدي، لقد سمحت لي بالخروج أخيرًا. لقد أخطأت ولن يحدث ذلك مرة أخرى! ” انحنى الطفل السيف على الفور. حدق تشو فان فيه بعين ناقدة ” إذًا، في ماذا كنت مخطئًا؟” ” لم أحترم من هم أكبر مني وكنت قاسيًا ضد السيد الشاب سان. إنه ابن السيد الروحي وأنا مجرد سيف. لقد كان انتهاكًا واضحًا للمكانة .” ” كيف يكون هذا خطأك؟” صاح تشو فان قائلاً: “أنت لا ترى فرقًا بين الصديق أو العدو، ليس لديك أي سيطرة. أنت غيور ومتهور. كسيفي، أنت الأقرب لي، لكن مع كون الشاب سانزي هو ابني الروحي، أردت أن تحل محله. لهذا السبب سخرت منه كثيرًا، وحاصرته في الزاوية حتى لم يعد أمامك خيار آخر سوى القتل. قل لي أنني مخطئ!” كان سيف الطفل صامتا. تابع تشو فان قائلاً: “أنت تعلم أن كل من حولي هو شخص أعتز به، ورفيقي وصديق، ويعامل مجموعة ملوك السيف والشيخ لي بنفس الطريقة. لا أريدهم أن يشعروا بالإهمال وأن يضمروا سوء النية، مما يؤدي إلى الصراع. في أي مجتمع أو مجموعة، من المؤكد أن نهايتها ستأتي بإهدار كل طاقتها من القتال الداخلي. سقطت امبراطورية نجم السيف بسبب توسع بايلي جينجوي المتفشي، مما أدى إلى تشكيل مجموعتين من ملوك السيف والاشتباك بينهما. الشاب سانزي هو واحد منا. لا أريد أن يكون سيفي وشعبي يهدفون لرقاب بعضهم، هل كلامي واضح؟ “نعم سيدي!” “لا تدعوني سيدي، ولكن أبي!” “أبي؟” قال السيف الطفل. ابتسم تشو فان ” لقد أخبرتك، لا أريد القتال الداخلي، ومعاملة الجميع كأصدقاء. لقد ولدت من مساري، وتشبهني كثيرًا، وهذا يجعلك ابني. بما أنك تشعر بالاستياء تجاه الشاب سانزي، فسأستقبلك أيضًا وأعاملكما بنفس الطريقة. إنه أخوك الأكبر، من نفس المكانة وليس هناك سبب للشعور بالغيرة “. “نعم ابي!” فرح طفل السيف. حذر تشو فان ” شيء أخير، كسيفي، أنت تعرف معاييري. لا يحتاج المتدربون الشيطانيون إلى أن يكونوا شياطين فحسب، بل يجب أن يكون لديهم مبادئ أيضًا. لا يجوز لأحد منا أن يُسمح له بأن يكون شيطانا بغض النظر عن السبب. لا يختلف الأمر عن تشويه تراثك وأسلافك، وجلبه على شعبك. هل تذكر شي ووي من طائفة المخطط الشيطاني؟ إذا علمت حينها أن لديك نفس الشخصية التي يتمتع بها، فلن أكون هينا مثل معلمه الأكبر! ” “نعم ابي. سأركز على عقليتي وأحقق الداو مثلك. لن أسمح للشياطين بالسيطرة علي.” وقف طفل السيف بشكل مستقيم كما تعهد. أومأ تشو فان برأسه وتنهد. [لا أستطيع إلا أن آمل.]

وقف تشو فان في وسط غرفة حالكة السواد. أخرج سيفًا أسود بينما لمعت عينه اليمنى بـ هالتين ذهبيتين. “المرحلة الثانية من عين الفراغ الإلهية، إبادة الفراغ!” بام! ضرب تموج السيف، مما جعله يرتعش. ثم أطلق صوتًا عندما تحول إلى طفل. استعاد الطفل السيف حريته. “سيدي، لقد سمحت لي بالخروج أخيرًا. لقد أخطأت ولن يحدث ذلك مرة أخرى! ” انحنى الطفل السيف على الفور. حدق تشو فان فيه بعين ناقدة ” إذًا، في ماذا كنت مخطئًا؟” ” لم أحترم من هم أكبر مني وكنت قاسيًا ضد السيد الشاب سان. إنه ابن السيد الروحي وأنا مجرد سيف. لقد كان انتهاكًا واضحًا للمكانة .” ” كيف يكون هذا خطأك؟” صاح تشو فان قائلاً: “أنت لا ترى فرقًا بين الصديق أو العدو، ليس لديك أي سيطرة. أنت غيور ومتهور. كسيفي، أنت الأقرب لي، لكن مع كون الشاب سانزي هو ابني الروحي، أردت أن تحل محله. لهذا السبب سخرت منه كثيرًا، وحاصرته في الزاوية حتى لم يعد أمامك خيار آخر سوى القتل. قل لي أنني مخطئ!” كان سيف الطفل صامتا. تابع تشو فان قائلاً: “أنت تعلم أن كل من حولي هو شخص أعتز به، ورفيقي وصديق، ويعامل مجموعة ملوك السيف والشيخ لي بنفس الطريقة. لا أريدهم أن يشعروا بالإهمال وأن يضمروا سوء النية، مما يؤدي إلى الصراع. في أي مجتمع أو مجموعة، من المؤكد أن نهايتها ستأتي بإهدار كل طاقتها من القتال الداخلي. سقطت امبراطورية نجم السيف بسبب توسع بايلي جينجوي المتفشي، مما أدى إلى تشكيل مجموعتين من ملوك السيف والاشتباك بينهما. الشاب سانزي هو واحد منا. لا أريد أن يكون سيفي وشعبي يهدفون لرقاب بعضهم، هل كلامي واضح؟ “نعم سيدي!” “لا تدعوني سيدي، ولكن أبي!” “أبي؟” قال السيف الطفل. ابتسم تشو فان ” لقد أخبرتك، لا أريد القتال الداخلي، ومعاملة الجميع كأصدقاء. لقد ولدت من مساري، وتشبهني كثيرًا، وهذا يجعلك ابني. بما أنك تشعر بالاستياء تجاه الشاب سانزي، فسأستقبلك أيضًا وأعاملكما بنفس الطريقة. إنه أخوك الأكبر، من نفس المكانة وليس هناك سبب للشعور بالغيرة “. “نعم ابي!” فرح طفل السيف. حذر تشو فان ” شيء أخير، كسيفي، أنت تعرف معاييري. لا يحتاج المتدربون الشيطانيون إلى أن يكونوا شياطين فحسب، بل يجب أن يكون لديهم مبادئ أيضًا. لا يجوز لأحد منا أن يُسمح له بأن يكون شيطانا بغض النظر عن السبب. لا يختلف الأمر عن تشويه تراثك وأسلافك، وجلبه على شعبك. هل تذكر شي ووي من طائفة المخطط الشيطاني؟ إذا علمت حينها أن لديك نفس الشخصية التي يتمتع بها، فلن أكون هينا مثل معلمه الأكبر! ” “نعم ابي. سأركز على عقليتي وأحقق الداو مثلك. لن أسمح للشياطين بالسيطرة علي.” وقف طفل السيف بشكل مستقيم كما تعهد. أومأ تشو فان برأسه وتنهد. [لا أستطيع إلا أن آمل.]

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط