نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1207

خريطا النجوم

خريطا النجوم

الفصل 1207،

” في أعماق البحر السفلي، الجحيم الذي لا نهاية له،
حيث تتجول النفوس الضائعة، ويتم التنبؤ بمصيرها.
من يجرؤ على أن دخول شاطئنا،
سيُحكم عليه بالمعاناة أكثر.
بعيون بشرية عمياء إلى الأبد،
في الهاوية، أرواحهم محصورة!”
أمسكت شوانج’إير ورقة سوداء مغطاة بالتموجات في غرفة أنيقة، وتقرأ السطر الأول في الأعلى. عبست مورونج شوي ولوه يون تشانج.
قالت مورونج شوي : “من المفترض أن تكشف هذه الخطوط أسرار خريطة البحر السفلي؟”
“ينبغي ذلك، ولكن ماذا يقصدون؟” عقدت لوه يون تشانج جبهتها، وشعرت بالتعب ” الخريطة مغطاة بنقاط سوداء لا معنى لها. الدليل الوحيد هو هذه الرسالة. لقد مرت ثلاثة أيام بالفعل وما زلنا لم نتمكن من العثور على أي شيء.”
هزت مورونج شوي كتفيها: “لو كان الأمر بهذه السهولة، ما كان إمبراطور القمار ليراهن به. تشو فان على حق، إذا لم يتمكن من قراءتها، فامنحها لشخص آخر واحصد المكافآت أثناء القتال، وبغض النظر عمن يستطيع قراءتها، فإنه سيفوز في النهاية. يبدو أن الخبراء الخبيثين ليسوا في المجال البشري فقط، فالخبراء الموجودون في المجال المقدس كل منهم ملتوي أكثر من سابقه. ”
أومأت الفتيات الأخريات.
إذا هناك فرق واحد بين المجال المقدس والمجال البشري، فهو القوة. العقلية القاسية والمتلاعبة لا تزال نفسها هنا أيضًا.

الفصل 1207،

فُتح الباب ودخل شخص ما ” شوانج’إير، هل وجدت أي شيء؟ لا بأس في كلتا الحالتين، نحن على وشك الانطلاق إلى جبل الشيطان. ”
“آسفة، الأخ الأكبر تشو، لا يمكننا أن نفعل أي شيء…”
“لا تدعي ذلك يزعجك كثيرًا. لقد كانت لديك الخريطة لمدة ثلاثة أيام بينما إمبراطور القمار حصل عليها منذ عقود مضت وما زال غير قادر على اكتشافها. سيكون الأمر غريبًا إذا تمكنت من فعل ما لم يستطع الإمبراطور فعله. ”
لم يمانع تشو فان في ذلك، فأخذ الخريطة وألقى عليها نظرة طويلة ” مهما كان، لم أخطط أبدًا لاستخدامها على أي حال. إنها مجرد وسيلة لتحقيق غاية، للعثور على هذا الطفل، همف.”
قام تشو فان بطي الخريطة.
صرخت شوانج’إير ” انتظر!”
تجمد تشو فان ” ماذا؟”
“أعتقد أنني فهمت شيء!”
انتزعت شوانج’إير الخريطة من يده وحدقت بشدة في دائرة سوداء في الزاوية ” نعم، لماذا لم أرها عاجلاً؟ البقع السوداء كثيرة جدًا لدرجة أن هذه المنطقة الصغيرة لا تبرز على الإطلاق. هذا الجزء هو في الواقع كوكبة العنقاء!”
سأل تشو فان ” ما هذا؟”
“كوكبة العنقاء هي مجموعة من النجوم في الركن الجنوبي الشرقي من سماء الليل، تركز على الصراعات. فوضى وقتال في العالم، لكن بما أن المجموعة النجمية كبيرة جدًا، فلماذا تكون صغيرة جدًا على هذه الخريطة؟ لو لم تطويها لتجعلها بارزة، لم أكن لأراها!”
“هل تقولين أن هذه الخريطة المغطاة بالنقاط السوداء هي مخطط نجمي؟” فتح تشو فان الخريطة مرة أخرى وألقى عليها نظرة فاحصة. لاحظ بعض المجموعات النجمية المألوفة أيضًا، ولكن كان من الصعب تمييزها بكل البقع السوداء.
“نعم، الخريطة عبارة عن تصوير للنجوم ولكنها مخفية بشكل كبير، ولهذا السبب لم يتمكن أي من الخبراء الآخرين من قراءتها. نحن نعرف الآن أنه مخطط نجمي، لكن كيف يمكننا العثور على موقع البحر السفلي؟”
فكرت شوانج’إير في الأمر ثم قالت ” الأخ الأكبر تشو، ألم يمنحك البطريرك الكنز؟ ألم يقل أن تستخدمه كلما كنت تبحث عن شيء أو شخص ما؟”
“صحيح، لقد نسيت ذلك تماما! نظرًا لأنه مخطط نجوم، فإن السيادي يون، الذي هو ماهر في قراءة النجوم، يجب أن يساعد كنزه! ”
أخرج تشو فان جرمًا سماويًا أسود.
* كيف استخدم الاثنين معًا؟ ”
جاء الجرم السماوي الأسود مع إجابة. أظهرت الخريطة رد فعل عند ظهور الجرم السماوي، مما أدى إلى إطلاق طاقة رمادية قبل أن يختفي.
توسعت عيون تشو فان ” أين ذهبت؟”
فوو!
الجرم السماوي الأسود أخرج طاقة ياللون الأسود وارتجف، وفجأة، أصبحت عيونهم كلها سوداء وسقطوا على الأرض.
عند الاستيقاظ، وجدوا أنفسهم في منطقة سوداء مليئة بالنجوم.
“ا-أين نحن؟ ماذا نفعل هنا؟” صرخت لوه يون تشانج.
بدا تشو فان هادئًا، لأنه كان هنا من قبل ” لا داعي للذعر، لقد ذهبت أرواحنا إلى الجرم السماوي. لن يضرنا.”
“انظروا الخريطة!”
لفتت شوانج’إير انتباههم وأشارت إلى الخريطة الممتدة إلى حد تغطية المنطقة بأكملها.
تحتوي الدوائر السوداء الصغيرة على الخريطة الآن على نجوم تنطلق فيما بينها، مما يحولها إلى خريطة فعلية.
قال تشو فان: “إنها خريطة المجال المقدس، لكن أين البحر السفلي؟”
“هناك، على ما أعتقد!”
أشارت شوانج’إير إلى مجموعة مشرقة ” لقد ذكرت الرسالة النفوس المفقودة. هناك نجم الموت، دائمًا مظلم وساطع فقط عندما يكون الموت على وشك أن يأخذك، وبما أنه مشرق، فيجب أن يكون هذا هو موقع البحر السفلي، وهو المكان الذي يتم فيه دفن النفوس المفقودة. ”
شعر تشو فان بسعادة غامرة ” نعم، يجب أن يكون الأمر كذلك. أعتقد أننا سنكتشف الأمر في النهاية حيث يوجد السيادة السفلية. كان الأمر يستحق أخذ الخريطة، هاهاها…”
أصبحت الفتيات مبتهجات أيضًا، وبدت شوانج’إير قلقة ” الأخ الأكبر تشو، هل تخطط للذهاب إلى هناك؟”
“بالطبع. مكان السيادي هو منطقة خاصة أي شخص في المجال المقدس أن يسيل لعابه عليها.”
“سيكون البحر السفلي خطيرًا جدًا.”
تنهدت شوانج’إير، ورفعت إصبعها ” الأخ الأكبر تشو، انظر عن قرب. ما رأيك في هذه الخريطة؟”
رفع تشو فان رأسه واهتز عندما أصبح وجهه قاتما.
مع ضم النجوم على الخريطة معًا، رسموا خريطة المجال المقدس، ولكن على حافة ذلك، أظهروا كلمة واحدة.
[موت.]
“تشو فان، الملك السفلي يحذرنا من البحث عن البحر السفلي، أو…” بدت لوه يون تشانج قلقة أيضًا.
توقف تشو فان عن التفكير ثم ابتسم ” حسنًا، بالطبع مكان التنوير السيادي له بعض الصعوبات. هل سأفوت هذه الفرصة الكبرى لمراقبة مقر التنوير للسيادة السفلية؟”
“تشو فان!”
“حسنا الآن، دعونا نعود.”
أرادت لوه يون تشانج أن تقول المزيد، لكن تشو فان أوقفها. أعادهم إلى أجسادهم وأصدر الجرم السماوي الأسود صوتًا وأخرج الخريطة.
نهضوا ونظروا إلى الخريطة بمشاعر متضاربة. التقطها تشو فان بشكل عرضي ووضعها في خاتمه، ولكن بعد ذلك خيم الشك على ذهنه.
[لماذا تفاعل كنز السيادي يون مع خريطة البحر السفلي؟ لقد حذرني أيضًا من أن كنزه يمكن العثور عليه ولكن سأمزت.]
[تشينج تشينج هي التي أردت العثور عليها. أما بالنسبة للمكان، فربما …]
شعر تشو فان وكأن شخصًا ما يستخدمه.

” في أعماق البحر السفلي، الجحيم الذي لا نهاية له، حيث تتجول النفوس الضائعة، ويتم التنبؤ بمصيرها. من يجرؤ على أن دخول شاطئنا، سيُحكم عليه بالمعاناة أكثر. بعيون بشرية عمياء إلى الأبد، في الهاوية، أرواحهم محصورة!” أمسكت شوانج’إير ورقة سوداء مغطاة بالتموجات في غرفة أنيقة، وتقرأ السطر الأول في الأعلى. عبست مورونج شوي ولوه يون تشانج. قالت مورونج شوي : “من المفترض أن تكشف هذه الخطوط أسرار خريطة البحر السفلي؟” “ينبغي ذلك، ولكن ماذا يقصدون؟” عقدت لوه يون تشانج جبهتها، وشعرت بالتعب ” الخريطة مغطاة بنقاط سوداء لا معنى لها. الدليل الوحيد هو هذه الرسالة. لقد مرت ثلاثة أيام بالفعل وما زلنا لم نتمكن من العثور على أي شيء.” هزت مورونج شوي كتفيها: “لو كان الأمر بهذه السهولة، ما كان إمبراطور القمار ليراهن به. تشو فان على حق، إذا لم يتمكن من قراءتها، فامنحها لشخص آخر واحصد المكافآت أثناء القتال، وبغض النظر عمن يستطيع قراءتها، فإنه سيفوز في النهاية. يبدو أن الخبراء الخبيثين ليسوا في المجال البشري فقط، فالخبراء الموجودون في المجال المقدس كل منهم ملتوي أكثر من سابقه. ” أومأت الفتيات الأخريات. إذا هناك فرق واحد بين المجال المقدس والمجال البشري، فهو القوة. العقلية القاسية والمتلاعبة لا تزال نفسها هنا أيضًا.

” المضيف تشو، جاءت الآنسة تشو الشابة.”
“فهمت، الشيخ لي.”
وضع تشو فان الجرم السماوي بعيدًا وغادر. راقبته الفتيات بينما يتذكرن تحذير الملك السفلي وشعرن بالقلق مرة أخرى. حتى أنهم نسوا غيرتهم.
وصل تشو فان إلى الصالة ورأى تشو تشينج تشينج وابتسم ” هاهاها، أيتها الزوجة، يبدو أننا خلقنا لبعضنا البعض. هل أنت مستعدة لقضاء ليلة طويلة مع زوجك؟”
“كاذب!”
احمرت تشو تشينج تشينج خجلا وصرخوا.
قال تشو فان ” انتظر، لم يوافقوا؟”
“مهما كان الأمر، فأنا لست بضاعة ما! ”
عبست تشو تشينج تشينج حتى اصبحوا بمفردهم وهمست ” قالت العمة الكبرى مي أن تعطيني الخريطة أولاً، حتى لو كانت نسخة منها. أما بالنسبة لنا، فهي بحاجة إلى العودة إلى الطائفة وإخبار سيدتها قبل … ”
بدت تشو تشينج تشينج محرجة وهو يتصرف بخجل.
أصبحت عيون تشو فان باردة.
[تخطط للخروج من الصفقة، لكنني لست الشخص الذي أفقد عقلي أمام فتاة وأقع في الفخ.]
لم يترك تشو فان أفكاره تظهر ” حسنًا، سأحضرها على الفور.”
ذهب تشو فان للحظات، وأحضر صندوقًا رقيقًا ” أعطيها لـ مي سانجو. ما تريده موجود هناك.”
“حقا؟”
“بالطبع، سعادتنا موجودة أيضًا.” ابتسم تشو فان.
ابتسمت تشو تشينج تشينج وأومأت برأسها عندما غادرت، لكن بعد خطوة، توقفت وعادت لتقبل خده، وهربت بوجه محمر.
لمس تشو فان بخده بابتسامة حمقاء …

فُتح الباب ودخل شخص ما ” شوانج’إير، هل وجدت أي شيء؟ لا بأس في كلتا الحالتين، نحن على وشك الانطلاق إلى جبل الشيطان. ” “آسفة، الأخ الأكبر تشو، لا يمكننا أن نفعل أي شيء…” “لا تدعي ذلك يزعجك كثيرًا. لقد كانت لديك الخريطة لمدة ثلاثة أيام بينما إمبراطور القمار حصل عليها منذ عقود مضت وما زال غير قادر على اكتشافها. سيكون الأمر غريبًا إذا تمكنت من فعل ما لم يستطع الإمبراطور فعله. ” لم يمانع تشو فان في ذلك، فأخذ الخريطة وألقى عليها نظرة طويلة ” مهما كان، لم أخطط أبدًا لاستخدامها على أي حال. إنها مجرد وسيلة لتحقيق غاية، للعثور على هذا الطفل، همف.” قام تشو فان بطي الخريطة. صرخت شوانج’إير ” انتظر!” تجمد تشو فان ” ماذا؟” “أعتقد أنني فهمت شيء!” انتزعت شوانج’إير الخريطة من يده وحدقت بشدة في دائرة سوداء في الزاوية ” نعم، لماذا لم أرها عاجلاً؟ البقع السوداء كثيرة جدًا لدرجة أن هذه المنطقة الصغيرة لا تبرز على الإطلاق. هذا الجزء هو في الواقع كوكبة العنقاء!” سأل تشو فان ” ما هذا؟” “كوكبة العنقاء هي مجموعة من النجوم في الركن الجنوبي الشرقي من سماء الليل، تركز على الصراعات. فوضى وقتال في العالم، لكن بما أن المجموعة النجمية كبيرة جدًا، فلماذا تكون صغيرة جدًا على هذه الخريطة؟ لو لم تطويها لتجعلها بارزة، لم أكن لأراها!” “هل تقولين أن هذه الخريطة المغطاة بالنقاط السوداء هي مخطط نجمي؟” فتح تشو فان الخريطة مرة أخرى وألقى عليها نظرة فاحصة. لاحظ بعض المجموعات النجمية المألوفة أيضًا، ولكن كان من الصعب تمييزها بكل البقع السوداء. “نعم، الخريطة عبارة عن تصوير للنجوم ولكنها مخفية بشكل كبير، ولهذا السبب لم يتمكن أي من الخبراء الآخرين من قراءتها. نحن نعرف الآن أنه مخطط نجمي، لكن كيف يمكننا العثور على موقع البحر السفلي؟” فكرت شوانج’إير في الأمر ثم قالت ” الأخ الأكبر تشو، ألم يمنحك البطريرك الكنز؟ ألم يقل أن تستخدمه كلما كنت تبحث عن شيء أو شخص ما؟” “صحيح، لقد نسيت ذلك تماما! نظرًا لأنه مخطط نجوم، فإن السيادي يون، الذي هو ماهر في قراءة النجوم، يجب أن يساعد كنزه! ” أخرج تشو فان جرمًا سماويًا أسود. * كيف استخدم الاثنين معًا؟ ” جاء الجرم السماوي الأسود مع إجابة. أظهرت الخريطة رد فعل عند ظهور الجرم السماوي، مما أدى إلى إطلاق طاقة رمادية قبل أن يختفي. توسعت عيون تشو فان ” أين ذهبت؟” فوو! الجرم السماوي الأسود أخرج طاقة ياللون الأسود وارتجف، وفجأة، أصبحت عيونهم كلها سوداء وسقطوا على الأرض. عند الاستيقاظ، وجدوا أنفسهم في منطقة سوداء مليئة بالنجوم. “ا-أين نحن؟ ماذا نفعل هنا؟” صرخت لوه يون تشانج. بدا تشو فان هادئًا، لأنه كان هنا من قبل ” لا داعي للذعر، لقد ذهبت أرواحنا إلى الجرم السماوي. لن يضرنا.” “انظروا الخريطة!” لفتت شوانج’إير انتباههم وأشارت إلى الخريطة الممتدة إلى حد تغطية المنطقة بأكملها. تحتوي الدوائر السوداء الصغيرة على الخريطة الآن على نجوم تنطلق فيما بينها، مما يحولها إلى خريطة فعلية. قال تشو فان: “إنها خريطة المجال المقدس، لكن أين البحر السفلي؟” “هناك، على ما أعتقد!” أشارت شوانج’إير إلى مجموعة مشرقة ” لقد ذكرت الرسالة النفوس المفقودة. هناك نجم الموت، دائمًا مظلم وساطع فقط عندما يكون الموت على وشك أن يأخذك، وبما أنه مشرق، فيجب أن يكون هذا هو موقع البحر السفلي، وهو المكان الذي يتم فيه دفن النفوس المفقودة. ” شعر تشو فان بسعادة غامرة ” نعم، يجب أن يكون الأمر كذلك. أعتقد أننا سنكتشف الأمر في النهاية حيث يوجد السيادة السفلية. كان الأمر يستحق أخذ الخريطة، هاهاها…” أصبحت الفتيات مبتهجات أيضًا، وبدت شوانج’إير قلقة ” الأخ الأكبر تشو، هل تخطط للذهاب إلى هناك؟” “بالطبع. مكان السيادي هو منطقة خاصة أي شخص في المجال المقدس أن يسيل لعابه عليها.” “سيكون البحر السفلي خطيرًا جدًا.” تنهدت شوانج’إير، ورفعت إصبعها ” الأخ الأكبر تشو، انظر عن قرب. ما رأيك في هذه الخريطة؟” رفع تشو فان رأسه واهتز عندما أصبح وجهه قاتما. مع ضم النجوم على الخريطة معًا، رسموا خريطة المجال المقدس، ولكن على حافة ذلك، أظهروا كلمة واحدة. [موت.] “تشو فان، الملك السفلي يحذرنا من البحث عن البحر السفلي، أو…” بدت لوه يون تشانج قلقة أيضًا. توقف تشو فان عن التفكير ثم ابتسم ” حسنًا، بالطبع مكان التنوير السيادي له بعض الصعوبات. هل سأفوت هذه الفرصة الكبرى لمراقبة مقر التنوير للسيادة السفلية؟” “تشو فان!” “حسنا الآن، دعونا نعود.” أرادت لوه يون تشانج أن تقول المزيد، لكن تشو فان أوقفها. أعادهم إلى أجسادهم وأصدر الجرم السماوي الأسود صوتًا وأخرج الخريطة. نهضوا ونظروا إلى الخريطة بمشاعر متضاربة. التقطها تشو فان بشكل عرضي ووضعها في خاتمه، ولكن بعد ذلك خيم الشك على ذهنه. [لماذا تفاعل كنز السيادي يون مع خريطة البحر السفلي؟ لقد حذرني أيضًا من أن كنزه يمكن العثور عليه ولكن سأمزت.] [تشينج تشينج هي التي أردت العثور عليها. أما بالنسبة للمكان، فربما …] شعر تشو فان وكأن شخصًا ما يستخدمه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط