نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1239

مجيء التنانين

مجيء التنانين

الفصل 1239
“الشيخ، في الأمام قاعدة عشيرة لوه.”
ووش!
انطلق عشرات الأشخاص في السماء الصافية وهبطوا، يقودهم رجل مفتول العضلات في الثلاثينيات من عمره وهو يشير في اتجاه التوهج ” لقد تلقينا معلومات من مدينة المقامرة مفادها أن عشيرة صقلت سيف من حراشف التنين. هناك.”
الرجل العجوز الذي بجانبه لهث ” هذا …”
“ما هذا؟”
عبس شيخ آخر ذو شعر أحمر ” خلال اثنين وثلاثين ألف سنة، لم أر مثل هذا الحدث في أي مكان في المجال المقدس. العالم كله يعرف أن أي شخص يصقل سلاحًا من عرقي سيتلقى غضبنا، لكن هذه العشيرة تحركت بسيف التنين دون خوف. هل هناك من يحمي ظهرهم؟”
“نعم.” تقدم شيخ آخر ذو شعر أسود إلى الأمام، وومضت عيناه ” هناك شيء ليس على ما يرام. لا تبدو عشيرة لوه عالية ولكنها تفعل أشياء غير عادية. موقعهم أيضًا به بعض الظواهر المحيرة. كن حذرا.”
أومأ الآخرون.
سخر الرجل ذو العضلات ثم انحنى ” الشيخ باي لونج، تشي لونج، هاي لونج، أنت تبالغ في رد فعلك. أليسوا مجرد جرذان؟ سمعت أن لديهم حماية الإمبراطور الشيطاني تشاو تشن. كيف يكون هذا الدعم قوي؟ علاوة على ذلك، فإن أقصى ما يمكن أن يقفوا إلى جانبهم هو الجبال السبعة المقدسة، ولكن هل يجرؤ هؤلاء الرجال على التدخل في شؤوننا؟ ”
“نحن لا نخشى حتى ثلاثة من تلك الجبال تعمل معًا. أما السبعة…”
فكر باي لونج قائلاً: “ليس من السيء أبدًا التحرك بحذر. البشر خائنين وماكرين. ماذا لو هذه محاولة الجبال السبعة المقدسة لحثنا على شن الحرب؟ لا تنسوا أبدًا تهكماتهم المستمرة منذ نصف مليون عام على ينبوع الشباب، مما جعل جنسنا يعاني من خسائر فادحة عندما تخلينا عن تلك المنطقة الثمينة. لقد كنا محظوظين لأن موقفنا الصارم أخافهم، معتقدين أننا سنأخذهم معنا للقبر، ولم نتكبد المزيد من الخسائر التي لا داعي لها.”
“للسبب نفسه، يجب أن نكون حذرين للغاية ضد ظهور العشيرة المفاجئ التي تسخر منا من العدم. تذكر الماضي.”
أومأ الآخرون برؤوسهم، وقال الرجل ذو العضلات: “هل يجب أن نختبرهم؟ سيتعين علينا إعادة النظر فيما إذا من بينهم خبير. وإلا فأنا وحدي أكثر من كافٍ لتدميرهم. أنا لا أخاف حتى من الأباطرة الثمانية، ناهيك عن هذه العشيرة التافهة. كبرياء التنين لا يمكن تشويهه. هؤلاء البشر ينظرون إلينا بازدراء.”
أومأ الشيوخ الثلاثة.
انتعش الرجل العضلي وانحنى قبل أن يتقدم إلى الأمام. وقبل أن يقترب حتى، أخافه الانفجار المفاجئ.
صدرت صرخة شديدة ودهر تنين حيث أطلق العنان لهالة ذهبية. انقسم التنين إلى خمسة، لكل منها لونه الخاص. داروا في السماء وأطلقوا طاقة سوداء على شكل ثقب. ومع تقارب الهالات الذهبية، تشابكت رؤوس التنانين وذيولها لتشكل إطار مرآة سوداء.
هذه العلامة الإمبراطورية لـ تشو فان، مرآة الشبح التي تلتهم السماء.
سقطت المرآة السوداء في غرفة تشو فان واختفت، وأعقب ذلك اختفاء الأضواء.
الجميع فتحوا أعينهم ونظروا إلى السماء الصافية وتنهدوا بخيبة أمل.
[أين ذهبت الأضواء؟ ألا يمكن أن تستمر لفترة أطول قليلاً؟ لم يكن لدينا ما يكفي.]
بعد أن فحصوا تدريبهم، ارتفعت فرحتهم من الحزن. نما الجميع بهامش كبير.
أصبح دانتشينج شين ومورونج لي وغيرهم من كبار الأباطرة الآن في قمة مستوى الإمبراطور. حتى الثمانية أباطرة لم يكونوا شيئًا بالنسبة لهم الآن.
بصفتهم ورثة سيادة السيف، وبعد أن مروا برؤية المسارات السيادية الأربعة لـ تشو فان، أصبح الأباطرة الثمانية ضدهم مثل الأطفال الآن. حتى أولئك الذين تم اختيارهم من الجبال المقدسة لم يتمكنوا من الوصول لهم.
“بحق السماء! لقد أخبرتك أنهم ماكرين!”
هدأ الرجل ذو العضلات نفسه عندما قال: “كان هذا إنسانًا يشكل علامته الإمبراطورية. لماذا لديه روح التنين؟ اللعنة، لقد سرق الشرير قوة تنيننا ليشكل روحه! كيف فعل ذلك تحت مراقبتنا؟”
بدا الرجل ذو العضلات في حيرة من أمره، لكنه طار نحو المدينة بغضب.
[مجرد إنسان. لم يسرق قوة تنيننا فحسب، بل استخدمنا أيضًا كسلاح. يجب أن يموتوا جميعا!]
تسبب هديره الهائج في صدمة دانتشينج شين المبتهج والآخرين. ركزوا على الرجل العضلي الذي اقتحم مدينتهم ” عشيرة لوه، لديكم بعض الشجاعة! سوف أمحوكم جميعًا! ”
تم إطلاق العنان لقوة الإمبراطور القصوى، مما أدى إلى إغراق المدينة بتعطشه للدماء.
من المؤكد أن عشيرة لوه كانت ستتعرض لضغوط شديدة ضد مثل هذا العدو القوي، قبل يومين، ولكن الآن، أصبح روح الملك لعشيرة لوه أباطرة الذروة.
إمبراطور يصنع مشهدًا هنا؟ لا شيء سوى تافه.
“من أين أتى هذا الرجل؟ لديه شجاعة عالية.”
همس دانتشينج شين للآخرين. ابتسم مورونج لي، مليئًا بروح المعركة ” مع ظهور موضوع الاختبار المثالي هذا، لماذا لا نستخدمه لصقل قوة الإمبراطور المكتشف حديثًا؟”
“نتفق!”
أومأ الجميع بابتسامة ماكرة، حتى بايلي يولي تحمست ” لكن أولاً، قوموا بتشكيل خط. لا يمكننا أن نجعل أحدًا يهزمه!”
“كالعادة إذن!”
ابتسم مورونج لي إلى لي جينغتيان ” المبجلون الأصليون لعشيرة لوه يذهبون أولاً ثم نحن، هاهاهاها…”
“لا مانع إذا فعلنا، ها ها ها …”
ضم لي جينغتيان يديه، مليئ بشغف القتال وهو يطير نحو حدود المدينة ” أنا خصمك!”
أومأ الرجل ذو العضلات برأسه قائلاً: “ذروة الإمبراطور، جيد. لم أكن أعتقد أن عشيرة صغيرة سيكون لها واحد. من العار أن تكون إنساناً بينما تحن التنانين أقوى منك بعشرات المرات، همف.”
“أنت تنين؟”
شهق لي جينغتيان ثم شعر بسعادة غامرة بسبب التحدي ” رائع! يمكنني أن أخرج كل ما لدي!”
“هل سمعت ما قلته؟”
“يقولون أن التنانين لديها أقوى الأجساد. أنا أيضًا أمارس تدريب الجسد، لذا دعنا نقاتل!” ضحك لي جينغتيان وهاجم د الرجل العضلي بلكمة مغطاة بالطاقة السوداء.
بام!
انتشرت موجة صدمة وحشية إلى الخارج، مما تسبب في تشوه الفضاء. سقطت لكمة لي جينغتيان في يد الرجل الممدودة، مما أطلق العنان لرياح عنيفة. ارتجف جسده من القوة الجبارة.
شهق الرجل ذو العضلات قائلاً: “لم أكن أعلم أن البشر يستطيعون تدريب أجسادهم إلى هذه الدرجة، لكن من العار أنك مجرد إنسان. لا يمكن لأي قدر من التدريب أن يساعد في الفوز على التنانين!”
بووم!
ضم الرجل ذو العضلات يده وأعاد لي جينغتيان للخلف لمسافة اثنتي عشرة خطوة. بدت عيناه مليئة بالصدمة والتشويق.
[التنين قوي جدًا!]
“العجوز لي، استخدم علامتك الإمبراطورية! أنت لست وحشًا، لذا لا تحاول قتال أحدهم بجسدك فقط! نحن البشر نستخدم فنون القتال لصالحنا!”
صرخة أيقظت لي جينغتيان من جنونه، تشيو يانهاي.
أومأ الآخرون.
سخر الرجل ذو العضلات قائلاً: “صديقك على حق. مجرد إنسان لا يمكنه أبدًا أن يتفوق على التنانين في القوة البدنية. لهذا السبب أنتم البشر فخورون جدًا بالعلامة الإمبراطورية. سأموت قبل أن أخرجها، سأرسلك لمنزلك تبكي، هاهاها. أولئك الموجودون بالأسفل يعتمدون عليك لحمايتهم بالعلامة الإمبراطورية! ”
[ماذا تعرف بحق الجحيم؟ إنهم يحثونني على إنهاء الأمر بسرعة ليحصلوا على فرصة. خاصة ملوك السيف. بمجرد وصولهم إلى هنا، لن يكون لديك فرصة، حتى لو كنت تنينًا. تلك هي الوحوش الحقيقية هنا. أنت لست سوى سلحفاة.]
أخذ لي جينغتيان نفسًا عميقًا وقام بإشارة باستخدام العلامة الإمبراطورية التي شكلها للتو.
جاء ليختبر قوته، ولكن هذا الرجل ينتظر منه أن يظهر أفضل ما لديه؟
[ ألا تعرف أين أنت؟ هذه هي عشيرة لوه، موطن الوحوش والشياطين. لا يستطيع هؤلاء الموجودون بالأسفل الانتظار لأكلك ومضغك…]

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط