نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

الإمبراطور%الشيطاني%كول 1246

التعاون

التعاون

تجمدت التنانين في مكانها، واهتز باي لونج: ” ماذا؟ السياديون لا يزالون على قيد الحياة؟ هذا يعني أن البشر لم ينتهوا بعد!”
“لا أستطيع أن أدعي أن العشرة جميعهم موجودون، ولكن لا يزال هناك ما يكفي منهم.” ضحك تشو فان.
ارتعشت وجوههم مع تنهد باي لونج ” فقط من الذي نشر إشاعة سقوط السياديون العشرة والوحوش المقدسة؟ أليسوا ما زالوا على قيد الحياة الآن؟ هل ذكرت أن الوحوش الثلاثة المقدسة الأخرى محاصرة؟ سلفنا… ”
“نعم، إنه محاصر في مكان يسمى المجال البشري.”
تحدث تشو فان بجدية ” يمكنك معرفة أن لدينا أرواح تنين. لتشكيلها، هناك حاجة إلى قوة التنين. لا يمكن للبشر أن يسرقواها عندما تحرسونها بشدة. مع وجود سلف التنين في المجال الفاني، لن ينجح الأمر إلا من خلال جمع أرواح تنين الأرض لاستخلاص قوة التنين. بما أنه سلفكم، فإن استخلاص قوة التنين لا ينبغي أن يكون صعبا. ”
أومأ الآخرون برؤوسهم: “أرى. إذًا أنتم جميعًا أتيتم من المجال الفاني؟ هل سلف التنين بخير؟ كيف ننقذه؟”
“أيها الناس، إنه آمن للغاية.”
قال تشو فان ” لا يمكنه الخروج بعد وأرسلنا إلى المجال المقدس.”
“حتى الآن؟”
“نعم، لا يمكنه كسر حاجز المجال البشري، ولكن من السهل جدًا كسر زنزانته، لكنه لن يفعل ذلك بسبب رجل واحد…”
“من؟”
” مُنشىء المجال البشري، السيادي السماوي!” لمعت عيون تشو فان.
صرخ باي لونج ” السيادي الأعلى؟ هل انشأ المجال البشري؟”
“كان من المفترض أن يكون بمثابة سجن، لحبس الوحوش المقدسة. لم يفعل السيادي السماوي أي شيء لهم طوال هذه السنوات، مما جعل وضعه غير معروف. لهذا السبب جعلنا سلف التنين نمضي قدمًا ونستكشف المكان بحثًا عن أثره. إذا تم إضعاف السيادة السماوي، فستكون هذه أفضل فرصة للهجوم. أيضًا، قمنا باستعدادات في المجال البشري، لمساعدتهم جميعًا على الهروب من المجال البشري. ”
“إذًا أنت مبعوث سلف التنين، هنا لمساعدته!” أصبح باي لونج متحمسًا.
أومأ تشو فان بدون خجل ” نعم، هذه نية سيدي. للانتظار و قول الحقيقة. لهذا السبب أقول أننا على نفس الجانب. يعتمد سلف التنين علينا في المجال البشري ويعتمد عليكم في المجال المقدس. هل سوف تساعدنا؟”
“بالطبع! أي شيء من أجل سلف التنين!” صرخ باي لونج، وانضم إليه الآخرون.
هذا أعظم شرف في حياته أن يضحي بحياته من أجل سلف التنين.
تنهد يي لين.
[قد يبدون مثل البشر، لكنهم بسيطون مثل الوحوش الروحية عندما يكون الأمر مهمًا. ليس لدى سلف التنين أي مشكلة في الخروج والقدوم إلى المجال المقدس، لكن أخي قد ضلّلهم.]
[إنه يمثل البشر في النهاية على أية حال، ولا يريد أن تحكم الوحوش المقدسة مرة أخرى.]
إذا اتضح أن السيادي السماوي عدوهم المشترك، فسوف يعودون للقمة. كل ذلك يعود إلى كلمات سلف التنين، إذا من الممكن الوثوق بها.
قدم تشو فان يده مبتسمًا ” هل نتعاون؟”
“نحن جميعًا نفعل هذا من أجل سلف التنين. هذا يجعلنا عائلة!”
بوو!
صافح باي لونج يد تشو فان بقوة، قائلاً: “سنبذل قصارى جهدنا لتنفيذ خطتك لإنقاذ سلف التنين. بما يمكنني مناداتك؟”
“مضيف عشيرة لوه، تشو فان!”
“شيخ عشيرة التنين، باي لونج!” ابتسم باي لونج وربت على صدره ” لديك جسد مثير للإعجاب بالنسبة لبشري. كيف تدربت؟”
“بفضل سلف التنين، قدم لي فرصة وأعاد تشكيل جسدي في النيران الذهبية.”
“لا عجب، هاهاها…” صدقه باي لونج أكثر. مع معرفة خبر حياة سلف التنين، ذلك سبب للاحتفال.
بعد المجاملات، قال تشو فان ” تحقيقنا هو إحباط السيادة السماوي، ولكن أولاً سنحتاج إلى المزيد من القوة. أطلب من الشيخ باي أن يأخذ هؤلاء الثلاثة إلى أراضي التنين ويعلمهم. سيكونون بمثابة ممثلين لتعاوننا، وكذلك لجمع المزيد من الرجال. إنهما وحشان مقدسان وتلميذ سلف التنين. لديهم قوة عظيمة بين الوحوش المقدسة “.
“بالطبع، تشيلين هو رأس الوحوش، وتشرف عنقاء الرعد وكونبينج على طيور الشمال والجنوب. يحكم سلحاة ختم البحر البحار. الأهم من ذلك كله أن الوحوش الروحية جاءت منهم، وكانوا ذات يوم قوة لا يستهان بها في المجال المقدس. ”
تنهد باي لونج قائلاً: “منذ سقوط الوحوش الخمسة المقدسة، كنا نحن التنانين الوحيدين الذين لا نزال نخوض معركة ضد البشر، مع تشتت الطيور والوحوش. هذه المرة مختلفة. مع دعوتهما، فإن مهاجمة الجبال السبعة المقدسة لن تكون شيئًا، هاهاها…”
أومأ تشو فان بابتسامة ” رائع، لكن دعونا نكون دقيقين بشأن الأمر ولا ندعهم يلفتون انتباههم إلى هذا. تعتبر أراضي التنين حيوية في المجال المقدس، وهناك عيون كثيرة عليها. لهذا السبب لم نأتي لطرق الباب لحظة وصولنا إلى هنا، لجذب انتباه العدو. لذلك فكرنا في جذبكم للحديث. السلاح المقدس من حراشف التنين أتى من كونبينج الكبير. لا بد أنه قام بصنعه من تنين ميت. أطلب عفوكم.”
“لا بأس. نحن لسنا تافهين. كل هذا من أجل سلف التنين!” التنين لم يمانع في ذلك.
“من غير المعروف متى سينضج تشيلين وعنقاء الرعد، لكن الحرب تدق ونحن بحاجة إلى كل الوحوش المقدسة. هل هناك طريقة لهم للنمو بشكل أسرع بين الوحوش الروحية؟ ”
“حسنًا…”
تردد باي لونج قائلاً: “نحن الوحوش الروحية الوحيدة القادرة على اتخاذ شكل بشري، وذلك بسبب أرضنا الثمينة، بركة التنين! في الماضي القديم، عندما كان البشر والوحوش الروحية في سلام، نجح سلف التنين وسيادي الظل في تحقيق ذلك. إنه يحتوي على جوهر سلف التنين وجوهر مسار سيادي الظل. نحن قادرون على العثور على انعكاسات بشرية في مياهه، مستخدمين قوتها في التحول إلى بشر. كما تم تحسين قوتنا بشكل كبير أيضًا.”
“يمكن للوحوش المقدسة أن تتحول إلى بشر من تلقاء نفسها، ولكن إذا تمكنت من المرور عبر بركة التنين، واستيعاب قوة سلف التنين، فسوف يؤدي ذلك إلى تعميق شكلها. إن مسار سيادي الظل معقد حقًا، فهو لا يقسم الناس إلى جسد وروح فحسب، بل يقسم الظلال أيضًا. من خلال إبراز قوة ظلهم، يمكنهم تعظيم إمكاناتهم. بركة التنين كنز حقيقي للتعاون بين الوحش السيادي والمقدس! ”
أومأ تشو فان برأسه وابتهج ” رائع! يي لين، لقد حصلتم على أمنيتكم يا رفاق، بتلقي خدمة التنين للتعويض عن ضعفكم.”
أومأ الثلاثي بشغف.
“الشيخ باي، ماذا عن ينبوع الشباب؟” تحدث تنين.
التفت إليه تشو فان ” ينبوع الشباب؟”
“نعم.”
عبس باي لونج عبوسًا ثقيلًا ” لقد تم تناقل ينبوع الشباب في العصور القديمة من قبل صانعه، الطفل السيادي. أولئك الذين يستحمون في مياهه سيبقون صغارًا وأقوياء طوال حياتهم، حتى في الكبر. ينبوع الشباب يساعد القلب أيضًا، فيتخلص من كل الهموم ويصل إلى السلام الداخلي. عندما يتدرب البشر في الينبوع، لن تعاني قلوبهم من أي مشاعر سلبية، مما يزيد من بصيرتهم نحو المسار السيادي إلى درجة لا تصدق. أعتقد أنه من خلال أخذ الوحوش المقدسة الصغيرة هناك، سيصلون إلى الذروة بشكل أسرع. ”
ضحك تشو فان ” ليس هم فقط، بل نحن أيضًا، لكن هل ستشاركها التنانين معنا؟ ها ها ها ها…”
“مضيف تشو، أنت تمزح. لقد فقدنا ينبوع الشباب منذ فترة طويلة. ما هو هناك للمشاركة؟”
“ماذا…”
“منذ خمسمائة ألف سنة، سرقته الجبال السبعة المقدسة منا.”
تنهد باي لونج ” إنه الآن مغلق في الجبال السبعة المقدسة، مع دخول الأشخاص الأكثر أهمية فقط. كل جبل مقدس يتولى واجب حمايته كل عام. لا توجد طريقة لنا للدخول، ولكن الآن لدينا السيدان الشابان ويمكننا جمع القوات لمداهمة الجبال السبعة المقدسة، واستعادة ينبوع الشباب!”
أومأ برأسه، واحترقت عيون تشو فان للقتال ” بغض النظر عن مكان وجود السيادة السماوي الآن، سنأخذ الجبال السبعة المقدسة أولاً. يرجى العودة والاستعداد. سأستعد من ناحيتي.”
“أفكاري بالضبط، المضيف تشو، هاهاهاها…” ضحك الكبار وضموا أيديهم.
سوف ينتقمون أخيرًا من الجبال السبعة المقدسة بعد كل هذه السنوات من العذاب.
لم يتمكنوا من التغلب على الجبال السبعة، ولكن مع استدعاء الوحوش المقدسة للوحوش الروحية الأخرى، لن يكون للجبال أي فرصة.
تحدث تشو فان أكثر قبل أن يرسلهم بعيدًا. مجموعة يي لين غادرت كذلك. جروح تشي لونج فقط مشكلة بعض الشيء، لكن لدى تشو فان فهم لمسار ملك الظل واستخدام الانعكاس والظلال، وتركهم جميعًا عاجزين عن الكلام بينما يقوم بالمعجزات.
[إنه حقًا مبعوث سلف التنين!]
هدأ تشو فان بعد رحيلهم، وجد الدعم في المجال المقدس بعد طول انتظار. يمكنه أن يواجه الأباطرة الثمانية الآن دون قلق من أن القوى الأخرى تمنعه.
[ولا حتى الجبال السبعة المقدسة…]

تجمدت التنانين في مكانها، واهتز باي لونج: ” ماذا؟ السياديون لا يزالون على قيد الحياة؟ هذا يعني أن البشر لم ينتهوا بعد!” “لا أستطيع أن أدعي أن العشرة جميعهم موجودون، ولكن لا يزال هناك ما يكفي منهم.” ضحك تشو فان. ارتعشت وجوههم مع تنهد باي لونج ” فقط من الذي نشر إشاعة سقوط السياديون العشرة والوحوش المقدسة؟ أليسوا ما زالوا على قيد الحياة الآن؟ هل ذكرت أن الوحوش الثلاثة المقدسة الأخرى محاصرة؟ سلفنا… ” “نعم، إنه محاصر في مكان يسمى المجال البشري.” تحدث تشو فان بجدية ” يمكنك معرفة أن لدينا أرواح تنين. لتشكيلها، هناك حاجة إلى قوة التنين. لا يمكن للبشر أن يسرقواها عندما تحرسونها بشدة. مع وجود سلف التنين في المجال الفاني، لن ينجح الأمر إلا من خلال جمع أرواح تنين الأرض لاستخلاص قوة التنين. بما أنه سلفكم، فإن استخلاص قوة التنين لا ينبغي أن يكون صعبا. ” أومأ الآخرون برؤوسهم: “أرى. إذًا أنتم جميعًا أتيتم من المجال الفاني؟ هل سلف التنين بخير؟ كيف ننقذه؟” “أيها الناس، إنه آمن للغاية.” قال تشو فان ” لا يمكنه الخروج بعد وأرسلنا إلى المجال المقدس.” “حتى الآن؟” “نعم، لا يمكنه كسر حاجز المجال البشري، ولكن من السهل جدًا كسر زنزانته، لكنه لن يفعل ذلك بسبب رجل واحد…” “من؟” ” مُنشىء المجال البشري، السيادي السماوي!” لمعت عيون تشو فان. صرخ باي لونج ” السيادي الأعلى؟ هل انشأ المجال البشري؟” “كان من المفترض أن يكون بمثابة سجن، لحبس الوحوش المقدسة. لم يفعل السيادي السماوي أي شيء لهم طوال هذه السنوات، مما جعل وضعه غير معروف. لهذا السبب جعلنا سلف التنين نمضي قدمًا ونستكشف المكان بحثًا عن أثره. إذا تم إضعاف السيادة السماوي، فستكون هذه أفضل فرصة للهجوم. أيضًا، قمنا باستعدادات في المجال البشري، لمساعدتهم جميعًا على الهروب من المجال البشري. ” “إذًا أنت مبعوث سلف التنين، هنا لمساعدته!” أصبح باي لونج متحمسًا. أومأ تشو فان بدون خجل ” نعم، هذه نية سيدي. للانتظار و قول الحقيقة. لهذا السبب أقول أننا على نفس الجانب. يعتمد سلف التنين علينا في المجال البشري ويعتمد عليكم في المجال المقدس. هل سوف تساعدنا؟” “بالطبع! أي شيء من أجل سلف التنين!” صرخ باي لونج، وانضم إليه الآخرون. هذا أعظم شرف في حياته أن يضحي بحياته من أجل سلف التنين. تنهد يي لين. [قد يبدون مثل البشر، لكنهم بسيطون مثل الوحوش الروحية عندما يكون الأمر مهمًا. ليس لدى سلف التنين أي مشكلة في الخروج والقدوم إلى المجال المقدس، لكن أخي قد ضلّلهم.] [إنه يمثل البشر في النهاية على أية حال، ولا يريد أن تحكم الوحوش المقدسة مرة أخرى.] إذا اتضح أن السيادي السماوي عدوهم المشترك، فسوف يعودون للقمة. كل ذلك يعود إلى كلمات سلف التنين، إذا من الممكن الوثوق بها. قدم تشو فان يده مبتسمًا ” هل نتعاون؟” “نحن جميعًا نفعل هذا من أجل سلف التنين. هذا يجعلنا عائلة!” بوو! صافح باي لونج يد تشو فان بقوة، قائلاً: “سنبذل قصارى جهدنا لتنفيذ خطتك لإنقاذ سلف التنين. بما يمكنني مناداتك؟” “مضيف عشيرة لوه، تشو فان!” “شيخ عشيرة التنين، باي لونج!” ابتسم باي لونج وربت على صدره ” لديك جسد مثير للإعجاب بالنسبة لبشري. كيف تدربت؟” “بفضل سلف التنين، قدم لي فرصة وأعاد تشكيل جسدي في النيران الذهبية.” “لا عجب، هاهاها…” صدقه باي لونج أكثر. مع معرفة خبر حياة سلف التنين، ذلك سبب للاحتفال. بعد المجاملات، قال تشو فان ” تحقيقنا هو إحباط السيادة السماوي، ولكن أولاً سنحتاج إلى المزيد من القوة. أطلب من الشيخ باي أن يأخذ هؤلاء الثلاثة إلى أراضي التنين ويعلمهم. سيكونون بمثابة ممثلين لتعاوننا، وكذلك لجمع المزيد من الرجال. إنهما وحشان مقدسان وتلميذ سلف التنين. لديهم قوة عظيمة بين الوحوش المقدسة “. “بالطبع، تشيلين هو رأس الوحوش، وتشرف عنقاء الرعد وكونبينج على طيور الشمال والجنوب. يحكم سلحاة ختم البحر البحار. الأهم من ذلك كله أن الوحوش الروحية جاءت منهم، وكانوا ذات يوم قوة لا يستهان بها في المجال المقدس. ” تنهد باي لونج قائلاً: “منذ سقوط الوحوش الخمسة المقدسة، كنا نحن التنانين الوحيدين الذين لا نزال نخوض معركة ضد البشر، مع تشتت الطيور والوحوش. هذه المرة مختلفة. مع دعوتهما، فإن مهاجمة الجبال السبعة المقدسة لن تكون شيئًا، هاهاها…” أومأ تشو فان بابتسامة ” رائع، لكن دعونا نكون دقيقين بشأن الأمر ولا ندعهم يلفتون انتباههم إلى هذا. تعتبر أراضي التنين حيوية في المجال المقدس، وهناك عيون كثيرة عليها. لهذا السبب لم نأتي لطرق الباب لحظة وصولنا إلى هنا، لجذب انتباه العدو. لذلك فكرنا في جذبكم للحديث. السلاح المقدس من حراشف التنين أتى من كونبينج الكبير. لا بد أنه قام بصنعه من تنين ميت. أطلب عفوكم.” “لا بأس. نحن لسنا تافهين. كل هذا من أجل سلف التنين!” التنين لم يمانع في ذلك. “من غير المعروف متى سينضج تشيلين وعنقاء الرعد، لكن الحرب تدق ونحن بحاجة إلى كل الوحوش المقدسة. هل هناك طريقة لهم للنمو بشكل أسرع بين الوحوش الروحية؟ ” “حسنًا…” تردد باي لونج قائلاً: “نحن الوحوش الروحية الوحيدة القادرة على اتخاذ شكل بشري، وذلك بسبب أرضنا الثمينة، بركة التنين! في الماضي القديم، عندما كان البشر والوحوش الروحية في سلام، نجح سلف التنين وسيادي الظل في تحقيق ذلك. إنه يحتوي على جوهر سلف التنين وجوهر مسار سيادي الظل. نحن قادرون على العثور على انعكاسات بشرية في مياهه، مستخدمين قوتها في التحول إلى بشر. كما تم تحسين قوتنا بشكل كبير أيضًا.” “يمكن للوحوش المقدسة أن تتحول إلى بشر من تلقاء نفسها، ولكن إذا تمكنت من المرور عبر بركة التنين، واستيعاب قوة سلف التنين، فسوف يؤدي ذلك إلى تعميق شكلها. إن مسار سيادي الظل معقد حقًا، فهو لا يقسم الناس إلى جسد وروح فحسب، بل يقسم الظلال أيضًا. من خلال إبراز قوة ظلهم، يمكنهم تعظيم إمكاناتهم. بركة التنين كنز حقيقي للتعاون بين الوحش السيادي والمقدس! ” أومأ تشو فان برأسه وابتهج ” رائع! يي لين، لقد حصلتم على أمنيتكم يا رفاق، بتلقي خدمة التنين للتعويض عن ضعفكم.” أومأ الثلاثي بشغف. “الشيخ باي، ماذا عن ينبوع الشباب؟” تحدث تنين. التفت إليه تشو فان ” ينبوع الشباب؟” “نعم.” عبس باي لونج عبوسًا ثقيلًا ” لقد تم تناقل ينبوع الشباب في العصور القديمة من قبل صانعه، الطفل السيادي. أولئك الذين يستحمون في مياهه سيبقون صغارًا وأقوياء طوال حياتهم، حتى في الكبر. ينبوع الشباب يساعد القلب أيضًا، فيتخلص من كل الهموم ويصل إلى السلام الداخلي. عندما يتدرب البشر في الينبوع، لن تعاني قلوبهم من أي مشاعر سلبية، مما يزيد من بصيرتهم نحو المسار السيادي إلى درجة لا تصدق. أعتقد أنه من خلال أخذ الوحوش المقدسة الصغيرة هناك، سيصلون إلى الذروة بشكل أسرع. ” ضحك تشو فان ” ليس هم فقط، بل نحن أيضًا، لكن هل ستشاركها التنانين معنا؟ ها ها ها ها…” “مضيف تشو، أنت تمزح. لقد فقدنا ينبوع الشباب منذ فترة طويلة. ما هو هناك للمشاركة؟” “ماذا…” “منذ خمسمائة ألف سنة، سرقته الجبال السبعة المقدسة منا.” تنهد باي لونج ” إنه الآن مغلق في الجبال السبعة المقدسة، مع دخول الأشخاص الأكثر أهمية فقط. كل جبل مقدس يتولى واجب حمايته كل عام. لا توجد طريقة لنا للدخول، ولكن الآن لدينا السيدان الشابان ويمكننا جمع القوات لمداهمة الجبال السبعة المقدسة، واستعادة ينبوع الشباب!” أومأ برأسه، واحترقت عيون تشو فان للقتال ” بغض النظر عن مكان وجود السيادة السماوي الآن، سنأخذ الجبال السبعة المقدسة أولاً. يرجى العودة والاستعداد. سأستعد من ناحيتي.” “أفكاري بالضبط، المضيف تشو، هاهاهاها…” ضحك الكبار وضموا أيديهم. سوف ينتقمون أخيرًا من الجبال السبعة المقدسة بعد كل هذه السنوات من العذاب. لم يتمكنوا من التغلب على الجبال السبعة، ولكن مع استدعاء الوحوش المقدسة للوحوش الروحية الأخرى، لن يكون للجبال أي فرصة. تحدث تشو فان أكثر قبل أن يرسلهم بعيدًا. مجموعة يي لين غادرت كذلك. جروح تشي لونج فقط مشكلة بعض الشيء، لكن لدى تشو فان فهم لمسار ملك الظل واستخدام الانعكاس والظلال، وتركهم جميعًا عاجزين عن الكلام بينما يقوم بالمعجزات. [إنه حقًا مبعوث سلف التنين!] هدأ تشو فان بعد رحيلهم، وجد الدعم في المجال المقدس بعد طول انتظار. يمكنه أن يواجه الأباطرة الثمانية الآن دون قلق من أن القوى الأخرى تمنعه. [ولا حتى الجبال السبعة المقدسة…]

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط